JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء الرابع

كانو الناس ديال داك الاوطيل دغيا لقاو ليهم الحل وصيفطو البقية لمبيت اخر وللي قرر يمشي يكري دار راه مشا وللي بغا يبقى مجموع راه بقا..

يوسف تم جاي وختو من موراه ملامحها معصبة حيت مخلاهاش تبقى بايتة هنا، وحتى صحباتها مغيمشيوش حيت كل وحدة وبيمن مرتابطة.. مشاو شي وحدين اخرين معندهاش معاهم شي معرفة ركبت معاه لقدام وهي كتنتر مشاو غير بشوية فطريق حتى جا ميساج لملاك

مريم: ماما غتقتلك ههه

ملاك: (تبسمت ورجعت كتبت لميساج)

موتة وحدة للي كاينة اللهم نعيش حياتي ههه

(ردت التيليفون لصاكها وعندها واحد الطاقة إيجابية كبيرة لدرجة عامياها على شنو غيوقع منين ترجع للدار عارفة مها غتحاول تقنع باها وعارفاه مغيقبلش ولكن غيتأكد انه كانو مع ختهم.. وهادشي للي مخليها مرتاحة نسبيا وصلو لداك المبيت داير بحال شكل فيلا ولكن فيها بزاف ديال ليشومبر ريسطو ديسكو_بار.. مع دخلو شافت ختو تقلبت ورجعت كظحك، استقبلهم واحد كيشرح ليهم ثمن لبيوت هو بغا 2 وحدة كبيرة فيها 3 لبلايص ووحدة فيها غير بلاصة ومعندوش مشكل يشارك مع شي دراري الا كان)

ملاك: بشحال لبلاصة؟!

يوسف: (شاف فملاك باش تسكت)

ملاك: (جبدت بزطامها) لا ضرووووري نخلص علية وعلى ختي

يوسف: ههه ملاك

ملاك: والله كنهضر بالصح

يوسف: واخ انا نتحاسب معاه ونجي تعطيني لفلوس

ملاك: (حلت بزطامها كاينة 70 درهم كتغرد تماك خرجت عينها.. كان قدامها غير تدفع الصنطيحة والجبهة وللي ليها ليها)

لا يوسف غير قولي عفاك مكنبغيش نكون متقلة على شي واحد ونتا خيرك سابق وبزاف واااا عفاك خليني على خاطري

يوسف: (قرب حداها حط يدو على بزطامها وهي مكملة فالتمثيلية) ملاك حنا مبيناتناش صافي مرة أخرى وخلصي على راسك وحتى علية واخا

ملاك: تأأأ!!

يوسف: وصاااافي غيطيرو لينا بشنابر ونبقاو تنقلبو عاود

ملاك: عيقتي ايوسف والله.. صافي واخا ولكن اخر مرة.. انا كنقووولك

يوسف: ههه (مشا كيكمل الإجراءات جا طلب ليها كارت ناسيونال ولكن تحججت انها نساتها مجابتهاش خدا غير ديال خديجة حيت محكروش بزاف.. ضارت كتشوف الديزاين حتى كيبان ليها جالس طالق رجليه مفرقهم شوية وغيثة حداه وشي بنت اخرى.. كانت كتسناه يشوف فيها باش تخسر كمارتها ساااعة والو.. وراهم يوسف الشومبر طلعت هي وختها مع دخلو شافو منظر زويين 3 ديال لبلايص وحدة مقابلة مع 2 والبيت كان مصرووع بزواق والديكورات وعاد المنظر اهم حاجة مع حطو رجليهم جاهم لبيت سخون كان مطلوق الشوفاج ينعسو عريانات ݣاع ميحسو بالبرد للي برا مشات ملاك حدا باب لبالكون للي كان من الزاج شافت لاطيراس وهي عامرة ثلج تبسمت)

ملاك: هدا هو للي باغية فهاد الدنيا بيت وناموسية يكونو ديالي وباي مسدود علية

خديجة؛ هههه هادشي للي خلاني نوض نتزوج حتى كنتصدم ببيت فسطح حالتو

ملاك: انا منك وشفت داك الديكور من نهار اللول نهرب

خديجة: صعييييب اختي غير كتقولي

ملاك: (تكات فنموسية للي جاية اونفاص ليهم) تنعس حداك غيثة باش متقولش عزلناها وخليناها تنعس بوحدها

خديجة: شحال خفيفة ديك لبنت

ملاك: قزقازة بزاااف تقولي يوسف ماشي خوها هو رزانة وتباتة

خديجة: دبا تسمعك..

ملاك: (هزت كتافها ممسوقاش) اللللللله على راحة، دابا بيني وبينك هادشي ديال هاد نهار ماشي خسارة فيه شي غوتة..

خديجة: هههه كااينة

الام: (بقات مبلوكية العشية تعاشات وكولشي كيسول على بناتها.. صونات على راجلها مجاوبهاش صيفطات ميساج)

لبنات راني صيفطتهم يباتو عند ختهم فأزرو ويبدلو الجو شوية

(صيفطات الميساج ويدها على قلبها كتسنى دابا يصوني دابا يصوني وااالو.. دخلت لبيتها صونات على ملاك وهي معصبة)

ملاك: (قفزت منين شافت لابيل ديال مها كانت غيثة وصاحبتها معاها وخديجة متكية فبلاصتها ناضت خرجت كتزرب حتى بدات تجري دغيا عمرات لفيلا ملقات غير تخرج برا جاوبت بالزربة قبل متقطع)

الوو

الام: الا بقات فيك يا الكلبة يا بنت لكلاب

ملاك: أماما غير نفهمك

الام: اش عند مك متقوولي ولكن لافوت من اللول ديالي يانا للي طلقت ليك..

ملاك: واماااما والله مكنت عوالة على شي مباتة انا معرفتش الثلج غيطيح اليوم

الام؛ منين بدا يطيح يا الجيفة ديك الساع شدو طريق

ملاك: والله ملقينا شي طرونسبوور شنو قال بابا؟!

الام: كتخافي متحشمي حسابلك الا دوزها باك انا ندوزها.. (زادت خفضت صوتها) فين بايتين

ملاك: ها.. عند مريم فأزرو

الام: الله يمسخك يا لحمارة ومزال زايدة فيه والله يا مك لا بقات فيك فين بايتين؟!

ملاك: والله اماما غير طريق مقطوعة حنا فلوطيل ندير معاك ݣاع أبيل فيديو شوفي

الام: باك يصوني تقولو عند ختك تفوت 9 متجاوبيهش

ملاك: اه واخا، شنو قال؟!

الام: وختك فينها؟!

ملاك: معايا

الام: غير على ما تجي يا بنتي ونوريك مزيااان

(قطعت مفقوسة رجعت صونات على راجلها مجاوبش)

باينة حاطو بعيد عاود...

(خرجت جلست مع مرت شيخها)

لبنات مشاو لعند ختهم مريم

الجدة: من الخير بنتك خديجة تبدل الجو شوية قبل متبدا تسمع لهضوور

الام: داكشي نيت، واصلا الهضرة للي غتوصلها غترجع لمولاها بالضووبل.. انا من ديما معلماهم ميردوش لكلام ولكن فهادشي غنخليها ترد كيف بغات

الجدة: عندك ديك خديجة ممقرساااش ازهرة شتي ملاك متخافيش عليها ولكن خديجة

الام: اش غنقولك الا متقرستش مزيان فهادشي للي وقع ليها انا مبقالي منقرس فيها ونعلمها... (ملاك كتصوني ابيل فيديو، وكتقطع عليها) نشوفو باها شنو غيدير هي بغات ترجع تقرا

الجدة: اش عندها مدير بشي قراية تعلم ليها شي صنعة حسن

الام: هي تختار يا ربي غير يخليها وكان

الجدة: كما قلتي يا ربي غير يخليها....

ملاك: (صيفطات ليها اوديو) عفاك اماما متقلقيش، وغير فهمي بابا والله مدرناها بلعناي كنتسناو غير الثلج يحبس باش نمشيو لعند مريم لأزرو (صاطت بيدها على ريحة الݣارو للي شماتها)

عفاك متقلقيش....

ملاك: (كتنقز بالبرد تسخن يد ويد كتشد بيه التيليفون مديرونجيا بريحة الݣارو.. والو مها مابغاتش تجوابها عيات تصيفطلها الاوديو ليميساجات ولكن رتاحت منين عاودات ليها الحقيقة وعارفة مها غتوقف معاها رجعت صونات على مريم شكراتها على الوقفة معاها وواعداتها غير يوقف الثلج غتهبط عندها لأزرو

ملاك: الا كوني هانية...

مريم: واااعنداااك اختي انا نتسناكم وباشما علميني قوليلي واش نتوما بوحدكم

ملاك: اه بوحدنا راني قلت ليك جينا بغينا غير نفوجو...

قطعت ورجعت صونات على مها أبيل ڤيديو والو غير كتقطع عليها)

وغير جاوبي نوريك فين انا

(ضارت باش تدخل غلبها البرد وهي كتكتب ميساج لمها حتى دخلت فشي واحد هزت راسها غير لقاتو غووبشت كتطلع وتهبط فيه بكل كره اما هو هاز راسو كان لابس جاكيط وداير بوني حنا عينو لعندها لاح الݣارو وكان مبعدتش رجلها كان فيجب فوقها وكانت نفس الشوفة فيها او اكتر)

يخ على بنااااادم..

اورطيݣا: (بقرف) غتبقاي مبلݣة فية

ملاك: على زيييينك، واش نتا مريض للي كتهضر معايا هاكا

اورطيݣا: (بلكنة فاسية ولكن مخضرة) وغبري من قداامي نوريك لمريض كيداااير

ملاك: (صاطت بنيفها وحيدت من حداه ميمكنش شحال كتكرهو لقات يوسف واقف مع شي دراري شاد قهوة فيديو تبسمت)

الحمد لله على نعمه يوسف وصافي (مشات عندو طلت برويسها مرققة صوتها)

يوسف

يوسف: اه ملاك.. (شاف فداك الشخص) سمحلي (مشا عندها) نهار معكس هدا

ملاك: ههه شوية

يوسف: هضرتي مع مالين الدار طمنتيهم عليكم

ملاك: اه صافي قاديت الامور

يوسف: نتمنى مينوضش ليك شي صدااع حيت بالصح مغيعجبنيش الحال

ملاك: لا لا ان شاء الله مايكون والو.. غير خديجة شوية مرعوودة مزال عاقلة على بابا هادي 10 سنين

يوسف: (بتسائل) مثلا!!!

ملاك: راك عارف بحال أي أب كيخاف على بناتو مممنوع الخروج ممنوع لمباتة برا واخا تكون العائلة ممنووووعة اصلا متناقشهاش حتى معاه حتى صحابات ممنوعين كيقولنا نتوما جيش دلبنات اش ديرو بشي صحابات ههه وهاد النوع دلمسافرات راه من المحرمات عندمنا

يوسف: من جهة مزيان هادشي

ملاك: (حركت راسها باه) صراحة كنفتاخر حيت انا بنت بابا.. هو حمانا من بزاف دلحوايج خاايبة غير حنا الله يهدينا

يوسف: ولكن قاسح شوية

ملاك: هو هكاك داير التركيبة ديالو هكاك دايرة شنو يدير ولكن عمرو خلانا ناقصنا شي حاجة الحمد لله

يوسف: وعلاش خديجة تتقول تزوجت غي حيت هربت منهم

ملاك: (فخاطرها الله يعطيها اللقوى) هه خديجة كانت باغيا تعيش مراهقتها شوية وبابا وقف ليها فالخلق وهي تنوض تزوج.. تزوجات واخا بابا مقبلش عيا فيها راك غير كضيعي راسك ولكن حيت شافها لاصقة فيه قالها ضبري راسك

يوسف: اممم دونك هي للي غلطت

ملاك: اه.. ولكن الدنيا هي هادي مرة تغلط مرة تصحح غلاطك ميمكنش كولشي يمشي على هوانا

يوسف: بالصح.. (شير لاماشين) قهوة ؟!

ملاك: اهااااه واخا

يوسف: (تمشاو بجوج مشات تجيب قهوة وهوما كيهضرو كتحس بيه باغي يعرف كولشي واخا هي كتهرب وكتبينلو انهم احسن عائلة...)

صراحة هادشي للي ولينا تنشوفو دابا لا لبنات ولا دراري خاص يكون شي اب بحال باباك فكل الدار باش ياله ياله يجيب التعادل

ملاك: ضروري شي واحد قاسح واحد مرطب

يوسف: انا غنكون قاسح مع ولادي

ملاك: ههه وانا غنكون مرطبة...

بقاو مجمعين شحال حتى هبطت ختها عندها وتعابير الخلعة مزال فيها للي شافها كيعرفها مستريسية ومخلوعة

خديجة: نتي هنا وانا كنتسناك لفوق

ملاك: (خرجت عينها كتهضر وهي سادة سنانها) صوني علية ديك الساعة وغتعرفيني فين انا

خديجة: شنو قالت ليك ماما

ملاك: (خرجت عينها فيها مكتبغيش تهضر قدام يوسف) والو صافي مقالت والو

خديجة؛ كفاش صافي عيطتلي مخلات فية غير اللي نسات وحالفة فينا

ملاك: تأ (هزت حاجبها معاجبهاش الحال مهبطة راسها)

يوسف: معليش هي غير خافت عليكم

خديجة: وييييه موصيبة وخلاص

ملاك: (بغات تدور فيها عصبتها بهاد البهلان الخاوي، ولكن مابغاتش تطيح بيها قدام شي واحد كوميم راها كبر منها شي حاجة كتبقى بيناتهم)

يوسف: الا حبس الثلج نخرجو ندربو ضويرة

ملاك: اهاااه

اورطيݣا: يوسف

يوسف: سمحولي انا جاي

ملاك: (غير مشا ضارت عند ختها مكشكشة) مفهمتش نتي مالك؟!

خديجة: مالي؟!

ملاك: بزاااف على هاد الخوف اااو من قبيلة وانا كنقولك صافي صافي كولشي غيكون مزيان صااافي ونتي غير مكتويلي وتبكااااي عيقتي، وقدامو عاد، مالكي على هادشي فراااني شي شوية اخديييجة ݣاع للي هنا عرفوونا هاربين من الدار

خديجة: (معجبهاش الحال تغوت عليها) راه خفت وصافي

ملاك: ݣاع خفنا ومكنديروش هاد الحالة راه مخاصش تبقاي تبيني لبنادم راكي متفتفة وعندك شي مشكل شي حاجة غنفكوها بجوج ماشي بالضرورة العاااالم كامل يعرف

خديجة: (عمرو عينيها بدموع) ياك اختي

ملاك: بففف أخديجة انا كنفهمك ماشي بالضرورة العالم يعرف شنو عندنا ماما هضرنا معاها انا ومريم وتحل كولشي بابا الا غوت غنقولو أنا للي بقيت كنصدعك ولسقت فيك ودرتيلي خاطري ومشينا شتي وكان مكانتش مسلكة ماما غتقولي يحبس الثلج اجي

خديجة: (حنات راسها جات شي بنت كتسول ملاك على شي حاجة وهي بقات كتمشى حتى خرجت فلاطيراس مغطية من الجهة الأخرى جالسين شي وحدين مشافتش وهي جرت كرسي جلست كتشوف الثلج للي مزال مجهد والبرد فيها... من نهار تزوجت وعرفت الواقع المر ديالها مع راجلها مقدرتش تخلى عليه باسم الحب وحتى متبينش ان اختيارها كان غلط بحكم كولشي كان ضدها فالاول، وكانت غتكون بنت لحرام الا طلقاتو غي حيت فقير واخا هو ظحك عليها ومقالهاش حالتو بالظبط ولكن من نهار بداو خوتاتها كيصرفو عليها وكل شهر وحدة كتعطيها فلوس للي فيهم حمامها وسقاطة للي كتشهى وكدخلهم بتخبية بحال مدخلة لحشيش وحوايجها ولات كتحس بالذل وقيمتها لتحت بين خوتاتها، واخا مكانوش مبينين ليها وكيتعاملو عادي، الا هي داك النقص ديما ملازمها.. لدرجة كتخاف تهضر مع شي وحدة ناقصة باش ميقطعوش عليها لفلوس.. مسحت دموعها لي كانو شلال حيت نفس الاحساس حساتو دابا مع ختها صغيرة للي وصفتها بالمتفتفة قصدت ولا لا مغيتبدل واالو فاحساسها انها غير وحدة بدون شخصية ومعندها قيييمة...)

غيثة: (مع ملاك) قوليلي الصراحة لبنات كاملين تيسولو واش بينك وبين خويا يوسف شي حاجة؟!

ملاك: شكون هاد لبنات

غيثة: متعرفيهمش

ملاك: يعني حتى هوما مكيعرفونيش غير فضول منهم بغاو يبقششو فشي حاجة مكتخصهمش

غيثة: (مفهمتش واش حتى هي جمعاتها معاهم ولا تزيد تسول ولا تسكت) امم!!.

ملاك: قولهم ياكلو اللوز (بقات كتشرب من القهوة)

غيثة: كفاش!!.

جات وحدة من دوك لبنات كانت زوينة وغير لميكاب للي دايرة واعر مبينها بحال شي مودل عاد لباس واخا كان لموت دلبرد لابسة داكشي خفيييف

ا...: قوليلي نتي (شيرت بصبعها بطريقة مستفزة من فوقها لتحتها) هي صاحبة يوسف؟!

ملاك: (تبسمت) ياله لقيتيني كنقول لغيثة خاصكم تاكلو اللوز

ا...: What!!

شنو دخل اللوز فالهضرة؟!

ملاك: دابا واحد جدي باقي حي تبارك الله عمرو شي 100 عام كان كياكل االلوز بزااف

ا...: (باستغراب) ومن بعد اللوز للي خلاه عايش لدابا

ملاك: لا حيت كان كيديها فك*** ومكيبقشش فحوايج غيرو

تصدمو دوك لبنات واورطيݣا داز من حداها بلهلا يطريه ليه تبسم

ملاك: كولي اللوز راه مزيان للصحة

( طلعتها وهبطتها)

وهاد المرة نيفك خشيه فيك ماشي فحيااتي بقات فالطووولة والعقل وااالو!!

( عوجت فمها وتمات ماشية من حداهم كتقلب على ختها)

ا...: واش يوسف بعقلو مصاحب مع هاد الهمجية؟!! فولييييغ

غيثة: مااام.. صراحة ماشي شغلنا مكانش خاص نسولووها

ا...: هادي للي قلتي مأدبة

غيثة: مدخلينيش فهادشي اخر مرة نعاود نسول ليك

(شافت اورطيݣا جالس مع شي وحدة وهي مرة مرة كضرب فخضو منين كتبغي ظحك)

هدا مكيعيااش كل شوية مع وحدة

ا...: (ضارت تشوف) جالس عادي ماشي بالضرورة غير الا ظحك مع شي وحدة صافي راها صاحبتو

غيثة: اممم

ا...: خوك مزال داير ليك الزيار

غيثة: بزاااااف حتى خنقني والله مكنعرفش نتحرك

ا...: شوفي نصيحة نتي زوينة بزااف اغيثة بعدي من هاد الشلة وختاري للي بغيتي

غيثة: (شافت فاورطيݣا بحزن) معرفتش اصلا متنفكرش کاع فهادشي ولا فشي واحد (رجعت شافت فيها) انا باغيا غير لبس على خاطري ونسهر معاكم سي تووو...

ا...: يوسف هادشي لي غيخرج عليه ويخليه فالتالي الزيارة ديال واالو بحال كابر فشي عائلة معقدة،، وعاد جايب كلوشارا باغي يدخلها للفاميلة

غيثة: صراحة كان جاي مع ياقوت بزاااف ولكن هي...

ا...: نتي معارفة والو

غيثة: ومبغيتش نعرف بين اي جوج متتفهميش شنو واقع بيناتهم مهم (بملل) مغنخرجووش؟!!!!

ا...: لا غنخرجو تنتسناو غير الثلج يخفاف وتقاد طريق فالليل كاين صواري غزاالة فداك لوطيل

غيثة: ياااااي

ا...: عقلك غير فالنشاط

غيثة: وكاين ما احسن من النشاااط...

غربت الشمس وكل واحد فين مجمع ومعامن ملاك جالسة حدا ختها ولكن عقلها مع مها للي كترغبها باش متقلقش منهم وانهم حتى هوما كانو محتاجين خريجة بحال هادي يفوجو بيها ويكسرو داك الروتين للي عايشين فيه.. اما خديجة راجلها منين سمع صوت يوسف وهو صاعر عيا يصوني يصيفط فلميساجات واالو مكتجاوبش..

ملاك: جاني الجوع

خديجة: (لا رد هي مزال مقلقة منها ولوخرا مكيناش فهاد العالم حيت محساتش براسها غالطة)

ملاك: (صونات على مها وجاوبت) حشومة عليك اماما من قبيلة وانا كنصوني عليك (شافت فيها خديجة)

الام: هانا شنو بغيتي؟!

ملاك: وعفاك اماما متقلقيش.. (لا رد) جا بابا قلتيها ليه؟!

الام: جا بالزربة بدل ومشا

ملاك: فين؟! (وقفت مخلوعة) واش جاي عندنا؟!

الام: من زهركم مشا للزاوية هاد الليلة ولكن مغيعجبوش الحال

ملاك: (تبسمت) واااااا زهر هدا (شافت فخديجة) بايت فالزاوية

الام: اوا ومنين يجي شنو نقولو؟!

ملاك: هانتي اصلا هو كيجي حتى لمور لفجر كينعس ديك الساعة ولا جوج وكيمشي للقهوة لكري شكون عرفو اصلا حنا مكاينينش فالدار واش بايتين ولا لا

خديجة: ههه

الام: نكذب على باك ابنت الحرام؟!

ملاك: هو اصلا مغيسولكش

الام: منين جبتي هاد التحراميات منييييييين

ملاك: ههه من بعد ونعلمك ازين

الام: وبااااز ابنتي بااااز..

ملاك: ههه ناريخهفنا على والو خديجة كانت غتبول على حوايجها قالك بابا يرجعها لعمر والله ويرجعها حتى رجع معاها يا حبس يا صبيطار

الام: صباح يشدكم هنا

ملاك: لعشية عفاك عفاااك!! (مغمضة عين كتسنى ردة فعلها حتى سمعت طيط طيط ديك شافت فالتيليفون) قطعت اه اه بنادم شحال قاسح

خديجة: شنو قالت

ملاك: شتي خفتي على والو اصلا بابا مكاينش ومسايقش لخبار اصلا حنا برا الدار

خديجة: اوا شنو ندير ماشي مطورة بحالك وبحال لوخرين غير ضعانة ومعندها شخصية

ملاك: (بتقالة) يااااه على هضرة كيف دايرة.. ازمر نتي عندك شخصية حسن منا كاملين غير باش طلقي راجلك للي كنتي كتحماقي عليه وحطيتيه سطل بلا تقرقيب راكي حسن منا وبزاااف

خديجة: (دغيا طلعت ليها لمورال) زعما!!

ملاك: والله راه اصعب قرار هو طلاق ونتي مفكرتيش فيه حتى ساعة قلتي طلاق واخا الكلب عيا يرغب ويزاوݣ بلعكس إنتي كدة

(دارت ليها إشارة 👍)

فية الجوع!!

خديجة: (ناضت من بلاصتها حلت باب لبالكون) واقلة الثلج حبس؟

ملاك: سمعت كاينة شي صوارية نخرجو معاهم

خديجة: (بلا تفكير) اه

ملاك: مصاب يكون فيها شي عشا دلفريع وكان غير دارونا الجزء الثاني ديال شوا كان وااااعر ديك الشرمولة مابغاتش تنسالي

خديجة: ههه همك فكرشك

ملاك: (زفرت) عرفتي قبيلة تخاريت مع واحد المونيكة قبيلة تفوو مكنحملش للي يحتاقرني ولا يطيح مني وانا قابلة الاستفزاز

خديجة: ݣاع متديها فيهم

ملاك: كــــيّتهم شكون سوق ليهم والله للي قلب علية حتى يلقاني...

غير تقدات طريق عن طريق الجماعات باش الطموبيلات يتحركو اتفقوا يتلقاو فاوطيل**** على حساب صواري للي كانو متافقين عليها عشا من بعد ينشطو شوية، ركبو فالطوموبيلات وتحركو قبل مشاو لريسطو جاية فوسط ايفران جلسو كݣروب واحد مقادين ليهم طوابل فخط واحد عاطيين ديكور وللي تماك مستمتعيش مع المجموعة للي مطلعينها نشاط وحيوووح، ملاك وخديجة مجمعين مع بعضياتهم مع هزت راسها شافت قدامها كان جالس كحل العفطة قدامها حاني رراسو وغيثة كتهضر فودنو وظحك وهو كيتبسم حيت صدااع عوجت فمها كتبرݣم، شافت فيوسف لقاتو كيشوف فختو شوفات ديال لقتيلة جامع فمو باينة كيتغدد

ملاك: حم يوسف

يوسف: (بملامح غاضبة شافها) وي

ملاك: (سكتها بهاد الملامح معرفت متقول) ماا والو

يوسف: pardon، شنو درتي مع ماماك

ملاك: كولشي مزيان.. مالك؟!

يوسف: بففف والو.. (الازعاج باين عليه) مديريش فبالك.. (تحط لعشا للي هي طلبت بورغر وختها بيتزا.. كولشي كيتعشا كملو ملاك طارت لاكيس خلصت عليها وعلى ختها بكارت ݣيشي رجعت وبلعاني حتى وصلت حداهم عاد جبدت بزطامها دارت كارت ݣيشي قدامهم للي شافها وللي لا مهم يعرفو راها خلصت برزقها ماشي ملسقة على يوسف وجايبها يصرف عليها...)

يوسف: (جلست حداه) باااز الآلة

ملاك: هه وبزااف عليك

يوسف: خلصتي علية ياك؟!

ملاك: (تبسمت) ضرووووري

يوسف: الا!!!!

ملاك: علاش؟!

يوسف: واش نتي حمقة؟!

ملاك: (بقات كتشوف فيه هي اصلا مخلصاتش وهو كيهضر بجدية وحسابلها غير كيظحك)

يوسف: غنتقلق منك الا خلصتي

ملاك: وانا نقدر على تقليقتك صراحة مخلصتش هه

يوسف: خيس!!! ههه قلت ليك نتي جلدة

ملاك: ههه معرفت منين نشدك (بقاو ظاحكين وعنين عليهم..)

~~~~~~

مريم: شششت سكت اداك البعلووك غتصدع خولاتك

حسن: علاش جاو؟!

مريم: اه جاو عياو يتسناوك ونعسوا

حسن: مفخباريش

مريم: هانا قلتها ليك مهدي وأمين نوضو تنعسوو غدا تابعكم لماتش ديالكم

مهدي: واش جاو بالصح اماما؟!

مريم: (كتشوف فيهم عيات تقري فيهم)

تحركو نوضو

حسن: ياله نووضو (مع غوت عليهم جمعو الوقفة وناضو.. شاف فيها) ياله نوضو نعسو حتى حنا

مريم: غير سير نتا انا لحق عليك

حسن: لا بغيت نعس معاك

مريم: (شافت فيه)

مكتقالش هاكا بففف عييت من هادشي، والله حتى عيييت

(ناضت مقلقة منو كما العادة لا كلمة زوينة لا دلع لا رومانسية عندو غير نيشان باش جاي باش ضاااير....)

ناضو الشلة هبطو لصواري ملاك وختها غير كيشوفو بجوج وتابعييينهم يشوفو فين غيوصل هادشي أول مرة يدخلو لهاد العالم ديال الديسكوتيك وجود الصخب وضواااو

خديجة: (كتغوت فودن ختها) واش كاين هنا شراب؟!

ملاك: معرفتش.. موحااااااااال علاه باغية ضربي شي كويسات

خديجة: ههه باش نسا هم عمر

ملاك: شويني فيييه هداك غير ݣارو تنسايه بيه

خديجة: هه شوفي لبنات شنو لابسين عاد كانو لفوق مستورين، تأ حنا شنو لابسين

ملاك: (شافت فراسها وفختها) ههه هااانية حتى نتي راكي لابسة زوين

خديجة: واش متأكدة مكاينش شراب؟!

ملاك: علاش ؟!

خديجة: راني مزالة مزوجة زعما

ملاك: هههه ومن مور ما طلقي هانية ياك؟!! هههه

خديجة: ههه يمكن..

ملاك: (بقات كتشوف فدوك الأجواء الضو الطاغي زرق عاد الأضواء لملونة جليسات فشكل وللي كيبقى واقف وكل واحد شنو كيشرب وللي كيتمايل يشطح وحتى لݣور كاينين مرة كتكون الزدحة مرة موسيقى هادئة..

بقات كتفوه)

جاني نعاس

خديجة: حتى انا

ملاك: ولكن منسخاش نمشي.. (بقاو غير كيشوفو ويبرݣݣو بعينييهم كاين شي لقطات فين شي كوبل كيتباسو كدور تشوف فخديجة كتلقاها حالة فمها فيهم ظحكت على منظرها) نمشيو؟!!!

خديجة: وشكون يدينا؟!

ملاك: نشوفو شي تاكسي ماشي بالضرورة يدينا شي واحد

خديجة: الااا يوقعنا بحال كيف وقع ليك صباح

ملاك: هاديك غابة وحنا دابا فمدينة (جبدت التيليفون لقاتها 2)

وييييلي بزااف، (ناضو خرجو من تماك قبل ميخرجو)

تسناي هنا

(خرجت برا كان لمووت دلبرد ولبشار قلييييل ولمووووت دالسم، بقات كتقلب على تاكسي لقاتهم مساتفين فواحد القنت.. مشات رجعت عند ختها وهي كترعد بالبرد) راه كاينين ياله بالزربة

(هزت قرعة صغيرة ديال لما شربتها عاد خرجت عند ختها مشاو بالزربة هاربين من لبرد، ركبو فأول وحدة عطاتهم ملاك سمية ديال لبلاصة فين كاينين وزاد بيهم وهوما كيتعاودو على شنو شافو وكداز نهار حتى وصلو جبدت 20 درهم ومداتها ليه ضار شاف فيها)

...: شنو هادي؟!

ملاك: فلوس مالك!!

...: واش كطنزي الأخت؟!

ملاك: مكنطنزش (مفهمت والو) ردلي الصرف

...: ههه ومزال كتقولي نرد الصرف اختي، راه خاصك تعطيني 100 درهم..

ملاك: 100 درهم واخا تكون جايبني من صفرو!! من طنجة ومنعطيكش 100 درهم ههه سمعتي شنو قال 100 درهم!!!

ملاك: (حلات لباب منرفزة)

خرجي خرجي هذا حسابلو كنسكوهم

(تمات خارجة وحتى خديجة خرجت وللي غير كدور فعينيها خايفة خرج مول الطاكسي معصب ووقف عليها وقفت قدام هازة راسها فيه ودايرة يدها فجنبها)

ياك لباس ياك ما نخاااافو

....: حطي لفلوس

ملاك: (علات صوتها ما ربما شي واحد يسمعها حيت الطاكسي وقف بيهم حدا باب لڤيلا)

هاي هاي هاي وباغي تݣريسيني من لفوووق

(شنق عليها ولكن ماشي بقوة)

وااااااا عتقووو الروح باغي يݣريسيني ويقتلنيييييي، بغا يتعدا عليااااااا

خديجة: (كتخبط ففخاضها) اويلي اويلي اويلي...

....: حطيبي فلوسي دابا

ملاك: (بقات كتركل فيه باغية تشنق عليه ولكن طويل عليها موصلاتوش)

طلق الحمااار والله حتى نديك فين تربااااا ولكلبة اجي عاونيني فيه ونتي غير كتخبطي الله يعطييييك موصييبا

خديجة: (بقات كتجرو) طلق من لبنت واش هي قدك باش كضربها

اورطيغا: (جاي غير بسروال كيطمة وتيشورت كيجري عندهم جبد لاخر من كتفو) طلق من لبنت ابنادم

....: يخلصوني

ملاك: (كتقاد حوايجها) خلصتو وبغا يݣريسيني

اورطيغا: (رجع شاف فيه) واش خلصاتك؟!

...: (جبد 20 درهم) واش هادي خلصة جايبها من بار وهادشي للي عطاتني

ملاك: كفاش جايبها من بار الله ينعل جدك الحمار بزاااف عليك انا

اورطيغا: واااا هنيينا تا نتي

ملاك: لا مهانيااش ونتا غنعيط ليك لبوليس باش نوريك تمد يدك علية

...: راه من صباح وهي ضربني انا حدي وقفتها اخاي باش تعطيني فلوسي

ملاك: (كتصوني بنيتها على 19 ولكن كيطلع ليها الخط مشغول)

انا انوريك

(مرضياش خصوصا قدام هاد الشخص للي كتكرهو)

....: (عارف الا جاو لبوليس معندو ميردولو حقو بلعكس كتبان شيطانة وتقدر تلبسو بتحرش ولا ضرب ولا تلسق فيه شي مونتيف)

اورطيغا: شحال خاصك

ملاك: متخلص علية منخلص عليك

...: (بقا كيهضر بالشلحة وباينة مكره مفهمو حتى واحد) الله يخليها كوورسة

اورطيغا: سير اعشيري من هنا من اللول وري لبنادم الطريفة باش تتمشي ومتبقاش تعدى بيدك

....: (هز عينو شاف فلكاميرات فالمدخل)

ملاك: وداك الصرف؟!!!! متردوش؟!

اورطيغا: (شاف فيها مخسر كمارتو) بنادم سهران فلبرد باش يجيبها من فم سبع حتى يتلاقا مع بحالك يندمووه ويزيدو يكرهو مو فهاد لبلاد

ملاك: ماشي سووقك مقلتش ليك اجي دخل بيني وبينو وانا كنهضر على حقي وقادة بيييه

اورطيغا: (عض لسانو فاقساه الطاكسي مشا فحالو وهو عرف راسو الا هضر غيكمشها بشي صقلة زدح فيها وتم داخل)

ملاك: (حتى بعد) لعما تفووو على جنس والله مفهمت هاد نهار عيييت نزين فيه وزهري تلاقيت غير مع هاد لخرا تفوووو

خديجة: الحمد لله اختي بعدا دازت طريفة

ملاك: ياله نطلعو تفوووو تفوووو (تمات ماشية وختها من موراها مشاو لبيت) انا نهبط لتحت

خديجة: (كتموت بنعاس) فين ماشية عاود املاك

ملاك: غير لتحت نعسي نتي.. تصبحي على خير...

خديجة: متمشي حتى لشي بلاصة (حيدت حوايجها حيت لبيت فيه الشوفاج وكان داافي لدرجة نعست غير بكولون وديباردور..) تصبحي على خير.... ومتعطليييش....

هبطت لتحت بقات كدور مكاين حد حتى دخلت لصالة كان غير باب واحد فيها للي محلول، لقات جليسة زوينة ضو خفيف باين كانو شي كوبلات ولكن مع الضو متقدرش تفرز ملامحهم مزيان كان ميني بار تماك وموسيقى خفيفة..

مشات حتى لاونفاص لباب الزجاجي للي كان مسدود ولكن من برا ضاربين ضو زرق وحمر على لاطيراس للي عامرة ثلج جلست كتشوف فداك المنظر، كتفكر شنو داز عليها هاد نهار من الغابة لدابا عند الطاكسي تفكرت داك للي سماتو بينها وبين راسها كحلوش نسبة انه سمر كفاش كيعاملها وباين انه محملهاش وحتى هي كرهاتو واكثر، ولكن بحكم عقليتها كتبغي تكون إيجابية كتر وكتخلي اي حاجة خايبة متفكرش فيها تفكرت النقطة زوينة من هادشي كامل هو يوسف جبدت تيليفونها كانت بغات تصوني عليه ولكن خافت يكون مشغول هي مزال معرفاتو مزيان ومزال معرفت شنو كتعني ليه واخا كيبان مهتم وبزاااف ولكن مزال مقال والو اما عليها متنكرش انها ممعجباش بيه كولشي فيه زوين، اناقتو زينو بيضيتو كلامو تقالة ديالو خدمتو اهتمامو بيها كولشي فيه زوين تمنااتو يكون هو صاحب دعوتها ضارت كتشوف فالي حداها كانو عاطيينها لتشلقيم تنهدت ورجعت شافت فالثلج)

..هادشي كامل للي كنعيشو دابا وهاد الحرية غدا غتسالي وغرجع نداحس مع بنات عمي وخوهم وختي ونلبس حوايجي بالزربة فبيت ماما وعاد خديجة للي مفهمتش شنو بدلها مكانتش خوافة لهاد الدرجة كانت بحالهم مكتسمحش فحقعا ودابا غير مرعوودة خاصها تعاونها ترجع ثقتها فراسها..

(حسات بتقل اخر على كتافها وعارفة باها صعييبب واخا كيشجعو ختهم ولكن هو واش غيرجع يخليها تقرا!!! راه مستحييييل بقات كتفكر حتى وقف عليها السرباي)

...: مدموزيل تشربي شي حاجة؟!

ملاك: اممم بغيت حليب بلويزة كاين!!

...: اممم لا مكاينش تقدري تلقايه فلكافي ديالنا

ملاك:. شنو كاين هنا؟!

...: (تبسم دايرلها إشارة على ميني بار لقات داك اورطيغا نيت تماك واقف شرب شي حاجة)

ملاك: اممم شرااب!! لا اخويا انا مكنشربش

...: اوكي مدموزيل (مشا وهي دارت كتخسر كمارتها)

ملاك: (حست براسها تقيييل وتكات على الكرسي حست بالبرد ضربها وعظامها كيزيدو يتكووها بقات كتفكر حتى ظحكت بوحدها)

نهار بغيت نكون حرة مشيت لبار جوج مرات وعاد فنهار بغاو يتكرفسو علية.. صراحة بابا عذرتو منين ربطني حدااه انا ماشي قد شي حرية ولا شي زمر ههه قالك لبار من هادي للݣارو نيييت.... (حست بشي واحد جلس حداها ضارت لقاتو يوسف، تبسمت)

جيت؟!

يوسف: علاش معلمتينيش غتجيو؟!

ملاك: (زفرت) صراحة معجبنيش داكشي تماك جاني نعاس معنديش مع دوك الاجواء

يوسف: وعلى الاقل علميني ماشي ترجعو بووحدكم راكم أمانتي املاك

ملاك: مبغيتش نصدعك

يوسف: بااز.. تصادعتي مع شي واحد

ملاك: وصلها ليك داك كحل العفطة؟!

يوسف: كحل العفطة!!!!

ملاك: حم داك صااحبك

يوسف: اه

ملاك: (شرحاتلو على صيغتها هي) هادشي للي وقع

يوسف: هادشي علاش قلت ليك مترجعيش بوحدك.. فين ختك؟!

ملاك: نعسات

يوسف: حتى غيثة خليتها طلعات تنعس.. مجاكش نتي نعاس؟!

ملاك: جاني.. نوض حتى انا شحال الساعة عندك؟!

يوسف: 5

ملاك: (طرطقت عينها) سييييييير ههه انا مشيت نتا باقي سهراان؟!

يوسف: هه حتى انا نمشي نرتاح

ملاك: تصبح على خير.. (مشات من تماك طلعت لشومبر ديالها لقات غيثة كديماكيي وجهها وللي عجبها مكديرش الحس على قبل خديجة حيدت حوايجها حتى هي تسنات طواليط تخوا حيت حست بلغيݣل جاتها شعلت لبيل بقات كتقلب فصاكها الحاجة الوحيدة للي عمر حيدتها منو اولويزة كاحتياط ..

خرجت غيثة)

غيثة: الزين فاين كنتي؟!

ملاك: غير لتحت انا جاية.. (دخلت كما توقعت قدات امورها ولكن كتحس بالسخفة خرجت ملقاتش غيثة دخلت ففراشها وكانت هاديك هي نعيييسة...)

اصبحنا واصبح الملك لله...

ملاك: (صدعها التيليفون وهو كيصوني مكتحلش حتى عينيها مزيان وكتقطع فمها محلول وبحرا كتنفس حتى جاتها خديجة كتزعزع فيها) اممم

خديجة: فيييقي راه ماما من صباح وهي كتصوني

ملاك: (دارت على ظهرها كتمتم بفمها ونيفها مخنوق) شنوووو اخديجة!!

خديجة: ماما قالت رجعو دابا قبل ميجي بابا

ملاك: (بحرا كتنفس حلت عينها مكمشين) شحال الساعة؟!

خديجة: 9

ملاك: بفففف ياله نعست (دارت يدها جبهتها) اراااااسي

خديجة: (دارت يديها فجبهة ختها) فيك سخاانة

ملاك: علاش داز علية قليل (لاحت عينها كانت غيثة ناعسة دايرة ديك لعيبة على عينيها مرسومة فيهم جوج شفار.. زفرت هزت تيليفونها رجعت صونات على مها)

الو ماما

الام: فينكم فطريق؟!

ملاك: مزال مخرجنا اماما غير نفطرو ونجيو

الام: تفطرو والله يا مك ومتكوني هنا مع 10 حتى..

ملاك: واخا اماما واخا

الام: الله يرضي عليك ابنتي بلا متزيدي تصعبيها علية وعليك

ملاك: واخا اماما والله دابا غنخرجو

الام: مالكي ضربك لبرد

ملاك: ههه ضربني الثلج

الام: (تبسمت) متعطلوش ابنتي.. (قطعت دارت تيليفونها يتشارجا خرجت من بيتها ومشات للكوزينة)

سهام: امدرا فين بناتك

الام: قلنا ليك عند ختهم اسهام واش كل مرة تسوليني عليهم

سهام: انا خفت عليهم شت باهم معجبوش الحال

الام: اوا الله يمسخك فين شتيه ݣاع ياك جا بدل حوايجو مشرب حتى كاس دلما ومشا وبااااز يا لالة باااز

سهام: الااااا كيشتي لوسي كنعرفوو مكيبغيش بناتو يباتو من غير دارهم

الام: باتو عند ختهم ماشي برااانية

سهام: يرزيني فصحتي يا ختي بناتك عزاز علية بحال خوتاتي..

الام: هه عاود خواتاتك راكي تزوجتي على كبرك اسهام انا فيتاك ب5 سنين اش داك لشي بناتي..

(جات تهضر وزربت عليها)

مهم عارفة بناتي عزاز عليك بلا متهزي ليهم شي هم راهم كبارات وعارفين شنو كيديرو انا جيتيني رديتي منها حجاية لبنات نشطو وشبعو مع ختهم وجايين فطريق ونتي هازة هم مكاينش للي انا مهم ومهازة والو.. مهم ديري لغدا بزايد هاد نهار جايين شي ضيااف

سهام: (هاد الأمر للي كتكره تسمع) شكون هاد ضياف

الام: هادشي للي قال شيخي صباح انا نمشي نطرف الدنيا...

خديجة: (كتلبس حوايجها وبصوت خافت) ملاك لكارت ديالي بقات لتحت

ملاك: ناخدوها منين نكونو ماشيين (ناضت دخلت لطواليط كان ضروري خاصها تبدل وحتى لحريق حسات بيه كاين تحت كرشها.. غسلت وجهها شافت فلمرايا وهي تشوف حنكها كاين طراس زرق تماك من الطرشة للي عطاها هداك فالغابة)

القطع ان شاء الله نتا وهداك كحل العفطة تفووو باش يتبعو يضربو ضار عندي انا شماتة لاخر..

(خرجت برا كانت خديجة لبست حوايجها لبست حتى هي وكانت مدݣدݣاااااااا بحرا كتقد تهز يدها.. قادو فولار ديالهم فلاو لبيت باش مينساوش شي حاجة ديالهم، وتمو خارجين كان صقييير مكانش هداك لومبيونص ديال لبارح هبطو لتحت بالسيف كولها وفوقاش كمل السهرة ديالو)

مكرهتش نفطر عاد نمشيو

خديجة: هنا؟!

ملاك: لا هنا باين غيكون لغلا نمشيو لشي محلبة

خديجة: ومغتصونيش على يوسف تقوليهالو؟!!

ملاك: خفت يكون ناعس حتى هو منعسش بكري (هزت تيليفونها) نخلي ليه غير ميساج فلواتس وصافي مكاين لاش نصدعو

صباح الخير يوسف انا وختي مشينا لصفرو مبغيتش نديرونجيك تهلا فراسك وشكرا بزااف على لبارح

ملاك: (صيفطاتو ودارت تيليفونها فصاكها) ياله نجيبو كارت ديالك

خديجة: مزال مكتبينيش لاكارت ديالك هههه

ملاك: (خنزرت فيها وعيباتها) هاهاها متعاوديش تجبدي هاد الموضوع واكترية قدام يوسف والله حتى نتسيف عليك

(وصلو طلبات كارت ديالها وهو يصوني يوسف) يوسف

خديجة: فايق مسكين..

ملاك: الو.. صباح الخير.. ههه لا لا مغنهربش غير خاص نمشي راك عارف..

(شافت داك اورطيغا وقف وموراه شي وحدة مشافش حتى فيها)

انا فالريسيبشن

اورطيغا: (خدا كارت ديالو هي كتشوف فيه.. خلص بكارت ݣيشي كان لابس كابيتوشو واسع وداير القب على راسو)

ملاك: (ضارت كتقلب على يوسف ولكن طالقة ودنيها مع لاخر باينة مروح حيت صوتو مخنوق، بقات كتشوف فيه شوفة هي التالية مشافهاش فيها طلعت وهبطت فلبنت للي معاه كانت بحال شي ݣاورية لابسة كولون مطرطق طويلة وحتى هي كابيتوشو واسع وصل يوسف، بزز عليهم دخلو فطرو ومن تماك وصلهم للتاكسي حيت ملاك رفضات تعذبو يوصلهم حتى لصفرو عيا ووالو رفضاات مشاو لصفرو وهو رجع،)

خديجة: وكان خليتيه يوصلنا

ملاك: ولفتيها ههه؟!!

خديجة: هههه عجبني الحال بزااااف

ملاك: (تكات راسها على الكرسي) حتى انا (غمضت عينها مسخسخة..) انا نتكى شوية على منوصلو

خديجة: واخ.. (بقات حاضية طريق كانت كولها بيضة بحال شي زربية حست بطاقة إيجابية كبيرة ونفسها كتخفاف شوية بشوية وصلو لصفرو كان لموت دلبرد حطهم قراب شوية دارو من مور القهوة وصلو للدار كان لباب محلول دخلو نيشان لبيت مهم خديجة بدلت حوايجها لبست بيجامة وخرجت عند مها وملاك بدلت اولويز ولموسخة لواتها فميكا دارتها فبوبيل ديال طواليط وتكات فالنموسية مغطية ب4 كواش عارفة راسها مقفراها مقفراها اللهم ترتاح هو اللول....)

الام: (رحبت ببنتها عادي قدام مرت عمها ومرت حنينها، كتسولها على ختها مريم بقاو جالسين مجمعين حتى ناضت دخلت لبيتها لقات ملاك تحت لفراش كيتسمع غير جخيرها)

نتي للي جا معاك نعاااس قلبك بااااارد ابنتي

(لا رد، مشات نترات لفراش من عليها كتشوفها حنوكها مزنݣين وفمها محلول شوية حلت عينها للي حساهم متقلين عليها)

ملاك: (بصوت مخنوق) ماما عفاك خليني نتكى شوية

الام: (دارت يدها على جبهتها لقاتها شاعلة) نعطيك دوا؟!

ملاك: (بحرا كتقد تهضر) اه

الام: (بقات كتنݣر عليها وفنفس الوقت بقات فيها معرفت شنو دير عطاتها من دوا للي كتجيب نعيمة معاها من برا شرباتولها وهي مزالة كتنݣر رجعت غطاتها)

حتى تفيقي على خير ونوري لمك..

(بقات كتشوف فيها بقات فيها ݣاع داك لحلوف للي كانت تحلف باش تعصيها طاااار طفات عليها الضو وخرجت برا جلست معاهم شوية دخل الاب سول على بناتو واش جاو عيط على خديجة تبعو لبيتو لقا ملاك ناعسة تحت لكواش تبعاتهم الام دغيا خايفة يغوت ولا يقول شي حاجة تجرحهم وخصوصا خديجة اما ملاك عندها مناعة من غوات باها)

الاب: معامن تشاورتو لبارح؟!

خديجة: (كضور عينها كتشوف فجهة ملاك تنوض تشرح وتقولو داكشي للي كانت كتقولها فايفران)

الام: راه صونينا عليك نتا مكتجاوبش لبنات قنطو مشاو عند ختهم

الاب: مدخليش ازهرة؟!

الام: كفاش مندخلش سبحان الله راه كما بناتك بناتي واش مكتشوفش حالتهم كيف دايرة ولا بغيتي حتى يمرضو لية عاد نبقاو ندورو بيهم صافي بغاو يفوجو شوية صيفطتهم عند ختهم مكملوش نهار مشاو باتو ليلة وعلى النبوري جاو

الاب: (شاف فيها مخنزر واخا قاسح حتى ليها مكيبغيش يقلقها) انا معندي بنات يباتو برا دارهم

الام: نعل الشيطان ارشيد راه كانو عند ختهم ماشي براني

الاب: كانو عند نسيييب انا هاكا كنشووفها

الام: مرة فزمااان ارشيد

الاب: اوا وخديجة للي مزالة فعنق السيد وهي داخلة خارجة

خديجة: (مناش خافت فاش طاحت اما ملاك حالة عينيها تحت لفراش حتى التنفس ناقصة فيه باش ميعيقش بيها فايقة، قطعت الزي وخلات ختها تهز الدقة)

الام: لبنت غدا غتمشي للمحكمة

الاب: (شاف فبنتو) لبارح راجلك صونا علية وقالي سمع صوت رجال

خديجة: هداك راه حمار ابابا (خرج عينو فيها) راه غيدير كولشي باش ديما كيرجع فية لا فوت وهو يبان مزيان

الام: ياكما غي حيت باقية مسمية عليه يمنع عليها الخروج شكون هو يكون فملك الله للي يجي دابا ويتشكى!! صوني عليه دابا دوزولي

الاب: بلاش

الام: (قلبت الموضوع) دابا ارشيد شكون هو للي يتكلم على بنتي وهو قاااهرها الله ياخد فيه الحق دااابا نوريه يهضر على بنات رجال ومزال عاد كيحل فمو

الاب: (كيكالميها) لبارح راه سمع للي سمعو مني انا من اللول مكنتش باغيه وكان ملسقتش فيه بنتك ودارتنا الشوهة باش تدييه

خديجة: (كتبكي) والله ابابا الا ندمت

الام: صافي ابنتي براكة من لبكى

الاب: خاصها تبكي راه 10 سنين هاديك للي ضاعت من شبابها منين شافتو هاكاك العام اللول جي فحاالك ماشي حتى شرفتي معاه

خديجة: (بقات كتبكي بحرقة)

الام: رشييييد (خرج من لبيت مقهوور واخا تكون هضرتو قاسحة ولكن هم كبير تزاد على قلبو راه بنتو وحس بالشمتة... من اللول كان ضد زواجها بغاها تكمل قرايتها بحال خواتاتها واخا متخدمش ولكن تقرا هو عندو لقرايا حتى الا مخدمت تنفعها مع ولادها وفالدنيا ولكن هي عقلها كان عامر غير بالمراهقة الخاوية زائد كان عارفها غتكرفس هو مكرهش تعيش فمستوى حسن من للي كانت عايشاااه معاه ماشي تمشي تذل وتكرفس....)

الام بقات كتهدن فخديجة للي بقات كتبكي اما ملاك دايرة قرب تحت الكاشة بحال ماشي هي هادي للي من لبارح وهي تزعم فيها وتقولها أنا للي نهضر مع بابا ونتي غير رجعي اللور داز نهار عادي يوسف فالليل صونا على ملاك هضرو شوية بحكم مكانتش تقدر تهضر معاه بزاف وحتى المرض لعب عليها...

اصبحنا واصبح الملك لله..

ملاك: (فاقت شوية مصحصحة على لبارح وهاد مها تهلات فيها بدوا وحتى لعشوب لبست حوايجها وخرجت مخلية ميساج لخديجة كتأكد عليها 10 تكون عندها حدا لخدمة باش يمشيو لفاس على حساب المحامية للي غيديها ليهم يوسف.. خرجت من الدار دازت للقهوة لقات باها سلمت عليه بوجهها البريئ بحال مدايرة والو ولكن هو مزال مقلق..)

بابا اليوم غنمشيو المحامية على حساب خديجة

الاب: شحال خاصك فلوس

ملاك: حم، يمكن نعطيوها ديك 1000 درهم فاللول راك عارف المحاميين

الاب: وانا شنو عرفتي فشي محاميين

ملاك: اما غير قلت راك عارف

الاب: شنو عارف (تبسم) مالي كتشوفني مزوج طلق فالمحاكم

ملاك: ههه لا زعما راك عارف ديال الضوسي

الاب: (جبد رزمة من جيبو عطاها 1100 درهم) هاديك عطيها لختك تشري شي بيجامة ولا شنو تبغيها

ملاك: (فنفسها وانا؟!!) واخا (باستلو يدو) بسلامة..

الاب: اجي هنا

ملاك: شنو

الاب: اخر مرة تخرجو بلا شواري

ملاك: راه خديجة للي رغباتني وانا بقات فية وخرجت معاها ومشينا عند مريم

الاب: حتى منكونش كنعرفك.. (تبسمت معاه ومشات كتنݣر علاش ميعطيهاش حتى هي واخا خدمت متكرهش للي يضور معاها.. شدت تاكسي صغير للخدمة تماك عاد فطرت بقات كتخدم ومجمعة مع الزملاء ديالها طلبت تخرج مع 10 لقات ختها نيت جات لابسة زوين من لحوايج للي خلات ليها نعيمة ومقادة وجهها شوية من غير لعمر للي باينة دارتو حتى ركبت التاكسي.. مشاو للمحطة ركبو فتاكسي كبير ونيشان للأطلس فاس فين كان كيتسناهم يوسف..

مع وصلو لقاوه تماك سلمو عليه وطلعو عند المحامية للي رحبت بيهم وملاك كتعبرها بعينيها حيت كانت مرحبة بيهم زيادة عن اللزوم..

دخلو فالموضوع وعلاش جاو)

...: اممم واخا، مدام خديجة واخا تعاوديلي شوية حيت القاضي او القاضية للي فيشدو الملف ضروري غتسولك وغدخل معاك فالتفاصيل وخاص كلامنا انا وياك يكون مطاابق

خديجة: (بتوتر حشمت من يوسف للي جالس بعيد شوية ولكن منتابه معاهم)

هو صيفطيني لدارنا وتزوج غير ختو للي صيفطاتلي تصاور العرس اما ݣاع منعيقش بيه

....: (كتكتب فشي ورقة) زيدي شرحي كتر علاقتكم من اللول

خديجة: حم، انا تعرفت عليه منين كنت كنقرا فلافاك فاللول كان قالي خدام فشي شركة وهو على قد الحال وكان قالي ساكن بوحدو فبرطمة فوق عائلتو مهم كان كيبان ضريف ومزيان معايا منين تزوجت بيه ومشيت عندو لقيتو كان خدام غير فهوندا مع خوه للي براسو كان مشيبو قلييل فين كان كيبغي يخدم معاه كتافو باردين و كنا ساكنين كاملين وعاطييني بيت فسطح كنت مكرفسة انا هادشي وكنت صابرة حيت كنت كنقول يجي نهار وربي يفرج علينا يخدم خدمة زوينة ويقدر يكريلي بوحدي كنت متأملة الخير.. كنت معذبة مع عائلتو حيت كانو كيعتابروني برانية عليهم بحكم هوما شماليين وانا كانو كيقوليلي نتي غير من الداخل ماشي كولهم ولكن أغلبيتهم مهم كنت بغيت لولاد درت التحاليل للي طلباتوو مني طبيبة درتها وهو مكانش كيبغي يديرهم..

...: بعدا واحد النقطة كان تيصرف عليك؟! مقومك زعما

خديجة: (باحراج) لا غير خوتاتي للي كانو كل مرة وحدة فيهم كتصيفطلي علاش قدات فكل شهر وفاش كان كيمشي يجيبلي فلوس كيهز منهم ولا كيحسب دوك لفلوس انه دياولو ويديهم وانا كنبقى رغبو يعطيني منهم

ملاك: (غير كتسمع نسات راه يوسف معاهم وستفزاتها كلام خديجة بلا متحس)

واوقولها حتى على نعاس للي كان عاجز

خديجة: (شهقت حشمانة خرجت عينها شافت فيوسف وحنات راسها)

ملاك: (عاد طلعت معاها) حم راه سميتو عقد نكاح (زادت عورتها) حنا علاش كنتزوجو

يوسف: انا جاي (خارج شاد الضحكة)

ملاك: (دارت يدها على وجهها) ناري نسيتو حدانا ههه

خديجة: مكتحشميش

ملاك: ومالي كذبت اصلا من الاول هو سميتو عقد نكاح ماشي عقد موضفة عمل كملي ومتنساي والو

....: ختك عندها الحق هاد التفاصيل مهمة...

خديجة: (بقات كتعاود حتى حست براسها عاودات ݣاع للي عندها مع ذكر زوين والخايب) ولكن باش يتزوج علية وانا صابرة عليه هادي منقبلهاش

...: سمعي نتي مزالة صغيرة متقوليش صافي انا طلقت صافي مبقاش عندي أهمية ضعت وداك لكلام الخاوي بلعكس غتكون هادي هي البداية ديالك

خديجة: (حركت راسها باه) بغيت نطلق من اول جلسة

...: ان شاء الله هادشي كامل للي قلتي هو هداك والزوج ديالك؟!! ضروري خاصو يكون حاضر باش متأجلش ليك الجلسة هو ضروري غيكونو جلسات ديال الصلح ولكن اذا تشبتي بقرار ديالك انشاءالله تاخدي طلاقك

خديجة: (تطفات الابتسامة) هو مغيجيش

ملاك: غيجي الله يجعلني نصيفطلو فلوس لكار

خديجة: واش نتي مكتعرفيش عمر

ملاك: الا مجاش بالخاطر غيجي بالحيلة نتي غير صبري

...: ضرووري خاص يكون باش قدام القاضي غتزيدي تقنعيه اكتر وضروري غيكون شي تصرف عدواني منو للي يخليك رابحة عليه يعني الا هضرتي من الناحية الجنسية اي راجل كتجيه ديك النغزة ديال متيرضااش

ملاك: ساهلة نشعلوه

...: هههه دابا فهمتوني مهم انا غنعمر الضوسي وغندفع الطلب فلعشية باش منزيدوش نتعطلو الزوج ديالك غالبا 3 ايام غتوصلو الدعوة ولكن واش متأكدة غتنازلي على الحقوق ديالك

خديجة: انا عارفااه معندو حتى شي ريال يعني غير غنحكم على راسي بالمؤبد معاه وحقي الوحيد هو نولي ديال راسي

...: واخا الالة خديجة غتخلي لية المعلومات ديالك باش نبقاو على تواصل

ملاك: وشحال لفلوس؟!

....: كنفتح الضوسي ب1000 درهم هاد الثمن غير ليكم حيت من طرف يوسف والباقي مغيكونش شي حاجة حيت مقدرة الوضع المالي ديالكم

ملاك: لا حتى حنا مانبغيوش ناكلوك فحقك بلعكس خدمتك خاص تخلصي فيها

....: مغتكونش شي حاجة حيت الجلسة مغطولش يعني القسم لكبير هو باش نفتح الضوسي مهم معالينا المهم هو طلاق خديجة

ملاك: (جبدت 1000 درهم حطاتها فوق لبيرو) انا عارفة يوسف غيكون وصاك علينا ولكن باش متخلصيش لا الحمد لله كولشي كاين

....: الله يقوي الخير الآلة مهم انا غير نكمل الضوسي ونرجع من المحكمة غنعطيكم التاريخ دالجلسة غنحاول تكون فالقريب

خديجة: ان شاء الله عفاك اختي غير ديري جهدك معانا بغيت دغيا نتهنى منو

...: كوني هانية الآلة خديجة ان شاء الله غتهنااي وتعيشي حيااتك (ناضو لبنات سلمو عليها خرجو كان يوسف كيتسنى برا حتى المحامية خرجت سلمت عليه ولكن بليبيز، ملاك بقات غير كتشوف وخديجة كتشوف فختها خرجو بتلاتة)

يوسف: صافي كولشي هو هداك

ملاك: قالت غترد علينا ياك ايوسف متأكد فيدها شي حاجة زعما ماشي غير زواق على لخوا

يوسف: الله اودي هاد السيدة راه قرات معايا وكانت من الأوائل وكنعرف خدمتها متقونة بزااف

ملاك: امممم مزيان مهم حنا نمشيو دابا شكرا بزاااف

يوسف: ااااالبنت، فوقاش نعاودو نتلقااو؟!

ملاك: (تبسمت) التيليفون بيناتنا.....

خديجة: (صونا عليها راجلها وجاوبت مبعدة عليهم شوية) اشنووو؟!

عمر: (لكنة شمالية) علاش مكتجاوبيشي؟!

خديجة: واش نتا حمق صافي مبقى بيناتنا واالو اعمر مهم انا دفعت لطلاق ترجل مرة وحدة فحيااتك واجي طلقني (قطعت وبقا كيصوني وهي طفي التيليفون فمرة.. رجعت حدا ختها)

ملاك: (شافت فالساعة) خاصني نمشي لفاك

يوسف: علاش؟!

ملاك: بغيت ندفع لماستر حيت قالولي تفتح هاد السيمانة ونجرب حظي عاود معاهم

يوسف: علاش مكتقبليش؟!!

ملاك؛ دفعت مرة بقيت la liste d'attente مبقيتش سولت ودابا قلت ندفع عاود الا كتااب

يوسف؛ مزيان احسن حاجة نوصلكم الا بغيتو

ملاك: لا لا بلاش غير سير لخدمتك براكة غير هادشي للي كدير معانا ايوسف

خديجة: الله يرحم بيها الواليدين اخويا

يوسف: طلعو

ملاك: وصافي ايوسف تاكسي غتدينا راه غير ظهر لمهراز قريب من هنا بلا منشدووك

يوسف: (حل لباب اللوراني) طلعي اختي خديجة، نتي بعدا تتسمعي الهضرة

خديجة: (تبسمت وطلعت، طلعت حتى ملاك وصلو لفاك ديال الاداب)

ملاك: انا غنمشي لمصلحة الطلبة بقاو نتوما تسناوني هنا

يوسف: (حرك راسو باه شاف كانو الطلبة دايرين وقفة احتجاجية على شي مطلب شاف فالكافيتيريا) ندخلو نشربو قهوة على متجي الآنسة ديالنا

خديجة: (شافت فيها كانو غير لي جون حيت اصلا فيها غير الطلبة مخلطين ولكن دخاخن الكارو خارجة من تماك بحال شي مجمر شاخض) ناري بحال شي كانون

يوسف: ههه نجيبلك قهوة ولا تبغي شي حاجة اخرى

خديجة: (بخجل) لا غير قهوة وشكرا (مشا جاب جوج قهوات وجلسو فالسور بقات كتشوف فهاد الاجواء والندم غالب عليها هي للي سمحت فلفاك وفلقرايا وتبعات زواج وكان غير زواج يفرح)

يوسف: مالكي؟!

خديجة: وكان متزوجتش بداك السيد وكان راني خدامة بحال ملاك

يوسف: داكشي مكاتيب مخاصكش تقولي هاكا

خديجة: أنا للي ضيعت راسي بيدي ايوسف حتى ملاك جاوها لخطاب شحال من واحد ومبغاتش قالت حتى تخدم ونحقق أحلاامي

يوسف: شوفي نتي ربي مكتبلك حاجة وملاك مكتبلها حاجة انا ومكتبلي ربي حاجة ميمكنش نبقاو نقارنو راسها بالناس هاكا غير غتمرضي

خديجة: وشنو ندير

يوسف: (شاف فيها بقات فيه من نهار شافها وهي كتبكي ودابا باينة جامعة لبكية غير من شنافتها التحتانية لي كترجف) خودي طلاق ديالك ومن بعد بزاف دلحوايج يبانو

خديجة: بابا مغيخلينيش نعتب باب الدار نتا عارف الوحدة منين كتطلق

يوسف: مالها كفرت راه تطلقت عادي

خديجة: (تبسمت) غير عندك عادي اما حنا لا غيولي كولشي بلحساب ورقة وستيلو حتى هاد لخروج غيولي عندي بلحساب

يوسف: خدمي!!

خديجة: والخدمة ساهلة لقاها؟!

يوسف: (بقا كيشوف فيها) قوليلي شنو المعلومات ديالك نقاد ليك CV ونقلب ليك على خدمة...

يوسف: (بقاو ساكتين شاف فيها كانت زوينة يعني تهلا فراسها شوية تولي قرطااسة الطولة وضرافة يمكن اول مرة يشوفها مزيان...) مكانش تيعاملك مزيان؟!

خديجة: (شافت فيه ولكن منين كتجي عينها فعينو كتحشم تلقائيا وقالت وجهها فالأرض)

صراحة فاللول دزواج كان كيعاملني زوين ولكن من بعد لا يمكن حيت كان عليه داك الظغط بزااف من مو ومني انا قلة الشي حتى صافي كنبغي نجي فحالي كيبقى يبكي علية ودغيا كنسمح المرة اللولة التانية التالتة حتى رجعت ألف، من بعد مبقاش مسوق حيت كنت ديما كنعاود ليه الا رجعت دارنا مغيقبلوش نعاود حياتي كنت كنحط عليه الرأس زعما هو شدني منها شحال من مرة هو جرا علية (بابتسامة حسرة) وانا كنت كرغبو يسمحلي حيت تظلمت منو او من مو

يوسف: وعلاش هادشي كامل

خديجة: حيت مكلخة وكما كتقول ختي مريم مدلولة هههه

يوسف: (كيشوف ظحكتها غريبة بحال غير فمها للي كيظحك عينيها لا) متقوليش هكاك على راسك انا صراحة شفتك كنتي بنت الناس معاه

خديجة: (شافت فيه كتأكدلو) لا والله الا مدلولة عارفة، عارفة راسي شنو كنت كنسوى وكفاش كنت كنشوف راسي والناس شنو كانو كيشوفوني

يوسف: هاديك سميتها تضحية

خديجة: كنضحيو على شي حاجة للي تستاهل للي عطااتك كتر مخدات منك كتقول اه نضحي ولكن باش تعطي لشي حاجة معطاتكش ويمكن كتسنى منك ديك التضحية على انها وااجب كتولي سميتها ذل راه قالوها وممذبوش

يوسف: هادي غتكون هضرة ملاك

خديجة: (هنا ظحكت بنيتها) ههههه (حتى ظحكاتو.. حركت راسها باه)

يوسف: عارف هاديك الفيلسووفة

خديجة: كلامها معقول والله

يوسف: لا من منظوري انا تنشوفها لا انا شفتها منك تضحية يا ريت كولشي تيفكر بحالك هاكا نضحي مع للي تنبغي ونتي ظحيتي بأهم زوج حوايج الوقت والأمومة

خديجة: (تنهدت) ووقفت فوجه كولشي عليه ايوسف مخلاليش فين نهز العين ولا الرأس فشي واحد

يوسف: مخاصكش تلومي راسك حيت غطيحي فدوامة ممنهاش خروج علاش درت وعلاش فعلت وكان وكان.. غتخلي راسك عايشة فكابوس وتغرقي فهم التفكير وندامة ونتي اصلا الوقت مزاااال قدامك

خديجة: هادشي وكان كانت باقية عندي 20 عام

يوسف: علاش شحال عندك

خديجة: حم طالعة ف 33

يوسف: بنيتك اخديجة (شافت فيه باستغراب) انا من كلامك قلت السيدة قربت تقفل 50 عام

خديجة: ههه لواه لواه

يوسف: والله حتى مزالة صغيرة

خديجة: (تبسمت) عرفتي (شاف فيها باهتمام وهي تبسمت) لقيت كولشي فظهري ماشي كما كنت متخيلة وكنت خايفة منو بزااف بلعكس لقيت (ظحكت) هه كيعاملوني بحال عندي 15 عام والراجل ظحك علية

يوسف: العائلة شي حاجة للي مهمة

خديجة: بزااااف كنحس بيهم خايفين علية معرفوش انا من شحال هادي كنت باغية ندير هاد الخطوة ولكن مكانتش عندي الشجاعة وخفت من ردة فعل ديالهم

يوسف: ودابا؟!!

خديجة: اوووو بكل فرح غنديرها ههه صافي باب العشرة تسد بيني وبين داك السيد.

يوسف: وووو مثلا مثلا كون مثلا ملقيتيش دعم من عائلتك

خديجة: مكنتش غرجع ليه كنت نمشي لشي مدينة نخدم على راسي ولكن منبقاش معاه....

يوسف: هو تيدير محاولة معاك برجوع

خديجة: اه

يوسف: ونتي مغتحنيش فيه؟! مثلا شي نهار يبقى فيك

خديجة: داابا!!! لا انا دابا معتابراه بحال شي واحد غريب علية منكذبش علية الشوفة فيه مطلعش وكنتفكر للي داز علية كنكرهو الف مرة فدقيقة..

كرهت حتى الشوفة فيه بحال كتحشم من راسي علاش بقيت هاد المدة كاملة معاه معرفتش كفاش نوصفها ليك ولكن كلمة كتر من الكره كنحس بيه من جهة هداك بنادم...

ملاك: (راجعة لعندهم من بعد محطات لوراق ديالها عجباتها الفكرة ترجع تقرا حمسوها شي طلبة تماك لقاتهم مجمعين كيظحكو قربت لعندهم) ياكما تعطلت

بجوج دقة وحدة

خديجة: اه

يوسف: لا

خديجة: (شافت فيه متبسمة)

ملاك: كان زحام ولكن واحد الرفيق هو للي وقف معايا قالي شي 3 ايام ورجع عندو نيت نهار ترجعي عند المحامية

يوسف: مزيان ان شاء الله يقبلوك

ملاك: حقا غدا نمشي ليسي ندفع ليك ديري باك ليبر حيت رجع قانون خاص لباك جديد ونتي سحبتي ديالك

خديجة: لا لا ختي والله ما فيا للي يرجع يقرا انا صافي عقلي خوا من لقرايا

يوسف: بلعكس لباك غيعاونك

خديجة: انا للي عارفة راسي انا ليام ورجعت كنساها عاد نبدا نقرا من اللول

ملاك: وشكون قالك تحفظي اصلا نصيفطو ليك كولشي

يوسف: (طرطق عينو كيرمشهم بالزربة) بغيتيها تنقل؟!!

ملاك: هم!!! اه

يوسف: لااا حتى لنقيل لا

ملاك: وراه عادي كولشي كينقل باش يدوز زعما جات عليها هي

يوسف: انا ممتافقش مع قضية نقيل تجيب لباك بذراعها

ملاك: (مبغاتش تزيد تناقش معاه فهاد المسألة حيت كيجيها خارج من عالم زمردة) مهم فكري وردي علية، مشينا؟!

يوسف: نتغداو بعدا

ملاك: مشا الحال وعاد خاص رجع للخدمة

يوسف: ربع ساعة املاك مجاتش نرجعكم فوقت لغدا

خديجة: منعذبووكش

يوسف: الآلة عذابكم راحة

ملاك: (تبسمت) واخا سيدي (ركبو معاه فالطموبيل تبسمت وهي كتشوف الطلبة تفكرت أيام لفاك وفاش كانت كتقرا الليدو ولبروليطاريا ودباز على الطوبيس شافتو شاد طريق ديال صفرو وقف فتيطانيك دخلو كل واحد وشنو خدا كما العادة بقاو مجمعين وصلهم لحدا خدمة ملاك وهو رجع فحالو..)

خديجة: يا ختي هاد يوسف مسكين خدام علينا تاكسي

ملاك: ضريف بزااف

خديجة: بزااااف واش نتوما مزال ݣاع مبيناتكم شي حاجة؟!!!

ملاك: (دارت حركة فوجهها ديال معرفت وكأنها ممسوقاش) براسي زعما حنا دابا عادي راه من اللول قلت ليك amie هو مزال مقالي والو وانا هاني كنتسنى تجي شي حاجة من عندي لاااا

خديجة: يعني حتى نتي عندو غير amie

ملاك: معرفتش كل مرة وشنو كيبان يوسف باينة من داك النوع لمرزززززززز ن ميجيش ويطيح غير هكاك السيد قااااري باغي شي وحدة دماغها عااامر

خديجة: ااااااه بالصح

ملاك: مهم تبغي تبقاي معايا ولا تمشي؟!

خديجة: نمشي حسن راكي سمعتي بابا

ملاك: صافي (جبدت من بزطامها عطاتها 10 دراهم فلوس تاكسي) انا 4 نكون عندك

خديجة: واخا بسلامة (خرجت من تماك اول تفكيرها ج فيوسف كفاش هضر معاها قبيلة وكفاش كيقنعها ان للي دارتو تضحية وبحالها قلال يعني ماشي مدلولة وعاد فاش قالها تمنيت لوكان كولشي بحالك تبسمت، ضارت شافت تاكسي جاي شيرااتلو وقف ركبت وزاد بيها...)

دازت الايام الاب بقا كيزير مع خديجة فلخروج ونيشان قالها ممنوع الخروج حتى يكون علاش ومكيناش شي حاجة سميتها قنطت وبغيت نخرج، وحتى هوما لبدوها حتى جا الوقت للي غتمشي فيه عند المحامية هنا خلاها تمشي، لبست كسوة كانت شراتها شتوية فستيل تركي دارت شال متناسق اما لمكياج دارت ايكخون مسكارا حتى خرجت بعدت من قهوة ديال باها دارت عكر خفيف.. وصلت لتجهيز...

ملاك: (خرجت عند ختها مكرهة) خديجة غير شدي تاكسي وسيري نتي اما راني غارقة خدمة

خديجة: لا متخويش بية املاك عفاك

ملاك: اويلي على نخوي بيك اخديجة والله اختي الا راني غاارقة خدمة وعاد شي مسؤولين غيجيو ضروووري نبقى هنا مصالحش نمشي سيري نتي قضي الغراض

خديجة: نمشي بوحدي؟!

ملاك: ياكي عاقلة على فين جا المكتب ديالها انا نكتب ليك فميساج لادريس ديالها غير توصلي شدي تاكسي صغير قولو لادريس هو غيوصلك حتى لتما وهي راها فلبروميير ايطاج

خديجة: (خايفة ومدهشرة) واااخ (جات تعطيها ملاك فلوس) راه عطاني بابا صباح

ملاك: (رجعت فلوسها فالبزطام) انا غير نسالي لحق عليك بقاي شاعلة الكونكسيون صافي

خديجة: صافي (تسالمو دخلت ملاك بالزربة وهي تكرهت مشات للتاكسيات تسنات التاكسي تعمر ب6 لبلايص جلست فيها وشدت طريق حتى جاها ميساج من عند يوسف تبسمت وهي كتحل لميساج تقراه)

يوسف: سلام خديجة لباس عليك واش غتجي اليوم نتي وملاك تنصوني عليها متتجاوبش

خديجة: (تبسمت كتكتب فلواتس) سلام يوسف انا لباس الحمد لله ونتا لباس عليك؟

انا جاية لفاس بوحدي حيت ملاك خدامة ومصلاحلهاش مسكينة تجي معايا (بقات مترددة واش تصيفطلو حتى دارت envoyé بقات كتسنى ݣاع مكتب، حتى طلعلها لابيل ديالو توترت قطعت الصوت بقات كتشوف هادوك للي راكبين معاها حتى واحد ممسوق ليها جاوبت كتحنحن صوتها)

حم الو؟!

يوسف: صافا خديجة؟!

خديجة: الحمد لله ونت؟؟

يوسف: الحمد لله قوليلي واش ركبتي ولا تبغي نجي نجيبك؟!

خديجة: لا انا قربت راه وصلت ݣاع حدا الملعب دلكورة

يوسف: صافي مزيان انا تلقايني تنتسناك حدا المكتب

خديجة: (عجبها الحال) صافي واخا شكرا

يوسف: مبيناتاش (قطع مكانش غيمشي عندهم اليوم حيت مصالحش ليه عندهم شي شغل فالمكتب ولكن.. مشا عندها خلا الخدمة يخدمها فالدار من بعد، ونيشان مشا المكتب.. مع وقف لقاها واقفة حانية راسها قلب على بلاصة حط طموبيلتو ومشا لعندها متبسم وقف حداها هزت راسها حايد نظاظرو ديال الشمس) خديجة

خديجة: (بقات مبهورة فيه كان طويل عليها شوية ماشي بحال راجلها لي كان قدها فالطول عاد لابس لكلاص جاي بحال شي واحد مهم خارج من شي مسلسل تركي بلا وجهو للي كولشي فيه مرتب اناقتو للي باينة فيه فشخصيتو وفكلامو) حم سلام

يوسف: نطلعو؟!

خديجة: فين؟!

يوسف: ههه لعند المحامية

خديجة: اه حم دوخاتني الشمس (زادت قداامو اما هو تبسم شاف فسما اصلا كانت مغيمة زاد من موراها وهو كيتبسم.....)

يوسف: (بقصد خلاها طلع دروج قبل منو مقوس عينو فيها بانت انها زادت فالوزن كانت لابسة كسوة واسعة من لتحت ولكن كاين الفرق تبسم وشي حاجة دازت فبالو... وصلو عند المحامية بقاو سابقهم واحد تسناو شي 2 دقايق بلا كلام دخلو عندها كتراجع معاهم شنو حطت فالمقال وداتو المحكمة وبغات تزيد شي حوايج للي يزيدو يكونو فالصالح ديالها باش يكون طلاق دغيا ومنها تقريها شنو تقول

المحامية: من ناحية المعاشرة كان عاطيك حقك

خديجة: (بقات حانية راسها بحال مسمعتش السؤال وهي فخاطرها كتقول وواش هدا مغينوضش يخرج حتى صدمها)

يوسف: خديجة جاوبيها، هادشي غيعاونك بزاااف

المحامية: انا ممكن نعمر اي حاجة من راسي ولكن بغيت نعرف منك نتي شنو كاين

خديجة: حم... (بصوت شبه مسموع) شنو!!

يوسف: (قوس عينو فيها مزياااااان)

المحامية: راجلك واش كان مريض كان عاجز من ناحية المعاشرة؟

خديجة: احم هو (تزنݣت) كانت عندو مشكل حم مبغيتش نهضر فهادشي حيت صافي هاد لحوايج كانو بيناتنا مبغيتش نخرجها كيبقاو اسرار

الم..: ولكن ضروري من هادشي باش كتزيدي تقنعيهم كتر حيت نتي للي دافعة طلاق

يوسف: علاش خفتي منو؟!

خديجة: لا ماشي خفت غير صافي مبغيتش نتحاك معاه هاكا انا عارفة هو كان مريض مؤخرا شي عماين وحتى مكانش كيولد

الم..: هاد الامور ضروري غتسولي عليها حيت من أسباب طلاق للي دافعة نتي هو زواجو عليك بلا علم زائد العقم زائد مكينفقش عليك

خديجة: (سكتت بقات معاها كتشرح ليها وغالبا الجلسة غتكون من دابا شي سيمانة وخاص ضروري يحضرو بزوج فالجلسة اللولة ومن بعد بغا يحضر ولا لا مكيهمش. خرجو من تماك)

يوسف: خديجة بنتيلي بحال مبقيتيش باغية طلاق ياكما!!

خديجة: مفهمتش!!

يوسف: معرفتش قلت يمكن مسخيتيش ولا مترددة فهاد طلاق يمكن هضر معاك ولا شي حاجة فحال هاكا

خديجة: لا لا لا لااااا بلعكس مكرهتش دابا يقولولي هاكي لبرا ديالك نتي مطلقة حرة ديال راسك حتى ديك العدة مبغيتهاش

يوسف: هه ضرووري منها

خديجة: (بينها وبين راسها راه دوزت العدة قبل حتى منطلق..)

يوسف: واش حتى لمؤخرا عاد مبقيتيش مرتاحة معاه

خديجة: (بقات كتشوف فيه كان اول واحد تهضر معاه فهاد الامور هو راجلها جاتها فشكل تهضر مع اخر فهادشي) حم خاص نمشي

يوسف: وقت لغدا

خديجة: ولكن مكيناش ملاك معانا

يوسف: ماشي مشكل نتغداو بزوج ونوصلك

خديجة: مجاتش حشومة مرة أخرى (صونا باها) نجاوب بابا (بقا كيتصنت واخا داير راسو كيخربق فالتيليفون قطعت وجات حداه) خاص نمشي بابا كيسول امتى رجع

يوسف: منين مبغيتيش تبقاي تغداي معايا نوصلك بعدا

خديجة: بلاش والله، حن انا مزال مطلقت ووو (حشمت تقولهالو) انا عارفة نيتك زوينة ودايرني بحال ختك ولكن مصااالحش واكترية مكيناش ملاك عفاك غير فهمني

يوسف: (بقا كيشوف فيها شحال) بالصح كلامك بالصح نوصلك للتاكسيات هادي مافيها واالو بحال موصلك تاكسي ووو انا عتابريني صدييق ديالك (أكد عليها) صديييييق فوقما بغيتيني انا موجود، شنو ما بغيتي

خديجة: (تبسمت) لهلا يخطيك اخويا (ركبت معاه وصلها لتاكسيات ركبت هو مشا وهي رجعت فرحانة لصفرو...

خديجة: (وصلت فرحانة بنفسية زائدة بزاااااف صونات عليها مها باش تجي نيشان للدار مدوزش على ملاك داكشي للي دارت نيت ولكن قبل دازت محال مكياج خدات 200 درهم ديال مكياج وريحة ديال لعبار 30 درهم coco_chanelle دخلت للدار متبسمة كانت عامرة مشافتش شكون تماك مشات لبيت مها خبعت مكياجها لبست بيجامة من للي شرات جديدة لوات شالها عادي صونات على ملاك مجاوبتهاش ياله بغات تخرج وهو يصوني تليفونها كان يوسف تبسمت ورجعت بالزربة مسورتة لباب شافت فلمرايا راسها مفرنسة)

حم الو..

يوسف: وصلتي؟؟

خديجة: (جلست فالكرسي اونفاص لمرايا) اه انا فالدار

يوسف: مزيان، صراحة بقيت مقلق شوية

خديجة: مني انا؟!

يوسف: اه

خديجة: علاش؟!

يوسف: مبغيتيش تغداي معايا ودرت بناقص حتى انا

خديجة: (تبسمت) والله مصالح، راني قلت ليك شنو كاين ومنبغيكش تبقى بالجوع

يوسف: ربع ساعة مكناش غنتعطلو وانا تيعجبني الحال نوصلْـــــ..ـــكم حاجة تنديرها بخاااطري وانا عاجبني الحال

خديجة: لا لا حشومة والله انا راه كنحشم بزاف كتعذب معانا بزااف لهلا يخطيك اخويا

يوسف: (سكت مدة)

خديجة: (ظحكها سكااتو) يوسف!!

يوسف: اممم

خديجة: صراحة الله يعطيك ما تمنيتي من نهار عرفتك ونتا داير كتر من جهدك معانا عاونتيني بزااف بزاااف

يوسف: انا هادشي للي تنديرو تنديرو وانا فرحان

خديجة: ههه هي كتبغي تعذب راسك وصافي

يوسف: هههه لا ماشي مع كولشي ملووكة راها بحال تقولي عشييرتي

خديجة: لهلا يخطيك اخويا يوسف حتى نتا عزيز عندها بزااف

يوسف: شنو كنيتك؟!

خديجة: املال

يوسف: مشرفين لالة خديجة أملال انا يوسف الادريسي

خديجة: هههه مشرفين

يوسف: ولكن أملال والادريسي ماشي خوت؟!

خديجة: هاا!!

الام: (دخلت عند بنتها ودغيا هبطت التيليفون بحال كتلعب فيه) خديجة بنتي من قبيلة وانا تنتسناك تخرجي من لبيت

خديجة: انا جاية اماما بغيتي شي حاجة؟!

الام: ياله سربي راه ناسك هنا

خديجة: ناسي!!!! واش عائلة عمر؟! اش جابهم هنا ؟!

الام: راكي عارفة علاش جاو دابا خرجي خلينا نشوفو اش غيقولو عاود

خديجة؛ (بخوف) انا مرجعش معاه اماما

الام: وزيدي غير نشوفو شنو بغاو قبل ميجي باباك راه تبخولي راسي بالهضرة (سدت لباب ولوخرا هزت التيليفون لولدنيها)

خديجة: الو

يوسف: متخرجيش عندهم مبغيتيش صافي حتى واحد ممنحقو يبزز عليك شي حاجة بلا متخرجي

خديجة: معرفتش علاش جاو مفهمتش شنو باغيين مني لا انا كنت حاملاهم وهوما كتر

يوسف: صافي بقاي فبيتك متخرجيش

خديجة: مغتخلينيش ماما

يوسف: وشنو غديري!!

خديجة: نخرج انا راه كلمتي هي كلمتي واخا نعرف نهرب.. انا غنقطع ايوسف قبل ميجي شي واحد يسمعني كنهضر

يوسف: غير سالي وكتبيلي فلواتس نتسناك

خديجة: واخا...

خديجة: (قطعت معاه وعقل كيقول ليها شنو كديري؟!!! ملاك! عمر! شنو هادشي اخديجة شافت فالتيليفون للي جايها منو اهتمام كبيييير وكانت محرووومة منو وهي تنطق)

🗣 مدرت واالو السيد غير كيسول عادي باغي يدير الخير... علتش نبقى نحسبلها فشي حاجة اخرى قال صدييق و وعمر شي راجل عاملني بهاد ظراافة

(غووبشت وخرجت من لبيت مسورتاه كما العادة مشات للكوزينة لقات مرت عمها كتقشر بطاطا)

فين ماما امرت عمي؟!

سهام: فالصالون مع ناسك، اوا شتي ها هوما جاو يردووك حني الراس ومتبقايش معفرة المرا عندنا غير دارها وراجلها

خديجة: كفاش؟!

سهام: وشنو بغيتي تبقاي هاكا مااانتي مزوجة ماناي مطلقة ديري عقلك ابنتي راكي مدوزة معاهم عشرة مضربيهاش فالزيرو

خديجة: (معصبة) حياتي هادي مشغل حد فية امرت عمي ماشي بابا وماما مكيقولوليش هاكا ونتي تجي تبقاي تهضري بحال هاكا

(خرجت من الكوزينة اييه هي تشمتت وكتحتارم وحشومية ولكن حتى هي بخبيزتها، دخلت للصالون لا سلام لا كلام جلست فالسداري اللول بين هوما جالسين لداخل بحكم الصالون ن كبيير هاز 10 ديال سدادر)

الام: خديجة اجي ابنتي حدانا

ام عمر: لا سلام لاكلام اخديجة

خديجة: (كتشوف فيهم مخنزرة) لمن نقولها لناس غداارة كركباتني ومشاو يلعبو علية

الام: خديجة

خديجة: (وقفت) شنو درت ليك نتي (موجهة الهضرة لعݣوزتها) يدك مكنتش كنخليها تقيس فلما بنتك، بنتك للي من لحمك ودمك ومكانتش كتحن فيك نتي عارفة مزيان ولدك عااااݣر مكيولدش علاش ماشية مزوجاه؟! عارفة ولدك كان مريض هادي عماااين وكان كيقلب على دوا ويجي ويبكي عليك تعاونيييه وماشية تزوجيه؟!!!

ام عمر: (بلكمة شمالية) هضري اختي زهرة هانتي بنتك ميقد عليها حد ماشي تقولي كنت معدية عليها ولا حݣراها

الام: خديجة نعلي الشيطان ابنتي الهضرة بلعقل

خديجة: اشمن عقل اماما نتي معارفة والو شنو دوزت مع هاد الناس حيت مكنتش كنعاود ليك (شافت فالعݣوز) شتي ديك بنتك للي كنت كنظل ندابز معاها هي للي صدقت فيكم هي للي وراتني حقيقتكم وبيناتلي على الغدر للي غدرتوني

ام عمر: دابا مديريش عقلك ولدي راه حاالتو

خديجة: يموووووت انا بغيتلو لموووت

ام عمر: اييييييوا حدك تم

الام: متغوتيش على لبنت براكة غير الحمد لله رجعاتلي بعقلها وبصحتها انا مخلياااك داوية ولكن شغل الكسالات كامل كنعرفو ليييه

خديجة: (جاتها لبكية) للي نطولوه نقصرووه انا كنت طالبة على طلاق من شحال هادي وكنت كنحشم ودرت حساب العشرة ولكن منين جات من عندكم فرحت (تبسمت ولكن هضرتها بحرقة حيت كتغوت) بغيت نطلق من ولدك اليوم قبل غدا

ام عمر: حتى حنا مكن..

الام: بلا متكملي هضرتك صافي نتوما مبغيتوهاش وهي هكاك تلاقينا خوت نتفارقو خوت حيت الا بدينا شدلي نقطعلك غيخص شي حد فينا فهاد المجمع وانا عارفة راسي مغنخسش

خديجة: (بفرحة) ياله لباااااااب الحباااب (تبسمت بهستيرية وهي كتنهج) عقلتي على هاد الكلمة قلتيهالي مرة جوج وعشرة ياله جات نوبتي (بلغوات) لباااااب وخرجي علية

الام: (ناضت جيهة بنتها ولوخرين وقفو حسابلهم غضربها حيت معروفا عليها حقانية ومصواابة حتى من خديجة خبعت وججها حتى شافتها عنقتها) بغيتي ترجعي لطبيب عااود راه حتى حد ميردك ليك صحتك حنا ستقبلناهم حيت بابنا مفتوووح لكولشي ماشي عادتنا ابنتي نطردو حتى حد وكيطرد من دارو غير الكلب للي كيظل ينبح

ام عمر: زيدو زيدو لكار لي جابنا يردنا وورقتك غتوصلك

خديجة: (دعم امها خلاها على خاطرها) ولدك للي غتوصلو ورقتوو وغنخليهالو متووورخة فديك الحومة ولدك ماشي راااااجل وهاني مزال كنعاودهالك ولدك مكيولدش مضيعوش حتى ديك بنت الناس معاكم وتاااقي الله راه عندك بناااتك انا بغيت ربي ياخدلي حقي منك وانا كنشوف لا نتي لا ولدك

(خرجو عائلة عمر مكرهين مكانوش متوقعين هادشي فمرة اما خديجة جلست كترتاح اخيرا واخا نفسها ديااااق عليها خرجت شنو فقلبها اخيرا تواجهااات مع للي كانت مطيرة نعاس من عينيها سنييين بقات مها كتلومها باش متعاودش تصرف مررة اخرى مع شي حد هاكا وخاصها تشد راسها القبااحة معندها فين تنفع انا هي هم وحيداااتو من قلبها كلام وزولاتو من قرجطووتها عذاااب ومحاتو مع الدمعة للي سالت من عينيها فرحااانة بهاد الانتصار على هاد الحرب النفسية فاش كانت عايشة.. خرجت زهرة وهي كتشوف فبنتها كتحول وتبسم ومرة تبكي خلاتها فراحتها حست بيها رتاحت وكانت خاصها عاد الكومبة مع ام زوجها، مشات عيطت لرشيد تعطيه التقرير بعجاالة قبل ميجي وأصلا هو مباغيش بنتو ترجع....)

ملاك: (كملت خدمتها خرجت وهي مسخسخة وصلت حدا القهوة ديال باها لقاتو برا بقات كتسناه يكمل الهضرة مع شي رجال حيت مجاتش دوز بحال مشافتوش ومتسلمش عليه، كمل ومشات عندو باستلو يدو) بابا لباس عليك

الاب: الحمد لله ابنتي عاد كملتي هاد نهار معطلة لا!!!

ملاك: اه عيييت بزااف كانت عندنا خدمة بزاااف على حساب طريق ديال تاهلة وعاد فية الموووووت دالجوع

الاب: سيري لدار ابنتي ورتاحي

ملاك: واخا بسلامة (تمات ماشية حتى كيبان ليها الإكس إذا رجع من سطاج، ومعاه هادييييك قلبت وجهها كتدعي فيه فخااطرها عام وهي معاه حتى التالي عاد قالها مصالحينش لبعضياتنا واخا عرفت انه تقاتل وبغاها ولكن.. قلبت وجهها وحتى هو داز بحال عمرو عرفها..

غير بعدت قلبت وجهها شافت لوخرا كفاش شادة فذرااعو وماشيين خطوبتهم كانت منين تفارق معاها بشهر للي عارفة انها من عائلتو والخايبة انهم باقييين جيران!!! مشات للدار جبدت تيليفونها ملقات حتى شي ابيل من عند يوسف تعجبت موالف كيصوني عليها فهاد لوقيتة وهي مبغاتش تصوني باش ميقولش كتلسق فيه وأصلا معندها نيت ݣااانة لشي هضرة شوفت لاخر عصبااااتها

دخلت كما العادة لي كيلعب فلمراح للي مجمع لقات خديجة كتقاد مع مها ومرت جدها كيقادو ماء زهر وكيقطروه الريحة كانت فااايحة وعاطية دارت شهيق حتى دخلت ديك رويحة لريتها)

اللللللللللله... شحال كتحمقني هاد الريحة

خديجة: (كانت مرتاحة وفرحانة) الزين جيتي نوض نحطلك تغداي

ملاك: اه اختي على منبدل حوايجي عرفتي كنموت بالجوع (هزت يد مها للي خدامة بيها باستها) رويييحة قاديلي ماما واحد شوية نديه للسيدة للي خدامة معايا كتموووت عليه

الام: واخا ابنتي (سلمت على مرت حنينها) زييين كيف بقات ليك رجليك

مي حلو: انا مزيان الحمد لله

ملاك: ههه ابعدا مكترضاايش تقولي راني مريضة

مي حلو: المرا مكتمرضش

ملاك: الحمار وكيمرض امي حلو

الام: الله يقلل حياااك هه

ملاك: ماما انا اليوم خديت ديك دارت دابا غنبدا نقلب نشري شي حدييدة

الام: صافي نويتي

ملاك: اه صافي عييت بالتاكسيات ونيت نبقاو نتسراو شوية

الام: (تبسمت)

ملاك: مالكي ظحكتي؟!

الام: غير هاد التاكسيات للي قهروك عارفة شنو تابعك من مور الطموبيل ها المازوط ها لوراق

ملاك: نخسر على راسي شنو فيها الفلوس كي الروز الحمد لله

الام: هه انا داكشي للي بغيت ابنتي خسري على راسك غير هو ديري شي ذهبيات بعدا

ملاك: اش بغيت بالجالوق ندير الطموبيل ونكمل دارت وندير هم

الام: نتي تعرفي

ملاك: (حطاتلها خديجة لغدا مشات كلات عاد دخلت بدلت حوايجها وهو يصوني يوسف هضرو شي دقيقة كلام عادي قطع مشات جلست معاهم كتعاودلها خديجة شنو داز وكفاش هضرت وملاك كتزيد تشجعها عاودات ليها شنو دار معاها يوسف والمحامية وعطاتها خطة باش تجيب عمر غير من التيليفون ناضو كيجمعو ديك روينة وملاك كطرف معاهم حتى هزت تيليفون خديجة للي كيصوني لقات يوسف كاتباه باسم يوسف نيت تعجبت حيت للي عارفة مبيناتهمش توااصل... اه كان خدا نمرتها باش الا مجاوبتش ملاك ولكن على حساب المحامية، معرفت واش تجاوب ولا)

خديييييجة خديييييجة!!!

خديجة: (جاية هازة سربيتة كتمسح يدها فيها) انعااام

ملاك: (باستغراب) يوسف كيصوني عليك

خديجة: (لون وجهها تخطف) شنو بغا؟!

ملاك: معرفت شوفي نتي ياكما المحامية قالتلو شي حاجة

خديجة: يمكن

ملاك: هاكي جاوبيه (عطاتها التيليفون وبقات واقفة حداها)

خديجة: (جاوبت) الو (شافت فختها وحست احساس خاايب بزااف)

يوسف: صافا خديجة؟! شنو درتي مرديتيش علية

خديجة: الحمد لله كولشي مزيان ونت

يوسف: صافا الله يكبر بيك الآلة قوليلي شنو درتي مع دوك الناس؟! بقيت مديرونجي عليك ومشطون

خديجة: الحمد لله كولشي بيخير ونت؟!

يوسف: (حس بشي حاجة ماشي هي هاديك نفس الجملة كتعاودها دار فبالو شي حد واقف حداها ومقتدرش تهضر على خاطرها) الحمدلله، انا شوية ونصوني عليك واخا!!

خديجة: واخا خويا اه... لا .. شكرا بزااف (قطعت)

ملاك: شنو بغا

خديجة: المحامية سولاتو واش عندي شي ورقة دالخدمة ديال عمر وقلتلو لا

ملاك: امممم يا ختي لحلاوة هاد يوسف حنيييين حنين

خديجة: امم (تبسمت) اه ظرييف..

ملاك: ظريف وسكتي كولشي فيه زوييين.. (رجعت كتقاد فجميع فين خلاوها مدات مجابت..)

يوسف: (دخل لدارهم كانت عامرة حيت عارضين العائلة بيناتهم سلم على لافامي ومشا جلس حدا باه للي كان شاد التسبيح كيذكر بقاو كيهضرو فالخدمة للي كانت الحركة عيانة بمعنى مكاينش شي كوموندات كباااار يعني تقريبا غير كيخدمو غير المحلي ويوسف ولا عندو الوقت مزاااحم حيت كاين شي معرض كبيير وكيوجدلو)

اب يوسف: وكيف عامل مع الخدمة التانية

يوسف: الحمد لله كولشي ماشي مزيان

اب يوسف: ومناويشي تزوج اولدي انا قدك كنتي نتا كتقرا

يوسف: (تبسم) قريب ان شاء الله انا تنقلب على شي بنت الناس

اب يوسف: اوا بنتا الياقووت وحدة منا متزيدوشي تعطلو قدما هاك

يوسف: (بانزعاج) ماشي الياقوت الواليد.. (عارف باه خارج التغطية ولكن حسن ليه ميعرف غير الحاجة زوينة) مهم نهار يكتاب ان شاء الله ونلقى راحتي مع شي بنت الناس غنمشيو لدارهم (وقف) انا مشيت

اب يوسف: فاااين غادي؟! جلس تعشا معانا مبقيتش كتعمر معانا فالدار

يوسف: عيااان الواليد وبغيت غير نعس والدنيا عامرة الويكاند غنجي نجلسو هنا معاكم

اب يوسف: (خلاه على خاطرو اصلا هو كيخلي كولشي على خاطرو مساااالم) للي ريحك اولدي

يوسف: (باسلو راسو ومشا الا شافتو مو غتبزز عليه يبقى حيت كتغضب ليه وهو مكيقدرش يقلقها ولكن محتاج يبقى بووحدو.. حتى من صحابو كولشي كان عتازلو كان بغا يبقى غير بووحدو وهاد الفراغ عمر بملاك معرفش شنو يصنفها فالاول واش معجب بيها كحبيبة ولا صديقة ولكن للي عارف انها كانت كتعطيه طاقة إيجابية كبيرة بلا متحس لا هي لا هو خرج من قوقعة كانت غضيعو، حتى بدا بغا يدقق فيها ويكسر داك الحاجز للي بيناتهم وهي تبان خديجة ختها.. معاها حس فشكل معرفش داك الإحساس واش شفقة ولا شي حاجة اخرى!! ولكن معاها حس برجووولتوو زايدة نغزة عكس ملاك للي ممكن يكون ضعيييف قداامها

(بدا كيحط حوايجو فوق النموسية للي كانت ملمطة مزيااان خشة مكدوورش وحتى من حوايجو كيحطهم للي تطوا وللي غيتعلق وللي غيمشي للصابون)

تفكر ياقوت لبنت للي دوز معاها 4 سنييين.. دوز معاها كولشي كانت بنت زوينة بزااف فاسية قحة ابا عن جد رزانة والقوافي والكلام لحلوو زائد كانت مهلية فراسها مزياان من ظفار رجليها لشعر راسها لباس المكياج روايح كولشي فيها كان زوييين ومثالي ولكن مجرد كيتفكرها كيحقد بغاها وبغا يكمل حياتو معاها ولكن هيا دكشي للي بغات عكس هو شنو بغا.... غير كيتفكرها اول حاجة كيدير كيصوني على ملاك للي مجاوباتش ورجع صونا عليها جاوبت)

ياكما مشغولة البنت

ملاك: لا غير كان التيليفون فبيتي ومسمعتوش

يوسف: اممم كيف داز نهارك؟!

ملاك: مزبل

يوسف: ههه علاش؟!

ملاك: الخدمة الخدمة الخدمة وبزاااف

يوسف: مباغاش تحللي فلوسك؟!

ملاك: حتى يحللو هوما عرقنا على زين خلصتهم

يوسف: شحال كتخلصي؟!

ملاك: ماشي شي حاجة

يوسف: فايتة سلم 10

ملاك: داااك السلوم نيت

يوسف: هههه معليش راكي مكرياش ومكتخلصي لا ما لا ضو يعني ديال راسك

ملاك: لا والو مكفيانيش

يوسف: اممم محتاجة فلوس؟!

ملاك: (فخاطرها ااااااه) لااااا

يوسف: اي حاجة بغيتيها انا موجود

ملاك: اه حقاااا ممكن نبغيك فحاجة الا كان ممكن،

يوسف: بكل فرح

ملاك: انا كنقلب نشري شي طموبيل ومتقتش نقلب بوحدي راك عارف يديروها بية قلت يمكن نتا كتعرف شي واحد

يوسف: اه تنعرف واحد مزياان يجيبلك طموبيل مزياانة نتي غير قولي شنو باغية بعدا عندك بيرمي

ملاك: هه بيرمي، ضرووري انا قول تولدت كنصوووݣ

يوسف: ههه دابا نشوفو اعمي الشيفور قولي كفاش بغيتيها

ملاك: هه، مهم اولا واهم حاجة بغيت مازوط ماشي ايصانص

يوسف: ههه اهاه وشنو اخر

ملاك: مااا تكونش غالية فلوراق

يوسف: ههه زيدي

ملاك: علاش كظحك علية

يوسف: لا والو كملي مزال تنتسنى اشمن نوع؟!

ملاك: مااا... معنديش شي فكرة صراحة غير تكون مكتكونصوميش بزااف المازوط (هنا طرطق بالظحك) عيقتي علاش كظحك؟!

يوسف: ههه والو والو

ملاك: والله حتى تقول

يوسف: والو غير عجبني تفكييرك اهم حاجة مكتكونصوميش...

تافقو باش يشوفلها شي طموبيل وغير توجد شي حاجة غيجيبها لعندها ولا تمشي عندو لفاس.. بقا كيعاود ليها انه كاينة عرضة ديال العائلة فالدار ومبغاش يحضر، واهم حاجة كتعجبو فملاك كيبقى يعاود بلا متقاطعو ولا تعطي رأيها بحال شي طبيبة نفسية كتسمع ليه لدرجة قال ولأول مرة العائلة غيبقاو يسولو وينبشو فشي حاجة للي ماباغيش يهضر فيها والا جاوب غيكون جواب خاايب داكشي باش كيتهرب ويخلي كولشي زويين على ميقاد بزااف دالامور فحياتو وحتى الا تسول غيعرف الجواب للي غيكون رزيييين.. بقا مدة كيهضر معاها حتى لحقت خديجة بيها لسطح قلبو الهضرة كيهضرو على طلاقها وقطع

خديجة: شنو قالك؟!

ملاك: غير هضرة عادية وصاافي

خديجة: بانلي بقات كتقاد الامور بيناتكم

ملاك: اختي مكتقاد والو هو كيهضر معايا عادي انا تعلمت حاجة والله مندير شي خطوة الا مدارهاش هو والله منعاود نتزرف

خديجة: احسن حاجة والله متخليش شي واحد يتحكم فيك متكونيش بحالي احسن احلامها هو راجل يبغيها

ملاك: انا مباغيا لا للي نتحكم فيه لا للي يتحكم فية باغيا غير التعادل ونعيش بيييس (وقفت) تسخسخت بلمزيااان هاد نهار نمشي نعس

خديجة: حتى انا عييت عرفتي كتاشفت صفرو باارد على مارتيل

ملاك: وايلي تما راه لبحر يكون برد من هنا

خديجة: والله الا العكس تما كاينة الرييييح بزاف ولكن هنا سمييقلي عرفتي شحال هادي مجلست فيها هاكا عاد طلع معايا البرد مزيان

ملاك: (بالشلحة) اصميييض اصمييض (البرد.. هبطو لبيت لجلاس لقات مرت عمهم فرشات لولادها بتلاتة سدادر عندها 2 ولاد وبنت)

شتي قلتلك غتولي تساابق معانا ههه

خديجة: (خرجت من لبيت حتى رجعت جايبة عبانات معاها (فراش الارض للي كيكون غليض ركنو الطبلة بالجنب فرشو فالارض))

ملاك: بفففف ما فية للي ينعس فالارض

خديجة: هوما للي غينعسو فالارض

ملاك: راه غتبقى تزمر علينا فصباح

خديجة: نزمرو حتى حنا ماالها كبرها تصغاار راه مزالها مكتعرفني مزيان

ملاك: (بظحكة شريرة) ههه

هكااك رجعي خديجة للي كنعرفو

(هبطو دراري بجوج للي مكرشخين بنعاس عاد فرشو هوما بلاصتهم، )

هادشي للي كيعصبني بزااف فهاد الدار عندهم لفلوس علاش مبناوش لفوق عاد يديرو فسطح شنو بغاو

خديجة: اودي هاد الهضرة طبنا معاهم حتى شبعنا شكون سمعك بابا وعمامي عندهم بيوتهم حنا مخليينا مضاربين عاد متعقليش على نزهة وجيهان كنا كنتناتفو على لبلايص هههه ودابا كولها شد قنت عرفتي شحال هادي نشفتهم

ملاك: مبقاوش كيجيو بزااف هنا من نهار رحل عمي المرة اللول قلييل فين كيجيو اما دابا منين مشا لأكادير فين تلحقيهم شوفي يا ختي تبع بناتو ههه هو للي عبر....

خديجة: كان حنيييييين فشكل عرفتي مسكين شحال من مرة عيطلي فالتيليفون وفاش كانو كيجيو فالصيف لتماك كان كيعيطلي نتلقاو وكنت كنحشم كنبغي غير نعرضهم

ملاك: مكانوش كيبغيو

خديجة: ماشي مكانوش كيبغيو ولكن وكان جبتتوهو ومرت عمي وبناتهم ورجلاتهم غيديرو فية مبغاو راكي عارف زعما العݣوز للي حاكمة وكنت كندير بناقص واحد نهار مسكين دور معاايا عطاني ستلافريال وبيجامة

ملاك: اختي كولشي من مرت عمي قلبها زوين ماشي بحال هاد حيزبووونة...

اصبحنا واصبح الملك لله...

ناضو صباح على النفخة ديال مرت عمهم مهضرتش معاهم ولكن بينتها كتخبط فالكيسان وتمتم وتكملها تبقى تعنق ولادها بحال الا قتلوهم هوما كيتغامزو عليها ويظحكو حتى مهم فاش عاودولها جات معاهم وكما كتقول داكشي بين صغار مندخلش انا..

ملاك: (غير سمعت كاين التخمال تكرهت.. كتكره شي حاجة سميتها شقا وشغل عكس خديجة لي يد بيد معاهم وعاد هي كطيير حادݣة وناااار فهادشي دشغل ملاك عطاوها تجمع سطح وتسيقو طلعت لتماك طلقت لباف صغير ديالها موسيقى حجيب كتشطب وتشطح مرة مرة وتغني

🎶🎶مزييينو ووليييد...🎶🎶

هزت راسها وهو يبانلها حمزة الإكس ديالها كيطل عليها من سطح المقابل معاهم بقات كتشوف فيه شحااال وحتى هو غير كل واحد والنظرات ديالو)

#فلاش_باك

ملاك: (رجعت من الخدمة بكري دازت من حدا القهوة حاضية واش كاين باها واخا هي عارفة راه ممكن للي لداخل يشووفك ونتي متقشعيهش مزيان زربت فالمشية السيكتور خااوي كما تقال ليها للي غدخل من باب دارهم دخلت للباب للي مقابل مع باب دارهم..

قلبها كان كيضرب ف2000 هادشي راه كتر من شهر وهي كتقول نديرو منديروش نديرو منديروووش حتى هوما نفس لبلان الدار بحال شي رياض مقادينو مزيااان دخلها نيشان لبيتو وسد لباب تبسم وهو كيشوفها متوترة ويمكن تكون كترجف بالخوف والخلعة)

حمزة: متخافيش املاك

ملاك: نااااري شنو درت تفوووو وكان غير مسمعتكش بغيتي تخرج علية

حمزة: ههه شنو درتي؟! جيتي عند حبيبك

ملاك: (شافت فيه هازة راسها) عنداك شي واحد يكون شافني والله حتى يقتلنا بابا انا والله حتى نبيعك نقولهم دخلني بالسيف علية

حمزة: ه‍هه (بغا يعنقها وهي دفعو بيدها) شنو

ملاك: (بنبرة عالية مخرجة عينها هازة صبعها بتحذير) راه هضرنا فهادشي احمزة متبقييسني منقييسك عرفتي شنو حل هاد زبل نمشي نتا مشيتي بعييييييد حسابلك انا ساهلة ليك

حمزة: مكتيقيش فية احبيبة؟!

ملاك: ماشي قضية تقة ولكن من اللول تفاهمنا براكة غير هادشي لي درت

حمزة: (قرس حنكها متبسم) عجبني الحال بزااف

ملاك: (معصبة) حل هاد زمر نمشي

حمزة: (كيشوف فيها بشوفاات كلهم حب وفرحة) كتبغيني املاك؟!

ملاك: (بنبرة قاسحة عكسو هو للي كيهضر بشوية ومتبسم) لوكان مكنتش كنبغيك منتزطمش ونجي عندك

حمزة: ههه عارف احبيبة (شدها فيدها وجرها جلست فوق فوتووي عاد لاحظات بيتو للي كان زويين وفلحظة تخيلاتو بيتها حتى هي وهو جلس اونفاص معاها) حتى انا تنبغيك بزااف، (بجدية) بزاااف املاك

ملاك: (عاد تبسمت وشافت فيه كان زوين بييوض كما كتبغي وطويل مفورمي مهلي فصحتو ولباسو مزياااااان، كانت مو هضرت مع مها وجاو هي وخالتز شافوها كيتسناو غير باه للي مسافر يرجع باش يخطبو خطوبة رسمية ويطابوها من عند باها ويكون كولشي بقواعدو) زوين بيتك

حمزة: بيتنا

ملاك: (تبسمت حشمانة وهي كتخيل انهم ناعسين بجوج مفهمتش علاش عقلها خدم مود ديال السفااالة)

حمزة: فين ساهية؟!

ملاك: حم لا والو نمشي انا

حمزة: بهاد الزربة

ملاك: حمزااااااااا

حمزة: وصافي احبيبة غير شوية 5 دقايق!! (جبد بواطة ديال الشكلاط للي واعدها بيها عجبها الحال بغا يعنقها ووالو دارليها خاطرها ناض خرج شاف الاجواء سطوح وسراجم عاد خرجت بالزربة وهي فرحانة دخلت لدارهم وقلبها كيضرب بالفرحة والخلعة...)

#حمزة

ملاك: ( دخلت للدار فرحانة وكيزيد بكلامو ميساجاتو باينة وكانت متأكدة من حبوب ليها.....

دازت يوماين مستغربة مكيجاوبهاش وكيتسمع عندهم صداع ليييل ونهار مفهمتش والو وحتى مها تسنات تجي مو تفهمها بحكم جورتهم كانت زوينة وكانت كتعاود ليها كولشي، حتى جات مو عند مها كتعتاذر ان الولد عندو شي مشاكل وخيرها فغيرها مفهموووش ولكن من هضرتها باش السبب علاش هنا زهرة دارت عين ميكة حيت شافت جارتنا معندها حيلة حيت بكات وطلبت سماااحة ولكن ملاك حقداااات وكرهت وتكرهات قالو لخوتاتها للي كانو كيوجدو للخطوبة ان ملاك مبغاتش حيت متفاهمووش، واخا هكاك بقات كتصوني عليه مدة يوماين حيت تصدمت ماشي هدا للي كان حامق عليها وباغي يتزوجها مسخاتش بداك الحب وداك الاهتمام حتى عطاها السبب للي جاها بلييد فجأة حست بداك البغو للي بغاتو تبخر استسغراااتو بزااف قطعت ومن تماااك مهضرووش من موراها مشا سطاااج مولاش بااان حتى عاود رجع وعرفت انه هو كمل حياااتو ودخل ليها وحدة اخرى)

#عدنا

ملاك: (شافت فيه بكره محست حتى هزت صبعها صبعاتو) وبقا حاضيني **** وسير**** من هنا

حمزة: (بقا غير كيشوف فيها ماشي اول مرة كتكون هاد ردة الفعل منها كانت اليوم وكانت من نهار اخر ابيل بيناتهم، حنا عينيييه وهبط من سطح..)

ملاك: ولد **** مزال عندو لوجه للي يشوف فية

(كملت شغلها حيت فترة الحزن عليه داازت ولكن مزال حاسة بالشمتة، سيقت سطح طلت من لفوق لقاتهم مزال كيسقاو مشات جلسات شادة تيليفونها طالعة هابطة فالانستغرام كتجاوب للي كتعرف دخلت لانستغرام ديال يوسف حتى بانت ليها تصويرة وتحتها ortega دخلت كتقلب فتصاورو اخر تصويرة حاط هي نهار افران شاد طبل كيضرب شافت les j'aimes لقات اكتر من 2000 دخلت كتقلب فليكومنت بزاف بنات وكاين حتى دراري أغلبية هو مكيجاوبش حتى جيم مكيديرهاااش

ملاك: اه اه شحال منيييفخ

( رجعت كتقلب فتصاورو لوخرين أغلبية الطبيعة لبحر الماكلة باينة هو للي كيطيب باينة غير من ليكمنت قليل فين كاينين تصاورو طاحت فوحدة باين فيها بقات كتزومي فيه عينيه عسليين مقوسهم بالشمس للي ضاربة فيه لونو اسمر صافي لحية عامرة وكحلة شنايفو كبار شوية ولكن مطراسيين مظاحكش نيفو كبير شوية، حسانة عادية وحواجبو مظروب فيهم من واحد الجنب جايينو زوينين.. عوجت فمها)

زوين ولكن ولد **** دوريجين الكحلوش لاخر الله يعطيه موصيبة دوزها علية داك نهار..

(خرجت من ديك التصويرة بقات كتقلب وتبقشش كتشوف شكون اكتر وحدة دايرة ليه جيم وتعلق لقات غيثة ظحكت باستهزاء)

وطااااايحة السيدة فيه معرفت اش عجبها فيه حاس **** تقول شاد سما بصبعو ولا ب***

(خرجت من لكونت ديالو مشات كتبقشش فديال يوسف ملقاتش شي حاجة ديالو من غير وحدة للي حاط فلبروفيل أغلبية ديال الزليج وخدمتو ولا تصاور مع شي اجانب)

كونت ديالو غامل.. ولكن عامر تيتييييز

(خرجت من تماك صورت قنت فداك سطح بغات نحطو فسطاتي ولكن معجبتهاش التصويرة للي جات مظببة)

خاص نبدل هاد التيليفون رجعو تصاور فيه حالتهم (ناضت طلت عليهم لقاتهم كيفرشو اذا سالاو عيطت على ماماها)

ماما واش نسد راه لبرد

الام: غير سدي ابنتي

ملاك: (سدت ديك الضواية للي كانت بالأليمينيوم ولكن ساهلة حيت مقادينها يا تسد بالضو يا باليد وكتحتاج مجهود شوية، هبطت بقاو مجمعين كتشوف خديجة شادة تيليفونها وكظحك)

معامن كتهضري؟! (وطلت لقات لواتس ديال يوسف) هاي هاي هاي

خديجة: (بتوتر) علاش؟!

ملاك: مقلت والو ولكن شفتكم رجعتو صحاب

خديجة: غير كنظحكو

ملاك: مالي أنا قلت كتبكييو

خديجة؛ واش معجبكش الحال؟!!!

ملاك: (هزت كتفها) عادي (شافت مرت عمهم مكتهضرش معاهم) انا نمشي نشد لبلاصة ههه

خديجة: اااااااو الله لا نعسات ولادها تم غير جلسي تعشاي على خاطرك

ملاك: نمشيو غدا الحمام؟!

خديجة: نمشيو..

ملاك: (متكية فبلاصتها جات مرت عمهم شعلت الضو لقاهم هبطو ولادها لتحت عاود شافت فيها ملاك متبسمة ابتسامة شريرة وشادة الظحكة بالسيف من دوك النظرات ديال حݣرتوولي ولادي)

خديجة: شي حاجة امرت عمي

سهام: (منفخة) لا والو غير جيت نشوفهم مساكن واش مغطيين ولا غير مليوحين

خديجة: شتي فالارض كيتغطاو حسن من للي ناعس فسدادر لكواش كيطيحو ليهم

سهام: اممم.. ولكن ياكلوها فظهرهم وعاد لبرد عليهم

خديجة: الله يهديك امرت عمي هوما صغار اشمن ظهر للي يوجعهم ولا بعوااج هاحنا شحال نعسنا فالارض منين كنا قدهم معواج موالو

ملاك: (حابسة الظحكة بالسيف وهي كتشوف مرت عمها كتسمم بوحدها) هه

خديجة: طفي معاك الضو امرت عمي (رجعت شادة تيليفونها عاطيينها كيري حتى خرجت)

ملاك: ههه كتسالي معايا هاد السيدة مقروسة غير بوحدها

خديجة: تعاود لراسها..

ملاك: (كتفرج فشي سيري متبعاها هزت راسها طلات على خديجة لقاتها كتبسم عاود، مهضرتش بقات غير كتشوف مقوسة عينها كتسكاني ولكن مباني ليها والو، حتى رجعت كتكمل لفراجة..

دازت ايام ملاك كتلاحظ خديجة ويوسف كيهضرو بزااف وحتى هي كيهضر معاها عادي باقي نفس الظحك نفس النقاش ولكن حتى حاجة مطورت بيناتهم كما كانت متوقعة عكس خديجة ويوسف للي كتشوفها ديما ظاحكة معاه لدرجة هي تبدلت مبقاتش مهمومة بلعكس دغيا خرجت من داك المود للي جات فيه...)

~~~~~~

غدا الجلسة اللولة ديال طلاق كانت خديجة مخلوعة بزااف وعارفة راجلها مغيجييش وغير غتزيد تعطل فطلاق وهي باغيا تفك كان عندها سبب ورجعو جوج اسباب.

ملاك: (جالسة فلبيرو ديالها) عندي خطة باش نجيب داك لعوج

زينب: (الي معاها فالخدمة) شنو هي؟!

ملاك: نصونيو عليه نعطيو لعبد المولى (خدام معاهم) يهضر معاه يقولو شي لعبة على خديجة تخليه يجي مكشكش

احلام: زعما؟!

ملاك: راه مزال حامق ترجعلو ولا عرفتي هضري نتي نيت قولو شد مرتك على راجلي وراكي عارفة داك تبوحيط ديالك

احلام: واش نتي باغيا تكمل بشي حد مقتول وشي فالحبس

ملاك: مكاين لا قتيلة لا والو نتي غير ديري هادشي راه قبيلة شريت نمرة ب5 دراهم، (دارو النمرة فتيليفون ملاك هضرت احلام معاه وهي تبكي وتبوحط وعلماتو هو كاين فالمحكمة هو للي غيعاونها غدا باش دغيا طلق ويتزوجو تسالات الروشارج بقاو كيظحكو حتى رجع صونا غيهبل راه خديجة كانت تحت جناحو كفاش طلاق وعاد باغيا تزوج مدخلتش ليه راسو بقات كتعاودلو وتعطيه اوصاف خديجة وهو زاد تأكد حيت داك نهار سمع يوسف كيهضر معاها.. حيدو النمرة وبقاو مجمعين حتى وصل وقت باش تمشي لقات يوسف برا تبسمت ومشات عندو)

فين؟!

يوسف: كانت عندي شي خدمة هنا وقلت نشوفك فين غابرة

ملاك: غير مع الخدمة نتا للي غابر

يوسف: حتى نعاود ليك من بعد، نوصلك؟!

ملاك: الاا

يوسف: نوصلك غير لراس الدرب

ملاك: الا اخوويا كنحاول نتفادا المشاكل راك عارف

يوسف: هه واخا لالة مهم غدا من مور الجلسة نديك تشوفي شي طموبيلات

ملاك: صافي!!

يوسف: بحالا مبقيتش باغية

ملاك: بلعكس عرفتي شحال كنتسنى، غدا عندنا الجلسة فالمحكمة

يوسف: اه فراسي غنكون تماك

ملاك: بلا متعذبي راسك

يوسف: لا لا عادي اصلا عندي شي غرااض

ملاك: اممم مزيان

يوسف: مبغيتيش نكون معاكم؟!

ملاك: غير مكنبغيش نصدعك وصافي

يوسف: لا مكاين لا صداع لا والو

ملاك: اوك، انا مشيت باش منتعطلش حتى لغدا ان شاء الله

يوسف: ان شاء الله.

اصبحنا واصبح الملك لله...

خديجة الليل كامل منعساتش كتصوني على راجلها مكيجاوبهاش باغيا تعرف واش يجي ولا لا بقات على اعصابها غير يوسف للي صيفطلها ميساج حيا فيها الأمل بكلامو زوين للي كولو طاقة ايجابية...

الليل كامل مغمضاتش مع كولشي فاق عاونات فلفطور تسنات ملاك تفيق حطاتلها تفطر

ملاك: (كتاكل وفنفس الوقت كتهضر) بايتة كتقلبي ففراشك

خديجة: (مهمومة) والله مجاني شي نعاس

ملاك: اااكوني هانية عميمييير غيجي

خديجة: أنا للي عارفاااه اختي راه راسو قاسح داك الحيوان

ملاك: يكون خير (ناضت بالزربة) من نهار جيتي وليت نفطر فالدار

الام: (دايزة من حداها) ياك لمك انا كنت كنحطلك الرهج؟!

ملاك: هههه ديما طالقة سطولك السلامة يا ربي

الام: (ضربتها الراس) سيري تمشي لخدمتك

ملاك: (وقفت كتمسح فمها) انا غير نكمل مع خديجة غندوز نشوف شي طموبيلات

الام: باك غيمشي معاك

ملاك: بلاش عليه

الام: (خرجت عينها بصرامة) باك غيكون معاك

ملاك: (أفأفت فنفسها) واخا (مشات لبست مونطو ديالها كانت لابسة سورڤيت مع سبرديلة قدات شالها قلبت على مظلة ملقاتهاش خرجت مع بغات تسد لباب خارج حمزة داير فذراعو لعيبة ديال لبوليس، عوجت كمارتها)

صبحنا على الله

حمزة: (تمشاو بجوج فالدرب مكاين حتى واحد من غيرهم من غير صوت شتا للي كيتسمع) ملاك

ملاك: (دارت قبها كدندن واخا مدايراش لكيت)

حمزة: (بقا كيشوووف فيها) ملاك بغيت نهضر معاك (والو لا رد عارف شنو كيعصبها وهو يهضر بالشلحة وهنا دارت مخنزرة)

ملاك: (بتهديد) ترجل وعاودها بالعربية!!!!!

حمزة: (شاف فيها الشوفة ديال المشتاق مولف هضرتها وعاذرها حيت عارف مزيااااااااااان شنو داير) توحشتك

ملاك: يتوحشك الشر يبقى تابعك بحال خيالك (مشات فحالها حيت خرجو من دريبة وزربت حيت خرجت فالقهوة ديال باها حتى عيط عليها)

أبابا

الاب: قالتلي ماماك اليوم غتشوفي شي طموبيل

ملاك: الا كتاب

الاب: انا غنجي مع ختك للمحكمة نكملو شغلنا ونمشي معاك

ملاك: ياله كنت بغيت نقولهالك ابابا منقدرش نمشي بوحدي صراحة، ونتا اصلا تعرف حسن مني ومنها دير البركة ديالك

الاب: واخا بنتي الله يرضى عليك

ملاك: ولكن غيكون معانا السيد للي غيوريني للي جابلي الطموبيل

الاب: شكون؟!

ملاك: خدام معانا أحم وكنت سولتو وشافلي مسكين

الاب: اممم واخا سيري باش متعطليش....

ملاك: (كملت خدمتها من بعد مرغبت المدير تاخد لعشية وصل الوقت وبينات لعمر فين وامتى، جا باها عندها كانت خديجة معاه صفرة فوجهها ركبت معاهم ومشاو شدو طريق فاس)

الاب: علاش حتى لفاس صفرو ما فيهاش المحاكم؟!

ملاك: غي حيت أبابا بدينا مع ديك المحامية تماك وصافي

الاب: وغتبقى طالعة هابطة لفاس

ملاك: حتى ابابا نتا فاس غير فراس الدرب

الاب: وااالو شغل لعيالات ديما ناقص (شاف فلمرايا لقا ملاك كتعيبو جاتو الظحكة كتر قاعدة فيها مابغاتش تحايد كمل طريق كيسول فخديجة حتى وصلو للأطلس فين كاينة محكمة الأسرة لقاو المحامية كتسناهم اما يوسف كاين على تيساع حيت خديجة قالتلو بابا جاي معانا، هبطو عرفو باها على المحامية هضرت مزيان وعطاتهم أمل كبير وكانت قدات ݣاع الإجراءات خاص غير تشد النوبة دخل ومن الاحسن يكون راجلها باش دغيا تيسر أمورهم، تمو داخلين)

ملاك: (كتلوح الهضرة لباها) مزااال باقي قدامها بزااف دالناس (باها شاف فدوك للي جالسين) اه اه شحال دالناس باغيين يطلقو زواج مابقى فيه نفع

الاب: الله يصلح الحال وصافي

ملاك: واقلة العزووبة حسن (خنزر فيها باها) نمشيو نتسناو النوبة ااااه شحال ديال لعيالات كولشي جاي يفرتكها ههه

الاب: (شاف فساعتو) مزال الوقت انا نمشي نقضي شي غراض نجيب شي قهوة وصاوني عليها شي كليان غير تقرب النوبة صونيو عليا

ملاك: ضروووري ابابا غير سير كون هاني

الاب: انا مشيت خاصكم شي حاجة؟!

ملاك: لا غير متعطلش (مشا وشافت فخديجة) ياله نخرجو برا على ميجي

خديجة: واخ (مخلوعة بزااااف وخايفة عندها احساس خاايب عمرها توقعت توصل مع راجلها لطلاق بقا فيها بزاااف الحال، غير خرجو جا عندهم يوسف كيجمع معاهم وكيحاول يجمع مع خديجة بزاف للي بانت فيها الخلعة اما ملاك عينيها كتقلب غير على عمر واش غيجي ولا لا بقاو اكتر من ساعة وهوما برا المحامية مكلفة منين توصل نوبتهم غتصوني وأصلا عندها جلسات اخرى..

ملاك بقات على اعصابها حتى كيبان ليها عمر داخل وباين كيقلب تبسمت ابتسامة شريرة بعدت من حدا خديجة ويوسف حتى وصلت حداه دارت راسها كتهضر فالتيليفون)

ملاك: وييييي... اه غير تاخد طلاقها وتهنى من داك زمر غدير الخطوبة... ههه اشمن عدة قولي هي منين تزوجات وهي فالعدة ههههه (مكملتها حتى لقاتو قدااامها شنق عليها)

عمر: (باللكنة الشمالية) شنو ابنت * قولي نتي للي خرجتي عليها وكتعمري راسها

ملاك: (كتنتر) عتقووو الروووح اعبااااااد االله عيطو لهداك لبوليسي للي فبراااال

(ياله بغا يضربها بقات كتنتر حتى هي برجليها ويديها باغية تقمشو ولكن الطول ممساعدهاش تجمعو شي ناس باغيين يفاكو ولكن هي باغية لبوليسي يحضى بقات كتستافزو بختها وهو كيزيد يصعر حتى قبل متكمل هضرتها جمع معاها بتصرفيقة حتى طارت دمعة من عينيها ياله غيسب حتى نقزت بقات ظفارها جارين حنوكو بقات كتغوت انها مستحيل تقبل بيه وهو مزوج ختها واخا يبقى اخر واحد شدوه شي رجال للي فهمو من كلامها انه كيتحرش بيها واخا هو راجل ختها، بقا صااخط باغي يوصل ليها يقتلها حتى جا واحد دفعو)

اورطيغا: (بقا كيسبو وحتى لوخرين هكاك حيت بقات فيهم ملاك.. خديجة ويوسف جايين غير حيت تجمعت الجوقة حتى تصدمو بهاد الجوقة للي فيها ختها وراجلها تدخلو السلطات والناس كولشي مع لبنت من للي سمعوه وللي شافوه فرتكو الجوقة للي تجمعت وعمر كيحلف البوليسي للي مقنتو جات المحامية للي عجبها الحال وهادشي غيعاون قضية خديجة، اما اورطيغا حاضي ملاك للي رجعت لملامحها بحال موقع والو عصبااتو بهاد التقلبات)

اورطيغا: واش الميكروب كل مشت كمارتك تلقى واحد شااانق عليييك!!!

ملاك: (كتحرك حجباانها بالزربة كازة على سنانها) ونتا مااالك

يوسف: اييييه تكلماااو ملاك شنو وقع؟!!!

اورطيغا: (بزق فالارض) على فيݣورااات.. (مشا من تماك مكره كينݣر)

يوسف: (ضار عند ملاك كيشوف حنكها ليسر حمر ومجروحة جرحة صغيرة) شنو وااقع؟؟ وعلاش ضربك؟!

خديجة: علاش معيطتيليش وعلاش ضربك؟!!!

ملاك: (حكت بيدها فبلاصة الطرشة) صافي داك لحمار جا بقا هضرة مني منك حتى دار ديك الشووهة ولكن والله متبقى فيه

خديجة: (فنفسها حمدات الله حيت جا وفنفس الوقت كتحس بدين كبير على رقبتها من جيهة ختها للي وقفت معاها بزاااف وكتر من بزااف)

سمحيلي بزااف اختي

ملاك: (ممسوقاش) جابو ربي دغيا يتفك عليك ونيت مع هاد المونتيف ههه

يوسف: (شاف فيها باستغراب) مونتيف!! لاااااااا متقوليهاش املاك

ملاك: (خرجت عينها) مالي شنو درت

يوسف: ملاك!!

ملاك: (ممسوقاش مشات عند المحامية للي لقاتها كتغرق ليه وجمعت شي شهود ݣاع اما هو شادو مخازني فالقنت وكيشوف فيها شوفات ديال لقتيلة)

يوسف: مفهمتش مباغيش يطلق وجا نهار الجلسة (هز حاجبو) علاش زعما (متبع ملاك بعينيبه معرفش علاش حس عندنا يد فهادشي)

خديجة: (بحزن) يمكن حتى هو بغا يتفك

يوسف: ونتي بقى فيك الحال؟!

خديجة؛ راني عاودت ليك ايوسف علاش بقا فية الحال هانتا شتي بسبابي شنو وقع لملاك

(شهقت)

ويلي ويلي بابا داااخل

(زادت مخلية يوسف واقف ضار شافها مشات عند باها للي دخلو للمحكمة، معرف واش يمشي فحالو ولا شنو يدير عااارف منطقيا وجودو ماشي فمحلو ولكن شي حاجة مخليله يبقى تماك.. )

الاب: (جات ملاك عاوداتلو بعجالة بلا ذكر التفاصيل، كان بغا يمشيلو ولكن المحامية كالماتو حيت غتزيد تعقد الامور ويرجعو فقضية اخرى، وصلت نوبتهم دخلو غير خديجة راجلها والمحامية)

~~~~~

يوسف: (مشا عند اورطيغا لمحكمة الجينايات للي لاسقة على محكمة الأسرة يشوف واش سالا الجلسة ديالو لقاه مزال كيتسنى) فيين

اورطيغا: (مكره) فين

يوسف؛ مزال مكملت؟!

اورطيغا: (بقا كيخصر الهضرة وللي تماك شي كيخنزر شي ممسوقش)

يوسف: هاد الامور غير المحامي كيتكلف بيهم علاش نتا جاي

اورطيغا: خويا رزقي نوقف عليه قالك لحم مذبوح بطريقة غير شرعية انشوفو كفاش هاد بطريقة غير شرعية كتر هاد خوروطو بزااايد علية

يوسف: ياك بان شكون عطا داك البلاغ

اورطيغا: هو للي مخليني واقف باغي نتواجه معاه

يوسف: من الاحسن بلاش معندو باش يفييدك الحكم باين لجيهتك صافي خليه منو لمولاه

اورطيغا: هو وكان ماشي فيد المخزن والله منخليه لمولاه يدوز عند هاد العبد لله وديك الساعة نخليه لمولاه.. خاي يوسف نتا عارف الحاج بسباب هاد لبلان دواالو مرض وطاح لفراش

يوسف: واخا هكاك حقك مغتجيبوش بيدك هو غيتخلص

اورطيغا: غي**** عندو 6 شهووور الا دارو معاه الخااايب

يوسف: (معرف ميقولو) صبر وصافي مبقيناش تنشوفوك لتحت وحتى شفيق تيتشكى منك

اورطيغا: اوديييييي الوقت وصافي (عيطلو المحامي.. بإشارة وداع) هادي هي تهلا..

يوسف: بلاتي غنجي عندك المحال

اورطيغا: (حرك راسو بأه مدام لوخرا كانت معاه الا هي المعنية وهي للي غتجي تشري الطوموبيل وكاره يوووشفها مرة أخرى ولكن احترامو لكبير ليوسف مغيقول والو وغيتعامل عادي... الا مستفزاتوش....)



أجزاء القصة
NomE-mailMessage