JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء الحادي العشر

ملاك: (بقات كدور فعينها منين مشات وفاء، ضارت تبسمت مع لبروف للي تماك ياله جا يهضر وباين من شوفاتو للي غيااكلهم بيها عرفت غيضسر زربت عليه هزت تيليفونها)

باغدووون

دوزت اول نمرة كانت عندها وبالصدفة كانت ديال يوسف جاوب الوو

يوسف: (صوت الموسيقى كتر من صوتها) وي ملاك متنسمعكش... ألووو

ملاك: (دارت يد فودن وكتغوت)

الووو!!

شافت فلاخر وتبسمت زعما غنخرج وخرجت من تماك بففف خ** على ***

يوسف: ملاك!!!

ملاك: (عاد شافت فالنمرة ورجعاتو لودنها مخرجة عينها) وي يوسف ياكما صدعتك

يوسف: لا... (بعد من حدا مو) فين نتي؟!

ملاك: انا فواحد صوارية

يوسف: كفاش!!

ملاك: حفلة ديال صحاب الماستر

يوسف: فين؟!

ملاك: فففف عرفتي شي قهاوي كاينين فطريق ايموزار

يوسف: (شاف الساعة كانت 8 ونص) مزيان.. ماشي مشا الحال عليك؟!!

ملاك: واحد شوية ورجع.. الامور هانية!

يوسف: هانية!!

ملاك: ياله بسلامة (قبل ميجاوب تقطع الاتصال حيت الروشارج ديالها تسالات، رجعت دخلت لقات بدات الزدحة وكولشي كيشطح رجعت اللور غير كتفرج دارت سيلفي حيت شافت شي وحدين كيتصورو.. عاود رجعت للبوفي اول مرة متهتمش لداك التيتيز للي تماك جات عندها وفاء كتحنقز وظحك)

وفاء: (قربت لودنها) غنكملو السهرة فايفران

ملاك: (شافت فيها جامعة الظحكة) ايفران!!!

وفاء: اه نمشيو مجموعين غيعجبك الحال تمااك بزااااف عرفتي دايرين بروݣرام خطيييير وزويينة مدكاينة الثلج

ملاك؛ لا لا منمشيش

وفاء: عفاااااك نمشيو نفوجو شوية

ملاك: لا ختي غير سيري اصلا انا مفيااش للي يمشي لتماك وغدا تابعاتي الخدمة

وفاء: غنجيو بكري

ملاك: لا وفاء قلت ليك لا هي لا.. نتي بغيتي تمشي سيري اصلا نتي كتعرفي هاد الناس

وفاء: (خرجتها لبرا باش يتفاهمو ويتسامعو مزيان) عفاااك

ملاك: الااا، صافي جيت معاك هنا بدلت الجو صافي نتي غير سيري اصلا نتي كتعرفي هاد الناس انا لا يعني مغنكونش مرتاحة وزايدون مبغييتش

وفاء: صافي بلا منمشيو

ملاك: وعلاش كتربطي راسك معايا نتي بغيتي تمشي سيري انا غرجع للدار عادي كنت ديجا مشيت لايفران وبدلت الجو سيري نتي

وفاء: ومتقلقيش

ملاك: وعلاش غنتقلق (تبسمت) جيت معاك الحفلة ودوزت وقت زوين الله يجعل البراكة انا هادشي كاافيني

وفاء: حقا داك لبروف

ملاك: شوفي الا كان غيعاون حبيا تباركالله الا عينو فشي حاجة عوجة بلا منوضها صباط معاه والله منتزاااݣل

وفاء: لا لا كوني هانية

ملاك: مهم اجي صوريني هنا عجبني الديكور من بعد نمشي انا ونتي سيري فين بغيتي تمشي

وفاء: والله مكرهتك تمشي معانا غيعجبك الحال

ملاك: لا ختي انا اصلا ديك ايفران معنديش معاها بزاااف...

اورطيغا: (كمل الخدمة مشا لصال تحرك شي 45 دقيقة، عاد طلع للدار لقا مو ياله جات من Spa) بالصحة زيين

أمينة: عقبال نمشي هاد المرة مع مرااتك

اورطيغا: ههه انا ندخل ندوش

أمينة: الناس كيݣولو اميين

اورطيغا: (دخل دوش قاد حالتو لبس حوايجو وخرج عندها لقاها حاطة ليه لعشا) متسنايش الحاج!!

أمينة: شوية وغيجي نتا كول بعدا واش الحاج غيكال هادشي

اورطيغا: (كانو بزااف دالاصناف عارفاه كيبغي هادشي من مور لاصال كلا وهو مجمع معاها كتعاود ليه على حالة اب ليلى وحتى ولدو للي جا وعلى مفهمت مزاال مطولين ففاس والحاج أصر باش يجلسو فالرياض) نتي بقاي هنا ماشي بالسيف عليك تكوني تماك اصلا الحاج شرالك هاد الدار على هادشي

أمينة؛ ونخليهالهم!!!

اورطيغا: انا تنشوف راحتك هي اللولة الواليدة

أمينة: راحتي تمااك راهم هوما ضيااف وانا مولات الدار عجبهم الحال ولا كرهو والحاج فنظرك غيخليني نبقا هنا وحتى الا جبت غيبقى من هنا لهيه وغيزيد غير يمرض

اورطيغا: نتي تعرفي

أمينة: ولكن اولدي ديك بنتهم الشهبة شهوا منها وشحال كتبغيني

اورطيغا: زوجيها الحاج

أمينة: (ضرباتو فكتفو) واش نتا ضور دورة وتݣول زوجي الحاج!!!

اورطيغا: اوا شنو تتسناي مني

أمينة: بغييتك نتا تزوج واش مكتفكرش راه الولد ولا البنت للي غتولد ميجيو فين يكبرو حتى يلقاوك شارف

اورطيغا: وشكون قالك انا باغي شي ولاد ولا شي زمر هاكا صولو عايش مفييك وفوق فݣيݣ

أمينة: عاايش مزمر لواااه، واجي بعدا شفتك مشريت لا دار لا حتى حاجة فين كيمشيو فلوسك

اورطيغا: غاا فلخوا الخااوي وصافي الله يهدينا وصافي

أمينة: ومبرد!!

اورطيغا: ههه وشنو ندير للي عطا الله هو هدا نبحيو على خنز الدنيا!! الله يجعلهم فجيبنا وميكونو فقلوبنا

أمينة: (قلبت شنايفها مخسرة كمارتها) الله يستر دييير علاش ترجع اولدي واش انا غنبقى دايمة ليييك

اورطيغا: الدوام لله (عاود ضرباتو ولكن بقوة) هههه امزااال شادة فرااسك

أمينى: واش انا كنهضر معاك بنيتي ونتا كتفلى!!

اورطيغا: (كياكل بالزربة كمل اخر معلقة دالروز دارها ففمو وهو واقف هز العصير وهي كتنݣر دخل للكوزينة زاد فيه جوج معالق ديال megamass وهبط عليه خاصو يكمل يخرج قبل ميجي الحاج ويبدى الطرح ديالو حتى هو.. دخل لبيتو هز المسائل ديالو وسوارت الدار رش بارفان ديالو دار كاسكيط مشا باس راس مو للي كتجمع الطبلة)

انا مشييت

أمينة: الله يرضي عليك اولدي فكر فهضرتي الا خاصك شي حاجة ݣولهالي ولكن فكر مزيااان

اورطيغا: خاصني غير تكوني مزيااان وشي لاخر ملحووق.. (زرب دغيا خرج ركب فطموبيلتو ومشا للحومة..)

يوسف: (كانو شراو لخديجة بيجامة زوييينة وحيت محجبة شراو ليها فولار معاها خداو ليها باغفان وشرات ليها حلقات ذهب كان كادو ديال مامااه لعروستها اما هي وسييلة كتحاول ترجع علاقتها مع ولدها للي باين من كلامها اخر مرة خلاه مكره منها وعاد منين شاورت ختها خوفتها أن ولدها يقدر يكرهها بالكلام للي قالت ليه.. تبسم)

غيعجبها الحال بزاااف

الغالية: وشريتو الخاتم؟!

يوسف: اه خدات وااحد ولكن مكرهتش ناخد ليها شي واحد سامبل

الغالية: علاش كفاش خدات اللول

يوسف: (مابغاش يقول معربن) لا هدا بغيتو باش تبقى تلبسو ديما ولاخر تلبسو فالمناسبات وصافي

الغالية: اممم اجي خود ليها واحد سامبل عجبني (رجعو لذهايبي وهي مفقوسة على هاد الخسران فعروسة متستاهلش ولكن مكتبينش ختار واحد ساامبل فيه حجيرة صغييرة عجبو) عارف لقياس ؟!

يوسف: اممم يديداتها مطيبزين شوية.. امم هدا هدا غيجيها

الغالية: اوا صافي خود هدا وحتى اذا مجهاش نردها انا وتبدل ولا تاخد قياسها

يوسف: (حرك راسو باه) صافي مزياان

الغالية: باقية شي حاجة اخرى!!

يوسف: لا صافي.. الحوايج حتى نعطيها تشري للي بغات

الغالية: غير متكترش لحقاش كل مرة الموديل تيتبدل وغتجي هنا غتبغي تمشي مع الموضة

يوسف: داكشي نتوما تعرفووه كتر مني

الغالية: صافي مزياان نتا خرج هاد السووق....

ملاك: (عاودت دخلت مع وفاء شي ربع ساعة هوما مشاو مجموعين وهي ركبت راجعة فحالها استمتعت بعدا هاد العشية وصلت لبلاصة سميتها ولا الطيب كان أغلبية الحوانت سادين الا شي قهاوي قلاااااال وشوايات وصلت لسطوپ وقفت فيه جبدت تيليفونها باش تطلق الموسيقى مع الطموبيل حتى كتسمع الباربريز تشخشخ خلعها غير تشقق ولكن متهرسش هزت عينها برعب كتشوف منين جاية الضربة كتشوف ولد صغير تكون عندو تقريبا شي 10 سنين واقف كيظحك شافت فالزاج قلبها تكمش بحال ضربها فعيينها الدنيا خاوية شوية مكاين للي يجي حلت لباب وخرجت مشيرة يدها ليه معصبة)

الله ينعل **** بوك للي حطك يا ولد الكلبة والله يا مك ونش (بقا داك الدري واقف حتى كتشوف دراري صغار عليه وقدو وكبار شوية كيتجمعو حدااه وهي مزال كتحرق لييه مفقووسة غير تجمعو شافتهم كيحنييو للأرض دغيا دخلت لطموبيلتها هاربة من داك الكرط للي تابعها)

ويلي ويلي ويلي على ولاد ل**** مشات الطموبيل (حنات راسها وكتسمع غير طق طررررق تشاااخ والزااج قرب يتشخشخ هزت راسها شوية شافتهم جاايين خاافت مكاين حتى شي راجل جا عندها يدافع ولا شي واحد يهضر معاهم اصلا سطوپ جاي فالخرجة شوية حيت الحومة بعيدة على المدينة مداخلاش حتى فالمجال الحضاري (مافيهاش البوليس فيها الجدارمية..) بقات كتولول مخلوعة وهنا خافت حتى على راسها الطموبيلة كانت مديماريا بقات كتكللاكصووني واالو مخافوش حتى هزت راسها وكسيرات بشوية خايفة دووز على شي برهوووش بقات كتكللاكصووني موقفااش وهوما غيغوتووو جا برهوش من الجهة ليمنية خرجلها فطريق هاز خشبة وهي صايݣة بشوية ضرب ليها لڨاار من لتحت مع الخوف بقات كدور بالفولون حتى هربت ليها الطموبيل زاالقة مسموعين احتكاك روايض وطارت بيها فوق طروطوار ودخلت فبوطو ديال الضو... بقات حانية على لفولون مخرجة عينها مصدووومة خايفة هزت عينها بلعت ريقها من الخوف كتشوف فداك البوطو وكتخيلو غيطيح عليييها يديها جمدو فلڤولون عينيها غير مبلقين وفمها محلول ياابس كتشووف قلبها غيسكت وكتحس بحريق فصدرها بقوة الدخلة فوق طروطوار زيرت عليها لاسانتير دوك دراري تشتتو هاربييين عاد بداو الناس من بعيد كيجييو حيت تسمعت الضربة مجهدة ليهم.

ملاك: (كتشوف غير فالبوطو واش غيطيح عليها ولا لا حابسة البكية بالخوف شافت راسها بوحدها جاتها حݣرة كبيرة وعاد مدارت والو باش يهجمو عليها هاكاك.. بداو كيتجمعو عليها شي رجاال وللي كان جاي بالطموبيل وقفو يشوفو شنو وقع وللي باغي يعااون بغاو غير يحلو لباب عليها لقاوه مسدوود هي غير كتشوووف اونفاص معاهم مصدوومة وكيديرو ليها إشارة تحل لباب بقا تنفسها كيضيييق عليها والخلعة راجعة عليها مقدرتش تحل لباب مقدت تيق حتى فشي واحد، بقات كتقلب على تيليفونها ويديها غيرجفو بغات غير تصوني على يوسف ملقاتوش متأكدة كانت حطاه على الكرسي التاني للي حدااها وبقوة الضربة طاح كتسمع الدقاان خافت تحل متاااقتش والناس باغيين غير يجبدووها..

حتى شافت جدارمي جاااي عاد قدرت تحل لباب فمها حست بيه يبس وقلبها غيسكت حيدت الصمطة وتمات خارجة داايخة وااقفة غير بالزز شادة فباب الطموبيل كتقلب على دوك لبراااهش والو واش كاينين، سدت الطموبيل خايفة يشفرولها صاكها)

الجدارمي: ياك لباس الآلة

ملاك: (كترجف) كنت واقفة فسطوب حتى جاو شي براهش كيضربو بالحجر وهازين هراوات بغيت غير نهرب منهم حتى دخلت هنا

...: (واحد من المتفرجين) انا غير شفت لكسيدة عرفت غتكون مراا للي صايݣة هههه

ملاك: (ضارت عندو مخنزرة) اوا الله ينعل للي ميحشم كيتك نتا للي معندك حتى كرويييلة تصوݣها غير كتشوفو لاليااتكم بطموبيلاتهم كتوحلكم هنا (دارت صبعها فحلقها)

....: هههه بردي على راسك

ملاك: تفو على كمارة نتا للي برد على راسك وهكاك غتبقى ديما لتحت لتحت ولمرا تبقى حسن منك فاشما جييهتها المعقد

....: (بقا مخنزر ويتحلف فيها) عندك زهر كاين (على الجدارمي.. صبعاتو ميقة فيه وقلبت وجهها)

الجدارمي: (من بعد معاين الطموبيل دار اتصال كيعيط لدراري باش يجيو يديرو محضر ويشوفو الكاميرات)

عندك شي اصابة ولا وقعت ليك شي حاجه

ملاك: (مخنزرة زادها لاخر باستفزازو وحشمت توري بيدها بلاصة صدرها للي ضرااها)

لا دابا لا ولكن معرفتش انا دااايخة خاصكم تشوفو الكاميرات باش هاد لبراهش يتربااو ماشي للي ولد شي بعلوك يطلقو علينا راه اغلبيتهم ترباو خايفين من لمرا تكون حسن منهم كبار وصغاااار...

(هزت راسها منفخة من دوك لي كانو ظحكو عليها ومشات كتشوف فالطموبيل للي تشخشخت من القدام بقا فيها الحال بزااف عليها هي شحال كتحاول عليها باش فالتالي يطرا ليها هاكا!!!!

بقات هكاك وااقفة كيضرب فيها البرد باش توݣض شوية رجعت حلت باب الطموبيل كتقلب على تيليفونها لقاتو مرمي تحت الكرسي جبداتو بغات تصوني على يوسف ملقاتش الروشارج..)

خ** زيدني حتى نتا!!!

(شدت بلاصة صدرها فين كاين لحريق شوية وهو يصوني تيليفونها كانت وفاء، جاوبت دغيا)

الو وفاااء

وفاء: فين ازين وصلتي للدار؟!

ملاك: لا انا درت كسيدة

وفاء: اويلي وكيفاش وقع ونتي لباس؟!

ملاك: الحمد لله شوفي صيفطيلي روشاارج

وفاء: مزال ازين موصلت غير نوصل نصيفطهاليك

ملاك: بففف كنت بغيت نصوني على راجل ختي يجي بغاو يحݣروني هاد لق*** للي هنا

وفاء: مكاين حد تماك عنداك يݣريسيوك

ملاك: لا راه جا واحد الجدارمي كيتسنى صحابو يجيو يديرو محضر ولا معرف

وفاء: شوفي انا نصوني على اورطيغا هو يجي عندك

ملاك: زعما!!! مابغيتش نصدعو

وفاء: مغتصدعيه فوالو اصاحبتي وأصلا مخاصكش تبقاي تماك بووحدك واش فالسي طيب؟!

ملاك: اه

وفاء: لا لا خاصو ضرووري يجيك انا نصوني عليه الا كان مساالي....

#تحركو معايا البنات كنبغي نحط كتر وكتهرسو بهاد التفاعل مكاين غير لي كتقرا وتهرب

ملاك: (بقات جالسة لداخل بقات فيها طموبيلتها بزااااف مدارتها لا بيدها لا برجلها بقات كتستغفر الله وتحمدو وتشكرو فنفس الوقت، شادة تيليفونها حتى الكونكسيون مابغاتش تخدم ليها تكرهت اخر مرة تخلي تيليفونها بلا روشاارج معرفت واش اورطيغا يبغي يجي ولا لا ندمت علاش غوتت عليه شي نهار ولا سبااتو خافتو يتعفر وميبغيش يجي، خافت يقولها ليوسف ويوسف يقولها لخديجة وتماك غتوصل لواليديها اش جا مفهمهم هي شنو كانت كدير فطريق موزار بقد مبدلت الجو بقد مندمت علاش خرجت.. صونات عليها بريڤي جاوبت بالزربة) الووو

حمزة: ملاك صاڤا!!

ملاك: حمزة!!!

حمزة: اه.. علاش كتسنااي شي وح.. (سمع طيط طيط عاود رجع صونا كتقطع علييه حط التيليفون مكره مكانش خاصو يمشي من دارهم، منين عرفها من مو انها جات ودابا رجعت لفاس معارف لا فين تكون لا والو.. فكر كفاش يدير ويعرف من الخدمة فين غتكون شادة لوطيل هدا احسن حل لقاااه باش يتلقاها...)

~~~~~~~~~

اورطيغا: (مجاوبهاش فاللول حتى رجعت صونات عليه عاود عرف غتكون شي حاجة ناض مبعد على ولاد الحومة للي مجمع معاهم) وي وفا

وفاء: اورطيغا بغيتك فواحد لبلان

اورطيغا: شنو؟!

وفاء: ملاك، دارت كسيدة (لا رد) وبقات بوحدها وحݣروها دوك لبراهش تما فولاد الطيب وخافت بزاف

اورطيغا: فين هي؟!

وفاء: ولاد الطيب

اورطيغا: وهي بيخير؟!

وفاء: اه بيخير ولكن خاافت تماك بقات مقطووعة، مهم عفاك الا صل..

اورطيغا: صافي قطعي قطعي انا نمشي عندها (قطع ومشا لطموبيلتو نيشان زااارب ماشي مكسيري مخلي دراري مفهمووش عاد كان كيقول عياان مقادر يدير واالو شوية شافوه كسيرا ومشا..)

~~~~~~~~~~~~~

ملاك: (جاو الجدارمية كتشوفهم كيقلبو فلبوطو كتر مفهمت والو عاد شافو فطموبيلتها مهرس الباربريز ومقيوسة القدام يعني مكانتش مسرعة عاودات ليهم شنو وقع سنات المحضر ومن حسن حظها كاين كاميرات يجبدو دوك البعالك) اه عاقلة على شي وحدين

جدارمية: الكوسطاطور شوية ويجي

ملاك: صافي شكرا ياك تبقاو هنا خفت من هاد الهجيج للي هنا (مستفزة هداك للي كان كيظحك عليها)

جدارمية: متخافيش..

ملاك: شكرا.. (بقات وااقفة والموت ديال البرد بداو دوك الناس كيمشييو شحال وهي كتسنى حتى شافت طموبيلة ديال اورطيغا وقفت

(كاينة طريق وحدة للي كتدي لسي طيب داكشي باش لقاها دغيا)

فرحت بزااف سدت باب طموبيلتها مشات جييهتو اخييرا شي واحد كتعرفو هبط من الطموبيل شاف فيها وشاف فطموبيلتها والجدارمية)

اورطيغا: شنو وااقع؟!

ملاك: (شادة لبكية وصوتها كيرجف) واحد ولاد لكلاب كنت واقفة فسطوپ حتى بقاو كيضربو بالحجر خفت جيت نهرب واحد تعرضلي بهراوة ضرب البولة القدامية محسيت حتى الطموبيل بقات كدور بية حتى دخل فية داك زمر دالبوطو

اورطيغا: هو للي دخل!!

ملاك: (حركت راسها باه) اصلا الطموبيل بحال شي كرطونة

اورطيغا: واش نتي لباس بعدا!!

ملاك: هادي سلعتك ماشي شغلي من اللول عرفت هاد البيعة وشرية متمااش

اورطيغا: (غير شافها كدخل وتخرج فالهضرة عرفها الطوب ديال الخلعة راكباها، وخايفة وصوتها فيها رجفة ديال لبكى وعينيها فيهم دمووع) ششش صافي متخااافيش ياك نتي موقع ليك والو الحديد يمشي ويجي

ملاك: (بلا متحس شهقت) تقصحت هنا (دارت يدها فصدرها)

اورطيغا: واش فبز***

ملاك: (صدمها كانت عيشة الدور وياله غتبكي.. خنزرت فيه) واش نتا مريض!!

اورطيغا: وا معرفت فين تماك ولا صدرك ولا تكون تفرݣعت ليك شي وحدة (خلاتوو واقف وتمات ماشية تبعها ظاحك) هه صافي صافي انا منويت والو.. (بقات مربعة يدها مغوبشة)

صافي وريني فين مقصحة؟!!

ملاك: واش نتا مريض ؟!!

اورطيغا: وااا معرفت فين تماك ولا صدرك ولا تكون تفرݣعت ليك شي وحدة

(خلاتوو واقف وتمات ماشية تبعها ظاحك)

هه صافي صافي انا منويت والو...

(بقات مربعة يدها مغوبشة)

صافي وريني فين مقصحة؟!!

ملاك: (بعصبية تنرڤزت حتى ظحت عليها وعلى طريقتها) اوووووف

اورطيغا: (شاف الكوسطاطور تماك مشا كيكمل الإجراءات مع الجدارمية وحتى هو دخل كيعرف شنو كيقول وهي بقات وااقفة بعييد مطمئنة انه غيحل المشكل، کاع الخلعة للي كانت فيها والخوف بديك الكلمة للي قال نساها وبقات غير ديك الكلمة فودنها كتعاود وبصوتوو وعاد.كتخيل راسها كتوريه)

ملاك: يخخخ مكيحشمش.. (بقات كتشوف فيه عاطيها بظهر مرة يظحك معاهم وكيقيدو، رجعو البوطو وحتى هو معاهم تبسمت فلحظة نساات كوولشي غير ضار جمعتها شافتو هز التيليفون كيهضر مع شي واحد باش يجي ياخد الطموبيل باش ياخدها للݣراج تقااد قطع معاه وحتى الجدارمية مشاو هوما والكوسطاطور)

واش ثقة هدا للي ياخد الطموبيل

اورطيغا: وااايلي زعما يبيدقني فطموبيل ݣاع باش نعري مو

ملاك: وااا غير سولت ناااري

اورطيغا: متخااافيش غيديها للݣراج منين خديتي الطموبيل نهار اللول الا كانت عندك شي حاجة مهمة حيدييها من تماك باش يدور بيها مزيان

ملاك: وووبشحال واش أنا للي نخلص ولا لاصيرونص

اورطيغا: زول منها بعدا داكشي ديالك والثمن من بعد متخافيش مغتكونش شي حاجة تقييلة

ملاك: (مشات حلات الطموبيل هزت غير صاكها وشي وراق ديال الخدمة) ولاد لحرام الله ياخد فيهم الحق هاد نهار يالا ربي لهلا دوزها لشي واحد فيهم

اورطيغا: زعما مقلتي والو باش تهجمو عليك (هز حاجبو) متنظنش..

ملاك: لا

اورطيغا: شكييت

ملاك: هه والله معرفت حتى لقيتهم كيضربو بالحجر اصلا مفهمتش علاش

اورطيغا: وشنو جابك هنا؟!!

ملاك: كنت مع وفاء فواحد القهوة كانو دايرين حفلة

اورطيغا؛ (زفر لا رد مصور وجهو)

ملاك: شنو!!

اورطيغا: واش باك مصيفطك تخدمي ولا تخرجي من أي واحد!!!

ملاك: (غووبشت قالبة وجهها طلب منها الكونطاكط مشا ديمارا الطموبيل لقاها كديماري هبطها من طروطوار وهي غير كتشوف فيها مشخشخة من القدام.. هبط من تمااك ورجع للبوطو) علاش كولشي كيشوف تماك كتر مكيشوف فالطموبيل

اورطيغا: حيت تزݣلتي ازين من خطية ديال 2 دالكيلو؟!

ملاك: 2 مليون!!! علاش؟!

اورطيغا: البوطو ديال الضو الا طاح ولا عواج كتخلصيه

ملاك: ومالي درتها بالعاني

اورطيغا: وشكون سوق بالعاني ولا بالصح المهم البوطو ميوقع ليه والو

ملاك: اويلي!!

اورطيغا: سيري طلعي للطموبيل راه برد الحال بزااف

ملاك: وطموبيلتي تبقى بوحدها

اورطيغا: حلي لكوفر ندخلوها (شقلبت عينها) انا نبقى هنا معاها غير سيري

ملاك: (حركت راسها باه مشات ركبت فطموبيلتو كيشوف فيها

ماشي مشكل هو يبقى فالبرد مهم طموبيلتها متبقاش بوحدها!! حرك راسو بلا حولة كيتسنى دراري وعينيه بحال صقر كيدورهم واش يبان شي برهووش من دوك لبراهش حتى جاو دوك دراري بجوج جايين فمطور واحد رجع بيه ولاخر بالطموبيل ديال ملاك للي غير منين صاݣها مافيهاش شي ضرر كبيير... مشا ركب فطموبيلتو)

اورطيغا: شوية دابا!!

ملاك: (حركت راسها باه صااقرة مقادرااش تهضر وحاطة يدها فوق صدرها شاف فيدها ورجعت حيدتها قبل ميقول شي كلمة)

اورطيغا: واش مقصحة بزاف؟!

ملاك: اممم شوية يمكن لاسانتيغ

اورطيغا: اه هي للي من الجبدة المجهدة للي تديير تضر

ملاك: اممم

اورطيغا: (بقا كيشوف فيها وكيقرس شنايفو كيفكر باغي يهضر وفنفس الوقت كيسكت راسو مكيبغيش ينصح بنت تبعد من بنت حيت ميمكنش يحكم على شي حد وكما قال يوسف هي بعقلها وتعرف وغيعرف!!)

مهم (شاف اونفاص معاه) نمشيو لطبيب؟!

ملاك: لا.. ماشي شي حاجة

اورطيغا: بانلي بحال تضرك بزاف!! وغتنفعك حتى فلاصيرونص

ملاك: (بألم) اه كضرني

اورطيغا: (تبسم) معشية بعدا!!

ملاك: (تبسمت بلا جهد) ما فياش الجوع براكة غير هاد الخلعة (ديمارا طموبيلتو وبغات دير لاسانتيغ بغا يقرب عندها وهي تبعد مخرجة عينها) شنو!!

اورطيغا: (رجع لبلاصتو) الا كنتي مقصحة بلاش مديريهاش

ملاك: والا شدوك لبوليس

اورطيغا: نخلص على مك الخطية مالها غتخلعنا ولا هادي اللولة!!!

ملاك: نااري على ألفاااظ

اورطيغا: (مدارتهاش مشا حتى هو غير من دروبة كسيرا نيشان ل CHU "مستشفى الحسن الثاني" خلاها فالطموبيل مشا دور مع العساس دخل هو بقا شي نص ساعة أو اكتر كتسناااه سااهية رجعت عليها بالخوف والخلعة

وكان ماتت كفاش غتكون ردة فعل مها باها خوتاتها عائلتها غيبغيو يهبلو عاد مها غتمووت جاتها لبكية وعينيها دمعو باغية غير تمشي تبقى بوحدها تبكي وتفش قلبها.. غوبشت مفهمتش علاش اصلا جات هنا بغات تمشي فحاالها جا اورطيغا حل لباب وبقا متكي عليه جا يهضر وسبقاتو بانفعال بلا متحس)

ملاك: علاش مخليني منشوورة هنا!!!

اورطيغا: (تخضر عليها) وبنااادم مشيت كنشد ليك النوبة باش دخلي نيشان ديري الراديو على صدرك.. (بعد من تماك) سربي راسك هبطي دخلي ديريه

ملاك: متهضرش معايا بحال هاكا

اورطيغا: شنو بغيتي رغبك!!

ملاك: (خرجت من الطموبيل كيشوفها ماشية جهة التاكسيات باغية غير تبكي وترجع تنعس وتكى مشا بالزربة شدها وهي كتنتر)

اورطيغا: غنخلط مك الا مرصيتييش

ملاك: (حانية راسها مغوبشة وجامعة فمها) طلق (شافت فيه) وضرب ياله ضرب!!!

اورطيغا: (طلق منها كيشوف فيها زفر ورجع شاف فيها بعينين نايمين وكان مسخسخ.. هضر بهدووء) انا خليتك هنا مرتاحة فالطموبيل باش ديري الراديو راه مهم لصحتك اولا، وتانيا مبغيتكش دخلي تشوفي شنو تيوقع فهاد الليل تماك فليرجوونص شي حوايج خايبين

(شافت فيه بعينين مدمعين ونادمة)

انا عارفك غتكوني مخلوعة ولكن الحمد لله خرجت سلامااات انا الآلة نفرحك بواحد لبلان... غتخرج ليك فلوس صحيييحة فلاصيرونص

ملاك: (زلقت ليها الضحكة) هه

اورطيغا: وييينو هانتي تظحكي

ملاك: هه وصافي غير خرجااتلي

اورطيغا: المهم راه صبعي تم

ملاك: فين!!!

اورطيغا: (لعب بلسانو فظروصو) ياله ندخلو.. (حنات راسها مشا هو سد طموبيلتو ودخلو لداخل كتشوف للي مشرمل ومشرملة ودمايات وللي سخفانة، نيشان دخلها عند طبيب لداخل دخلت بغات دير راديو ومقدرتش تعرا لطبيب خرجت عندهم)

شنو!!

ملاك: ها!! لا والو غير.. (بلعت ريقها معندها متشرح غيبلزها عاود شافت فطبيب) واش ضرووري نحايد حوايجي؟!!

اورطيغا: ااااه.. معليش ادكتور تجيب شي فرملية الله يحفظك البنية عندي تتحشم تسمح فصحتها ووو.. (تعامل معاه عيط لوحدة جات دارت ليها الراديو وخرجت عند اورطيغا جاب الورقة ديال الراديو كيشوفو)

....: الحمد لله مكاينش شي هرس ولا شي حاجة ݣغااڤ.. كاين عندك كدمات مع مساج غنكتبو ليك وغتبرااي ان شاء الله

اورطيغا: (هز داك الراديو كيشوفو وهي من ظهر باين ليها صدرها مرسوم خرجت عينها فيه فااقسها تبسم بعياااء وهي طيراتو ليه..) معندكش هرس..

ملاك: صافي تسناني انا نقاد داكشي للي بقا (خرج جبدت كارت ناسيونال ديالها كملت الوراق CNOPS وݣاع للي تحتاج عاد خرجت عندو مشاو لبرا فسكات ركبو بجوجهم عيانين شافت فيه وهو راجع باللور بالطموبيل)

حم شكرا

اورطيغا: (حرك راسو باه)

ملاك: كنقولو العفو

اورطيغا: مزيان

ملاك: (شقلبت عينها حتى شافتو شد طريق بقات متكية على الكرسي كتشوف الشاريع خاوي ناس قلاااال حتى دخل لشاريع "بن علي" وقف قدام محال طلات كان ديال الماكلة)

علاش وقفنا هنا

اورطيغا: (بعياء) بغيت نقصي (حك جبهتو)

ملاك: (حركت راسها باه شافتو هبط رجع طل عليها)

اورطيغا: الحار ولا بلا حار؟!

ملاك: معليش بلااش

اورطيغا: نزلي نزلي غيعجبك (حركت راسها باه سدت سراجم وهبطت كان عامر ولكراسا قلال وعامرين فيه عائلات ولكن الريحة كانت خطيييرة شافت فالشواية كان الصوصيص ومعروف ديال فاس كيكون كتر من لذييذ وخصوصا ديال الكبدة او الكفتة بقات واقفة حدا الطموبيل وهو لداخل شوية شافتو مشا الحانوت للي حداه جايب جوج كانيطات مدهم ليها ورجع جاب جوج شباكي وكرسي حطو حداها)

جلسي

ملاك: (جلست مد ليها شبكة ديالها كان الصوندويتش عاااامر مطرطق وهو كان جايب 3 تبسمت لداخل ديالها حيت كانو كبااار كفاش غيكملهم!!! حط الشبكة فوق طموبيلتو وبقا كياكل وحتى هي بقات كتاكل بدات بعضة صغيرة وغير طلعت معاها البنة بقات كتاكل فخاطرها بحال جالسة بوحدها ودوز بمونادا)

اورطيغا: جوع قديم ابنت العبد

ملاك: هه هادشي زويين

اورطيغا: تزيدي؟!!

ملاك: لا لا (شافتو نفض يدو ومزال كيمضع دخل حتى خرج بطبيسيل صغير فيه فيه شي 5 دالحبات كباار حيت عندهم حجم كبير.. تبسمت) شكرا

(رجعت كتاكل كملت شافت فيه قرب يكمل بقات جالسة وصاقرة ناضت غسلت يدها لحقها خلص وهي تجبد 20 درهم مداتها ليه)

اورطيغا: شنو بغيتي ݣارو!!!

ملاك: هااااء!!

اورطيغا: جمع جمع زعما جابداها قداام الناس

ملاك: وحشوووما نتا خل...

اورطيغا: (شاف فيها ديك الشوفة ديال بنيتك خرج تابعاه طلع وحتى هي طلعت طلق موسيقى ديال الملحوون تبسمت وهو كيدندن قلبت وجهها كتشوف فطريق حتى وصلو للحومة) سيري تسنايني حدا لباب

ملاك: علاش؟!

اورطيغا: بغيت ندخل الحانوت نجيب شي حاجة ومبغيتكش تبقاي وااقفة تتسناي برا

ملاك: اصلا غنطلع للدار (هزت صاكها الراديو ووراقها)

شكرا بزااف (اول مرة غتشوف فيه بامتمان هو غير كيشوف فيها بعيينيين نايمييين.. حرك راسو بآه)

( هبطت بالزربة دايزة من حدا دراري للي حتى واحد مهز الراس وهوما عارفينها كانت مع اورطيغا..

هو دخل الحانوت خدا عصيري مادلين جلس مع دراري للي كل واحد وشنو كيدير للي كيكمي الحشيش للي كيكالي للي كتنفح كولها وبليتو.. هز راسو كيبانلو الضو ديال بيتها مشعول كل شوية كيهز راسو.. بدا كيغلبو نعاس ودع دراري وطلع لدارو مع بدل مع طاح نعس...)

اصبحنا واصبح الملك لله...

خديجة: (كانت لبست جلابتها باش يوصلها باها لفاس معاه، جمعت شي حويجات فصاك وشافت فمها للي حتى هي كتجمع حوايجها تحت إصرار فاطمة بنتها باش تمشي معاهم للشمال) هههه باش عرفتيه غيتبعك

زهرة: انا للي عارفة.. (جمعت حوايج حتى انير) شنو هاد الجلابة لابسة اخديجة!!! لبسي بعدا جديدة للي خيطتي حشومة تمشي لدار ناسك هاكا

خديجة: مرتاحة فيها...

زهرة: كفاش مرتاحة فيها؟؟ واش حماقيتي

خديجة: انا عارفة شنو كندير

زهرة: بنتي بلا منوصيك رزني وعرفي شنو كتقولي وشنو كتخرجي من فمك

خديجة: كوني هانية الا الغالية حسابلها غتقريني انا ضرووصي راه طاحو فهادشي

زهرة: الله يهديك ابنتي واش نتي داخلاها حرب

خديجة: فاللول لا ولكن منين عرفت نيتها معايا ناقصة، حتى انا غنمشي معاها غير بالمهل ضرافات منفعتنا فوالو فاللول

زهرة: الله يهديكم وصافي متخليش راجلك يجي فالوسط

خديجة: لا لا كوني هانية عمرو يحس من جيهتي بشي حاجة

زهرة: اوا حتى هاديك راها مو حتى نتي غيجي نهار وتكوني بلاصتها

خديجة: هههه متخافيش نضرب ونقيس.. وانا عمرني نتكرفي ولا نقلل من شي بنت الناس

رشيد: (دخل عندهم) ياله ابنتي دغيا راه تابعني شي خدمة فالقهوة وخاص رجع دغيا

زهرة: (قلبت وجهها عارفااه غيزربها باش يرجع دغيا يمشي معاهم فالعشية..)

خديجة: (باها خرج للقهوة على متبعو سلمت على كولشي وخرجت لقات حمزة حدا لباب كيشوف فيها) سلام

حمزة: خديجة فينها ملاك؟!

خديجة: علاش كتسول احمزة؟!

حمزة: بغيتها بغيت نهضر معاها

خديجة: شوف اخويا نتا ولد الناس وعمرنا شتنا منك شي عيب وعزيز عندنا ولكن ختي بعدها نتا مزوج وقريب يتزاد عندك بنت ولا ولد

حمزة: قوليلي غير فين جالسة فاس

خديجة: منقدرش

حمزة: عفاك اختي محتاج نهضر معاها

خديجة: سمحلي منقدرش (مشات وخلاتو وصلت عند باها وشدو طريق لفاس) بابا ياك عارف عائلة يوسف عارضينا لغدا

رشيد: اممم

خديجة: دغيا نتغداو ونتا الا بغيت ترجع

رشيد: ان شاء الله (بقاو كيهضرو على يوسف وخدمتو وهي عاجبها الحال وصلو لفاس لقاو يوسف كيتسنااهم حدا قهوة موناليزا حط خديجة على ميقضي باها الغراض عاد يرجع يتلقاو يمشيو لدارهم)

يوسف: (كيشوفها كانت لابسة جلابة ودايرة كاب من الفوق دخلو لقهوة فين عاودو الفطور فجو الظحك والغزل)

ملاك غتكون خدامة

خديجة: اه

يوسف: اممم.. حبيبة هاد الجلابة تتجيك شوية مزيرة لا!!(رمشت عينها زعما متفاجئة) كنت شفت لبيسة لبارح عجباتني تبغي نمشيو نقيسوها!!

خديجة: حم اهاااه.. (ناضو بجوج مشاو لبوتيك قيست حوايج جابهم ليها قيستهم قداامو كان مونطو طويل حد ركابي جايها مسانتري سروال توب وتريكو العنق لاسق وبقات بالصباط) زوينة

يوسف: (تبسم عاجبو الحال) جاك زوين هاد ستيل

خديجة: ولكن الفولار مجاش معاه

يوسف: نشوفو شي حاجة

خديجة: وومنعاودش لبس الجلابة!! نبقى بهادي؟!

يوسف: اه خليك بيها (مشا يخلص وهي متبسمة عارفة معجباتوش الجلابة وحلفت مغتولي تحن فولد لمرا كما كانت مع عمر.. اه كتبغي يوسف ولكن خاصها تبقى تبغي حتى راسها شوية بغا الزين والأنااقة يفوورني عليها...)

خديجة: (مشات خدات شال تابع للبيسة خرجت عندو من بعد مقداتو وعاودت ميكاب خفييف تبسمت وهي شادة فيدو كبتمشااو) يوسف واش خفتي نحشم بيك (وقف شاف فيها) انا اصلا كنت غنشري حويجات من لفلوس للي عطيتني نتا وحتى للي عطاني بابا جلابة لبستها حيت موالفااها

يوسف: اش هاد الهضرة اخديجة

خديجة: (بهدوء مع ابتسامة) عادي انا منويتش فيها شي حاجة خايبة نتا موالف ستيل ديال لحوايج مع لبنات وانا ولفت جلالب وللي كان كنت كلبسو حيت داكشي للي كان عندي ومفرووض علية

يوسف: (بقا كيشوف فيها)

خديجة: هه مالك؟!

يوسف: انا مقصدت والو

خديجة: عادي والله حسابلك غنتقلق منك بلعكس نتا غير كتبغي تشوفني زوينة وأنيقة باش نواتي حبيبي لغزاال

يوسف: (هز حواجبو محرج مبغاش يجرحها شدها فيدها مزير عليها) باغدوون

خديجة: يووووسف عادي ههه

يوسف: (حيرااتو ولكن تبسم لمس النضوج للي فيها.. رجعو كيتمشااو.. صوناو على ملاك كانت بقات ليها شي نص ساعة وتكمل الخدمة)

تجي عندنا؟!

ملاك: صافي غير قولي فين تكونو ونجي عندكم... (قطعت ورجعت للخدمة مقادراش تركز، الخوف ديال لبارح وفنغس الوقت تعامل زوييين ديال اورطيغا للي مخلاهااش..

صونات عليها وفاء مجاوبتهاش معندها خاطر.. مع كملت خرجت رشت بارفان ديالها شدت تاكسي مشات لعندهم للقهوة للي قالولها وصلت كتقلب عليهم حتى وقف يوسف شافتو مشات مدت يدها سلم عليها متبسم حفظها ممنوع تسلام بالوجه وقفت خديجة سلمت عليها وجلست حداهم)

يوسف: كيف غادا مع الخدمة؟!

ملاك: مزيااان الحمد لله، نتا اليوم مخدمتش؟!

يوسف: لالة خديجة جات ونخدم؟!

ملاك: ههه كاينة..

يوسف: بلا منقولك واش تشربي شي حاجة!! خاص نمشيو للدار تيتسناو فينا

ملاك: (بزفرة عارفة غيلسقوو فيها واخا متبغييش) ضرووري نمشي انا؟!

يوسف: ضرووري ومأكد ومافيهاش نيقاش

ملاك: هه

يوسف: خلي طموبيلتك هنا متخافيش عليها

ملاك: اصلا مجبتهاش

يوسف: خليتيها فالحومة؟!

ملاك: اممم (ركبت معاهم كتسمع حدييثهم وكلامهم حست بصدرها ضرها حطت يدها تمااك.. وصلو لتماك هبطو) مغنتعطلوش ياك؟!!

يوسف: علاش؟!

ملاك: غير عيانة شوية وصافي لبارح منعستش بكري

يوسف: رتاحي هنا

ملاك: يوسف نتا عارفني

يوسف: ودابا دخلي، غيعجبك الحال غير دخلي

ملاك: اممم داخلة المهرجان زعما

يوسف: هههه (دخلت عيط على مو للي خرجت متبسمة استقبلتهم جات غيثة حتى هي ومرت ولدهم بقاو جالسين مجمعين يوسف جر خديجة طلعها لبيتو كيوريها الدار)

الغالية: (متبعة ليهم العين منرفزة حاضياها ملاك حتى ضارت متبسمة) قالي يوسف عندك فوغماسيون هنا

ملاك: اه

الغالية: قولي نتي سباب باش تلقااو سيدي يوووسف وخيبتك؟!!

ملاك: (هزت صبعها لسما) ربي للي كيلاقي فسما وكيجمعهم فالأرض اخالتي

الغالية: (شافت فيها الشوفة ديال اتبقيستر) اوا جلس جلس

ملاك: (شافت فغيثة وظحكت بقاو مجمعين حتى جا باها تجمعو على طابلة لغدا كياكلو الحد الان الغالية وخديجة منفاردووش باها كان مزروب مشا وخديجة وملاك بقاو واب يوسف وولدو لاخر خرجو للخدمة) اممم مشينا!!!

خديجة: اهاااه (شافت فيوسف) سير رجع للخدمة حتى لعشية ونتلقاو واش غتبقى بلا خدمة

يوسف: ههه

الغالية: (تبسمت مفقوسة) حقا غدا معروضين كولنا لدار الحاج بن سليمان

يوسف: (شاف فخديجة) نمشيييو!!

الغالية: بيان سيييغ لالة مفتاحة كتأكد حضور مرااتك، العائلة بغاو يعرضوها من شحال هادي ويتعرفو عليها صافي خديجة ولات وحدة منا وحتى ملاك

خديجة: (تبسمت) مرحبااا

غيثة: اه اه غيعجبكم الحال بزااف تمااك (مها شافت فيها عارفة غاية بنتها وعلاش كتحماق تمشي لتماك وخصوصا فاش كنكون شي عراضة حيت غيكون..)

الغالية: سير طلع لبيتي جيب كادوات (طلعت غيثة وجابت ساشياات)

يوسف: (وقف متبسم هز بواطة ديال الخاتم للي ختار) هدا ديالي وتا باقي ديال الوالدة

خديجة: (تبسمت فرحانة وملاك حتى هي متبسمة كتشووف)

غيثة: انا وياك املاك معندنا للي يجيب لينا شي حاجة

ملاك: ههه (الغالية مدت ليها البيجامة وبواطة حمرة حلاتها خديجة عاجبها الحال)

خديجة: غزااااااال اخالتي هادشي ربي يخليك ليا (حلت بواطة كانو حلقات ذهب ناضت حنات لعندها معنقها بيد)

شكرا بزااف

الغالية: (بقرف مبية غير الابتسامة عنقتها وبهمس) عقبال نشري ليك الكفن ان شاء الله

خديجة: (كانت متوقعة منها كولشي الا هاد الهضرة مدارت حتى ردت فعل بقات متبسمة رجعت مدت ليها الحنك لاخر) ان شاء الله تساليني نلبسوولك فالقريب.. شي كادو فاااعل تااارك

الغالية: (حركت راسها باه يوسف متبسم كيشوف فيهم) قيس البينوار واش يكون قدك يمكن يجيك

خديجة: (حيدت المونطو حطاتو ويوسف جلس مقاد معاها اول مرة يشوف طايتها حيت لابسة كولشي مزير ليهونش، الكرش مكيناش جنااب داخلين وكااااين صدر دايرة بحال شي دكاالية بانت فيه لمعة الاعجاب ومو ندمت علاش طلبت منها حيت من تعابير وجهو باينة عاجبااااه وزاادو قيست البينوار كولشي شكر فيها عاود حطاتو ونتض لبسها مونطووها شدلها يدها حل بواطة جبد الخاتم.. ظحكت) ياك شرينا واحد داك نهار

يوسف: (تبسم جبد الخاتم وهمس فودنها)

كولشي ديالك

(لبسو لصبعها ملاك وغيثة ومرت ولدها كيصفقو ويظحكو والغالية غير كتشوف فهاد تبرهييش)

خديجة: هههه حشمتتووني

الغالية: (محست حتى ميقت فيها ودغيا قلبت ملامحها الابتسامة ناضو من تماك توادعو وخرجو، يوسف موصلهم للحومة)

يوسف: ملاك بلا نوصييك متخرجوش من هنا

ملاك: متخااافش

يوسف: (ضور عينو) فين طموبيلتك

ملاك: اممم (غيعرف غيعرف) لبارح دخلت فبوطو وراها عند الطولي كتقاد

يوسف: كفاش دخلتي فيها ؟!!

خديجة؛ اويلي واش درتي كسيدة؟!!!

يوسف: كفاش دخلتي وفين كنتي؟!

ملاك: ماشي شي حاجة..

يوسف: شنو للي ماشي شي حاجة فين هادشي وإمتى وكفاش؟!

ملاك: يووسف والله اخويا الا عيييت حتى لمن بعد ونهضرو (وقف قدامها هزت عينها فيه متبسمة) مكاين واالو ها انا صحيييحة قداامك غير هربت بية الڤولون وصافي، ووواصلا اورطيغا عاوني بزاااف....

يوسف: ( الحومة كانت عامرة بالطلبة للي كيقرا للي كيتسنى الطوبيس للي باغي يتغدا فدوك سناكات، وهو كيشوف فملاك للي كتسلم على شي طالبة)

خديجة: ياكما تكون تقسحت وغير مخبية

يوسف: (حرك راسو بمنعرف.. شافها كتسلت بغات دور باش طلع) اجي اجي نتي مزال مكملت معاك الهضرة

ملاك: (ضاارت بعيا) يوووسف والله حتى عياانة

خديجة: سمعي بعدا شنو بغا يقول!!

ملاك: ما وقع واالو صافي عادي عمرها وقعات ليك ضربتي طموبيلتك وديتها تصلح صافي هادشي للي كاين

يوسف: وعلاش معيطتيليش؟!؟ معيطة لاورطيغا

ملاك: (هزت حاجبها) يوسف عنداك تقولها قدام بابا ولا شي واحد

خديجة: (غير كتشووف) ياله سير ايوسف باش متعطلش

ملاك: وصاافي سييير بغيت غير نعس (تبسمت) وااا زمر

يوسف: مهم انا بلاتي غنجي ناخدكم لدار الحاج

ملاك: بففف وكان غير عفيتوني والله مافيا للي يمشي صافي ها خديجة تمشي هوما بغاو يتعرفو على مرتك انا اش حرق شطاطتي فهاد المجمع

خديجة: حشومة اختي هوما عارضينا معليش نمشيو

ملاك: (حركت راسها باه يوسف مشا وملاك وختها طلعو دازت من حدا دار اورطيغا واش كاين ولا مشا يخدم تبسمت على اهتمامو البارح حلت باب الدار ودخلو، وفاء مزال مجات مشات لبيتها) هدا هو البيت للي كارية

خديجة: يا ختي غزااااااال لبيت، وحتى الدار فراشها زوييين ديك البنت مكيناش؟!

ملاك: لا يمكن مزال مجات.. خديجة من دابا انا اسراري ومشاكلي وأخباري وخباركم مكيعرفها حد

خديجة: وعلاش كتوصيني

ملاك: كنوصيك بلش متبلبلييش ماشي ضرووري كولشي يعرفنا ولا يعرفني علاش مطوية، جمعي هضري ولكن فحدوود هان

كنوصي فحووودووود

خديجة: واخا لالة

ملاك: ياكما عيانة تنعسي

خديجة: صراحة فقنا بكري وعيني كيتلسقو بنعاس

ملاك: اجي ندخلو لبيت ونعسو حتى انا مسخسة

خديجة: والله منعس فبلاصتك ونخليك ممرتاحاش

ملاك: ههه غابلا متحلفي اصلا غنفرش ليك فالارض ضهري واجعني ههه نتي عارفاني مكنقدش على نعاس الارض

خديجة: هههه هادشي باش كتعجبيني معندكش علاش تحشمي (ملاك عطاتها بونجة دارت عليها كوفر بوسادتها وعطاتها كاشة وهي كاشة جات بغات تسد السرجم وهي تقشع طموبيل ديال اورطيغا بقات كدور عينها وتقوسهم كدير الزووم بانلها.. كتشوفو مع شي رجال واقفين حدا شي أرض للي فيها طراكس كتخوي الرملة ولا كتحيدها)

ملاك: شنو كيدير هدا هنا!! (بقات حاضيااه حتى جات خديجة هبطت الريدو)

تهلات فيك العݣووز

خديجة: علم الله شنو كتحفرلي

ملاك: ههه محاربين من دابا، مسكين يوسف للي غتجي فيه الدقة

خديجة: لا لا كوني هانية هوا خاارج من هاد لحساباات..

ملاك: مزياان (مشات لطواليط تعراات وشافت فلمرايا لقات كدمة فصدرها كضرها مزيرة عليها ورجع لونها كيولي غامق ولكن تبسمت)

ميمكنش هاد انفصال الشخصية للي فية!!!

( لبست حوايجها ورجعت للبيت لقات ختها متكية طلقات الشوفاج باش يسخن لبيت وتكات بلاصتها)

خديجة: فين وقعات ليك هاد لكسيدة؟!!

ملاك: (كتفكر فاورطيغا) ولاد طيب

خديجة: فين كاينة!!

ملاك: غير هنا.. (ضارت للحيط غمضت عينها) انا غنعس...

اورطيغا: (كمل شي شغال من الحومة وطلع لدارو بدل حوايجو للي تكرفسو ومشا للمحال ديال شريف باش يشوف الخدمة مع الخدامة ديالو ويعرف شحال من صݣيطة دخلت وخرجت والكموند للي خرج داكشي دالحساب ديالهم واكترية كان كموند كبير فيه خدمة ديال البونات والشيكات عاد رجع للمحال ديالو نفس الخدمة غير كان داكشي خفيف تفكر طموبيلة ديال ملاك صونا على الدري لقاه مزال خدام فيها وأهم حاجة داها الميكانيكي مكانش شي ضربة خايبة والموتور متقاسش)

صافي نتا غير غيز البلان الحساب على تالي...

ياله تهلا...

الله يحفظك..

(قطع معاه حيت دار معاه يوماين اخرى عاد تكون وااجدة رجع لخدمتو صونات عليه مو مأكدة عليه يحضر لعشا ولقاها خارجة باش تشري كادو لمرت يوسف للي غتجي عندهم كان غيقطع معاها باش متسناش ومغيجيش وهو يسكت عرف حتى هي غتكون تماااك.. بقا فخدمتو حتى كيدخل عندو يوسف)

نهار غليض هدا

يوسف: (تبسم) خرج عندي واحد دقيقة

اورطيغا: واخا (حط الليݣات والطابلية خرج عندو) ياك لباس

يوسف: قالتلي ملاك شي كسيدة ما كسيدة

اورطيغا: اه لبارح!!

يوسف: مقلتولي والو

اورطيغا: وعلاش انا نقولك؟!!!

يوسف؛ خاص نعرف

اورطيغا: وا هي مقالتش ليك انا لاش نقول وزايدون ماشي شي حاجة الطموبيل ديتها لصاحبنا وهي مزيانة

يوسف: (حرك راسو باه) ولكن كان تعلمني واش هي للي عيطت ليك

اورطيغا: اه

يوسف: اممم... مهم انا جيتك على دلك لبلان

اورطيغا: اهاااااه!!! ولكن خاصو شوية دالخدمة...

~~~~~~~~~~

فاطمة: (كانو مشاو للمضيق بالظبط مارينا سميير كراو شالي على لبحر ومها حتى هي شالي اما رشيد خدا اوطيل فوسط لمدينة باش يخليها على خاطرها كما شرطات باش يمشي معاهم)

ماما هاد نهار خلي معايا أنيير ونتي ها مارينا كبيييرة سيري فينما بغيتي ولكن متهربيش ههه

زهرة: (تبسمت محركة راسها باه..

هزت صاكها معاودااتش ضارت من موراها.. واخا كان البرد والريح ولكن هادشي شنو كانت محتاجة حيدت صباطها وتقارشها وفضلت تمشي حفياانة كانت الدنيا خاااوية كتفكر فهادشي للي راها فيييه تفكرت عائلتها تنهدت مع زفرة طوييييييلة، واش يكونو مزال عاقلين عليها واخا هي مزال عاااقلة على داك نهار بحال اليوم نهار خيرووها وختااارت عمرها غتندم على هاد الاختيار حيت مرتاحة فيه وهادشي للي كان خاصو يكونو عليه حتى هوما يمكن!!

ولكن هوما تشبتو... ومشاو!! ويمكن عمرها تعاود تشووفهم ماشي يمكن لا متأكدة (شافت فلبحر غرغرو عينيها) توحشااتهم ومعارفاش شكون مزال حي وشكون مات وشكون تزاد كتعقل كانت هي الوسطانية فخوتها... زادت تأزمت منين تفكرت هادشي حتى وتبغي تعاود تشوفهم ولا تواصل معاهم مستحيييل راه رشيد قلب وقلب مكاين حتى شي اتصاال ولا عنوان ولا شي أثر ليهم...

عاد تفكرت خيانة رشييد للي شفعلو شوية ماشي مسامحااه حيت العشرة ولا البغو ولا الحب للي جمعهم!! ولكن الوقفة للي وقف معاها ميمكنش تزيد وتخليييه داكشي للي كان دارو معاها فاللول وفصغر عمرها تنسااه وحتى هي كانت نعمة الزوجة.. شدتها قشعريرة منين قاستها موجة 38 عام مشافت لبحر ولا شمات رييحتو هزت عبايتها باش يقيسها الما كتر بقات كظحك بحال شي وحدة صغيييرة بسبابها كانت حارمة بناتها من سفر فالصيف كانو حدهم صفرو ولا العروبية ولا فاس... معرفتش واش كان غلط تحرمهم اكيد غلط ولكن هي كان اكبر شرط عندها هي متعاودش تخرج من الدار ولا تسافر لشي مدينة كانت هي باااغية تبقى حاجبة ومتخرج الا للضرووورة....)

يوسف: (طلع عندهم للدار دق حلاتلو خديجة لابسة بيجامة ولاوية الشال) مزال ملبستي؟!

خديجة: صراحة معرفتش شنو لبس جلابة ولا العصري حرت

يوسف: لبسيييي (كيطلع وبهبط فيها حيت بيجامة لاسقة شوية) اممم اللبسة للي خديت ليك صبااح ولكن متاحيديش المونطو تمااك فمرة

خديجة: ههه لااا واش انا حمقة

يوسف: ومديريش مكياج

خديجة: ههه علاش نديرو مالي غادية العرس (كانت دايرة فونطوتان ماسكارا وايلينر خفييف مجايش مجبد وفاغاجو وعكر خفييف) دخل راه مكيناش صااحبت ملاك

يوسف: اه تنعرفها

خديجة: (ضارت عندو) منين كتعرفها

يوسف: خديييجة سيري لبسي دغيااا راه تعطلنا ووو مرة مرة نساي ومتلبسيش الشال نشوفو داك السااالف

خديجة: اممم (مشات رجعت للبيت فين كانت ملاك كتلبس وكتهضر مع مها ابيل ڤيديو)

ملاك: والله حتى تشهييت نشوف البحر عرفتي شنو هاد الويكاند نمشي لشي بلاصة

زهرة: بوحدك؟!

ملاك: لا مع خديجة ويوسف حتى هوما بغاو يمشييو

خديجة: ههه امتى!!

ملاك: سكتي (قرستها) ياله احبيبة بسلامة عليك

زهرة: سلمو على أمينة

ملاك: شكون أمينة واش (بغات تقول مامات اورطيغا) اه واخا (قطعت من بعد موصاتهم يرزنو ويحصنو.. بقات كتشوف فلمرايا وكتقاد شالها وفبالها واش غيمشيو لدار واليدين اورطيغا!!! يعني غيكون تماك فلتت ليها تبسيمة ودغيا قمعت راسها كتلوم راسها)

مــوووســتـااااااااحـيـيـيـيـيــــل اوييلي

خديجة: شنو؟! مالكي؟!!

ملاك: والو والو (هزت تيليفونها صونات على وفاء للي لقاتها مزال فايفران قطعت) يوسف برا؟!

خديجة: اه سيري جلسي حداه على منكمل (خرجت ملاك بقات مجمعة معاه ولامها علاش مخبراتوش بالكسيدة وعاوداتلو من اللول وأنها ماشي هي للي صونات على اورطيغا وبلعكس دار معاها أحسن بليزيييير ومخلاهاش بلعكس وقف معاها حتى وصلها للدار)

ملاك: اصلا معنديش نمرتو ومعنديش شي تواصل معاه ولكن لبارح (تبسمت وهي كتشكر وتعاود عليه)

يوسف: وااااا هو مراد صرااحة يتعول عليه غير مرة أخرى تبقاي تعلميني الا كانت شي حاجة أنا راه خوووك للي معندكش.. باغدون دابا ولا عندك واحد صغير واحد كبير

ملاك: خلينا مزيانين ايوسف

يوسف: داك الولد معندو حتى ذنب املاك

ملاك؛ يووووووسف

يوسف: صافي انا ساااكت..

(خرجت خديجة عندهم)

هانا على الزين ديالي

(هزو صيكاانهم وخرجو هابطين مع دروج فين دق يوسف على اورطيغا وملاك حست بسخوونية فراسها حتى حل وشافت فيه كان مزروب حل ودخل دغيا)

هاحنا هبطنا لتحت تنتسناااوك

ملاك: لعماا (مشافش حتى فييا!!)

(هبطو، تبعهم جا عندهم سلم على خديجة كيسولها على أحوالها وصوااب وشاف فملاك مهضروش غير تسالمو من لبعد ركبو فطموبيل ديال يوسف هو حداه ولبنات اللور من مورااه ملاك وزادو فطريق...)

اورطيغا: (طلق موسيقى الملحون تبسمت وهي كتصنت للكلمات وشافت فيه واخا مكيبانش ملامحو وداير كاسكييط.. قاد لمراي

دالسرجم للي من جيهت كيشوفها كتشوف فيه مقوس عينو فيها حتى نغزتها ختها كيتخابرو.. قلب وجهو كيشوف فااشاريع حتى وصلو لمدينة وقفت الطموبيل فلباركينغ هبطو كيشوفو اورطيغا مشا سلم على شي دراري)

ملاك: ااااه دابا هدا راجل مو وباه لحقيقي هو لي مات داك نهار

يوسف: فهمتي دابا هه

ملاك: (تبسمت) اه

يوسف: ولكن متجبديش هاد الموضوع بالظبط حدااه ولا معاه زعما منين نكونو مجموعين

ملاك: (بفضول مقوسة عينها) علاش علاش!!

يوسف: (خرج عينو فيها) ملاااااااك

خديجة: ونااااري حتى نتي شحال فضوولية اختي

ملاك: زعما نتي ربح, الفضول للي فيك نتي ما فحد ݣاع متشوفها هاكا راها حتى هي بريݣييݣة

يوسف: ياااك

ملاك: وحتى نتا نيت برااسك بلا مدير فيها مبادئ ومنعرف حتى نتا برݣااااݣ

يوسف: ههه صافي صافي ستري ما ستر الله (تم جاي عندهم اورطيغا وتمشااو وصلو لباب الرياض كان عادي باب خشب كبير بجوج دفاات واحد فيهم شبه محلول دفعو اورطيغا ودخل يوسف حل الدفة التانية) تفضلو مرحبااا مرحبااا بييكم

ملاك: (خنزرت فلاخر للي كانو خاصو يعرضهم ويقول مرحبا فنفسها) صواب ديال جوج دريال

اورطيغا: (ضار عندهم داير يديه فجيابو) انا راه بحالي بحالكم غير ضييف (ملاك حنات راسها حتى شافت فمو للي جات عندهم كترحب والابتسامة عرييضة خرجت الغالية حتى هي كتبسم وترحب بيهم شافت فيه كان مقنت وكيشووف فيها..

دخلو لبنات للصالون فين كانو نسا وعلى راسهم مفتاحة للي جالسة فراس الصالون امرأة صحيحة وقصيورة وجهها مدور لابسة قفطان بروكار ودايرة الجوهر ولويز فعنقها ودايرة صبنية بيج على راسها والشمار على كتافها وذهوبات فيديها وحداها صينية كبيرة فيهم كيسان البلار وبرارد وصينية فيهم تعامر للي كيتحطو فيهم أتاي السكر والنعناع ومبخرة فيها بخوور العوود..)

مفتاحة: (بشبه ابتسامة خاصها ديما تكون صاارمة) مرحبا وألف مرحباااا بلالة عرووستنا

الغالية: سيير بوس يد لالااك مفتاحة هادي راها شريييفة ومعزتها غاالية علينا (خديجة تبسمت ومشات، ملاك تشحنت مخرجة عينها حتى شافت ختها سلمت على لوخرا بالوجه عاد تنفست اما كانت غتشلل الا دارت شنو قالت ليها الغالية #بأمر.. الغالية بغات تموووت مرضااتش قدام نسا ولاد الحاج طييح عروستها بكلامها وعاد متبوسش يدين مفتاحة!!!!!)

خديجة: مشرفين اخالتي

مفتاحة: لالة مفتاحة.. هاكا كولشي تيعيط علية

خديجة: مزيان (بابتسامة) مشرفة بمعرفتكم (كملت تسلام على البقية، ملاك جبدت موشوار من صاكها دارتو على نيفها كتمسح، جلست فالقنت حلفت لا مشات سلمت ݣاع قالت غير السلام من لبعيد)

مفتاحة: (طلت على ملاك) ونتينا متجيش تسلم!!

ملاك: فية رواح خفت نعدييك اخالتي وتمرضي

مفتاحة: (شقلبت شنايفها معاجبينهاش شافت فالغالية مخنزرة ومدورة راسها زعما هادشي واالو اما الغالية بدورها تمنات الارض تبلع وتصرطها) كنزة نوض.. (شافت فخديجة) اشمن دوار نتوما؟!

خديجة: تاهلة ولكن مكنمشيوش تماك بزااف حتى بابا تزاد فصفرو

مفتاحة: مزياان..

خديجة: (شافت فالغالية لقاتها مخنزرة فيها) خالتي لباس عليك

الغالية: (بنفور) الحمد لله

أمينة: (داخلة هازة بلاطو ديال الحلوى) مرحبا وألف مرحبا والله هاد جماعة ناقصانا فيها غير لالة زهرة مرحبا ببنيااتي زيدوو لدااخل جالسين على برا ويلي امفتاحة مخليا لبنات هنا زيدو ابنااتي

مفتاحة: (كتفقصها كتفقصها كتفقصها منين مكتقولهاش لالة وعاد دايرة فيها مولات الدار) لواه لواه ميحتاجوشي يتعرضووو راه هوما منا دخلو احبيبااتي نهار كبير هدا..



أجزاء القصة
NameEmailMessage