JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء الثاني

ملاك: (شحال كيعجبها تكتاشف وتعرف الناس كفاش كيحسو وهوما ملعقيين مكرهتش تكون حتى هي ملعقة ولكن ماشي لدرجة الهوس همها هو تشري طموبيل ديالها ومن بعد تشري دار هادي هي قائمة ديالها بقات كتشوف وفنفس الوقت تفكرت شنو وقع معاها وغير ربي للي حفظها من لݣريسااج تبسمت منين الشفار ظحك على تيليفونها جبداتو كتشوف معندهاش فالتيليفون شي حاجة يعني يكون غير كيقضي الغراض وكانت ياله خداتو سباب تشخشيخة للي فيه هو نهار تفارقات مع صاحبها للي غير تفكراتو عبست كانت حتى ولفاتو وقلب عليها.. ضورت عينها شافت واحد كيشوف فيها حتى هي بقات كتشوف فيه حتى تم جاي عندها حشمت وطلقت رجليها للأرض باش الكرسي يحبس من التحرك )

....:بوحدك؟ !

ملاك: حم اه علاش؟ !!

...: معرفتش قلت نجي نجلس حداك ولكن خفت تكوني مع شي واحد

ملاك: لا.. انا بوحدي (بقات كتحنزز فيه شنو لابس تريكو بيض لاسق عليه فوقها ڤيست سروال دجين وݣاط مبووݣص بقات غير كتحنحن واهم حاجة زهر بالداخل ديالها دارت ابتسامة عريضة 🤡 )

مد يدو عندها ...

يوسف: انا يوسف

ملاك: (تبسمت ومدت يدها) ملاك

يوسف: مشرفين أنسة ملاك (ضار من مورااه جر كرسي وجلس حداها )

جاني فضول شنو مخليك جالسة بوحديتك هنا

ملاك: (تبسمت) عادي جلست وصافي ضرووري نكون مع شي واحد باش نجلس

يوسف: لا لا ولكن معرفت بغيت نعرف وصاافي

ملاك: معرفتش ههه معرفت منقول جيت هنا عجبني الجو وبقيت جالسة ممحتاجااش تفلسييف احم زعما عادي

يوسف: اممم نتي من فاس؟ !

ملاك: وكان كنت من فاس شنو غيجيبني نجلس لوطيل

يوسف: (حك على حنكوو) سؤال بليد ياك

ملاك: ههه شوية

يوسف: (تبسم) منين نتي

ملاك: ههه صفرو

يوسف: غير فالدوورة مجريين عليك مالين الدار

ملاك: ههه بحال داكشي

يوسف: اشمن موصيبة درتي عاود

ملاك: (ظحكاتها الطريقة كفاش دغيا دخلو فالموضوع وفنفس الوقت كتشوف دوك سنينات وتبوݣيصة وزعورية بحال شي مودل لبناني ولكن هدا كان زايد نغزة حيت بخلاصة الزين الفاسي )

واالو غير هوما للي ظالميني ومكيفهمونيش

يوسف: نتي غير ديريها قد راسك وقولي متيفهمونيش

ملاك: حتى نتا معاهم زعما قلت نتا هو للي كتفهمني

يوسف: (شاف فيها سكت وتبسم) شنو مخليك بوحدك

ملاك: اولا انا مع ختي وراجلها هوما طلعو يرتاحو وانا جيت هنا تانيا ماشي عيب نجلس بووحدي مرة مرة الواحد تيبغي يديفولا غير مع راسو

يوسف: اممم نقطة تاالتا

ملاك: ههه معرفتش نتفكرها ونقولها ليك

يوسف: انا نتسنااك.. باقية نتي غدا هنا

ملاك: لا غدا غنكون فمكناس ان شاء الله

يوسف: علاش؟ !

ملاك: (تبسمت) وعلاش باغي تعرف

يوسف: غير خفت عاود تهزي راسك وتقول بعد غدا انا مشيت لكازا

ملاك: ههه لا حدي مكناس ومن موراها راجعة لصفروو ان شاء الله ...

جات سرباية مقربة ليهم طابلة مسحتها بزيف و رجعت للكريسة للي فيها طلبات الزبائن حطت موخيتو وبلاطو خشب صغير فيه انواع فرماج مقطعين قطع صغيرة وبلا ديال نودلز ..

السرباية: شي حاجة اخرى موسيو !!

يوسف: ملاك شنو تاخدي

ملاك: لا شكرا (حطت يدها بامتنان على صدرها )

يوسف: (شاف فالسرباية) انا نولي نعيط عليك ..

ميغسي ..

(هز عصي السوشي كلا من النودلز وتبعها بنوع ديال الفرماج ملاك كتشوف فيه كفاش كياكل )

منين عينيك فيه نجيبو ليك

ملاك: هههه لعشا للي كليت انا حسن من هاد ايندومي

يوسف: هههه (هز شرب من العصير ). شنو كليتي

ملاك: كنت فعرس (لعبت بحواجبها بحال كتقلي ليه السم بقا كيشوف فيها وهو كيتبسم حتى حشمها وحنات عينها) حم ..

يوسف: (رجع كياكل) هي معرݣاها مزيان

ملاك: امممم

يوسف: بالصحة لالة (هز بفرشيطا فرماج ومادو لجيهة فمها) نشركو طعام.. (تبسمت مدت يدها هزت الفرماجة وكلاتها بقا كيشوف فهاد الحركة وتبسم) اوا

ملاك: اوا زيد عليها ايوا وشري حليوة

يوسف: نعام !!

ملاك: والو غير تفكرت شي حاجة

يوسف: هه (جاتو فشكل مكتسولوش الاسئلة للي ديما كتطرح عليه) بون انا يوسف

ملاك: بالصح !!

يوسف؛ ههه هاكا قالولي منين كبرت

ملاك: سبحان الله ݣاع مبيناش فيك

يوسف: ههه نتي بزااف.. (كياكل واخد راحتو) قريتي فاس؟ !

ملاك: اه 4 سنين خديت فيها الإجازة

يوسف: فاش؟ !

ملاك: علم النفس

يوسف: اممم عليها

ملاك: عليها شنو؟ !

يوسف: رتاحيت معاك فالهضرة

ملاك: ممكن (تبسمت فخاطرها كتخيل راسها فالعمارية معاه ومرة مرة كتصبع لنجية ومرت ولدها )

يوسف: انا كنت ايكونومي خديت الماستر.. ودابا تنقرا العام الثاني ديال القانون

ملاك: علاش !!

يوسف: غير تخصص تيعجبني وصافي بغيت نعرف حقوقي ههه

ملاك: اممم مزيان

يوسف: الراس شحال ما عمر مزياان

ملاك: صراحة انا كان همي غير نخدم وصافي تكون عندك كرطونة تخدمك

يوسف: وي عرفتها غير منين خديتي الإجازة على 4 سنين

ملاك: ههه العام اللول كنت دايرة العربية معجباتنيش داكشي باش بدلتها، والاجازة خديتها بمونسيو (كذبت) وغير ف3 سنين

يوسف: اممم وعلاش مبغيتيش تكملي فهاد التخصص اجي شنو خدامة بعدا

ملاك: فالتجهيز

يوسف: وشنو علاقة علم النفس بالتجهيز

ملاك: عندها علاقة انها كتعتابر إجازة وداكشي للي كان مطلوب فالخدمة

يوسف: (دار تعبير فوجهو انها لا علاقة وكمل الماكلة )

ملاك: (ضورت راسها ولسانها كياكلها باغية تعرف خدمتو ولكن مزعمتش تسول )

يوسف: (مسح فمو بموشوار) الحمد لله.. متأكدة ملاك مبغيتيش شي حاجة

ملاك: تأ

يوسف: اوكي.. فين خليناها

ملاك: (طانزة) فقرايتي وعلاقتها بخدمتي هه

يوسف: (تبسم) ماااا متتبغيش دخلي فكرة انه الانسان تيقرا شي تخصص ويخدم خدمة للي معندهاش علاقة بقرايتو

ملاك: يمكن داك الانسان كيكون ملزم ومعندوش اختيار ونسبة الحظ باش يخدم قليلة داكشي باش الواحد كيبغي غير يلسق فأي خدمة مع الدولة إجزاة علم النفس اقصى طموح فيها استاذة للي هي اصلا ولات صعييييبة وشرووطها #ممقبولاش ...

يوسف: نتي من داك النوع للي تيقولو لبلاد معطاتناش وكدا

ملاك: (زفرت ومن تعابيرها كانت جدية) اممم بلادي كنبغيها وعمرني كرهتها ولكن صعيب ديما تاخد للي بغيتي فيها اكترية منين مكتكونش كااالة صحيييحة

يوسف: معرفتش انا تنقول للي قرا وعرف كفاش ييوصل غيوصل

ملاك: ولكن ايوسف ضروري خاص تكون خلفية للي دعمك كتكون مبنية عليها دوك الطموحات ماشي كنعمم ولكن الأغلبية كيقراو يخدمو وبعاتدو يقراو غير باش يعمرو راسهم (تبسمت )

يوسف: (قوس عينو فيها كانت اول وحدة بلا مباشر وبلا حتى متعرفوو مزيان كتقولو غير حيت نتا عندك باك واصل داكشي باش وصلتي) ممكن

ملاك: هه (هزت حواجبها كتلعب بيهم وهادشي فيها قعيدة) كاينة ماشي ممكن

يوسف: (كظحكو بتعابير وجهها) علاش مكملتيش فعلم النفس ودرتي كابيني ديالك كنتي غتوصلي

ملاك: انا كنشكيلو بالعݣر وهو كيقولي اش خبار دراري ههه

يوسف: ههه معاك بالصح

ملاك: ودغيا حكمتي علية غنوصل متعرفني انا كلي عقد ميمكنش نداوي شي واحد وانا براسي خاصني نداوا هه

يوسف: حنا كاملين تنحتاجو مرة مرة نمشيو لطبيب

ملاك: مقلتش العكس ولكن انا غير كفوووؤة باش نكون مختصة نفسانية ماشي حيت العقد ولا شي حاجة اخرى ولكن معنديش الطاقة والقدرة نسمع لشي واحد ويفرعلي راسي بمشاكيلو، انا بغيت غير نخدم وصافي يعني حبا فالمادة لا غير

يوسف: (بقا كيشوف فيها وفهاد الصراحة) المادة ماشي هي كولشي

ملاك: ههه عاود!! لا اسيدي ماشي هي كولشي ولكن هي كتر من النص (تبسمت وحركت راسها كتأكد كلامها )

يوسف: ممكن

ملاك: هه.. (طيراتو انه تقرص )

يوسف: عجباتني الصراحة ديالك

ملاك: ممكن هه

يوسف: (بقا كيظحك) بون.. تتعرفي فاس بزااف يعني جايلاها

ملاك: ماشي بزااف أغلبية كنت من لفاك لصفرو قليل فين كنا كنسلتو مرة مرة

يوسف: كنتو؟ !!!

ملاك؛ انا وخواتاتي وشي مرات بنات الجيران

يوسف: شحال عندك من ختك

ملاك: (مدت يدها مفرقة صبعانها) خمسة

يوسف: خايفاني نعينكم هه

ملاك: ههه لا وانا الساتة

يوسف: تبارك الله خوت دراري؟ !

ملاك: لا غير بنات

يوسف: مزيان كولكم فصفرو

ملاك: بقيت غير انا فالدار بربعة بيهم تزوجو وحدة فكندا والتانية بلجيكا وزوج فالمغرب وحدة فأزرو ولوخرا فمارتيل

يوسف: والخامسة

ملاك: (بابتسامة حزينة) الله يرحمها

يوسف: اه سمحيلي الله يرحمها

ملاك: امين.. كانت ماتت صغيرة ولكن انا من ديما كنحسبها مع الفرقة

يوسف: صعيبة

ملاك: معرفتش، صراحة انا مشفتهاش كنت مزال متزاديت ولكن ماما كانت كتهضر عليها بزااف داكشي باش ديما فبالي .. ديما كنحسبها كاينة (قبل ميسول) ماتت بسخانة

يوسف: (متأسف) الله يرحمها

ملاك: اميين.. ونت؟ !

يوسف: انا عندي خويا كبير مزوج فاس وختي صغر مني.. حقا شحال فعمرك؟

ملاك: ماشي حشومة تسول بنت على عمرها !!!

يوسف: عادي الواحد كيتقبل السن ديالو واخا يكون قرب للربعين !!!

ملاك: ها!! (بلا شعور) بزاااف عليك تتكون عندي 40 ...

يوسف: هههه غير ظاحك معاك ناري نتوما لبنات حتى لعمر وكتبغيو ديما تبقاو صغاار

ملاك: ماشي مسألة نبقاو صغار ولكن تأ... مهم انا عندي 27 عام طالعة ف28

يوسف: وايلي مبيناش فيك

ملاك: (تبسمت) عارفة كولشي كيقولهاالي

يوسف: أهم حاجة يكون الواحد متصالح مع ذااتو

ملاك: هاااء عيقتي (جات بغات تنوض وهو كيموت بالظحك هو دار يدو بجوج لجيتهتها بلا ميقيسها )

يوسف: حبسي حبسي ههه والله كتباني صغييورة كيوووت ولكن عندك عقل كبير وزوين تبارك الله

ملاك: (تبسمت) عارفة

يوسف: (صونا تيليفونو مباشرة ضار كيشوف فجنابو هز جاوب) فين اعشييري.. اه بالصح.. انا بقيت مع واحد (شاف ملاك وتبسم) الأستاذة نسيت راسي معاها ..

(ملاك فرحات ولكن مبينتش حدها دارت ابتسامة ديال الخاطر وقالت وجهها كتشوف شكون هاز التيليفون وكيهضر معاه )...

صافي اعشيري غدا نكون تم.. (قطع )

صاحبي كان معايا نسيتو وانا تنهضر معاك

ملاك: ياكما تقلق

يوسف: لا مبيناتناش هاد لخصاايل مدام جلست وخديت راحتي الا عاجبني الحال، ياكما ديرونجيتك الآلة ملاك؟ !

ملاك: لالا ..

يوسف: مزيان اوا فين خليناها

ملاك: معقلتش

يوسف؛ خدامة فصفرو؟ !

ملاك: اه

يوسف: كنتي قلتي غتمشي لمكناس كونجي؟ !

ملاك: لا عندي غيينيون تماك شي سيمانة ومنها نجلس مع ختي

يوسف: اممم يعني ساهلة تهبطي لفاس

ملاك: علاش؟ !

يوسف: باش نتلقااو

ملاك: ههه معرفتش على حساب

يوسف: الا مجيتيش انا نطلع عندك فين عندك لوطيل ولا غتجلسي مع ختك

ملاك: مزال معرفت بالظبط شنو ندير

يوسف: بون غناخد نمرتك باش حتى انا نعرف شنو درتي

ملاك: نمرة !!!!

يوسف: وصافي متدفعيش شبابك غالي علينا راها غير نمرة

ملاك: (خيبت كمارتها فيه بمعنى بنيتك !!)

يوسف: (تبسم) 06

ملاك: ههه (فتات نمرتها عليه صونا عليها فلبلاصة طلعت نمرتو وهي تشوف الساعة كانت 4) اويلي 4 دصباح

يوسف: (تأكد) اه

ملاك: (وقف) نمشي نعس ناري عنداك يكونو قلبو علية وملقاونيش

يوسف: كانو غيصونيو العالمة

ملاك: بسبابك تعطلت

يوسف: ههه نشوفك غدا؟ !

ملاك: معرفتش شنو غيديرو لوخرين

يوسف: مهم انا صونيت عليك متنسايش قيدي نمرتي عندك واخا

ملاك: واخ.. (وقفت وه‍و يبتسم ..)

.

يوسف: اووو (كيشوفها طولها وكيتبسم شافت فيه مخرجة عينها بمعنى ياك لباس) صافي، نوصلك لاشومبر

ملاك: (تبسمت) لا. تصبح على خير

يوسف: تصبحي على خير حتى انا غنمشي للدار

ملاك: جلس تبات

يوسف: دار باك لقديمة

ملاك: هه غير بغيت ندير صواب وصافي (شيرت بيدها) باي باي (ضارت وهي فرحانة خرجت عينها كتعوق فوجهها بالفرحة ) يا ربي من ديما كنت كنطلب الزيين ونصلي وندعي وخرجلي هاد الخير وييييلي وكان كنت كندير قيام الله استغفر الله وكان راه هبطلي سيدنا يوسف.. (مشات طلعت لشومبر منقزة دروج مفرنسة بدلت حوايجها وبقات كطل من شومبر حتى كيبان ليها خارج غير على رجليه قطع طريق وركب مع شي واحد تبسمت وهي كتشوف وكتشطح بقزيبتها رجعت الناموسية تلاحت فيها طايرة فسماااا ...)

ملاك: (ناضت طلقت شعرها وتكات كتلعب بخصلات شعرها من لتحت وتبسم وعينيها كيبريو اول مرة واحد يهضر معاها بلباقة كان باين انسان واعي ومثقف ولباس عليه وزعر كتفكر باتسامتو ومني كيظحك ليها وسنيناتو ولباسو حتى طريقتو فالماكلة وكفاش كان كيشوف فيها وهي كتهضر واعجابو بطريقة تفكيرها هاد 2 سوايع للي جلست معاه حسات براسها فعالم اااخر هزت تيليفونها بالغلط دخلت للكاميرا حتى كيبانو ليها دوك شناتف طالعين ونيفها اكبر عضو فوجهها خيبت وجهها خرجت دغيا ورجعت دخلت les contrats قلبت على نمرتو وكتفكر بابتسامة إلحاحو باش يعاود يشوفها وباش حتى تقيد نمرتو حمقاااتها كتشطح بقزيبتها واخا ناعسة) يس يس يس

ناااري انا غير الا ظحكلي شي واحد كنتزعط بففف ولكن هادا راه يخليك مزعوووطة فيه واخا معرفت شنو يدير ..

(مشات كتقلب فلواتساب تفكرت الشفار منين ظحك على تيليفونها وهدا مقال حتى كلمة خايبة )

لمݣرد بوه للي فيه لفهامات شو سيااادو الشفار بن الشفار لاااخر

(قلبت تصويرتو كان دايرها بقات كتزومي كان ظاحك لابس لبلدي استنتاجات كان فشي عرس ولا شي مناسبة تبسمت لا اراديا ياله خرجت من التصويرة وهو يصيفط ليها )

Coucou

(خرجت عينيها ولقاتو كيكتب )

باينة كنتي تتبرݣݣي فتصويرتي

ملاك: هههه (ظحكت ودارت يدها على فمها )

يوسف: شديتك قيطي

ملاك: ههه تيقتي راسك كنت غير دايزة

يوسف: اممم لواتس عندك مارشي

ملاك: تصبح على خير

يوسف: غدا نصوني عليك

ملاك: اوك

(خلاتو كيكتب وخرجت من لكونكسيون عاضة على شنافتها )

بففف تحصلت... هه عادي عادي الا متشديت الي م نتشد غدا

(ناضت مشات لطواليط عاد بقات كتبرݣݣ فالشومبر للي كانت خطيرة جهة كطل على الشارع وبالظبط كتشوف فالبرج وجهة اخرى كطل على لابسين دارت شهيق عمييييييييق حتى حست بريتها دخلها لهوا عاد زفرت متبسمة كانت غير بديباردور واخا بارد الحال شوية.. سدت السرجم، ولكن شكون كيحس بشي برد دخلت الحمام شافت راسها فلمرايا كتقاد شعرها دايرة الفرقة وكتخبع الݣصة من مور ودنيها، وتبسمت كتعاود شي هضرة قالتها وكتشوف كفاش كانت كتبان مرة ظحك على راسها مرة تفكرو وتفرفر رجعت لبلاصتها شعلت التلفازة دارتMBC2قطعت الصوت طفات الضو وبقات غير كتشوف 1 2 3 وهي تنعس ...)

~~~~~~~~~~

اصبحنا واصبح الملك لله

ملاك: غير فاقت هزت تيليفونها هو اللول كانت 9 صباح تعجبت كفاش فاقت بكري واخا مخداماااش وكان ممكن ترتاح وعاد ناعسة حتى ل5 بقات فبلاصتها كتقلب على شي طوف زوينة تحطها فلبروفيل بقات كتشوف مطولا مترددة تحط وحدة واقفة ولا جالسة.. فالاخير خرجت خلات نفس لفوطو للي كانت من ݣوݣل تصويرة ديال وحدة عاطية بظهر جالسة على كرسي كتشوف فلبحر بالبيض ولكحل طفات الكونكسيون ودخلت كتعاود تقرا الكونڤيرساسيون القصيرة للي دازت بينها وبين يوسف وكتفرنس بوحدها.. معرفتش واش تصيفطلو ولا لا ولكن فكرت انها احسن هو يسول.. عاود شعلت الكونكسيون كتمنظر فلفايس حتى صونات ختها ..

وي ...

نعيمة: فايقة؟ !!

ملاك: من قبيلة عاد فقتو نتوما

نعيمة: حميد فاق بكري ودابا جا فيقني قالي نهبطو نفطروو لتحت

ملاك: صافي انا لبس دابا.. (ناضت ياله بغات تجمع فراشها وهي تلوحو على الارض بغات تجرب حياة الترف شوية ومتجمعش اول مرة فراشها لبست شنو كانت لابسة لبارح حيت جابت غير بيجامتها) عنداك غير يكون هنا يحسابلو معندي ملبس... (تفقست ملقات حتى عكر خرجت عند ختها دخلت مدرمة دارت ايكخون وعكر خفيييف رشت من عطرها وخرجو هبطو لتحت فين كاين بوفيه مفتوح ختارو شنو بغاو ومشاو حدا بيسين تحت إصرار ملاك للي بقات كدور عينها واش يبان ولا لا ....)

نعيمة: (شافتها بحال كتقلب على شي حد) مالكي؟ !!

ملاك: والو حقا امتى غنمشيو مكناس؟ !

نعيمة: ياك نتي حتى الاثنين عاد خدامة؟ !

ملاك: اه

حميد: غير نتغداو نمشيو الوالدة كتسنانا فلعشا

ملاك: منزيدوش زعما شي نهيير

حميد: علاش آنسة ملاك؟ !

ملاك: غير نتسراو فاس وصافي عجبني الجو فيها

حميد: الجو للي فاس هو للي غتلقاي فمكناس وحتى تماك غنخرجو نساري ختي فين بغات

ملاك: اممم بعدا نعيمة كتشكى مكتخرجهاش وكتبقى غير مع صحابك ..

نعيمة: (مسختها وفرشتها بقات غير كترمش )

حميد: هههه ختك مكتسترش لا لا هاد المرة نخرج لكبيدة

ملاك: اوا هكاك تهلا فيها النفسية ديال الحامل ماشي هي العادية

حميد: بدات الفيلسوفة (كملت فطورها حتى صونا تيليفونها وطلع باسمyou بقات كضور عينها متقدرش تجاوب حدا راجل ختها قجاتو ودارتو تحت الطابلة باغا تجاوب ولكن.. حتى قطع) تفو

نعيمة: مالكي؟ !

ملاك: مبقاش عندي مع الكاشير وكليت منو معجبنيش.. (ختها رجعت كتجمع مع راجلها وهي عقلها طااير معرفت كيف دير تسلت غيبقاو عليها فين غادية) نمشي لطواليط

نعيمة: حتى انا نمشي معاك

ملاك: زيدي سبحان الله طواليط كتبانلك غير معايا.. (مشاو دخلت جلست فوق لاشاص صونات عليه ومجاوبش )

ياكما تقلق يا ربي ميكونش من داك النوع!!! تفو هاد الماركة دغيا كطير ..

(ياله بغات تخرج رجع صونا عليها كتهضر بشوية )

الوو ..

يوسف: صباح الخير

ملاك: صباح الخير

يوسف: قلت غتصبحي ناعسة

ملاك: هه وعلاش صونيتي علية ولا زكارة باغي ضيعلي نعاسي

يوسف: ههه شي يصبح خدام شي يصبح ناعس حتى لهنا ممتافقش

ملاك: ههه

يوسف: صاڨا ملوكة

ملاك: (مفرنسة) الحمد لله ونت؟ !

يوسف: الحمدلله (جاو شي ناس كيهضرو معاه وهو كيهضر بلونݣلي وكانت مسرحة عندو) واخا شويش ونهضر معاك املاك

ملاك: اوكي (قطعت وهي كتفرنس )

احح على شويش

(حتى سمعت الدقان من عوايدها مكتعاودش لخوتاتها خرجت لقات ختها كتميق ليها )

غير واحد كنعرفوو ازمر

نعيمة: ومالي انا شنو قلت هه

ملاك: مكاين والو غير معرفة وصافي

نعيمة: اممم معريييييفااااا

ملاك: وصافي انعييمة متمرضيناااش ياله خلينا راجلك بووحدو دابا صور ليك بيه شي وحدة واخا وجهو متشوف فيه حتى وحدة موحمة

نعيمة: بااز (ضربتها لظهرها) بزااف عليك الكلبة، من ديما كتخبي علينا حقا فلويكاند غتجي خديجة ومريم

ملاك: بالصح مزيااانة والله توحشتهم مكرهتش حتى لبقرة ديال فاتي تجي طالعة فعماين مدخلت المغرب.. ماشي بحالك نتي كل شوي هانتي مقلزة عندنا طيحتي بقيمة اوروبا

نعيمة: ههه لبيي داوروبا ازين ماشي هو ديال كندا ...

خرجو من الاوطيل قبل 12 باش ميتحسبش عليهم نهار اخر نيشان هبطو لرصيف بقاو ضايرين نعيمة شرات شي حاجة لحماتها ومنساتهاش بالخليع ريجيم والحلوة الفيلالية حيت عزاز عندها، اما ليها دارت حتى ترجع مرة اخرى وتاخد معاها مشاو لشي رياض تغداو ضربو تصيورات ملاك حطات فسطاتي فيديو قصير على لماكلة مبينة فيه الرياض وجزء من رصيف حيت طلعو لفوق كياكلو فأجواء فاسية 100٪ ..

فلبلاصة منين شاف سطوري صونا عليها يوسف ناضت من حداهم مبعدة جاوبت

ملاك: وييي (كتلحنها )

يوسف: اشمن رياض فين راكي

ملاك: هه مقريتش سمية علاش؟ !

يوسف: انا وشي ناس جايين لتماك

ملاك: ناس؟ !!

يوسف: كروب دالخدمة بغاو يجيو لتماك (عجبها الحال منين برر ليها) راكي عارفة اي واحد براني تيجي لفاس تيبغي يشوف هادشي ديالنا

ملاك: اممم

يوسف: تغديتي ولا مزال؟ !

ملاك: لا كليت

يوسف: بالصحة.. نشوفك؟ !

ملاك: انا مع راجل ختي ماااا ...

يوسف: اه قلتيلي تتحشمي منو لبارح صافي ماشي مشكل امتى غتمشي لمكناس؟ !

ملاك: دابا شوية

يوسف: انا نطلع عندك ياك معندكش مشكل؟ !

ملاك: اممم (جاوبت زعما ممسوقاش) اهاااه ..

يوسف: صافي مهم نكمل مع الناس ونهضر معاك (قطع شير لدراري باش يجيو كانو تجار من دبي 2 مغاربة مصري وخليجي بغاو ياخدو السلعة وكان التعامل مع عائلة يوسف... مشاو لرصيف كما موالف مع الناس لبرانية كيوريهم المآثر التاريخية ديال مدينة فاس العرييقة رصيف كان عاالم ثاااني من للي شافوه فوسط المدينة غير كتوصل لرصيف كظربك ريحة الجلد مخلطة مع خليع شباكية تريد... واكيد الحلويات الفاسية للي معروفة بحلوى مولاي ادريس للي كتكون منوعة بين النوݣا ڤاني شكلاط بيسطاج فريز زنجلان لوز كاجو... واكيد كرم البياعة للي كدوز من حداهم كول واحد فين كيمد ليك تذوق حتى تخرج من داك السيكتور شبعان سوا عندك ولا معندكش فلووس وهادشي مخافيش على ناس فاس اهل العزة والكرم وحسن الضيافة ..

وبلا منساو حلاوة لسان للي معروفة عليهم بامتياز على الصعيد المغربي.. موصلو للرياض حتى الطاقم تقداو من خيراااات فاس ..)

~~~~~~~~~~~~~

ملاك: منمشيوش نشوفو شي حويجات فالبرج؟ !

نعيمة: حميد صالح؟ !!

حسن: اه بغيتي تشري شي حاجة؟ !

ملاك: اه.. (مشاو البرج بقات كدور ومدير شي فيديوهات زعما شولينغ تايم.. حتى لقات شنو بغات كانت اول مرة تاخد لبيسة كلاص فيست طويلة مع سروال ديالها سانبل فلماغو ولاكن جاي مع طايتها زوينة مع بودي بيض ساامبل خدات شال طويل فلماغون ولبيج وميني بوط طالون فلبيج )

نعيمة: خودي صوييك معاه

ملاك: (طالع ليها الدم كانت اللبسة غالية) حتى لسويقة كيكونو رخااس تماك اصلا غنحايد لبوط اويلي غير بوحدها 500 درهم مالوو كيمشي بوحدو ومزينينها قالك حقا برومو الله يمسخهم

نعيمة: ههه باااز صرفي على راسك شوية

ملاك: راه بغيت نشري طموبيل انعيمة وكنبعد على لكريدي يعني ميوصل شهر 12 حتى نشريها

نعيمة؛ ولكن احبيبة حتى المظهر راه مهم.. من نهار عقلت عليك نفس ستيل سبرديلة كابيتشو سروال دجين مشبهتي لينا فوالو وعاد قد هاك خاصك الطالو شوية ....

..شدو طريق لمكناس بالظبط لويسلان قبل ميدخل حميد للحي ديالو مشا تقدا مزيااان من لحم خضر فواكه حتى ريڤيطايمة دخلو للدار معرضة ليهم مو وفرحانة بحمل نعيمة للي كانت خايفة من مسألة شي واحد مكيودلش حيت مدة زواجهم كانت 6 سنوات وعاد كتب الله.. دخلت ملاك معاهم صم بكم عمي حدها كتبسم كتحشم بزااف منها زادت تجمعات العائلة وكانو غيدوزو العطلة مجموعين بقات جالسة مع ختها ..

ملاك: نعيمة ختي اما غنمشي لوطيل حسن

نعيمة: علاش؟ !!

ملاك: اختي الدنيا عامرة والله كرهت ديك النعسة فالصالون عاود وراكي شفتي كولشي جا ميمكنش يخرجو شي حد من بيتو على حسابي صافي نمشي لوطيل وغنبقى نجي عندك كل نهار غير نعاس للي يديني ليه

نعيمة: لا .. بابا مغيبغيش

ملاك: وشكون غيقولهالو شفتيه غير كل نهار كيصوني ابيل فيديو صافي راه غير نعاس للي فلوطيل عفاك والله شحال وانا كنتسنى هاد الفرصة وهنا كنحشم مغناخدش راحتي غنكدها عليك وغنمرضك حتى تكرهي علاش جبتيني معاك

نعيمة: عارفة راسك

ملاك: (خرجت عينها) اه

نعيمة: (بقات ساكتة مدة) صافي وااخ

ملاك: انا نشوف لوطيل للي عاطييني غالبا كيعطيو فندقibis غعرفو حميد فين جاي

نعيمة: اممم ومتقوليش غتمشي هاد الليلة باتي هنا غدا عاد سيري

ملاك: واخا... (بقات غير صاقرة حاضية تيليفونها مولاش ݣاع صونا عليها حتى تنوات تحط لعشا تعشات الخدامة كتجمع خرجت الجردة مع ختها ولويساتها.. غير كتسمع حتى جا وقت الفرج وعطاوها تنعس وزهرها جا مع لبز عاود مبينت والو حدها ريݣلت الريڤي وحاولت تنعس واخا مكرهتش يوسف يصوني عليها ولكن باش تصوني هي لا ..)

~~~~~~~~

اصبحنا واصبح الملك لله ...

ملاك: (غير صونا تيليفونها فاقت اصلا كانت كانت ناعسة معذبة لبست حوايجها من سكات خرجت للحمام دهنت ايكخون ودارت عكر خفيف تحسبا الا جا على غفلة،

خرجت كانت شوية دالحركة بغات تسلت ولكن طاحت فعݣوزة ديال ختها للي حلفت ليها متخرج حتى تفطر وملاك معندهاش مع الفطور مور لفياق خاص حتى دوز ساعة او اكتر.. خرجت شدت تاكسي نيشان لمولاي يوسف فين نعت ليها حسن، ومن حسن حظها الاوطيل مكانش بعيد بزاف على الخدمة.. دخلت عرفت براسها ونيشان لقاعة الاجتماعات فين غدير اجتماع ديالهم ..

دوزت صباحها جابو ليهم غدا للي عبارة عن صونويتش وكانيط للي كلا وللي مكلاش حتى يخرجو برا هي كلات صونات على مها هضرت معاها شوية كملو الاجتماع خرجت فضلت تمشا على رجليها شوية، كانت اول مرة تجي لمكناس مكمشة على صاكها دايرة احتيطاتها وفنفس الوقت مبهوورة فجمالية هاد لمدينة صونا تيليفونها جبداتو بالفرحة حسابها يوسف ساعة كانت ختها مجاوبتش بحجة مكتجاوبش فالزنقة بقات مكملة كتشوف لحوانت وصلت KFCتشهات داك دجاج زعمت ودخلت جلست شادة الموني كتقرا الاسعار ومشوكية من داك لغلا داك سطل دجاج كانت كتقول الا طار شانو غيكون ب50 درهم ساعة لقات باك فيه 3 دطروفة للي ب70 بقات كدور عينها جاها السرباي )

مزالة كنشوف اخويا ..

(مع دار مع جمعت الوقفة خرجت )

هذا غير نهار اللول وشحال خسرت فيه حتى رجع ليه من بعد ..

(وصلت لوطيل عرفت عندها حجز باسم المؤسسة على حسابهم ولكن ممعاه لا فطور لا غدا لا عشا.. عرفت من صاحبتها انهم مخصصين ليها ميزانية ديال 100 درهم فنهار حتى ترجع ويعطيوها ليها عجبها الحال طلعت الشومبرة كانت زوينة كطل على السونطر ديال مكناس ومع بقا كيظلام الحال كان الجو غزال صونا تيليفونها كانت ختها ...)

وي نعيمة.. عاد خرجت من الخدمة وتمشيت كنت ناسية التيليفون صيلونص.. بالصح راكم لتحت مزيان بحرا نطلع باليزتي.. واخ انا هابطة ...

داوها للدار معاهم تعشات تماك وباصرار منها وصلها راجل ختها لوطيل.. (هزت تيليفون ها قرباتو لوجهها) دلات شلاقمها مفهمتش نهار كامل ما صونا موالو

ملاك: حتى يانا دغيا كنولف تفوو ..

(متقدرش هي تصوني شعلت التلفازة )

وكان غير شريت شوية ديال سقاطة ندوز بيها الوقت.. ولاد لحرام هاد رجاال الله يعطيهم الغراق من الطرف للطرف

(ريگلت الريڤي دارت تيليفونها يتشارجا وبقات متبعة فلم حتى نعست ..

دازت يوماين مكاين لا حس منو لا والو وهي نفس الروتين صباح كتخدم كتغدا فالخدمة ولعشية كدوز ختها عندها اليوم دارت معاها باش تخليها بغات دوش وترتاح شوية صبح الجو مغيم احسن جو عندها ولكن مزال دافي لبست كابيتشو فالكحل طويل شوية مع سروال بوي فراند وڤانس فلكحل مع شال فالكحل وصاكادو وجهها دهنات ليه ايكخو وعكر خفيف خرجت لخدمتها بلا فطور كما موالفة كتحسب فدماغها مبقالها واالو وتشري لطموبيل خاص للي ييعرف الحديد باش متقولبش وعاد باها واعدها يعاونها وصلت للخدمة.. وصل وقت لغدا عرض عليهم واحد غيدوز فترقية مشاو لقصر الدجاج كل 3 فدجاجة بلعيبات دياولها روز شلاضة فريت صوص، كلاو نشطو رجعو الاجتماع ضربت 4 سالاو وتمو خارجين.. مع كانت ديجا دايرة ليزيات طلقت موسيقى وبقات كتمشى وكدندن مع راسها )

يوسف: (عيا يكلاكصوني عليها ويخرج راسو كيعيط) ملاااااااك ملاااك ..

(والو هي مكيناش فهاد العالم شافها كتهضر بوحدها ومرة مرة تحرك راسها عرفها كتمزك.. قلب فين يحط الطومبيل والو الدنيا عاااامرة مكان غير يوقف دوزيام بوزيسيون هبط بالزربة وقف عليها حتى تساطحات معاه .. )

ملاك: ( مع غوبشت هزت راسها فيه تصدمت مخرجة عينها) يووسف؟!! (مزال الموسيقى خدامة وعلى جهدها )

يوسف: اجي ركبي معايا

ملاك: (بصوت عالي) شنووو قلتي !!!

يوسف: (تبسم حط يدو فوق ودنيها زعما باش تطفيها جبدت التيليفون من جيب السروال حبست الموسيقى وهي مصدوومة فرحانة ومفقوصة حيت لابسة هاكا ومديراش عكر حيت مشا مع لغدا شافت فيه كتعض على شنافتها باش يحمارو) اجي ركبي معايا

ملاك: فين؟ !!

يوسف: الطومبيل منين خرجتي من الخدمة وانا تنساينك من تما وانا تابعك

ملاك: اااااه ..

يوسف: واجي ركبي

ملاك: (مترددة) ضرووري ؟ !!

يوسف: مغنااكلش غير على ملقى فين نحطها ونزلو

ملاك: انا نتسناك ولا نتبعك

يوسف: حشومة نخليك تسايني ولا تبعيني غير طللعي متخافيش

ملاك: انا نساينك هنا (شيرت بيدها حدا مول الزريعة )

يوسف: شوفي انا مزال ممغدي (كانو واقفين قراب حداKFC ) مهم باش منبسلش عليك كتر مبغيتيش تركبي معايا دخلي تسنايني تماك انا نحطها فشي بلاصة ونجي عندك دغيا

ملاك: (فرحت من كلاويها ياله جات تهضر وهو )

يوسف: ياك عارضااني بعدا

ملاك: (بنصف ابتسامة) مرحبا (حنات راسها ودخلت كتندب اه باغية تشوفو ولكن تعرضو وهي حارمة رااسها) اووهو حتى لهنا منتاافقش احّييييي خلاتها ماما واش أنا للي نعرض

(شافت فلموني )

يا ربي ميبقالهمش دجاج.. بفففف

جا عندها جلس مقابل معاها ولباغفااان ديالو عاطية. برݣݣت كتشوفو لابس كلاص ومقاد الحالة بحال قرا افكارها وهو يظحك

يوسف: موظفة اخر زمن دابا نتي غتقضي مصالح الناس انا نجي المكتب هاكا لقاك نحسبك غير تتسناي باباك ولا ماماك

ملاك: (لعبت بحواجبها) هاديك غير نعمة انني كنبان صغر من عمري

يوسف: ههه (طل براسو معوجو) عجبني ستيل ديالك

ملاك: (فرنست )

يوسف: عرفتي جيت طااير عندك باش منفلتش وقيتة دخروج الموظفين

ملاك: (بلا متحس) علاش تلفات ليك نمرتي؟ !!

يوسف: لا عندي.. غير بغيت نديرها ليك مفاجئة

ملاك؛ اممم

يوسف: بحالا معجبكش الحال

ملاك: لا بلعكس زوينة.. مزيان

يوسف: 3 ايام مهضرناش

ملاك: اه بالصح واقلة كنتي مشغوول اجي ياكما مزوج ههه

يوسف: باش عرفتيها

ملاك: (جمعت الظحكة) حلف بالله

يوسف: مكنتش بغ (شافها وقفت) فين غادية؟ !!

ملاك: معندي مندير برجال مزوجين

يوسف: ههه زربة خااايبة هادي جلسي (كتشوف فيه شااكة) هه جلسي أملاك

ملاك: (جلست ولكن مترددة) واش بالصح انا مكيعجبنيش الحال نكون فهاد الموقف واخا غير صدااقة معندي مندير بهاد تخربيق

يوسف: وحتى انا ضد داكشي كوني هانية ماشي أنا للي نتزوج ونخرج نتزلل باغدون على هاد المصطلح ولكن كوني هانية

ملاك: (عاد رتاحت ولكن متصرطاتش ليها يغبر هاد المدة كاملة) اممم مزيان

يوسف: ضارني الجووع من لفطور وصلت مع لكليان المطار شديت طريق لعندك

ملاك: شنو خدام؟!! زعما ماشي تطفل غير بغيت ن ...

يوسف: عادي سولي انا اصلا كنت غنعاود ليك.. الالة انا خدام فالصناعة التقليدية مع الواليد داكشي ديال الاواني الزليج ...

ملاك: (باينة فيه كتر ولكن ماشي مشكل زلايجي المهم هو تحسين النسل وباينة لباس عليه هدا هو المهم وعاد زعر) مزيان فين عندكم المحل

( وقف عليهم السرباي شافتو كيشوف فيها وفنفسها هدا مصر ودايرها بالصح ويلي للي جمعتو فسيمانة غيفرتكو لية هدا فساعة) حم انا غير موخيطوو عفاك

يوسف: لا انا الجوع للي فية ديال بالصح (دموندا اغلى طبق ومعاه شي مقبلات هي عينها غير فلموني كتجمع الثمن شحال جا حست بالسخفة والبكية محست حتى نطقتها منين مشا السرباي )

ملاك: شفتك بحال داخلني على طمع !!

يوسف: (تفرشخ بالظحك وهي كتبسم متحسرة كتبغي ظحك ولكن مطلعاتش ليها مابغاتش تخرج ليها حتى غير كنظحك، جاه تيليفون بقا حداها كان كيهضر بالفرونسي بطلااقة فهمت كلامو ولكن متقدرش تهضر بحالو راه كان ݣاوري الي كيهضر مع شي مغريبي.. شاف فيها )

فين خلينا هههه طامع فيك هههه

ملاك: (بغات تنقذ الموضوع وبدات الهضرة تفهم من داكشي للي سمعاتو كيقول) كتبيعو السلعة لبرا

يوسف: اه حنا عندنا ديبو فيه صنايعية وحرايفية هوما كيخدمو كنبيعو لهنا فالمغرب كامل وكنصدرو حتى لبرا ولكن اغلب المبيعات كتكون بلݣرووو بكميات كباار

ملاك؛ (يعني لباااااااسوووون عليه) اممم مزيان

يوسف: اوا وانا تنخدم باش ناخد طرف الخبز معاهم كما قلت ليك مع الواليد ولكن فالاصل الشركة ديال 3 من العائلة كولها والنسبة ديالو

ملاك: يعني كتاخدها قد ذراعك

يوسف: exactement ماشي حيت الواليد ميسور غنتااكل عليه حتى انا قرييت وكنخدم معاهم وكناخد للي كنستاحق وفنفس الوقت عندي بوسط فالصناعة التقليدية

ملاك: (تبسمت عجباتها عقليتو) زوين تفكييرك

يوسف: صراحة مكنتش هاكا ولكن مع الوقت بنادم تيكبر تيستافد تينضج تيعرف انه خاصو يعول على راسو

ملاك: (حركت رأسها باه) بالصح الواحد زوينة يبدا من الزيرو كيحس بقيمة الفلوس (تحط شنو طلبو) ومكيضيعهمش غير هكاك فالخااااوياات

يوسف: بالصح.. (بقا كياكل) كولي

ملاك: (مخلصة مخلصة اللهم تاكل ولكن بغات تبقى كيوت) مفيااش

يوسف: (جبد فخض ومدو ليها) هاد المرة نشركو طعام

ملاك: ههه بحال جدة كل مرة تقولي نشركو طعام باغي دير شي فضيحة وتشركني معاك ولا شنو؟ !

يوسف: فحال داكشي كولي بالصحة

ملاك: (شدات من عندو كتاكل بشوية ومرة مرة تهز فريت محست غير ندامجات هو كيعاود على خدمتو وهي كتصنت كيعجبها تسمع الناس وتستافد كتر.. كملات) الحمد لله

يوسف: الحمد لله.. (ناض غسل يدوو رجع جلس) دابا نمشيو نديرو قهيوة ياك مسالية؟ !!

ملاك: اممم صراحة كنت بغيت نمشي نتقدا ولكن ماشي مشكل صافيى حتى لغدا

يوسف: لا مزيان نمشي فينما بغيتي

ملاك: (تبسمت) انا نغسل يدي ونرجع (غسلت يدها رجعت لقاتو خلص السرباي بكارت ديالو) لالا انا لي عارضااك... تأ حشووومة يوووسف من اللول تااافقنا أنا للي عارضاااك (كتعاودها )

يوسف: (شاف فيها الشوفة ديال بنيتك) اصلا أنا للي كليت كولشي

ملاك: (رمشت بالزربة وهي كتشوف لعظام للي قبالتها يمكن كلات كتر منو بدوك لعظاام) حم لا حشومة قلت أنا للي نعرضك صافي عفاااك متعاودهاش مرة أخرى قولي شحال نعطيك بعدا لبار ديالي

يوسف: هههه نعلي الشيطان

ملاك: لا واالو

يوسف: بحال درتيها الآلة.. ياله مشينا!!! (مكرهتش تزغرت بالفرحة خرجو ومزال كيشد فيها على الصكادو واللبسة دخلو لبيم هي كتجمع على حساب استطاعتها حتى شافتو حتى هو كيتقدا واكيد تقدية ديالو ماشي هي ديالها خدات داكشي مكتبغيش تعيق وتفشر خدات للي بغات، خلصااتو خلص حتى هو وخرجو )

دابا ركبو فالطموبيل والله معندي الرجلين للي يتمشى

ملاك: ههه شارف

يوسف: لا والو معنديش مع لماارش بزااف

ملاك: (بتردد ومبيناها ركبت معاه مشاو لوطيل تم داخل معاها حتى شافتو بساشيات ديالو مشا ريزيرڤا شومبر هنا دخلوها تناوي) باينة لعشا غنصرفو ****....

ملاك: حم (رجع عندها منين خلص الشومبر) اممم يوسف انا غنعطلع نعس شكرا بزااف على المجية ديالك تصبح على خير بسلامة

يوسف: وايلي غتنعسي دابا؟ !!

ملاك: (خرجت عينها) اه

يوسف: قلت نسهرو شوية نهضرو

ملاك: راك عارف الخدمة و ..

يوسف: منشدكش بزااف طلعي رتاحي واحد الساعة ومن بعد نتلقاو لتحت نهضرو الا بغيتي نمشيو لشي كافي ولا نبقاو هنا ومن بعد طلعي نعسي حتى انا عييت شوية اليوم

ملاك: (مشا بالها بعيد) واخا ولكن منتعطلش بزااف

يوسف: واااا شحال دافعة علينا كبير

ملاك: ههه #دفع_كبييييير_تعيش_كبير

يوسف: (تبسم) عندك الصح.. انا شي ساعة ونصوني عليك (مد ليها الصاشي للي عامرة) هادو دوزي بيهم وقتك

ملاك: لا لا انا شريت ديالي، هادو دياولك

يوسف: وصافي شدي

ملاك: لا منشدش انا شريت للي بغيت ماشي معناها مشيتي معايا انك تشريلي

يوسف: وصافي

ملاك: لا مكيعجبنيش هادشي ايوسف علاش غتشريلي وانا عندي

يوسف: ملاك انا هادو شريتهم ليك عفاك شدييييهم متخليش دوك الحواجز بيناتنا راه عادي

ملاك: ماااا مجيااش والله مااجيا، انا شريت للي بغيت تأ مرة أخرى منعاودش نقولك ياله معايا

يوسف: سيف عليك نمشي شدي هادو وكوني تتسمعي لكلام

ملاك: هه وباااز (شداتهم) واا شوكراااان واااخر مرة حيت هادشي مكيعجبنيش كنعاودهالك

يوسف: هه بالصحة

ملاك: (مشات لاسانسور متبسمة ليه غير تسد لباب نقزت بالفرحة شافت فشنو شرات هي وشنو شرا هو )

من اللول ابنادم متخلينيش نضيع فلووسي ولكن هانية هانية يااااي هههه باينة طااايح فية ااااااح على شهيييبة غنولد الزييين

(وصلت لاشومبغ تكات بالفرحة جبدت كتاكل بيمو وكتفكر فيه وتفرنس صونات ختها خافت تقولها يجيو يديوها جاوبت كان ابيل فيديو حتى كتصدم بخوتاتها مريم وخديجة معاها )

مسخوطات مكتعلمووووش

نعيمة: ههه غيدخل حميد ويجي يجيبك ولا شدي شي تاكسي واجي داااابا

مريم: تجي بوحدها فهاد الليل؟! ويلي لااا

نعيمة: راه الدنيا مزال عامرة ماشي بحال أزرو دغيا كتخوى

خديجة: حنا عنا فمارتيل الدونيا زااهية تبقى حتى ل

مريم: أݣݣݣݣ (كتعيبها مخرجة سنادرها) قادي غير هضرتك ازمر

خديجة: هضرتي معوطة شعندك نتينا تعوج فدوقمك هايداااا

مريم: واش مريضة ميات مرة كنقوولك متهضريش قدامي هاكا نتي بنت صفروو آش جاب الشمالية لجد باباك

خديجة: راجلي الحبيبة دقلبي

مريم: ايخان لواه هو جات معاه يهضر بيها ونتي لاش؟ !

خديجة: راه غير كنبغي نشد فيك مكتقبليش ظحكي امريم ݣااع

مريم: كنتقبل ولكن مكيعجبنيش نشوفك كتهضري بشي لكنة ماشي ديالك نتي بنت الاطلس وراجلك هو للي شمالي

ملاك: (غير كتشوف ووكتحلف فخاطرها متمشيش اه كتحماق على خوتاتها توحشاتهم ولكن يوسف!! راه حتى هي بغات راااجل )

نعيمة: مالكي امريم معجبتينيش وحتى ولادك مجبتيهمش معاك هاد المرة وكفاش بعدا طلبك راجلك وخلاك تجي

مريم: كيقراو شنو نجيبهم يديرو هنا

نعيمة: قولي مالك مخاصمة مع راجلك

مريم: شي نقاش وصافي وبغيت نرتاح شوية

نعيمة: مهم ملاك انا نصيفط ليك حميد

ملاك: راني مريضة حتى لغدا ونجي بكري

مريم: باش مريضة؟ !

ملاك: اختي يمكن لبرد فية سخانة لباردة وبغيت غير نتكمش ياله شربت دوا وبغيت نرتاح خفت نخرج ويضربني البرد كتر

مريم: دابا نجي عندك

ملاك: (خرجت عينها) لا لا غير خليك انا مزيانة الا كانت شي حاجة نصوني عليك

مريم: لا منخليوكش بوحدك غير يجي راجل ختك نجيو عندك نشوفوك

ملاك؛ الله يهديك اختي والله فية نعاس انا غير نتكى شوية الا شفت راسي بقيت هاكا انا نصوني عليكم يجي حميد ولا وتجيو نتوما

نعيمة: صافي واخا نعسي شوية ورجعي صوني علينا ....

ملاك: مكتبغيش تكذب عليهم وفنفس الوقت حست بختها مريم عندها شي مشكل حيت مموالفاش تسافر حتى لعند نعيمة لمكناس أغلبية كيتلقاو فصفرو ولا لوخرا كتمشي عندها لأزرو وعاد بلا راجلها ولادها.. راس كيقولها شدي تاكسي وسيري عندهم وراس كيقولها السيد ضارب طريق جاي على حسابك تمشي وتݣردعيييه.. زفرت كتفكر ناضت لطواليط توضأت صلات لبست كيطمة واسعة ولوات شال عليها بقات كتنقب من سقاطة لي مشتتة فوق النموسية كتسنى الاتصال ديالو ..

~~~~~~~~~

نعيمة: ياله نمشيو لبيتي

مريم: حشومة شنو يقولو نااسك تعزلنا عليهم وبقينا نهضرو عليهم

خديجة: لا لا ههادو راهم مثقفين نهار انا طرتوعلى زواج نعيمة جلست تختار مزيان... انا ونتي غير جينا وطحنا ههه

مريم: (بتنهيدة) مكاااتيب ولا وكان راحنا بقينا بحال شي بواط دالسردين فداك الدار شي على شي ههه

نعيمة: حتى ملاك غير كتشكى

مريم: لبنت كبرت عندها الحق بغات غير بيت مطالبة والو عيات فبابا يبني ليها فسطح وهو ميبس راسو لا حقا سطح للجميع

خديجة: وكان قبلت بداك حمزة

مريم: علم الله اشمن سبة مقالت لا غير الا دار معاها شي حاجة خايبة اما كانو كيتبغااو وجات مواتيين.. بعدا هي هضرت وانا بغيتها تهضر ماشي تعيش عيشتي

نعيمة: الله يهديك اختي مريم ياك عايشة بيخير

مريم: صعيييبة انعيمة تزوجي واحد مقاري مواعي كتكوتي كتهضري معاه كتجيه بحال شي كائن غريب عايشة فالجحيم معاه والله

خديجة: هادشي مقلتوش حتى أنا للي مدوزينها علية لعدوزة ولويسات وحتى الراجل للي ولينا انا وياه بحال الخوت تماك

نعيمة: نهار االلول قلت ليك متسكنيش فدار لعݣووز وكنتيىغير طايرة ودايرة فيها فاتن حمامة حتى قرايتك مكملتيهاش بحالنا وزايداها بعيشة الويل تماك

خديجة: اوااااا الراجل على قد الحال

نعيمة: وكان غير هو فهاد الدنيا؟ !

خديجة: وصافي اختي نعيمة كنا كنتحابوو راه واخا هكاك مسكتاش على حقي

نعيمة: لبعر لوااه، اواا ونتي امريم مالك؟ !!

مريم: معرفتش ملقيت قدامي غير هزيت جلابتي وجيت هنا علمت هاد البقرة لقيتها على القرص حتى هي

خديجة: هههه اختي الحلاوة هي نتجمع معاكم اش بغيت بداك زبل للي طليتو

نعيمة: ههه ضاربة الدنيا بزقلة

مريم: درتي داكشي للي قلت ليك بعدا؟ !

خديجة: مزال بلحق غير رجع نديرها شحال قلتي من نهار

مريم: ديريها سيمانة

نعيمة: صبري حتى نولد انا عاد حملي باش يصلاح نجي نحضر ليك

خديجة: شتي لولاد غير كيتسناو راه 10 سنين ابنتي

مريم: علاش راجلك مبغاش يدير التحاليل

خديجة: قالك مكاين والو وهو ممزروبش

مريم: هو ممزروبش نتي مزروبة لعمر كيفوت راه كدا وتلاتين عندك باغيك حتى توصلي 40 عاد يفكر

خديجة: اوا اش ندير

مريم: انا شاكة منو

خديجة: (تبسمت بمرار) وانا متأكدة غير معديين وصاافي

مريم: (حركت راسها كتنهد) انا بعدا حرافتلي مع داك الراجل

نعيمة: وغير قولي مالكي

مريم: مااا عرفتش اختي كنبغي معامن نهضر ندي ونجيب هو حدو يهضر معاك شنو خاص للدار صافي لولاد حتى هوما طالعين ليه كنقنط حتى صحابات مكيفرحووش همهم غير راجلهم انا كنبغي نعيش الحياة وهوما غير كيدفنوني تماك ...

ملاك: (تكرهت فراسها بغات تمشي وبغات تبقى.. صونا تيليفونها غير شافت نمرتو تبسمت نسات خوتاتها وجاوبت كتعوج) وي يوسف

يوسف: رتاحيتي شوية واخا تنزلي عندي؟! ولا نطلع !!

ملاك: (تعصبت) فين غطلع؟ !

يوسف: ههه وا نزلي انا نتسناك (قطع بقا كيتسناها حتى نزلت تبسم) نخرجو شوية !!

ملاك: نبقاو غير هنا كاينة جليسة زوينة حدا لابيسين

يوسف: وي شفتها مشينا.. (مشاو جلسو خدا هو قهوة وهي عصير بقاو مجمعين هضرة كتجبد هضرة واغلبية هو للي كيعاود تسناتو يهضر على صحباتو ولا الإكس والو... صونا تيليفونها والو مكتجاوبش )

جاوبي ماشي مشكل

ملاك: غير خوتاتي تجمعو هنا كانو بغاوني نجلس معاهم هاد الليلة

يوسف: وعلاش ممشيتيش

ملاك: ماا غير مجاتش درت معاك ونݣردعك

يوسف: ههه لا مجاتش تݣردعيني

ملاك: شتي ههه اصلا كنت عيانة قلتهم حتى لغدا

يوسف: شكرا حيت بقيتي (دار حركة بجوج صباعو) زادتني نغزة هادي

ملاك: هه (غير صونا راجل ختها) ناري حميد ..

يوسف: شكون حميد

ملاك: (بلا متحس) سكت (تصدم بقا غير كيشوف )

الو.. اخويا حميد.. لا انا فلوطيل علاش جيت؟!!.. (وقفت مخلوعة) كاملين.. صافي انا جاية.. انا جاية (قطعت حيت قالها نطلعو عندك شافت فيوسف) جاو خوتاتي انا نمشي عندهم

يوسف: نمشي معاك !!

ملاك: يوسف انا بنت صفرو ماشي كاليفورنيا.. (شيرت بيدها) بسلامة

يوسف: انا نصوني عليك.. (زربت خرجت معصبة، تبسم لديك للزربة ديالها وبقا جالس مرجع راسو اللور ومغمض عينيه ..)

~~~~~~~~~

ملاك: (بقات كطل شايفاهم مجمعين مشات لجهة لاسانسور عاد تمات ماشية جيهتهم خلعت ختها مريم تعانقات مع خوتاتها وظحكم واصل لكوولشي ..)

حميد: اجيو نمشيو لكافي

(تبعوه وملاك متوترة حيت خافت تلقى يوسف تماك، وداكشي نيت للي كاين وزوينة جلسو حدااه هو تبسم وهي دارت راسها عمرها شافتو ولا عرفاتو زاد بقا كيظحك.. بقاو مجمعين وهي غير حشمانة )

مريم: كيف بقيتي الشينوية ديالنا مزال مبغيتي طوالي

ملاك: مريييييم! (بتعالي) عاجبني طووولي قولي كيف داير ابراهيم واسماعيل مجبتيهمش معاك؟ !

مريم: لا قاريين.. كيف راكي مع الخدمة؟ !!

ملاك: مزيان الحمد الله

خديجة: اويلي مالكي مزيزنة ماشي من عادتك

ملاك: (خرجت عينها فيها) غير مريضة وصافي

نعيمة: لعجب (شافتها مجالساش على خاطرها ومرة مرة كتلوح عينها مرة تبسم مرة بحال تحشم، شافت من جنابها كان واحد جالس واخد راحتو كيتبسم معاها شكت فالقضية بقاو مجمعين ونعيمة كتبرݣݣ فيه، حتى ناضو مشاو فحالهم ودعاتهم طلعت لبيتها عيا يرغبها تهبط مبغاتش بقا كيشد فيها على شنو سمع كملوها تيليفون حتى غلبها نعاس ونعست ...)

فاقت فرحانة شافت فتيليفونها كان مصوني مرة وحدة حيت هي من الناس للي كدير صيلونص وهي ناعسة يوقع للي يوقع اهم حاجة نعاس.. رجعت صونات عليه

حم الووو ...

يوسف: بغيت غير نعرف شكون وظفك نهار اللول 8 ونص آنسة ونتي خدااامة مع 9 امتى عوالة تمشي

ملاك: ههه (كتمسح وجهها) غنوض نصلي لبس ونهبط ماشي شي حاجة للي ممفهوماش

يوسف: نتوما لبنات دغيا كتخرجو؟!! بالنية !!!

ملاك: ههه عادي والله

يوسف: يهديك الله غير داك الوجه عندكم فيه نص نهار

ملاك: بانلي عرفتي غير هاد النوع اولا انا ماشية نخدم ماشي ماشية معروضة ههه ثانيا ممحتاجااااش ندير شي حاجة

يوسف: هه هانا على ممحتاجااااش مهم عندك 10 دقايق نشوفو هاد صلابة ديالك، كنتسناك فلفطور

ملاك: هه واخ.. (قطعت ناضت فرحانة دخلت الحمام خرجت موضية صلات صلاتها لبست اللبسة للي شرات ففاس قدات الشال من بعد مدارات ايكخون وعكر خفيف.. هزت صويك دارت فيه صوالحها وخرجت هبطت عندو كان طالب فطور جلست مقابلة معاه )

صباح الخير

يوسف: صباح النور لغزاالة (طلعها وهبطها) ستيل جديد؟ !!

ملاك: صدقت معروضة هه

يوسف: اممم هي غير رجع فحالي

ملاك: غنبقى نهار كامل مع خوتاتي شفتي شنو دارو لبارح وغدا ان شاء الله غرجعو لصفرو ضرووري نبقى معاهم

يوسف: اممم مقلتيش هادشي لبارح فطري بعدا

ملاك: فخبارك انا معنديش مع لفطوور

يوسف: علاش الفطور اهم وجبة ..

ملاك: حيت فاش كنفطر كيجيني نعاس ههه فهم تسطى

يوسف: اصلا كولشي عندك مقلووب (بقاو كياكلو ويهضرو) 9 و10 دقائق آنسة !!!

ملاك: معليش اصلا نهار التالي ساعة روطار ماشي مشكل

يوسف: (تعجب وكملو وصلها) نتسناك نتغداو

ملاك: بلاش ايوسف حيت اصلا 1 ونص غيجي راجل ختي يديني عندهم

يوسف؛ اممم.. واخا لالة انا نهبط لفاس التيليفون يبقى بيناتنا

ملاك: اوك.. شكرا على كولشي

يوسف: العفو واخا مدرت واالو ياله سيري باش متعطليش

ملاك: (تبسمت معاه عاجباها العلاقة، تمشي شوية بشوية واخا حاسة انها كتعرفو من شحال هادي.. دخلت للخدمة وهو مشا فحالو دوزت صباحها جا راجل ختها خداها لعندهم الدار حيت الجمعة وكولشي مجموع بقات مجمعة مع خوتاتها وكيشكرو فيها حيت اول مرة يشوفوها مبدلة ستيل.. دوزت نهار معاهم مرة مرة يوسف كيصوني عليها،

الغد ليه رجعو لصفرو وملاك تفكريها فيوسف كيفاش غتولي تشوفو على خاطرها بحال فمكناس مستحيل تخرج معاه فصفرو وفاس وقتها باين وصعيييييب تسلت ..

وصلو للدار دخلو كانو موجدين كاسكروط مطرطق وباها ذبح حولي هادي عادة كيديروها لاي واحد جا من الابناء ودابا 3 دلبنات غبرو ورجعو.. جلسو مجمعين حتى دخل باهم فرحان ببناتو بقات كتشوف فيه ملاك.. هو أب بحال جميع الاباء كيخدم على ولادو باش يوفر ليهم شنو محتاجين الحب ديالو ليهم كيوصل عن طريق الفعل مكيخليهمش مخصوصين ولكن مكاينش الاحضان والكلام الحلو داكشي شافتو مرة وحدة منين تزوجو خوتاتها عنقهم وبكا فبيتو هي مكتلوموش حيت كل واحد والطريقة باش كيعبر بيها على الحب ديالو هي كتلومو على حاجة وحدة على الضيق فين عايشين ..

دخل جلس بيناتهم كل وحدة كيسولها على صحتها على راسها وراجلها وولادهم ..)

خديجة؛ مزال مكتاب ابابا

الاب: كولشي مع تيسير الله ابنتي.. (شاف فملاك) تهنيتي منا هاد السيمانة

ملاك: ههه لااااا بابا ههه غير شوية

الاب: اوا مزيان الله يرضي عليكم نمشي رجع للقهوة ياله اولدي حميد معايا

حميد: ياله اعمي ...

داز الويكاند كولو ظحك ونشاط مع خوتاتها لدرجة مريم نسات الهم للي هربات منو واخا راجلها صدعها فالتيليفون هو وولادها باش ترجع حيت مكيعرفو يديرو واالو من غيرها ولكن هي معاجبهاش الحال هاد النوع من الاشتياق ديال غير باش تقضي ليهم دوك الاشغال المنزلية لا هي محتاجة تسمع توحشتك امرتي توحشتك اماما محتاجين ليك تكوني معانا توحشنا الحضن ديالك توحشنا ظحكتك وهضرتك يقولو ليها انهم ميقدرووش يعيشو بلا بيها تسمع منهم كلام زوين ومشجع باش تعطي اكتر وبكل حب ماشي غير واااااجب عليها كأم او كزوجة... وهادشي للي مخليها معذبة نفسيا فحياتها معاهم معاهم ...

خديجة: (كيناقشو معاها) ولكن مرتاحة ماديا امريم

مريم: شي مرات اخديجة هادشي كيكون حسن من لفلوس

خديجة: مكاينش ما حسن من لفلوس هانا مزوجة مزلوط وعايشة فالعذاب النفسي والمعنوي والجسدي ههه

مريم: كيجيبلك الله

خديجة: وااقلة اختي بغا يجيك سن اليأس

مريم: ههه الا جاني سن اليأس وانا كنتعامل هاكا غتلقاوني منتاحرة شي نهار

الام: الله يستر ابنتي شوفي ها باباك حتى انا مكي ..

نعيمة: ماما بابا كان كيظل يسمعك فالشعر ويغني ليك وحتى فعرساتنا ديما هاز ليك بلا متكذبي

الام: اييه ولكن

مريم: مكاين بو ولكن بابا داير ليك اعتبار وقيمة قدام العائلة كاملين حتى حد مكيقد يتنهنه معاك وحتى هنا شوار شواارك

الام: بنات لكلاب مالكم دورتوني فالوسط قول اعووذ بالله

نعيمة: ههه حيت باغيا تواسينا بشي حاجة فيها لكذووب

الام: ونتي شنو ناقصك مع حميد

نعيمة: ولد موو بزاااف

الام: ومالو غيكون ولد مك نتي؟ !

نعيمة: ماشي هكاك كيشاورها فصغيرة ولكبيرة بزااف كيبقى يعاود ليها كولشي بالمعنى الحرفي (خرجت عينها) كوووووولشي،

الام: اوا ونتي

خديجة: انا بييييس ههه لولاد معنديش كل نهار كنظل نبكي وهو ولا هنا مو انا وياها كيف ضراير مكتحتارمني مكنحتارمها اما الراجل غير بسمية يمكن انا كنكون راجل عليه شي مرات

الام: الله يسهل عليك ابنتي غير هو ديرو التحاليل ماشي عيب يكون منو ولا منك ومنها ترتاحو

خديجة: انا درت هو للي ممقتانعش يديرهم.. شوفي اماما كنقول الا لولاد مكتبهمش علية الله ماشي مشكل وحتى الا هو مكانش كيولد بلاش دوك التحاليل باش ميتأزمش واخا هكاك منكرش العشرة

نعيمة: الطب راه تقدم اختي علاش غتحرمي راسك وانا كنعقل عليك منين كنتي بزقوولة ونتي جامعة مونيكات ديالنا كاملين دايراهم ولادك

خديجة: وشنو ندير نبزز عليه شي مرات كنحمد الله حيت مولدتش معاه

نعيمة: وكان نتي وكان بزز عليك

خديجة: صافي خليونا من هاد الموضوع فين ملاك شتها غير كتغبر

نعيمة: بانلي كتهضر مع شي واحد

الام: شكون؟ !

نعيمة: معرفتوش راكي عارفة مكتعطيكش شنو تحت راسها وفنفس الوقت مكنخافش عليها قادة براسها

الام: الله يسهل عليها مسيكينة ياله نوضو جلسو مع جماعة حشومة نخليوهم بوحدهم... ونتي اخديجة راجعي راسك ابنتي الا غير الماكلة وشراب راكي كنتي شابعااهم فدار باااك ونتي امريم راجلك من نهار كان هكاااك للي كبر على سي حاجة كيبقى فيها ونتي ونعيمة خليه يضبر راسو المهم هو معاك مزيان ...

ملاك: (كانت فسطح حدا عش لحمام كتهضر بشوية وفنفس الوقت حاضية واش جاي شي واحد) غدا غنبدى الخدمة ان شاء الله

يوسف: مزيان وووكفاش غنتلقاو؟! ضرووري خاصنا نعاودو نتلققاو

ملاك: هه معرفتش هنا فصفرو مااا ..

يوسف: ما شنو عادي واقلة

ملاك: انا عائلتي كولها هنا ومبغيتش شي واحد يحل فمو علية ولا على بابا وماما

يوسف: اممم وشنو ندير انا نضيع !!

ملاك: علاش غضييع شنو غينقصك الا مشفتينيش

يوسف: (بجدية) رتاحيت ليك املاك معرفت جيتيني بحال نقيطة دلعسل تحطت فوق قلبي كيعجبني نااقشك وهضرتك

ملاك: (فرنسات لدرجة مقدرتش تسد فمها غير كتعوجووو باش تحاول تسسدو )

يوسف: وعندك عقلك زوين عقلتي كفاش تعارفنا هضرنا بحال شي وحدين 10 سنين وهوما تيهضرو

ملاك: اااه هه حتى انا دغيا دخلت معاك فالهضرة واخا معروف علية مكنتجمعش بزااف مع الناس مكنعرفهمش

يوسف: وشنو نديرو دابا صفرو مبغيتيش نتلقاو فيها عندك حل هو تبقاي طلعي لفاس

ملاك: لاااا واش حمق بابا عارفني امتى كنخرج من الخدمة (هي ساهلة تخطف 2 سويعات لفاس ولكن بغات هو يرغب ويزاوݣ واكترية ديك اللكنة الفاسية الحلوة )

يوسف: ملاااااك راه ضروري نتشاوفو على الاقل جوج ولا 3 دلمرات سويييعة كاافية فشي كافي

ملاك: اممم والله معرفت

يوسف: صافي الالة متتعاود غير الصلاة على النبي انا نجيبك وردك

ملاك: اممم نفكر

يوسف: واخا لالة

ملاك: اوا.. (سمعت صوت باها وعمامها جاو) يوسف من بعد ونصوني عليك بابا كيعيط لية

يوسف: واخا منين دخلي لبيتك صوني علية

ملاك: (عوجت فمها) واخا (قطعت كتشوف وتنهد) قالك بيتي (شافت فلحمام) لحمام وعندو بيتو بقات كتشوف فسطح كبير الدار كبيرة كانت على شكل رياض ولكن ماشي شي حاجة كاينة وسط الدار مفتوح على شكل ضواية وكاينة كتغطى بالال الا كانت شتا.. كتعشق تفاصيل دارهم سطح كولو محبيقات وزراايع وعش دلحمام وفالقنت كاين جليسة ودايرين باش فوقها اما لتحت مع الدخلة ديال الدار كاينة جريدة صغيورة فيها 4 دالشجرات 2 شجر حامض و1 لوز و1 كرمة وعاد فالجنب زارعين لويزة قصبر معدنوس كرافس نعناع شيبة وعاد كاين باب الخشب غليض كبير كدخل كتلقى حمام فالجنب وصالون كبيير مفرش بالبهجة لقديمة وكتزيد كتلقى وسعة كبيرة للي مسقفة فيها سديدرات وكاين كراسة فالقنت كاين ڤيزان مزروع فيهم الورد ولا شجيرات صغار والوسط كاين نافورة صغيرة مافيهاش لما قليل فين كيديرو فيها لما وبين الكوزينة وبيت الجلاس كاينة سقاية تقليدية بالفسيفساء مع صنبور ذهبي وحداه كيسان نحاس فالذهبي تشهاي تبقاي غير تشربي منو

عاد كاين بيوتة ديال 3 الولاد باها. جوج عمامها وواحد ديال الجد ومرتو وبيت فيه لولاد فين كينعسو وفيه حتى التلفازة وصالون كبير وبيت صغير دايرينو للي كيجي ضيف وهو للي شحال وملاك كترغب تاخدو ولكن باها كيقول الا هي خدات حتى لوخرين غيبغيو وغتنوض الفتنة للي هو ولا كولشي في غنى عندها ....

ملاك: (هبطت من سطح كانت مريم ختها كتهضر فالتيليفون مع راجلها كتأكد ليه انها مزال متجي باغية ترتاح.. شافت مرت عمها كتلبس فولدها للي كيقرا فالسادس سبرديتلو) مرت عمي مشفتيش بابا كان كيعيطلي؟ !!

سهام: (مكرهة) خرج

ملاك؛ ووو خديجة؟ !

سهام: كانت فالكوزينة مع عزيزة

ملاك: (دخلت الكوزينة لقاتها كتعاونها فطياب مرت عمها وكتنكت معاها) اممم دجاج محمر

عزيزة: وبلدي

خديجة: عرفتي شحال توحشتو فالشمال مكيطيبوهش هاكا بحالنا

عزيزة: كل بلاصة وطيابها حنا فوادزم ومعندناش هاد طياب حتى جيت لصفرو عاد عرفت دجاج بلدي كيدار فيه التحميرة ولكن بنييين

خديجة: بزااااف

عزيزة: ماماك غديرلك لعرݣ بلحمام (حمام كيكون معمر بلمساخن ولعشوب بالنسبة للي كتبغي تحمل )

خديجة: (بتنهيدة) بلا متصدع راسها للي دارو الله هو للي يكون

ملاك: (كتشوف فختها للي تزوجت على عمر 23 عام دازت 10 سنين كل مرة كتشوفها ولا تهضر معاها على فكرة زواج هوما متقاربين بزااف ونهار خديجة كتبغي تفرغ شنو عندها كتلتاجئ لملاك هي حااامقة تكون ام، تزوجت راجلها عن حب شحال بكا ورغب باش يتزوجها وحتى هي كانت غتحماق وتزوجو رغم انه كان كيجيها عروض زواج حسن واهم كانت غتخدم ولكن هو خيرها وختارتو اكيد تغربت للشمال وبقات كتجي تلاتة دمرات فالعام ولكن ديما على كونطاكط معاهم... خرجو من الكوزينة بقاو مجمعين )

خديجة: معامن كنتي كتهضري دابا اديك شنيولة

ملاك: ههه حتى واحد

خديجة: زعما زعما !!!

ملاك: كنهضر عادي مكاين واالو لحد الان

خديجة: اممم اوا منوياش ديرينا شي عرس القنطة اصاحبتي من نهار تزوجت كوليت تصادفت مع شي عرس هنا من غير نعيمة ختي

ملاك: ههه الا لقيتيلي شي عريس نديرو

خديجة: جيبيه راسك مرة أخرى متلومينيش انا

ملاك: مدارش راجلك التحاليل

خديجة: (تقلبو ملامحها لجدية) ملاك بلا منهضرو فهادشي عفاك والله قلبي طاب منين جيت ونفس السؤال كيتعااود

ملاك: وعلاش مجاش هو معاك من ديما كيجي معاك

خديجة: براسي مفهمتش كفاش خلاني نجي بوحدي متناقش معايا موالو عاد عطاني 500 درهم هاد المرة

ملاك: 500 درهم جاتك شي حاجة

خديجة: نسيتي ياك كان كيعطيني غير فلوس المركوب ونتوما للي كتهلاو فية

ملاك: بناااقص حسن جيتي بوحدك مكنحملوش

خديجة: والله الا حسن هاكا وأصلا كنت جاية هو قالي سيري ترتاحي كنت دابزت مع ديك لمسمومة دختو وهي هاديك جا التيليفون ديال ختك وتميت جاية فرحت والله كنت مغمومة

ملاك: يخخ كولك طاقة سلبية

خديجة: هههه والحيوانة داكشي للي كتقوليه بينك وبين نفسك متسمعيهش لبنادم

ملاك: هه معرفت منقولك اختي باينة فيك ممرتاحاش، طلبي

خديجة: عاود ههه

ملاك: وبغبتك ترتاحي شوية

خديجة: لا لا والله محدي معاكم مرتاحة وحتى نتي ربي للي مكتبها هي للي تكون الواحد علاش يمرض راسو وصحتو على شي حاجة ممكتاباش ليه

ملاك؛ عندك الصح

خديجة: شفت ديك سيهام غير هازة زنافرها باقية ولدي ما ولدي

ملاك: ههه ولات كتعيطلو مول الدار واخا مرت عمي عزيزة حتى هي عندها حمزة ومحمد غتخلي القنط علينا منين تمشي

خديجة: عقلية دلخ** زعما هوما حيت ذكورا يورثو

ملاك: ماما ݣاع مكتسوقلها اصلا كولشي كيدوز بشوارها هنا فالدار وكتزيد تفݣس

خديجة: حيت بابا داير ليها القيمة حتى انا تماك كيبغيو يدوزولي من قضية لولاد ولكن بعدا كيوقف ليهم وحتى انا مسكتاش

ملاك: هههه اصلا الا بغيتي شي هجووم تعييطة وحدة نكونو عندك

خديجة: ههه لا لا قادا بشغاالي ...

ملاك: (بقات كتشوف فيها) يا ختي تبهدلتي وضعافيتي بزااف

خديجة: ههه لا حولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم نوضي بعدي مني .

اصبحنا واصبح الملك لله ...

ملاك: (فاقت مدݣدݣة مقدرتش تنوض حيت سهرت لبارح بزاااف كانو خوتاتها ناعسين كل وحدة شادة سدااااري ولبزازو نعسوهم فالصالون بقات شي دقيقة كتستوعب شكون هي عاد صحصحت جمعت شعكوكتها هزت تيليفونها وقفت بغات تجمع بلاصتها )

مريم: ملووكة غير سيري احبيبتي لخدمتك انا نوض نجمع ليك بلاصتك

ملاك: يخليك ليلي ..

(حنات باستها فحنكها اما خديجة مكرشخة بنعاس خرجت كانت الحركة فالدار حيت كيكونو كيوجدو لفطور لولادهم وليهم دخلت لبيت مها كما العادة بدلت حوايجها هزت لوراق للي خدمت بيهم فمكناس تلاقت مها للي بززت عليها تفطر جلست حطات ليها مها اتاي ومسمن بسمن ولكليلة والعسل الحر ريحة منو كتخليك تاكلو واخا تكون شبعان.. ناضت ملاك الكوزينة جابت صوينية ديال نحاس صغيرة كيحطوها الا كان شي ضيف مهم حطت كاس ديال اتاي دايرة فيه عريشات ديال النعناع وطبسيل صغير ديال الطاوس فيه مسمنة مشات لڤازات جابت الورد دردراتو على طبيلة للي قرابتها للنافورة وبقات كتصور ب(mode nuit)باش كتبان الصورة خطيييرة شحال صورت من وحدة باش عجبتها وحدة وحطاتها فسطاتي ديال الواتس والفارس والانستغرام مقصوودة لشخص واحد وكتبت تحتها اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال )

الام: (كتراقب بنتها من بعيد مقوسة عينها فيها ...)

ملاك: (كلات شوية شربت نص الكاس هزت صاكها خارجة وعينها فالتيليفون واش شاف سطاتي ولا مزال حيدت الكونكسيون ودازت من حدا قهوة ديال باها للي كان برا مشات عندو باست ليه يدو) بابا

الاب: الله يرضي عليك ابنتي ماشية للخدمة

ملاك: اه ابابا.. حم يمكن غنبقاو نديرو شي اجتماعات ومرة مرة غنبقى نتعطل (ياله جا يهضر) ماشي بزاف غير ساعة ولا ساعة ونص ماشي ديما ومرة مرة يبقاو يصيفطوني لمكناس ولا فاس ديبلاصمون فيها فلوس

الاب: (حرك راسو بأه) واخا ابنتي غير تبقاي تعلميني فوقاش

ملاك: ضرووري ابابا انا مشيت

الاب: ياكما خاصك شي فلوس؟ !!

ملاك: لا عندي الحمد لله بسلامة

(رجعت باستلو يدو ومشات بقا فيها الحال علاش كذبت ولكن هادي الطريقة الوحيدة باش تلاقا بيوسف باها عمرو طمع ليها فالخلصة ديالها كتعقل مرة بغات تعطيه طلاها ومعجبوش الحال وشحال غضب عليها بقات غير مرة مرة كتشري ليه حويجات والا عرف كتعطي لمها لفلوس مغيعجبوش الحال تحت شعار أنا للي قاد بيكم.. ركبت فتاكسي للي التسعيرة فيها موحدة 7 دراهم والاماكن البعيدة 10 دراهم مشات للخدمة كما عادتها نشطت مع الزملاء ديالها حتى صونا عليها يوسف تبسمت وخرجت الجردة ديال الخدمة ..)

الوو ...

يوسف: فين هاد الرياض عجبني الديزاين ديالو

ملاك: ههه صباح الخير بعدا

يوسف: صباح النور لالة ملاك كيف صبحتي؟ !!

ملاك: الحمد لله ونت؟ !

يوسف: الحمد لله باقي فبلاصتي هاد الساعة ولكن شي ناس مهليين فريوسهم فاطرين فطوووور مظخم

ملاك: ههه (بفخر) هاديك غير دارنا

يوسف: اممم غزالة تبارك الله ولفطور متيول تجيك الشهية واخا تكون مسقووم

ملاك: شوية وصافي

يوسف: لا لا بالصح.. بصحتك الآلة

ملاك: الله يعطيك الصحة

يوسف: شنو درنا نجي لعندك

ملاك: ماشي اليوم

يوسف: واخا لالة.. كيعجبك داكشي التقليدي ديال الاواني

ملاك: (عادي عندها مكتسوقش) بزااااف كيحمقني كيعطي واحد اللمسة خااصة فالطبلة العين كتاكل قبل الفم (هضرة مها منين كتبقى تحطلها كل كاس من قنت )

يوسف: قلت ليك تيعجبني تفكيرك

ملاك: ههه بعدا كنتفاهمو فشي حوايج

يوسف: حتى انا كركز فهادشي بزااف من ديما مطايف مع مالين الدار حتى قلت نبعد وليت عايش زوفري ومنظم داكشي كيفها بغيت انا.. حتى دارنا كيهتمو فهادشي ولكن ماشي بداك التدقيق للي تنبغي انا

ملاك: (خلعها) بحالاش؟ !

يوسف: السربيتة كيفاش تكون مطوية فوق طباسل وووو الفرق بين الطبسيل للي خاص بكل ماكلة مهم بحال هاد لاتويات تيهموووني بزااف

ملاك: لاتويات؟ !!

يوسف: ههه لعيبات زعما ..

ملاك: ههه معرفتك فاسي مخضر ولا فاسي ولد القاع والباع

يوسف: ههه (تفرشخ بالظحك) على حساب المواقف هه

ملاك: مزيان مهم بلاتي غندخل عند المدير عندي اجتماع معاه

يوسف: هههه كلمة اجتماع كتجيني كبيرة عليك

ملاك: ههه طرف الخبز اش ندير

يوسف: ههه واخا لالة ولكن ديري حسابك غنجي عندك مع 3 ونص (قبل متهضر قطع هي فرنست ومشات رجعت لخدمتها ...)

ملاك: (خرجت مع 3 ونص فرحانة بمكالمتو انه حدا لباب صونات عليها مريم مجاوبتش.. خرجت من الخدمة كما قالت ليه ماشي قدام الخدمة يدور الدورة على حساب ميشوفوهمش الناس... غير شافتو فرنست مشات نيشان لطموبيلتو للي كانت من نوع Audi A4لون كحل كانت شيك.. خرج من الطومويبل فتح ليها لباب وهاد التعامل كيحمقها )

.. هااي

يوسف: ساعة غتمشي معايا فيها ونرجعك

ملاك: (ياله بغات تركب وهي توقف مبدلة ملامح وجهها) فين؟ !

يوسف: ههه مغنخطفكش

ملاك: حتى انا غير سولتك فين؟ !!

يوسف: عيد ميلاد ديال ختي قلباتلي راسي نحضر معاها بغيتك تحضري تبدلتي الجو ياك قلتيلي قنطتي

ملاك: (بقات كتشوف فيه جاب الله لبست حوايج للي عطاتها نعيمة ڤيست فلكحل طويلة مع سروال دجين وسبرديلة) ولكن ممقداش ماااا مكنتش عوالة

يوسف: (كحز طلع فيها وهبط) بلعكس غزيييولة طبيعية وليلي الشرف تكوني معايا كنبان انا خاطفك

ملاك: (قلبها كيشطح السامبا) امممم والله معرفت نتا عارفني اصلا معارف فية والو ياله تعرفنا معرفت واش نتيق فيك ..

يوسف: هم !!!

ملاك: تأ اووف معرفتش والله مموالفاليش كنمشي لشي بلايص مكنعرفش الناس فيها

يوسف: انا قلت ليك ساااعة بلمشيان ولمجيان يعني نحضرو معاها ربع ساعة وصافي تنواااعدك

ملاك: وكان غير قلتيها قبل

يوسف: الا على لكادو ..

ملاك: لا ماشي على لكادو اصلا انا غير معروضة ومتنعرفش ختك علاش نشري ليها كادو

يوسف: هههه كتعجبني فيك هاد الصراحة.. نمشيو قبل ميمشي الحال

ملاك: منتعطلوش !!!!!!

يوسف: وعد ...

ملاك: (معجبهاش الحال بزاف خصوصا معلمهاش وغيكونو افراد عائلتو والامور اصلا مزال مواضحة بيناتهم وهو مزال مقال والو شافت فيه وحركت راسها )

ولكن منتعطلوش والله محاملة نمشي ..

(بقا كيظحك طلق موسيقى ايطالية كلاسيكيه وبقا كيهضر على ختو لي فعمرها 26 ولكن مزال طايشة بزااف وهادشي مخليه ديما فصراع مع الطريقة باش كتعيش حياتها.. هي فقط كتصنت ليه ومكتعطيش رأيها مخلياه كيعاود ...)

~~~~~~~~

مريم: فيين تكون مشات؟!! بفففف مداتش حتى تليفونها

نعيمة: خاص نقولوها لماما هادشي مكيتخباش امريم

مريم: عاود انعيمة هاد القاعيدة مزال مبغات تحايد منك واش للي من فمنا لودن ماما

نعيمة: وراه خفت عليها

مريم: راحنا عيالات دابا نعولو على راسنا ماما الا قلتيها ليها حدها غتشد الركنة تبكي وتندب بحالا ماما غتخرج تقلب عليها شي مرات كتعصبيني انعيمة حتى كنبغي نضربك

نعيمة: وراه غير خفت اختي والله مبقيت كما كنت

مريم: (جلست كتشوف فالارض) فين تكون مشاااات !!!!

نعيمة: نقولها لحميد يقلب عليها؟ !!

مريم: باش عاود يهزها منك نيشان لمو راكم بجوج غير خيارة تحزمت بفݣوسة وقالت لها نقطعو الواد

نعيمة: هه بحال كتشوفي فيها

مريم: (زفرت) غلبس جلابتي نخرج نقلب عليها نعيمة الا وصلتي الهضرة لماما متلومي غير راسك

نعيمة: كوني هانية اختي ....

مريم: (بقات كتشوف فيها متايقاش )

نعيمة: والله كوني هانية صم بكم

مريم: غير الله يستر مع الله يحفظ معاك ...




أجزاء القصة
NameE-MailNachricht