ملاك: فاقت صباح قبل متمشي للخدمة علمها باها باش تمشي الكوميساريا كان بغا يمشي معاها ولكن تشجعت تمشي بوخدها اصلا مخايفااش
مشات لكوميساريا سولت ان وحدة دارت عليها شكاية بقات كتقلب على سمية عرفتها من طرف المفتش حمزة صونات عليه بقات واقفة حتى جا عندها شافت فيه بوجه بااارد
حمزة: ملاك شنو كديري هنا؟
ملاك: جابتني البرهوشة دمرتك موهيييم.. فين غنمشي؟
حمزة: راه تنازلت على الشكاية عاد دابا صونيت على عني رشيد
ملاك: اممم وفين ندير انا الشكاية
حمزة: اجي معايا املاك
تبعاتو بقاو حدا لباب مخرجوش
غير مسحيها فية هاد المرة
ملاك: اوا المرة جاية
؟؟ مرتك مناوياش على خير احمزة و انا ممسالياش لهاد تبرهيش
حمزة: عفاك املاك
ملاك:
كتشوف فيه تبدل 180 درجة ضعااف تحت عينيه كحالو
شوف انا ماشي من حقي ندخل ولكن حل مشاكلك معاها فهمها انا معندي حتى شي دخل فحريرتكم
حمزة:
حاني راسو ومحرك راسو باه
ملاك:
مموالفاهش هكا معرفتش ولكن بقا فيها
أحمزة
حمزة:
كان بحال سااهي... شاف فيها
كوني هانية املاك اخر مرة تعاود تعرض ليك
ملاك:
حركت راسها باه
شكرا
خرجت من تماك كتقلب على طموبيلتها والو مكيناش هي متأكدة حطتها فهاد لبلاصة قلبها ضرب
اويلي
كتزيد تحل عينها توسعهم ممتيقاش
اويلي تشفرت
~~~~~~~~~~~~~~~
غيثة:
فاقت على نݣير مها ويد كتلمس راسها حلت عينها غير بالسيف كان يوسف تبسمت
يوسف
يوسف:
تبسم معاها ظنا منه انها كانت غير بغات تبقى بوحدها حيت كدوز من وقت صعييب
غتعطلي على الخدمة
غيثة: الخدمة
يوسف: نسيتي راك اليوم غتبداي اليوم
غيثة: اوووو نسيت
دارت يدها على راسها
يوسف: تيضرك راسك؟
الغالية مخرجة عينها كانت كتضنو غيغوت عليها
غيثة: لا.. انا نقاد راسي ونهبط
وقفت نايضة دازت من حدا مها مكضويهاش دخلت طواليط مع حيدت سليب بانو ليها نقط الدم فيه
ماشي وقتها
غير جلست ت*** وهي تشعل معاها العافية حتى دمعو عينها مفااهمة واالو كتجيها غير لقطات انها كانت فعلاقة ولكن هي معمرها وصلت لداك النيڤو
مفاهمة واالو ومكتين حتى واحد غيفهمها
ناضت مسحت كأنه مكاين والو غتسطى باغا تعرف غير شنو طرا
...
ملاك:
كتقلب وتبكي على طموبيلتها رجعت دخلت دغيا الكوميساريا
طموبيلتي مشااات
واااا عباد الله طموبيلتي مشااات
جات عندها بوليسية وهي كتبكي
اجي معايا اختي راه ملقيتش طموبيلتي
خرجت لبرا كتوريهم فين حطاتها جا عندها حمزة غير شافتو مشات عندو
أحمزة مشاتلي الطموبيل الله ياخد الحق فيك نتا ومرتك
حمزة: فين حطيتيها؟
كتوريه فيه
ياكما الديبناج خداتها هنا راه كيحطوها غير المسؤولين؟
ملاك:
خرجت عينها
وباش نعرف؟
باش نعرف
بانفعال
كاينة شي بلاكة هنا
ظ
حمزة: صافي تهدني متبكيش
ملاك: دابا خر** طموبيلتي دااابة
حمزة:
ظحكاتو
صافي واخا غير سكتي من لبكى
صونا تيليفونها كانت زينب كتعلمها كاين اجتماع، اما هو دار اتصالو مع البوليسي للي مسؤول هاد نهار مع مول الديبناج عرف راه عندهم ياريس حمرا دايينها لفوريان مشا عندها
انا نمشي نجيبها تسناي هنا
ملاك: خاص رجع للخدمة دابا واش عرفتي فين هي؟
حمزة: صافي سيري للخدمة نتي، انا نجيبها ليك تماك
حركت راسها باه مشات بالزربة كتشوف تاكسي ركبت ومشات للخدمة قلبها كان غيسكت هي فهاد المواقف دغيا كتبكي حاجتها عندها عزييييزة بزاف واخا يكون شارجور ديال تيليفون...
لقلدات ميساج من عند اورطيغا علمها هاد نهار عندو مدبووز بالخدمة مجاوبتش باقية كترجف على شنو وقع ليها دخلت للخدمة اعتذرت على تأخرها وعطات السبب وبدات خدمتها...
~~~~~~~~~~~~~
يوسف:
كيتسنى غيثة فطموبيلتو تجي باش يوصلها للخدمة وكيهضر مع خديجة فالتيليفون
غير صبري احبيبة...
كان خاص نجي نشوفها واش بيخير...
غرجع لرباط..
بقات شي يوماين ياك نتي مرتاحة...
انا بعدا ممرتاحش ولفتك بزااف
ركبت غيثة
ههه صافي واخا... من بعد ونصوني عليك
شاف فختو ضار عندها بجدية
غيثة حبيبة معودتيش قلبتي على هداكشي
غيثة:
حركت راسها بلا وجاوها ذكريات ديال ادم عطاها لويزة اذا عاود عطاها داكشي
والله مقلبت اخويا عليه ولكن لبارح مشيت للقهوة معقلتش على راسي يمكن نعست ونسيت راسي
يوسف: تيجيوك بزااف هاد الحالات؟
غيثة: لا يمكن كنت باغية نبقى بوحدي وسهيت ونعست
يوسف: ولكن ماشي بهاد الطريقة علاش عندك التيليفون غير باش تعلميني
غيثة:
تبسمت وباستو فحنكو
واخا
يوسف: غرجع غنمشيو لطبيب
غيثة: وطبيب علاش؟
يوسف: غنمشيو لطبيب اغيثة وغنقولها الوالدة
غيثة: لاااا عفاااك غتبقى نعايرني بهادشي نتا عارفها ايوسف صافي غترجع ونمشي نجلس معاك شي يامات عفاك متقولهاش ليها
حرك راسو باه، كسيرا دازو فطرو بجوج فجو الظحك حطها حدا لاتوليي وهو شد طريق رباط دخلت لقات أسماء للي وصا عليها شرييف مزيان وبدات فسطاجها... صونا تيليفونها كان ادم تفكرت كفاش وقف فوجه مها لبارح ولكن واخا هكاك مغتحلوش طريق
ملاك:
دخل عندها حمزة كانت كتهضر مع اورطيغا ابيل ڤيديو شافتو تصدمت حيت عارف لبيرو ديالها... حسابلها غيجيبها لدارهم ماشي لخدمتها
احم
معرفتش كفاش تقطع حيت غتجي معيقة
حمزة: ديبناج حط الطموبيل حدا لباب
ملاك: اااه..
بغات تقطع وكتسمع فودنها حيت دايرة لكيت شكون هدا معامن كتهضري
شكرا..
مبغاتش تذكر سميتو
حمزة: العفو.. وداكشي دلبارح نساايه كنواعدك مغيتعاودش داكشي املاك
ملاك:
فنفسها: يا ودي غير سير فحالك
صافي واخا
حمزة: الله يعاون
مكتقدرش حتى تبسم حنات عينها شافت فاورطيغا للي ملامحو ديال واحد طالق ودنيه وكيسول شكون
ملاك: غير الطموبيل..
زينب:
داخلة
هاي هاي هاي.. شنو كدير حمزة عندنا؟
ملاك:
مشافتش فزينب للي كتسبها فخاطرها شافت فاورطيغا للي هز حاجبو
صباح طموبيلتي داوهالي دي
قطع.. شافت فزينب
توااااام ان شاء الله توااام اختي ويكونوا ترييببل ولا ف4 ا
زينب: الله يا ختي حشومة عليك انا غير جوج مهبليني
ملاك: ها هي عندك ازيينب
صونا أبيل عادية خرجت من لبيرو
الوو
اورطيغا: كفاش بلانك نتي؟
ملاك: صباح جاو ديبناج خداولي الطموبيل وهو مشا جابهالي للخدمة
اورطيغا: واش دخل **** فيك؟
ملاك: غير بليزير
اورطيغا: لبليزير هو للي غيجي فمك
مجنن
انا نسالي ونجي لمك
ملاك:
جات تهضر وقطع
سير تخ** نتا عاود بفففف
مشات شافت الطموبيل عاد طلعت معاها
كفاش فمي؟
تفووو هادشي للي كان ناقصني هاد نهار
قلبت طموبيلتها مغتهضرش معاه دابا خلاتو حتى يتهدن حيت مغتعاودلوش على قضية الشكاية خافت ميتيقهاش وعاد حساسيتو من حمزة طااااالعة رجعت دخلت كتبت ليه ميساج ورجعت مسحاتو حيت غيزيد غير يتعصب عليها
~~~~~~~~~~~~~
اورطيغا:
رجع كيفرق على الجزارا ومعصب كان غيدابز مع واحد غير دخلو الناس مكيعجبوش لقائها بحمزة بالظبط وعلاش اصلا مقالتلو والو على الطموبيل يعني وكان مهضرش معاها فديك لوقيتة مكان غيعرف واالو هادشي كيزيد يمرضوو مزال مبغات تعلم وتفهم انه كيبغي يعرف عليها كولشي... جا عندو شريف
واش خوك مغيجيش ياخد رزقو
شريف: معرفت صباح كامل كنصوني عليه مكيجاوبش
اورطيغا: مهم انا غنمشي دابا عيييت وخاصني نرجع للمحال
شريف: قالك الحاج دوز عندو للرياض
اورطيغا: حتى الليل دابا معندي ݣانة نسمع لداك الديسك ديالو الحامض
شريف: صافي غير سير انا نكمل مع دراري...
ملاك:
مرجعش صونا عليها كملت الخدمة ومشات لطموبيلتها صونات عليه قطع عليها ورجع صونا
وي مراد
اورطيغا: مزال مبغيتي ديري عقلك املاك؟
ملاك: عاود غندابزو على والو؟
اورطيغا: كفاش على والو و*د علاش جاي عندك لبيرو وجايب الطموبيل من الفوق
واش تتسطاي علية ولا تتريݣلي؟ راه والله حتى نخرج ف**** نتي وياااه
ملاك: متبقاش تخسر الهضرة
اورطيغا: راك تتصعريني ابنااادم
ملاك: برد باش نعرف نفهمك
سكت
طموبيلتي داوها ديبناج وانا كنت مزروبة ومشا هو لحق جابهالي للخدمة هادشي للي كاينة
اورطيغا: يلحق بيها باك
ووخلي مها ݣاع تمشي لفوريان
ملاك: وعلاش؟
هو غير دخل باش متوصلش تماك
اورطيغا:
بتحذير
سمعي أملاك حمزة ماشي غير ولد جيرانكم للي غندير عين ميكة ونفهم انكم تربيتو عائلة وحدة كما قلتي وكبرتو مجموعين
لا هو ونتي كان بيناتكم شي حاجة ومتتهمنيييش حيت تسالات
صافي غتساليه حتى نت من حياتك بحال عمرك عرفتييه انا هادشي للي تنعرف معندكش 300 درهم باش تخرجيها انا نخرجها ليك ولكن ماااطوفيييش بسااحتو هادشي الا بغيتي نبقاو مزيانين
هادي اخر هضرة غنهضروها فهاد ****
ملاك:
بقات كتفكر فهضرتو
اورطيغا: ماااعلينا الميساج عندك دابا غنتكى من بعد ونهضرو
قطع معصب موالف كيشد معاها الهضرة حتى كتوصل لدارهم ولكن عصبااتو وغيدا غير يهضر الهضرة ويقولها كلام يجرحها اللهم يقطع رد الماعن للكوزينة للي تغدا فيهم ومشا يتكى شوية باش يهبط للمحال ويمشي للحومة..
ملاك:
صاݣت لدارهم تلقات بباها سلمت عليه
بابا بلاتي بغيت نخرج نتقداوشي حاجة للبيت
رشيد: نتي ومن؟
ملاك: لبنات
رشيد: حمزة قالي شنو وقع صباح
ملاك: بابا هاديك خيتي والله حتى هي للي جات عندي واش انا موالفة كنضارب مع الناس هنا؟
رشيد: واخا هكاك غير تشوفيها قلبي طريق ابنتي حنا ماشي ديال هادشي
ملاك: واخا ابابا انا نمشي نتكا شوية عييت
رشيد: سيري ابنتي...
وصلت للدار تبسمت من بين هاد المشاكل عندها بيتها تقصدو تكا وتكالما فيه... مع دخلت لقات بنت عمها متكية تماك غوبشت ودخلت منرفزة عارفة هادو خدايم مرت عمها حطت الصاك بالجهد جبدت من الماريو بيجامتها وهي كتخبط فلباب ولوخرا فايقة ولكن مجبدة فوق النموسية
ملاك: ماماااااا ماماااااا
كتلبس بيجامتها
مااامااااااا
زهرة:
منين شافت ديك النمرة فتيليفون رشيد وهي دااايخة شادة راسها بيديها
اكترية منين قلبت عليها فݣوݣل وعرفت ديالمن
ملاك:
دخلت عندها كان أنير ناعس
ماماااا
زهرة: مال مك.. هضري بشوية خوك ناعس
ملاك: ديك الخ*** للي مجبدة تماك بحال سلوݣي شنو غنديرو معاها دابا
زهرة: بنت عمك شنو فيها طلبتني تتكى حيت راسها واجعها
ملاك: فيها هداك راه بيتي خصوصية ديالي هاديك امداام
ولا علاش نايض هاد الفلم من نهار اللول
زهرة: فرقيني عليك هاد الساعة املاك
ملاك:
كتشوف فيها باينة طايرة ليها
مالكي دابزتي مع بابا؟
زهرة: مدبزناشاااي سيري خليني نعس
ملاك: راه الا مناضتش غنضربها
زهرة: ملاك خلينا من صدااع
ملاك: صداع هو للي بغات تجبدو سهام وفين لبنات؟
زهرة: مشاو لفقيه يعاود يقرا على وفاء ومشات معاها مرت عمك للي راكي صاعرة عليها
ملاك: هداك اجر بينها وبين للي خلقها مضربها حد على يدها تمشي معاها
زهرة: باااااز على هاد السنطيحة ابنتي للي عندك باااز، سيري خليني نتكا شوية غداك راه فالكوزينة
ملاك: وا قولي مالكي بعدا
زهرة: مماليش ابنتي مماليش غير عيينا صباح صبنا لكواش وعييت..
ملاك:
حركت راسها باه مشات للكوزينة حطت غداها كلات كتفكر غير فاورطيغا للي دغيا تقلب عليها دغيا دغيا خاصو يفهمها، غسلت فاش كلات مشات لبيتها وطلقت الموسيقى فتيليفونها دايرة الشلحة جايبة شطاابة كتشطب شافت لوخرا واالو مكتحركش شافت فالساعة لبنات مزال ميجيو بدلت حوايجها هزت صاكها وخرجت من الدار قالت السلام لوحدة من جيرانهم ومردتش عليها وعاد دخلت زادحة لباب فوجهها
لقطع أبنت لحرام
مال هادو معايا
زادت ممسوقاش مشات لطموبيلتها صونات على اورطيغا للي جاوبها بصوت نعسان
ناعس؟
اورطيغا: اممم.. شنو فيها؟
ملاك:
مرضياش ولكن مبغاتش لخصام يكبر
انا خارجة للسوق
اورطيغا: علاش؟
ملاك: بغيت ناخد شي حاجة لبيتي
اورطيغا: اجي عندي لفاس ونخرج معاك
ملاك: بزاااف وبابا داير معايا ساعة منفوتهاش
اورطيغا: صافي واخ، خاصك شي حاجة؟
ملاك:
هضرتو ناشفة
لا
اورطيغا: نصحصح ونصوني عليك
ملاك: واخ
قطع وحطت التيليفون مشات تقضي شغلها باش متعطلش...
وفاء: لقات راحة كبيرة على القرآن للي كيتقرا عليها رجعت للدار مهدوودة واخا مدارت حتى شي مجهود ولكن كتحس براسها مسخسخة مشاو لبيت ملاك فين خديجة صيفطات بنت عمها تمشي تكا فبيت مها على مترتاح الضيفة
ملاك غتكون جات؟
خديجة: 5 ونص هادي غتكون جات ، شوفي تكاي نتي رتاحي انا نمشي نطل على ماما
وفاء: شكرا بزاف اختي على هادشي للي كديرو معايا
خديجة: مبينتناش اوفاء ولكن هادي ديرلك العقل
.وفاء: نمووووووووووت ومنعاودهاش
خديجة: الله يهديك اختي
سدت لباب ومشات دقت على مها كانت كتهضر مع مريم للي عرفوها حاملة فرحو بزاااف ورغبتها يجيبها راجلها واحد السيمانة وخلات حتى تشاور معاه
خديجة: فين هي ملاك؟؟
زهرة؛ خرجت مشات تشري شي حاجة خصاها
خديجة: كانت دايرة معانا نمشيو معاها
زهرة: بنتي داك دخول وخروج بزاف راك عارفة باك
خديجة: كنا غنمشيو غير للسوق
زهرة:
حركت راسها باه وباينة ماشي فدماغها
حقا مال وفاء؟
خديجة: براسها معارفااش منين مشات لأكادير قالت مشات لشي سيد من تماك وهي هكا
زهرة: مسكينة ولكن خاص ضروري تمشي عند مها ماشي كرهتها ولكن مها خاصها تعرف
خديجة: مها خاصها غير فوقاش تزوجها مااااعجباهمش التطليقة ديالها
زهرة: لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم شي أمهات الله يهديهم وصافي... هانتي مع خوك نمشي نتوضى وصوني على ختك تخف رجليها ترجع...
وفاء:
هاد المرة تفكرت داكشي للي وقع ليها بلا ميجيوها هادوك
ديك الليلة للي جبدت من داك القبور داكشي للي دارت لراجلها عمرها تنسااها من تماك مبقات شافت الخير ندمات علاش مشات تقفو على لبنات الا هي لقات راسها كرهااتو ومبقاتش باغيااه وباش تكفر الذنب وتحايدو من على رقبتها فضلت تغامر وتحايدو ليها وتبات ليلة فالمقبرة على مكمل الفقيه داكشي
~~~~~~~~~~~~~
نجية:
خداو أميمة لدارهم
هانا تبريت لوسي ولمك ابنتي ديري عقلك
هادوك الناس جيرانا وحبابنا قبل حتى ميتزاد حمزة للي تريا وكبر عندهم ونتي مشيتي درتي هاديك الكارثة
أميمة: كفاش كبر عندهم ياك ديك زهرة ماشي م
نجية: هانتي اختي أسرارنا رجعو علكة فام الناس شوهتني مع كولشي انا هزيت يدي عليها
ام أميمة: يا ربي هاد لبنت من ديما مهبلاني
أميمة:
غير كضور عينها هي للي فراسها غتوصلو توصلو وغادير داكشي للي بدات وكتخطط ليه واخا بقطيع الراس ميمكنش بووحدها للي تخلص مات ولدها ضاعت طايتها وحتى الا طلقت شكون غيقبل بيها يعني هي الخاسرة ودوك الجوج غيعيشو الحياة
لاموها واليديها باش تجمع راسها حيت حتى هوما لاحظو انها تبدلت بزااف فاللول شدولها الخاطر ولكن من بعد جاتهم صعاابت بزااف وبراسهم خايفين من كلمة مطلقة وترجع ليهم بنتهم
وشكون غيفهم الناس انهم غير متفاهموش راه ولد عمها الا مصبرش عليها هو وعمها غيصبر البراني
خلاوها بحجة ترتاح ودير عقلها ونجية وراجلها مشااو حيت حمزة قالهم تبقى يامات تماك على متقااد...
نجية:
فطريق
ضيعنا ولدنا كان علينا نخليو يطلق واخا عرفها حاملة
اب حمزة:
تنهد نااادم حتى مقداتو نداامة
حتى دابا للي بغا يديرو يديرو
نجية: الا على ملاك ميعطيوهاناش واخا نبوسو الرجلين...
ملاك:
كانت شرات شبيكات فلبيض ديال بلاستيك باش تقسم بيهم القجورة خدات زربية فلغوز مشعرة وخدات كوڤر ديال بلاصة وحدة بين الغوز ولبيض خدات أبجورة فلكريستال خدات بنطوفة خاصة غير ببيتها وخدات شوفاج باش يسخن لبيت، خدات جوج وسيدات صغار مشعرين على شكل قلب خدات صلاية فلغوز، صافي اكتفت بهادشي حتى ترجع مرة أخرى تكمل فرحت بهادشي بزااف.. رجعت للدار خرجت من طموبيلتها موالف كيصوني دازت اكتر من ساعة منين قالها نصحصح ونهضر معاك ومصوناش
بقا فيها الحال ولكن هي شرحت يعني علاش غيبقى شاد فخاطرو وهو اصلا قالها شنو فقلبو وهي قتانعت بيه نسبيا، حلت الكوفر شافت باها شيرت ليه باي باي تم جاي عندها بقات كتوريه بفرحة شنو شرات مع ذكر الثمن وشحال تشااطرت وهو كيظحك عاجبها الحال وصل معاها للدار شافت حمزة خارج من دارهم
حمزة: سلام ياكما نهز معاك شي حاجة اعمي
ملاك:
كان لباب محلول دخلت مقالتش حتى السلام وباها بقا كيهضر مع حمزة مشات لبيتها لقات وفاء ناعسة تماك
دايرين النوبة اليوم
وفاء: ههه
كانت فايقة
هانا غنوض
ملاك:
حسابلها ناعسة
اغير كنظحك معاك، غير خليك ناعسة
وفاء: وريني شنو جبتي
دخل باها داكشي مهضرش على وفاء حيت بانتلو داخلة سوق راسها مكتخرج موالو صوتها مكيتسمعش فالدار ومحتارمااه، وحتى زهرة طمناتو انه فخبار دارهم جلستها معاهم...
زوييين هادشي كيوووت
ملاك: ولكن اهم حاجة
جبدت من صاكها فرخة كبيرة
غنديرها على برا على منركب الصاقطة
جبدت ملصقة كبيرة فلحمر مكتوب ممنوع الدخول
وفاء: ههه نيشان اختي..
غمزتها
راكي عامرة ذهوبات
ملاك: ها هاها بناقص للي يعاود ليكم
عرفتها كتمعني ليها على الخلخال.. جلست كتعاود ليها شنو وقع ولتاحقات خديجة
كنت غنموووت
وفاء: بعدا حمزة صوڤاك فهادي
ملاك:
بينها بين راسها وتجبد ليها صداع مع مراد
وييه
خديجة: ولكن واخا هكاك متظحكيلوش
ملاك: وعلاش غنظحكلو سيري سيري
خديجة: حقا مريم حاملة...
بقاو مجمعين جات مها كتشوف فشنو شرات والكوڤر للي فرشت
ملاك: احم ماما ماشي حتى نتي خاصك تعرضي على خالتي مينا وتكبري بيها
وفاء:
كتقاد ليها لقجورة وتستف ليها مقيبطات الزيوت دشعر لي ماسك والميكاب.. تبسمت من زعططة ملاك للي كتفكر تعرف مو باش تشوفو
خديجة:
قرستها ملاك تهضر
اه بالصح شحال وهي تعرضنا وعاد معاها ختها ومن ديما مكبرة بينا انا وملاك..
زهرة:
فكرت فيها
اهااه الا بغاو دابا نصوني
ملاك: غدا.. اممم غي حيت معنديش خدمة بزاف غرجع بكري، ونييت يصلاحلي نتسخر ليك وعلاش لا تعشا معانا
خديجة: ههههه اه اماما
وفاء: ههه
ملاك:
خرجت عينها فيهم علاش كظحكو
مهم نوض انا نتوضى... انا غير قتارحت وصاافي...
اورطيغا:
كان جا عندو الحاج كيتحاسب معاه فاللخر ديال شهر وهادشي كيديرو فݣاع المحالات ديالو، مو كانت حتى هي معاهم لداخل حتى صونات عليها زهرة بقا ودن معاها وودن مع الحاج
رمضان مبقالو واالو وانا للي غنشد دبيحة نهار كامل
الحاج: ماشي بزاف عليك؟
اورطيغا: لا.. مبزاافش علاش غنجيب ݣزار وانا ولد الحرفة
الحاج:
تمنى ولادو لوخرين يكونو حاريين بحالو
صافي وخلاصك غيضووبل
اورطيغا: عارف..
الحاج: مراد مزال باغي تمشي لبرا
اورطيغا: وعلاش تتسول؟
الحاج: كفاش علاش تنسول نسيت انا راني باك
اورطيغا:
شاد لسانو
لا نتا عارف الضوسي توسخلي ياله تنقاد الا باقي فيه ميتقاد انا وكان شحال هادي خويييت
الحاج: معلييش اولدي هنا خير من لهييه
اورطيغا: امم مهم،
سمع مو وافقت على لعراضة
هضر مع سعد وشفيق باش ميديروش لعصى فرويضة ونقلبوها مطايفة قدام الناس ونديرو الشوهة ليك على والو ذبيحة غنشدها نهار كامل منين نكمل للي عندو شي سݣيطة يجي يهزها والمحال بحال ديما غنحل حدي المغرب
الحاج: حل من مور العشا
اورطيغا: تنكون عيان
الحاج: خلي الدري يحل جوج سوايع تيكون البيع وشرا فداك الوقت ودير بحال شريف
اورطيغا: شواية
الحاج: جرب
اورطيغا: حدايا بزاف خليني غير فهادشي بحرا تنجيب بيه نهاري
الحاج:
حرك راسو باه ضار عند زهرة للي عيطت ليه باش يمشيو حيت تحرك بزاف هاد نهار خاصو يرتاح
شكون للي هضر معاك
اورطيغا كيجمع لوراق
أمينة: لالة زهرة عرضاتني غدا انا وختي عندها... شنو بانلك الحاج؟
الحاج:
حرك راسو باه هادشي راه سنين وهي محرومة منو خاصها تعوض منين لقات ناس مرتاحة معاهم.. تم خارج برا ميقلب المحال واش نقي ويقلب لحم ويشوف الدري..
أمينة: شنو بانلك اولدي نمشيو نخطبو
ماشيين ماشيين
اورطيغا:
شاف فمو
سيري تبعي راجلك
أمينة: حتى لفوقاش؟
اورطيغا: نهار يكتاب الوالدة سيري دابا
أمينة: دير حسابك نتا غدا للي غتوصلنا وتبقى معانا لعشا حتى ولد خالتك غيمشي
اورطيغا: علاش مفخبركش لعراضة لية نتوما غير دايزين طريق فوجهي
أمينة: ههه
اورطيغا: اوا شتي.. ياله شرييه محدو رخييس
مع خرجت هز تيليفونو صونا على ملاك مجاوبتش حتى هو مزال مبغات تبرد ليه فقسة ديال حمزة يجيها لبيرو ويكون مزال بيناتهم تعاامل
رجع صونا عليها أبيل ڤيديو جاوبت كانت لابسة حوايج صلا
فين نتي
ملاك:
ببرود
فالدار
اورطيغا: باش تتعجبيني تديرها يزلق فيها جمل ولكن السنطيحة ديما حاضرة
ملاك: مدرت والو راني قلتلك غير مع التلفة مخليتنيش حتى نشرح ليك مزيان، راه حسابلي فاللول تشفرت
اورطيغا: غتشفر من حدا القهوة
ملاك: لا كنت حطيتها قدام البنكة للي حدانا ومرديتش البال راه بلاصة بريڤي حتى خرجت مالقيتهاش وهو كان تماك ومشا حسابلي غيردها حدا القهوة ماشي يجيبها عندي للخدمة
اورطيغا: رد بالك معايا املاك هادشي راه ما فيهش الظحك
ملاك: علاش كتخوفني هاكا
اورطيغا: متنخوفكش ولكن هاد لفعاايل معندييييش معاهم وقلتها ليك ألف مرة
نتي ديالي حتى **** ميهز نص شوفة فيك
ملاك: حاول متبقاش تخسر الهضرة
اورطيغا: وريني شنو شريتي...
كانت كتهضر معاه حتى حلت مها لباب قطعت عليه بلا متعلمو
زهرة:
جلست
شنو درتي مع حمزة ابنتي؟
ملاك:
تأكدت من التيليفون بعدا واش قطعت معاه، عاد.حطاتو عاودات ليها بالتفصيل شنو وقع
هادشي للي كاين
زهرة: صدقت جداام هاد أميمة
ملاك:
حركت راسها باه
مهم، غدا كتبيلي شنو يخصك فلعراضة ماشي زعما لحم ودجاج لا داكشي الكبير عليكم، كنهضر على لباتيسري وداكشي المأنتك
زهرة: هه اوا غير منين بغيتي تسخاي بريال راه لباس
ملاك: ماما صراحة عزيييييزة عندي خالتي مينا حتى هي مكتخليش من جهدها معانا ومن ديما مكبرة بينا عندها فالدار
زهرة:
حركت راسها باه
بالصح
ملاك: ماما
عيات تفكر كفاش تقولها
بغيت نشري دار؟
زهرة:
ضارت عندها متفاجئة
ومنين غيجيوك لفلوس
ملاك: هانتي عطيوني فلوسي باش غديرولي العرس نزيدهم على للي عندي وغندفع فيهم اباغطومو ووووللي غيبيعلي مغنمشيشو االبنكا هو غيقسملي للي بقالي طريطات على مدة عامين ولا 3
شافت فيها باستغراب
انا نفهمك كاينة فالحومة ديور
زهرة: اشمن حومة؟
ملاك:
مخرجة عينهل
الليدو
ففاس، هانتي غير سمعيني كاينة دار فيها 70 متر ممصلوحاش غير كحلة كتباع 14 مليون مولاها طاشرون كبيير كيدير مع الناس يعطيوه تسبيق مثلا 10 مثلا ولا 7 مهم ماشي قل ياااكي
مهم غير مثلا و4 ولا 7 تبقى طريطات على مدة عامين والا بغيت نزرب مثلا عام ولكن كولشي قانوني وموثقين فالمقاطعة مهم كولشي بالورااق وأصلا غيكون معايا بابا
زهرة:
كتشوف فيها
ملاك: انا بغيت نشريها حيت مربووحة بزااف مع الوقت نصلحها ونقلب على شي ولد الناس نسترو فيها
زهرة: ههه
ملاك: هكاك ظحكي الزين، والله حتى كنهضر بالصح بغيت نصلحها ونكرييها جاية فموقع غزاال وعلى الشاريع وغتبنى حداها دائرة ديال البوليس وعاد قريبة بزاف لفاك والقشلة ديال العسكر ومدرسة ديال الفرمليات وجاية فالسونطر تقريبا حدا الأطلس كولشي قرييب ليها، هانتي غتكرى وها هية تبقى ديالي باش فاش يطلقني راجلي نلقى منين نصرف على وليداتي
زهرة: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اش هاد الفال الكلبة
ملاك: اوا الدنيا متعرفيش شنو جايبة وزايدون شكون غيصبر علية الا نتي ماما وكنحس بيك شي مرات ندمتي على نهار للي ولدتيني فيه
زهرة: هه راه غنضربك
ملاك: وايخان غير كنظحك معاك
عطاتها ضربة لفمها
ااح عدمتيني اصاحبتي
دارت صبعها فشنافتها كان الدم
يااه اصاحبتي عندك لعب البنااية
بقات كتشرح ليها وزهرة كتسمع ليها بأذان صاااغية
زهرة: وشكون قالك هادشي
ملاك:
خرجت عينها
واحد
زهرة: وانا قلت ليك جوج؟
واحد شكون؟
ملاك: مغتعرفيهش ولكن من بعد
فرنست
غتعرفيه راه هضرنا فداكشي دالمعقول وداك تخربيق مهم منسبقش الفرح بليلة حتى لمن بعد ونقوولك على الله غير يصدق
زهرة: يا لالة ويا لالة وهاد الهضوور
ملاك: ههه مهم علمينا زوجك المصوون
زهرة: بغيتي نقولو يعطيك فلوس العرس
حركت ليها راسها كتبسم
واش نتي هبيلة؟
ملاك:
خرجت عينها
فلوسي ندير بيهم للي بغيت زوجتو نعيمة وفاطمة وخديجة جوج مرات فلوس باش توكلو عباد الله زايدين فية، وانا اصلا مبغيت عرس كافييني جوج ݣصاعي طعام نهز باليزتي ونمشي عند جوجي العزيز
زهرة:
كتشوف فهاد لبنت كتحب فيها هاد الطمووح لكبيير حركت راسها باه
دابا نهضر معاه نوضي نجلسو معاهم
ملاك: غير سبقي انا جاية
كتهز حواجبها مفرنسة
زهرة: متعطليش
ملاك:
باستها فلهوا، خرجت معا جبدت التيليفون من القجر كانت دايرة صيلونص لقاتو مصوني لبست شالها ورجعت صونات عليه قبل ميهضر
كنت كنهضر مع ماما دخلت بلا منحس
عاودت ليه انها قالتها لمها وبقاو كيهضرو شوية...
~~~~~~~~~~~
أصبحنا وأصبح الملك لله
غيثة:
مجاهاش نعاس حتى كانت فاتها شوية هاد الحالة ومبقاتش كتألم هاكا ورجعت مجهدة قلبتها بكا على حاالتها وصلت 6 دصباح كولشي كيضرها فصحتها وراسها تقييل عليها عاد الاعصاب كتحس بيهم هجموا عليها
لقات راسها كتصوني على ادم للي جاوبها بصوت نعساان
ادم: وي شيغي
غيثة: ادم معرفتش شنو وقعلي خاصني ضرووري هاديك الكينة
ادم:
بقا ساكت حتى سمعها كتبكي
ششت حبيبة داكشي خاصكي تقطعيه انا مستاعد نعاونك.. نسااايه عفااك خوك وكولشي باغي يعاونك ونتي تترمي راسك النار
غيثة:
مفهمتش يمكن كاين حداه شي واحد
اه بالصح، واخا نشوفك اليوم
ادم: ولكن تواعديني تنساي هادشي اغيثة انا وعائلتك خايفين عليك بزااف
غيثة:
قطعت عليه ممسالياش تسمع لهاد الهضرة بقات على ديك الحالة وصلت 8 لبست حوايجها ومشات للخدمة حتى كتشوف ادم واقف حدا طموبيلتو مشات عندو قبل متهضر عطاها نفس الكاس للي عطاها داك نهار
ادم: لويزة
غيثة:
بقات كتشوف فيه
ادم: غتهدنك احبيبة
غيثة:
لاحتها فالارض بعصبية
عطيني داك زبل
اشمن لويزة ولا خ**
ادم: انا منقدرش ناذيك اغيثة
غيثة:
كتبكي بعصبية
نتا اصلا سبابي باش وصلت لهاد الحالة عطيني ولا غنقولها لكوولشي
ادم:
بهدووء
شنو غتقولي أغيثة؟
غيثة: غنقول نتا للي عطيتني داك **** حتى رجعت هاكا نتا للي بليتني نهار اللول عطيتولي فالعصير انا مكنتش عارفاه درووݣ
ادم: علاش شحال فعمرك؟
جو بوزص 26
غيثة:
بقات كتبكي شافتو ماشي تبعاتو
ادم
ادم
زربت وقفاتو كتبكي على راسها للي ضاع، وكرامتها للي فالارض وحياتها للي كتمشي وهي كتشوف وكتزيد بيدها تضيعها بحال شي واحد عارف هاديك الحاجة سم ومصالحالوش واخا هكاك كيشربها
عفاك عطيني
ادم: تصدمت فيك ونتي تتهدديني
غيثة: عفاك منعاودش ندير اي حاجة عفاااك ادم عفاااك عطيني
ادم: واخ... دابا معنديش ولكن فلعشية غنجي عندك بيان سيغ انا ولاففامي ديالي باش نهضرو على الخطوبة من بعد يوماين للي غنديرو
غيثة: خطوبة
ادم: وكادو ليك غنعطيك شي حاجة للي غتعجبك بزااف وتخليك يوماين ناسية العالم وما فييه، شنو قلتي؟
غيثة:
بقات كتشوف فيه وكتبكي كيمسح دموعها حل ليها باب الطموبيل بقات غير كتشوف فيه ميمكنش شحال كتكرهو فهاد اللحظة ركبت سد لباب طلع هز يدها باسها
علاش تدير فية هاكا؟
ادم: علاش نتي مبغيتيش تقتانعي ان العيشة معايا حسن من العيشة مع داك شمكاار
غيثة:
معندهاش الجرئة تسبو ولا تهضر حنات عينها وكتبكي
انا متنبغييكش خلينا عفاك غير اصدقاء
ادم: ختاري اغيثة اصدقاء ولكن حالتك غتبقى ماشية وتضيع ولا خطييبك وعندك لاڤونطاج باش تقادي من حالتك
غيثة: نقادها بداك السم؟؟
ادم: من حقك توقفي وتمشي تعالجي
غيثة: انا ممريضاش باش نتعالج
ادم: نتي مرضك هو اورطيغا
هو للي بسبابو بقيتي تتقلبي باش تنسايه مفهمتش علاش متتحلوش عينكم شحال كياذيك نتي ويوسف والحاج علاش ماشيين من موراااه
مهم
حبيبة تمشي دابا لداركم باش تعلميهم ولكن نبغي الظحكة واصلة لودنيك والفرحة باااينة فعوينااتك ولا مغنجيش واخر مرة غتشوفيني فيها هي هنا
غيثة: نتا متتبغينيش؟
ادم: الا تتعتابري انك تتبغي داك الشمكار راه بالصح متنبغييكش
لمس على حنكها
نمشيو؟
غيثة:
شافت قدامها بحزن كبييير صاݣ حطها حدا دارها متكلمتش نزلت بالزربة مشات وطلعت لبيتها دغيا..
اما هو بقا واقف بطموبيلتو صونا على الغالية للي عرضاتو يدخل دخل علمها بقرار غيثة المفاجئ انها اتصلات بيه وبغات تكمل معاه وداكشي يكون فخبار العائلة
فرحت بزااف ووراها ميساجات كاتبة ليه بغيت نشوفك ضرووري قالتلو يسكرينيها يصيفطهالها باش توريها ليوسف للي حيح عليهم يبعدو منها وأنها مبغاتش ادم ويحتارمو قرارها..
مشا والغالية عيطت على تريتور باش توجد للخطوبة الكبيرة اما لعشية غيكون داكشي غير خفييف...
ملاك:
فطرو مجموعين خرجت لخدمتها نشيطة حيت اليوم غيجي حبيب القلب للدار..
وقفت حدا طموبيلتها لقات حمزة كيقاد الزيت فطموبيلتو شافها قال السلام وكمل شغلو.. عجبها الحال منين عطاها التيساع ومرداتش عليه السلام، ولكن بقا فيها على الحالة للي وصل ليها ياله غتركب جا عندها باها باستلو يدو
صباح الخير بابا
رشيد: بنتي مك قالتلي على داكشي
ملاك:
قلبها ضرب
على الدار
رشيد: بنتي علاش باغيا تزيري راسك نتي ياله شريتي الطموبيل
ملاك: بابا خليك تفكر بعدا راه هاديك همزة ومنفلتوهاش
رشيد:
خايفها تهز راسها وتمشي تسكن بوحدها
لا بنتي غير نسااي
ملاك:
بقات كتشوف فيه بقا فيها الحال مغتهضرش هنا قدامو ركبت بلا متهضر معاه حيت غيكملها بالاعصاب ويقدر يضربها حيت عارفة لسانها غيخرج شي كلمة كبييرة رجعت اللور ومشات بالزربة كتنݣر
دابا انا سولتكم وكنتسنى كلمتكم ولكن متلومونيش الا درتها من مور ظهركم
~~~~~~~~~~
رشيد:
شاف فحمزة للي كيقاد شي حاجة فطموبيلتو، هو كيعتابر حمزة ولدو راه منين كان صغير وهو فالدار كبر على يديه
سكتت ليك
ياك جديدة
حمزة:
معرفش شنو وقع
بين ليلة ونهار سكتت ليه
معرفتش كولشي تيبان مزيان
ولكن مبغاتش ديماري
رشيد: ديها لمعلم حسن ولا جيب شي واحد
حمزة: داكشي للي غندير.. عمي واش ملاك بغات تشري الدار؟
رشيد:
مع من ديما كان كيحلم يكون عندو ولد كان حاسبو ولدو وكيعاود ليه عادي كما كيعاود لبناتو يعني تدخلو فهاد الامور كتجيه عادية
ويييه
حمزة: اوا مزيااانة هي من ديما كانت كتمنى تشري دارها تبعد غير من البنكة والربا
رشيد: خفت عليها اولدي
حمزة: علاش غتخاف اعمي
رشيد: الدار بغات تشريها فاس ماشي هنا غدا ولا بعدو تهز راسها وتمشي لتما
حمزة: لا لا ملاك مديرهاش
هي متقدرش تفرقكم حتى يكتاب وتزوج، سير معاها شوف شنو كاين سمعلها اعمي بعدا وديك الساعة عينك ميزانك
رشيد: الله يصاوب وصافي، شوف راه كاين واحد الميكانيك كيفطر لداخل شوف معاه
حمزة: بالصح
شاف فالساعة
باقيلي شي ساعة للخدمة نشوف شنو غيقول فيها
اورطيغا:
كيسمع لملاك للي كتشكا كانت عارفة باها مغيبغييش تشري الدار وبعيدة على صفرو، وعارفاه كفاش كيفكر حيت شحال من مرة هددت تمشي تسكن بعيد عليهم و أكترية فاش تعرف انه عندو ولد
ولكن كانت غير هضرة عفوية منين كانت غضبانة ومعصبة... خلاها تهضر على خاطرها حتى سكتت
ملوكة معليش خليه دابا يدورها فراسو مزيااااان ومن بعد عاودي قوليهالو وغيتقنع شوية بشوية
ملاك: راه الدار غتمشي
اورطيغا: واش فلوسك كاملين؟؟
ملاك: لا
اممم تنسالو شي حاجة هو للي غيكملي
اورطيغا: سلفتي باباك؟
ملاك:
خرجت عينها
ااه، وكان مكنتش واقفة عليهم منطلبهمش ليه
اورطيغا: علاااام نتي، مهم
نعطيك انا؟
ملاك: ياك نتا معندكش؟
اورطيغا: كاين شي حاجة قليلة نسلفهالك على متقادي امورك
ملاك: مكيعجبنيش نتسلف امراد صراحة كتجيني قاسحة نرد
اورطيغا: هه مساامحك
ملاك: اممم باش تشرمل علية شفتك داك نهار واحد بغا يزرب عليك ب50 درهم شنقتي عليه حتى حط ليك فلوسك
اورطيغا: ههه حيت تنعرق عليهم
ملاك: عارفاك كضرب تمارة عليهم ولكن حسن جمعهم وصرفهم فالحاجة للي تستاهل
اورطيغا: نتي تستاهلي
فرنست
اليوم بداو كيكملو فلبني ديال الدار للي وريتك، غتجي فيها زوج بيوت صالون صغير كوزينة حمام
ملاك: كتفقسني زعما
اورطيغا: وانا نقدر
انا غنبقى مع السيد حتى يخليها ليك ان شاء الله..
ملاك: عفاك غير دير جهدك
اورطيغا: فاش؟
ملاك: فالدار امراد فالدار
اورطيغا: اممم... مهم نتي متخمميش بزاف، بلاتي نشووفك؟
ملاك: راك غتجي للدار
اورطيغا: ااااام دابا بغيتي الدار، بغيتي نشوفك فالدار؟
ملاك: ههههه
بقات غير كظحك
اورطيغا: ڤري البنت بغيت نشوفك شوية
ملاك: مرااد نتا عارف حتى انا بغيت نشوفك ولكن
اورطيغا: هاد سلوكا مكافيينش املاك تنبغي نجلسو شوية نهضرو نشوفك تشوفيني
ملاك: خلي لويكاند
اورطيغا:
بقا كيفكر
واخا حتى نشوف يقدر السبت ولا الاحد على حساب الخدمة
ملاك: صافي.. ياله بسلامة مشغولة شوية
اورطيغا: اري شي بوسة
ملاك: ههه حشوومة امراد التيليفون يتباس ونتا لا
اورطيغا: ههه سيري لمك نتي لسااانك مبري منك
قطع معاها صونا عليه شريف على حساب خدمتهم باش يخلي ليه شي حاجة فلحم كان موصيه شي كليان عليها ومبقالوش
صافي هادشي للي كاين
شريف: صافي غير هادشي، يوسف مزال مبان؟
اورطيغا: يقدر غدا عاد غيجي...
كملت خدمتها مشات للدار ريحة طياب عاطية خديجة ووفاء خملو الدار كانت رتاحت نسبيا على الاقل كتنعس فالليل بلا متنوض مخلوعة.. مشات لبيتها كتحل الفرخة وقفت عليها مرت عمها
سهام: اش هاد القفل البنت
ملاك: غير باش ميدخلش أنير
سهام: أنير
وعلاش غيدخل أنير؟
ملاك؛ عندي شي خدمة كنجيبها معايا خفتو يقرب ليها يخرب فيها ولا فلوراق
سهام: اممم
دخلت ملاك عاطية الساروت غير لمها خاصها تقاد الصاقطة باش تبقى تسد عليها الباب بدلت حوايجها كتشوف شي بيجامة زويينة للي تلبس وقررت تلبس كيطمة كتجي واسعة شوية حسن من بيجامة قداامهم، دارت شالها خاصها تشري مرايا كبيرة خرجت مشات عند مها للي عاودت ليها شنو دار باباها ووصاتها بصبر دابا تدخل ولكن الا مبغاش صافي تنسى.. سخراتها تمشي لباتيسري تشري شنو يتحط فلݣوتي
~~~~~~~~~~~~
غيثة:
صونا عليها يوسف يتأكد من هاد الخطبة المزروبة
تبسمت مبدلة وجهها الحزين لوحدة فرحانة جاوبت كنشوف فالكاميرا
خويااااا
يوسف: شنو هادشي سمعت
غيثة: واش قالتلك ماما والله حتى كنت غنصوني نقولهالك
يوسف: وشنو تبدل من لبارح اليوم؟
غيثة: لقيتو اخويا بالصح تيبغيني ماما فاش ضرباتني لبارح قدام الناس فالكافي هو بقا تيحامي علية ومخلاهاش تغوت وحتى فاش كنت قلت ليه لا بعد وخلاني على خاطري
تنهدت ولكن دارت ابتسامة فوجهها مخبية داك الألم
تيحتارمني بزاف
يوسف: مدخليش هادشي لراسي
غيثة: مزال مغنديرو شي حاجة دابا ياله هضرة وصافي اصلا حتى تجي نتا
يوسف: داك نهار تتشكاي مبغيتيهش واليوم نتي صابحة باغية
غيثة: اه
يوسف: ونتي للي بغيتي تلقايه
غيثة: خويا انا فكرت مزياان قلت اللهم نتبع للي باغيني كما قلتلي نتا
يوسف:
فهم قصدها على اورطيغا وبغات تنساه بادم
معرفتش جيتيني زربتي ومتشاورتيش معايا هاد ادم مزال متنعرفوش مزياان
غيثة: هادي خطوة غنديروها باش نعرفووه والا معجبناش عادي نتفارقو
يوسف:
كيشوف فيها وهي كتقاد الميكاب وتبسم
امتى غيجيو
غيثة: يمكن من مور العصر
يوسف: انا غنعيط لشريف باش يجي
غيثة: اه صافي قلهالو حتى اورطيغا الا بغا
يوسف: هو غيدي مو لصفرو عند نسابي
غيثة:
حركت راسها باه بحرقة حيت عارفاه تابع ملاك شحال تمنات تكون بلاصتها
كولشي تيزيد بحياتو اخويا القدام ومتيبقاش عاايش على الاحلام حتى انا بغيت نزيد بيها...
اورطيغا:
كان خلا الدري يكمل فالمحال حتى الليل ويسد من بعد ميجمعلو الحساب حتى يجي هو، طلعو ركبو فطموبيلتو وشدو طريق لصفرو
أمينة: عقبال نشدو طريق لخطبتك
اورطيغا:
كينݣر تحت لسانو عاد وصاها متقولها حتى لواحد ومتبين واالو هو من داك النوع للي كيبغي حاجتو تكون مستوورة
سولتها نعيمة واش كاينة شي حاجة قالت غير كتمنى، كانو كيهضرو وهو غير صايݣ رجعت فكرة زواج جدية عندو بسباب نص متر للي محمقااه بفعايلها تفكر غير منين كان كينصح يوسف باش ميتزوجهاش وها هو دابا هو طالب عليها كيتبسم بحال شي هبيل بحال كيظحك على راسو
الا للي ظحك يتبلى
عمر: هه امالك اولد خالتي
اورطيغا: واحد لبلان بقيت على صاحبي مديروش مديروووش راه بيعة وشرية فالصو حتى لقيت راسي شاريه
أمينة: شريت بلان؟
اورطيغا: لا..
ما فيه ميشرح
مغتفهميش شي حاجة فالخدمة
أمينة: اممم نيحساااب
اورطيغا: اوا عمر امتى غترجع
أمينة: كح كح
اورطيغا: حلال الوالدة
طل عليها من المرايا لقاها مخرجة عينها
حلال.. تنسول على سويسرا ماشي تنطردو
ياسمين: ههه
عمر: مزال هاد المرة درت نضرب شهرين هنا الوالدة وياسمين نوصلهم لݣرسيف مبغاوش يمشيو معايا
اورطيغا: فين؟
عمر: بغيت نمشي واحد السيمانة مرزوݣة, مشيتلها نتا؟
اورطيغا: غير طريق
عمر: نمشي اخويا نكمد عظامي اذا تحب تمشي معايا ياله
اورطيغا: مرزوݣا
تدفن تحت الرملة؟
عمر: الا كتاب ولكن حتى نوصلهم لݣرسيف
أمينة: يبقاو معايا حتى نصيفطهم فلكار
عمر:
باستغراب
لكار وحدهم؟ لا خالتي مجاتش نسا يسافرو وحدهم
خاص ضروري يكون معاهم راجل وانا كاين ونخليهم بوحدهد
اورطيغا: هااااه غير تتنقزي الدين متتعرفي فيه غير زواج وكمل نص دينك النص لاخر عندك
صفر
أمينة: الله يمسخك
بقاو كيظحكو كفاش شاد فمو ياسمين شافت فيه مكانش كيحسابها كيظحك عمرهم هضرو بجوج حتى من السلام بيناتهم قلييلة هز عينو شاف بدون قصد تشاوفو دغيا نزل عينو اما هو كيشوف فيها شبه خطيير ديال مو بحال تقول بنتها غير أمينة عندها شوية تجاعيد وهادي لا
ولدي دوزنا لسويقة نتقداو شوية ديال الديسير
اورطيغا: هادشي جيبيه من لهيه الوالدة
أمينة: خرجتلي من بالي اولدي....
غيثة:
كانت لابسة كسيوة خريفية بصميطات فوقها ريبيكا خفيفة، جالسة فالقنت حدا مرت خوها للي معيشتش معاهم فهاد العالم حيت موطياها الغالية متهضر حتى تهضرها ولا تسولها وغير ساكتة كتشوف وصافي،
بقات غيثة حاضية آدم لي كيناقش مع خوها اشرف وباه كيهضر مع باها وبنسليمان، والغالية كتهضر مع مو وهي غير كتشووف بعينيها كتسنى حاجة وحدة يعطيها الكينة باش يهدا هاد صداع للي فراسها ودمها يرجع طبيعي ميبقاش غير كيغلي مع هزت راسها لقات شريف داخل تبسمت ناضت سلمت عليها بلبيزو هادشي مدارتوش مع ادم للي غير مدت يدها وهادشي خلاه كيغلي ولكن مبين الهدوووووء واللطف
صاڤا
شريف: الحمدلله نتي مزيانة؟
حركت راسها باه شاف فادم تبسم جلس حدا غيثة حتى كتبغي تقولو شنو كاين حيت مكاينش يوسف يقدر هو يحل الأمور وديا ولكن الضرييبة غتكون قاااسحة عليها.. شافت فادم للي خنزر فيها مفهمت والو حتى جاها ميساج من عندو
ادم: حبيبة غيثة تتبانيلي فرحانة بزااف عجبني الحال
غيثة:
فهمت قصدو بقات غير كتبسم ناضت هزت حليوة باش تلفت انتباههم انها فرحاانة
اممم واش مغنهضروش انا وادم هه
كولشي بقا كيظحك شريف غير كيشوف، ناض ادم بحال حشماان شادين فيه خرجو للجردة مشاو حدا لابيسين
ادم: فهادشي كامل بانلي غير شريف للي فرحتي بمجيتو
غيثة: ادم نتا عارف حالتي دابا
كتحك يدها بجهل
راه مقادراااش نبقى وااقفة
ادم: ولكن متتبينيلي والو مشفتكش فرحانة بهادشي للي تنديرو
غيثة:
غير كتشوف فهاد المختل كذب كذبة وتيقها
ادم: عنقيني
كتشوف فيه باستغراب وهو كيهضر بشوية بين سنانو
عنقيني احبيبة باش نعرفك فرحانة معايا
غيثة:
عنقااتو بغراابة وهو بقا وااقف لا حركة بعدت لقاتو كيحنحن شافت من موراه كان خوها اشرف
احم انا ندخل
حنات راسها وتمت داخلة وصلت حدا خوها
أشرف: نقصي من لبسالات اغيثة راه عاد غتخطبو ونتي لاسقة فالسيد
غيثة:
بقات غير كتشوف فخوها للي شير ليها بعينها دخل.. دخلت غير دخل ادم تبسمت اي حاجة تقالت كظحك معاهم جاو خارجين كتشوف فيه بترجي
ادم: احم واخا غدا ندوز عند غيثة غتكون معانا ليلى نمشيو نختارو خاتم الخطوبة
الغالية:
شاف فيها راجلها
نخرجو مجموعين
ادم: كنت بغيت نعرضكم خفتكم متقبلوش، ليلي الشرف نكونو مجموعين فهاد الخطوة لي غنديرو
الغالية:
كتشوف فيه بحب
الله يسخر ليكم اولدي
اب الغالي: الله يتاويكم للخير...
غيثة: ادم
شاف فيها
نقولك شي حاجة
ادم:
تبسم معاهم مشاو العائلة على جنب
نعام احبيبة
غيثة: عفاك عطيني
وصلو للحومة هبطو كيقشع ملاك كتزرب وتشوف من موراها هازة فيديها كراطن فلبيض حتى غبرت
اورطيغا:
عيا يرودي فلبنات وهادي متشداتلو حتى شوية
بقا غير متبعها حتى غبرت زاربة، خرج داكشي من الكوفر للي جابو
عمر نمشيو نتلاحو لشي قنت؟
أمينة: دخلو معانا بعدا
تم جاي عندهم رشيد سلمو عليه كانو دراري بغاو يمشيو ساعة حلفلهم يديرو كاسكروط عاد يخرجو الا بغاو ولا يتقهواو عندو.. مشاو تم حمزة خارج من دارهم
حمزة:
شافهم مجموعين فهم غتكون شي خطبة ولا هضرة على ملاك وهدا كمدها فقلبو حيت صافي
سلام عليكم
ردوها عليه، تم ماشي اورطيغا كانو عينيه عليه بحال سقر دخلو تحت ترحيبات للي تماك..
اورطيغا كيدور عينو فدارهم كتعجبووو بزااف، حتى شافها خارجة من بيت مقدرش ميتبسمش منين شاف لباب دبيتها فيه ورقة مكتوب فيها ممنوع الدخول بخط عريض بالأحمر، وعاد كملتها ردت لقفل للي قد اليد ولكن مسداتوش، قلب وجهو لعمر جات عندهم باينة حشمانة والفرحة مخلطة سبقت كتسلم على لعيالات بلا متحس مدت يدها لعمر للي حشم ودار يدو على صدرو كعلامة مكيسلمش هزت راسها بهاد التحشيمة للي تحشمت نسات داك الاحراج وشافت غير فعينين اورطيغا هربت عينها منهم لقات باها مخرج عينو فيها محست حتى مشات طلعت لسطح كتزرب
بعدت كتلوم فراسها عمرها اصلا نقزت كتسلم على رجال واش تضهشيرة ديال وجود حبيب القلب فالدار خلاها بلا عقل وعرفت هادشي مغيدوزش على خير لامت راسها حتى بغات تعض يدها
دخلوهم للصالون كان حتى الجد جلسو فطبلة اما لعيالات مشاو لبيت صغير باش ياخدو راحتهم تماك فالهضرة كانت زهرة دارت جهدها وكتر فداك الݣوتي عاد دخلت خديجة جايبة لي صواري للي خرجت ملاك تجيبهم وداكشي ديال باتيسري
أمينة: فينها ملووكة
زهرة: عاد كانت هنا
مردوش البال لديك اللقطة
اورطيغا:
وقف
واخا نغسل يدي
رشيد: اه اولدي
وقف
اجي
اورطيغا: غير خليك اسي رشيد انا عارف فين ياك الحمام ياك على ليسر
رشيد: اه اولدي
اورطيغا:
خارج مصيفطلها ميساج
اجي لبيتك ولا غنجي عندك انا لسطح
ملاك:
خرجت عينها من داك لميساج هبطت من سطح
واش هاد ايخان مكيخاافش
كضور عينها تسلتت مشات لبيتها مع حلاتو لقاتو جالس فوق النموسية دخلت بالزربة سدت لباب بقات كتشوف فيه وه مقوس عينو فيها
ملاك: صاڤا
غيثة:
واخيييرا وراها فين كاين كان داير لادروݣ فوسط بواط ديال الشكلاط للي جابو ليها طلعاتو لبيتها بالزربة دغيا فتحتها قلبت ويديها كيرجفو لقات حبة صغيرة دارتها فمها عاد ناضت كتقلب على لما شربت وتكات كتشوف فسقف مغمضة عينها ودموعها شلال باغية هادشي يتساالا.. دخلت عند مها كتبسم فرحانة
الغالية: اوا شفتي منين سمعتي كلام ماماك
غيثة:
لا رد
الغالية:
شافت فالشكلاط مليوح فالارض
مالك على هاد الحالة
بحالا عمرك شفتي الشكلاط
جمعت هداكشي وكتهضر وغيثة بحرا كتكيف مع ديك الكينة صدعتها وحلت عينها
غيثة: خرجي خليني نرتاح..
جاها ميساج ومها كتنݣر هزت راسها كان ادم
ادم: نتمنى هاد الخطوة تكون خير علينا الآلة غيثة
كيصيفط ليها غير للي بغا حيت داك نهار للي كانت معاه قلبلها التيليفون لقاه مراقب وباينة غيكون شي واحد من خوتها واكترية يوسف
غيثة:
لتحت تيليفونها ممسوقاش لهضرتو الحامضة
الغالية: حمااارة مال حسك وليتي تتهضري معايا هاكا
صونا تيليفونها كان هو
هدا ادم
جاوبت
اولدي ادم.. ها هي هنا
شافت فيها
واش تيليفونك طافي بغا ادم يهضر معاك
غيثة:
استغربت هو عاد صيفط ليها ميساج عطاتها التيليفون جاوبت
وي
ادم: انا فاالشارع الثاني فين موالف تنجيك بغيت نشوفك عندي ليك شي حاجة حسن من هاديك للي غتسالا ليك فمدة ساعة
غيثة: ها
ادم: ولكن متعيقيش
قولي نتي للي بغيتي تخرجي عند شي صاحبتك
قطع
غيثة:
عطات لمها التيليفون للي كتشوف فيها باستغراب
اممم غير بغا يسولني واش عجبني الحال
الغالية:
طانزة
وعجبك الحال
غيثة:
كانت معصبة مباغاش هاد طنيييز باغا الحب باغا الحنان باغاها تهتم بيها واش مكيبانش ليها بنتها تبدلت
انا غنخرج عند ريما
الغالية: علاش؟
غيثة: بغيت نوصيها حيت ماشية فرنسا على شي حوايج باش نوجد للخطبة حيت غتمشي تقدا هي وماماها وترجع
الغالية: ااااه الا هكاك متعطليش راك عارفة خوك يوسف غير حاضيييك
غيثة: وااخ
خرجت بدوك لحوايج ناسية حتى الريبيكا خايفة يتسالا مفعول داكشي للي عطاها مع خرجت من لباب رجع صونا على مها
ادم: لالة الغالية يمكن غيثة عندها شي مشكل فالتيليفون متتجاوبش واخا تعطيهالي
الغالية:
حشمت منو
يمكن مسمعاتوش اولدي
ادم: مهليش، واخا تعطيني نهضر معاها انا دابا مساافر وخاص نقولهالها
الغالية: اممم هي خرجت عند صاحبتها غير
ملاك:
شافتو مكيهضرش وباينة معصب غير من الجلسة ومن عينيه
مرااد بابا راك عارفو
والو مكيرمشش
عفاك منديروش المشاكل على والو
اورطيغا:
وقف ماشي باتجاهها وهي كدور عينها خايفة من ردة فعل ديالو ولكن مخرجة عينها وقف حداها وهزت راسها فيه.. بتهديد هاز صبعو
شي نهار عن**** على هادشي..
زادت خرجت عينها ممتيقاش شنو قال ليها حل لباب وهي بعدت من مور لباب خرج ورجع للصالون كان حتى بغا يضربها شاف راسو مغيتحكمش اللهم يسكت يبعد ويخرج ولكن مغدوزلهاش
غير كيتحلف عليها..
اما هي بقات وااقفة مصدوومة اه موالف كيخصر الهضرة للناس ولكن هادي راه موجهة ليها وماشي أي تخصاار الهضرة
خرجت من تماك ياله كتسد لباب خرج باها كيجااوب مزرووب شافتو ماشي هو هداك تبعاتو لبرا كتسمع عاطيها بظهر وهي
رشيد: لا مبغيتش هنا الله يرحم الوالدين، نتا عطيني العنوان انا نمشي نتلقاها...
فينما بغات..
ماشي مشكل واخ.. صيفطلي نمرتها
قطع ضار وشاف فملاك للي من موراه هازة راسها مخرجة عينها
مال مك
ملاك: هاد المرة والله حتى نمشي نشهد فيك
رشيد:
ظحكاتو
شنو غتقولي عاود
دخلي لمك راك موالفة كتديني للمحكمة
ملاك:
بغضب
معامن كنت كتهضر؟
رشيد:
خرج عينو فيها وسدت عليه لباب دايرة يدها على خصرها ظحكاتو
ملاك: بابا معامن كنت كتهضر؟
رشيد: سيري قابلي ضيااف واش هاد العادة مغتوووزلش منك؟
واش اعباد الله مرتي ومكتبعنيش كما كتبعيني نتي
ملاك: وهاد الخيانة مغتعيااش منها؟
دخل تابعاه ووقفو اونفاص للصالون
قولي معامن ولا غنوصلها لماما دابا
رشيد: ابنتي نعلي الشيطان وسيري عند مك راه الناس هنا
ملاك: بابا حشومة عليك راه الا عاودتها والله حتى نهز ماما ونهربو بجوج متعاودش تلقانا
رشيد:
حمر عينو فيها
سيري دخلي لبيت
ملاك:
بقات كتشوف متقدرش تعاود تشوف داك الحزن فعنين مها عاود
شافت فالصالون كان اورطيغا كيشوف فيها حنات راسها ومشات عند لعيالات جلست صااقرة غير ناضت مها تبعاتها عاودت ليها شنو سمعت من عند باها
زهرة: اممم صافي
ملاك: كفاش صافي؟
زهرة: سيري جلسي ابنتي مع الناس حشوومة منين جاو معطيتيهم صوابهم وزعما نتي مولات لعراضة
ملاك: واش زعما مباغاش تجبدي صداع دابا؟
زهرة: ههه مكاين بو صداع انا عارفة باباك معامن كيهضر
ملاك: معامن؟
زهرة: ونتي شغلك سيري تجلسي...
من بعد الݣوتي تمو خارجين دراري ورشيد، هي بقات مع العيالات جات نجية دوزو وقت زوين بين الظحك والمعاودة ديال نعيمة وأمينة وحتى سهام
ملاك:
صيفطات ليه ميساج
فين مشيت؟
مجاوبش
حمار
قرب يتحط لعشا صونات أمينة عليه يجي عاود كتباتلو ميساج
ياك قلتلي غتقادلي باب لبيت وغتجيب معاك الصاقطة
وكان قبيلة دخل علينا شي واحد
مجاوبش كان فالقهوة مع باها وعمر كيهضرو كلام عادي.. صيفط ليها ميساج
اورطيغا: غنهضر مع باك علينا
ملاك:
خرجت عينها صونات عليه خارجة من لبيت بالزربة وطالعة لسطح دغيا جاوب منفخ
مراد عنداك تقولهالو
اورطيغا:
ناض من حداهم
شنو عند مك فداك لعقل؟
متنفهمكش
ملاك: هانتا سمع الا عرفو نسا ديك المجية للي كنجي عندك لفاس ونتلقاو ولا حتى تجي هنا مغنخرجش
حنا بجوج مزال مواجدينش امراد، ونتا قلتها داك نهار نزيدو غير شوية،
راه الا هضرت معاهم غيبقاو حاضييني فالدخلة والخرجة امراد وانا باغية نشوفك ونتلقااك ونزيدو نعرفو بعضياتنا مزيان راه زواج هدا نتفاهمو على شحال من حاجة للي تريحني وتريحك
اورطيغا:
بقا كيسمع ليها
ملاك:
بدلع
مراد عفاك احبيبو سمعلي انا ماشي مباغاش انا غير حطيت لي الصورة قدام عينيك كفاش غتولي علاقتنا
اورطيغا:
هز حواجبو بجوج صدقت هي للي كتغمق عليه
ملاك: مرااد ماما كتعيط لي خلينا حتى نتافقو ونفكرو مزيان وانا خاص ندفع ميطاسيون ومن بعد هضر فوقما بغيت
اورطيغا:
غير كيسمع
من بعد ونهضرو
قطع ورجع جلس كان جا حتى حمزة جلس معاهم عرضو رشيد حتى هو لعشا
مشا مراد لطموبيلتو هز الصاقطة للي جابها معاه كان ديجا فصغر كيخدم هادشي وكيتعلم فمحال فالحومة، ورجع عندهم ناضو باش يمشيو للدار حمزة كان غير سااكت مكيفكر فوالو وهادشي كولشي ملاحظو داير بحال شي جثة غير كيشوف وعينيه غارقين ملامح وجهو ديال واحد مكتئب ورشيد عز عليه بزاااف،
دخلو حط الصاقطة حدا لباب وصيفط ليها ميساج
شوفي شي تخريجة باش نقادلك الصاقطة
ملاك:
قرات لميساج وبقات كدور عينها، بصوت عالي
ماما جبت الصاقطة لباب بيتي ومعرفتش شكون يقادهالي. بابا مكيسااليش
زهرة:
بإستغراب عاد شافتها كانت غير صاقرة
سهام: وعلاش جايباها
ملاك: راه قلت ليك امرت عمي على حساب أنير كيلعبلي فوراق الخدمة
سهام: اممم
أمينة:
كتشوف بغرابة فهاد الحديث حيت ملاك كتعاودها بزاف شكون غيقاد ليها الصاقطة
راه ولدي مراد كيعرف يبريكولي فهادشي
ملاك: لا لا متعذبيهش اخالتي
أمينة:
هنا فهمتها
مكاين عذاب ابناي انا نوض نقولهالو... اجي معايا نعيطلو ياك جاو
ملاك: اه جاااو
كتخرج عينها فخديجة ووفاء للي كيتغامزو عليها ويظحكو وزهرة غير كتشووف