JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء رابع عشر

حمزة: (كان معمر 3 ايام ومع روبويات للي عندو هي 6 أيام قرر يجلسها فاس حتى يصلحها مع ملاك فراسو يتزوجو ويبقاو بعاد على ميتولد بنتو ولا ولدو ويطلق أميمة ويبقى يصرف على ولدو ولكن يكون مع مو وهو يعيش مع ملاك حياتو.. هدا القرار للي خدا وحلف حتى يطبقو.. بقا كيشوف فين يكري قبل كان كاري فالكرامة ولكن بغا يعرف هي شنو كانت كدير فالليدو؟! واش عندها شي واحد تماك حيت عارف كل عائلتها باها اغلبيتهم يا فصفرو يا فالعروبية ولا بعااد ومها اصلا معندها عائلة خاص دابا يعرف لوطيل فين جالسة ومن تماك غيعرف كولشي...

قرر يكري فالحومة قلب على دار مفرشة لكرا مشا عند سمسار)

بغيتها مفرشة

كاينة وحدة هنا كتكرا الليلة

حمزة: صافي مزيان باغيها ولكن معرفتش المدة يمكن شي 6 أيام

500 درهم الليلة!!

حمزة: (معندوش مشكل مادي حيت قبل ميكون بوليسي لباس عليه) صافي واخا مزياانة ياك نقية

كون هاني حتى الموبل للي فيها الدار مكالمي تبغي تمشي تشوفو

حمزة: اه (مشا معاه لقاه خدا الموبل للي طلعت فيه ملاك جاتو مزياانة وصلو ليطاج التاني دخلو للدار التانية كيوريه.. وحتى الموقع زوين) صافي مزيان

ياله معايا المكتب عطيني كارت ناسيونال وتسني على شي وريقات

حمزة: صافي واخا ولكن انا حتى لغدا عاد نجي

مرحبا خويا نتا عارف المحال

حمزة: صافي غير متكريهاش لشي واحد (جبد 200 درهم) ها العربون وغدا ونكمل ليك كما قلت ممتأكدش بزاف شحال نجلس

مرحبا خويا... (هبطو مع درووج وكولها مشا فحالو)

~~~~~~~~~~~

يوسف: (رجع لخدمتو صونا على اورطيغا والو مكتجاوبش صونا على شريف حتى هو كان عارق حيت اليوم كتكون ذبيحة كتيرة واورطيغا كيكون خدام حتى هو مع الݣزارة وواقف عليهم.. قطع وهي تصوني بريڤي جاوب) وي (لا رد) الووو

...: يوسف

يوسف: (بقا ساكت ملامح جامدين) وي شكون معايا؟!

...: معرفتينيش زعما

يوسف: (قطع وحط التيليفون فوق لبيرو كيشوف فيه رجع صونا وقطع داير سيلونص ومشا كيكمل خدمتو رجع هزو كان شي 3 ديال المكالمات) تخربييق

(صونا على المحال تأكد أن الحوايج للي شراو 5 غيكونو فالعنوان للي عطاهم.. كمل خدمتو ومشا خرج نيشان لدارهم ولكن بقا فطموبيلتو واش غينسى طموبيلتها!!! هبط من تماك بهدوء ودخل لدارهم لقاها جالسة دايرة رجل على رجل ومن ديما لباسها معيق استغرب وهو كيشوف فيها)

حنان!! شنو تديري هنا؟!

الغالية: ولدي حشومة هاكا ترحبو بالناس

يوسف: امم (لوا شنايفو بإستغراب وتم طالع تابعاه غيثة للي براسها مفهمتش خت الياقوت شنو كدير هنا!!)

شنو جاب هادي هنا؟!!

غيثة: حتى انا مفهمتش كنت ناعسة حتى هبطت لقيتها

يوسف: تخربييق.. (هز حوايجو ودخل الدوش كمل تقاد ولبس تفكر تيليفونو كامت خديجة مصونية عليه صونا عليها) وي حبيبة... تيليفون كان سيلونص.. لا فالدار.. اممم شي نص ساعة نكون عندك باش نمشيو.. كيف بقات ملاك؟!.. صافي واخا.. ههه لا متخافيش مندخل حتى تقوليها هه وانا نعاود مزال منشفت من تصبالك لية قبيلة... واخا حبيبة.. مووبلغ.. غيثة اهاااه انا نشوف واش تبغي تجي معانا.. بسلامة (قطع وبقا جالس فوق ناموسيتو حتى دخلت مو عرف جاية على شي موضوع بااااااسل)

الغالية: ولدي حشومة هادشي مسلمتش حتى على لبنت

يوسف: (تبسم) شنو تتقولي هه شكون هاديك باش نسلم عليها؟!

الغالية: متعتابرهاش خت الياقوت اسيدي

يوسف: ماشي مسألة الياقوت ولا غيرها انا علاش غنسلم على وحدة متنعرفهاش وشنو علاقتها بية باش نسلم عليها!!!

الغالية: كفاش متتعرفهاش

يوسف: (وقف مشا لحدا لمرايا رش بارفان ديالو وكيقاد شعرو) صافي الوالدة متنعرفهاش هي متنعرفهاش واش الواحد باغي يتاقا الله ونتي تتقوليلي نسلم على للي جا، هي جات عندكم بيناتكم متبقايش دخليني فصحاباتتك واخا نتي براسك خاصك تنقي شكون يدخل لدارك ومعامن تجمعي مفهمتش لا هي من سنك لا حتى من طيينتك (باسها فجبهتها) غنتعطل شوية ولا نقدر منجيش

الغالية: غتمشي عند الاخلاق والادب

يوسف: الا تتهضري على خديجة اه (بهدوء) فرق كبييير صراحة

الغالية: كفاش فرق كبير علية انا؟!!!

يوسف: واش جابك نتي الهضرة!! نتي راك الوالدة ديالي.. مهم مخاصش نتعطل

الغالية: اممم اوااااا سلم عليها

يوسف: مبلغ (تم خارج حتى بغا يقولها لغيثة ولكن كيحاول ما أمكن يبعدها على اورطيغا عارف عندها مشاعر اتجاهو عكس هو للي باينة معتااابرها ختو..

ركب طموبيلتو ومشا صاايݣ مشا لدارو طلق معطر الجو كان صباح جاب السيدة للي تخمل وتمسح الغبرة خرج من تماك مشا لمارشي سونطرال خدا بوكيه دالورد حطو فالطموبيل صونالو تيليفونو كان اورطيغا)

فين اولدي

اورطيغا: (مسخسخ) فيين

يوسف: كنت صونيت عليك قبيلة

اورطيغا: هاد نهار داز م**** بلمزياااان

يوسف: هي مبقى فيها عشا

اورطيغا: لااا لا، وصيت صاحبي المراكشي يقادها

يوسف: صافي انا نجيب صلاد من شي ريسطو تكون زوينة

اورطيغا: جيبها من ريسطو**** عندهم خدمة نقية وزوينة نعطيك النمرة نتا قولهم غير امتى تبغيها وهوما غيصيفطوها ليك فوقما بغيتي وقولهم يديروها فطبسيل الزاج

يوسف: ههه واخا شي تعليمات اخرى!!

اورطيغا: (بتعب) صافي

يوسف: تتبان عيان!!

اورطيغا: لموووووت ياله كملت شحال ذبحت هاد نهار!!

يوسف: اممم صافي نخليك ترتاح

اورطيغا: بغيتي فشي لعبة؟!!

يوسف: وهو صرااحة صباح وقع شي بلان كنت بغيتك فيه ضروووري ولكن دابا مشا الحال وأصلا نتا عيان

اورطبغا: هضر القل*** شنو بغيت

يوسف: كانت ملاك تݣريسات فالحومة وقلت يمكن تهضر مع شي واحد يعرف ولا يغ..

اورطيغا: (كان جالس فوق كرسي ووقف) فين تݣريسات؟! فالليدو؟!!

يوسف: اه

اورطيغا: معاش الساعة وفين وهي شنو؟!

يوسف: لا لا هي مزيان غير تخلعت شوية خدالها غير تيليفون يمكن جوايه 12 وبالظبط حدا العمارات فدروبة

اورطيغا: قطع قطع...

يوسف: (وصل للحومة طلع للدار عارف لبنات معطلييييييين دق حلات ليه خديجة كانت لابسة كولون وتريكو ولااوية غير الشال على شعرها للي زالق شوية كيبان شعرها للي مقااد بقا غير حاضيها بحال شي مصدووم وهي كتبسم دايرة ليه حركة باش يدخل ومشات للبيت كتلوز زسدت لباب عليها وهو سد باب الدار بشوية و اااااااه وشنو كدير فيه خديجة... جلس هاز تيليفونو)

ملاك: (شافت وجهها فلمرايا) لا لا هادشي معيق مسحي مسحي هاد زمر

وفاء: وراه عينيك منفوخين بلبكى غير خليه

ملاك: تأ.. (شافت فلمرايا) صافي مديريليش هاد ايلينر صافي هاكا مزيان

وفاء: غير المسكارا ؟!!

ملاك: ولااا.. صافي غير هاكا صاافي مالي ماشية لعرس

وفاء: ماشية عند اورطيغا

ملاك: سيري تق*** (شافت فلمرايا لبيسة ديالها هزت المونطو لبساتو ولبس ميني بووط عاالي) جاتني زوينة؟!

وفاء: زوييينة الناس غيحواالو

ملاك: (تبسمت ورجعت جمعتها) بقا فية مسيكين تيليفوني علم الله فيمن طايح دابا

وفاء: نعطيك واحد عندي راه غير طافي ديباني بيه ولا خوديه ݣاع

ملاك: لا لا اختي بلاش، دابا خاص غدا نمشي لاجونص نجبد النمرة راه ݣاع خدمتي عندهم وعاد عندي مهمة ديك النمرة بزااف كانت عندي من الباك

وفاء: راه اتصالات غير حدا خدمتك

ملاك: امم داكشي نيت (هزت بارفان بغات ترشو وهي تحبس افكار فراسها يمكن كانت وفاء صاحبتو ومولف ريحتها لا لا ندير ريحتي حسن)

وفاء: باسم الله عليك البنت

ملاك: وااغير سهيت، مغتخرجيش نتي؟!

وفاء: مفيااش بغيت غير نعس

ملاك: (حركت راسها باه) تخرجي؟!

وفاء: بلاش راجل خديجة برا منحرجووش، باقية ديك الريحة فليطاج اللول؟!

ملاك: مشميتش قبيلة.. (خرجت ملاك من بيتها لقاتو جالس مغووبش مع تيليفونو)

يوسف: ملووكة, كيف بقيتي!!

ملاك: (لاوية شنايفها مقلقة) بقا فيا الحال

يوسف: هههه نجيبلك تيليفون؟!

ملاك: الااااااا بغيت دياالي، غدا خاص نمشي رجع النمرة ضرووري

يوسف: داكشي سااهل، سيري زربينا لالة العروسة باش الناس يلقاونا فالدار منين يجيبو السلعة

ملاك: كان عليك تعلمها مع 2

يوسف: علمتها من لبارح (دخلت عند خديجة كتزربها.. طلت من السرجم كتشوف دراري كيتجرااو لشي مضاربة بغات تشوف ولكن السرجم حدها، قلبت عليه والو مجااش حتى من طموبيلتو مكيناش رجعت جلست صونات مها من عند خديجة جاوبت ولكن قالت ليهم غير ديشارجا ونساتو فالخدمة، كملت خديجة وتمو خارجين)

ملاك: واش صاحبك مغيمشيش معانا؟!

يوسف: اورطيغا!! غيلحق علينا

ملاك: اممم وعارف الدار؟!

يوسف: اه عارفها...

اورطيغا: (حاط ليه راسو على طروطوار وقاجوو وبلبروطان واقف ليه على يدو)

من اللول يا **** عرفتك منيش (لاخر كيرغب والناس كيرغبو وهو مغزف حيت شحال من مرة نبهو منين كيتبع ليهم العين وقالو بعد ولكن هو مشا ݣريسا وشكون ملاك!!! وعاد شو شنو قال ولا دار غير فكرة بغا يقتلو بعدووه دراري وهو باغي غير يضاارب) يخر** التيليفون داابا

....: (كيبكي) والله الا بعتو أخاي اورطيغا نجيبلك اااخر

اورطيغا: (صااااعر) واااااا خ*** داابا مشغليييش غنعس على مك هاد الليلة نعطيك سااعة تجيبوولي اللول دوزتها كان خويا ودابا بنت العائلة!!!

(دراري كيبردووه وهو كيتحلف فيه عاطيه ساااعة والتيليفون يرجع مشغلوش كفاش وفين مهم يرجع.. بقا وااقف بعيييد وجااااعر

جاه راجل كبير كيلومو مخاصوش يدابز بحال هاد المدابزاات مع شماكرية وهو كيسمع ليه وحاني راسو محاملش لبلان من ديما كيتعامل مع دراري فݣارو يضور معاهم يتهلى فيهم ولكن باش يديرو هاكا مع ناس لقرااب معجبوش الحال ومرضااش... شاف طموبيل يوسف جاية غيكونو راكبين معاه عطاهم بظهر حيت مزال بحالتو عرقان ودمايات منين جا مع الݣرنة مشا ركب فطموبيلتو للي كانت فالدورة حيت هربو الشمكار ركب وزاد القدام هبط بغاو دراري يهضرو معاه معطاهمش وقت وطلع بالزربة معصب لدارو، زدح لباب معاجبوش الحال هز حوايجو ودخل للدوش توضى مشا صلا صونا تيليفونو مناضش يشوف شكون بقا متكي كيشوف فسقف باغي يفهم شنو واااقع معاه!!!!

بقا لابدها حتى تغمضو عينيه بلعيااا وتفكيرو فملاك...)

~~~~~~~~~~

ليلى: (جالسة فلوطيل كلام خوها معجبهاش هي من ديما مكانتش كتفاهم معاه ففرنسا وكان اخر بلان فاش قالت ليه الا مبعدهاش تعيطلو لبوليس كانت علاقتهم توترات عماين حتى دخلو الواليدين وؤغبت حتى هي ولكن باينة بقات فقلبو.. الا بقات حاضيها مغتاخدش راااحتها وكلامو كان باااين وواضح عيني عليك وداك الهبال دفرنسا بقا تماك!! معرفت شنو دير واش ترجع ولا تبقى هي بغات تبقى وعاجبها الحال المغرب مها وباها هوما للي غيفكو هادشي...)

~~~~~~~~~~

ملاك: (عجبتها الدار بزاااااف بقات كدوور مشات جهة الكتوبة كما قالت غيثة بقات كتشووف هزت كتاب)

يوسف: تبغي تقرايه!!!

ملاك: نااااري السؤال الفخ

يوسف: (تبسم مستغرب) كفاش؟!

ملاك: قالولي الي هز شي كتاب من عندك خاص نحفضوه باش تناقش معانا والا مكناش عارفين كتبقى تنݣر تنݣر

يوسف: هههه شكون هدا متكون غير غيثة

ملاك: (خرجت عينها) مقلتش.. ههه (شافت فلكتاب) انا نقراه

يوسف: غير تكمليه نهضرو فيه

ملاك: بلاش اخويا انا نردو

يوسف: وصافي راه اصلا غتقراو هاد المكتبة كاملة غير ولفو لا نتي لا مدامتي ههه

~~~~~~~~~~~~~

اورطيغا: (كيسمع الدقان فيقوه من نعاس جلس مسح وجهو كيتوݣض وراسو ضاارو بلعيا وقلة نعاس.. وقف متوجه للباب حلو كان عشيرو)

اش تما؟!

مد ليه التيليفون... صافي غير برد

اورطيغا: (شد التيليفون كيشوف فيه) لعععز هضر معاه ازكريااا هاد المرة راه منعقلش علييه

(مشا الدري وهو دخل رجع تكا دار يدو تحت راسو شاف فالتيليفون شعلو كان مديشارجي ناض دارو يتشارجا ومشا يلبس باش يمشي يلحقهم كمل خلاه كيتشارجا ومشا يااخد الطنجية باش يلحق عليهم ...)

خديجة: (وصل بيت نعاس عجبها الحال بزااف وعاد خدا كولشي على ذوقها من بعد مامونطاوه كانت كتفرش الكوڤر للي كانت شراتو من المدينة وحتى لوسيدات كانت قالت ليها ملاك زوين ولات كتخاف وكتنتابه لهاد القضية خاصها تبقى تعرف شنو تختار وكما قالت ليها ختها سيري ديما لساامبل تفرجت فليوتيوب وفرشت ليزار لبيض ولوسايد عاد غلفات لوسايد لوخرين كان كوڤر بلݣري عاد دارت غطاء فالموڤ جاي غير ديكوور كملت دخل يوسف هاز كوافوزات حطهم عاجبو لبيت بزاف ومع بدل ليه الديكور وصباغة جا خطيير حتى من قبل كان بيت زوين ولكن هدا فيه لمسة فشكل من خديجة ماشي داكشي للي ختارو ولكن كيحس بيها مرا ديال الدار وفيه دفئ للي كان كيقلب عليه)

يوسف: تريا خاص نجيب تريسيان يقادها

خديجة: مكتعرفش تصايبهم؟!

يوسف: اممم لا هاد تمشغيل والو مكنعرفلوش

خديجة: خاصك تعلم اصاحبي، زيد البوطة كتعرف تركبها؟!

يوسف: هههه نااري على احرااج (ظحكت وفنفسها غير نتا للي تحرجني على الذوق!!) صراحة خاص نتعلم

خديجة: ههه معليش مع الوقت نتا تعلم حوايج وحتى انا نتعلم حوايج

يوسف: (حرك راسو باه حاك راسو كيظحك على الاحراج يعني باينة جاتها فشكل كفاش مكيعرفش) ان شاء الله احبيبة

خديجة: دابا خاص طابيات صراحة زوين هاد لباركي للي داير

يوسف: (كيشوف فالارضية كان عاد قادو) بالصح عجبك

خديجة: اااه بزااف حتى ماما دايراه فبيت نعاس ديالها حسن من شي موكيط

يوسف: وشنو اخر خاص؟!

خديجة: اممم نجيب حوايجي ههه

يوسف: ههه فالصمييم... خاص غير نتي تجي؟!

خديجة: قولي ايوسف فين غنمشيو؟!

يوسف: (حرك راسو بلا،) يكمل العرس ونقولك فين

خديجة: (بدلع) اممم

يوسف: (تكا على النموسية كيشوف فيها بشهوة) وريني شعرك

خديجة: ههه حتى يسالي العرس

يوسف: ههه نااري غترديني مرااهق

خديجة: معايا ديما غتكون مرااهق مالهم المراهقين باش حسن منا؟!

يوسف: ههه شوفي وريني ونقولك فين نمشيو

خديجة: تأ تأ

يوسف: اممم معكسة قوليلي شعرك طويل

خديجة: اممم على حساب شنو الطول عندك نتا كيفاش كتحسبو

يوسف: فايت ظهرك

خديجة: اممم مهم ظهر كاين هه

يوسف: مزياان، زعر كولو؟!

خديجة: ههه حتى الا مكانش زعر نرعرووه حتى حاجة مصعيبة

يوسف: ههه لا لا معنديش مشكل اي حاجة بغيتي ديريها ديريها

خديجة: (تبسمت معاه بهدوء وفراسها هضرة كتقاال..) خلينا ملاك بوحدها

يوسف: عندها عقوبة تتقرا كتاب

خديجة: ههه حشومة عليك يوسف واش حتى انا غتبقى تعاقبني

يوسف: هو ماشي عقاب ولكن زوين الراس يعمر

خديجة: اهااه ولكن غير بشوية علية راه شحاال هادي مقريت

يوسف: غير بشوية عليك احبيبة هادشي راه فمصلاحتك ومصلاحت حتى وليداتنا الا كتاب، الا بغيتي ندخلك لشي سونطر

خديجة: اه داكشي للي بغيت نقولك

يوسف: صافي حتى نجيو ونرسيو راسنا ودخلي كاين واحد هنا قريب بزااف، 2 حصات فالسيمانة ونتي تختاري امتى (حركت راسها باه كتكره شي حاجة سميتها لقرايا...)

اورطيغا: (مشا شاف طموبيلة ديال ملاك للي فأخر اللمسات كتستييكا من اي خبشة فيها) بشحال هاد الخير؟!

...: حيت عشيري عشييري 2500 درهم

اورطيغا: هادي حيت عشيرك وكان كنت عدوك وكان ح***

....: ههه والله اخاي اورطيغا كانت واكلة الدق وقاديت شحال من حاجة فيها وراه شفتي لباربريز كامل مشا

اورطيغا: عارف احبيبي ربي يحفظك مهم (جبد من جيبو فلوس) مكنتش هاز معايا غدا نكمل ليك ونجي نااخد العروسة

....: الا معندكش هانية حتى دوزها منين تساالي

اورطيغا: (بامتنان) ان شاء الله (ركب فطموبيلتو صونا على مو والو مزال مكتجاوبوش وعاد الا مشا لتماك مغتبغيش حضورو اللهم يخليها تبرد شوية ولكن كل ليلة كيصيفط ليها ميساج ومرة مرة كيظحك كيصيفط ليها حقوق الابناء وخاصها نحن وتسول فيه... تكا على الكرسي هادشي مناش كان هاارب ولكن الغلط ديالو العائلة ميقربهاش هو حسابلو جايين ليلة وماشيين ماشي غيدكو الوتاد تماك، صونا على الحاج للي مهم يعرف مو بيخير هضرو فالخدمة كما ديما وقطع مشا الفرناتشي الطنجية وااجدة جلس معاه شوية كان راجل خمسيني مراكشي كيعجبو فجموع ديالو وكيتصنت المغامرات ديالو، شحال وهو جالس خدا من عندو خبيزات وكما العادة طاس دنيدو فيها شوية ديال رماد وجمر صغيير فيه الطنجية باش كتبقى سخونة علم يوسف غيجي باش يجيب الصلاد وشي مشروب)

~~~~~~~~~~~

زهرة: (جالسين فالصالون كاملين) صافي ارشيد مخاصنا صداع معاهم

رشيد: (بعصبية) انا للي جبدلي بناتي بلابز عينيه نجبدهم لييه طلقاتو لاش مزال جاي عندنا ياك سمحت فكولشي درهم متبعهاش من عندو

زهرة: وا الحمد لله منين تفكات منهم

سهام: دابا هو مرضااش حيت ݣالت عليه عاݣر!

زهرة: بنتي مقالت والو طلقاتو حيت تزوج عليها وبلا خباارها وكان معيشها فالويل اما وكان على العݣر وكان من شحال هادي تطلق ماشي حتى دوزت معاه سنيين

سهام: اوا ها هو ولد

رشيد: (بعصبية) ويعاودها رااسو صافي غير بلز واحد جاي يتبورد علينا وشتك بحالاا عاجبك الحال من هاد الشوهة

زهرة: (شافت فيها ديك الشوفة ديال نتي قلبتي عليها)

سهام: (شافت فشيخها للي لقاتو مخنزر حتى هو يعني مكاين دفاع) لا انا غير فهمتكم

رشيد: تفهميني انا معاارفش زعما!! باش تجيك النفس على بنتي جالسة تهضري على لاخر بحال حنا للي ممزيانيينش

زهرة: هي معناتهاش هاكاك

رشيد: لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم (خرج داير يديه من مور ظهرو) لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

زهرة: (ناضت من حداهم) نمشي نشوف أنير واش فاق...

يوسف: (خرج يتعرض ليڤروور برا ومو صونات عليه مبغا يسمع شي نݣير ولا شي صداع مابغاش يجاوبها..)

ملاك: (دخلت لبيت نعاس كتوريها) خديجة دارك وااااعرة بالجهد

خديجة: (فرحانة) بالصح

ملاك: والله.. قوليلي عطيني عكر

خديجة: راه فصاكي.. شوفي مكاينش هنا طباسل للي نحط

ملاك: وهانتي قلتيها مكينش (مشات كتجري عكرت ومسحت ودارت شوية فحنكها ومسحاتو عاود رشت بارفانها قدات شالها ولڤيست ديالها كتبسم فلمرايا.. رجعت عندها)

اممم مزال مجاااو

خديجة: (كتقلب فدوك لقجوورة ديال طبيلة للي تحت التلفازة) مزال (لقات حلق) شوفي شنو لقيت

ملاك: (شدتها كانت حلق مدورة) تكون ذهب؟؟

خديجة: قلبي على الطابع!!

ملاك: مكنفهمش فهادشي بزااف الا كانت ذهب تجيب الثمن

خديجة: هههه باغا تبيعيها؟!

ملاك: وشنو تخلي لراجلك سوڤونير من صحيبتوو لقديمة

خديجة: صافي خبيها عندك

ملاك: خبيها نتي هادي دارك حتى نخرجو وعطيهالي باش منتسناش شفرتها

خديجة: ههه يا ربي شوية من أفكارك (سمعو لباب تحل ضربو الطم دخل يوسف هاز طبسيل كبير مدور عليه سولوفان مشا حطو فالكوزيينة وهي دخلت كوكاكولا كان حاطها حدا لباب حطاتها فالثلاجة كتشوفو جبد من بلاكار طباسل ديال بلاستيك اما الكيسان كانو عندو وحدين بحال شكل ديال للي كيشربو شراب)

زوينين هاد الكيسان

يوسف: مزال خاص نشريو شحال من حاجة

خديجة: ههه قول كولشي

يوسف: اه مكاين والو (سمع الدقان) اورطيغا وصل يمكن

ملاك: (كانت هازة كتاب معرفت واش تحل ولا لا قلبها كيضرب حست بوجهها سخن)

اوووف مالي مخلوعة!!

(كتشير بيدها كتصوط الهوا على وجهها)

يوسف: (شاف فملاك وظحك) مسمعتيش الباب

ملاك: هااا الدقان!! مسمعتوش (رجعت كتقرا)

يوسف: (حل لباب شد الخبز من عند اورطيغا ولاخر شاف لوخرا للي خاشية وجهها فكتاب، هز داك الطاس بزيف ونيشان مشا للكوزينة حطو فلبالكو سلم على خديجة وسول على أحوالها وخرج مشا فين جالسة ملاك وجلس بأريحية فارق رجلييه كيشوف فيها حتى هزت راسها لقاتو كيشوف فيها)

ملاك: اهليين

اورطيغا: خاشية وجهك فلكتاب

ملاك: (تبسمت) اه زوين

اورطيغا: (حرك راسو لاوي شنايفو) اممم قالولي تݣريسيتي هاد صبااح

ملاك: (بحزن) بففف وييه

اورطيغا: فايلتي على راسك ومن زهرك لعوج ماشي انا للي ݣريسيتك عاود

ملاك: امم فرحتيها فية

اورطيغا: انا!!!

ملاك: وكتقولي هاكا ونتا مرتااح

اورطيغا: وشنو حبيتيني ندير؟!! نمشي نعطب مو هدا للي شفرك؟!!

ملاك: (تبسمت) لا نتا غير شدولي وربطو وانا غندير شي شرويطة على راسو ولا فوطة، فوطة حسن ونبقا هازة قرعة ديال لما ونكبها عليه حتى يتخنق مزيااان ونحبس غير يرتاح نبقى نعاودها حتى نبرد

اورطيغا: (هز حاجبو فيها وهي ظحكت من ردة فعل ديالو) الاخت فايت ليها مجرمة

ملاك: الدنيا للي بغاتني نكون هاكا

اورطيغا: الواحد يحضي منك

ملاك: (كتلعب بحواجبها) خاف على راسك ههه

اورطيغا: (بقا كيشوف فيها مكمش عينو للي مبسميين فيها حتى جمعت الظحكة شوية بشوية وكتقلب وجهها وترجع تشوف فيه وتقلب وجهها عاد كانو كيظحكو دابا وترها حتى تلفت)

ملاك: حم اممم غيكون ولد الحومة؟!

اورطيغا: تتعرفيه؟! زعما ديجا شفتيه؟!!

ملاك: (زفرت محركة راسها) لا.. ولكن عاقلة على وجهو مزيااان كولو مخرط وضعييف

اورطيغا: اممم وخدالك ايفون؟

ملاك: لا (طلعت معاها) ها..ها..ها (شقلبت عينها)

اورطيغا: (تبسم خديجة حطت دوك طباسل وكيسان، يوسف حط الصلاد)

خديجة: سمحولينا مزال معندناش طباسل

اورطيغا: هاكا بييس لا روينة لا مااعن (ملاك عجبها تفكييرو حيت كتكره شقا بقاو مجمعين حتى جبدو موضوع ملاك)

علاش مديكلاريتيش؟!!

ملاك: (عصبها كانت كتسنى منو يخاف عليها ويمشي يجبد هدا للي شفرها يضربو ولا مهم يرد ليها حقها يبان خايف ولو غير شوية ولكن بلعكس كيهضر ببرود)

مفكرتش فيها

يوسف: عندو الصح وكان ديكلاريتي حسن متعرفي يجبدوه ونتي تتقولي عاقلة عليه، وصفيه لمراد يمكن يعرفو

اورطيغا: قالتلي.. (كيمضغ) دابا نشوف مع دراري

ملاك: (معجبهاش الحال) مكاين لاش تبرزط راسك

اورطيغا: (كمش عينو فيها، كملو ماكلتهم ناضت خديجة للكوزينة حيدت الصلاد من داك الطبسيل حيت معندهمش فين يحطو غسلات غير هداك وحطاتو ناض اورطيغا هاز ديك القلوشة جايبها)

خديجة: بلاتي بلاتي اخويا نصور (ملاك بقات كتشوف فيه وهو كيحط فالطبسيل ولحم هابط زبدة منها كان داير بزاااف كمل وجلس وخديجة حطات الفيديو فسطاتي فلواتس وبقاو كياكلو وملاك كتلذذ ولكن متقدرش تشكر)

خديجة: خاصك تعطيني الطريقة

اورطيغا: مرحبا ختي

يوسف: منقولكمش على شي مااااملة (غمض عينو كيحرك راسو) ياااا سلام

ملاك: (ديجا شايفة شنو كيحط تصاور فالانستغرام)

اورطيغا: (كيااكل مكيعرفش كفاش يتصرف الا شكرو شي واحد من غير يدير راسو مكيسمعش...)

غيثة: (كتشوف فسطاتي للي حطت خديجة كتبان ليها ملاك كتشوف فهدا للي كيحط لحم وشوية بان ليها يوسف شكون هدا لي معاهم؟!! حتى بانت المݣانة راه هي للي جابها ليه خرجت عينها) اورطيغا؟!! كانو مجموعين؟!!

(بقات كتعاود لفيديو شي 20 مرة بقا فيها الحال علاش مكانتش معاهم صيفطات لخديجة)

بالصحة زين.. (رجعت كتشوف فلفيديو بحزن علاش هي ممعاهمش علاش خوها جمع مرتو وخت مرتو وهي لا!! والسؤال الأهم علاش مبغاش يشوفها مع اورطيغا تمنات مراد يدير شي خطوة وهي مستعدة توقف فوجه كولشي على ودو غير يدير خطوة صغييرة وهي تكون معاه..)

خديجة: يعطيك الصحة ازين

غيثة: خسارة كنت بغيت نكون معاكم

خديجة: (هي قالتها ليوسف ولكن هو للي مجبهاش) المرة جاية ان شاء الله

غيثة: غتعاودو تجمعو؟!

خديجة: ضرووري ان شاء الله

غيثة: واش اورطيغا معاكم؟!

خديجة: اه

غيثة: مزيان سلمي على ملوكة

خديجة: مبلغ ازين سلمي على خالتي

يوسف: (نغزها فجنبها حتى تهزت) زين

خديجة: كنت تنهضر مع ختك واقلة بقا فيها الحال كانت بغات تكون معانا

يوسف: باش عرفات؟!

خديجة: سطاتي للي كنت قلت ليك حطيت

يوسف: اممم.. مرة أخرى (عنقها من اللور وحط ذقنو على كتفها) نباتو اليوم هنا

خديجة: يووسف هه شحال بقا ݣاع

يوسف: اممم معكسة

خديجة: حقا بقات شي يوماين ونرجع فحالي باش نوجد لهيه

يوسف: وايلي على يوماين مزال تزيدي اصلا شنو غتوجديه تماك وجديه هنا

خديجة: ههه بغيتي ماما تقجني

يوسف: ومتخافيش نقجك انا..

~~~~~~~~~

اورطيغا: (كان كيهضر فالتيليفون فالصالون وهي طاالقة ودنيها سمعاتو قطع رجعت هزت لكتاب جلس مليووح وهاد المرة قريب ليها متكي على ذرااعو)

داك الكتاب نتخاطرو انا وياك مقشبلتي فيه حتى وزة

ملاك: مسكين تاايق فراسك

اورطيغا: غي حيت هازاه مقلوب

ملاك: (شافت لقاتو مقلوب) كنتعلم نقرا الكتاب مقلووب

اورطيغا: هههه (ظحك حتى تغمضو عينيه ومع لعيااا، وهي مرضياش كتزيد تظحكو)

ملاك: وا صاافي صاافي تبغي نقرا نوريك ݣاع

اورطيغا: (كمل ظحكو هز داك الكتاب سدو بشوية وحطو فوق الطبلة مايل لعندها وبدوك الشوفات فيها كيخليها غير متبعااه... )

شنو للي معصبك؟!

ملاك: (متبعة عينيه) هم!!!

اورطيغا: (زاد مقرب شوية هاز عينو فيها وهي ساهية فدوك العينين للي حمقووها اول مرة تلاحظ لون عينيه ومع بااااين غالب عليه لعيا كانو نااايمين) شنو معصبك

ملاك: (بلعت ريقها كتعيا تهرب وتلاقا راسها كتشوف فيه) هم!!! غير بقا فية تيليفوني

اورطيغا: (كيهضر بهدوووء) فيه شي حاجة مهمة؟!

ملاك: (بحرا كتركز) الخدمة، بقات فية النمرة وداك التيليفون عزيز علية حيت اول واحد شريتو منين خدمت

اورطيغا: شحال باش خدمتي

ملاك: (تلفها) معقلتش!!

اورطيغا: (عض على شناافتو وعينيه على عينيها ومرة على شنايفها وكل تفاصل وجهها بحال كيحفظ كل ملامحها حتى سمعو ظحك خديجة ويوسف للي جايين هي توݣضت وبعدت وهو بقا فبلاصتو كما هو غير كيشوف فيها)

يوسف: صافي مشينا؟!

اورطيغا: (وقف) جيب داك الطاس نرجعو الفران

يوسف: الله يعطيك الصحة اخاي اورطيغا

اورطيغا: ديك الماكلة للي شااطت عطيهالي نديها لدراري

يوسف: داكشي للي كنت بغيت نقولك غتبقى هنا غير تلاح راه خديجة دارتها فطوايص ومكانوش مقيوسين غتجيبهم ليك (ملاك كتحس بسخاانة غير ضاربة الطم نظراتو مبغاوش يتحايدو من عقلها، هبطو من الدار وخديجة عيات تهضرها ووالو ممركزاش معاها تسناوهم يجييو)

اورطيغا: (حط داكشي فلكووفر) دوزو معايا ولا تمشيو.. شنيولة ركبي معايا خلي العرسان ياخدو رااحتهم

يوسف: لا لا ماشي مشكل

اورطيغا: على أساس نتا هو شنيولة

ملاك: (مكرهاااااااتش شافت فيهم) اهاااه الا بغيتو تبقاو بوحدكم اصلا غلحقو بيهم

اورطيغا: ضرووري (يوسف معجبوش الحال)

ملاك: صافي واخا نخليو عصافير الحب مع بعضيااتهم

يوسف: (ملقى ميقوول وخديجة مدات مجابت حسابها يوسف للي طلبها من اورطيغا مشات ركبت وهو طلع، ملاك ركبت حتى هي عاد طلع اورطيغا) مكانش على ملاك تمشي غيحسابلها كنصدرووها

خديجة: شوف هي الا تقلقات من شي حاجة كتقولها نيشان

يوسف: اممم مزيان.. (ديمارا وزاد وسبقو اورطيغا)

كيطير فالصوݣان

اورطيغا: (طلق العيطة) كملي

ملاك: ههه شنو نكمل

اورطيغا: دابا نتي تكوني خدمتي كتر من 5 سنين

ملاك: بحال هكاك

اورطيغا: راك مجااهدة كتعرفي تحافظي

ملاك: ماشي هكاك غير هو عزييييز عندي كنت شريتو من أول خلصة صافي بقا عندي شي حاجة مميزة، دابا خاص غدا نمشي نجبد النمرة

اورطيغا: علاش!! ديري نمرة اخرى

ملاك: مصالحش عندي التزامات مع الخدمة وديك النمرة راه قديييمة عندي من لافاك وعاطياها بشحال من إدارة

اورطيغا: اممم...

اورطيغا: ديري نمرة اخرى

ملاك: مصالحش عندي التزامات مع الخدمة وديك النمرة واه قديمة عندي من ايام الباك وعاطياها لشحال من واحد وشحال من إدارة

اورطيغا: اممم الا نافعاك هاكا نتي تعرفي.. (زاد فصوت الموسيقى)

ملاك: (خرجت عينها من هاد الكلام للي طالق فالعيطة ومع دماغها صافي مكتسمعش غير

""هداي عليه يا الكفارة ونتا ماليه""

"" انا عطبت ونتيا داويه""

تبسم وهو كيشوف تعابير وجهها زاد جهد الصوت للي خلاها دور وجهها كتشوف الشاريع زعما مسمعتش عاد رجع نقص الصوت)

اورطيغا: تيعجبك هاد ستيل؟!

ملاك: اممم زوين

اورطيغا: (صونا تيليفونو مع كان حاطو طلعت اسم بنت وحتى لوخرا دغيا قراات.. هز تيليفونو جاوب)

وييي.. اه.. صافي واخا.. اممم غدا؟! مرحبا؟! معاش نتي بغيتي.. صافي واخا دوزي عندي تلقايني تنتسناك..

ملاك: (قلبت وجهها مغووبشة معتبراها وقاحة منو كفاش هي معاه وهو كيجاوب لبنات ويدير مواعد وهي حداه!!! غيحمقها مكتفهم فيه والو وعاد بقا سااكت مبررش ليها حتى شكون صونا وصلو لحدا الفرناتشي)

اورطيغا: انا جاي

ملاك: (فنفسها) تجيك فالراس يخخخ تفووو (شافتو حل لكوفر هز داك الطاس وديك القلوشة متعطلش بزاف دغيا رجع)

واش يوسف وخديجة للي مورانا

اورطيغا: اه

ملاك: واقلة نمشي عندهم (هز حاجبو فيها)

غير مبغيتش نديرونجيك يمكن تبغي تمشي لشي بلاصة (لوا شنايفو وطلع ديمارا ساكت وحتى هي ضربت الطم ها للي كتكره فلحظة يفرحها وفلحظة يخليها كاعية)

اورطيغا: (مفهمهاش.. بقا صايݣ وهي كتشوف فطريق.. تبدلت) مالكي؟!

ملاك: (بلا متشوف فيه) والو

اورطيغا: وااا بناادم شوف فية وانا تنهضر معاك

ملاك: متغوتش علية

اورطيغا: فين غوت!!! واش شوية لباس!!

ملاك: (مجاوبتش قالبة وجهها وصلو للحومة بقات كتزوومي) هدا هدا هدا للي ݣريساني صباح

اورطيغا: (صغر عينو فيه) شكون؟

ملاك: (بعصبية) وااااوقف.. وقف وقف هدا سير سير عندو جيبلي تيليفوني

اورطيغا: بنيتك فيكون مزال عندو التيليفون غيكون باعو بشي 50 درهم وشرا بيه شي يطرو

ملاك: (جاتها لبكية) 50 درهم؟! اوا سير عندو

اورطيغا: متنبغيش المشاكل تنخاف من المطايفات وعاد الا جات فية شي ضربة

(بقات غير مطرطقة عينيها وهو كمل الصوݣان بقا فيها الحال بزاااف عاود تعامل مع الأمر ببرود يعني ممكلفش راسو يبان قدامها البطل المغوار.. وصلو ياله جا يهضر باش يقولها وهي هبطت من الطموبيل مخلية لباب محلول وهنا فهمها متبسم وقرر من هنا الفوق غيتيستيها مزيااان، وصل يوسف وخديجة هبط ساد لبيبان)

خديجة: ملاك طلعت

اورطيغا: امم (تمات طالعة وتابعها يوسف) وخليها تنفس ابنادم فين تابعها عاود

يوسف: هه (تبعها حدا لباب توادع معاها ورجع لقا اورطيغا عطا لدراري لي مجمعين لعشا) ياله خاي اورطيغا تهلا

اورطيغا: صافي مشيت!! حتى انا نطلع نطيح الراس (طلع لدارو وغيبدا سهرة اخرى مع تيليفونها...)

اورطيغا: (ياله هز تيليفون ملاك وقاد النعسة حاط حداه ساشي ديال المكسرات وهي تصوني غيثة) وي زييين

غيثة: واخا فيكم زعما عزلتوني غير انا ونتوما تجمعتو منويتهاش فيك

اورطيغا: مفهمتش!! (دخل ريبيرطوار)

غيثة: كنتو كاملين مجموعين ونتا مطيب الطنجية ياك عارفها عزيزة علية ولا صافي لحتوني نتا ويوسف لتووش

اورطيغا: شكون قالها ليك؟؟

غيثة: شفت خديجة حاطة سطاتي فيه نتا وباينة حتى ملاك فاش كنت تتحط الطنجية

اورطيغا؛ (بفضول) لوحي لية الفيديو

غيثة: هادشي للي هامك

اورطيغا: تساليني الآلة طنجية وفقما بغيتي

غيثة: اممم غدا نخرجو نتعشاو

اورطيغا: غدا!!! باشما نجاوبك

غيثة: يااك!!

اورطيغا: والله مع الخدمة ولكن تتساليهالي مهم تنوعاادك وصيفطيلي لڤيديو (قطع معاها وهو يوصلو لڤيديو كان فيه شي 7 الثواني باينة فيه غير يدو زوما فيه مزيان كيشوف ملاك للي هازة عينها فيه مرمشتش كتشووف فيه متبعااه تبسم)

وزغة!!

(بقا شحال كيشوف لفيديو ويعاود خرج منو)

يا باسم الله (قرر ميدخلش لتصاور ربما تكون شي حاجة مخاصش يشوفها هو عارف شنو باغي وعارف شكون غيبلووكي...)

ملاك: (مع دخلت توضات صلات لعشا ونيشان بلاصتها ضايرة للحيط عيات تهضرها خديجة ووالو معندها لا مورال لا ݣانة وفنفسها كتقرر هادي اااخر مرة تهضر معاه ولا تفكر فيه)

اصبحنا واصبح الملك لله...

ملاك: (ممشاتش الخدمة قلبت على وراق الخدمة هزت النمرة وعيطت على البنت من تيليفون خديجة مكان حتى شي حاجة مهمة للي تمشي عليها كولشي تخدم فالاجتماع دلبارح لقات خديجة فاقت حيت هي كتفيق بكري وكانت طايرة ليها)

بغيت ملاوي

خديجة: هه قولي غير صباح الخير

ملاك: صباح الخير انا نمشي نجيب ملاوي

خديجة: واش متخافيش تعاودي تݣريساي

ملاك: راس مالي دابا هو ط*** الا بغاو يديوه

خديجة: ههه امالكي خاسرة من صبااح

ملاك: مهم انا نمشي نجيب تبغي الرايب؟! ولا الحرشة؟

خديجة: للي جبتي انا نقاد اتاي تسناي نعطيك فلوس (ملاك مشات لبست كيطمة لوات شالها جات خديجة عاطياها 100 درهم) والله حتى تشديها

ملاك: ولاش كتحلفي (شدت الفلوس وخرجت كان الجو مغيم ولكن داافي حيت ربيع كيدخل وصلت لحدا بابو وبزقت كارهااه وصلت لتحت لقات طموبيلتو مزال كاينة استغربت حيت موالف كيمشي بكري هزت راسها فدارو سراجم مطرقين اصلا ديما مسدودين)

باينة معاه هاديك ديال البارح الله يعطيه الغرااق غير للي يعيط لمو على البوليس (مشات هبطت لمحلبة كتسمع غير با ادريس با دريس حتى هي بقات كتعيطلو خدات شنو بغات وهبطت لباتيسري خدات لي صواري كرواصة كومير وتمت راجعة كدور فعينها واش يبان ليها الشمكار طلعت للدار مبانلها غير مشات زدحت بابو راكلااه وطلعت كتجري للدار..)

الغالية: (كتشوف لفيديو حيت مدخلة خديجة عندها وطلع ليها statut للي حطات لبارح) شكون هدا للي معاهم

غيثة: همم (طلت على التيليفون) اورطيغا

الغالية: يااااك!! مزيان ولاو يديرو جموع ويخرجونا حنا ومعامن مع شمكار

غيثة: انا بغيت نفهم حاجة وحدة علاش تتقولي ليه شمكار شنو شفتي خايب منو؟!

الغالية: حايد علية نتي عاود بقالي غير نبقا نتعاطا معاك علاش وفين أنا للي عارفااه شمكااار لقييط ولد شمكارة وسدينا وانا من هنا نقولهالك ابنتي والله ميجي نهار للي تكوني ديالو باش نسدو نيت هاد الموضوع

غيثة: (ناضت من طابلة ديال الفطور طلعت لبيتها وكتهضر مع راسها)

اللهم نعس ولا هاد تخربيق غير خلييه ينطق بشي كلمة وشوفي واش باقي نتسنى منكم شي حاجة

الغالية: اوالله ابنتي خديجة لا خلييتك تهناي شي نهار فحياتك ونوريك الشارفة علاش قادة!!

ملاك: (دخلت لقات وفاء فايقة حتى هي حطت داكشي فوق الطبلة ) حسابلي مشيتي تقراي

وفاء: مقدرتش نفيق ونتي ممشيتيش لخدمتك

ملاك: لا.. شوفي كتعرفي شي واحد من علم النفس بغيت بوليكوبات

وفاء: صافي واخا أنا اصلا ماشية بلاتي غنجيبلك كولشي

ملاك: واقلة نمشي معاك حسن

وفاء: لااا... بلا منجبد صداع مع اورطيغا ههه

ملاك: يمشي يخ**

وفاء: الا ختي انا نجيبلك شنو بغيتي بقاي رتاحي نتي هاد نهار

ملاك: (معاندة) اوالله حتى نمشي معاك يمشي يزمر (خديجة بقات غير كتشوف حطت الفطور بقاو كياكلو ناضت ملاك للبيت تلبس حوايجها)

خديجة: زعما!! لا ختي منقدرش

وفاء: عادي حتى نتي والله مكتاخدش بزاف دالوقت ومافيهاش شي حاجة خطيرة ولا عرفتي ديري عشووب كل مرة توضاي بيهم

خديجة: شنو هوما

وفاء: قشور الرمان الشيح الخزامة الورد ومرة مرة كندير الشبة

خديجة: اويلي الشبة لديك البلاصة راه هنا الخطار

وفاء: مخطار واالو مرة مرة كنديرها كنضياااق مزيااان هه

خديجة: فشكككل معرفت والله

وفاء: شوفي نتي مبقالك والو وتبقاي معاه الراس فالراس ضروووري نهار اللول تخليه متوورخ عندو وتكوني ملطة وروايح المنعشة يا لالة مهم حمقييه وشي غوب دونوي يكون سيكسي عرفتي شنو الآلة كادو من عندي غنجيب ليك والو غيجيبو قبل ميقييسك

خديجة: (تبسمت حشماانة) اويييييلي

ملاك: بقاي متبعاها دابا تخرج عليك

وفاء: موضوع كبير عليك سيري فحاالك..

اورطيغا: (فاق من نعاسو دار روتينو الصباحي صلا صلاتو لبس وبقا فبلاصتو داير معاه النجار غيجي دار تيليفون ملاك يتشارجا خرج من الدار شاف الفوق غتكون مشات للخدمة، هبط من الحومة مشا نيشان محلبة با دريس فطر تماك بقا مجمع مع شي صاحبو كمل مشا تيرا فلوس من البنكة باش يخلص النجار فطريقو شعل ݣارو كيكمي وماشي بشوية صونا على الدري للي معاه يشوف الاخبار والا كان خاصو ضروري يحضر للمحال اما الݣرنة مغيمشيش ليها حيت كاينة شي كموند ديال سعد وهو وياه مكيتفاهموش بزاف كيفضل يبقى بعيد علييه..

داز الحانوت جالس معاهم كانو كيتكيفو دراري لداخل وهو غير مجمع، حتى جا عندو السمسار معاه واحد عرفو غيكون شي واحد كيقلب على لكرا)

السمسار كان ناسي سوارت الباب التحتاني وطلب من اورطيغا يعطيهلو

اورطيغا: واش بغا الدار للي حدايا؟!

....: اه غيجلس شي يامات

اورطيغا: (كيشوف فلاخر للي خرج كيهضر فالتيليفون شاف فالسمسار) شكون هاد خينا!!

....: قال عندو شي خدمة فاس وبغا دار مفرشة يمكن خدمتو مع الصمطة

اورطيغا: اممم (حرك راسو باه عطاه الساروت) ولكن هضر معاه الدعوة مخلطة وكاين طالبات الفوق

...: لا لا كولشي قلتو لييه السيد باين داخل سوق راسو.. (شد سوارت ومشا طلع حمزة معاه) الا بغيت شي سلعة نصيفط الدري يتسخر ليك

حمزة: لا لا مكاين لاش الماكلة تناكلها برا

...: مرحبا خاي (عطاه حمزة خلاص ديال يوماين ومشا وهو بقا كيدور فالدار خاصو يزرب باش يمشي يتعرض ليها فالخدمة قبل دخل دوش لبس وقاد حالتو مزيان تم خارج بانلو اورطيغا حداه شي ماتريال وكاين شي دراري هازين الخشب)

حمزة: سلام عليكم

اورطيغا: عليكم السلام (حل دارو دخل وتبعوه دراري والنجار وحمزة هبط مشا فحاالو.. عيطلو الطولي على حساب طموبيلة ديال ملاك)

عرفتي شنو نكمل شي شغييل عندي وانا عندك...

صافي مشاات.. مرحباااا

(مشا دور مع دراري للي طلعو السلعة، صونا على درب وصاه يجيب من القهوة براد أتاي ومشا كيشوف مع النجار صوناولو من محال استقبال باش العشية يجيبو النموسية للي ختار)

بشاااخ نهار عاامر

(صونا على الدري للي فالخدمة واش الامور ماشية مزيان جاه البراد وبقا كيعاون فالنجار باش يزيد يتعلم)

ملاك: (هابطين فدروج كيسمعو التطرااق ومع لباب كان محلول طلت كيبان ليها غير الخشب تماك مستف كانت كتسنى وفاء حتى بغا يسد لباب لقاها تمااك قلبت وجهها زعما راني مقلقة)

اورطيغا: فيين

ملاك: (بنفخة) سلام

اورطيغا: (بإستغراب) مال مك أموكة هاد صباح عاود

ملاك: متجبدش لية ماما (تمات هابطة بقا فيها الحال على لبارح وهو متبع ليها العين ياله جا يهبط وهي تبان ليه وفاء)

اورطيغا: بحالا ماشين بجوج؟!

وفاء: ههه غير لفاك

اورطيغا: بروجولة غتقلبي ستة تسعود اوفاء بلا منعاود هضرتي معاك (سد لباب وبقات كتشوف هنا تأكدت انه حاط العين على ملاك وبجدية من حقو راه دوزت الهبال فالحومة وغير هو للي لقاتو دافع عليها وخلاها عايشة هانية ومكاينش للي يهضر معاها بقات واقفة فكرت وهبطت)

اورطيغا: (دخل لبيتو طل من البالكو للي شاد الإطلالة ديال طريقة لفاك بقا مدة حتى كتبان ليه ملاك ماشية بوحدها بقا حاضي واش تبان وفاء والو حتى جاه ميساج من عندها)

"كون هاني انا عمرني نآذي ملاك ولا حتى نوي"

قراه ورد التيليفون لجيبو مشغلوش كيفاش غتشوفو ولا تحس حيت داك نهار هضر معاها اه عزيزة عندو ولكن شي حدود مخاصش تدووزهم...

حمزة: (عيا يتسنى والو لدرجة دخل القهوة للي اونفاص مع الخدمى ناوي يتسناها حتى ل4 صونا عليه باه مجاوبش صونات مرتو ووالو صونات مو عاد جاوب) ويي..

نجية؛ من صباح وحنا نساينوك اولدي واش مغتجيش

حمزة: (نسى) فين؟!

نجية: لدار جدك راه رجع من العمرة زعما!!

حمزة: اااه.. لا لا ممساليش، حتى ندوز عندو منين رجع

نجية: كفاش ممساليش ياك نتا للي علمتينا وشرينا الكادو راه جدك هدا اولدي وانا عارفة شحال عزيز عليك

حمزة: واش نسمح فالخدمة باش نقولهم نمشي نشوف جدي!! راه مجااتش

نجية: اااه (كتسمع لباه باش مينوضش صداع ) راك خدام اولدي اوا الله يعاونك

حمزة: اميين

نجية: هاك أميمة بغات تهضر مع (سمعاتو قطع تحرجت) تسالات الروشارج

أميمة: تسالات ولا مابغاش يهضر معايا انا داك ولدك والله مفهمتو

نجية: معليش ابنتي معليش مع الوقت كولشي يتصلح

أميمة: ذنوبي انا وهدا للي فكرشي على رقبتو تقول جايباه من الزنقة

نجية: استغفر الله اش هاد الهضرة نتي عاود...

أميمة: راها لاحسة ليه عقلو نوضي امرت عمي ضربي الفقد فولدك راه مسحوور وكيشوف قدامو غير بنت ديك

نجية: (خرجت عينها مسيفة عليها) متجبديش معايا انا العيب حسن ليك لالة زهرة متجبديهاش مع فمك لا هي لا بنتها للي من شحال هادي وهي ممعمراش راسها بيه. تحركي سيري لبسي حوايجك نمشيو

اب حمزة: (دخل لقا مرتو مسيفة على أميمة وقليييل فين كتكون هاكا) شنو واقع

نجية: ما وقعش شاااش سيري لبسي حوايجك تعطلنا

ملاك: (خدات بوليكوبات طبعات على شي تلخيصات حيت وفاء منين مرضت فجأة صونات على شي واحد للي عطا لملتك التلخيصات خلصت داكشي وبقات كدور مكاين ميدار تفكيرها غير فاورطيغا ومعندها خاااطر لشي قراية جاها الجوع والملل وعاد جالسة بلا تيليفون عݣزت تمشي لاجونص واخا قريبة توحشت طموبيلتها تفكرت تهضر معااه على قبل الطموبيل ولكن واالو مغتهضرش صافي قررت ومغترجعش فهضرتها..

تمات راجعة للدار كيبان ليها الشمكار معلق يدو بالجبص خاافت منو ووجهو مخمج بعدت حدا شي طلبة خافتو يشووفها ولات فوبيا عندها، وشحال فرحت من شوفتو هاكا حتى بعدت ضارت فبالها شي واحد بغا بݣريسيه وسلخو وواحد العقل كيقول ياكما اورطيغا رجع ليه وضربو على حسابها حيت وراتو لييه قلبها طااار بالفرحة واخا غير تخيلت طلعت وصلت حدا دارو مزال كتسمع الدقدييق جمعت زعااامة حتى بغات تدق ومقدرتش سباتو فخااطرها وطلعت للدار حلت لباب ودخلت كتقلب كانت خاوية لا خديجة لا وفاء ومكانتش فبالها غيخرجو بجوج..

دخلت للكوزينة قلبت تاكل شي حاجة لقات الكومير دارت جوج فرماجات وداند فيمي وفرماج احمر كبات عصير ومشات كتاكل شاعلة التلفازة حتى تدق لباب ناضت كتمضغ بلا متقول شكون حلات لباب خرجت عيينها..

كح كح كح... (نفضت فتات الخبز من حدا شنافتها بعدا كانت لابسة حوايجها وشالعا ولكن تصدمت)

شنو بغييت؟!!




أجزاء القصة
NameE-MailNachricht