JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء الثالث

ملاك: فين كاين هاد لانيف؟ !!

يوسف: la suiteعارفاها؟ !

ملاك: (حركت راسها بلا) لا

يوسف: بانلي متتعرفي فاس والو

ملاك: (بلا متحس )

انا هبطت لفاس نقرا ماشي ندور فلقهاوي

(هادي حالتها منين كدير شي حاجة مباغياهاش ومارضياش عليها ودارتها غير باش ترضي الطرف لاخر )

يوسف: ملاك !!!

ملاك: (تبسمت) كنت معصبة فالخدمة متديش علية

يوسف: شنو مقلقك؟ !!

ملاك: والو واللهpardon..قربنا؟ !!

يوسف: اه.. متبقايش مقلقة حتى انا لبارح دازو شي كواليس معجبونيش، دازتلي شي هضرة من تحت الطابلة جاب الله داخلين لهاد الضومين بذراعنا اما بنادم ياكلنا

ملاك: (حركت راسها باه )

يوسف: هادي هي الدنيا املاك طرف الخبز صعيييب ههه

ملاك: ههه كاينة

يوسف: شنو الهدف ديالك؟ !

ملاك: معرفت فاللول بغيت نشري شي حديدة

يوسف: اممم شنو بغيتي بالظبط؟ !!

ملاك: مقررتش شي حاجة ولكن مهم عندها 4 روايض وصافي

يوسف: هههه يعني تريبورتور لا حيت هو للي عندو 3 وكاينة هوندا تكملي الخدمة وخرجي ضربي شي بريكولات

ملاك: هههه معنديش موشكيل

يوسف: بالصح شنو بغيتي

ملاك: والله معندي مسكل حتى ايركاط قاضية الغرض

يوسف: عرفتي غتحسي بواحد النشوة خطييييرة منين غتركبي فشي حاجة شريتيها من جييبك

ملاك: (ظحكت بفرحة كتخيل) اااه

يوسف: غيعاونك باباك أكيد !!!

ملاك: لاااااااا غي حيت أنا للي بغيت نعتامد على راسي ميمكنش هو غيبقى مقابلني غير انا وووو انا الحمد لله موظفة وبرزقي وجمعت براكة ..

يوسف: تيعجبني تفكيييرك أملاك بزااف مكرهتش ختي تكون بحالك والله مكرهت تكونو صحابات تردي ليها غير لعقل شوية

ملاك: (بابتسامة) علاش لا !!

يوسف: هي حبووبة بزااف اجتماعية، غير هو اجتماعية كتر من لقياس ولكن عقلها خفيف وانا خايف عليها

ملاك: دابا توعى مع الوقت

يوسف: نتمنى.. واخا عمرها ماشي صغير باش عاد نتسنى منها توعى

ملاك: ماشي لعمر للي كيخلينا نوعااو

يوسف: وشنو؟ !

ملاك: المواقف للي كنتصادفو معاها هي للي كتخلينا نفرقو بين للي صالح لينا وللي غيغرقنا

يوسف: يعني !!

ملاك: كما قلتي نتا اول حاجة كنبداو بيها هي نعتامدو على راسنا ولكن انا منقدرش نحكم فحالة ديال ختك وميمكنش نعطي احكام حيت انا براسي شي مرات كنكون طااايشة (تبسمت) خير مثال انا معاك دابا يعني كذبت وهربت وخارجة مع واحد ياله عرفتو بشي 10 ايام بحد ذاته هدا تصرف طااائش هه

يوسف: او.. ههه معندي منقول ولكن انا عمرني غناذيك ولا حتى نفكر ولا نخلي شي حاجة تاذيك.. بلا متأنبيلي ضميري اصلا مديراش شي حاجة للي ݣغااااڤ

ملاك: ههه اوك

(وقفو حدا القهوة خرجت ملاك متوترة.. حل الكوفر هز منو هو 3 الساشيات وحدة كبيرة و2 صغار.. وتمو داخلين كانت القهوة محجوزة لمدة ساعتين بمناسبة عيد ميلاد، دخلو كانو شي وحدين من العائلة ولكن الشوفة تركزت فيوسف وللي داخلة معاه وحدة !!!!!.....)

ملاك زيدي

ملاك: (فنفسها يا بسم الله ....)

يوسف: (جلس ملاك فطاولة للي كان محطوط فيها سريبيتات بالغوز وفاز فيه وردة بيضة وطبيسيل فيه ماكارون فالالوان وطبسيل وفيه شكلاط فالالوان..) انا جاي ..

ملاك: واخ (حركت راسها كتفادا تشوف شي واحد هزت تيليفونها دارت صيلونص حلت الكونكسيون طالعة فلفايس بكل توتر ومشافت فيه والو ...)

يوسف: (جات عندو ختو مدت حنكها بلبييز وكما ديما ظاحكة وناشطة شاف فحوايجها كانت لابسة ميني فالغوز ديال الجلد ودوني قصير فلبيض والميكاب كان تقيل.. دار حركة فوجهو انه معجبوش لباسها وهي كعادتها مكتسوقش ) Joyeux anniversaire ghita

غيثة: ميغسي حبيبي (مظحكش معاها) وصافي يويووو واش غتبقى مقلق مني حتى هاد نهار هانتا غير صحابااتي كما شرطتي ولافامي

يوسف: وشنو يمنع هاد نهار (دور عينو) الدنيا مخلطة ونتي هاكا مفهمتش

غيثة: (بدلع) يووووسف وصاافي شكون هاديك زوينة للي معاك خدامة معاك؟ !

يوسف: اجي نعرفك بيها عاد نسلم على مالين الدار ترزني شوية

غيثة: اممم وقولي بعدا شكون هي

يوسف: (شدت فذراعو جارها لعندها شافتهم ملاك تبسمت كتشوف فيهم وكتشوف هاد لعرااا باينة عائلة كووووول وشرب وقفت) ملاك غيثة غيثة ملاك

غيثة: (كانت السباقة مدت حنكها بلبييز) متشرفين ملووكة

ملاك: Joyeux anniversaire ghita مكنتش عارفة ووو يوسف جابني على غفلة

غيثة: مرحبا بيك احبيبتي المحبة ديالك كافية، تجي معايا حدا لبنات

ملاك: (بلطف) ممعليش نبقى هنا

يوسف: انا غنمشي نسلم على لافامي ونجي غيثة الا كنتي غطفي شي شمع زربي ملاك خاصها ترجع للدار

غيثة: واخا حبيبي.. (جلست حدا ملاك كتشوف فيها )

ملاك: (توترت) صافا !!

غيثة: ههه باغدون كنت كنبرݣݣ فيك مديراش المكياج!! سعدااتك تتقدري تخرجي بلا بيه انا واالو متنقدرش وديما مدابزة مع يوسف عليه ياكما هو للي مانعك

ملاك: ههه (عاد فهماتو منين قال اجتماعية كتر من لقياس..) لا

غيثة: ههه متجيكش غريبة انا هاكا للي عندي تنقولو كما جا

ملاك؛ مزيان الواحد يكون عفوي

غيثة: زوينة نتي تبارك الله عندك ملامح زوينين بزااف

ملاك: عويناتك احبيبة حتى نتي غزيولة

غيثة: (بكل ثقة) عارفة ههه.. قوليلي نتي هي حبيبتو؟ !!

ملاك: حم كفاش؟ !

. غيثة: حبيبة ديال يوسف

ملاك؛ ههه لااا عفوية كتر من بزااف

غيثة: ههه مهم جيتو مواتيين

ملاك: انا ويوسف غيرdes amis مكاين والو

غيثة: (غمزتها) هاكا تتبدى

ملاك: ههه (جا يوسف لقاهم كيظحكو )

يوسف: غيثة ياله طلقينا لفرااجة

غيثة: اوكي دابا.. ملاك انا غناخد نمرتك من عند يويو

يوسف: (خرج عينو فيها) يووووسف... (مشات صفقات وقفات الديدجي كتهضر بتحلوين وبكل دلع باش يتجمعو يطفيو شمع يوسف بغا ينوض ملاك وعتاذرات بحكم مكتعرف حد حتارم قرارها مبغاتش تبان لعائلتو بقات هي كتصفق من لبعد يديها كياكلوها تصور هادشي وهاد التحفة فين كاينة الديزاين كان خطييييير ولكن رزنت راسها بالسيف خصوصا انها مكانتش من المدعوين.. تم يوسف جايب ليها طرف ديال الكيكة ليها وليه شافت فالساعة )

ملاك: يوسف خاص نمشيو

يوسف: كولي بعدا (كلات منها حمقتها لاطاغط اول مرة تذوق بحال هاد الطعم شافها متوترة هو فهم انها خافت من الوقت) انا جاي (مشا لبيفي خبر ختو للي جات عند ملاك وودعاتها خرجت برا كتسنى يوسف حتى شافتو جايب بواطة ليها )

غيثة صيفطات ليك هادشي... واخا كنت باغيك تزيدي تجلسي شوية

ملاك: مكاين علاش تعذب راسها والله

يوسف: اشمن عذااب (حل لكوفر) اجي ملاك

ملاك: (مشات عندو لقات كرطونة فالبيض ولزرق حلها كانت تستيفة ديال طباسل من صغير لكبير كل حاجة منها 6 وفنيجلات مع معيلقات صغار وزليفات كولهم نفس الديكور من الصناعة التقليدية الفاسية بين لبيض ولزرق سطاها شافت فيه )

هادشي غزاااال

يوسف: باش تعيقي علية بيهم فسطوريات

ملاك: هههه هو مكنعيقش

يوسف: عجبني بزاف داك الديكور فصبااح وانا وياك كيجمعونا بزاف ديال الاذواق ومنهم هادي قلت غيعجبك

ملاك: لااا يوسف منقدرش نشدهم من عندك

يوسف: معجبوكش؟ !!!!!

ملاك: لا بلعكس كيحمقو ولكن حشووومة

يوسف: خلينا من التيريري ديالك

ملاك: لا مكاين لا تيريري لا والو غير هو ....

يوسف: وصافي املاك جبتهم ليك بالشهوة هادو غير سوڤونير وصاافي قولي لمالين الدار شريتهم ولا خليهم فبيتك فطري بيهم بوحدك

ملاك: ماشي مسألة عن ...

يوسف: ملاااك الكادو متيتردش

ملاك: (هي غتحماق وتاخدهم ولكن داافعة كبير )

يوسف: عفاك.. كادو صغيير وصافي شونتيو ديريلي الدعاية ݣاع ههه

ملاك: ههه بلعكس عجبني قيمتو كبيرة

يوسف: صافي !!!

ملاك: هه مخليتلي منقول الا زدت قلت لا غتبقى تبكي علية هنا

يوسف: ههه بااز الآلة خليتيني نرغبك باش تشدي كاادو جايبة ليك

ملاك: هههه بزعطة زعما شكرا

يوسف: العفو الآلة.. مشينا باش متبكيش علية الا عطلتك

ملاك: سييي غنبكي ياله زيد ..

(ركبو فجو الظحك طالق موسيقى كلاسيكيه وناقص الصوت حلت لبواطة كان فيها من كولشي حتى قريعة صغيرة ديال العصير كلات منو وحتى هو كيمد يدو ياكل وشادين طريق لصفروو مع الرومبوان ديال البهاليل كتشوف فوحدة للي لابسة جلابة اورونجية شعر مشنتف وجارة الشال فيدها وبحرا كتمشى حققت فيها حيت دازو من حداها وهي تصدم لوخرا بحرا كتقد تمشى ...)

وقف وقف

يوسف: شنو واقع

ملاك: (خرجت راسها من الطومويبل متأكدة) وقف عفاااااك

يوسف: (زاد شوية ووقف) شنو واقع املاك؟؟ !!

ملاك: (حطت ديك لبواطة اللور وفتحت باب الطومبيل خرجت بالزربة هو مفهم والو.. متبعها بوجهو شايفها كتجري )

خديييييجة خديييييييييييجاااااااااا .....

(جرات حتى وصلت مقابلة معاها شافت وجهها كولو مخبووش وعينيها جمرة حمرة وشنايفها مشققين وبويض )

اويلي مااالكي

خديجة: (بعياء شافت فختها ولاحت راسها على كتفها كتبكي بكل حرقة عنقتها ملاك )

ملاك: قوليلي مالكي شنو وقع ليك واش جابك هنا؟! ما.. (قبل متكمل اسئلتها حست بتقل ختها كانت غطيح معاها شدت راسها غير بالسيف جات جالسة وختها طايحة عليها..... خاافت عليها عمر شي واحد سخف ليها بين يدها ولا شافت فخوتاتها شي وحدة سخفت )

خدييييجة خديييييجة ..

(يوسف شاف الديكور خرج كيجري وجا عندهم ...)

يوسف: اشنو واقع؟! شكون هادي تتعرفيها؟ !!

مريم: (عيات تقلب مشات حتى للشلال للي جاي وسط لمدينة حيت عارفة ختها كيعجبها داك القنت وااالو مكاين ليها حتى اثر بقات كتقلب غير تماك فديك جريدة مشات حتى السويقة واالو صونات على نعيمة) والو؟ !!

نعيمة؛ والو حتى ملاك مكتجاوبش ياكما كاينة معاها؟ !

مريم: حتى أنا هكاك فكرت بففف لوكان غير تجاوبنا تهنينا بعدا مفهمتش علاش مكتجاوبش حتى هي

نعيمة: هداك راه جاي

مريم: خليه يجي باش نوريوه بنات الناس كفاش دايرين، لحمار مكركب ختي وهو مشا يعرس على خاطرو مزال غدااايدي نفشهم فيه

نعيمة: بففف يحسن عوانها

مريم: (بتنهيدة) يا ربي غير لقاوها، صافي قوليها لماما مبقى ميتخبع دابا انا نعاود نصوني لديك البرهوشة ولا نمشي لجهة خدمتها الا كاينة تماك فديك القهوة

نعيمة: صافي انا نقولها

مريم: داكشي فاش كطيري بعدا ...

(قطعت عليها وبقات مأزمة خافت على ختها بزااااف ماشي ساهلة تكوني جالسة حتى يوصلوك تصاور عرس راجلك من لوووستك للي معندكش معاها... رجعت صونات على ملاك وجاوبت هاد المرة )

مريم: (بعصبية كبيرة لدرجة غوتت عليها ) انا بغيت نفهم غير علاش مكتجاوبيش فداك لخرا للي عندك

ملاك: (بخوف) مريم تلاقيت خديجة كانت حالتها وسخفاتلي فطريق

مريم: اويلي فين لقيتيها

ملاك: فطريق فاس

مريم: فينكم دابا واش داها تماك؟ !!

ملاك: (عضت على شنافتها هي براسها غيسولوها اش داك لتم) حنا ف كلينيك ****

مريم: فين جاي هدا؟ !

ملاك: ف ***

مريم: انا جاية دابا هي كيف راها ؟ !

ملاك: ياله شوية باش دخلت عندها طبيبة سخفااانة مفه.. (قطعت عليها وشافت فيوسف) يوسف غير سير وسمحلي بزااف

يوسف: واش نتي حمقة اخر مرة نعاود نسمعك تتقوليها مرة أخرى وكان نتي فبلاصتي غتخليني

ملاك: (بصوت خافت معندها ݣانة) لا

يوسف: اوا صافي مغنمشيش من هنا وحتى الا جاو فاميلتك انا غرجع اللور نبعد

ملاك: معرفت شنو وقع ليها مسكينة

يوسف؛ يجيو وغتفهمي سيري نتي حدا لباب نبقى بعيد عليك باش منسببش ليك شي احراج مع فاميلتك

ملاك: (تبسمت بامتنان وبقات حدا لباب صونات عليها نعيمة) الو نعيمة

الام: (صوتها لاكح) فينكم ابنتي وفين خديجة

ملاك: لقيتها فطريق سخفت وجبتها لكلينيك.. (بقات مها مخلوعة وهي كتسايس معاها عطاتهم العنوان (وقطعت )..

(رجع صونا عليها راجلها )

ياكما حس بيها هاد ايخان؟ !

(جاوبت )

الو.. لا حنا ماشي فالدار.. مكيجاوبوكش؟!!.. علاش شنو واقع؟!... لا مفخباري والو واش تخاصمتو؟!... حنا فكلينيك خديجة سخفت وجبتها.. (عطاتو لادريس) واخا.. صافي.. (قطعت بقات واقفة وهي دخل مريم جاية كتزرب بديك الجلابة ودرتها مخربقة كانت صحيحة شوية وطويلة واخا كبيرة عليهم الا مهلية فراسها بزااف وملامحها زوينين )

مريم: فين ختك؟ !

أمال: لداخل شنو واقع

مريم: داك الكلب دراجلها ختو صيفطات ليها تصاور عرسو

أمال: (شهقت) تزوج عليها؟ !!!!!!

مريم: (بتنهيدة) الله ياخد الحق

أمال: (بقات مصدومة شحال وختها صاابرة كانت زوينة عليه مثقفة وقارية وهزاليه هبالو ومستغنية على اهم حواجة فحياتها غير باش تكون معاه وهادشي باش جزاها تفكرت شحال تعذبت والحالة فاش لقاتها فيها وكان دارت شي كسيدة ولا وقعت ليها شي حاجة ولا شي حد استاااغل حالتها وداها تكرفس عليها ونييت بان قدامها وكانت حالتو خايف ملهووف غير قرب حداهم قبل متنطق مريم وقفتملاك قدامها وللي كانت حاقدة عليه من شحال هادي من تعاويد ختها دفعاتو بكل طاقتها )

أمال: مزال عندك يا شماااتة الرجلين للي تجي بيهم لعندها؟ !!

يوسف: (تصدم بقا غير حال عينو كيشوف حتى لابيل للي كان مدوز خلاها وبقا حال فمو فيها ..)

مريم: (كانو على سنانها) ملاااك

ملاك: شنو جاي دابا دير جاي تكمل عليها

عمر: (بصبعو.. واللكنة الشمالية) مدخلوش بيني وبين مرتي

مريم: كفاش اشريف مندخلوش جوج كلمات لباب للي دخلي دابا منو خرج غبر من وجهنا الهضرة ماشي معانا حنا

عمر: انا جاي عند مرتي دورتوها وعمرتوها علية من اللول حتى واحد مكان حاملنا بزووج

ملاك: (بعصبية) واش نتا مريييض؟!! هادشي كامل للي درتيه معاها ومزال كتقول عمرناها عليك انا من هنا نعطيك جواب ختي طلقها صافي مبقات بيناتكم عيييشة وتهنااات منك وغتشبع راحة

مريم: ملاااااك

ملاك: (ربعت يدها بعصبية مكرهتش طير عليه تقجو نسات يوسف للي جالس فالجهة الاخرى فكرسي وكيشوف فيهم.. وصلات نعيمة وراجلها) واااا خربش دخل عندها

مريم: فين ماما؟ !

نعيمة: راكي عارفة مغتجيش، وأصلا بابا مزال مفخبارو.. نتا هنا اداك الميكرووب؟ !

حميد: شنو ديك الخدمة للي درتي مع مرتك على الاقل علم ماشي تخليها فدار غفلون حتى يوصلوها تصاوركم هادي هي الرجلة عندك قاد بشي حاجة تسنطح وقولها فوجه بنادم ماشي تغذرو

نعيمة: (تبسمت من هضرت راجلها وموقفو وضارت عندو) نتا ممحتاجش تعلمني حيت مغديرهاش

ملاك: (مزال هازة راسها مخنزرة فيه شاف فيها عوجت وجهها بحال شي ولد صغير) شوفي فية أوجه الويل

(جاو السيكيريتي كيسكتو فيهم ملاك خرجت مقدرتش تبقى تماك كتشوف فيهم كيهضرو معاه بشوية وكيلوموه علاش مخبرهاش وقالهالها زادو عصبووها مكنتسناش منهم يهضرو معاه خاص ي... تبعها يوسف )

يوسف: ملاك ملاااك

ملاك: (وقفت وشافت فيه بغضب) يوسف صافي غير سير سمحلي بزااف صدعتك معايا والله مكنتش بغيتك تعرف هاد المشاكل ݣاع صافي سير فحالك

يوسف: (مموالفاش كيتقبل للي يغوت عليه هاكا ومداير والو ولكن عذرها واكترية منين شافها محروقة على ختها) حنا كنزيدو نتعاارفو عادي نعرف مشاكل ديالك وتعرفي ديالي عاد قبيلة تنعاود ليك على ختي راه هاد الامور عادية

ملاك: ولو ...

يوسف: ملاك حاولي تكالمااي مزال ختك غتعطي كلمتها فهادشي.. وانا تنعرف محامية توقف معاكم فأي إجراءات ولكن حاولي تبعدي من صداع متجبديش طلاق غير الا هي قررت

ملاك: انا راه (معصبة مغزفة) شماااتة لاخر

يوسف: انا عارف بلان ماشي ساهل وجاتك النفس على ختك

ملاك: (مكرهة) ااااه

يوسف: ولكن العصبية مغتجيب حتى شي نتيجة شوفو صحة ختك هي اللولة عاد شوفو معاه هو (حركت راسها باه) ومزال الوالد ديالك غيجي وحتى راجل ختك راه واقف معاكم

ملاك: يوسف غير سير حيت اغللببية غير غتفيق غنمشيو ولا يقدر بابا يجي هنا

يوسف: حم، واخا ولكن صوني علية غير تكوني بوحدك.. نتسناك !!

ملاك: واخا شكرا بزااااف وو

يوسف: واصافي من هاد نهار زولي هاد التكليف للي بيناتنا والرسميات شكرا متشكرا مالنا فبيرو

ملاك: (تبسمت بلا خاطر) ان شاء الله

يوسف: بسلامة.. (رجعت هي طلعت وهو مشا فحالو فكر يخلص لحساب ولكن خاف يسبب ليها شي إحرااج ولا شي مشكل وباين عائلتهم ماشي اوبن ماين غيبقاو عليها شكون وكفاش واسئلة في غنى عندها لا هي لا هو ....)

خرجت عندهم طبيبة للي علماتهم انها خاصها تبات هاد الليلة حيت جاها انهيار عصبي ودݣو ليها إبرة للي خلاتها تنعس وبغات تراقبها منين تفيق صباح بقاو كيتشوفو كاملين فعمر للي بقا كيدور عينيه

ملاك: عفاك واخا تعلمي لبوليس

طبيبة: (باستفهام) علاش؟ !

ملاك: حيت هاد ل (شدت لسانها) هو سبابها باش وصلت لهادشي

طبيبة: (مكرهة حتى هي) هو فعلا خاص قانون للي يحمينا حتى نفسيا، على أي انا غنكتب ليها شهادة طبية تعاونها فالملف ديالها

عمر: اييه ايييه (كيشير بيدو) باغيا تغرقيني نتي ولا شنو

ملاك: عيطي دابا لبوليس ها هو إهانة موظف وبغا يضرب ݣاع انا شااهدة والله حتى نشهد

طبيبة: سمع ابنادم هنا فالمصحة كاينين ناس خاصهم الراحة هاد تاصوفاجيت ديالك ديرها فالزنقة

ملاك: (بحرقة) هاكا كيدير لختي

مريم: (عاجباها ختها حيت مبغاتهاش تطلع حانية الراس) صافي ادكتورة شكرا بزااف واش ختي مزيانة؟ !

طبيبة: (هزت حاجبها) خاصها الراحة وصافي، الله يسر الامور وحاولو تبعدو عليها المشاكل هاد العمر ماشي ديال هاد الطبخات الله يستر كيكونو شي مرات خايبين (دارت يدها فجيابها وتمات ماشي مخنزرة فلاخر للي مقدرش يزيد يهضر منين سمع قضية البوليس وعارف ملاك تشهد فيه اصلا من شحال هادي قالتهالو فوجهو معرفت ختي شنو عجبها فيك ...)

مريم: لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم

ملاك: شنو دارت ليك ختي باش ديرلها هاكا داااارلك ان شاء الله كحلة زحلة

عمر: الهضرة ماشي معاكم مع باكم

كولهم خنزرو فيه حيت عارف نقطة الضعف ديالهم

حميد: شنو زعما كتستقوا على نسا مكاينش للي يسكتك نتا انا خووهم وهاديك للي لداخل ختي

عمر: خاي حميد خليك بعيد على هاد الموضوع نتا مدرتي لي والو

حميد: هاد خليك بعيد مكانتش فاش كل مرة مصيفطلي باش نصيفط ليك لفلوس

ملاك: (مخسرة وجهها فيه) خخخخخ تفو على بنادم البوطة وفيها النفس عليك

عمر: بعدي مني نتي، وانا مدرتش شي حاجة حرام ربي محلل لية نتزوج وحدة جوج وتلاتة وربعة

ملاك: محلل لرجال ماشي لعيالات (هز يدو مغزف وهي مدت راسها لجيهتو) قييس قيس الا سميييتك مك راجل قيس يحسابلك انا هي هاديك للي راك منعسها لداخل

حميد: (مشا دفعو) ياله قيسها

نعيمة: ملاك بعدي من الوييل.. (شدت فكرشها حيت حيت بحريق بكترة هاد الاعصاب) حميد عفاااك، شنو غنديرو دابا

ملاك: مكاين ميدار هادا غيطلق ختي

عمر: (بقا كيظحك وخرج من حداهم مخليهم كيغليو) انا عند باكم ههه قالك طلقها

حميد: والله حتى يدي كيرجفو عليه

نعيمة؛ اش تخلى بشي صداع الكلب لاخر بقات فية غير خديجة مسكينة باين شنو كانت عايشة مع هاد لحمار

مريم: ياااااا ربي... انا غنبقى معاها هاد الليلة سيرو نتوما

ملاك: بابا خاصو يعرف

مريم: راه مشالو هاد الكلب

ملاك: (قلبها ضرها على ختها دخلت شافوها ناعسة ومجرحة وجهها بظفارها بقات مريم على برا وهوما مشاو وصلهم للدار وحميد مشا للقهوة يعرف شنو غيوقع.. بقات مهم كتبكي على بنتها )

من اللول محملتها مقبلتها تزوج بيه من نهار اللول عيييت وبعدها عليه وهي كان راسها يااابس

نعيمة: حتى يانا شحال هضرت معاها والو راسها كان عامر غير بتخربيق قالك الحب الزعتر لوااه

الام؛ (بقاو صاقرين وهادشي كان غير فبيت نعاس ديال مهم حتى واحد مفخبارو شي حاجة..) فين لقيتيها ابنتي؟ !

نعيمة؛ اه حقا فين لقيتيها نتي؟ !!

ملاك: (حنحنت فلداخل ديالها )

شافتها واحد السيدة خدامة معايا كانت شادة طريق لفاس اوا بحرا لقيت شكون يوصلني عندها جبتها فتاكسي وجيت

الام: فين كانت ماشية

ملاك؛ مسكينة راها كانت طاجة لوكان طاح فيها شي شمكار ولا شي واحد وداها ولا دارت شي كسيدة فين كنا نوصلو

الام: (بتنهيدة) الله يستر.. الحمد لله موقع ليها والو دابا

نعيمة: زعما ترجع معاه

ملاك: مستحيييييييل ......

يوسف؛ (بقا كيصوني على ملاك مكتجاوبش تفهم انه مصالحش ليها... نيشان شد طريق لدارهم مع دخل لقا ختو فالجردة مزال بنفس لباس وكاينين معاها صحاباتها جالسين طالقين موسيقى كايهدرو ويظحكو ...

ماسلم موالو دخل للدار معندووش مع صحاباااتها لقا باه ومو جالسين بوحدهم هي شادة التيليفون وباه شاد التسبيح وكيتفرج )

السلااااام عليكم ...

اب يوسف؛ عليكم السلام... الله يرضي عليك اولدي (باس يدهم وجلس حداهم )

يوسف: هانتوما بوحدكم فين لوخرين

ام يوسف: مشاو يخرجو يشمو شويش دلهوااا

ام يوسف: قبيلة شفتك دغيا دخلتي وخرجتي

يوسف: كان عندي ميدار

ام يوسف: وشكون ديك لبنيتة للي كانت معاك قبيلة فاش جيت

يوسف: (مد يدو كيحك على قرفادتو) غيرamie وصافي

اب يوسف: يوسف غدا ولدي حاول تجي بكري على حساب دوك الناس وخوك غنصيفطو لكازا.. انا نمشي نصلي لعشا

يوسف: واخا الواليد.. الله يقبل حتى انا شوية ونمشي

ام يوسف: انا مفهمتشاااي علاش متبقيتشي معانا فهاد الدار واسعة وعريضة ونتا ماشي كاري برطمة

يوسف: الوالدة خليني مرتاح هاكا وتبارك الله الدار عامرة عليك.. متهضريش مع غيثة على حساب داك لباس ودوك لبنات

ام يوسف: وماالو لباسها ايوسف راه هدا هو لباس هاد الجيل غير تكبر غتبدل ولبنات الله يعمرها سلعة هوما وعائلتهم

يوسف: تكبر؟!! راه 26 عام تبارك الله

ام يوسف: يوسف... متبدلتشي الموضوع مزال منويتي تزوج اوليدي فاين هي ديك الياقوتة ديالك

يوسف: (وقف) انا مشيت راكي سمعوي الواليد (حنا باس يدها وجبهتها ومشا بقات غير كتشوف فيه ...

كانت امرأة فالخمسينيات ولكن مزال شادة فراسها ومهلية مقطعة شعر كاري للي كان حمر بصبايغ جامعاه بأستيك كتخبي الشيب، دايرة شال لاوياه ومخلياه مرخي.. الوجه بيض وكاين بعض تكاميش والنمش كامتمقادة ميكاب خفيف حيت كانت فمناسية دبنتها لابسة ݣندورة ودايرة رجل على رجل رجعت هزت التيليفون ونيشان للواتس...) لا حولة مع ولاد هاد الوقت وخلاااص

يوسف: (مشا لدارو للي كانت مجهزة بأثاث عصري كانت نقية بزاف حيد طباطو مع لباب لبس بانطوفة شاد التيليفون كيصوني رد الصباط لبلاكار، جاوبت) وييي ملاك !!

ملاك: (فسطح حيت مقدرتش تبقى وهي كتشوف باها مستقبل راجل ختها) وي يوسف

يوسف؛ كيف بقات ختك؟ !!

ملاك: معرفتش طبيبة قالت جاها انهيار عصبي وشدوها تبات حتى لغدا عاد تجي للدار

يوسف: اممم الله يشفيها هي تتجي صعيبة

ملاك: مصعيييبة موالو بحال هادا کاع ميبكيو عليه الناس

يوسف: هههه

ملاك: كظحك !!!

يوسف: هي الحمقة راها تتبكي على العشرة وعلى التضحيات للي دارت عليه وعلى شحال من حاجة

ملاك: (بقات ساكتة طلت من ديك الضواية كتسمعو كيقول انه مدار حتى غلاط ومبغاش يجرحها ويقولهالها وصافي ) صراحة هادشي كيخليك متفكرش فزواج

يوسف: علاش؟! ميمكنش تحكمي على زواج كامل بتجربة وحدة فاشلة

ملاك: عرفتي شحال كانت كتبغيه؟ !

يوسف: حتى نتي كولشي تيتنسى مع الوقت نعرفو ناس نكرهو ناس نبغي ناس جداد وهي هاكا ماشية الحياة

ملاك: مصااااب تنفرو فمرة.. ترجع تكمل الإجازة ديالها ولا دير شي ديبلوم اي حاجة تعمر وقتها

يوسف: شنو كانت دايرة

ملاك: جغرافيا

يوسف: بقالها عام؟ !

ملاك: لا واخا قرات 3 سنين معمرها دخلات حتى شي ماتيير

يوسف: (تبسم )

ملاك: كظحك؟ !

يوسف: (ظحكااتو عصبيتها خاصها غير معامن) هههه شوفي ترتاح غير نفسيا وكولشي ملحوق من بعد ..

مريم: (رجعت للدار وبقات نعيمة معاها على متبدل حوايجها حيت كانت لابسة غير جلابة وملبساش مزيان منين عرفو بلاصتها وجاها لبرد حيت جالسة غير فالكرسي.. دخلت لبيت مها معصبة من الهضرة للي سمعت وللي مرضها هو الاب للي كيبرد والجد كيقولو غير دي مرتك مع الوقت تفهم) واش هاد بابا هبل ولا كفاش كيقولو دابا دير عقلها رجعت هي الغالطة؟ !!!

الام: وشنو ابنتي يقولو طلقها

مريم: (خرجت عينها) اه

الام: الله يهديك ابنتي شكون للي كيبغي يخربها على دار بنتو

مريم: انا غنخرج عند بابا الا هو سخا بيها أنا نديها تعيش معايا بعدا حتى عندي الكلمة فداري ماشي كولشي كيجي يري علية ويدخل

الام: (خرجت مريم زادحة لباب مخلية مها كتقطع من لداخل ديالها وكملت ليها اخر كلمة قالتها ليها ...)

مريم: (طلت من باب الصالون) بابا بغيت نهضر معاك

الاب: بنتي صافي خلينا نعلو الشيطان

مريم: (دخلت) راها كانت غترجع ليك ميتة وكان ماشي ملاك للي عتقاتها وغير الناس للي وراونا فين كانت طاجة... فين غتصيفطها ابابا؟ !

عمر: والله اختي حتى غنديرها بين عيني

مريم؛ اشمن عينيك اخويا عمر واش ختي ومكنتيش قاد عليها وعلى مصرووفها كفاش حتى نضتي تزوج وقادر تصرف على زوج عيالات

الاب: مريم !!

مريم: راه حنا للي كنا كنصيفطو لختنا باش تكسا وتمشي للحمام ابابا راها كانت عايشة معاهم غير خدامة هدا للي كيقووك بغا لولاد.. (شافت فيه) باش عرفتي راسك نتا ماشي عاݣر؟ !

عمر: هاء سي رشيد شنو هاد الهضرة ولينا نسمعو فدارك؟ !

الاب: (شاف فبنتو بإشارة بعينيه قالها تمشي.. خرجت معصبة وهو دار عندو) درتي نتا شي تحاليل؟ !!

عمر: (مخرج عينو) اه درت صحيح فصيح مبيا واالو وبنتك صبرت عليها 10 سنيييين (شاف فالجد للي مقتانع) كاين شي يصبر ولدابا باغي مرتي وهي تربيلي ولادي انا مغنحرمهاش منهم

الاب: وبنتي دارت التحاليل؟؟

عمر: قالت دارت (بتشكيك دار إشارة الله واعلم فوجهو), وكان كولشي عندها هو هداك هادشي للي قالت

الاب: قالت!!! اممم مهم نتا نعس هاد الليلة مكاين للي يهضر معاك غدا ويفتح... (الاب خرج وتبعو باااه هز عينو شاف فملاك للي كطل عليه مخنزرة بقا كيشوف واالو محدراتش عينها بحال كتلوومو

غضباانة منو مكان غير هو حنا عينو زاد ودخل لبيتو والجد مشا لبيتو )

سهام: كتسنى راجلها يجي من القهوة باش يعاود ليها كولشي حيت هادو مغيعاودو والو ...

~~~~~~~~~~

اصبحنا واصبح الملك لله

كاين للي نعس كاين للي تسنى صباح ملاك لبست حوايجها مشات للخدمة خدات داك نهار عاد مشات المصحة لقات طبيبة خرجت من عند ختها دخلت لقتاها جالسة ومريم شداها فيدها كتقويها بالهضرة شافت فملاك وغرغرو عينها

ملاك: بحال داك الق*** ݣاع مكيبكيو عليه الناس

خديجة: (كتشهق) غدرني غدرني.. كنت (الحروف كيسرطو ليها فحلقها) صااابرة على كولشي

ملاك: وعلاش غتصبري عليه شنو زايدك باش تصبري معاه مكان عندكم لا ولد لا بنت لاش تصبري لاتا؟ !

مريم: ملاااك

ملاك: اختي انا ماشي كنبغي نزيدك ولكن شوفيها من قنت اخر ربي بغا ينجيك منو وبانت حقيقتو اللهم دابا كركبييه عليك ولا ترجعي يركبك شي مرض بالاعصاب

خديجة: (قلبها مقسح بزااف رداها غير على عينها وكتبكي ...)

تمات خارجة كان باها مع راجلها حدا الاستقبال غير شافتو خديجة قلبت وجهها ولكن وقفو

الاب: (حط يدو على كتفها) بنتي لباس؟؟

خديجة: (مقدرتش تهضر حركت غير راسها باه )

الاب: ياله نمشيو للدار

عمر: خديجة وا خديجة (مكتشوفش فيه خرج الاب) راني كنبغيك غير نتي

ملاك: (باستحقار) خلص بعدا كيف الناس

عمر: (خرج عينو) اش نخلص؟

ملاك: (عوجت ملامح وجهها كتعيبو) اش نخلص!! خلص فين كانت ناعسة مرتك للي كتبغيها غير هي وبسبابك نتا دخلت لصبيطارات للي عمرها دخلت ليهم

مريم: (بعياء) ملاك صافي

ملاك: اوا خلص

عمر: وعلاش جيبينها لصبيطارات ديال لفلوس ؟! مالو ديال الدولة فاش مقصر

خديجة: (شافت فيه متحسرة غضبانة ياله بغات تهضر ومريم شداتها من ذراعها )

مريم: شششت بلا متعصبي راه معاك رجال (هزت حاجبها لختها )

ملاك: (كتستافزو) صرررااااحة كلمة راجل راه كتعطى لمرا ولذكر وفهاد الوقفة معطية غير لعيالات سير اباابا تكمش بقالك غير ززواج نتا مزال باقي للي كيصرف عليك وعاد هاز خنافرك مكذبوش للي قالو داافع نخوة على لخواااا

عمر: (هز صبعو معصب) دخلي سوق راسك ولا غتلقاي وجه اخر

ملاك: وسييييير تمووت وكان كنت منك نحشم بدال متصيفط مرتك لصبيطار تولد كيف رجال مصيفطها كتبكي على الرجولة للي ما فيكش سكت سكت خلينا ساترييينك شوية (حلت بزطامها كتجبد الزرقات كتعوج خلصت فالاستقبال وعطات 50 درهم لبنت للي تماك كبقشيش وكتميق على راجل ختها )

لفلوووس مووجووودة الحمد لله

عمر: شتي كفاش كتعاملني هاد لبرهوشة دختك ستي

خديجة: (بصوت باح) عطيني براتي اعمر وطلقني (حنات راسها وتمات خارجة تبعاتها ملاك كتعوج فمشيتها )

ملاك: سمعتي طلقها (كتلعب بحواجبها )

رجال اخر زمن

(خرجت مخلياه جاي من موراهم كينݣر كان رجل ختهم كيتسناهم ركبو وخلاوه يجي على رجليه ومعجبوش الحال يخليييوه من موراهم ..)

~~~~~~~~~

يوسف: (خرج من المحال فين الناس كيتواو فالثمن هو فقط كيزين ليهم البضاعة يتفنن فالشرح ديالها مع ذكر التاريخ وطريقة العمل ولاكيس ماشي عليه.. كان معروف بالماركوتينغ ديالو يخليك تشري واخا متكونش عواااال.. جبد تيليفونو صونا على ملاك مجاوبتش حتى كيشوف باه واقف حداه) الواليد (حنا باس ليه يدو )

اب يوسف: الله يرضي عليك اولدي.. شنو درتي مع الناس

يوسف: كولشي هو هداك

اب يوسف: الله يرضي عليك اوا بغيت اولدي تدخ ...

يوسف: الواليد انا مرتاح هاكا كنتخلص على خدمتي معاكم بلاش داكشي ممحتاجش لشي صداع الراس حتى خدمتي لوخرا مرتااااح فيها

اب يوسف: للي بانلك اولدي منين تكمل دوز للمحال ديال الحاج بن ربيعي بغاك تعاونو شي شغيل

يوسف: اه راه هضر معايا فالتيليفون من تماك غنمشي للخدمة ديالي خاصك شي حاجة؟ !

اب يوسف: الله يرضي عليك اولدي... (مشا يوسف كيتسنى ملاك تصوني عليه منها مشوش عليها منها فضول باغي يعرف شنو غيطرا والحركة للي دارت البارح عجباتو جاتو شجاعة غير كيتفكرها كيظحك كفاش وقفت فوجه راجل ختها.. كانت كتبان فشكل ورجعت فشكل منين تعصبت ...)

مريم: (راكبين لبنات اللور والاب وحميد لقدام.. بشوية كيهضرو حيت لوخرين كيهضرو فمسائل اخرى )

ملاك شحال خلصتي ؟ !!

ملاك: (عنقت ختها للي فالوسط) مكيهمش لفلوس مهم صحة ختي

خديجة: (جمعت الظحكة واخا ما فيها للي يظحك) غير قولي املاك

ملاك: علاش كتسولو دابا

مريم: غير باش متشدكش شي كريز ههه محدنا حداه

ملاك: لواه لواه رديتوني زقرااامة لهاد الدرجة اشمن فلوس يبانو قدام خدييديييج

خديجة: (تبسمت) فوق 1000 درهم؟

مريم: فوق 1000 درهم وكان قالوهالها وكان راها كتطلب فيهم تجفف لكلينيك باش متخلصهاش (كولشي تفرݣع بالظحك )

ملاك: يااااك !!

الاب: علاه ملاك للي خلصت؟ !!

ملاك: (دغيا جاوبت) اه ابابا لاخر قالك علاش نديوها لصبيطارات ديال لفلوس الزقرام لاخر عندو غير فلوس العرس (قرستها مريم فظهرها باش تسكت) متسكتينيش امريم

مريم: (قلبت وجهها لسرجم) لقواااا

خديجة: (تشجعت) بابا انا مبقيتش بغيت نرجع معاه

الاب: (سكت مدور وجهو وهنا تكهرب الجو ملاك كتسنى الاب يهضر تحمست كتسنى شي جواب من عند باها يبرد نار بنتها ساعة سكات للي كيزيد يقتل هو للي كاين.. شافت فختها كتشوفها غير دموع للي باينين فجلابتها الاورونجية.. وصلو الحومة وهاد المرة دخل باها لبيت نيشان و )

اجي معايا خديجة

خديجة: (متوترة) واخا بابا (بقاو هوما برا ودخلو للبيت ݣاع العائلة كتسنى شنو غيوقع حيت بحضور عمر وهضرتهم وغواتهم لبارح كولشي ساق لخبر.. دخلت سد لباب وشاف فيها )

الاب: شنو قلت ليك نهار اللول ابنتي

خديجة: (صوتها كيرجف) منتزوجوش

الاب: وشنو اخر؟ !

خديجة: (كتبكي وتشهق )

نتحمل مسؤوليتي الا طرات شي حاجة

(كتشبك يدها متوترة )

مكنتش دايرة بحساب لغدر ابابا (هزت وجهها شافت فيه )

انا كنت صابرة معاه

الاب: نتي بغيتي تصبري نهار اللول هو مكذب فوالو قال انه عايش مع دارهم وكيخدم على عائلتو ونهار كاين ونهار لا

خديجة: وكنت صابرة

الاب: نتي عارفة زواج حللو ليه الله

خديجة: وحتى انا ربي حللي طلاق (بترجي) صافي العيشة معاه كحلة والا رجعت ابابا غادي غير يزيدو غير يتكرفسو علية الموت ولا الرجعة لتماك

الاب: (حرك راسو باه.. خرج من لبيت كان كولشي مجموع )

مالكم مجموعين هاك؟!!! ياله لي عندو شي شغل يقضييه

( تم داخل عمر.. وصوت باهم زاد علا باش كولشي بنتابه لكلام حيت ماشي ديما كيهضر) هاد الشي كيوقع فالعائلات لبنت كترجع لدار باها تعيش معززة مكرمة مكاين للي يهضر معاها منها منكم كاملين.. (خنزر فعمر) والسلام عليكم

عمر: سي رشيد وا سي رشيد

الاب؛ صافي اولدي كما تلاقيتو خوت غتفارقو خوت

عمر: انا مبغيتش نتفرق على مرتي راه حرام هادشي

الاب: ها هي قدامك هضر معاها.. (خرج ورجع )

وحتى رجع انا ودخل نتا لهاد الدار ياله خرج

(ملاك تبسمت ابتسامة شريرة كتشوف فيه وكتلعب بحواجبها كتقليلو السم وهو مغزف فيها شافت فمها ولكن لقات مرت عمها كتميق غير خرج باها دخلات عند ختها )

ملاك: (كتلحنا وتفرقع فصبااعها) صافي بابا غيطلقك منو

خديجة: (بحزن) مصااب

ملاك: (شافتها مظحكتش، جبدت من بزطامها 600 درهم للي شاطت ليها من فلوس للي عطاها المدير على حساب الاكل ديال السيمانة للي دوزت فمكناس ومداتها ليها) نخرجو بلاتي وشري للي بغيتي

خديجة: (شافت فختها) واش راكي لباس املاك؟ !!!!

سهام: وكيفاش طرا حتى بنتك بغات تطلق؟! ياك كانت ديما تݣولنا عاجبها الحال فداك الشمال وفرحانة مع راجلها للي يبغيها ويدابز عليها

الام: اوا الله يعطي لبناتك زهر حسن منها هادشي منقول

سهام: امين واخا انا مدرت فيها والو غير كنسول راني مرت عمها ولا ممنحقيش

الام: مقلت والو.. هي طلقت ماشي تفضحت ياك راجلها تابعها مطيح الذل براسو تابعها وهي مابغاتش حتى تشوف فيه اوا كولشي على عينك اسهام

سهام: وكان غير رجعت معاه اصاحبتي شنو فيها الا تزوج ݣاع عليها

الام: ونتي ترضايها هي لا ربي علاش خلق وفرق ريوس للي مقدرش لشي حاجة يتسع

سهام: انا جاتني عادي

الام: حيت نتي كنتي التانية ههه وااللولة مقدرتش ومشات سهام الله يرضي عليك هاد الموضوع ميتجبدش قدام لبنت

سهام: عادي ازهرة غير نتوما زدتو فيه

الام: انا مها وعارفة غير فهاد لوقيتة راها دوزت معاه 10 سنين من عمرها ماشي ساهلة

سهام: انا منݣوول والو وصي غير لوخرين

الام: واخا.. نوصيهم باش حتى وحدة ميتجبد ليها صداع مع رشيد راكم عارفينو كيف داير وحتى الا فات رشيد انا منفوتووووش بناتي ميتقاسوش حتى بنص كلمة

سهام: عاااارفينو، وعارفيينك.. (رجعت لشغلها حتى دخلت) نعيمة جلسي ابنتي راكي متقلة وجيتي مع هاد المشاكل

نعيمة: مكاين حتى مشكل ختي وبغات ترجع لدار باها هداك راه عرس هههه

الام: فين راجلك ابنتي؟ !

نعيمة: راه عيطولو فالخدمة خاص رجعو.. وو

الام: سيري ابنتي مع راجلك

نعيمة: حرت والله

الام: معندك متحيري ابنتي سيري ووجدي راسك.. (دارتلها إشارة باش تمشي من بعد ويهضرو خرجت وكملو شغلهم قالبين الموضوع ...)

# نعيمة_حميد

توادعو مع نعيمة للي مشات مع راجلها من بعد مدورات مع مها وخديجة اما مريم حالتها ميسورة، دازو على ملاك للي دارت ليهم الطيارة باش تشوفهم

نعيمة: اويلي فين تمشي!؟ !

ملاك: غير المطار معاكم ازمر مالكي كتويلي علينا غتمشيو ونرجع فحالي (شافت فحميد) عفاك عفاك

حميد: اختي على الراس والعين ولكن شكون يرجعك لصفرو؟

ملاك: طاكسي

نعيمة: طاكسي املاك !!!

ملاك: (خرجت عينها) اه طاكسي غنشدو من المحطة لمرجان ومن تماك نشد اخرى لكار لغزاوي

نعيمة: (بقات كتشوف فيها طيرات القضية فيها شي حب مبغاتش تضيعها عليها) واخا وقلتيها لماما

ملاك: (خرجت عينها) ضرووري

نعيمة: (قوست عينها فيها وحركت راسها كدورو) سيري جيبي ساكك وكان متعطليش املاك (مشات كتجري شافت فراجلها) باينة قاانطة مسكينة مع هاد المشاكل ..

حميد: انا قلت غير غتعذب ولكن هي تعرف وسي رشيد يكون عارف ..

نعيمة: بحال فاش كان كيعرف نهار كنت كنتلقاك

حميد: هههه ااااه وااقوليييييها من صباح ...

(ركبت معاهم مشاو موسقين وصلو للمطار دخلت معاهم على مقاد حميد الإجراءات القانونية ديالهم بقاو مقهويين )

باك شنو دار مع داك جلاخة

نعيمة: راك شفتي هو لاسق وبابا قال كلمتو وبقات الكلمة على خديجة

ملاك: الاااااا مستحيل ترجع ليه (كتشرب العصير) انا ومنها نلسق لمو شي مونتيف يغبر لمو شقق

حميد: صافي يتفارقو وكولها يشد طريقو

ملاك: وراه داكشي للي خاص يدار هي مزالها صغيرة تجيب سييد سيدو شتي خديجة كانو عليها الخطاب على لغرق غير هي تبلات ودوزت عذاب القبر فالدنيا مع داك الجحموم

نعيمة: ههه ناري شحال عزيز عليك

ملاك: (كتلعب بحواجبها) كيقطر من عيني

نعيمة: هههه

حميد: وانا؟ !

ملاك: آش جاب لجاااب ݣاع متقارن راسك مع داك ايخااان نتا راك لحلاوة نتا راك

نعيمة: وبااااركااا

ملاك: (ميقت فيها) الغيرة ديال جوميا

حميد: هههه حمقات وصاافي (سمعو نداء للطيارة ديالهم لايطالي، شاف فنعيمة) نعوووم !!

نعيمة: (مغبنة) مسخييييييتش احميد

حميد: ههه حتى انا ولكن احبيبة هادي هي الدنيا ..

ملاك: (كتشوف فيهم )

نعيمة: (بتنهيدة) صبر.. (ناضو توادعو مع ملاك وحميد حلف ليها وعطاها فلوس تاكسي للي معروفة كتكون غاالية مشاو وهي كتشير ليهم جلست وهي حاضياهم حتى غبرو.. هزت تيليفونها تصوني على يوسف للي دارت تلاقا معاه حتى جلس اونفاص ليها خلعها زول نظاظرو )

يوسف: اهااااه كملي اشمن مونتيف غتلسقي لسيد مسكين؟ !!!

ملاك: (دارت يدها على فمها كظحك) هههه سمعتينا شحال فيك تبݣيݣ اخووويا

يوسف: (تبسم) صراحة كنت طالق سطولاتي معاكم

ملاك: عمرتيهم مزيان

يوسف: عمرووو.. حقدتي على هاد عمر ياك عمر؟ !

ملاك: اه

يوسف: حتى انا حقدت عليه مزال تنقولها الا بغيتي شي محامية تنعرف وحدة تشطحو مزيااان

ملاك: انا نقولها لختي

يوسف: اممم شنو بانلك غدا نتلقاو فافران ندوز ناخدكم دوزو وقيتة تفوجو فيها ورجعكم فالوقت

ملاك: افران؟ !!

يوسف: غدا كنتجمعو كاملين بحال تقولي الشلة فيهم صحابي ولاد لافامي كاينة حتى ختي غيثة وهي للي أكدت عليك تجي قلنا نمشيو لتماك نبدلو الجو شوية وخصوصا ختك محتاجاااا

ملاك: (مكرهاتش) مااااا معرفتش

يوسف: منتعطلوش وحتى الا تعطلو هوما انا نوصلكم للحومة عارف باك صعييب فهاد الامور، نتي تبرزطتي بزاف بغيتك ديفولاي شوية

ملاك: (كتفككر) والله معرفت

يوسف: انا قلت فرصة ومناسبة وحتى ختك تبدل الجو وحتى نتي صراحة بغيتك تجي

ملاك: (بغات تسول علاش بغيتني ولكن متزربش..) انا نفكر ونرد عليك

يوسف: فوقما قلتيها غتلقايني عندك واخا نمشي لافران نتي غير عيطي انا نرجع عندك

ملاك: (تبسمت) هو انا كنحشم

يوسف: (خرجو عينيه، طانز) وايلي متقوليييهااااااش

ملاك: ههه والله الا كنحشم غير مبيناش فية

يوسف: امنا بالله هه

ملاك: تأ كطنز!! والله الا غنحس براسي بحال شي دخيلة عليكم

يوسف: لاا نهائيا راه شحال من واحد كيجيب شي واحد عزيز عليه ..

نقولك حاجة كنحس بحال انا وياك تنتعارفو سنييين هادي

ملاك: بالصح !!

يوسف: والله من اول حوار دار بيناتنا اول هضرة اول ظحكة كنت فواحد الحالة خااايبة جيتي بحال شي عسيييلة

ملاك: (تبسمت شحال كتحماق على طريقتو فالهضرة بقات كتشوف فالزاج مقدرتش تشوف فيه وبحرا كتجمع التبسيمة، جا السرباي بقا كياخد الكموند كتشوف فيه، ݣاع معايير الجمال للي كانت كتمناها بيض عينيه زوورق ولا خوضر مكيهمش مهم ملونين، زعيعر حتى من شنايفو زوينين طويل مثقف خدام مستاقل براسو كيحتارم المرأة وكيعاملها معاملة زوينة زائد الاهتمام مكيفرض عليها والو وعاد كلامو لحلووو ليها )

يوسف: رجوع الله اشريفة

ملاك: ههه غير تفكرت شي حاجة

يوسف: اممم شنو هي؟ !

ملاك: والو والو غير شي حاجة فالدار وصافي

يوسف: بغيت نسولك

ملاك: شنو؟ !

يوسف: فية فضول على شي واحد زعما مكاين حتى شي واحد فحيااتك ؟ !!

ملاك: شي حاجة دايزة وصافي، صراحة مكنتش عاطيا هادشي شي أهمية كبييييرة صافي كنت دايرة بين عيني القرايا نجحت جلست عام شوماج غير تندفع فليكونكور دفعت لماستر متقبلتش كنت طالبة نكون غير فلائحة الانتظار درت باك حر اخر تسجلت فشعبة ديال الانجليزية وربي جاب هاد الخدمة فنفس العام عاود جري جري فيها وقتي كان باين يعني هاد السلتات للي كندير دابا مكنتش كنديرهم ..

(كتحاول توصلو على قبلو شنو دارت )

وانا مكنتش كلوومهم يعني عادي الواحد يبغي يتلاقا يخرج يزيد يتعرف وانا مكانش عندي الوقت

يوسف: وانا؟ !

ملاك: (بغات تيستيه) ههه مالك نتا

يوسف: على حسابي درتي هاكا؟ !

ملاك: حيت عتابرتك صديق ووو ثقت فيك بزااف عقلتي نهار قلتي شي مرات كتعطي ثقتك لواحد عرفتيه مدة ساعة ومكتعطيش الثقة لواحد عرفتيه سنين هاكا وقعلي معاك

يوسف: (تبسم وحرك راسو) كاينة نتمنى نكون قد هاد الثقة

ملاك: حتى الا مكنتيش غنلسق فيك شي منتييف حتى نتا

يوسف: ههه لا صراحة نخاف على راسي معاك

ملاك: (تبسمت) غير خاف ..

بقاو مجمعين فجو الظحك هضرة كتجبد هضرة ومكرهتش يبقاو غير مجمعين كتر ولكن ملاك كان خاصها ترجع.. وصلها لصفرو حطها حدا العمالة شدت تاكسي ومشات للدار قبل ميدخل باها كانت الامور عادية دخلت الكوزينة لقاتهم كيطيبو دجاج محمر

ملاك: شكون جاي؟ !

مريم: (بتذمر) راجلي وولادي

ملاك: يااااي توحشتهم والله باينة توحشووك امريم

مريم: حاشاك توحشو الخدامة ديالهم

الام: حتى نتي ابنتي شحال كتزيدي فيه راه ولادك غيتوحشوك وحتى راجلك

مريم: الله يهديك اماما أنا للي عارفاهم راني كنخطاهم كيتلفو

الام: اوا الله يخليك ليهم ابنتي

مريم: انا بغيتهم يبغيوني انا ماشي غي حيت كنطيب ونجمع ونخبز ليهم ومنعرف شنو

الام: بنتي راه هادي هي خدمتنا مع ولادنا راه هادي هي التربية خطينا من دوك الافلام التركية والميكسيكية الدنيا راها هاك وهاك

ملاك: لا انا باغيا نزها مبغيتيش نربي

الام: نتي سكتي

مريم: اوا والراجل؟ !

ملاك: اختي سي حسن زوين وظريف كيحتارمك ومكيخسرش ليك الخاطر

الام: قولي الحمد لله ماشي كولشي كيكون عندنا ابنتي وزولي عليك دوك الافلام التركية راه هوما للي خرجو عليكم البنات اليوم

مريم: مغتفهمووش اللهم نسدوها هنا

ملاك: انا فاهماااك اختي خاصو ي ..

الام: (هزت صندالتها ضرباتها بيها قبل متكملها) الله يمسخك اشعالة لعوافي سيري تمشي من هنا

مريم: ههه خليها عليك اماما

الام: دايرة راسها فاهمة كولشي

ملاك: وراني فاهمة ماشي غي حيت ممزوجاش مفاهماش شتي نتي براسك خاصك تهضري على حقك

الام: سيري سيري تمشي شحال فيك ديال الفلسفة الخاوية ..

خرجت ملاك كتعوج فمها مشات لبيت مها تبدل حوايجها لقات خديجة متكية فنموسية ديال مها

ملاك: خدوووووج.. خديدييييجااااا خدووووجا.. دووووجا

خديجة: اممم

ملاك: مالكي ناعسة

خديجة: غير ضارني راسي قلت نتكى شوية جا رجل مريم؟؟

ملاك: مزال.. باينة غير غيتعشا يقولها زيدي نمشيو السيد فيكون مشاااااارجي هه

خديجة: (ضارت عندها) بعدا هو مكيسخاش بيها

ملاك: مشا داك لحمار؟ !!

خديجة: مشا حلف ولد لحرام لا طلقني

ملاك: وماالو على هواااه يطلقك بالسيف علييه

خديجة: مصااااب

ملاك: شوفي الا مطلقكش طلقي مو

خديجة: (زادت تازمت )

ملاك: اجي نطلعو لسطح تبغي غدا نضربو شي سليتة خفيفة ظريفة

خديجة: ما فيااااش اختي والله

ملاك: (هزت حواجبها بجوج) غتعجبك

خديجة: فين؟ !

ملاك: بلاتي ونقولك فين، دابا نوضي هزي بيجامة لبسيها وخرجي ظحكي ونشطي متبينيش حتى لديك المسمومة دمرت عمي راكي مفقوسة وأصلا علاش غتفقسي على داك لمريض

خديجة: شكون سوق

ملاك؛ وغير نوضي نجمعو شوية مع مريم قبل متمشي (فرحانة كتشطح) اصلا غنبقاو انا ويااااك

خديجة: هههه نتي هي المستفيدة الوحيدة فهاد طلاق

ملاك: هههه بالفرحاات علية ...

كما العادة راجل مريم كيجي ميبس راسو باش يدي مرتو واخا تكون 4 دصباح يعطي صواب يهضر يجمع فحدود هو معروف بالتيقار والظحك الا كان فحدود ولكن واعدها فاش تمشي معاه لأزرو يكمل شي خدمة ومن تماك تجمع حوايجها حيت غيسفرهم يبدلو الجو وقدام باها حلف وأصلا هي متقدرش تهضر المشكلة ديالها حتى واحد ممعتابرها مشكلة وكيحسسوها انها غير مبالغة منها وملقات ميدار فحياتها بغات تخرب بيتها بيدها

مريم حتى هي مجازة ونهار جا خطب فيها وعاود كان شركة هو تجلس فالدار مع كل وسائل الراحة لدرجة داير ليها شهرية وعمرو قصر من الناحية المادية معاها بلعكس كولشي تحت تصرفها كتلبس غير اللي خرج حتى من ذهب عندها كتجمع فلوس ولكن داكشي للي بغاتو ملقااتوش... مشات معاه من بعد مودعات خوتاتها دورات مع خديجة حتى هي وبقاو هوما فبيت التلفازة ناعسين بوحدهم حتى كتشوف مرت عمهم سهام مدخلة بنتها للي عندها 11 عام تنعس حداهم وللي كتوصل الهضرة لمها بالحرف والنقطة والفاصلة... مكان غير تسلتو كل وحدة غنست عليها كاشميرا وطلعو لسطح سادين من موراهم لباب باش يهضرو على خاطرهم وحتى الاا طلع شي واحد يعرفو ويسكتو ..

خديجة: شكون هدا واش صاحبك

ملاك: الااااااا واش حمقة بالصح راه غيرamie وصافي ولكن كنتيق فيه بزااف

خديجة: كفاش هادamie عاود نتي باينة طايحة فيه غير من المعاودة

ملاك: ايخان لوااه هانتي غدا غتشوفينا وتفهمي دابا ماشي هضرتنا هادي شنو بالكم كنعرفك كتحماقي على افران

خديجة: مبقيتش كنحملها شحال كنت كنمشي ليها مع داك لحمار

ملاك: وصافي شحال كنبغي نسيك فيه ونتي غير كتجبديه الآلة ديريه مات وهانتي بكيتي وشبعتي عليه بكا نمشيو نفوجو شوية

خديجة: راني مزالة مزوجة املاك

ملاك: ومالي انا قلت ليك نمشيو نديرو شي حاجة ولا نفسدو راه كاينين بنات وخت يوسف حتى هي عارضانا انا جاتني عادي نمشيو

خديجة: اوا وبابا وماما

ملاك: نقولو ليهم نخرجو غير هنا وأصلا غرجعو قبل حتى ميجي بابا نتي عارفاه السبت كيتعطل فالقهوة بزاف حتى لغدا مكيجيش ليه

خديجة: معرفت وكفاش غير amie

ملاك: ونااااااري فين شديتي مزالة قديمة حتى نتي، هو هكاك كيعتابرني وحتى انا مفهمتش شنو مفهمتيش وحتى الا كانت شي حاجة مزال حنا غير كنتعارفو وصافي حتى حاجة ممزروبة

خديجة: متزربيش على راسك اختي حتى لزواج ومتزربيش

ملاك: مهم دابا شنو بان ليك غدا لبسو هو يجي يدينا ونمشيو عجبنا الحال نبقاو معجبناش رجعو حتى حاجة مصعيبة التاكسيات موجودين

خديجة: (بتنهيدة صونا عليها راجلها قطعت عليه) عمرني تخيلت يديرلي هاكا

ملاك: مصدقش ولكن حتى نتي دابا يبان سيد سيدو

خديجة: (بتنهيدة) داك الحب للي كان فاللول مبقاش ولكن واخا هكاك مهانتش علية العشرة دوزت معاه بزاااف املاك وعمرني فكرت نخليييه كنت كنقول غنكون بنت لحرااام

ملاك: قولي كان مدوزها عليك اخديجة نهضرو بالمنطق مكانت فيه حتى شي شرط فداك عقد الزواج للي شارككم مطلعش راجل بعدا طلع بنت الناس وعاودت ستر راسو هه

خديجة: هه‍هه

ملاك: مسكينة العروسة جديدة غتصدم

خديجة: (شافت فيها وطرطقت بالظحك) هههه حتى انا كنت كنصبر راسي مرة مرة بلبوسان

ملاك: ههه بنااااقص الا بقات غير فلبوسان مالي أنا مزوجة غير باش نتباس الاااااا والله حتى نديرلو الشوهة

خديجة: هه اودييييي كترة الهم كظحك ..

ملاك: شنو بانلك على غدا

خديجة: معندي حتى ملبس املااك

ملاك: ياك خلات ليك نعيمة ديك اللبسة غتجيك زوينة نتي طويلة بحالها

خديجة: هي صحيحة علية بزاف موحال واش تجيني

ملاك: شوفي شي حاجة من عندي تقدر تجيك شي حاجة ولكن ماشي فسراول

خديجة: وماما تبغي؟

ملاك: ماما مصاب غير تشوفك نضتي من لفراش وظحكتي شوية راها مفقوسة مسكينة عليك ...

اصبحنا واصبح الملك لله ..

غيثة: يوسف غيجي ا..؟ !!

يوسف: (طلعها وهبطها قبل متكمل هضرتها) شنو لابسة بالظبط اغيثة (هز حاجبو مفيكسي عينيه فعينيها )

غيثة: يووويووو ...

يوسف: الا كنتي غتمشي هاكا غير بلا متحلمي اغيثة والله متعتبيه بهاد الحالة

غيثة: واخا حبيبي نبدل غير قولي

يوسف: راه حشومة تخرجي هاكا لحمك يشوفو للي يسوا وللي ميسوااش

غيثة: مكنتيش هاكا (هز حاجبو) والله حتى كنت غنبدل اصلا بانلي الجو بارد بزاااف

يوسف: ماشي قضية الجو بارد راه نتي خاصك تفهمي هاد لباس ديال المونيكات ماشي ديالك

غيثة: انا نبدل واش غنمشيو دابا

يوسف: (رجع شاف فلمرايا رش بارفان ديالو) سيري مع لبنات انا نلحق عليك

غيثة: صافي داكشي لي كنت بغيت اصلا درت مع لبنات وخفتك متبغيش

يوسف: اممم

غيثة: (بغات تسولو وتراجعات) حقا ديك لبنيتة غتجي؟ !

يوسف: مزال معرفت

غيثة: مزيان كتبان زوينة قالتلي نتوما اصدقاء

يوسف: اممم

غيثة: انا نبدل ونرجع عندك باش على الاقل ترضى علينا

يوسف: خاصكي تكوني نتي راضية على راسك اغيثة

(مشات من حداه كما العادة كتطنش هاد الهضرة جبد تيليفونو صونا على ملاك مجاوبتش.. حط تيليفونو لبس ساعتو حتى صونات بنمرة اخرى بقا مجمع كيظحك حتى جات ختو )

غيثة: معامن كتهضر؟ !!

يوسف: واخا من بعد.. (قطع شاف فختو كانت لابسة كولون كحل فيه تقيطعات فالركبة مع بوط طويل تريكو كحل لاسق ومونطو طروا كار فلبلو غوا.. حرك راسو باعجاب) وداك المكياج

غيثة: نوووووو نتا هضرتي على لباس المكياج نهار اخر هه عفاك عفاك عفاكم الا المكياج اخويا نقدر نعوااج ولا ندخل كوومة

يوسف: هه سيري وكان.. (ملاك كتصوني) ياله سيري وبلا داك تشيطين ولبسالات متخلينيش نبقى نقمع فيك قدام بنادم اغيثة

غيثة: وحتى نتا رخف علية شوية اخويا

يوسف: نتي متفرطيش وانا !!

غيثة: صافي صافي فهمت (دارت يدها على شنايفها رسلات ليها قبلة) باي باي

يوسف: بسلامة.. (رجع صونا على ملاك) بونجووووغ

ملاك: اهلييين

يوسف: شي خبر زوييين

ملاك: ههه بحالاش

يوسف: غادي تجي؟ !!

ملاك: (دخلات لبيت مها جبدت لحوايج وهي دخل مها) ماما غنخرجو انا وخديجة

الام: (حطت شبكة ديال التصبين) فين؟ !

ملاك: نخرجو شوية مع مخداماش قلت نضربو دويرة نتغداو برا والا بغات تشري شي حوايج راه معندها والو ورجعو منتعطلوش (قبل متجاوبها) عفاك اماما راه الليل كامل وهي تبكي والله خفت شي نهار تنعس متنوضش بهاد الفقسة وقلت بعدا تبدل الجو وتعرفنا راحنا معاها مغنمشيو فين راه غير فالمغرب ههه غير كنظحك معاك مهم غير نبدلو الجو براسي شحال هادي مخرجت هنا راه حتى صحابات معنديش عفاك اماما عفااااك

الام: وفين تمشيو

أمال: يمكن نزيدو لفاس يييييمكن حيت كاين بزاف دلبرومو تماك يمكن يمكن وصافي.. ولا ندورو غير هنا اللي درناه غنعيط ليك فالتيليفون

الام: ومتعطلوش

أمال: الااااا (مكرهتش تقول الصراحة

ولكن عارفة الجواب شنو هو حتى تخرج وتعيطلها )

الام: واخا بنتي (جلست كطوي لحوايج وهي تجي ملاك كطوي معاها) شت مرت عمك جات حطات بنتها حداكم فالليل

ملاك: راكي عارفة باش تشد الرادار

الام: مهضرتوو فوالو قدامها

ملاك: لاااا طلعنا لسطح جلسنا شوية ورجعنا

الام: لبسو مزيان راه الجو مغيم بزاف برا ومتعطلووش

ملاك: اه داكشي فاش فكرت (ناضت جبدت حوايج دخلت عندها خديجة شافت فيها مبقاوش باينين دوك ليطراس للي كانو فيها.. حركت راسها ان كولشي هو هداك) اجي ختاري شنو تلبسي

خديجة: للي عطيتيني املاك

ملاك: (شافت فحوايجها وحيت غيكونو حاضرين بزاف من الطبقة للي بحال يوسف خاص يكونو فالمستوى جبدت لختها لبيسة للي كانت شرات اخر مرة ومن زهرها كانت باغية تنقس فالسروال بقات شحال كتفكر حاجتها عزيزة عليها ولكن شافت فختها) هاكي لبسي هادي

الام: نوض نشوف شنو كيديرو (خرجت مهمومة على بنتها )

خديجة: زوينة بزااف

ملاك: غتجيك نتي حسن حيت طويلة علية

خديجة: ونتي شنو تلبسي

ملاك؛ واحد اللبسة جابتهالي نعيمة نتي عارفاني كنحماق على سبرديلة معنديش مع لكلاص

خديجة: (لبست دوك لحوايج جاوها هوما هادوك حيت كانت ضعاافت كانت طايتها زوينة طويلة 1.70 وكولشي عندها حدو قدوو ووزنها 60 كيلو وقبل كانت كتر واخا هكاك بقية الانووثة) السروال قصير شوية

ملاك: مباينش ههه هادشي عاد كنت مزال نقصو مفهمتش شنو غدير بهاد الطولة

خديجة: هه على بوونتة كيدايرة

ملاك: ماشي بحالك اطويلو عوراجا

خديجة: ههه بااز (شافت فلمرايا) قلتيلي غيكونو بزاف دالناس

ملاك: (لبست كابيتشو طويل حد ركابي مع كولون وسبرديلة) صراحة هاكا مريح حيت قالي غنبقاو فالغابة

خديجة: الا الغابة عطيني شي لبسة بحالك

ملاك: نيت مسخيتش بديك اللبسة تكرفس تماك هه هزي للي بغيتي شحال وانا كرغبك تلبسي هاكا

خديجة: هه نتي هي نتي، (زفرت) حيت ازين الجلابة كانت ملزوومة علينا (هزت كابيتشو مجاهاش طويل بحال ختها لبست سروال للي خلات ليها نعيمة ديال دجين جاها شوية واسع ولكن جاها مستيلي وسبرديلة بقات كتشوف فلمرايا) ياااااه 10 سنين بيني وبين الرومي

ملاك: جاك زوين وبنتي صغيرة ولكن غنبانو لابسين بحال بحال

خديجة: لبس لفيست مع السروال يجي

ملاك: اه تجي زوينة نعطيك داك ميني بوط لي خلات نعيمة يجي معاها (بقاو يلبسو ويقادو حتى خرجت بلبيسة زوينة )

ديري مكياج يغطي دوك لخبيشات

(حتى هي مكانتش عاݣزة دارت وغطات للي كاين دارت ايلينر خفيف عيات فملاك والو حدها قدات رموشها دارت ايكخون ديال الشمس وعكر خفيف للي موالفة كديرو ..)

خديجة: كيجييت؟ !!!

ملاك: تبدلتي بزااف جات معاك العزوبية حسن من زواج ههه

خديجة: اودي كنا ضايعين هه ...

سلتو كما موالفة ملاك كتخرج مكيشوفها حد عاد عيطو على مها علموها راهم خرجوو مشاو ضارو من الدرب للي كيخرج على واحد التسيير أغلبية كتكون خاوية فصباح على مينوضو مرضيين الواليدين، هادشي كامل باش ميدوزوش قدام باهم فالقهوة ويرجعهم للدار اللهم حتى الا رجع وسول يحطوه امام امر الواقع وكاينة مهم تطاكي عليهم على ميرجعو ...

ملاك: ناري كنحس براسي بحال كنخرجك طريق

خديجة: ههه علاه مالنا شنو كنديرو

ملاك: معرفت مكنحملش نكذب على ماما ونتخبع على بابا

خديجة: حتى دابا رجعو

ملاك: زمر مكتشجعيش حتى نتي

خديجة: ههه ودابا غير شنو باغية

ملاك: غنقول لماما راحنا فإفران

خديجة: الحب ومدار فيك اختي

ملاك: اييييييخان لواااه، شحال من مرة نعاودها ليك اااااااناااااااا ويووووسف صحااااااب اصدقااااااااء مكتفهمييش راه ماشي بالضرورة نكونو كنتبغاو باش نتلقااو

خديجة: لا والو مدخلاتليش لراسي

ملاك: اوا ديريليها زويتة ودخليها، مهم شوفي هو مقالي والو وانا مقلت ليه والو حدها كيقولي كنرتاح فالهضرة معاك ولمعاودة وحتى أنا هكاك ولكن شحال باش دابا كنعرفو معمرو مقالي حتى نتي زوينة ولا شي حاجة كتعجبو فية واش فهمتي.. حدها واحد نهار قالي انا كنتيق فيك واخا مكنعرفكش بزاف وحتى أنا هكاك كنحس

خديجة: وشنو كيتسنى

ملاك: ههه وشكون عرف

خديجة: ونتي عاجبك؟ !

ملاك: (تبسمت) والا هو الا على الزين زويييييييييين راكي شفتي تصاور وظريييف ظرييف وكولشي فيه زوين انيييق وراااقي عرفتي بحال شي أمير كفاش كيهضر وكيحتارمني وعاد قشووبي، ولكن الا هو مهضرش انا مستحييييل مغنقول والو.. (صونا عليها كانو ديجا دايرين يتلقاو فلبلاصة فين راهم) صافي انا شفتك (مشاو لجيهتو )

خديجة: ناري اول مرة نديرها كنحس براسي كنخون عمر

(دارت عندها ختها خنزرت فيها) ماشي زعما الحب معرفتش زيدي وكان.. مغتفهميش ....

يوسف: (خرج عندهم مبتاسم مد يدو) ياكما تعطلت

ملاك: لا لا حتى حنا عاد وصلنا.. وو هادي هي خديجة ختي وهدا يوسف (شافت فيه زعما شنو صيفتك ) amie ديالي

يوسف: (مد يدو متبسم) مشرفين لالة خديجة كيف بقيتي؟؟

خديجة: (حشمانة مهبطة راسها) الحمد لله اخويا ربي يخليك

يوسف: مشينا؟ !!

ملاك: اوك.. (ركبت ملاك حداه وختها اللور.. معجبة لطموبيلتو للي زوينة )

يوسف: أغلبية كولشي غلقاوه تماك ..

ملاك: ممم مزيان ولكن حنا غرجعو بكري حيت قلتي نتوما غتباتو

يوسف: كوني هانية الآلة ملاك العصر ان شاء الله نرجعو مقياس للي تبقاي تزنزني علية.. (شاف فخديجة للي تبسمت) كيف بقيتي اختي من داك نهار

ملاك: (شافت فيوسف مخرجة عينها مكانتش قالت ليها راه هو للي هزك معايا ولكن هو كيصوݣ وغير كيزيد يهضر.. ضارت عند خديجة) هو للي هزك معايا وديناك لطبيب

خديجة: (خرجت عينها فيها كاشارة الا بقات فيك) الحمد لله اخويا شكرا حيت عذبتك معايا

يوسف: مكاين حتى شي عذاب انا مزال كنقولها الا بغيتي شي محامية مرحبا

ملاك: اه حقا الاثنين نمشيو عندها ياك كاينة ففاس

يوسف: انا نديكم عندها

ملاك: بلا منعذبك

يوسف: الله يهديك اشمن عذاب مرحبا فأي وقت ...

بقاو مجمعين كيهضرو فجميع المواضيع حتى وصلو لافران

خديجة: (كتشوف فهاد لمدينة للي جات ليها هي وعمر فايام الحب وتمعشيق ودابا بحال حتى شي حاجة مكاينة ولا بقات، شعلت تيليفونها جبدت تصاور عرسو كتزومي كتسائل اولا هي مدارش ليها العرس تانيا تصاور كولهم كان ظااحك فيهم شوفاتو فعروستو للي كانت زوينة، كيوكلها لاطارط لابس كوستيم زوين ..

بقات كتحرق وهي كتشوف كل تصويرة حتى شافت لباب تحل خرجت دغيا من تصاور هزت عينها للي كانو مضببين )

وصلنا؟ !!!

ملاك: اه ياله هبطي ناري بيهم بزااف خرجي شوفي

( كان يوسف مشا يسلم على صحابو وولاد عائلتو كانو بزااف الطوموبيلات مساتفين) واش انا كنحلم نااااري تستيييفة ديال التيتييييز ااااح اقلبي

خديجة: (حتى هي كتشوف) لا شفت فالزين بزااف ولكن مفرقين ماشي مجموعين فقنت واحد

ملاك: ههه رجوع الله راكي مزالة مرت الراجل انا جات علية

خديجة: اوا متعاوديش تخرجيني نشوف هاد الخير ختك كانت محرووومة

ملاك: هههه بااااز عاد كنتي كتخنخني على عميمير ديالك

خديجة: حنا ولاد اليوم اختي

ملاك: (طرطقت كظحك) هههههه (خلات شي انظار عليها حتى جات )

غيثة: اوووو ملاااااك!!! صافا حبيبة

غيثة: (حنات عندها تسالمو) عجبني الحال منين جيتي شكون هاد لغزيولة لي معاك

ملاك: هادي ختي خديجة.. هادي خت يوسف

(تسالمو غيثة عرفاتها على شي بنات للي بينهم صحاباتها بنات لافامي دارت معاهم صوااب ومشاو ..

رجع يوسف سد الطومبيل ودخلو لعين ڤيتيلain vitellالمعروفة تماك بالراحة والاستجمام بلاصة كتريح الاعصاب كان بارد الحال ولكن الحماس كان مدفي الجو.. تمو داخلين كانو بيهم شي 40 واحد وأكثر )

يوسف: (مشا حدا ملاك) ملاك هانتي سيري مع غيثة باش متبقاوش بوحدكم نمشي نشوف واحد لكليكة ونجي عندك

ملاك: اه واخا

يوسف: متحشميش

ملاك: هههه (مشا شدت فذراع فختها، وبقات كتشوف فالتيتيز سوا بنات ولا دراري كولشي حالتو نقية.. عجبها الحال بزااف وسطهم مكرهتش حتى هي وكان تولدت لباس عليها مكيكونش اقصى طموحها طموبيل تكون كتفكر دير مشرووع كبير ... )

خديجة: الله يا ختي فيلم دالخلعة هدا ههه

ملاك: وناااري عاد كنتي كتغبني على عمر دابا

خديجة: بلا متفكريني

(نيت صونا تيليفونها جبداتو لقاتو هو قطعت عليه )

شوفي دوك لبنات شنو لابسين واش مجاهمش لبرد

ملاك: (شافتهم كانو زوينات شعور المكياج لباس) كولها كيلبس شنو مرتاح فيه

خديجة: قولي كيلبسو شنو غيخلي الواحد مرتاح فاش يشوفهم اما البرد راه علينا كاملين

ملاك: هههه ممكن

خديجة: (وقفو فواحد لبلاصة فيها كراسة خشبية كيكونو جوج كبار وفوسطهم طبلة بالسيمة والطبيعة للي دايرة بيهم بحال طبيبعة للي كانت فمسلسل تويلايت Twilightطبيعة كتخليك مرتااااح بلا حتى شي مجهود.. كانت للي كتصور للي كتجمع للي كيتمعشق ...)

خديجة: صوريني نحطها فسطاتي نفقسو شوية

ملاك: (شدت من عندها التيليفون) اول خطوة غديريها اخديجة هو تنسايه متسنايش منو يشوفك يتفقس ولا يفرح ولا يزمر خاصكي نتي تنسايه ديريه بحال عمرو كان فحياتك.. راه خاصك تبلوكيه اصلا وتمحي نمرتو من تيليفونك ومن عقلك ومن قلبك ومن حيااتك... حتى الا هضرتي عليه هضري بصفتو مات

خديجة: (بتنهيدة) الهضرة سااااااهلة اختي حسابلك غنبكي عليه الا بكيت راه بكيت على الشمتة والحݣرة على تكلاخي وعلى تضحيتي للي درت عليه كل نهار كنت نقولو يقطع داك لحشيش ونبدا عليه ولا ترموا بانفسكم للتهلكة كل نهار والغباء للي فية لوكان انا سمعتها مرة وحدة كنت مشحاااااااال هادي ملحتش راسي للتهلكة ورجعت فحالي اختي منين كان مزال الوقت

ملاك: (درعتها بيد) ياك فهمتي دابا وعرفتي راه مزال ديري شحال من حاجة حرمتي راسك منها تفائلي الحياة زوينة ومزال الخير قداام معرفتي ربي دارلك هاد طريق باش تفاجا عليك حيت كانت نيتك زوينة وعمرك فكرتي تغذريييه غير هادي كافية وشتي ربي والله كيجازي للي كيصبرو طوال الوقت ولا قصااار غير تفااائلي الخير مزااااااااال كاين وربي كبييير الحمد لله ..

يوسف: (جا مع اخر جملة متبسم) قالتها لالة ملاك مزال الخير كااين لقدام وربي كبير ....

ملاك: ههه وكذبت؟ !

يوسف: (جلس اونفاص معاهم) لا بلعكس (شاف فخديجة) انا منين كنسمع كلامها كنحس بواحد التفائل خطييييير

خديجة: (تبسمت) عندك الصح أنا للي كبيرة منها وغير مكتكونش راشقة لي هي كنعيط ليها من ديما كانت كتقولي طلقي واجي فحاالك هههه وميمعتش ليها

ملاك: هههه شتي وكان سمعتي كلامي

يوسف: هادي هي الحياة تجارب وكولشي تيجي مع المكتاب

ملاك: (صونا تيليفونها كانت نعيمة) سمحولي نجاوب ورجع... الوو .....

يوسف: (شاف فخديجة) سعداتكم بهاد لحميمقة

خديجة: (تبسمت) ملاك راه هي الروح فديك الدار

يوسف: (حرك راسو) الله يخليها ليكم.. قوليلي اختي خديجة تبغي ترجعي تقراي؟ !!

خديجة: قالتها لي ملاك ولكن مزال مفكرت

يوسف: تقدر تكون هي الخطوة للي عتحررك من بزاف دالقيوود للي كتحسي بيهم

خديجة: (بقات كتشوف فيه عمر راجلها كان زوين ماشي شي واحد خايب ولكن يوسف!! حتى نقاوة والثقافة والفلوس كيلعبو دور كبييير ولكن مصطلحاتو بحال كيشرح شي درس...) اه عندك الصح

نطلق بعدا حيت هادشي للي مخليني مربوطة ويكون خير

يوسف: القرار عندك نتي تسناي حقوقك ولا تشدي حريتك دغيا حيت للي فهمت هو مباغيش طلاق

خديجة: لا لا انا بغيييت نطلق غندير طلاق خلعي عطاتني ملاك قريت عليه فGoogle.. اصلا شنو عندي منتسنى منو عارفة انه معندووش رياال يعني غيدوزهم حبس وميحطش فرنك وانا مبقيت بغيت واالو بغيت غير لهنا وراحة لبال

يوسف: حسن ليك، باش تعرفي نيت شنو ديري

خديجة: (تبسمت) 33 عام شنو باقيلي مندير

يوسف: راكي بالصح مزال صغيرة نتي شنو بغيتي تقراي ولا تخدمي نتي غير نوي الخير وربي غيسهل الامور

خديجة: ان شاء الله.. (شافت فغيثة كتعرف ملاك على شي بنات هي لقصيورة فيهم تبسمت) ملاك دغيا تفاهمت مع ختك

يوسف: (ضار شاف تبسم ورجع شاف فيها) كدخل الخاطر

خديجة: غير الخاطر !!

يوسف: ههه امم (حك تحت شنافتو) قالت ليك هي شي حاجة

خديجة: لا كتقولي يوسف غيرamie ديالي وصافي

يوسف: (حرك راسو بأه.. بقاو مجمعين كيهضرو فبزاف حتى جات ملاك هو مشا عند شي دراري عاد وصلو.. جايبين صيكان كبار معاهم كولشي دراري مشا كيعاون وهوما بداو كيجبدو طوايس كبار فيهم لحم للي فيه صوصيط كبدة كلوة قلب كفتة خير دربي كاين تماك ملاك وخديجة بقاو كيتشاوفو بيناتهم على هاد الوليمة جاو شي رجال من الهضرة بيناتهم باينة كيتعارفو من قبل وماشي اول مرة خداو من عندهم داكشي باش يشويوه )

ملاك: اااح هادشي جابلي الجوع

خديجة: ههه بزااف، نبقاو ديما نجيو معاهم املاك

ملاك: وشكون كره.. شنو قالك يوسف؟

خديجة: والو بقينا مجمعين وصافي ..

خديجة: (كتشوف هادشي عاجبها بزاف عاد ليكوبل للي كاينين تماك كفاش معانقين والظحك والنظرات هادشي كانت محرومة منو واخا كانت مزوجة عن حب ولكن فهمات زواج عند حب كيعني غير ف شهر واحد من بعد كتبدا الدرجة تهبط درجة درجة.. اولا حيت ساكنة مع العائلة للي أغلبية الوقت كيكونو بحال لخوت قدامهم ومرات بحال شي خدامة والخروج الزنقة مانعها والا خرجو كيخرجو مجموعين عيات تغوت تدابز معاه جاتو للحيلة واالو للي فراسو فراسو ممنوع داك تخربيق للي كان كيسميه تبرهيش واخا كان عايشو معاها فالمصاحبة هزت حواجبها مخرجة عينها كاشارة تحاول تخرج راسها من هاد الدوامات وتقبل ان داكشي مكتااب )

هادوك ويليييييي والله الا باسها

ملاك: هههه (حانية راسها فالتيليفون) حتى انا شفتهم ودرت راسي مشت والو

خديجة: لمسخ

ملاك: اختي شتاقيناه هاد الساعة ههه

خديجة: هه نتي راكي مبقيتيش كتحشمي

ملاك: غير ظاحكة ازمر سلمت عليك نعيمة راه قلت لماما جينا لافران

خديجة: اوا !!

ملاك: خاصمتني ولكن قنعتها مهم منتعطلوش وصافي مقدرتش منقولهالهاش اختي

خديجة: مزيان.. يوسف ظريف بزااف

ملاك: اه بزااف كتحسي بيه جانتل مان

خديجة: كنشوفو ونشوف عمر كنقول غير دفنت راسي باباطل وصافي ..

ملاك: اصلا مكاين حتى وجه المقارنة (شافت دراري مجموعين وماشين من جيهة لباركينغ) فين ماشيين هادو عاود كانو مدفييين الجو

خديجة: ههه (حركت راسها بمعرفت) خاص نعاود نقرا املاك وخاص ندفع طلاق دغيا مبقيتش بغيت نبقى على عنق داك لحمار

ملاك: ان شاء الله الاثنين نمشيو للمحامية ولقرايا لباك ديالك مزال فلفاك نشوفو مع les camarades يوقفو معاك راه ساااهلة ترجعي تقراي احسن حاجة مخرجتيهش من لفاك اما دابا الا مكانش عندك باك جديد مدفعيهش فلافاك

خديجة: اممم، مصااب يقبلوني وووخاص نمشيو لفاس بغيت نتقدا من السقاط

ملاك: هههه مبقى حد كيتقدى من السقاط اختي

خديجة: وااايلي علاش؟ كانو فيه بياسات واعرين

ملاك: كان أغلبية دابا غير دوك الإفريقيات للي مزال كياخدو منو

خديجة: وعلاش؟ !

ملاك: كاين بزااف فين تاخدي نمشيوMarwaكيكون مرة فيها حويجات زوينين ورخاسlc waikiki ووبزاف

خديجة: صافي نتي تعرفي دابا، ولمكياج؟ !!

ملاك: نمشيو عند مول لمكياج وخودي شنو بغيتي

خديجة: حتى نتي املاك تبقاي ديري شوية شوفي هنا لبنات كيف دايرين راه هاكا بغات الوقت

ملاك: لااا حبيبتي قاااانعة براسي، براكة ماما مخلياني نخرج فوقما بغيت هاكا مرتاحة كتقولي نهار تزوجي وديري للي بغيتي بحال مكتعرفيش ماما اخديجة

خديجة: وانا كنهضر غير على لمكياج للي كيخبي لعيوب

ملاك: وانا ما فيا حتى عيب الحمد لله بشرتي كل ويكاند كنقابلها بلماسكات ونقيها نتي للي خاصكي دابا تهلاي فراسك شوية وتصحاحي

خديجة: (بحماس) اه غرجع نتهلى فراسي خاص نخدم اختي باش منتفناش فالحياة وفديك الدار

ملاك: ان شاء الله رجعي قراي وميكون غير الخير... ووراه دموندبت ليك من عند زينب صاحبتي ضبرات ليك على ديك اللحسة الصحراوية

خديجة: (فرحت) مزياااااان انا اصلا دغيا كنصحاااح

ملاك: ههه ارا متصحاحي مع راسك غير نساااي الهم راه كولشي ضاااير على النفسية ....

غيثة: (بصوت عااااالي) يِيييييييييـــيْ لبسو لحوايج

....: غيثة شكون هاديك لبنت للي لابسة الزيف مع خوك

غيثة: (كتشوف متبسمة فاللي جاي) هاديك ملاكl'ami ديال يوسف وهاديك للي معاها ختها

...: فشكل يوسف مصاحب مع بحالها

غيثة: شنو للي فشكل وهو قال غير صديقة وحتى هي هكاك مكنظنش الا كانت بيناتهم شي حاجة غيخبيوها ونتي عارفة يوسف وليصطواغ ديالو

....: سي عارفين يوسف ماشي ستيل ديالو تخيليها مرت خوك هههه

غيثة: (ضارت شافت فملاك) بلعكس غزالة واش مشفتيهاش كيف دايرة غزالة شهوة منها، ملامحها كولهم طبيعيين منافخة مفاشة

....: اربي اش تتعرف هاديك فشي عمليات تلقايها نازلة من شي جبل

غيثة: ختي واش انا ملقيت امتى وفينمن نمم فوحدة متتعرفني لا انا لا نتي.. (تبسمت) خليني نمتع عيني (غير شافو دوك جماعة جايين محملين تجمعو متبسمين ..)

ملاك: ههه واش تحولو هادو لعيساوة ولا شنو ياكما غيجعو الغرامة ههه

خديجة: ياك قلتيلي لباس عليهم

ملاك: هههه مالك تخلعتي

خديجة: ههه لا غي حيت قلت لي لباس عليهم

ملاك: وحݣرتي عيساوة يقدر بنادم غير زاهي (تبسمت شافتهم جايين كيظحكو كل واحد شنو هاز ها النفار ها الغيطة ها لقراقب ها الطارات لكبار الدربوكة وتعارج.. قلبت على يوسف بعينيها حتى هو لابس بحالهم هاز قراقب تبسمت ديك اللبسة الوزانية كل واحد شنو اللون للي لابس بين لحمر وبين بيض وكحل بين لزرق جايين بحال شي زربية وهوما مجموعين مكرهتش تصور ولكن خافت من ردود الفعل واكترية مكتعرفهمش.. شاف فيها يوسف دارت ليها إشارة زعما راك زاز وكيشير بيدو باش تقرب تبسمت و بقاو هي وختها جالسين بعاد شوية مزعموووش وكولشي مجموع عليهم حتى تهزات الدنيا بصوت ديك الغيطة كيسييي وحتى مول الطارة ودوك لقريقبات للي فيها )

اححح قلبي تهز مع ديك الضربة

خديجة: عنداك يشدوني رياح

ملاك: (دارت يدها على حنكها) والله يا مك وديريلي شي شوهة حتى نكرك

خديجة: ههه وغير قلت

ملاك: شوفي اخديجة والله حتى نكرك معنديييش مع دوك تواشا حقا نطيح ولا شدوني هبطوني

خديجة: ههه طلبي التسليم

ملاك: نطلب غااااا التيساع الا كنتي منهم والله حتى نكرك هاما كنحلف

خديجة: ههه يا اختي شحال باااااݣص بحال شي حلمة زويييييينة (كتشوفهم كيظحكو وكتحسر على راسها انها مكانتش ݣاع عايشة... مافيقهم غير صوت زوين من دقات من دوك طبوول كتزعزع لعظام ديال الواحد وكتعطي حماس كبيييير واخا تكون فاااشل وطلق حلقو مبانش حيت الشلة دايرين بيهم وعاد شي ݣور والناس للي تماك جاو يتفرجو ...)

مولاي صلي على محمد وعلى ..

سداتنا اله وصحبه الكرم

يا ربي صلي على محمد وعلى ..

سداتنا اله وصحبه الكرم

من يعتصم بيك يا ...

خيرا الورا شرافاااا ..

الله حافظه من كل منتقم ..

الله الله الله الله الله الله ..

الله يا مولانا

الله الله الله الله الله الله ..

يا ربي خود بيدي ..

هنا بدات الدقة العيساااوية كولشي كيغني وكيردو عليهم خلاو السياح للي تماك كيجيو بالسيف عليهم وعاد الصوت الجماعي والفردي كان خطير والاجزاء الحماسية للي خالقينها الشلة خلا لخواتات ناضو من بلاصتهم حتى لقاو راسهم مع جماعة كيصفقو ويغنيييو بهاد الكلمات للي حافظينها كل صغير وكبيرة فينا كانو كلمات لله والرسول عليه الصلاه والسلام على رسول كولشي قلبو كيتهز ...

كولشي كان محيح وكل دقة وصوطة فداك النفااار كتخليك كترجفي باش تشطحي ولا تحيري مهم ديري شي حركة بقاو هكاك لمدة وحتى شي سياح اجانب طلبو منهم شي طرح ويتصورو معاهم مرفضووش كانت أجواء خلات خديجة تنسى مشاكل ديالها وخلات ملاك تقتل داك الملل والروتين فاش كانت عايشة شوية قالوها شعبي الظحك والنشاااك كان غير مزلع ....

كولشي حيح للي شطحت للي حيرت ملاك وختها حدهم كيصفقو ويردو على المغنيين شي ساعة واكتر وهوما هاكاك وقفو لغنا وشطيح وبدا كيتفرق المجمع بقات غير الشلة كيظحكو بيناتهم.. ملاك وختها رجعو لكرسيهم حاسين بطاقة إيجابية خطييرة كل وحدة وعلاش متحمسة ونطقو فدقة وحدة

الللله على نهار

خديجة: هههه علاش انا فرحانة بحال مناقصني خير

ملاك: هههه زمر ماشي نفرح ليه وتجي تندميني بهاد الطاقة السلبية للي عندك

خديجة: هه والله حتى حنا نستاهلو نعيشو بحالهم

ملاك: (بحماس) صافي انا غنشري طموبيل (تشاوفو بيناتهم وظحكو من قلبهم) باسم الله عليك ابنتي كفاش تعيشي بحالهم

خديجة: معرفت نطلق ونتزوج شي واحد من هنا (شافت فيها) انا زوينة

ملاك: هه زوينة خاصك غير العقل

خديجة: معاك بالصح

ملاك: نبداوها كذوب ااااه يا ختي شحال زوينة كتشقشقي بالزين ويلي على طولة وعلى طاااي غير مانكة وصافي

خديجة: على زمرة

ملاك: هههه ياله ختاري شكون عجبك

خديجة: (تبسمت وشافت فيها) زعما حݣرتيني

ملاك: لاااااا بلعكس ترجعي تهلاي فراسك فين تبان شي زبلة هنا قدام زييينك

خديجة: يا ختي كطلعيلي لموراال

ملاك: غااا نتي هبيلة وكتيقي قلت ليك خاصك العقل هههه (وقف حداهم يوسف) هههه جات معاك تعيساوت

خديجة: الله يعطيكم الصحة والله عاد فهمت منين قلتي غنبدلو الجو

يوسف: (حط يدو فوق صدرو وحنا راسو) بكل فرح

ملاك: واش غير صحاب لي بيناتكم ولا مرة مرة كتخرجو ديرو بريكول

يوسف: ههه مرة مرة، حنا قلال فاللول كنا شي 10 كنا قرينا لمدرسة وحدة وبقينا مجموعين من بعد كل واحد فين لاحتو الدنيا واخا هكاك فالمناسبات الاعياد مكنقطعوش التواصل بيناتنا من بعد كل واحد جاب صاحبو او تزوج او جاب صديقتو وبقات الشلة كتكبر لدرجة ولينا بحال شي عائلة حتى من واليديها تعارفو بين وليديهم للي ولاو نساب للي بقاو اصدقاء... وتقريبا اي واحد دار شي مناسبة كيمشي معاه هاد الفوووج كااامل

ملاك: الله اكبر بلا متحتاجو تعيطو لشي ضياف

يوسف: هه هاكا ولفنا صحاب بزااف واي واحد حتاج شي مساعدة كيلقاها فقدر المستطاع ديال كل واحد فينا.. وشحال من واحد تزوج فهاد لݣروب

خديجة: (تبسمت) عقبالك اخويا

يوسف: امين.. انا نحط علية هادي ونجي

خديجة: خليك بيها تقدر تحايدها يضربك لبرد شوف الدنيا شحال غيمت صاك برد واحد

يوسف: زعما!! منتابهتش

خديجة: اه والله وأصلا جاتك زوينة ياك املاك

ملاك: اه اه (ضارت كتشوف وحدين بعاااد عايشين الغراام )

يوسف: ميغسييي ..

ملاك: (عاد ضارت عندهم) عايشييين

يوسف: اممم ياكما جاكم الجوع؟ !!

ملاك: اه صراحة بزااف

يوسف: هههه نتي بالظبط متحتاجيش (شاف فخديجة) معمر شي مرة مهضرناش ومجبدناش حس الماكلة فيها كتقولي الماكلة هي كولشي فالحياة

خديجة: ههه

ملاك: شوفو شوفو شوفو (شافت هداك النيت للي كان كيحب ويتمعشق حاني على ركابيه شاد فيد الورد واليد التانية بواطة حمرة محلولة باينة فيها خااتم) هههه واش راحنا فالمغرب للي كنعرف بشااااااااخ

يوسف: هههه no c'est le Maroc que j'aime

خديجة: (كتنهد) اللللللله سعداتها

ملاك: ههههه فشكل هادشي هههه وكان كنت فبلاصتها نهبل بالظحك (مشا يوسف كيصفق حيت لوخرا بغات وناض عنقها كيدور بيها وهوما يبداو عيساوة كيغنيو ليهم ودراري لوخرين هزو الدي للي بغا يتزوج فرحانين بيه كيطيطشوووه ولبنت طايرة بالفرحة كيعنقوها لبنات ويغوتو )

خديجة: ياله نقولو ليها مبروك

ملاك: انا مكنعرفهاش باش نقولها مبروك

خديجة: اوا راحنا مجموعين دابا حشومة نمشي انا اصلا نتي معندكش مع هادشي

ملاك: هههه غير سيري احنينتي.. (بقات كتعجب هي غير كتصفق وتغني وتحرك رويسها .. )

الله مصلي علييييك ارسوووول الله ....

تحطات الماكلة فطوابل وحداها طباسل للي بغا شي حاجة كيهزها بحال شكل بوفي ديال المشاوي... كولشي تجمع كياخد شنو بغا باش ميجمدش داكشي واكترية ضبابة نزلت،، يوسف مشا قاد جوج طباسل لملاك وخديجة قال ربما يكونون حشمانات قلب على مونادا خدا ليهم جوج كانيطاك جوج خبزااات مشا جيهتهم فين جالسين لقاهم جاية راسهم عارف هادي غتكون غير ملاك... رجع داكشي وخدا هو ومشا جلس حدا صحابو ...

كولشي نااشط وكلها ومجموعتو.. كملو الماكلة تعاونو جمعو داكشي وللي شاط داروه فربوع ديال الخبز كما موالفين كيعطيو لدراري صغار للي فطريق ولعظام لكلاب ..

يوسف: اجيو معايا نعرفكم بعدل على صحابي (مشاو معاه كانو جالسين فالارض مفرشين كويتة رحبو بيهم كما ديما وجلسو حداهم حتى جا واحد اخر جلس حداهم )

غيثة: (هزت قرعة متحرك راسها متبسمة) لعبو اللعبة ديالنا

يوسف: غيثاااااا !!

...: اهااااه توحشناها وشحال متجمعنا نيت لعبووها

غيثة: صافي لعبو (شافت فملاك حيت هي للي اول مرة تكون معاهم اما خديجة جالسة مبعدة عليهم كتقرا لميساجات ديال عمر للي كيبكي ويزاوݣ باش تسمح ليه وتنسى فكرة طلاق) ملاك !!

ملاك: اهااااه (كدور عينها حيت شافت كولشي شاف فيها) حم لعبو معنديش مشكل

خديجة: (ناضت من كرسيها وحنات عند ملاك) انا نمشي.. بغيت نغسل يدي (بغات تدخل طواليط )

يوسف: انا نمشي معاك

غيثة: بحال ديما تتهرب.. (بداو اللعبة وبداو الاسئلة وملاك غير كتسمع مرة ظحك مرة توتر مع صاحب الجواب حيت كيكون شي سؤال قرطااس.. هز واحد القرعة وجا الراس فيه والقاع فيها )

ملاك: انا !!

اورطيغا: (شاف فيها) شنو اخيب بلان وقع ليك فاس؟ !!

ملاك: (كترمش عينها بزاف) بحالاش؟ !

اورطيغا: مثلا تݣريسيتي ولا شي حاجة!!! فايت ليك تݣريسيتي؟ !!

ملاك: (حركت راسها باه) اه واحد نهار ف...بنسودة كنت فعرس خرج فية شمكار ݣريساني

اورطيغا: (هز حواجبو بجوج) ولد لحرام

غيثة: ومخفتيش انا الحمد لله عمرني طحت فهاد الموقف ناري نموووت

ملاك: (بكل ثقة) لا اصلا الشمكارة مخاصكش تبيني انكي خايفة منهم خرجي عينيك فيهم هداك غير حيت كان هاز جنوي كبير مخبع فيه اما اغلبيتهم كيكونو مرعودين

غيثة: ويلي انا تنشوفهم من لبعد تنبقى نترعد عاد نخرج عيني ههه

...: شنو خدا ليك

ملاك: ااا أيفون ديالي

اورطيغا: (تبسم نصف ابتسامة )

مرة جاية حضي راسك ..

(دور القرعة ورجعت جات فيها هو راسو فيها مقوس عينو فيها )

شكون نتي؟ !!

ملاك: (متوقعتش سؤال بحال هدا ظحكت) انا ملاك

اورطيغا: اممم فشكل (جمعت الابتسامة تنوات منو وهاد الجواب ديال "فشكل " )

غيثة: وصافي انا ݣاع متتجي فية هاد القرعة

(ناضت اونفاص معاه فين جالسة ملاك كيلعبو وملاك ضاربة الطم مرة مرة كتهز عينها فداك للي سولها كتسرق شوفات فيه.. كتشووف فابتسامتو كان سمر والمشكل اول مرة يجيها شي واحد سمر وزوين، كان باين عليه قشووبي كيظحك مع كولشي تماك.. عينيه عسليين الا ظحك كيغبرو لحية خفيفة سنانو بويض كملو اللعبة بقاو مجمعين بيناتهم ولكن معرفتش علاش محملاااتوووووش بقات مخسرة وجهها فيه بلا متحس.. بقات جالسة كتشوفهم مجمعين فشي حاجة للي معارفااهاش حتى ناضت كتمشى تماك بوحدها ...)

خديجة: خرجت من الحمام لقات يوسف واقف مع شي وحدة حنات راسها وتمات ماشية صونا تيليفونها كان عمر قلبها تكمش حسات بكره كبييييير لدرجة مترددتش هاد لمرة وجاوباتو بكل ثقة وهي عارفة صافي دفناتو واخا مدة قصيرة الا من شحال هادي كان قلبها كيموت نهار على نهار وجات السبة ..

وي

عمر: مزال مبغيتي ديري عقلك اخديجة

خديجة: (تبسمت بكره) عقل!! علاش خليتلي شي عقل عمر نتا عارف مزيان كما أنا عارفة نتا مكتولدش نتا عااااݣر وربي جابلي السلة نيت باش نتهنى منك

عمر: خديجة !!!

خديجة؛ مكاين لا خديجة لا خرا اه نتا مكتولدش كنا بجوج دايرين عين ميكة ولكن باش تكون شماتة وتمشي تزوج اخرى بلا حتى متعلمني وكتقول لبابا وفوسط جماعة نتا للي مزيان

عمر: مقلتلو والو راه قلت ليك بغاو يفارقونا

خديجة: شوف بلا متبقى تخربق علية انا عمرني باقية نشوفك راجل بين عيني من نهار وصلتني تصاورك دفنتك وبكيت عليك يوماين ونضت بحالا عمرك كنتي

عمر: عمرك غتهناي مني وعمري نطلقك

خديجة: (بانفعال) انا بغيت غير نعرف شنو للي كان مصبرني هاد المدة كاملة معاك صابرة على الذل والجوع والبرد معاك

عمر: معليش اخديجة نصبر لأي كلمة كتقوليها ولكن بغيتك ترجعي للدار

خديجة؛ (عصبها) حيت عارف هاديك للي تزوجتي غدا ولا بعد غتلوووحك وتفضح ياك.. والله لا رجعت ليك واخا تبقى اخر ذكر فهاد العالم

عمر: وانا طلاق والله منطلقك

خديجة: شكون قالك انا كنتسناها من عندك انا نخلص لبرا ونعتق راسي مستحيل اعمر نرجع عندك لا نتا لا عائلتك للي من نهار اللول درتوني خدامة الله ياخد فيكم الحق يا ولاد لكلاب (بقات كتغوت) أنا للي درتها لراسي اناااا، اما وكان من شحال هادي درت الحل لراسي من نهار عرفت حقييقتكم نرجع لدااارنا (سمعاتو قال اووووف زاد عصبها بهاد البرود) الله يعطيك موصيبة يا ولد لحرااااام كنت راني معاك مكنت لا مزوجة لا واالو

يوسف: (من غواتها فالتيليفون بلا متحس شافها فديك الحالة كترعد مشا عندها) خديجة كالم طوا مالك؟ !

عمر: (منين سمع صوت راجل عاد توݣض ووقف) شكون هدا شكون هدا للي معاك

خديجة: (شافت فيوسف بعينين دامعين وهي كتنفس بصعوبة قطعت لابيل وطفاتو نيشان حيت عارفة غيبقى يصوني) خرج علية

يوسف: واش راجلك؟! مفهمتش علاش تتقولي هاكا ومكبرة الامور نتي مزال صغيرة والعمر كامل قدامك

خديجة: انا فثلاتين اشمن صغيرة اخويا الله يهديك

يوسف: ههه ݣاع مبيناش فيك

خديجة: (وسط دموعها تبسمت) هه

يوسف: هادشي كامل غتهناي منو وتنسايه والوقت كينسينا فكولشي

خديجة: امتى!! راه عيييت مبقيتش بغيت نبقى على رقبتو بغيت غير رتاح

يوسف: صبرتي سنين مقدراش تصبري هاد الايام

خديجة: (حركت راسها بلا) اقسم بالله مقادرة

يوسف: صبر الآلة خديجة وكولشي غيفوت نهار الاثنين غنلاقيك بواحد السيدة متخصصة فهادشي غطلقي دغيا وسيري عيشي حياتك قراية مزال تعرفي على شي ولد الناس

خديجة: براك الله وفيك اخويا بالصح كنحس براسي تقلت عليك بزااف واخا کاع مكتعرفني كتسمعلي

يوسف: لا نهائيا

خديجة: علاش كدير هاد الخير معايا واش نتا ناقص صداع الراس هه

يوسف: (تبسم) تيعجبني ندير الخير تيعجبني نسمع مشاكل الناس ولقيتك بالصح تستاهلي يوقف معاك الواحد ملاك عاوداتلي شوية من للي عشتيه مع راجلك وصبرتي ولكن هو للي غدر بيك يعني يستاهل اي حاجة ديريها فيه كما أنا سمعت ليك فيجي شي نهار وشي واحد يسمعلي بحال الفيلسوفة ديال ختك

خديجة: خيرك عمرني نساه اخويا

يوسف: مدرت حتى خير متعرفي شي نهار نوقف عليك حتى انا ونبلبل عليك شوية هه

خديجة: للي فجهدي وكتر نديرو والله اخويا

يوسف: الله يكبر بيك نرجعو؟ !

خديجة: اه ملاك غتكون كتقلب علية.. (هزت راسها) يااااااه الثلج كيطيييح

يوسف: من قبيلة بدا غير كنتي مطايفة

خديجة: ههه والله محسيت بيه ...

ملاك: (فينما دازت كتبسم وتزعط فشي واحد كانو دراري انواع واشكال بقات كظحك على راسها جبدت لكيت من تيليفونها دارت موسيقى دياسك للي كتبغي وتمات ماشية كتمنظر واخا لبرد عاجبها الحال حست انها كتستنشق هواء نقي وحتى المنظر كان كيخليك فعالم ااااخر تخيلت راسها بحال بيلا فيلم ديال تويلايت

طبيعة عين فيتيل كانت غزالة وزادها داك الثلج للي بقا كيطيح دازت حدا شلال قشعت شي كوبل عاطيها لتشلقيم بقات مبلݣة عينها فيهم مقوسة عينها مسكانية فيهم وكملت طريقها كتبسم )

وانا لاش كنتبسم، زعما هاد التيتيز كامل مكاينش للي عجبتو.. داك ايخان ديال يوسف بطييء بطييء

(تفكرت يوسف واهتمامو )

باينة عاجباااه ولكن شنو كيتسنى هههه ناري الا حتى انا طلب مني زواج بحال ديك لبنت والله حتى نتشتت بالظحك عليه يا ربي غير ميديرهاش ههه

(بحال شي هبيلة دايرة سيناريو كتخيل وتجاوب راسها وظحك صونا عليها عمر قطعت عليه وبلوكاتو كملت الموسيقى كتصنت بيها ودندن ومرة مرة تهز برويسها الا داز أغنية ديال الراب... مشاات مدة مدت يدها كتأكد وتشوف حبيبات الثلج كيطيحو تبسمت مدت وجهها باش يطيح فوق وجهها غير تقاست فيه تبورشاات حلت عينها دارت تشوف من حواليها واش كولشي فرحان انه كاين الثلج كيطيح وهي متقشع حتى واحد حايدت لكيت باش تشوف مزيان بالصح واش مكاين حد مبان حتى واحد بلعت ريقها وقلبها زدح زدحة وحدة ومعدتها تكمشت بالخلعة )

اويلي.... فين مشاو هادو؟ !!!

(هزت تيليفونها من جيبها خرجو عينها مكانت حتى شرطة ديال الريزو هبطت من داك الشلال بشوية باش متزلقش حيت كان مخزز ومعرفتش اصلا اش مطلعها لتماك ..

ݣاع لبلايص كيبانو متشابهين منين دازت مباينة حتى طريق وعاد الارض فازݣة بقات واقفة كتحاول تسمع صوت لوخرين وااالو عرفت راها بعدت وتلفت وقفت فبلاصة كدور بلاصتها كتحاول تفكر اشمن طريق فاش جات واالو الغابة كبييرة ومكاين حتى شي إشارة تبين ليها المخرج )

هانتي غير بلا بكا بلا ندييب يمكن جيت من هنا البكى معندو باش ينفعني

(عينيها تضببو بلبكى كتشوف الارض واش يبانو زطامي الارض بدات كتبياض والثلج بدا كيجهاد )

اويلي واش غنبقى تالفة حتى نتجمد مشيييت فيييها ..

(طاحو عليها شي افكار خلعوها بقات متمشية حتى سمعت شي اصوات مشات كتزرب طلت بانو دراري ولكن ماشي لكليكة للي كانت معاها تخبعت من مور شجرة مراقبااهم كتشوفهم هازين قرعة خضرة داروها فشكارة باين انه شرااب بقات صاااقرة شافتهم وقفو وتمو ماشيين خافت تبعهم يعيقو بيها يدوروها اكترية غيكونو شاربين ميعقلوش عليها.. مشاو بعدو محستش انها هاديك هي طريق مناش وخافت تبعهم وعاد هي مدازتش بين دوك بين شجر هنا جاتها لبكية ديال الخلعة حيت مقادرة تغوت ولا تعرف فين تمشي وخايفة طيح فشي وحدين شافت فتيليفونها رجعت شرطة ديال الريزو ولكن مغتشعلش ليها الكونكسيون حيت دايرة غير *6 والصولد مبقالهاش ورجع الريزو مشا عاود ....)

~~~~~~~~~~

كان كولشي متحمس لهاد الثلج حيت غيصبحو فميشليفن يتزلجو كما كانو متوقعين، ودابا كيوجدو راسهم يتحركو من هنا يقلبو فين يبانو والليل ويخرجو يكملو السهرة.. خديجة عيات تقلب على ملاك مبانتش مشات عند يوسف

خديجة: خويا يوسف.. حم سمحلي عفاك واحد دقيقة

يوسف: اه شنو مالكي؟ !

خديجة: ملقيتش ملاك ݣاع خاصنا نرجعو للدار ماما كتصوني علية وانا منين رجعت وانا كنقلب عليها

يوسف: وايلي (جبد تيليفونو صونا عليها..) الريزو يمكن معندهاش ياكما مشات لطواليط.. انا نمشي نشوف تماك بقاي نتي هنا ولا سيري تخبعي فالطموبيل ديالي (مد ليها الساروت ديالو) عاقلة عليها؟ !

خديجة: معليش نتسناك هنا

يوسف: غيتفزݣو حوايجك، غير سيري متخافيش معندها فين تمشي ...

يوسف: (قلب عليها فطواليطات مكيناش شاف فدوك المحالات ديال الخشب للي تماك كيبيعو داكشي التقليدي ديال المنطقة والو سدو كاملين حتى لعساس للي تماك لقاه لبس جاكيطتو وداخل لبيت ديالو اكدلو انه مكاين حد تماك وأصلا الا بقا شي واحد غير يمشي حيت غتكون ليلة ثلجية )

واخا شريف الله يكبر بيك

(صونا تيليفونو كانت ختو )

وي غيثة

غيثة: يوسف فينك

يوسف: ملاك معاك؟ !!

غيثة: ملاك!! الاااا انا راكبة مع اورطيݣا كاينة غير سوكا صاحبتي

يوسف: مشفتيهاش ݣاع؟ !!

غيثة: لا، علاش ملقيتهاش؟ !!

يوسف: لا (قطع عاود رجع صونا واالو مكاينش شي تواصل عرف تيليفونها خاااارج التغطية، شاف فجيهة الغابة تقريبا للي كان جالس ومبيكنيكي خرج غوووبش حيت حاسها مسؤوليتو اخر مرة كانت جالسة مع ختو يعني ناضت تمشات غتكون دخلت )

بففف غتكون تلفت لداخل

(بقا بوحدو واقف تالف معرف ميدير وكيمسح الثلج من على وجهو شاف فجيهة الطوموبيلات بقاو كيزيدو بشوية باش ميزلقوش ضار شاف اورطيݣا جاي ..)

اورطيغا: شنو؟!!! ختك ݣالتلي شي وحدة معاك تالفة

يوسف: اه ديك لبنت للي جبت معايا باينة تلفت لداخل

اورطيݣا: سبحان الله من اللول شفتها (خسر كمارتو )

يوسف: (مسمعوش) خاص ندخل نقلب عليها ميمكنش نمشي ونخليها

اورطيݣا: (مكره) ندخلو بجوج للي لقاها يعلم لاخر

~~~~~~~~~

ملاك: (سمعت صوت رجالي ماشي واحد ماشي جوج ضارت كتشوف الرؤية مبيناش تخبعت من مور شجرة وهوما كيقربو حتى شافتهم جايين كيغنيو.. حسابلها دوك لبراهش للي كانو باغيين يشربو ولكن ماشي هوما )

خويا عفاك فين طريق الخرجة

بقاو كيهضرو بالشلحة فهمت غير تاربات (بنت )

ملاك: انا تلفت هنا ...

(شافتهم جايين حداها وهي بقات واقفة كيبانو رجال كبار فالاربعين لابسين لباس شتوي والرزة فوق راسهم )

منين نخرج؟ !!!

واحد فيهم شير فاتجاه وكتحس بيد تحطت فوق صدرها تزعزت ولكن هو مطلقش حتى رجعت اللور كانت غطيح حيت زلقت

ملاك: الله ينعل جد باباك الكلب يا شمااااتة انا كنسولك ونتا ...

(شافتهم كيظحكو زادت تخلعت كتر ملقات غير تجري مع الخطوة اللولة زلقت طاحت كتسمع غير الظحك ديالهم عاود وقفت حاضياااهم بنص عين والخوف عاميها )

والله للي قربلي حتى نقتل مو

( حنات كمشت يدها فوسط داك الثلج هازة حجرة شيرت بيها ولكن خانوها يديها بقوة البرد وصلت الحجرة لواحد فيهم غير لصدرو زادو كيظحكو مقربين ليها دغيا جرااات بغات تبعد تخلعت دغيا الثلج بدا كيتماااسك فالارض خوفها صوتهم باينة كيقولو متهربش وواحد كيعيط لاخر باش يشدووها طلقات حلوووووقها كتغوت

يووووووووووووسسسسففف

حتى شدها واحد مكمش ذراعو على عنقها ووجهها واليد لوخرا دايرها فوق فمها.. باغي يسكتها ولكن وااالو عضاااتو وكتحرك راسها بزااف مكملة فغوااااتها ودموع فعنيها خايفة من بزاف ديال السيناريوهات .....)

نعيمة: (صونات على خديجة للي عاد شعلت تيليفونها جاوها بزاف لميساجات حيت تعطلو كانت بغات تصوني على ختها ولقيتها مشاعلاش الكنكسيون )

افينكم البنت مالكم طافييين تيليفوناتكم بجوووج

خديجة: لاااااا

نعيمة: ملاك شحال وانا كنصوني عليها واالو كيقولي خارج التغطية

خديجة: (متوترة) غير الريزو مع بدا الثلج كيطيح

نعيمة: اوا رجعو فحالكم قبل متقطع طريق

خديجة: اه داكشي نيت

نعيمة: فوجتو شوية؟ !!

خديجة: (مبقى خاطر) اه مزيااان فوجنا بزااف (تخلعت من قضية ملاك مزال طافي تيليفونها )

نعيمة: مالكي؟؟

خديجة: اه... والو غير داك زمر كيصدعني وصافي

نعيمة.: بلوكيه وتهناي

خديجة: مزال محتاجاه على حساب طلاق

نعيمة: اممم مهم رجعو راه ماما خايفة عليكم وماحد بابا نيت مرجع للدار راه ݣاع معارفكم خرجتو

خديجة: اه داكشي نيت

(قطعت قبل متبقى تجبد ليها لسان حيت معروفة نعيمة كتوصل لمها كولشي واخا يوصيوها ولا يرغبوها ..

بقات مرعوودة فبلاصتها مكتفة واش تخرج تقلب ولا شنو دير حتى نمرة يوسف معندهاش وما حد مزال مبان اذا مزال متلقات.. شافت كولشي مشا بقاو جوج طموبيلات )

~~~~~~~~~

ملاك: (جبد واحد معاها بطرشة حيت ضرباتو بركلة لحجرو حتى تصمكت وبقات كتسمع فودنيها غير طيييييييييييييييييييط وبحرا كتحل عينها للي وحدة بكترة الطرشة تضببت ليها رجعت شافت فيه جمعت الدفلة وبزقااها عليه مخرجة عينها الخوف والصنطيحة

ورجعت كتغوت حتى صووتها تبح وجاء الفرج للي خلاها تحمس شوية )

يوسف: ملاااااااك

ملاك: (سمعت صوتو زادت ماركا كتر وكتر مع قصيرة حكمها حتى رجليها مواصلينش للأرض) يوووووسف يووووووسف انا هنا طلق اولد لحرااام يا ال**** ها هو جاي للي كيندم ***** (لوخرين تشاااوفو بيناتهم كيهضرو بالشلحة دفعها طااحت وهو يبان واااحد عقلت عليه داك سمر ودوك زادو مع طريييق وقفت كتشير) ها هوما مشاااو من هنا تبعهم تبعهم

اورطيݣا: واش مريضة فك** نتي اش جابك هنا

ملاك: ها!!! (بحرا كتنفس) راه مشاو من هنا (كتشيرلو ومزال طايحة )

اورطيݣا: وشنو نتبعهوووم!! (بإشارة) تحركي زيدي

ملاك: (بقات مصدومة منو توقعت يتبعهم يضربهم ولا يجي يبغي يشوف شنو وقع ليها وعاونها توقف )

اورطيݣا: واااا تحركي ابناااادم (كيسمع صوت يوسف كيعيط )

... يووووووسف

(ضار عندها مخسر وجهو والثلج كيزيد يجهاد .. )

واش مضروووبة بشي فردي خاااوي اش جااابك هنا؟ !!!

ملاك: (غير كتشوف مكتهضرش حتى بان يوسف مشا جيهتها شدها فذراعها كيعاونها توقف )

يوسف: واش بيخير؟!! موقع ليك واالو؟ !!!!

اورطيݣا: جر صاحبتك نتحركو من هنا نخرجو بالطموبيلات قبل متقطع طريق

ملاك: (بكترت الخوف والرعب للي عاشتو حست باستفزاااز كبير) انا مقلتش ليك قلب علية باش جاي كتغوت

اورطيݣا: (ضار عندها) ومزال تتحلي فمك؟ !!!

يوسف: (كيشوفلها فوجهها بحنية) وقعات ليك شي حاجة

ملاك: (حركت راسها بلا )

اورطيݣا: (ضار كينݣر كيتبع خطوات رجليهم باش يوصلو لطموبيلاتهم مخليها من موراه كتغلي مرضاااتش عاد طلعت معاها خصر ليها الهضرة واستهزأ بيها بقات غير كتسب وتلعن نساها فالخلعة للي كانت فيها ورجعت كتحس غير بالكره من جهة هاد خينة للي واخا كان سبب باش عتقها ولكن ...)

ملاك: (كيتمشاو بالزربة وشافت فيوسف) صدعتك معايا

يوسف: لا بلعكس خفت عليك، خفت عليك بزااف هاد الوقيتة منين كتخوى الدعوة هنا متتكونش مأمنة زيد نتي راكي مسؤوليتي

ملاك: انا معرفتش كفاش رجع درت لكيت وبقيت ماشية طالقة رجلي حتى لقيت راسي تالفة

يوسف: وكان قلتيهالي نتمشى معاك ماشي تمشي بووحدك

ملاك: نعاود!! ابدا واش نعاود نجي اايفران

يوسف: نو بلعكس هادي هي الدنيا مغامرات عقلتي هه

ملاك: (تبسمت بلا نفس هزت عينها فداك الشخص للي قدامها.. كانت بغات تشكي ليوسف ولكن قالت بلاش صاحبو يدابز معاه وهي مشافت منو غير الخير بقاو مدة كيزربو ولاخر للي قدامهم كيݣيديهم عاد وصلو لساحة واسعة للي من تماك يخرجو لباركينغ ..)

الحمد لله منين جيتي والله

يوسف: وعلاش كنت غنخليك الحمقة (وصلو لطموبيلاتهم لاخر زرب ركب فطموبيلتو وزاد واخا طريق عامرة ولݣليصاج غير هو )

ملاك: مال هاد زمر داير هاكا

يوسف: ههه متديش عليه كوميم جا قلب معايا عليك

ملاك: (خسرت وجهها) بناااقص من تقلابو (خرجت خديجة كتستفسرها فين مشات وعلاش بلغوات) صافي اخديجة من بعد

خديجة: راه خلعتينا عليك كولشي مشا بقينا غير حنا

ملاك: وحتى دابا موقع والو حنا غنمشيو (ركبت لقدام ختها ركبت اللور) معرفت طريق كيف غتكون

يوسف: ههه نسولوك نتي الآلة ملاك (شافت فيه زعما شنو كتقصد) أنا للي خدام فالنقل والتجهيز

ملاك: هههه والله كنسى شي مرات انا نصوني على واحد السيد (كتصوني )

وي سي عبد العزيز لباس عليك... الحمد لله ربي يخليك.. قوليا طريق صفرو ايفران ممقطوعاش؟!!.. ݣليصاج؟!! ومقطوعة؟! بالصح؟!! اويلي!! وايموزار كندر حتى هي؟! واش بالصح؟!! وامتى تقاد؟ !

طريق بولمان!! بعيييدة ..

(كتشوف غير باها بين عينيها )

ااااه لا لا غير وحدة من لفاميلة وصافي.. واخا سي عبد العزيز ربي يخليك شكرا سلم على لمدام... (قطعت كترمش بالزربة )

يوسف: شنو؟ !

ملاك: قو ****

يوسف: (ظحكاتتو ولكن مظحكش وشاف اونفاص معاه )

خديجة: متقوليهاش املاك (خبطت ففخاضها) اليوم يقتلنا بابا اوييييلي استغفر الله شنو درنا فضيحة فضييحة فضييييييحة

يوسف: (خلعاتو ضار عندها) متخافيش

خديجة: (دغيا رجعت كتبكي) غيقتلنا بابا

ملاك: (مخرجة عينها كتفكر )

يوسف: انا نديماري غير بشوية عليكم نوصلو لفوسط لمدينة متخافوش كولشي عندو حل ..

خديجة: (كتخبط وتبكي اللور خايفة من ردة فعل باها وخافت بهاد الفعل يردها لراجلها كعقاب مزال مطلقت وشنو دارت اما الا سخن من جيهتها مغيبقاش فصفها خاافت بزاف قلباتها بكى وندييب.. اما ملاك للي غير ساكتة ومرة مرة كتعظ شنافتها من لداخل وكتشوف فطريق للي شافها يقول غير كتمنظر وهي عقلها رااه خدام يوسف حداها مفهم والو وديرونجاتو خديجة بلبكى ديالها ...) ،

الأم: (من بعد مسدو الضواية من سطح حيت دايرين الالمينيوم الا كانت شي شتا ولا ريح كيسدووه ونيت بدات شتا وكيدخل برد قاااسح حيت الثلج فالنواحي.. شعلو الشوميني لبست بينوارها وضوبلت تقاشر والفولار عاد هزت تيليفونها صونات على ملاك ولكن مجاوبتش على خديجة حتى هي مكتجاوبش خافت عليهم وهي دخل سهام هازة صينية فيها اتاي منسم وطبيسيل ديال الفاكية وتمر ..)

سهام: فين بناتك ازهرة؟ !!

الام: بغيتيهم؟ !!

سهام: لا غير هدا ماشي وقت الدوران لمووت برا دلبر وسما كحلة باينة شي شتا جاية

الام: اممم اوا الله يرحمنا

سهام: اميييين، غيكون الثلج فايفران

الام: يمكن

سهام: وفينهم

الام: كبي كاس اتاي.. مقلتيليش على دارت واش دخلي ليها؟! باش مرة أخرى متبقايش تقوليلي معلمتكش

سهام: اختي 20 ألف ريال جاتني قاسحة منين كيجيوك نتي لفلوس! ولكن حݣا راه بناتك بخيرهم

الام: يا سهام قاعدتك هي قاعدتك غير تنقزي فالهضرة انا مكنهضرش على 20 كنهضر غير على د4 الاف

سهام: اه هاديك بغيتها عيني فداك الدبليج غير ديريني اللولة ناخدها

الام: على حساب القرعة فيمن تجي (حاضية تيليفونها بطرف عينها مبينة الهدوء ولكن كانت مفقوووسة من لداخل كتغلي ....)

~~~~~~~~

ملاك: (عصبتها خديجة بداك لبكى هزت تيليفونها اخر حل بقى ليها مجاوبتش المرة اللولة ورجعت صونات جاوب ولدها بقات كتلطف معاه عاد عطاها مو) مريم صافا؟ !!

مريم: الحمد لله اختي رجعتو من افران ولا مزال

ملاك: (عرفت هادي ختها نعيمة للي علمت كولشي راهم فايفران) مهم حم مزال حم

مريم: امالكي كتحنحني

مريم: هانتي سمعيني اختي بلا متخلعي ولا ضهشري طريق مقطوعة وغريسكيو الا رجعنا

مريم: بالصح؟ !

ملاك: اه معرفت منقول لماما وعاد بابا مهم انا فكرت كاين حل واحد غنقولهم جينا عندك

مريم: اوا اجيو

ملاك: وااا حتى لازرو مقطوعة المشكل فبابا

مريم: هو غيتقلق ويغوت عليكم ولكن شنو غيديرو طيرو

ملاك: مكاينش شي حل اخر دوزنا وقت زوين (شاف فيها يوسف تبسم ورجعت تبسمت معاه) زوين بزااف هدا سبب كااافي باش نتحملو الغضب ديالو ههه

مريم: اوا وماما

ملاك: غنخليها ليك نتي كتعرفيلها كتر منا كاملين غير قوليهالها نتي انا مقدرتش نقولها ليها والله

مريم: اممم واخا لالة ولكن الا تقادات طريق

ملاك: (خرجت عينها) ضرووري غنمشي

مريم: لا غتجي عندي

ملاك: والا ماااا حلوش طريق (بقات مقوسة عينها حيت دغيا كيحلو طريق لازرو )

مريم: معرفت

ملاك: والا جينا معطلين وراجلك شنو نديرو معاه؟! انا راه كتحشم منو بزاف

مريم: نتي عارفة عبد الحميد كيف كندير ليه واصلا هو كيجي معطل يعني غدخلو تنعسو نيشان

ملاك: بفففف نهار بغينا نشطو الطرقان تسدو ههه (نسات يوسف حداها) وكتقوليلي راه عندك زهر تا منين جا لبا هاد زهر

مريم: هدا ميكون غير زهر خديجة لعوج ههه

ملاك: هههه (تفكرت يوسف وهي تجمع الظحكة) باشما جاوبيني باش نهضر مع ماما

مريم: واخا.. فين تباتو؟ !

ملاك: غنشوف شي اوطيل ضرووري (كتشوف ايفران) الجو غزااااااال هنا كتحمقني افران وهي هاكا وعاد المنظر

مريم: هههه كنتخيلك غدا شنو تابعك ولكن عيشي هاد سويعات حيت غدا غيقلب عليك بابا الدار

ملاك: هههه التغيير مرة مرة مفيييد ديما تبقاو زوينين.. (قطعت كان يوسف وصل قدام مخيمات كيتكراو وكان تماك للي وصلو قبل منهم.. شافت فيوسف )

غينوضو عليا القربالة فالدار

يوسف: ماااامـ... الغلط ديالي صراحة

ملاك: لا لا بلعكس معليش غيتقلق منا ومن حقو ولكن حتى انا دوزت وقت زوين (تبسمت) يستاهل (ضارت عند خديجة) ولا لا !!

خديجة: (شافت فيها بخوف حالة فمها وكانت في حالة ذعر )

ملاك: (رجعت شافت القدام) غاا بووومة، متخافيش غنقولو انا للي ديتك ونتي مبغيتيش ولكن خفتي تخليني بوحدي مهم انا نعرف شنو نقولو غير بلا متخافي ...

خرجو من الطوموبيل بالزربة مخبعين من الثلج شافت ملاك فسمية كان مكتوب((comping Farah)) لقات تماك الناس للي كانو فصباح معاهم، غير شافتها غيثة تمات جاية عندها ملاك هازة راسها كتشوفها بحكم طويلة عليها

غيثة: فين كنتي املاك ؟ !

ملاك: غير تما وصافي

غيثة: اورطيغا حتى هو خرجو تيقلب عليك.. جا معاكم؟ !!

ملاك: شنو هاد سمية عاود؟ !

غيثة: ههه هاكا عرفتو منين كنت صغيرة قوليلي واش هو برا مع يوسف؟؟

ملاك: لا هو كان رجع بوحدو.. (تبسمت معاها وهي كتسب فيه من لداخل )

غيثة: بالصصصصح!!! اممم وغيرجع !!

ملاك: (طانزة) مقاليش واش يرجع معلمنيش

غيثة: اوكي انا نسول يويو حيت كنا راكبين معاه ومنين وقع هاكا صونا على أنس هو جابنا وقال غنلحق عليكم

ملاك: (مشات وهي بقات كتشوف فيها )

معرفت اش عاجبها فداك العزي الجحمووم الله يعطيه موصيييبااا

(شافت فختها للي جاية وشنايفها بياضو بالخلعة) أمالكي اخديجة؟ !

خديجة: خفت املاك واش نتي مكتخافيش راه بابا يقتلنا يا ختي على هاد لبرودية للي فيك

ملاك: وشنو غربح الا خفت صافي للي عطا الله هو هدا واش حنا كنا ناويين على شي مباتة

خديجة: اوا وبابا؟ !

ملاك: راني قلت ليك شنو غنقولو

خديجة: ويلا ردني لعمر

ملاك: لبعااابع لواااه، واش هادشي لعب دراري صغار غي حيت غضب غيردك لراجلك وفكري شوية بعقلك اصاحبتي شي مرات غير كتبقاي تخوري

خديجة: اش دانا لشي افران

ملاك؛ وصافي حتى نتي، خلينا نكملو هاد نهار زوين شوية براكة غير الخلعة للي شفتها فديك الغابة الكحلة تفووو

خديجة: خاصك ذبيييحة وكان متلفتيش وكان راحنا دابا فصفرو

ملاك: اااخر مرة نعاود نجيبك معايا اخديجة غير كوني هانية

خديجة: ونتي ضامنة راسك باقية تخرجي

ملاك: مرة جاية غنبقى نعلمهم وصافي علاش مالي منخرجش، ها الناس خارجين كيظحكو شوية ويفوجو بادب واحترام ويرجعو لديورهم شنو وقع لهم

خديجة: (كتشوف فختها صغيرة ولكن عادي تكون شجاعة عليها راها ديال راسها ماشي وحدة مزال مزوجة واخرتها لقب مطلقة لا خدمة لا ردمة لا شخصية من لفوق) معيطاتلكش مريم مزال محاوبتك شنو قالت ماما

ملاك: مزال، واا صافي بلا متخافي غنقولو ليه قنطنا مشينا عند ختنا ومحسابناش يشدنا الثلج ويييك ويييييك شحال فيك

خديجة: بففففف يااا ربي فكها من عندك

شي واحد من دوك الشلة نطق انه مبقاوش ليشومبر لكولشي حيت واخا دارو حجوزات ولكن بزاف كل واحد فيهم جاب معاه الزايد

ملاك: (شافت فخديجة للي خبطت فخاضها عاود وكتويل) عفاك غير نتي متبقايش دعي !!

خديجة: واش أنا للي عمرت لوطيل اويلي استغفر الله فين نباتو وفين نعطيو الراس

ملاك: يااااااي إلهي وكان ممشيناش انا وياك للحمام نقول راكي كتدعي معانا ونتي مزال على جنابة... ها لعاار غير سكتي حنا ماشي بووحدنا بحال بحال هاد الناس غنمشيو مجموعين لبلاصة اخرى غير متبقايش تويلي وتخبطي راه كنكره هاد تخربييييق .....



أجزاء القصة
NomE-mailMessage