JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء السادس والثلاثين

اورطيغا: حس براسو زند مزيااان ولكن عظامو ترخاو عليه مزيااان كان داير ترازة شاف فعمر مع بيض حنوكو حماارو.. جا الوقت خرج من الرملة لواو عليهم كواش واخا الحرارة طاالعة بقا هكاك فواحد لبيت هو ولد خالتو وجابو ليهم أتاي كيحس بالعرق نازل منو بحال شي شلال لدرجة صباع رجليه كيشرشرو بالعرق.. شاف فعمر للي كولو مزنݣ

الله ياخد فديلمك الحق

عمر: ههه استغفر الله علاش اولد خالتي

اورطيغا: انا مشوط خلووق وزدتي كملتي علية

عمر: تبسم ولكن رجل للي كانت عاطياك لحريق؟؟

اورطيغا: جبد رجلو مزياان سبحان الله مبقاش فيهم لحريق بقاو مرخيين حتى دازت ساعة عاد ناضو دوشو تغداو بالمدفونة خبز معمر بلحم والبيض واللوز وكيطيب ففرن الاعواد ولا على الحجر نتا كفاش تبغيها بقاو مجمعين شوية والارهاق باين على دوك الجوج عكس شريف للي داير شال صحراوة وجالس واخد رااحتو

كولها تلاح فشومبر للي شاد.. مراد محس براسو حتى جبد عليها بنعسة... وكانو دارو يتلقاو حتى الليل.. ضرباتو الفيقة كان ظلااام هز تيليفونو كانت 10 دالليل عمرو نعس قد هاكا لقا ليزابيل صونا على مو هي اللولة طمئنها على حالتو ولقا ميساج من عند ملاك براسو مبقاش كيسخا بيها وغير منين صيفطت ميساج لباس...

شعل الضو مشا للحمام كيشوف وجهو كان مزنݣ

غير فااخرة وزندت

 ..خرج صونا عليها أبيل ڤيديو حط التيليفون واقف وبقا كيشوف فديك الثلاجة شنو فيها شحال باش جاوبت كتقاد شالها فبيتها وكتشوفو حاني حتى وقف هاز ليمونة كيقشرها، شقلبت عينها منفخة

فين نتي

ملاك: ببرود هانا

اورطيغا: مزال مبغيتي ديري عقلك خلاص؟

ملاك: مالي أنا شنو درت؟

اورطيغا: كيشوف فيها وكياكل الليمون سنوف بسنوف

ملاك: مالك كتبان حمر

اورطيغا: وكان عندك بية الغراض غتسولي علية كيف وصلت فين راني ولكن لا لالة ملاك قاتلها التكبر وميمكمش تسول غير الا سولت انا، هدا هو عندك الحب كتشوف فيه.. جلس اونفاص للتيليفون كيشوف فيها وياكل مشكلتك نتي متتيقيش فية والا متقتيش معندنا فين نزيدو غنبقاو مشاكل فمشاكل فمشاكل ولا انا، و لا نتي باغيين هاد فريع ل**..

بقا فيها الحال منين قالها معندنا فين نزيدو ولكن بقات كتشوف

خاصك تيقي بية أملاك داك العالم ساليت منو قبل حتى منعرفك قلتها اف مرة ليك، ودابا حتى هو مغتحلالي من غيييرك كما بغات تكون اصل جد مها

انا وياك بدينا واحد لعيبة زويينة بغينا نكملوها بشي حاجة زوينة.. متافقة معايا؟ مكتجاوبش

واش معايا؟

ملاك: اممم حركت راسها باه

اورطيغا: تفاهمنا دابا متبقايش تقلقي مني على شي حاجة انا اصلا مديرهاش حيت هاكا غنشوف راسي تنكب الما فالرملة وانا هادشي مباغييهش

مزال مقتانعة انه مخاصش يعطي وقت واخا يوقفوه بالزز ولكن معرفتش كفاش توصلها هاد المرة

والطموبيل غرجع وغتقاديها نتي

ملاك: غير خليها باش كل مرة تشوفها غتفكر منين توقف عليك شي زبلة دير فيها مضهصص وزيد فطريقك منبغيش تجمعك مع شي وحدة كانت فماضييك لا سلام لا كلام هاكا باش غنتفاهمو انا وياك ومنكبوش الما فالرملة حيت حتى انا هادشي مكيعجبنيش...

اورطيغا: هز حواجبو بجوج مغيزيدش يهضر حيت ميساجو وصلها وهي لي فراسها غتقولو راه بدا كيعرفها وعاد مغتسكتش على شي حاجة معجبهاهاش..

ملاك: احم.. كيف وصلت بعدا؟ واخا صيفطت ليك ميساج قبييلة ومجاوبتش

اورطيغا: كنت ناعس املاك

ملاك: ناعس حتى لهاد الوقت بقا كيعاود ليها شوية بشوية رجع بيناتهم الابتسامات والظحك صيفط ليها ڤيديوهات للي صور شريف صونا عليه عمر خلاتو على خاطرو يمشي حتى يسالي ويصوني خرج مشاو يتعشااو بقاو مجمعين حيت كانت كصواريه.. رجع صونا مكتجاوبش عرفها تكون نعست وحتى هو جبد عليها واخا نعس بزاف فصباح..

أميمة: صونات على حمزة جاوبها حمزة لباس عليك ؟

حمزة: الحمد لله ونتي كيف بقيتي؟

أمينة: الحمد لله.. هضرت قبيلة مع عمي ومرت عمي طلبت سماحة   منهم بعقلانية وبقات نوبتك دابا..

حمزة: بلا خاطرو متحتاجيش طلبي شي سماحة، الموهيم هو ديري عقلك نتي

أميمة: راك شفت شنو داز علية مكنتش كنحس براسي فاش كنت كندير هكاك لملاك ولا ليك ولا لعمي ومرتو كنت بلا عقل معارفاش شنو كندير ولا كنقول

حمزة: ودابا؟

أميمة: زفرت ولدي الله يرحمو حتى حاجة مغتعوضو ولكن كما قلت نتا الحياة مغتوقفش

حمزة: نطويو الصفحة؟ شحال تمناها تطلب طلاق ولكن دابا مغيظلمهاش وداكشي للي عندو غيدفنو فيه

أميمة: بغيت نرجع للدار

حمزة: غدا نجي من موراك

أميمة: بغيت غير سيمانة على منقاد راسي مزيان

حمزة: واخا.. خاصك شي حاجة؟

أميمة: بغيت فلوس حيت دارنا مكيعطيوني والو ومقلقين مني

حمزة: غدا صباح ندوز عندك

أميمة: شكرا.. تصبح على خير

حمزة: تصبح على خير

أميمة: قطعت وبقات شحال كتفكر كتبت لبنت خالها

غير وجديلي الكونترا اسناء خاص نمشي دغيا من هنا، الفلوس غيكونو واجدين عندي من بعد...

حمزة: كان فسطح.. مبقاش كيمشي من الجهة للي كطل على دار ملاك باش يتفادا اي اتصال بيناتهم.. هاد الابيل كان غيجي غيجي غير كانت أمنيتو يكون محتواه بغيت نطلق ماشي رجع..

ولكن دابا منين سمع كلامها لي بينت دارت عقلها مبقى عندو فين يتراااجع يعطيها فرصة ويحاول حتى هو يعطي هاد الفرصة لراسو معاها ماشي ݣاع المتزوجين كيبغيو بعضياتهم.....

دازت أيام....

غيثة: عيات ترغب مها تخرج بكات غوتت زاوݣت ووالو تسد عليها لباب بالساروت والماكلة كتحط ليها ويرجع يتسد عليها يوسف معجبوش هاد الوضع حيت غيزيد غير يأزمها ولكن مو وااقفة ليه ومفهمين باها وخوها لاخر انها معاقبة حيت تصاحبات مع شي بنات ملايقينش ليها... دازت 5 أيام بلا جرعة كانت قاسحة عليها بزااف قربت تحماااق.. كدق فباب بيتها من لدااخل

عفاك اماما خليني نخرج

الغالية: الا خرجتي من هنا غنقتلك..

غيثة: واش غتبقاي حبساني راه تخنقت هنا نبقا غير لتحت

الغالية: تخنقي ولا موتي الموووهيم متخرجيش ولا قسما بالله نصوني على يوسف يجي يديك حدا الشمكارية يا شماكريية

غيثة: كتبكي وتحك فجلدها بحال فيها الجربة شافت فسرجمها مشات طلت كانت شتا كطيح خفيفة كتشوف لتحت ماشي شي مسافة بعييييدة حيدت دوك لمحيبقات لي تماك لاحتهم فبيتها حتى تهرسو بترابهم ووقفت بلحفا تنقز تمشي عند ادم للي مبقاش جاوبها فمرة ولا تمشي تقلب فشي بلاصة اخرى.. مع حطت رجليها زلقت بيها جات طايحة مغوتة...

~~~~~~~~~~~~~

أمينة: من بعد معاودات ليها على الخطيب للي جا لملاك وانه كامل مكمول والكمال لله..

وقبلت ؟

زهرة: لا، قلتلك راسها قاسح مبغاتش وهاكا عيني عينك قالتها لعمها للي قلبها ظحك راني عاودت ليك على هاد لوسي تبارك الله قااري ومتفهم، ولكن باها من تماك وهو سااخط وغير يصوووط

أمينة: ومالو بغا يزرب عليها

زهرة: ماشي يزرب عليها ولكن شككاتو بغا يعرف علاش، وعاد السيد للي جاها تبارك الله خدام مزيان وفالدولة وهي كانت باغيا تمشي لبرا معرفتلها دابا

أمينة: ختي زهرة نجيك من لخر ملاك غتكون ان شاء الله وبجهد الله والا بقينا حيين مرت ولدي

زهرة: بقات كتشوف

أمينة: ماشي حيت ولدي ومومو عيني  ولكن والله متلقاي شي حد يبغي ويتهلا فبنتك ݣد ولدي.. باغيها وناويها المعقول من شحال هادي كيتسنى غير يݣاد راسو باش يجي عندكم

زهرة: واش كتهضري بالصح أمينة؟

أمينة: ولاه راني نزعرط عليك؟

زهرة: دخلنا عليك بالله

أمينة: والله اختي ماني نكذب عليك، بنتك مكاينش لي يحيدهاالي زعما يحايدها لولدي

زهرة: واش هي كتهضر مع ولدك؟

أمينة: بلحرااام

زهرة: أمييينة

أمينة: اختي زهرة نتي عارفة معزتك عندي ݣداش ومعزة بناتك من بناتي للي معنديش, نعطيك عاهد الله معندك مناش تخاافي بنتك تبارك الله مربية وعارفة شنو كدير وليداتنا غير كيتعارفو وصاافي..

اورطيغا: دخل للدار مسخسخ جايب شي تقدية ناقصااه لقا مو غير جالسة صاقرة دايرة يدها على خدها وباينة بحال سامعة شي خبار ولا شافت شي حاجة معجباهاش

زين... مالك؟

أمينة: واش نتا معوالش دوز رمضان معايا؟

اورطيغا: لا

أمينة: وعلاه؟

اورطيغا: عاود نهضرو فهادشي؟

أمينة: حركت راسها بلا حولة حط داكشي فلكوزينة هز البراد عمر كاس ومشا حداها جالس فالكرسي اونفاص معاها

نسخن ليك تاكل

اورطيغا: لا نشرب غير هاد لكويس ونهبط للمحال، قولي نتي مالكي؟

أمينة: عاودت لزهرة عليك وعلى بنتها

اورطيغا: بقا كيشوف فيها جغم من الكاس هز حواجبو بجوج ببرود

علاش؟

أمينة: حيت جاو فيها الخطاب

اورطيغا: هاي هاي على نص متر تيجيو فيها الخطاب

أمينة: تا مالك مبرد

اورطيغا: شنو بغيتي ندير نمشي نهلل عليهم، جغم من أتاي حيت عارفها مغتقبلش ونيت مها مزيان تعرف الا مكانش اليوم غدا

أمينة: خاص نمشيو نهضرو معاهم حسن، حيت باها غير يضور ويسولها علاش مبغيتيش؟

اورطيغا: هانتي قلتيها هي مبغاتش باها مغيزوجهاش بالسيف

أمينة: اوا

اورطيغا: شوفي بردي وكوني هانية مكاينش للي غيديهانا

أمينة: ههه ويل الشيطان ماشي ݣلتها لمها

اورطيغا: وااايلي دايرة صبعك معايا فيها سيف بقات كظحك عطيني المفيد مها قبلت بية؟ شنو قالت

أمينة: مݣالت لا طابت لا تحرݣت

اورطيغا: هي قبلت.. حط داك الكاس فوق الطبلة غتباتي ولا نوصلك؟

أمينة: مخفتيش على لبنت؟

اورطيغا: جا يهضر وهو يصوني تيليفونو كانت هي نعطيهالك تفرݣع عليك

أمينة: حجارها يشدوها

اورطيغا: شريتيهالها مع مها وتسعتي اللور انا هبطت نفصل شي كموند ونديك

قطع عليها ورجع صونا عليها خارج من الدار

القطيطة

ملاك: تبسمت وأكترية منين هضر معاها باها ونعم ليها باش يعطيها لفلوس للي بغات ولكن حتى يبحث براسو مزال هداك السيد باغي يبيع؟

اورطيغا: عرف مفبالها والو اه وجدتي شي حصيصة؟؟

ملاك: قووول

اورطيغا: امتى تلقاوه؟

ملاك: ولكن متبانش نتا فالصورة

اورطيغا: واخا.. ملاك هضري مع مك علينا

ملاك: علاش؟ واش مبغيتيش نعاودو نتلقاو على خاطرنا والله بابا حتى يوقفلي فالدخلة والخرجة من جهة مضرب على راسها باش تسارا شوية

اورطيغا: ملاك هضري مع مك تسمعها منك، هي اصلا فخبارها لبلان

ملاك: واش قالتهالها مك؟

اورطيغا: مك يا مك باشما صوني علية انا نتسناك

ملاك: ويلي استغفر الله قطعت وبقات ملبداها مخرجة عينها

ملاك: خرجت من بيتها وعينيها مطرطقين كتوجد شي سيناريو لمها، كانو عيلات عمامها كيقادو الشباكية وروايح ضااايرة للي كيقلي وللي كيغطس فالعسل وللي كتشبك كانت الدار عامرة حيت عمها ومرتو غيدوزو رمضان معاهم مرت عمي فين ماما

سهام: اجي نتي تعاوني

ملاك: مكناكلهاش

سهام: اويييلعدا على مكتاكليهاش زيدي تعلمي زيدي دردرينا غير الجنجلان فيها

ملاك: ممسوقاش مشات للكوزينة لقات مها كتنصب لعشا ماما

زهرة: اممم كتشلض البصلة

ملاك: احم انا راه كنهضر مع مراد ولد خالتي أمينة شافت فيها مها مقوسة عينها مبغيتش نزيد نخبع عليك راكي عارفاني كنعاود ليك كولشي

زهرة: سكتي دابا يجي شي واحد، سيري تعاونيهم شوية

ملاك: مغتقولي والو راحنا باغيين نتزوجو وداكشي

زهرة: سيري تعاوني

ملاك: قوليلي بعدا انا بغيت نعرف رأيك

زهرة: دابا عاد بان ليك الحمارة رأيي

ملاك: ماااا مكانش صلاحلي نقولها من قبل حتى نعرف كفاش هو كيفكر وتفاهمنا على بزاف دلحوايج للي كنت كنشوفهم واش صالحلي ولا لا

زهرة: ملاك سيري عاونيهم من بعد ونهضرو

ملاك: راه هو بغا يجي يخطب ولكن انا مبغييتش دابا

زهرة: هزت المغرف سيري ولا نزرق ليك ظهرك

ملاك: بقات كتشوف فيها مفهمتش واش باغية ولا لا كان عليها تعاود ليها من شحال هادي ولكن للي عارفة هي عزيز عليها مراد واش زعما مبغيااش؟؟ خرجت من تماك مشات جلست كتشوف فداكشي هي معندهاش مع الشباكية

مغديروش بريوات؟

سهام: هي الا شمرتي على كتافك وفسختي داك اللوز

ملاك: شافت فديك الطاوة مشات كتلهي راسها فيه جاها ميساج من عند اورطيغا

اورطيغا: شنو درتي؟ ياكما غوتت عليك؟

ملاك: جاوبت مزال مهضرت معاها علاش قالتهالها؟

اورطيغا: على الخطاب لي جاوك ومعلمتينيش

ملاك: خرجت عينها عرفت حتى هو كيتسنى نوبتو من التوبيخ ولكن مهامهاش قد مكيهمها رأي مها، كملت فسيخ اللوز ومرة مرة كتاكل كتسنى مها تخرج تعيط ليها حيت كلمتها مهمة فهادشي.. جاها ميساج منو قراتو

اورطيغا: مزال غنتحاسب معاك على هاد **** للي مابغاش يتحايد منك... كملي مع مك وغنبدا معاك انا...

زهرة: كتنصب لعشا وسااكتة ولكن عقلها خدام مبغاش يحبس كتفكر فملاك وحريرتها وكفاش معاقتش هاد المرة بيها راه شحال من مرة تجمعو بلعكس شحال من مرة فاللول كانت كتعايرو وهي كانت كدوور فيها حيت كانت كتهضر فيه بعنصرية واحتقار ودابا فجأة بغاو يتزوجو حتى صونات عاود أمينة للي شحال طلبت سماحة وزهرة مكتعرف باش تجاوب حيت كاين غلط كبير من جهة بنتها.. جاوبت

آ...أمينة

اورطيغا: لالة زهرة واخا نهضر معاك شوية؟

زهرة: وقفت فبلاصتها شي 10 الثواني عاد باش جاوبت تسنى دقيقة..

ردت مغطة ديال الطنجرة حطت المغرف ديال الخشب فوق طبسيل باش ميتوسخش البوطاجي غسلت يدها ناقصة على البوطة خارجة كتمسح فالسربيتة والتيليفون دايراه فجيب الطابلية.. شافت فعيالات لوايسها وحتى نجية كاينة وواحد الجارة اخرى

الله يعاونكم

ملاك: ماما انا كنفسخ اللوز

زهرة: حركت راسها باه ومشات لبيتها بالزربة، سدت لباب متبعاها ملاك برويسها خاص ضروووري تسمح ليها متقدرش تجلس مرتاحة ومنها غضبانة عليها فأهم موضوع فحياتها..

دخلت لبيتها من بعد مطرقاتو دارت التيليفون فودنها

كنسمعك اولدي

اورطيغا: كان فلبالكو كيكمي سمع كلمة ولدي.. فتحات ليه المجال فين يهضر بأريحية

انا عارف هاد الهضرة خاص نقولها لراجل سي رشيد

وهادشي علاش كنت عوال من اللول.. ولكن انا بغيت نهضر معاك نتي دابا حيت تنعتابرك فمقام خالتي.. جاتو صعيبة يقولها ولكن كان أقرب تعبير كفاش كيحس اتجاه زهرة الا جات على خاطرك مبغيتكش تقلقي من ملاك..

زهرة: هادشي للي كدير..

اورطيغا: لالة زهرة غير سمحيلي نكمل كلامي، سكتت انا بنتك باغيها المعقول ومعاها معول نكمل حياتي الا كتاب وبقيت حي، كنت باغي نجي قبل متعرفي هادشي من الوالدة للي عاد باش قلتها ليها وفرحت بزاف،

ولكن مباغيش ندي بنتك نسكنهاا فديور لكرا وهي موالفة تعيش فدار باها معززة مكرمة وحتى وتكون ساكنة فلكرا انا نبغيها تعيش فدارها مرتاحة..

الا كتاب بغيت نشري دويرة تيسعنا انا وياها ونبداو من الزيرو نتي عارفة انا كفاش بديت ولكن تنتقاتل على طرف الخبز نجيبو حلال، وبنتك ملاك لقيت معاها راحتي..

زهرة: كتسمع ليه وفنفس الوقت حاضية من السرجم واش جاي راجلها وكتشوف فبنتها للي جالسة ممرتاحاش ولكن كتاكل فاللوز

اورطيغا: للي نقولك هو عمرني درت شي حاجة قبيحة معاها ولا عمرني نفكر هي عندي عزيزة بزاف، ووجهكم ديما حاضر قدام عيني وبلا هادشي راكم عرفتو شنو ربيتو.. لالة زهرة مبغيتكش تاخدي مني موقف والوالدة راه حتى هي فاش قلتهالها فرحت بزااف واول حاجة قاتلي هي نمشيو عندكم أنا للي مزال معطل فقضية الدار ولكن قريب ان شاء الله نجيو عندكم وخليت حتى الوقت لملاك باش تفهمني ونفهمها هدا راه زواج الواحد خاصو يريݣل شحال من حاجة باش يدخل ليه ولكن كولشي فحدود..

زهرة: مراد انا نهار اللول درتك ولدي

اورطيغا: الله يكبر بيك الآلة زهرة حتى نتي فمعزة الوالدة

زهرة: بقات ساكتة

اورطيغا: وتراتو بسكاتها واش حتى هي مغتقبلش بيه وحكمت عليه مسبقا شمكار ومصالحش..

زهرة: مرحبا بيك اولدي عندنا..

الغالية: كانت مع بنتها فصبيطار ميتة بالخوف جابوها غير هي والخدامة اما مرت ولدها مخبعة عليها كولشي وولدها وراجلها مسافرين على قبل الخدمة، تسنات طبيب يخرج

الله يا سيدي ربي لحبيب عمرني آذييت حتى نملة

شنو غندير فهاد الموصيبة للي طاحت علينا هزت كفوفها لسما

الا هي من عندك يا سيدي ربي د مرحبا بيها الا من عند العبد الله ياخد الحق الله ياخد فيهم الحق واحد واحد...

صونات على ادم جاوبها ممكن تلقى جوابها علاش بنتها لتحت راسها

ولدي فااينك؟

ادم: انا فطنجة الآلة الغالية

الغالية: اااه صافي حتى ترجع وصوني علية عيا كيأكد عليها شنو واقع مقالتلو والو قطعت، هو براسو توحشها ومدام عيطت مها الا كاينة شي حاجة هز طموبيلتو ومشا لدارهم كيحووم... خرج طبيب وحيت جات على الݣازو كانو عندها ضربات خفاف وخبيشات ومكاينش شي هرس مناش كانو خايفين ورجلها تلوات شوية

نخرجوها اليوم ادكتور

....: خليوها اليوم ترتاح حيت سخفانة شوية

الغالية: لا لا خاصها ترجع ادكتور غير خليني نديها للدار

....: واخا مدام ولكن تسناو على ميكمل ليها السيروم...

الغالية: جلست فالكرسي كتبكي واش بنتها كانت بغات تنتاااحر تفكرت بنتها كفاش كانت بحال شي وردة ودابا كتمشيلها من بين يدها وهي كتشووف واش طيع فشنو بغا ولدها ويديوها تعالج ولكن راه بحال كتقتلها فالحياة هضرة العائلة غيخليوها تسمم نهار على نهار وهي عارفة مزيااااان شنو كيسوااو وعاد راجلها للي أبسط مصيبة غتصيفطو كوومة...

المساعدة: لالة سي يوسف باغي يهضر معاك مدت ليها التيليفون

الغالية: بهمس علاش جاوبتيه الملعووقة شدت التيليفون معصبة مبعدة من تماك حيت ليرجونص والدنيا عامرة واخا كلينيك

الو حبيبي...

يوسف: الوالدة جيت للدار ملقيت حتى واحد.. فينكم

الغالية: حنا خارجين شوية ونجيو

يوسف: فينكم نجي عندكم وغيثة واش معاك؟

الغالية: اه معايا خرجتها تفوج شوية

يوسف: مزيان قوليلي فين؟ بغيت نشوفها ونشوف كبقات بقا بالي معاها بزاف

الغالية: بعصبية  صافي قلتلك حنا غنجيو دابا يااااه شحال تتلسق... قطعت وتمشات لغرفة فين كاينة بنتها.. دخلت لعندها  تفيقها باش يمشيو دغيا مالقاتهاش ضربت ففخاضها

اويلي فين مشات لبنت؟

زهرة: مرحبا بك اولدي..

اورطيغا: غمض عينو متبسم عارف هاد السيدة فشكل ليلي الشرف لالة زهرة

زهرة: حركت راسها باه زرب عليها بلكلامو لحلو غير قولي خالتي

اورطيغا: هه مرحبا خالتي

زهرة: غير هو اولدي انا عارفة بنتي وعارفة حدودها وحتى نتا بديت كنعرفك ولكن باها صعيب مغيتقبلش هادشي كأي أب هو مكيعرفكش ونتا عندو غرييب حدو كيعرفك ولد أمينة

اورطيغا: ..عارف.. عارف وللي بغيتك تعرفين عمرني غندير شي حاجة للي تكرهوني فيها، انا وياها غير تنتعارفو كتر قليييل بزاف فين تنشوفها حدنا أغلبية غير التيليفون .. ومبقى والو ونجيو عندكم وكولشي ان شاء الله يكون رسمي..

نطلب منك حاجة اخرى ومتديهاش مني قلت صواب.. الله يرحم ليك الوالدين متقلقيش من ملاك راه انا للي شحال وانا تنتبعها باش تبغي تهضر معايا

زهرة: حتى متكونش عارفة بنتها زايغة يكون خير اولدي

اورطيغا: سمحيلي بزااف اخالتي زهرة... انا نقطع، تفكر اه وحتى الوالدة راه من قبيلة وهي ساخطة علية خايفاك تقلقي منها راك شفتي الحالة راه نتي للي لقات فيك الخير ومبغيتش نكون سباب باش تخسرك

زهرة: ههه معندها علاش تسخط انا نهضر معاها

اورطيغا: الله يكبر بيك.. بسلامة قطع معاها عاد تهنى.. دخل عند مو عاود ليها باختصار صافي هادشي للي كاين

أمينة: عجل اولدي فشرا باش نمشيو عندهم راه منحقهم ميبغيوش نتا وتكون عندك ختك متبغيش

اورطيغا: انا متندير حتى حاجة خايبة لبنتهم صافي غير نفري ديك لمنانة ونشدوها عندهم... شنو نتي نوصلك ولا تبقاي هنا تباتي؟

أمينة: غير وصلني اولدي..

وصلها وهوما كيهضرو فنفس الموضوع هبطت دخلت للرياض هو مشا للحومة يقضي شي غراض عاد رجع للمحال

~~~~~~~~~~~

ملاك: صونات عليها وفاء للي مشات لتازة تشوف واليديها ناضت من تماك ودخلت لبيتها واش مزال جالسة تماك؟

وفاء: غندوز معاهم شي يامات فرمضان وغنهبط لفاس

ملاك: اجي دوزي معانا شي يامات

وفاء: ضرووري.. مقالكش اورطيغا واش عمر رجع؟؟

ملاك: نهضر معاه فهادشي باش يزيد ينوضها معايا؟

وفاء: قررت صافي انا غنهضر معاه

ملاك: ههه تكلمااي ابنتي وصبري على خبزتك

وفاء: مبقالي فين نصبر باش نعرف واش كحل ولا بيض

ملاك: هزت حاجبها شكون؟

وفاء: ازمر زعما واش عمر معايا ولا لا ونتي دماغك غير خااسر

ملاك: ههه جات تهضر وهي دخل مها وفاء بلاتي ونهضرو قطعت دغيا ووقفت

ماما

ملاك: بخوف كضور عينها ماما

زهرة: راه نتي للي ماما دابا يا لالة وشحال قادة مكتخلي لا هدا لا هدا للي جا فطريقك ترديه على ملتك

ملاك: هو للي كيبغيوني

زهرة: ومزال زايدة فيه بغيتي تعاودي قصتك مع حمزة؟

ملاك:  منكذبش عليك اماما لا علاقة هو وحمزة والله حتى مراد زوين وظريف فن فن

زهرة: دابا مبقيتيش باغياه زهرة ولباس عليه

ملاك: باقا غندير واحد دارت ونديه يدير سي عملية يبياض شوية، ولا غير خليه هاكا يحايد علية العين شوية

زهرة: ظحكتها هه جلسي لمك

ملاك: اوا هكاك ظحكي.. زفرت متبسمة هدا بغيتو واخا ما فيه ميتبغى ومعنديش مشكلة فحالتو المادية حيت عارفاه..

زهرة: يتعول عليه

ملاك: لا.. راجل مو لباس عليه ميمكنش ميخرجلو منو والو

مها خرجت عينها

اغير كظحك هو عاودلي على كولشي الا مخدمش على شي حاجة ميشدش فلوسها.. وعاد باغي يشري الدار باش يجي

زهرة: اممم مهم منين نتوما غراضكم زواج نساو ديك الملاقية التيليفون راه قاضي غراض

ملاك: حشوومة عليك اماما راه كنبغي نخرج نفوج شوية وعندو شييييي مسااارية يا ماما..

زهرة: اوا وباك؟

ملاك: هانتي شحال وانا معاه عمرك عقتي بية ولا عيقت فلخروج راه كولشي عندي بلقيااس

زهرة: وهادشي علاش مقلتيهش لية من شحال هادي؟

ملاك: خفتك حتى نتي تحݣريه ومتبغيش انا عارفة نتي باغيالي غير الخير وباغية تشوفيني مستقرة مع واحد لباس عليه

زهرة: خرجت عينها اعوذ بالله من فوقاش كنقولكم سيرو غير مع للي لباس عليهم؟

ملاك: ماشي زعما هكاك

زهرة: ملاك متخليش باك ياخد منك موقف الله يرضي عليك كنعرفك بعقلك وهداك ولد الناس راه تعذب باش كبر عارفاه كيخدم ويدمر وي..

ملاك: ونتي.. نتي باغية اماما؟؟ قوليلي الصراحة ككيجيك؟

زهرة: باغية الا حضرتي عقلك, أمينة وولدها متلقايش حسن منهم ولكن شنو غديري فخدمتك؟

ملاك: كنتسنى تخرجلي ميطاسيون

زهرة:  علاش دفعتي ميطاسيون؟

ملاك: خرجت عينها

زهرة: طلعت معاها بقرسة مسمومة وملاك خسرت كمارتها مقدرتش تغوت وهو للي وراك الدار للي بغيتي تشري؟

ملاك: بحر القرسة لاااااا... كتحك فيها مغبنة اه هو..

غيثة: ماشية بلحفا والبرد كيضرب فيها وهي كتعرج ويد شداها باليد التانية حيت كضرها شوية هاملة الجرح للي دارتو من بعد منترت إبرة السيروم.. عينيها غير كيدورو وودنيها ضروها من صداع الناس والطموبيلات الموسيقى فالمحالات..  كانت باغية تقلب على شي واحد يعطيها شي حاجة تكالما بيها ومكيهمش شنو يطلب مستاعدة تعطي أي حاجة معندهاش مشكل تقبلت الواقع المخزي ديالها..

بقات غير كتمشا للي كيضسر عليها كتوقف تشوف واش يكون عندو شنو باغية وكتحرك راسها بلا بحال شي حمقة وتزيد فطريق لقات رجليها داوها لمحال اورطيغا يمكن حيت لاكلينيك نيت فالسعادة وكان قريب ولا فطرة عندها منين توحل تمشي عندو رجعت مبعدة شوية بقات مترددة الا شافها فهاد الحالة غيعيط لييها على ليوسف للي كيتسنى إشارة منها يديها المركز شافت طموبيلتو قلبت ضرب بالجهد تخبعت مراقبااه حتى كتشوفو نزل توحشاتو بزاااف ودخل للمحال ضرتها معدتها ماشي بيه ولكن من هاد القطعة للي هي فيها شافت دري موراها كيتبوق بجوان مشات عندو وهي حشمانة من راسها ولكن شي حاجة كتخليها دير هادشي

عفاك واخا تعطيني نكمي

...: طول الشوفة فيها عاد مد ليها الݣارو وهو مبوق باينة من عينيه، شداتو دارتو فمها جبدت منو وهي تبدا تكح معرفتش تخرج لهوااا جا ياخدو منها

عفاك غير مرة وحدة

رجعت جبدت ولكن مكتعرفش تخرج لهوا بقات جبدة من مور جبدة حتى تسالا داك جوان واخا كتكحب الا انها مستامرة باغا تبوق والسلام، داك المبوق زاد فحالو وهي جلست على كرطونة فين كان جالسة مغمضة عينها كاين شوية ديال التأثير ولكن مكافييش بقات جالسة متبعة رجلين الناس وحلمها تلاقا غير بادم دير للي بغا مهم يعطيها غير حبة وحدة تنهي هاد العذاب. فاش كاينة..

غمضت عينها كتحاول تفكر غير نمرتو المشكل حافضاها ولكن الرقم التالي للي معقلاش عليه وقفت كتطلب وترغب الناس يعطيوها مكالمة وقف دري عطاها حيت مزال حالتها كتبان نقية وبنت الناس.. خلاها تجرب حتى طاحت فيه فالمحاولة الثلاتة بقات كتبكي

الو ادم انا غيثة عفاك اجي عندي

ادم: فينك ماماك من قبيلة تتقلب عليك؟

غيثة: عفاك اجي عندي نتا بوحدك عفااك متقولها واالو

ادم: واخ واخ غير فينك؟

غيثة: انا.. انا.. ف.. معرفتش بالظبط شوف انا حدا.. قرييب محال اورطيغا...

ادم: بعصبية عاود

غيثة: والله مدخلت عندو غير قريبة اما صاافي اصلا مكنبغيهش مكنحملوش غير وصفت زعما عفااك عفاااك متخلينيش...

ادم: انا جاي

قطعت وشافت فالولد كتمسح دموعها بتريكو بيجامتها

شكرا اخويا

...: واش اختي تبغي نوصلك لشي بلاصة ولا نعطيك فلوس تاكسي

غيثة: لا لا صافي ها هو جاي خطيبي.. شكرا

الولد مشا وهي بقات واقفة مكمشة بلبرد كتقلب على طموبيلتو بأحر من الجمر حتى بانلها مشات بالزربة ركبت وشافت فيه بلهفة عطيني عفاك شي حاجة

ادم: كيشوف فيها مشوكي بان فيها الضعف ويدها فيها دم يابس شنو هاد الحالة فاش كاينة نتي؟

غيثة: كتبكي هادي حالتي بلا بيك

ادم: كيشوف فيها حتى كتبغي تبقى فيه وكيترااجع هاكا غيخليها محتاجة ليه كتر شوفي انا غنوصلك لصبيطار فين كنتي

غيثة: لا لا عفاك، ادم عطيني شي حاجة عفاك كنموووت..

ادم: جبد من جيبو بواطة صغيرة حلها كانو فيها شي حبات بغات تخطفها ودفعها صبري.. حبة وحدة الا شربتي كتر غتموني

غيثة: غير عطيهملي عفاك كاملين كل نهار نشرب وحدة

ادم: جبد حبة حلت فمها حطها فوق لسانها مد ليها قرعة ديال لما شربت بالزربة والما كيسيل من جناب فمها..

كان متبعها دابا رجعت مدمنة رسميا.. زفر معاجبوش الحال ولكن هي ختارت كان عندها اختيار،

وكانت اسهل وحدة غتحقق ليه لي بغات اما وكان عول على ملاك وكان راه دابا فالحبس وهو مو وختو ولكن استفزازها لغيثة غتدفع ثمنو...

وصلها لصبيطار مقريها الا جبدت سميتو عمرها باقي غتشوفو دخلت لصبيطار وبقا متبعها رجع صونا على الغالية للي خارج عقلها

لالة الغالية شي خبار انا شاد طريق لعندكم من طنجة

الغالية: بخوف والو اولدي صيفطت الخدامة تتقلب برا وانا بقيت هنا تنتسنى الا بانت

ادم: شوفي قلبي غير تماك فصبيطار راه معندها فين تمشي..

يوسف: رجع عند خديجة حيت عصباتو مو بزااف لقاها دايرة عشا رومانسي ومقادة البيت واجواء شاعرية، والمشكل هو معندو ݣانة فمرة ومبغاش يجرحها حيت معندها دخل فهادشي..

خديجة: حبيبي انا وجدت ليك الحمام شوية ولحق عليك غمزاتو متبسمة ومشات كتحلون للكوزينة..

يوسف: بشبه ابتسامة واخ... حط حوايجو دخل للحمام مكره طلق الرشاشة دغيا دوش وخرج لقاها كتحط حوايجها باش دخل

الحمام فيه ريحة الݣاز مجهدة

خديجة: و... و لكن حنا عندنا شوفو ديال الضو

يوسف: ياكما البوطة فالكوزينة؟

خديجة: معرفتش يمكن حيت شاعلة الفران رجعت كتلبس حوايجها تابعااه

يوسف: طفا الفران بقا كيقلب فالبوطة  ورجع شعلو بلا بريكة باش تكتر الريحة وميتحشمش خلاها توصل وحل الفران

حبيبة خاصك تنتابهي راه شي مرات تيتشعل ويتطفا بوحدو

خديجة: مشميت والو.. عاد شمات اه بالصح عندك الحق

يوسف: حيت كنتي حداه ردي بالك احبيبة سيري خرجي انا نفس الكوزينة عاد نشعل على لعشا

خديجة: صافي واخا.. ولكن عندك يضربك البرد راك باقي بلبينوار

يوسف: متخافيش... معجبوش الحال يستغباها ولكن اللهم هكا ولا يجرحها.. خرج من تماك لقاها حدا لباب

حقا اليوم مشيت للدار، خويا والواليد مسافرين على شي خدمة لقيت غير مرتو منين سولتها على لوخرين قالتلي مشافتهمش منين خرجو

خديجة: اوا

يوسف: صونيت على الوالدة تنسولها تتجاوب بلݣرام فالتالي قطعت علية بحال تتقولي ماشي شغلك فغيثة حيت كنت بغيت نشوفها

خديجة: الا غير.. الا كانت مشغولة ولا..

يوسف: حبيبة هي تتهرب مني على حساب المركز

خديجة: تبعاتو لبيت كيلبس حوايجو كتشوف العضو ديالو مرخي.. دغيا قلبت عينها يعني معندو ݣانة علاش متجيبش ليها طبيب للدار كما قالت مك

يوسف: معارفش على هاد الموضوع انا تنعرف خاصها تمشي تعالج تماك باش نقطع الشك باليقين اما الدار معارفش اصلا شكون تيدخل ويخرج والخدمة عندي مزيرة ميمكنش نخليها ونبقى عاس تماك

خديجة: جرب بعدا عاد شوف قضية المركز

يوسف: يكون خير..

خديجة: بانلها معندو ݣانة يعني بلا متفكر تكون بيناتهم شي حاجة هاد الليلة انا نشوف لعشا

يوسف: واخا حبيبة...

اورطيغا: كمل خدمتو سد المحال من بعد منقاه.. طلع للدار كانت مخلية ليه مو عشاه، دوش لبس مزيان حيت تحرك البرد شعل التلفازة وحط لعشا صونا عليه عمر للي وصل الداخلة وكيوريه فين هو ومن موراها غيشد الطيارة لفاس وعاد يمشي لݣرسيف

دوز شي يامات معانا وعاد سير...

صافي مزيانة دوز شي يوماين سير لݣرسيف وجيبهم..

صافي، الله اودي مرحبا...

هي غير تجيو هنا غترجع من الرياض..

مرحبا... قطع معاه.. كمل عشااه وكتب ميساج لملاك

شحيييمة سيري لبيتك نشوفك شوية

صيفطو وتسناها تعلمو باش يصوني كمل ناض غسيل فين كلا.. رجع جلس يرتاح من مور هضرتو مع زهرة رتاح باقي غير تكون شي خطوة رسمية باش يتهنى كتر، حتى صونات عليه.. جاوبها

زين

ملاك: دارت راسها منفخة حيت يمكن نسا علاش مقالتش على الخطبة وكشعار عندها نضرب ونبكى نسبق ونشكي  علاش حطيتوني فهاد الموقف مع ماما؟؟ حشومة عليكم

اورطيغا: وعلاش ممنحقهاش تعرف؟

ملاك: تعرف مني أنا امراد وحط راسك بلاصتي

اورطيغا: دابا شنو قالت ليك

ملاك: معجبهاش الحال نخبع عليها

اورطيغا: كنت قلت ليك تعاوديلها نتي خير حيت متنديرو حتى حاجة قبيحة

ملاك: وخا هكاك

اورطيغا: معليش مهم دابا عرفت بقا غير باك

ملاك: ههه متحاولش دابا ولا نسا شي ملاقية بيناتنا

اورطيغا: مغنزيدكش فوق رمضان ازين تبسمت حيدي علية دوك لحوايج نشوفك مزيان

ملاك: باسم الله عليك ههه عاد كنت كتقول مكنديرو حتى حاجة قبيحة

اورطيغا: وريني غير شعرك

ملاك: كرد حرش ما فيه ميتشااف

اورطيغا: ههه أَمّييي زيديني..

~~~~~~~~~~~

الغالية: جات عندها بنتها بملامح جاامدة عيات تسولها فين كنتي وعلاش خرجتي لامتها.. ووالو غير كتشوف فيها كانو رجليها موسخيين مجرحين عيطت على المساعدة وخداوها للدار دخلت دوشت ليها كتشوف فبنتها وقلبها كيتعصر بغات تبكي عليها الدم لبستها حوايجها كتشوفها ضعافت بزااف وغير صاااقرة مفهمتش هاد تقلب المزاج فين راها

عفاك احبيبتي قوليلي شنو بيك؟

غيثة: بغيت نعس

الغالية: عفاك اكبيدة قوليلي غير مالكي؟

غيثة: والو اماما بغيت نعس مشات لبلاصتها تغطات وغطات حتى وجهها بقات غير كتبكي خرجت مها حتى هي كتبكي ومشات لبيتها وكولها كترعد كتحس براسها غتفقد الوعي فأي لحظة...

ادم: صونا على الغالية لالة الغالية انا قربت نوصل لفاس

الغالية: عذبتي راسك اولدي حنا رجعنا للدار

ادم: معليش، ياك غيثة مزيان دابا؟

الغالية: الحمد لله اولدي.. مزال مغتصالحو؟

ادم: انا غدا نجي نشوفها

الغالية: ان شاء الله...

خديجة: تعشاو.. وكانت غسلت لماعن وكتسمح البوطاجي وسااهية غدا عندها الإباضة ومن جهة أخرى يوسف غارق مشاكل ديال ختو، كتبغيييه ولكن المشاكل للي دازت منهم كتار لدرجة مبقاش عندها القوة تزيد تصبر العمر كيجري وتمنات وليد ولا بنيتة يعمر عليها حياتها هي ويوسف، بغات تربي وتسهر وترضع عينيها عمرو دمووع متقدرش تظغط عليه ولا تقول شي كلمة حيت يوسف كان ليها نعم الزوج...

مسحت البوطة اصلا نقية كتحاول متخلي من موراها حتى حاجة موسخة حيت عارفاه كيكريتيكي وهادشي موالفاه شغل وشقا مشات لبيتها ملقاتوش مشات للصالة كان جالس داير نظاظرو وكيقرا مخشع فشي كتاب باين فرونسي جلست حداه مدورش حتى وجهو بحال مجلستش ولا كاينة حداه

يوسف

يوسف: دار صبعو فاخر كلمة قرا

وي حبيبة

خديجة: مجاكش نعاس؟

يوسف: مزال... شير ليها هزي هداك لكتاب قرايه

خديجة: شافت فالطبلة كان حاط كتاب هزاتو نقرا هدا؟

يوسف: اه تعمري وقتك

خديجة: مفيااش وقفت انا غندخل ندير شي فلم نتفرج فيه

بوسف: جو بونص كتاب حسن ليك من شي فلم

خديجة: جا يهضر الا كملت من هداك الكتاب لحق بية.. خلاتو متبعها وهي كتنݣر الوقت لي يضيعو فداك لكتاب ينوض يدير دراري

يوسف: رجع كيقرا لكتاب للي كيهضر على كفاش تعامل مع المدمنين.. عقلو بدا كيفكر فخديجة محس حتى سد لكتاب ومشا لحق بيها لقاها لابسة كسيوة جالسة فوق النموسية كتاكل شكلاط وكتفرج

مقلقة؟

خديجة: لا.. غير كنتفرج

يوسف: شاف فالتلفازة فاش تتفرجي؟

خديجة: فشاروخان

يوسف: اممم منين كنت برهوش متفرجت فيه.. نقاد بوبكورن؟

خديجة: اه معرفتش شنو هو

يوسف: انا جاي...

~~~~~~~~~~~~

ادم: صونا على غيثة لقا تيليفونها مطفي صونا على التيليفون للي كان عطاها حتى هو مطفي معرفش كفاش يتواصل معاها كان باغيها تخرج عندو حيت توحشها وفنفس الوقت قلق عليها، والا صونا على الغالية غيبان فالصورة وماشي فصالح ديالوو...

حتى كيبغي يتراجع ويخليها ويخلي هاد الانتقام ويمشي فحالو وعقل كيمنعو حيت غيعيش حياتو وهو كيقول وكان غير كملت مغيجلسش مرتاح وللي دار ليهم هاد هادشي فاش كيفكر عاد غيرتاح ويرجف فحالو وتكون قرية اذن باش يتعلمو مزيان..

أصبحنا وأصبح الملك لله..

خديجة: فاقت من نعاس مسخسخة، لقات يوسف كيدوش فكرت مزياان شحالما كانت المعاشرة كيكون حظووظ كتر فالحمل.. ناضت كانت عريانة لوات عليها بينوارها ملبساهش ومشات للدوش دخلت لقاتو تحت الرشاشة

صباح الخير..

يوسف: تبسم صباح النور

خديجة: حيدت لبينوار معلقاه ودارت يدها على صدرها، تبسمت كاينة شي بلاصة حداك؟

يوسف: تبسم مشير عليها تجي كتسالي معاه بهاد الحركات للي كتجي منها مرة مرة كتخليه ناسي كووولشي...

~~~~~~~~~~

ملاك: مشات للخدمة كما العادة وهي كتهضر مع مراد وصلت قطعت.. خدمت شوية كانت خارجة على برا لشي دوار على حساب شي قنطرة، ورجعت لقات زيينب كتسناها قلت غلقاك مشيتي

زينب: تسينتك. جبنتلك خبار قبل ميقولهالك المدير

ملاك: السلامة يا ربي

زينب: هه... واخا على مك صافي سخيتي بينا

ملاك: خرجت لاااااا متقوليهاش؟

زينب: والله سمعت فاس كاين بوسط والمدير غيعمر ليك سمييتك

ملاك: قلبها ضرب وتبسمت ولكن مزال مقالي والو

زينب: دابا يقولهاالك انا غير راجلي للي قالها لي ولكن ديري مفراسك واالو حتى يقولهالك هو

ملاك: فرحت جاها ميساج فلواتس من عند اورطيغا حلات كانو تصاور ديال الدار لي بغات تشرؤ كما قال كحلة كتبات ليه

واش صافي كملت؟

اورطيغا: بقات لفنسيون ديور ب5 تباعو بقات ديالك تتسناك

ملاك: خافت طير ليها وشنو ندير؟

زينب: شو لمها انا كنهضر معاها وهي خاشية وجها فالتيليفون

ملاك: ههه غير مع ختي بغاتني فشي حاجة

زينب؛ اممم مهم ديري مفراسك والو حتى نتلقاو غدا...

ملاك؛ شكرا حبيبتي لهلا بخطيك وسلمي على سي عبد العزيز..

اورطيغا: صونا عليها ملوكة

ملاك: خرجت برا الادارة باش ميعرفوهاش علاش كتهضر بانلي حتى انا غنمشي نݣريسي الغالية نكمل فلوس الدار

اورطيغا: ههه شوفي معاها راه ملعقة

ملاك: ههه هي نبلانيلها

اورطيغا : لا لا بلاش خليةدوك الافكار عندك متخرجيهمش

ملاك: ههه انا غنهضر مع ماما

اورطيغا: غير زربي شوية

ملاك: امتى مولاها يكون ففاس

اورطيغا: تلاقيتو قبيلة راه مزال هنا على ميكمل البيع

ملاك: وشحال يخص ديال الفنسيون

اورطيغا: شوفي بعدا شرا وديك الساعة نشوفو الفينسيون من بعد تنعرف هنا ناس يصبرو معاك

ملاك: تبسمت صافي واخ..

أميمة: دقت هي ونجية باب دار رشيد.. تحل لباب كانو عارفينها جاية حيت علماتهم نجية دخلت حانية راسها حطو اتاي حلوة وهي تنطق مكتشوفش فيهم بخجل

انا جيت هنا طالبة منكم سماحة على شنو كنت درت هداك نهار

زهرة: الله يسامح ابنتي ولكن طريق ملاك فوتيها عليك شفتيها فطريق ديري راسك مكتعرفيهاش حتى ووهي تهضرك متهضريهاش واخا انا عارفة بنتي عمرها تشوف فيك وحتى الا بغيتي سماحتها غتسامك من بعيد غير متقربيش ليها..

أميمة: كوني هانية خالتي زهرة عمري نعاود هداك تبرهييش والله طرطقت كتبكي معرفتش شنو كان وقعلي

بقات كتعاود كفاش مرضت من مور موت ولدها وشحال كانت كتمنى تشوفو وتسمع بكاه وترضعو، بقاو كيواسيوها ناضو  مشاو وهوما بقاو مجمعين حتى دخلت ملاك

ملاك: ماماااااا اجي معايا

زهرة: ناضت مشات لبيت ملاك لقاتها كتسناها سدت لباب مال مك حسابها عرفت بوجود اميمة

ملاك: جبدت التيليفون كتوريها الدار للي بغات عفاك اماما قوليها لبابا يوجدلي فلوسي دغيا

زهرة: فلوسك

ملاك: خرجت عينها اه فلوسي ديال عرسي انا حرة مبغيت بو عرس بغيت الدار  نكريها نترزق منها

زهرة: اوا والفنسيون؟

ملاك: احم فلوس صداق للي غيعطيني ولد مينا

زهرة: ههه لفراش غتشريه بفلوس نحيلة ديال الولد؟

ملاك: ههه لا هادوك ضربت ليهم الحساب غنفرش بالكادويات لي غتعطيوني ههه.. ماما والله مبغيتش نزݣل هاد الهمزة

زهرة: خاص يمشي معاك باك يشوف

ملاك: اه راه ضرووري غير يزرب عفاك اماما راه لبنات فاطمة ونعيمة غيعاونوني بمليون ونص لوحدة ومريم مبغيت نشد من عندها والو حيت تابعها سبوع اوا بابا يعطيني ديك البراكة ديالي ونتي باشما سخاك الله

زهرة: ههه وانا لاش

ملاك: وا غير باش تدخل البراكة ديالك فديك الدار.. هه غير كنظحط معاك نتي تكلفيلي غير بابا عفاك هضري معاه

زهرة: واخ يجي يتغدا نهضر معاه

ملاك: صافي باش من مور لغدا نمشيو لفاس

زهرة: اليوم؟

ملاك: اه خير البر عاجلة

زهرة: ومنين مراد ضبر ليك على هاد لبيعة وشرية رخيييصة علاش مشراش هو؟

ملاك: مابغاش يشري تماك يمكن بغا فين ساكنة مو، وتماك غالي ماشي بحال هاد ديور

زهرة: اممم بدلي حوايجك واجي على ميجي باك...

~~~~~~~~~~~~

ادم: جا لدار الغالية جايب بوكيه دالورد وشوكولا لالة الغالية

الغالية: بتعب مرحبا ولدي

ادم: شكرا.. فين غيثة بغيت نشووفها؟

الغالية: واخا انا نعيط ليها

ادم: واخا طلعت علماتها هبطت عندو ببيجامة وزيرو ميكاب سلمت عليه بالوجه وجلست

غيثة مالكي رجعتي هاكا؟ واش عندك شي مشكل؟

غيثة: ماما واخا تقولي لنادية تقاد لينا فطور.. تبغي تفطر معايا فالجردة؟

ادم: اممم واخ ناضت مها وشاف فيها خاص نتلقاو اليوم

غيثة: ادم كفاش غنقدر نحبس هادشي

ادم: متبقايش تاخديه اشيغي

غيثة: مقدرتش

ادم: لهدوء سيري مع خوك للمركز

غيثة: كتبكي منقدرش

ادم: جبد من جيبو حبة هادي قسميها على 4 باش ميوقعش ليك بحال اخر مرة وانا غنفكر ليك كفاش تبراي واخا حبيبة

غيثة: شدتها بالزربة راه أي واحد مدمن تعطيه هادشي بحال عطيتيه الحياة..

رشيد: كيهضرو هو وزهرة راه ماشي معقوول لبنت منديرلهاش العرس، وعاد ملاك لا لا منقدرش بنتي صغيرة ومنديرلهاش

زهرة: اوا غير بالعقل ارشيد هي فضلت تشري دارها ونتا غتمشي معاها تشوف واش هادشي مسلك ولا لا ونتا كتقول عرس صافي هي ختارت نديرولها صويديقة بالطلبة والله يعاونها

رشيد: وشحال بغات؟

زهرة: نتا عارف كل وحدة جمعنالها حقها من شحااال هادي، عطيها داكشي للي جاها فنصيبها والباقي غتخلصو طريطات وحتى خوتاتها غيعاونوها ومن تماك صبر راسها مع دارها تفينيها تفرشها للي بغات

رشيد: باستلام نشوفو هادشي تحط لغدا كلاو وخرجو هو وبنتو شدو طريق لفاس، كيهضرو على الدار وهي كتزيد تقنعو كتر وعندها مع الاقناع، بقالها شوية وتبكي ههه صافي خلي نوصلو ويكون خير

ملاك: من ديك الدار منخلاق ابابا هاني كنقولهااالك..

كتبت ميساج لاورطيغا علماتو غتكون هي وباها تماك وحتى هو سبق مشا للحومة..

وصلو كان هو فالقهوة حاضييهم من لبعيد للي اونفاص معاهم السمسار كيشرح ليهم وموصيه اورطيغا يزيد يقنع الراجل مزيان, طلعو للدار شافوها كاين للي بدا فالفنسيون ورشيد هضر معاه يخليلو يوماين يرجعو ويوجد وراقهم ونيت يسول ويقلب على راسو.. خرجو هو وملاك

شنو بان ليك ابابا

رشيد: كاين واحد السيد كنعرفو غيسول لينا ويعرف شنو كاين واش هادشي قانوني حيت بانلي رخييسة بزاف راك سمعتي للي حداها شحال تباعت اوا ونجاوبك

ملاك: صافي واخا.. نمشيو ناكلو صلاد فروي؟ هزت حواجبها متبسمة على حسابي

رشيد: تبسم نمشيو..

ملاك: لهلا يخطيك علية العمر دارت يدها فذراعوو ومشاو للطموبيل ركبو وزادو

اورطيغا: حاضيها من لبعيد كفاش كتظحك وتشد فباها تبسم عارفها كتݣجم الواحد تقنعو تقنعو.. من مور ممشاو ناض ومشا عند السمسار يعرف شنو كاين انا حتى ملاك خاص حتى يصوني ويسول عاد تقول شنو كاين...

~~~~~~~~~~~~~~~

الياقوت: مشات عند الغالية كان ادم وغيثة برا فالجردة كيهضرو جلست كتسناها حتى جات وقفت سلمت عليها طاتي كيف بقيتي الحبييبة؟

الغالية: الحمد لله ابنتي ونتي

الياقوت:  الحمد لله اطاتي تتباني عيانة

الغالية: غير شوية البرد

الياقوت: لباس عليك احبيبة.. قوليلي انا دابا غنجيب...

الغالية: بالصح؟ هنا

الياقوت: انا نعيط على ختي ولكن هادشي تيخوف منعرفش كفاش يوسف غيتقبلها وهو محاملش حتى يشوفني

الغالية: بالسيف عليه غيقبل عيطي لختك..

الياقوت: صونات على ختها للي كتسناها فالطموبيل برا، تبسمت غتفرحي اطاتي

الغالية: حركت راسها باه كتسنى فلباب حتى بانت ختها هازاه ناضت الغالية فاتجااهم كتشوف فلبيبي ناااعس فكونة ديالو، ضارت عند الياقوت

ولد يوسف؟

ملاك: مشات لطواليط من بعد مكلات الصلاد هزت تيليفونها  صونات على مراد للي صونا عليها ومجاوبتش ألووو

اورطيغا: واش بنيتك كتفااصلي مع السمسار يزيد ينقصلك الثمن وانا اعطيك ثمن ميحلم بيه حتى واحد

ملاك: قلت نجرب حظي هه

اورطيغا: باغا الدار فابور ابنتي؟؟

ملاك: مكرهتش كنموت على حاجة فابور كتجيني حلوة حلوة

اورطيغا: ناااااري على زقراامة

ملاك: ماشي زقرامة غير مزال كنفكر فالفنسيون وشحال خاصني باش نقادها دغيا نكريها

اورطيغا: مهم شنو دار باك

ملاك: صراحة كيبانلي عجباااااااتو الدار وسول على كولشي ومزال غيزيد يسول

اورطيغا: يعني الاثنين تجيو تشريو؟

ملاك: داكشي نييت واخا غتجي فرمضان

اورطيغا: صافي مزياان، باقية فاس بغيت نشوفك شوية

ملاك: باقية ولكن مع بابا

اورطيغا: وانا معنديش حق فيك شوية راه توحشنا النظر لوجهك الجميل

ملاك: تبسمت غدا؟

اورطيغا: اممم نشووف.. مع رمضان الخدمة تتولي عندي تريبل شحال من مرة تنبقى فذبيحة حتى لعشية

ملاك: ورخف على راسك

اورطيغا: وباش ندير الدار ازين ولا صافي نعول عليك

ملاك: اصلا الراجل بحال الفاس فينما مشا كيحفر واخا تبقى تذبح حتى الليل

اورطيغا: هههه مبقيتش خاص نرخف على راسي

ملاك: دابا تكبر وارا مترخف.. مراد

اورطيغا: عيون مراد

ملاك: تبسمت خاص نرجع عند بابا، نوصلو للدار ونصوني عليك

اورطيغا: اممم مكاينش زعما شي بوسة ؟

ملاك: ههه باي قطعت كتجييها فشكل تبوس فالتيليفون تبوس مباشرة ولا هاد تبرهيش ديال البوسان فالتيليفون رجعت عند باها للي عاود فاتحها فموضوع زواج وتهربت بحجة حشمانة وحتى تهضر مع مها ولكن بينت الرفض انها مبغياش تبقى بعيدة عليهم بحال فاطمة ونعيمة للي كيجيو مرة فشحااااال، هي ولفتهم وكانت نسبيا كتقول الحقيقة...

الغالية: كتقرا الورقة للي عطاتها الياقوت تحاليل ADN للي باينة سمية المركز عندمن دارتو باش الا بغاو يزيدو يتأكدو شافت فالغالية

وعلاش مقلتي والو؟

الياقوت: كنت خايفة اطاتي حملت بلا زواج كنت بغيت نطيحو ويوسف كان مخيرني الا طيحتو صافي غنتفارقو وانا كنت مخلوعة وخايفة هو محسش بية مفهمنيش

الغالية: ولدي كان غيتزوج بيك نتي عارفة

الياقوت: تيقيني اطاتي فديك اللحظة مكنتش عارفة شنو غندير ولا كفاش نفكر ،كنت غير خايفة معرفتش كفاش حتى جمعت حوايجي مشيت لدبي واخا كنت غنتزوجو مكنتش لا انا لا هو غيعجبنا الحال راه حملت قبل زواج

الغالية: وخليتي ابني مشوي عليك ومعارفش حتى راه عندو ولييد حرمتيه من بزااف دلحوايج الياقوت غلطتي بزااف وخليتيه غلط ومشا تزوج باش ينساك

الياقوت: كتبكي مقدرتش اطاتي راه ماما وبابا لدابا مفخبارهم والو عارفيني غير مشيت عند ختي

الغالية: ومنين رجعتي الولد فين تتخليه؟

الياقوت: نتي عارفة انا ساكنة بوحدي ومنين تنمشي عندهم تنخلي ختي يعني تنديرو النوبة ولدابا معارفين واالو

الغالية: وعلاش هاد الكذوب كاملة وكان ممكن تسترو فضيحتكم وتزوجو وتولدو بالفور يا الشيفور

الياقوت: كنت طايشة ومبغيتش تسنى علية فديك الوقيتة تزوجت غير باش نستر راسي مرضيييتش

الغالية: شافت فالولد مدت يدها هزاتو كتسمي بالله كان نااعس شحال عندو

الياقوت: 4 شهور.. وسميتو سليمان كما كنتي باغية وتتقولي ان شاء الله ولد يوسف انا غنسميه سلميان

الغالية: شافت فالولد متحسرة وكانت ديجا ملامحها عياانة كتشوف ملامحو كاين شبه شوية الياقوت ودابا شنو المعمول

الياقوت: معرفتش اطاتي يوسف صعبها بزااف منين تزوج ويا ريت وكان تزوج وحدة متفهمة وواعية

الغالية: واخا تزوج هو مرتو متتولدش

الياقوت: تصدمت بالصح؟؟

الغالية: راه هادشي علاش طلقت من التزويجة اللولة قالتهالي مرت عمها غير مخبيين علينا

الياقوت: اوا علاش مزال مزوجها؟

الغالية: حيت ذكية وعرفات كفاش تخليه غير تيهتر بسميتها ماشي بحال للي خليتيه فنص طريق وزدتي مقلبتيش طلبو شنو دابا عاد جاية ندمانة حسابلك غيسمح ليك..

بسبابك الياقوت هو تزوج هاد التزويجة الخايبة وحرمتيه من ابنو مفرحش بيه محضرلوش فزيادتو،، علاش اشنو عمل فيك خاايب باش تجازييه هاكا

الياقوت: كتبكي حتى انا تعذبت بزاااف اطاتي راه كنت غنقتل سليمان وتراجعت نهار للي كنت غنطيحو متخيليش شحال تعذبت فحمالتي مرضت بزاااف وولادتي كانت صعييبة..

الغالية: خاص يوسف يعرف دابا

الياقوت: اه خاصو يعرف راه عندو ولد يفرح شوية ونشوفو شنو غيدير...

ادم: كانو فبيت الخدامة للي ما فيهش كاميرا سادين عليهم ناض كيهز سرواالو ويسد السنسلة اما هي مزال راكعة وكترد أنفاسها حبيبة خاص نخرجو من هنا دغيا

غيثة: بحرا كتحل عينها اممم

ادم: غيثة وقفها هز ليها سليبها وسروالها وهبط ليها الديبردور وتريكو كيقاد ليها حوايجها عارفها مرفووعة وهي بحال شي مونيكة غير كتشووف وكترد أنفاسها بحال ضاربة الكيلومترات.. لمس حنكها

غدا تخرجي عندي واخا ؟

غيثة: صافي نتزوجو ادم..

ادم: ههه مزال الوقت شوية

غيثة: بحال فيها نعاس هادشي للي تنديرو حرام

ادم: مكيناش احبيبة شي حاجة سميتها حرام وحلال هادي الطبيعة ديالنا تنلبيو النداء كما تنشربو تناكلو تنعسو خاص حتى هادشي يكون.. عادي

غيثة: لا هادشي حرام

ادم: الحرام هو تحركي راسك من هادشي زوين.. مهم نتي خوي راسك من هاد تخربيق وعيشي حياتك نتي مزال صغيرة باش تفكري واش هادشي حلال ولا حرام اصلا شكون ضامن ليك كاين شي جنة ولا نار جسمنا منين تنموتو تيتدفن متنبقاوش على وجه هاد الكورة الأرضية تنرجعو غير عظام والعظام مع الوقت تيرشاو وترجعو ترااب داكشي غير خزعبلات ديال باش يتحكمو فيك احبيبة فهمتي

غيثة: غير كتشوف فيه خاصنا نتزوجو

ادم: اوكي.. عتابري راسك انا وياك مزوجين .. دابا خاص نخرجو من هنا باش ميشكوش كتر..

غيثة: بغيت نعس

ادم: واخا انا نطلعك لبيتك ورتاحي ديري التيليفون يتشارجا باش نهضرو ياك قلتي غديري اي حاجة على ودي؟

غيثة: اه

ادم: بون.. انا غنشوف لحبيبة ديالي شنو غدير خرجو من تماك طلب منها تصاوب شعرها حيت تخربق تمشاو دخلو للدار كيبان ليهم كاين ضياف

بونصواغ...

الغالية: هدا ادم خطيب لالة غيثة

الياقوت: متشرفيين ادم، غيثة صاڤا

غيثة: صاڤا.. انا نطلع لبيتي رتاح

الياقوت: تحرجت وشافت فالغالية اما غيثة بحرا شادة راسها باغا غير تنعس

الغالية:  امم حم، حيت عيانة شوية شافت فادم وهادي الياقوت من الفاميلة ديالنا

ادم: متشرفين لالة الياقوت انا غنمشي الآلة الغالية من بعد وندوز عندكم

الغالية: ان شاء الله انا جاية معاك خرجت معاه شنو بان ليك فغيثة؟

ادم: تتشكى من يوسف واش ضربها؟ حيت قالت يوسف للي عرفني باورطيغا ودابا تيضربها وتبدل معاها معرفت شي مرات متنفهمش مزيان شنو تتبغي توصلي على اورطيغا

الغالية: اورطيغا شفتي من اللول داك الشمكار محملتوش

ادم: حتى يوسف خاصو يرخف عليها هي تتقول شحال هادي مخدات شي حاجة وانا صراحة تيقتها

الغالية: اه وانا شاهدة شحال مخرجات من بيتها

ادم: اوا رخفو عليها الآلة الغالية.. خليتلك الراحة...

ملاك: وصلو لصفرو فجو مرح مع باها شحال مرجعت هاكا وحتى هي ندمت على اصرفها واخا شي راس كيقولها يستاهل حيت وحدة بحال مها مخاصش تخااان ولكن كيبقى باها، هبطت من الطموبيل وباين على وجهها مستمتعة اكترية منين عطاها الكلمة غيعطيها الفلوس نهار الاثنين حسباتها فراسها لقاتها مسلكة وكضرب الحساب فراسها تم جاي عندهم حمزة سلم على رشيد وملاك حدو قال السلام من البعد مشافش فيها وعليكم السلام

حمزة: عمي راه صافي هضرت مع الناس على حساب الزاوية

رشيد: الله يرضي عليك اولدي.. هاد نهار مساليتش ياله جيت من فاس انا وملاك مشينا شفنا الدار للي بغات

حمزة: مزيان اللهم يسر

رشيد: اميين ملاك كتشوف فباها مكتفهمش مكيخبي والو على حمزة عندو عزيز بزاف لدرجة كيتعاود معاه بحال واحد من ولادو دويرة زوينة الصراحة

حمزة: مفينية ولا كحلة؟

رشيد: كحلة ولكن صليحها ماشي صعيب شي 3 ݣاع تكفيها.. شاف فملاك خوك حمزة شجعك بزاف على هاد الدار ومشا لتماك وسول شي صحابو تماك

ملاك: امم شافت فيه تبسمت رجعت شافت فباها

انا نمشي للدار.. بسلامة

مشات وهي كتحسبها فراسها هي عندها 3 ونص وقالت عندها  2 نعيمة وفاطمة غيعطيوها 3 ها هي 5 وباها غيعطيها 5 اذا 10 ديال المليون هي غتعطي تسبيق غير 8 ولا 9 باش تشيط على حساب الفنسيون، ودايرة دارت ب 2000 درهم جاية فيها 2 هي باش غتكاتب وللي شاط تفيني بيه وغتبقالها طريطا ديال 2000 درهم فشهر لمدة عامين جاتها زوييينة باش متزيرش ومتحبسش نيت دارت حيت كتجمعلها فلوسها وتبقى تأثث فيها من بعد حيت فكرت تكريها بفراش غيدوبل فلوس كراها.. كان عقلها خدام غير فهادشي عقلها غيخرج بالفرحة انها كتشري دار بالساااهل..

وصلت لباب الدار كتشم ريحة زرارع ديال الزميتة كيتحمرو دخلت لقات كولشي مجمع كولها وشنو كدير حتى خديجة كاينة كتشبك فالشباكية

امتى جيتي؟

خديجة: غير شوية وصلني يوسف ومشا وكان عرفتك نتي وبابا فاس كون جيت معاكم ݣاع منعذبو

ملاك: اوا نتي مكتعلميش، انا نبدل ونجي دخلت لبيتها صونات على مراد لقاتو مزال فبن سودة

شيغي انا وصلت

اورطيغا: ويتك على شيغي، حقا هداك عمك مزال تيجبد معاك ديك الخطبة

ملاك: ههه ݣاع مجبدت معايا هاد الهضرة

اورطيغا: وا سولت

ملاك: لا صافي قلت لبابا مبغيتش

اورطيغا: وشنو قال؟

ملاك: بقا كيسول علاش وقالي نتي اصلا مشفتيش السيد انا جيتو من التالي منسمحش فخدمتي ومبغيتش نمشي لبرا

اورطيغا: اممم حتى هاد عمك

ملاك؛ ههه وشنو حسابلك انا راه المخاطفة علية خاصك تعرف الجوهرة للي عندك

اورطيغا: تبسم جوهرة ومغيديك غير العزي..

 



أجزاء القصة
الاسمبريد إلكترونيرسالة