JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء السادس

اورطيغا: (فاق من نعاس على يدين مو للي كتفيقو وتلمس على راسو حل عينيه بالزز) الوالدة !!

ام اورطيغا(مينا): صباح الخير حبيبي

اورطيغا: (بصوت غالبة عليه بحة دنعاس )

.. صباح الخير

(مسح على وجهو )

..شحال الساعة ؟ !

مينا: 12، فيق اولدي انا نحط ليك تاكل شي حاجة، الحاج بغاك

اورطيغا: (حل عينو مزيان) راه برا؟ !

مينا: واه جينا بجوج مقلق شوية (بترجي) متديش عليه اولدي الا عصب عليك. لا قال شي كلمة

اورطيغا: علاش غيعصب علية اصلا؟ !

مينا: عفاك اولدي سمع كلامي.. (خرجت وهو بقا ففراشو غمض عينيه مدة 15 ثانية فحال كيدير روديماري لاح داك لفراش من عليه جلس كيمسح على وجهو وراسو عاد وقف لبس بنطوفتو وخرج من لبيت كيجر رجليه دخل لطواليط غسل وجهو ومشا للصالة فين جالس الحاج شاد التسبيح كان لابس جلابة فاسية فلكرونة مع طربوش ديالها شاف فيه ودارلو إشارة بعينيه باش يجلس قرب حداه اورطيغا باسلو يدو وجلس بقات مو كتحط ليه لفطور للي جابتو معاها من الدار وللي دازت خداتو من المحلبة لتحت حتى عمراتلو الطبلة مزيااان )

رتاحيت شوية احبيبي؟ !!

اورطيغا: مزيان ( وقف مشا القنت فين داير ركن ديال قهوة دار كبسولة ورجع جلس هز فنجان قهوه جغم منو )

الحاج: (ختم التسبيح ولواه على يدو بلكنة فاسية) ديما تنقولك شرب اتاي هو اللول

اورطيغا: ضارني راسي خاصني قهوة نرد بيها مزااجي

الحاج: لالة مينا جيبي اتاي وهز علية هاد القهوة

اورطيغا: (زفر ولكن فنفسو، جابت مينا صينية ديال اتاي كبت للحاج وولدها وليها بقا كيفطر بصمت ويدوز بأتاي عارف الحاجة مغيهضر حتى يكمل ماكلتو هادي حاجة كانت كتعجبو فيه يعني ممنوع الهضرة فوسط الماكلة، كمل على خاطرو ومو غير متبعة ولدها ومتأترة بيه بزااف )

مينا: ولدي علاش مجلستيش مع خالتك؟ !

اورطيغا: مبغيتيش

مينا: اممم غير باش متعذبش

الحاج: كملت اولدي؟ !

اورطيغا: (مسح يدو وفمو بسربيتة) الحمد لله.. شنو حب الخاطر الحاج؟! (فنفسو ياله بدا دراما )

الحاج: واش عمرني قصرت معاك فشي حاجة؟ !

اورطيغا: (جات تهضر مو وهو يهز يدو زعما انا نهضر شاف فالحاج للي مفهمهاش منو واش غيرة ولا تحكم )

... الحاج انا من نهار عقلت عليك كنتي نتا هو الواليد واخا ماشي من دمك ولحمك ولكن درتك با تهليتي فية كبرتيني وعمر شي حاجة مغتبدل ومزال كولشي هو هو ولكن باش توصلني خبار داك السيد مات حسيت براسي خاصني ندير الواجب ديالي معاه ومشيييت

مينا: الله يرضي عليك اولدي (شاف فيها الحاج لي حرشاتو ختو مزيان) باش تعرف الحاج شنو ربيتي خاصنا نفرحوا ونݣولو الحمد لله على تربيتنا لولدنا كبر وقلبو نقي وبيض مكيحقد ما فيه سم

الحاج: انا مكنتش بغيتو يمشي لتماك نهائيا

اورطيغا: (ببرود) علاش؟ !

الحاج: حيت داك السيد ظلمك نتا والام ديالك

اورطيغا: ومغنكونش بحالو انا

الحاج: كان عليك تشاورني

اورطيغا: وكنت عارفك مغتبغيش

الحاج: (بقا ساكت باينة معجبوش الحال) كانت عندك خدمة أهم من داك المشية للي منفعاتك بواالو

اورطيغا: (مبغاش يطول فالموضوع) الخدمة دابا غنمشي نقضيها وشي لاخر انا كلفت بيه شفييق

الحاج: قضاها ولدي سعد

اورطيغا: بحال بحال المهم تقضاات

الحاج: (شاف فيه) لا ماشي بحال بحال كل واحد منكم عندو شغااالو ونتا كان هداك شغلك

اورطيغا: (كبشد أعصابو) باش نعوضها الحاج؟ !!

الحاج: عندك سيمانة تخدم مع الݣزارة من صباح حتى للتفرقة وفالعشية المحال

اورطيغا: (بشوفات باردين) ولخلاص؟ !

الحاج: بحالك بحالهم

اورطيغا: لا حيت غندير جوج خدمات نخدم بحال الݣزارة ومنها كنكونطرولي فيهم

مينا: (معجبهاش الحال) الحاج !!

الحاج: واخا

اورطيغا: (وقف) انا غنمشي المحال دابا وغدا ان شاء الله غنبدا الخدمة

مينا: (بقا فيها الحال على ولدها ناضت تبعاتو مخنزرة فالحاج) اولدي

اورطيغا: (كيلبس سبرديلتو) نعام الوالدة

مينا: جلس رتاح هاد نهار وانا غنهضر مع الحاج

اورطيغا: علاش غتهضري معاه؟!! الخدمة هي هادي راه ماشي فرزيات راه حتى ولادو لوخرين كيديرلهم هاكا عادي، وانا خدمتي راه كنتخلص عليها مهم غتبقاو هنا؟ !!

مينا: لا غرجعو لهيه وغتلقاني مقدية ليك مبقات عندك والو

اورطيغا: صافي

مينا: (غير وقف عنقااتو وهو بادلها العناق ولكن بجفااااء، باسلها راسها هز بزطامو تيليفونو ومشا سلم على الحاج وخرج من تمااك...) بونوي

خديجة: (تصدمت ياله بغات تبينلو انها معقولة وماشي ديال تصاحيب ساعة سبقها بقات غير كتشوف فيه معرفت متقدم ولا ما توخر )

يوسف: عارف نتي خرجتي من تجربة فاشلة وغنجيك زربت عليك

( زادت تصدمت حيت حسابلو زرب عليها وهي كانت طاالبة عليها) ومهضرناش بزاااف ولكن شنو الفائدة نهضرو ونديرو كولشي قبل زواج ومتنظنش حنا اصلا باغيين نضيعو الوقت انا شخصيا مبقيتش باغي نضيع الوقت

خديجة: همم !!!

يوسف: انا عارف نتي خرجتي من تجربة فاشلة وحتى انا بحال خرجت منها، ولكن هاد المرة بغيت نتزوج قرب للربعين معندي لا ولاد لا مرا لقاها فداري مليت من الوحدانية وصراحة اخديجة عجبتيني فاخلاقك فحناانك زائد كتيريني بزاااف كنشوف راسي معاك مرتاااح

خديجة: (غير كتزيد طرطق عينها وتصنت مخلياه يهضر )

يوسف: بغيتك تجاوبيني

خديجة: ماااامـ ..

يوسف: عرفتك مدة قليلة ولكن حسيت براسي مرتاح حكمت وفكرت بزااف من كلامك عجبتني عقليتك كتهتمي بية كتقلبي فية وهادشي للي باغي انا اهتمام هادشي للي خاصني انسان يهتم بية ونهتم بيه يبغيني ونبغييه

خديجة: (فنفسها: غير نتزوجو نغرقك اهتمام) بغيت نسولك ومن بعد نسد هاد الموضوع وعمرو يتجبد باش حتى انا نكون مرتاحة (حرك راسو باه منتابه معاها) ختي ملاك واش كانت كتعجبك؟ !

يوسف: (تبسم) ملاك ملوووكة صعيب متعجبش الواحد بتفكيرها عفويتها ظحكها كتعطيك طاقة إيجابية نهار تلاقيت ملاك كنت مدمر كاااره حااقد هضرت معاها بانتلي جالسة بوحدها وللي معايا كانو صدعوني بتبوزيق ديالهم 2 دقايق خلاتني كنظحك لا وبقينا تناقشو بزاف دالمواضيع براسي كنت تنقول ميمكنش واش هدا هو للي كان ساد عليه والدنيا كحالت وتيقول عمرها تقاد خلاتني نعاود نفكر واش بالصح داكشي كان يستاهل وليت كنهضر معاها بزااف وصراحة (قوس عينو بحال كيفكر) مكانش عندي مشكل تطور علاقتنا ولكن هي كنت كنحسها معتابراني ديما صديق لمحت المرة اللولة ووالو قلت صافي نكملوها هاكا مدام مرتاح وهي مرتاحة هاكا منضيعش انسانة بحالها كما تتقولي عشيري وهي عندي عزييييزة بزاااف ماشي حمق نضيعها

خديجة: (مفرحتش حزنت حيت بالصح ختها كانت كتسنى منو هو للي يهضر يعني وكان هضر وكان هوما بجوج مع بعضياتهم ويمكن هوما للي كانو غيجلسو فهاد الجلسة )

يوسف: صافي جيتي نتي بقينا ملهيين معاك وتقربت منك لقيت فيك حنان وووااااهتمااام مكاينش عند بزااف حتى من الإعجاب جذبتيني ليك

خديجة: وملاك؟ !

يوسف: هه باغيا دخلي ملاك صحة ملاك عندها عقل خطير الف واحد يتمناها و من اللول هي حددت العلاقة وانا عجبني الحال،بالصح سعدات للي غتكون من نصيبو.. وولكن نتي جذبتيني باهتمامك لية ووو حتى فيزيكموون كتخليني نفكر فيك بزااف

خديجة: و

يوسف: من اللول قلت نهضر معاك بصراحة نتي سولتي على ملاك وانا عاودت ليك شنو كاين بالظبط ملاك عمرني جيت على بالها ممسوقاش معتابراني صديق أخ وغنبقى ديما هكاك هي عندي عزيييييييزة بزااف ولكن نتي كنحس بيك الأنوثة الاهتمام لعقل وهادشي للي طالب انا

خديجة: (بقات ساكتة حيت السرباي حط ليهم الماكلة ومشا رجع شد يديداتها للي مطبزين ورووطب )

يوسف: سالينا موضوع ملاك هنا؟ !

خديجة: (حركت راسها باه) هي مفخبارها والو

يوسف: (باستغراب) علاش قلت نتوما بحال صحابات!! علاش مقلتيش ليها غنتلقاو؟! ميمكنش اما قلت هي عارفة كولشي

خديجة: حم لا مقلتها حتى لواحد

يوسف: فشكل!! علاش مقلتيلها والو؟!! واش حشمتي؟ !!

خديجة: اممم

يوسف: بون انا نقولها ليها... غيعجبها الحال بزاااف ...

يوسف: واش متأكدة مقلتي والو حيت أنا ديجا منين بغينا نتلقاو قلتها ليها وبحال كانت عارفة

خديجة: (قلبها زدح وبان فيها تبدلت) علاه شنو قالت ليك

يوسف: قالتلي كانت شاكة ودابا تأكدت صافي مهضرناش بزاف حيت كانت خدامة ومصلاحلهاش تجمع

خديجة: اممم مزيان (تبسمت) يوسف انا خاص نمشي

يوسف: كولي بعدا

خديجة: مشا الحال غير خليني عفاك نمشي باش منعيقش قلت ليهم غنمشي غير الحمام يعني ضرووري غندخل نص ساعة للحمام

يوسف: اممم شهيتيني فشي تحميمة

خديجة: ههه يوووسف مزال مولفت نهضرو بحال هاكا والله كتجيني فشكل

يوسف: خاصك تولفي ازين (كلات شوية بقاو كيهضرو ناضو ردها منين جابها جات خارجة تبعها، هبط جبد من لكوفر سطل ديالها والصاك للي حلو جبد شي حاجة من جيبو ودغيا دارو فالصاك ياله جات تهضر )

ششششت تابعك الحمام نهضرو فالتيليفون بلاتي ياله سيري باش متعطليش (مخلالهاش فرصة ترفض رفض كذابي ..)

فكري فهضرتي انا بالصح باغيييك

خديجة: (تبسمت) يكون خير

يوسف: (بنظرات إعجاب) سيري باش متعطليش

خديجة: (تبسمت معاه) بسلامة ..

(مشات كتزرب وبقا متبعها حس بالراحة شحال وهو كيتسنى يتلاقاها باش يحط النقط على الحروف.. زاد بطموبيلتو ونيشان لخدمة ملاك ....

اما خديجة دخلت الحمام كتزرب خلات صاكها عند الي مقابلينو حيت فيه فلوس وخافت يسرقوها اللهم تعطي 2 دراهم ولا تمشي ليها كاملة ..

كان خاوي شوية دخلت للداخل قدات لبلاصة سيقتها وخوات على راسها الما غسلت شعرها دارت باندوش وخرجت لبست حوايجها ومشات للدار باش حتى واحد ميشك فيها )

~~~~~~~~

مينا: الحاج الولد واكلها فݣلبو ونتا كتزيد تقسح معاه

الحاج؛ مخاصوش ياكلها انا بااااه هداك السيد بلا منبقاو نكترو فالهضرة الله يرحمو ولكن ماشي بااااه، راه باش يمشي يقلب عليه ويبكي هادي خاصو يتعاقب عليها كتر

مينا: شكون ݣالك بكا هو سمعو مات مشا يعزي باش تعرف ولدي مربي مهازش فݣلبوو محااقدش حنا تظلمنا انا ويااه ولكن حنا مكنظلمووش

الحاج: (معصب) أنا للي باه ماشي هو وسالينا

مينا: (مفهمتش علاش غار) وعلاش عاطيه ديك الخدمة

الحاج: كنحكو

مينا: راه طااااب الحاج طاااب الا بقيت هاكا غيطير من يدنا واش نسيتي منين رديناه!!! بففف لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم انا عارفاك مبغيتيش ولادك يديرو محالات ويتفرقو ولكن ولدي راه كيدمر ليل ونهار وخلصتو بحال الخدام للي عندك دااار مقدرش يديرها حتى من الطموبيل معندوش ولادك كاملين عندهم ديورهم وطموييلات الا هو كتحااسب معاه على ريااال

الحاج: (بقا سااكت عارف ولادو كيسرقووه الا اورطيغا رجع كيسبح اذا مغيجاوبهاش )

مينا: انا نهبط للصالون نكمد عظامي حيت بالصح فقستيني (مشات لبيتها جمعت صويكها وهبطت ل Spaلي كاينة تحت البرطمة ديالها ...)

ملاك: (ألح عليها يوسف باش تخرج.. خرجت عندو بملامح جااامدة لقاتو فطموبيلتو غير شافها خرج مبتاسم عكسها) وي يوسف

يوسف؛ مخاصمة معايا؟ !

ملاك: لا (هزت كتافها بحال مستغربة) علاش غنتخاصم معاك؟ !

يوسف: متتسولي فية مواالو

ملاك: غير مع الخدمة

يوسف: شفت ضريبة فطموبيلتك ياك لباس

ملاك: غير ضريبة وصافي

يوسف: ملاك بالصح مالكي؟ !

ملاك: والو ايووسف مقلت والو وعندي الخدمة حتى نهضرو فالتيليفون

يوسف: وقفي.. نهضر معاك بعدا

ملاك: (ربعت يدها متأفأفة) نعام

يوسف: لا قوليلي مالكي ياك تافقنا على الصراحة

ملاك: الصراحة كنتي مخبيها علية نتا ماشي انا منين كنت تنسولك فين غابر كتقولي غير الخدمة والخدمة كانت عندك هي خديجة (باستغراب) علاش مخبيين هادشي وانا للي لاقيتكم يعني خليتوني على برا من حيااتكم وحتى دابا غنبقى على برا (ضارت ومشات فحالها مخياه وااقف غير كيشوف ركب فطموبيلتو وزاد حاس باحساس خاايب ملاك عندو عزيزة ومبغاش يقلقها ...)

~~~~~~~~~

ملاك: (بقات مفقوسة فلبيرو تختقت كتحس بالأرض مهازااهاش كتحس بالخياااانة منهم بجوووج وخصوووصا خديجة جا المدير كيسول على شي حاجة حتى مشات هضرت معاه )

سي عبد الله كنت سمعت كاينة شي خدمة فرباط

عبد الله: اه متقوليش عاود باغية تمشي

ملاك: اه عفاك

عبدالله: صعيب ابنتي راه غدا غيمشيو وصيفت سميات للي غيمشيو وحتى الضومين ماشي ديالك

ملاك: (حركت راسها باه) الا كانت شي حاجة اخرى صيفطني انا عفااااك (البكية واقفة ليها فحلقها.. مقدرتش تبقى حداهم مشات خرجت من المكتب للحمام بكات علاش على الاحساس الخايب للي عندها ومفرزاتوش مزيان.. خرجت من تماك المدير عطاها تمشي خرجت من تماك هاربة من شوفااتهم مشات ركبت فطموبيلتها مشات نيشان للشلال جلست فطبيلة طلبت أتاي وبقات غير صااقرة كتحاول تحلل وتناقش علاش هي مقلقة )

يوسف مكنتش كنبغيه ولكن كنت دايراه احتياطي اذا علاش بقا فية الحال علاش كنحس بيهم غذروووني واش حيت كان كيعجبني!!! وحتى الاعجاب محسووب وحتى هو كان معجب بية كفاش هو مع خديجة دابا؟!! وعلاش خديجة مقالت لية واالو!!! ياك كنا كنتعاودو كولشي (بقات فدواامة تفكرت فاش كانت كتعاود لختها شحال عاجبها يوسف وكان مناسب ليها كتزيد غير تمرض بقات كتقوي راسها براسها مخاسش يبان ضعفها قدام حتى شي واحد ملفات شفقة من عند حتى واحد فيهم شافت الساعة كانت 3 ونص ضارت جنابها كان الشلال معامرش بزاااف خرجت من تماك وتاجهات لدارهم كتقري راسها وتعاود تصرف عاااااادي ....)

# ملاك

خديجة: (كانت فرحانة ولكن ردة فعل ملاك خالعاها كتر ومعارفاش كفاش تشرح ليها وتعاود ليها من اللول!! واكترية منين سبقها يوسف كانت كتنقي مع ماماها الجلبانة فوسط الدار بحكم كاينة شميشة.. غير شافتها دخلت بقات كدور عينها ووقفت) زين جيتي نمشي نحط ليك لغدا

ملاك: (بلا كتشوف فيها، بأمر) سربي راسك

زهرة: هاي هاي خدامة عند مك

ملاك: ههه وداكشي نيييت

خديجة: (ضارت شافت فيها بحزن ومن بعد مشات للكوزينة جبدت تيليفونها من جيب لبينوار كان يوسف كيصوني عليها جاوبت بهمس حاضية لباب) الوو

يوسف: زين ديالي (تبسمت) بحالا توحشتك

خديجة: ههه لوااااه لوااااه

يوسف: والله حتى موحشك وبزاااااااااايد

خديجة: اممم

يوسف: ونتي ؟ !

خديجة: انا مزال كنحاول ندخل هضرتك فراسي راك زربتي علية اليوم زربة نيييت

يوسف: مزربت والو راه كانت باينة طااايح فييك وعجبااني

خديجة؛ ههه

يوسف: امتى نعاودو نتلقاو ولكن اخر مرة تعاودي تخرجي بديك الجلابة

خديجة: (تبسمت بمكر) بديت تنصحاح واقلة

يوسف: هو من جهة الصحة خودي راحتك ولكن لباسك ميكونش مرسووم عليك ومعيق

خديجة: كتبان معندكش سوق زعما (كطل واش جاي شي واحد )

يوسف: من اي ناحية

خديجة؛ زعما مكتحكرش على لباس عندك هانية

يوسف: مدام نتي غتكوني ديالي وحلالي وعاجبني من الاول طريقة لباس ديالك وشايفها اذا مبغيتش شي حاجة تبدل، انا اخديجة منين نويت زواج منك ختاريتك حيت كبيرة فعقلك عارفة بحق زماان ومحتارمة راسك يعني تزيري وتزوقي لا

خديجة: اممم صافي؟ !

يوسف: هههه وحيت مخلياني تنحلم بيك كل ليلة

خديجة: ههه قطع قطع انا نحط لغدا لملاك ومن بعد نهضر معاك

يوسف: جات ملاك؟ !

خديجة: اه عاد دابا

يوسف: مقالت ليك والو؟ !

خديجة: لاااا غير رغباتني نحطلها تغدا كتجي جيعانة من الخدمة

يوسف: اممم معرفت يمكن مقلقة مني ولا مقلقاها شي حاجة قبيلة معجباتنيش، انا بلاتي ونصوني عليها

خديجة: امم اهااه واخا (قبل ميهضر قطعت حيت سمعت مرت عمها جاية.. تبسمت واخيييرا رجع ليها احساس الحب والدفء والحنان للي افتقدااااتو أعوام وقااالت حياتها ضاااعت وعمرها باقي عاود تعيش هاد اللحظات.. اعتبرت راسها محظووووووظة بزااااف مزال حتى العدة مكملت وواحد حامق عليها وباغيها براسها ممتيقاش وكتسائل شنو بغا من وحدة مطلقة لا خدمة لا والو وقداامو لبنات اشكل انواع يتمناو يتزوجو بيييه ..)

ملاك: ( تحط ليها لغدا وحنات متقطع الخبز كتبغي دوز ديك المرقة وهي نفسها مسدوودة مشافتش فختها للي حاسااها كتشوف فيها مع كترمي الخبز فمها كتبغي تردوو حطات داكشي مموالفاش ليها تمشيلها الشهية هاكا شي حاجة فحلقها حابسة عليها الماكلة شافت فمها) ماما انا نخرج لبيم ورجع

زهرة: وكان دزتي ابنتي قبل مترجعي علاه حتى دخلي وتخرجي

ملاك: مغنتعطلش اماما وراه غندوز قدام بابا نقولهالو نيت واش انا غنغفلو ونمشي كنتخبا بحال شي ق**** من مور ظهرووو

خديجة: (بحال تضربت بالضو شافت فيها ولوخرا واالو مكتشوفش فيها )

نعيمة: جمعي فمك الحمارة ولا نوض لمك

ملاك: اممم مهم انا مشيت خاصك شي حاجة ازيين؟ !

(حركت راسها بلا غسلت يدها فديك النافورة لبست سبرديلها وخرجت من لباب مخلية خديجة مشوووكية فالهضرة للي توجهت ليها مباااااشرة.. كان بيم حدا القهوة وباها لداخل مبانش ليها داك الغضب للي فيها خلاها متسوق لواالو دخلت هزت سليلة كدوور خدات شيبس شكلاط طونيكات عواصر دانونات بيمواات قرعة صغيرة ديال نوتيلا خرجت من تماك كتحس باحساس خااايب معرفتش كفاش تخطاااه دغيا، نفسها عزييييزة عليها بزااف مكتبغيهاش تجرح ولا تألم خاصها دغيا تلقى الحل باش تكون مرتاحة كتجنن الا بقات هاكا عمرها عاشت الحزن بحزنوو ضروووري تقلب على للي يفرحها واخا بسيناريوهات خيالية من راسها المهم متبقاش فموود الحزن والهم وجود الكابة والخيانة، قربت للدرب حست بخطوات مزروبين من موراها حتى وصل حداها شافت فيه مكرهاتش تلومو انه هو سباب وكان كانو مزوجين ݣاع متحس بهاد الاحساس الخايب وقفت بووحدها وهزت راسها شافت فيه بغضب كبيييير )

ملاك: شنو احمزة شنووو؟ !

حمزة: مالكي؟ !

ملاك: واالو

حمزة: (شاف فالصاك ديال بين للي باين منو شيبسات) نهار تديري فصحتك هاد الجريمة تنعرف شي حاجة مقلقاتك شنو بيك املاك !

ملاك: (بقات كتشوف فيه) ومنين نتا فاهمني هاكا ومهتم بية علاش طلعتي اكبر شماتة معايا علاش خليتي حتى قربت الخطبة ومصيفطلي مك حقا ولدي زرب ومزال مكيفكر فزواج وعندو مشاكل ولا بالمعنى الواضح ولدي ماشي رااجل ديال زوااااج

حمزة: نتي سباب من اللول وكان صارحيني مكانش غيكون حتى شي سر بيناتنا

ملاك: فاش نصارحك واش نتا كنتي غتزوج بية انا ولا ماما وتانيا انا للي ميقبلش بماما مندخلوش حتى من شتا منشوفش حتى فيه وأصلا شكون نتا للي دخل فحيااة ماما لا نتا لا طاسيلتك كاااملة

هبة: حمزااااااااا

(حتى واحد فيهم مدار بقاو كيتشاوفو بجوج بغضب، هادي كانت مرتوو تمت جاية عندهم وملاك مشات )

هبة: علاش ك(شدها حمزة برك على ذراعها شافت فيه) أي ..

حمزة: هاديك بنت حومتي ماشي اول مرة تعرفيها اهبة بلا ضسارة ولا تبرهيش كلمة منك متعرفي شنو ندير ليك

ملاك: (وصلت لدارهم طلت لقاتهم بزوج كيشوفو فيها، دخلت لقاتهم مزال فين خلاتهم) اه اه شحال جاابلك اماما ديال الجلبانة

زهرة: 20 كيلو

ملاك: ومااالك تابعك عام ديال الجوع

زهرة: هههه ومزال النص فسطح

ملاك: غير كتبغي تعيي راسك مع هاد الجلبانة ولكن نييت مكاين ميداار اللهم تنفي على قلبك

زهرة: حطي حوايجك واجي تعاوني

ملاك: جيت احبيبة عياااانة من الخدمة ومنوسخش ظفاري تبغي نمشي بيهم خوضر للخدمة ونضيع لبريستييج

زهرة: ههه اش راكي مقدية

ملاك: (تمت داخلة لبيت مها) الا بغيتي شي حاجة من هنا أااااماما هزيها انا غنخبعو فبلاصتي

خديجة: (غير كتشوووف من جهة بقا فيها الحال وعرفت ختها ماشي غير مقلقة وبقا فيها الحال!!! ومن جهة أخرى معندهاش الوجه للي يهضر ....

ملاك: (بقات فبيت مها دارت لكيت طلقت موسيقى وبقات كتخربق فتيليفونها معندها نفس حتى لشي حاجة عقلها غبتفرݣع بالتفكير فهادشي للي وقع مابغاتش تسرط ليها!!! مدت يدها كتاكل شبس بلا شهية ودوز بلمونادا وتاكل الشكلاط فوقت واحد ممسوقاش لخالوطة للي كتاكل حتى دخلت خديجة وسدت لباب من موراها جلست فطرف الناموسية متوترة وحشمانة من راسها كتشوف فختها )

خديجة: (مدت يدها حطتهم فوق رجلين ملاك كتقيسها بشوية) ملاااااك, ملاااااك، ملااااااااك !!!!

ملاك: (حيدت لكيت من وذن وشافت فيها ببرود) شنو؟ !

خديجة: مالكي؟! واش مقلقة مني

ملاك: لا

خديجة: ومالكي؟ !

ملاك: واش انا جيت قلت ليك شي حاجة؟ !

خديجة؛ حيت منين دخلتي مهضرتي مواالو, حتى منين بغيتي تخرجي مقلتيش ليا نمشي معاك

ملاك: علاش قالو ليك كنتلف فطريق باش نديك معايا؟! راه كنبغي حتى انا نخرج بوحدي ونشري شنو باغية وشنو مشهية لراسي ماشي ديما نديك معايا

خديجة: ملاك حبيبة واش مقلقة على حساب يوسف؟ !

ملاك: هه وعلاش غنتقلق نتي كضبري على راسك وانا مالي

خديجة: كفاش كنضبر على راسي؟؟

ملاك:(طلعت وهبطت فيها وبنظرات باااااااردة) كيسمعتيييها مالي كذبت نتي باغية ضبري الله يسهل عليك، نوقفلك انا مثلا؟ !

خديجة: (بقات كتشوووف فيها )

ملاك: شنو دابا؟! مزال شي حاجة !!!!

خديجة: (بلعت ريقها حيت عارفة ختها منين كتقلق كتسمعك للي عمرك تنوي تسمعو) هو للي تبعني ماشي انا (دارت فيها شوفة ديال بنيتك وتبسمت طانزة عليها) والله هو للي تبعني سوليه اخر مرة راه قلتلو متعاودش تهضر معايا ياك حتى نتي قلتيلي بعدي راكي مزوجة والله من تماك مهضرت لا معاه لا حتى مهضرش معايا وكان ..

ملاك: علاش انا كتعاوديلي اخديجة هاد خوروطو ديالك!!! واش انا راسي فيه غير مشاكيييلك؟ !

خديجة: ملاااااك عارفة راسي قلقتك ولكن راه كتقولي شي كلام قبييييح وكتجرحيني

ملاك: مسكينااااا مهم خديجة نتي عارفة مزيان للي فقلبي على لساني وانا مغنزوقش ليك الهضرة باش تحلا ليك وتجيك على الݣانة

خديجة: وانا عارفة قلبك زوين نتي مقلقة مني ولكن املاك نتي من اللول مكان عندك غراض فيه وهو راه كان دايرك بحال ختو (دخلت مها) حم

زهرة: مالكم سكتو؟ !

ملاك: اللهم سكاات خديجة جاتها واحد الحالة غير كتبلبل وصافي مهم ماما راه جبت ليك داك الشكلاط للي كيعجبك من بيم شحااال مكانة جابوه، راه درتو ليك فبلاصتك

زهرة: الله يرضي عليك ابنتي (مشات جبدت باليزا صغيرة حطتها فوق النموسية) عيطلي باكم قالي نمشيو لعروبية مات عمو

ملاك: ااااه مسكين الله يرحمو، ونتي غتمشي؟ !

خديجة: (مكمدا كلام ملاك فخاطرها وصااقرة) الله يرحمو

زهرة: غنمشيو كولنا ابنتي راه عم باك هداااك وشحال كان كيجي عندنا مسكيين والله منين سمعتها وفخاطري ضرني علييه

ملاك: انا الخدمة مزيرة عندي اماما وللي معايا خرجووو لرباط كاينة غير انا وزنووبة نقدر غدا نجي نعزي ولكن باش نبقى لا والله مصاالح

زهرة: اوا؟ !

ملاك: ها (أشارت لخديجة) معندها ميدااار تمشي تبدل الجو تماااك وتبقى مونسااك

خديجة: اه، اه نمشي اماما

ملاك: نبقى فبيتك اماما ياك (حركت ليها راسها باه... لوخرا تجبدت ودارت يديها تحت راسها) اللللللله واخييييرا غرتاااااح

زهرة: ياك لمك غترتاحي حيت مك مسافرة

ملاك: هههه الاااااا نتي راك الحب غير ظهري عواجلي بسدادر وصداع داك لبراهش فداك لبيت واخيييرا نتهنى ونخلي خاطري صافي شوية

(بقاو كيجمعو لحوايج وبالصح فرحت بغات تجلس بوحدها تصفي دماااغها افكااارها ومشاعر ديااالها ...

بالزربة بقاو كيجمعو حوايجهم غتبقى غير هي ومرت جداها للي مكتقدرش على لمركووب ...)

رشيد: (كان كيتسناهم فالطموبيل برا خوه وبااه سبقووهم ودازو على شي عائلة داوهم معاهم) فين ملاك؟! مغتجيش؟ !

زهرة: وخدمتها ارشيد؟ !

رشيد: و تبقى بوحدها؟ !

زهرة: راه مرت باك مكتخرجش وغتبقى مقابلاها وحتى نتا راك كتهبط مرة مرة لهنا هي مصالحلهاش مع خدمتها

رشيد: انا ديك فريفرة مااااكنبغيش نخلي ليها الحرية بزااااف

زهرة: هاديك راها بميااات رااجل وسكت راها جاية سيهام ومتبقاش تهضر على ملاك هكاك لا قدامي لا قدام شي حد اخر!! (ركبت معاهم مخلية ولادها حتى هي بحكم كيقراو، مشاو "لمنزل" فين كان عايش عمهم ..)

~~~~~~~~~~

ملاك: (سدت عليها بالساروت جاها حنين كبييييييير تهضر مع حمزة معرفتش علاش هاد الاحساس جاها يمكن من ديما كان حنين وكان كيسمع ليها بزااااف وكيفهمها طاااير واخا غدرها وتقلب عليها الا حاااليا نسات كولشي بغات غير تهضر معاه قلبت على لواتس ديالو كانت مبلوكياااه ديبلوكاتو وبقات كتشوف شحال المحادثة للي بيناتهم مسحتها مشات التصويرة للي داير كانت ديال مو خيبت وجهها )

عقروووشة الله يعطيك المسخ فوجهي ظحكيلي وصاحبت ماما يا حسرة وفظهري بيعتيني العجل باااااينة نتي للي وقفتيلي فيها ماشي باااه كما قال.. الله يلݣيها ليييكم كحلة زحلة بعدتووني على للي بغييييت غي حييت.. (طلع ليها en ligneمزعمتش تصوني عليه تفكرت كووولشي وعاد اخير حاجة وݣضاااتها انه تزوج كمل حيااااتو.. تنهدت وخرجت من الواتس كارهاااه هو بدا حياتو وبدلها وهي مزال لاسقىة فالذكريااات ملقات معامن تهضر وتشكي، حلت لمجر ديال لكوافوز جبدت تيليكوموند شعلت التلفازة بقات غير كتقلب واالو حتى حاجة معاجباها جاتها فكرة تخرج تهز طموبيلتها وتضوور فالمدينة )

المازووووط لااا

(بقات كتاكل فديك سقاااطة تݣهمت دخلت للدوش ديال بيت مها حيت كان مقااد مزيان كولشي فيييه غسلت يدها توضات ومشات تصلي من العصر للعشا خلاتها مجموعة عليها )

الله يسمحلي وصااافي ...

~~~~~~~~~~~

يوسف: (من بعد مصيفط ليها فلواتس وشحال صونا اخيرا جاوباااتو )

شنو هادشي اخديجة؟ !

خديجة: (فطواليط كتهضر بشوية) راني فلعروبية

يوسف: اشمن عروبية؟ !

خديجة: المنزل مات عم بابا وجينا لهنا

يوسف: الله يرحمو ولكن علاش معلمتينيش من قبل

خديجة: والله حتى تبرزطت وبقيت من هادي لهادي مساليتش ومبقيتش ݣاع بووحدي

يوسف: خديجة مبغيتيش نبزز راسي عليك ولكن تنحس خاصني نعرف ݣاع الخطوات ديالك فين جاية وفين ماشية متعاوديهاش مرة أخرى

خديجة: اممم لحكام زعما؟ !

يوسف: لا ماشي لحكااام غير الحب هداااك

خديجة: (تبسمت حتى تسمعات ليه )

يوسف: يخليلي ظحييكة.. ياله بلا منشطنك معايا عندك كونكسيون؟ !

خديجة: حم لا

يوسف: اوك غير توصلك تبقاي تردي علية براسي راني معرووض

خديجة: فين؟ !

يوسف: عند العائلة

خديجة: واخا بالصحة والراحة(قطعت معاه ومشات خرجت بالزربة من طواليط حتى قبل ميودعها الريحة خنقتها رجعت لدار لعزو للي القران مطلوق فيها بالجهد جلست حدا مها غير وصلتها لكونكسيون تبسمت وبقات مكونيكطية معاه ولكن كتحاول متعيقش كتجاوب بتقاالة جملة منو كتجاوبو بكلمة وماشي فالوقت )

زهرة: معامن كتهضري اخديجة؟ !

خديجة: اممم غير لبنات

زهرة: مزيان ....

يوسف: (قطع معاها دار تيليفونو فجيبو كيحس براحة خطييييرة مع خديجة مهندس حياتو غيكون مرتاح معاها ضرب حسابو من جميع النواحي معاها بغاااها وكل نهار كيزيد يبغيها اكتر ماشي حب قويييييي من طرفو ولا من طرفها ولكن مرتاح بزاااف معاها عاجباااه الحب شاف معاه غير تبهدييل كما كيقول اما خديجة كانت عندها لمسة حنييينة فحيااتو واخا غير مدة قصيرة باش عرفها، بقا كيشوووف من سطح هاد المنظر الخلابي ديال فاس لقديمة الدنيا مزال مروجة ومن الاسطح كيتسمع الموسيقى الكلاسيكيه ديال الرياض للي كاينين قراب ليهم ضار كان واحد من بعيد واقف حتى هو كيشوف من هيئة ديالو عرفو مشا عندو حيت موضووعو بقى فبالو كفاش الكل هنا ضدو واخا هو مدار حتى حاجة مشا عندو )

اورطيغا

اورطيغا: (ضار عندو بملامح باردة) يوسف صافا؟ !

يوسف: الحمد لله كيف بقيت؟ !

اورطيغا: مزيان

يوسف: من جهة الواليد؟ !

اورطيغا: (تبسم بسخرية) شكون فيهم؟ !

يوسف: باك امرااد

اورطيغا: (ما فيه ميدخل فحوارات) مزيان

يوسف: متديش على هادوك للي لتحت نتا تدير داكشي للي مناسب ليك خليهم يهضرو ويقولو شنو بغاو مهم نتا شنو باغي

اورطيغا: (شاف فيه محرك راسو باه ورجع شاف بعيييد )

يوسف: الا حتاجيتي اي حاجة انا كاين ديرني خوك لكبير

اورطيغا: (تبسم) لكبير ݣاع

يوسف: كيف غادي مع العمل؟ !

اورطيغا: (زفر) مزيان

يوسف: (شافو ماشي فمزاجو هضرتو قليلة معروف عليه شعبي غير الظحك والنشاط) نتا عارف الحاج بن سليمان تيحسبك واحد من ولادو

اورطيغا: معنديش مشكل مع الحاج قد معندي مشكل فية انا

يوسف: فيك؟ !

اورطيغا: (ضار عندو) اه مزال تنتبع كلام (زفر وسكت) الواليدة للي واقفلي فطريقي اما منكونش هنا وكان من شحااال هادي خوييت

يوسف: باقي تتفكر فاوروبا اصاحبي.. شوف امراد نتا خدام هنا مزيااان علاش تتفكر تخوي اوروبا حتى هي غتمشي تكرفس فيها وتغرب وماعرفت يمكن تصدق ليك يمكن لا

اورطيغا: الغربة فينا فينا وتمارة حتى هي فينا فينا (بعينين نايمين) مكاين حتى شي فرق بحال هنا بحال لهيه

يوسف: (كيحس بيه طوب ديال مكتائب) بعدا نتا هنا وسط اهلك وسط ناس تيبغييوك

اورطيغا: شتي نتا ايوسف عايش فواحد العالم مثااالي عندك خدمة زوينة وكتخدم حتى مع الواليد ديالك ولكن بقيمتك عندك دارك طموبيلتك عائلة ديالك من لحمك من غدا متبقاش خدام مع باك تفتح بروجي ديالك مكاينش للي يوقف فطريقك، نبسطها ليك انا منقدرش نشري حتى موطور ضرووري (تبسم مفقوس) ندفع دومووند للحاج واش يوافق ولا لا ومن مورااه دوز لمجلس الشوورا مع الوالدة وشوووف تشووف

يوسف: (تبسم) هو تيخااف عليك

اورطيغا: خلينا من هاد الهضرة منكونوش طانزين

يوسف: واخا.. دير بروجي ديالك

اورطيغا: (زفر مكره من صباح وهو كيشرح ليه ودابا كيقولو دير بروجي) واخ

يوسف: ماشي بالضرورة شي واحد يعرف خمم شنو غدير وديرو فسكااات

اورطيغا: (حرك راسو بلا )

مباغيش يعرف من قنت اخر ويحس بية طعنتو انعاود نشرحها ليك هو غار غي حيت مشيت عزيت فداك السيد وعاد كملها خلاني سيمانة تنخدم فذبيحة مع الخدامة وتيتحاسب معايا على كيلو الا مبااانش

يوسف: ديكتاتوري هدا هه

اورطيغا: ههه فهمتي دابا

يوسف: اوا وداك محال ديال الطموبيلات للي كنتي خدام فيه

اورطيغا: مداخلش بشي فلوس صحيييحة هداك بريكول تيكون مرة مرة وصافي ومنين شفت داك وجه الخير اخر مرة من تماك نبقا بانت شي لعبة

يوسف: لاااااا الا ملاك متهضرش عليها هاكا

اورطيغا: (جمع شنايفو. حرك راسو باه )

يوسف: (كيفكر بنيتو حتى عيطو ليهم لعشا نزلو كان الرياض عامر حيت العائلة مجموعة كاملة غير تعشاو اورطيغا ناض خرج مشا فحاالو شداتو غيثة فلباب )

غيثة: (شداتو من ذراعو) اورطييييغا

اورطيغا: (ضار عندها) غيثة صاڤا !!!

غيثة: (تهزت مدت حنكها سلم عليها حتى هو) صاڤا فين كنتي غاابر متتجاوبش حتى فالتيليفون

اورطيغا: (عوج راسو) كنت مشغوول شوية واش بغيتي شي حاجة !!

غيثة: ضرووووري حتى نبغي شي حاجة عاد نتشاوفو زعما حناdes amis قبل من كولشي

اورطيغا: ضروووري غير سولت وصافي

غيثة: تبقى تجاوب فالتيليفون

اورطيغا: (تبسم) ان شاء الله

غيثة: فين غادي مزروب

اورطيغا: مزروب شوية كيتسناني صاحبي

غيثة: صاحبك؟ !!

اورطيغا: هه غيثة من بعد ونهضر معاك مزروب شوية

غيثة: واخا فيك.... (مشا مزروب وبقات كتشوف فيه ماشي زربان بحال مطرد عليه شي واحد حتى غبر مع الدرب الضيق, عاد تمات دااهلة ومكملة السهرة ...)

اورطيغا: ( رجع عاود صونا تأكد من الخبر، مشا لباركينغ هز لموتور للي شاريه مخبع ومنين كيسولوه كيقول ديال صاحبي، مشا نيشان المحال دلݣزارة للي عاطيه الحاج فالسعادة حيت عيطلو الخدام للي تماك لقا مندوب الصحة ومعاه بوليسي تماك) سلام عليكم

...: نتا هو مول المحال

اورطيغا: ديال الواليد، نتا واش جاي مقصد هنا؟ !

...: اه حيت كاينة شكاية

اورطيغا: يعني نتا عارف المحال تابع الحاج بن سليمان باينة فية انا شي واحد حاج؟ !

البوليسي: جاوب الدكتور على قد السؤال

اورطيغا: هو يعرف كفاش يسول زعما راك دوكتوور ولا غير محفظييينك #عاود ونبقاو طلع هبط فالمحاكم وسيير واجي وفالتالي ميكون واالو

دكتور: حم، مختالفناش كاينة شكاية ديال وحدة خدات من عندكم كمية كبيرة من الكفتة ولقاتها فاسدة

اورطيغا: معامن؟

البوليسي: جاوب على قد السؤال اولدي

اورطيغا: امممم وفين هي هاد السيدة؟ وفين الريسي بعدا باش تقدات من عندي؟

دكتور: (عطاه الريسي ديال المحال حيت للي كياخد كمية كبيرة من لحم كيعطيوه ريسي قراه شاف فالتوقييت بقا كيتفكر حتىعقل علييها وشاف فطبيب )

اورطيغا: (شاف فالي خدام تماك) خليهم يدخلو، (تابع طبيب للي داخل) حنا الحمد الله متنخافو غير من اللي خلقنا.. عنداك ماتقلب مزياان

طبيب: (دار خدمتو والبوليسي تابعو اورطيغا بقا غير كيشوف هادشي كيوقع غير فالمحال للي مكلفو بيه الحاج عكس المحالات لوخرين فين كاينين ولادو ولا خوتو.. هنا بدات كدخلو فكرة أن شي واحد من مور هادشي ومقصدوو وممستبعدش ولاد الحاج نيييت.. خرج طبيب كيكتب فالاجندا ديالو )

اورطيغا: (متكي على لبوطو للي اونفاص معاه) كنش وزيد غرقها على جد اصل منا

البوليسي: غنبقاو على تواصل معاك

اورطيغا: اصلا داير ابونمو معاكم غير هاد المرة مطولتوش !!

(مشااو بقا وااقف كينݣر ضار شاف فالمحال هو منين حل عينو مزياان حلهم فلحم وذبيحة كيعجبو هادشي بزااف وولفو ولكن حتى هادشي للي كيوقع معاه بزاااف ظغط نفسي كيعيى يخدم بنيتو وكيوقع معاه هاكا، عاد كمل مع واحد نفس الشكاية لحم فاسد غير هو وصلها للمحكمة وربح القضية ولاخر خلص الا جاه هادشي بزااف ماشي مرة ماشي زووج ..

دخل لداخل كيشوف فالثلاجات كولشي نقي الارض البوطاجي كولشي نقي وبيدو كيوقف على كوولشي وهادشي غيضرب قيمتو قدام الناس للي كيوزع ليهم، بقا تماك شحال ممسروطاالوش حتى جاه لابيل من عند الحاج للي باينة وصلاتو لخبار تأفأف وزفررر مزيااان عاد حط التيليفون على ودنو )

الو ....

كما ديما نفس الهضرة لحم فاسد ...

اه شكاية ...

(تكره) انا واقف على شغلي ...

(وقف معصب) اه واقف على شغلي ومن ديما منقي كولشي حتى من ذبيحة ديال المحال فين كاين واقف عليها.. (مكرهش يقطع عليه )

انا معندي منقول بغاو المحاكم طريقهم باينة ...

سمعة ديالك!! دابا أنا للي خارج على السمعة ..

(مقدرش يكمل الهضرة معاه قطع تجنن حتى خبط داك التيليفون على الارض وضرب برجلو باب دالخشب حتى دخل صبااطو فيه )

*****الله ***** **** (جبد رجلو غير بالسيف حيت كان لابس بروطكان وحل تماك كيجبدو معصب خرج من تماااك مخلي الخدام للي معاه كيهضر مع الحاج ...)

ركب فالموتوور مكيقشعش فطريقو وغير كيتحلف ويضاارب مع البرد للي كيضرب وجهو ...

الحاج: (عرف من الخدام للي فمحال اورطيغا انه مشا فحالو معصب وراكب فالموتوور بقا غير كيضور فلبيت خايف عليه وفنفس الوقت مفهمتش اش كيدير عندو الموتوور للي منعو عليه من نهار لكسيدة للي دارها فصغر، حتى دخلت مرتو) مشاو؟ !

مينا: واه.. مااااااا (كتقلب فتيليفونها) مصوناش مراد عليك! صونيت عليه تيليفونو مطفي عمرو دارها

الحاج: اممم

مينا: خاصك تحاول عليه الحاج شفتك زيرتي معاه بزاف شفتو حتى لعشا مكلاهش فخاطرو ناض تااالع معرفت فين زاااد

الحاج: ياك بغيتيه يطلع رااجل اوا خليييه

مينا: (هزت حاجبها) ولدي راجل بلا داك التزياار الحاج ولدي من نهار ولدتو والرجلة كتفكر منو فاشما جيتيييه

الحاج: زعما الآلة مينا انا بغيتو يتحك ويكسب الصنعة راه مزال يكبر وكولشي يرجع ديالهم

مينا: (بجدية) الله يطول فعمرك الحاج ولكن نقص شوية مبغيتش ولدي يعتقد ويمشي لشي بلية بكترة هاد لقصوحية (هزت حوايج للي تلبس ودخلت للدوش حيت نهار كامل بين طيابات والكوزينة وسير هنا واجي هنا ...)

الحاج: (بردلو لما فركابي تلف معرف فين يكون مشااالو الولد !!)

~~~~~~~~~

يوسف: (وصل عائلتو للدار دخل معاهم حيت قرر يبات عندهم هاد الليلة شاف فمو مشات جلسات عكس باه للي طلع لبيتو وحتى غيثة مشات لبيتها) مزال مغتنعسي؟ !

ام يوسف: مزال الحبيب ديالي ..

يوسف: اممم.. فكرت مزيان شي شهرين ماكسيمووو غنمشي نخطب واحد البنت الا كتاب

ام يوسف: (بفرحة) شكون هاد سعيدة الحظ وللي مزغرتة عليها مها للي تزوج بسيدي يوووسف؟!! (دغيا خيبت كمارتها) متقوليش داك نص ميترو

يوسف: متعاوديش تهضري عليها هكاااك الواليدة

ام يوسف: (مخلوعة ودارت يدها على حناكها) اويلي استغفر الله!! هي؟ !!!

يوسف: والا كانت هي مفهمتش؟ !

ام يوسف: يوسف ولدي نتا كلاس وبعقلك وبزينك غتفكر فهاديك معيبتش على خليقة الله ولكن

يوسف: اولا ملاك ما فيها ميتعاااب اصلا باش تعيبي ولا لا ولا حتى تهضري على خليقة الله بلعكس كولشي فيها مقاد زوينة ومتقفة وقارية وتحنتك الا جيتي تناقشي معاها (عوجت فمها) وغير تكلماي ماشي هي علاش تنهضر هاديك راها بحالك ختي وكتر ݣااع

ام يوسف: (عاد تنفست) اممم حسابلي.. شكون هادي وشكون واليديها؟! ومنااين هي وشنو كتعمل؟ !

يوسف: بنت واليديها ناس محتارمين صافي هادشي للي عارف

ام يوسف: كفاش صافي شكون هي وشنو خدامة وشنو اصلها وفصل واليديها دي معايا اولدي وجيب فالهضرة راه زواج هدا ماشي لعب دراري صغاار ماشي تلوح لية زوج كلمات وتقولي صافي الله يرضي عليك راه زواج هدا

يوسف: دابا نتي باغياني نعيش مرتاح ياك ؟؟ !

ام يوسف: معلووم

يوسف: انا بغيت هاديك السيدة بلا متفاصلي فيها نهار يكتاب غتعرفي كولشي عليها وتمشي وتشوفيها وتشوفي فين عايشة وتعرفي مع عائلتها

ام يوسف: يوسف راك غير نتا ولد وحيييحد للي عندي مغنزوجكشااااي بأي وحدة

يوسف: ويونس؟ !

ام يوسف: هداك زوجتو وتهنيت عليه واخا... مهم نتا للي بقيتلي الكبيدة وخاص نتهنى عليك

يوسف: واخا الوالدة ..

ام يوسف: مخاصكش تزوج اي وحدة

يوسف:انا فعيني هاديك السيدة ماشي أي وحدة باغيها وغنتزوجها الا كتاب وشنوما كنتي غتقولي (وقف) تصبحي على خير ( مشا باش راسها وتم طالع خلاها كتغلي مدام قال هاكا الا عكس توقعاااتها مكانش فيها نعاس دابا زاد طار زائد تفقست... صونات على ياقووت لبنت للي كانت معاه مجاوبتش )

جاوبي حتى نتي تفووو.. بناااقص وكان طلعت قبيلة مع الحاج منسمعشي هاد السم ...

الحاج: (مشربش دواه للي كينعسو ويرخيييه دار راسو ناعس حتى نعست مينة وخرج بشوية كيتسلت مشا دق فبيت ولدو لكبير خرج عندو )

ولدي سعد دابا خرج فتش على خووك

سعد: شكون؟ !!

الحاج: مراد

سعد: (مكره ولكن ميقدرش يبين) مراد؟! وفين غنقلب عليه الواليد فهاد الليل راه فاس هادي

الحاج: (بحزم) جمع خوتك وقلب على مراد نبغي نعرف فين كاين فهاد الليل!!!! (قوس عينو جامع فمو كإشارة على جديتو فكلامو) نعرف غير فين كاين حتى واحد فيكم ميهضر معاه واخا تعرفو غير من بعيد وتردو علية (طلع وهبط الشوفة فيه ودار يدو من مور ظهرو) دابا

سعد: (حنا راسو) واخا الواليد (غير مشا هز راسو مخنزر فيه )

بقالي غير ولد لحرام نقلب عليه فهاد ليالي

(دخل لبيتو مكره مخلي مرتو كتسول والو مكيجاوبش صونا على خوتو ب2 يفيقو وحيت امر من باهم حتى واحد ميقدر يتمتم لبسو حوايجهم وتجمعو برا والبرد كيصوووط )

هادشي بزاااااااف

احمد: فين غيكون هدا وعلاش الواليد تيقلب عليه هاكا؟! واش دار شي زبلة عاود؟ !

سعد: تقلاب للي تيقلب عليه ماشي ديال شي زبلة بالي خاايف عليه حنييين مسكيين فولاد.لحراام

شريف: ياكما واقعة معاه شي حاجة؟ !!

سعد: ويموووووت حنا مااالنا

شريف: يموت!! واش نتا حمق هداك راه خونا ميات مرة نعاودها واخا ماشي شقيقنا ولكن راه تربى معانا عشنا وكبرنا فهاد الرياض ودابا تتقول يموووت (دار يدو فجاكيطتو) انا نمشي نقلب عليه خير منسمع هاد الكلام منك اسعد

سعد: شريف شرييييف (مشا زربان) حماااار(هز راسو لقا باه واقف فلبالكووو دور عينو لخوه وتحركو بجوج بلا كلمة ولا نفس )

شي حاجة واااقعة لداك الشمكار باش يبقى الحاج قاااارق هاكا تيتسناه

احمد: ولا الݣرسيفية دايراالو الحيحية ميرجع لفراش حتى يجيبلها ولدها (بقاو ساكتين ركبو فطموبيلة ديال سعد ومشاو ضاربين دورة حيت معندهم حتى فكرة فين غيكون اورطيغا ممداخليتش معاه باش يعرفو الكوان فين كيعمر وأصلا مغيقلبوش عليه واخا يعرفو يمشيو لاوطيل يكملو نعاسهم وميقلبوش عليه ...)

~~~~~~~~~~

شريف: (صونا على اورطيغا تيليفونو طافي مشا لبنسودة فين كيكون شي مرات ملقااهش مشا لدار السعادة حيت ديجا موصل باه لتماك مالقاهش فكر بقاتلو بلاصة كيعرفو كيمشي ليها بزااف وديما على فمو الحومة للي تولد فيها، #الليدو دخل للحي للي كان سابقا كاريان ديور ديال لقزدير فين كان عايش من قبل مع مو قبل متزوج بباه دابا رجع كولو عمارات وتبدل واخا باقين ناسو ساكنين فيه حيت باش يهدمو ليهم ديارهم عطاوهم برطمات تماك حط الطموبيل وخرج شاف جماعة جالسين كيتكيفو مشا جيهتهم وهو متردد )

سلام عليكم

...: ( بهضرة مخضرة) اش تماك العزييز

شريف: تنقلب على (شاف واحد ناض كيقلبلو جيابو وهو كيتمايل) معندي واالو

...: هاد البرويطة كاملة ومعندك والو جبد الحبيب داك لعاااقة وحط هاد لحويجااات

شريف:شووف غير تهدن انا جاي تنقلب على خويا هنا وصافي

....: ( مبوق) خلص وقلب

شريف: حم (بخوف) انا تنقلب على اورطيغا (داك للي كان تيقلبو وقف شاف فيه) خويا اورطيغا

....: ( للي كان جالس كيكمي ناض داايخ دار يدو على كتاف شريف وزاد بيه) خوك ومعارفوش فين ساااكن

شريف: ممـــــمعليش تنعت لية فين كاين واش هو هنا؟ !

....:نتا داك خوه من باه؟ !

شريف: اه هو انا وكاين خوتي اخرين

...:تتهلاو فيه بعدا؟ !!

شريف: (بقا ماشي معاه فالخط وزايد معاه فطريق) راه خونا ضرووري،، واخا تنعت لية فين كاين (وقفو فالعقبة ديال لافاك) واش هو حدا لافاك

....:غتلقاه من مور الجامع الا وقف عليك شي واحد قولو انا من طرف اورطيغا وغيقيييلك عليه ...

شريف: (زاد خاف ولكن تشجع وكمل طريقو فداك ظلام حيت مهرسين لبولة للي تماك، كان صقييير حتى الطلبة للي كيكونو معمرين القنت مكاينينش راه 1 دالليل.. قبل ميوصل للجامع وقفو واحد ݣريساه غير بالفن خدالو جاكيطتو صبااطو وتيليفونو عيا يقولو اورطيغا اورطيغا ويرغبو لاخر مخضر ودنيها مخدامييينش خدالو داكشي بلا غوات ولا حتى يجبد شي مضا ولا يخدم معاه الخشووونة ومشا فحالو ...

بقا كيشوف فحالتو غير بتقاشر غير سمع كحان جاي من بعييد جرا للجامع فين كاين الضو.. بالخلعة غووت )

اورطيييغا.. اورطيييييييييغاااااا

اورطيغا: (ناض من تماك تبعو صاحبو للي جالس معاه من بعد ماسمع اسمو كيتعاود بلغوات، لقا خووه غير عاودلو شنو وقع معاه واخا حالتو باينة هبط كيهلل فالحوومة تلقاه من دوك للي كانو جالسين تماك لقا حوايج خوه وتيليفونو عندو خداهم من للي ݣريساه ولكن مابغاش يقولو شكون بسميو باش متنوضش شي مطااايفة #عااااود كالمااوه مشا لطموبيلة دديال خوه وجلس على اعصاابو من بعد خوه ملبس حوايجو )

وشنق على مو داك السااااع وعاد عيطلي ماشي حتى يكشطك

شريف: معليش معليش العنف مع العنف متيعطي حتى شي نتيجه

اورطيغا: بنيتك اشريف؟ !!!

شريف: نتا عارف مواقف ديالي مزيان، ندوزو للمهم علاش طافي تيليفووونك الحاج تخلع عليك بزااف وتيقلب عليك

اورطيغا: هو للي صيفطك؟ !

شريف: صيفطنا كاملين (تبسم) نعلمو خوتك ولا نخليهم يزيدو يقلبو

اورطيغا: (تبسم وتكا راسو على الكرسي كيلمس فذقنو، ضار شاف فيه كان كيمسح تيليفونو) طلع نجلسو شوية

شريف: نمشيو للدار حسن الحاج تيتسناك، (شاف فيه وعارفة مغيمشييش ضور راسو حيت اورطيغا هبط من الطموبيل، صونا على الحاج )

الحاج... اه لقيتو.. كاين فاوطيل.. عرفت من عند واحد صااحبي.. لا مهضرتش معاه.. اه وصييت علييه... مع السلامة.. واخا... تصبح على خير .

شريف: (تبعو وخرج من الطموبيل كيشوف فالحومة طلعو لموبل كان ساكن فدوزيام ايطاج دخلو للدار للي كاري، كانت دار صغيرة تكون شي 70 متر ما فيها لا فراش لا والو من غير بيت نعاس فيه 2 بونجات و2 ووسادة وجوج كواش وحوايجو مليوحين فكراطن تماك جلس اورطيغا وخوه بقا غير كيشوف )

جلس اصاااحبي

شريف: علاش مممفرش دارك؟! واش نتا هنا تتعيش؟ !!!

اورطيغا: ههه ومالها؟ !

شريف: الواليد تيخلصك بعدا؟ !!!

اورطيغا: ههه جلس جلس (قوس عينو بحال غيتحلف) وعنداك عنداك اشريف تقولو فين انا ساكن راه الواليدة ومعارفة والو حتى قراااان معارفني سااكن هنا

شريف: وااا غير فرشها اصاحبي

اورطيغا: انا تيجيبني هنا غير نعاس، و مرااااااا مرة، علاش نفرشها؟ !

شريف: تفرشها على حسابك نتا، كفاش قادر تجلس هنا؟ !

اورطيغا: (جبد ݣارو ممن جيبو ودارو ففمو وهو كيهضر) مرتاح غير جلس نتا وخليك مرتااح

شريف: (جلس بحال شي بنت دخلت لشي دار اول مرة وحشمانة تبسم لاخر حتى غبرو عينيييه وشعل الݣارو) الا عرفتك رجعتي البلية غنقولها لالة ميناا

اورطيغا: (تبسم ونتر من الݣارو وصاط فسما) باقي على عرسك بزااف؟ !

شريف: مزال.. ياكما بغيتي نديرو شي عرس انا وياك فدقة وحدة

اورطيغا: قياااس الخيير، انا عاد باقي نقولك الا ندمتي تراجع من دابا مكاين لاش تزيد تغرق راسك

شريف: اعوذ بالله علاش؟ !

اورطيغا: نتا للي علاش نايض تزوج

شريف: باش نستاقر ندير وليداتي

اورطيغا: اممم بحال مناقصكش هم مع الحاااج بن سليمان وباغي تزيدو على راسك

شريف: انا عارف الواليد قاسح وبزاف ولكن راه تيبغيييك ونتا عندو عزيييز بزاااف

اورطيغا: (حرك راسو باه مد ليه الݣارو) شي نتيييرة؟ !

شريف: مراااااد

اورطيغا: اممم عفا عليك الله.. قولي اشريف خوتك لوخرين ميكونوش هوما للي تيصيفطولي دوك الناس ونبقى طلع هبط معاهم فالمحاكم والضوسي يتوسخ مزياان

شريف: قلبت من موراهم

اورطيغا: متقوليش ماشي هوما

شريف: واااا هادشي للي لقيت

اورطيغا: متكونش نتا نيت (شاف فيه شوفة دالغضبة مخلطة بباتسامة) ههه وليت نشك فحواااايجي تطلق تطلق تكا تماااك

شريف: انا غنوض نمشي

اورطيغا: (حرك راسو بأه توادع معاه طل عليه من السرجم على ميوصل لطموبيلتو غير ركب تلاح فسداري تغطا وجبد عليها فلبلاصة .....)

اصبحنا واصبح الملك لله ..

ملاك: (ناضت صباح مجبدة مزيااان ففراش مها توضات صلات كلات بيمو لبست حوايجها وخرجت كما العادة كتسلت هزت طموبيلتها ومشات لخدمتها صونات على مها تشوف كيف بقات وتعلمها راه ميصلاحش ليها تجي خايفة تصوݣ بقات كتعطيها اسباب، قطعت صونات فلبلاصة عليها خديجة مجاوبتهاش وحتى خوتاتها لوخرين كيصونيو معندها خاااطر تجمع ولا تجاوب شي واحد، كملت من الخدمة للي كانت فيها هادئة مشات لسناك خدات طاكوس وبيبسي تغدا جلست كتاكل فيه وكتفكر كفاش تهنى من هاد الاحساس للي عندها وكفاش تجاوز هادشي صونا عليها يوسف معرفتش واش تجاوب وتبين أنها ممسوقاش ولا متجاوبش وتقدر تأكدلو فكرة انها كانت كتفكر فيه بطريقة للي مفكرش بيها فيها... قطع ورجع صونا ملح يهضر معاها شافت بحزن فلابيل حيت جاتها فشكل هاد المرة تجاوب.. زفرت وجاوبت محاولة تبين راسها عااادي )

وي ...

يوسف: قلبك قاسح اختي

ملاك: (ببرود) علاش؟ !

يوسف: مبغيتيش تهضري معايا مخاصمة معايا لمن غنشكي انا؟! معامن غنعااود؟!! من لبارح تنصحوني عليك والو

ملاك: (شقلبت عينها) شنو بغيتي ايوسف؟ !

يوسف: بغيت نعرف غير مالكي؟! انا كنت باغي نعاود ليك غير جات حاجة من مور حاجة ومكنتش متأكد نهار صافي قررت عاودت ليك

ملاك: يعني عارف شنو مقلقني.. انا غير حسابلي صديقة ديالك وكتعاودلي كولشي

يوسف: شوفي سوا كانت خديجة ولا لا نتي بلاصتك بووحدها عندي، براكة غير بسبابك خرجت من واحد النفسية كانت عندي خااااايبة

ملاك: (كتعوج فمها وفنفسعا ودخلتيني انا ليها) اممم

يوسف: فينك نجي عندك

ملاك: لا مصالحش

يوسف: خديجة قالتلي كولشي فالمنزل ونتي بوحدك

ملاك: واخا هكاك ايوسف انا تاقو فية ميمكنش نمشي لشي بلاصة وهوما دايرين فبالهم انني فالدار

يوسف: وفينك دابا؟ !

ملاك: تأ، انا كنتغدا وغرجع للدار

يوسف: غير دخلي نصوني عليك باغي نهضر معاك

ملاك: يوسف!! واش زعما كتسنا تاخد الإذن مني باش تكون مع خديجة!! هاديك راه حياااتكم

يوسف: لا باغي نهضر معاك

ملاك: (زفرت) واااخ (قطعت متكرهة حيت هي بغات تصفي دماغها ماشي تهضر معاه عارفة مغيشوش عليها مكااانتش كتبغيييه ولكن بقا فيها الحال تخربقت كملت ماكلتها ومشات للدار مع داخلة كتحل لباب )

نجية: ملاك !!

ملاك: (ضارت عندها بملامح جامدة) شنو

نجية: (سلمت عليها بالوجه) الباركة فراسكم الحبيبة

ملاك: شكرا

نجية: فين ماماك جات ولا مزال؟ !

ملاك: مزال (بان ليها حمزة وقف من مور مو وكيشوف فيها) بسلامة (دخلت وسدت لباب بشوية ماشي زدحاااتو كما كانت كدير فالايام اللولة من مور فسخ الخطوبة )

نجية: بسلامة بنتي.. (ضارت لقات ولدها للي حتى هو دخل وباين متغير زفرت دخلت لدارها وسدت لباب مشات لبيتو نيشان دقت عليه مجاوبش ومشات للصالة جلست قدام التلفازة وحداها مرت ولدها للي مكونيكطية مع تيليفونها وعاطياها للظحك ومرة مرة كتنقب من الحلوى للي محطوطة فوق الطبلة ....)

مينا: (جالسة فالصالون كيشربو اتاي مع ضياف وهي دخل اخت راجلها) نكب ليك اتاي امفتاحة؟ !

مفتاحة: (كتفقص كولشي كيعيط ليها لالة لكبير وصغير لقريب ولبعييظ الا هي) اممم

مينا: (كبت ليها ومداتو غير بيدها مواصلش لحتى عندها وهادشي عارفاه كيزعجها دارتها مقصودة باش تبين ليها انها ماشي خديديمة عندها هزت تيليفونها كتشوف بطرف عينها عيالات لوايسها ها للي ناضت قربت ليها اتاي ها للي ناضت حطت ليها مسمن والحلوى فطبسيل وقوة تبحلييس بحال معرفت شكون جلس حداهم حداها دارت التيليفون فودنها )

على سلامة منين جاوبنا (ناضت من حداااهم خرجت لوسط الدار وعينين عليها )

مال مك مكتجاوبش؟ !

مفتاحة: (لفقسة) خويا خلا بنات القاع والباع وجاب لينا وحدة معربنة متفهم لا فصواب لا فواالو وغير تشالي بداك الولد تقول غير هي فالدنيا للي عندها ولد

اورطيغا: شنو الوالدة

مينا: كفاش شنو؟! رواااح دااابا لعندي

اورطيغا: ههه مع كتعصبي كتخرجو ليك الݣرسييفية

مينا: مرانيش نظحك اجي درك

اورطيغا: باش راااجلك هاد المرة يقطع علية الما والضو لا لالة خليني هنا مرتاح

مينا: اوا حتارموو

اورطيغا: الواااااااالدة!!! دابا شنو بغيتي راه لكليان واقف تيتسنى

مينا: تكمل خدمتك تكون عندي

اورطيغا: ان شاء الله (قطع ودار داك العظم (تيليفون عادي) فجيبو بقا خدام كيبيع ويعبر ويتعامل مع لكليان حتى وقف عليه الحاج فين قلييييييل فين كيجي، تفاجئ من الحضور ديالو ولكن مضرووور فخاطرو بزااف من جيهتو، نغز المتعلم ديالو يكمل مع لكليان وهو تكى فالكونطوار كيهضر معاه) الحاج.. دخل

الحاج: خرج عندي نتا اولدي (تم خارج من المحال )

اورطيغا: (حط ديك الطالبية هاز حواجبو بجوج متعجب من هاد الزيارة، زول ليݣات غسل يدو لداخل لبس جاكيط ديالو وخرج عندو حنا باسلو راسو حيت قصيير عليه )

زارتنا البراكة

(كيهضر بفمو ولكن عينيه كيقولو العكس )

الحاج: اجي معايا اولدي

(تمشا معاه ولاخر مفاهم واالو دارو الدورة فين مكاينش الضجيج بزااف ووقفو )

اخر مرة تعاود تطفي تيليفونك ولا تهرسو ولا حتى تعصب

اورطيغا: (كيقاد الجاكيك ديالو) الساعة الله الحاج

الحاج: امراد انا الا قسيت عليك حيت باغي مصلاحتك اولدي

اورطيغا: (حاني راسو هاد الهضرة عندو زايدة ناقصة، بقا غير كيسمع ليه حيت ميقدر يقلل احترامو ولا يتلاج معاه فالهضرة )

الحاج: وداك المطور بغيتك تنساااه متعاودش تركب فيه ولا حتى دور بييه

اورطيغا: (شاف فيه شوفة ديال بنيتك) مرحبااا!! نمشي على رجلي

الحاج: راه تنخااف عليك اولدي علاش متتفهمش.. انا غنعوضك

(مد يدو كيشير لطموبيل من مورا اورطيغا لاخر ضار كيشوف )

هادي ديالك

اورطيغا: (هز حاجبو) هادي !!

الحاج: انا تنعرفك اولدي تتخدم معايا بنيتك وداير كتر من جهدك وبغيتك تكمل هاكا ومبغيتك دير حتى حاجة من مور ضهري كولشي نعرفو عليك ولكن نعرفو منك نتا

اورطيغا: (بقا كيشوف فديك الطموبيل باغي يسمع المفيد لوراق علامن غيكونو؟!!!! رجع شاف فيه متبسم) براك الله وفيك الحاج

الحاج: راني قاديت ليك لوريقات كولشي هو هداك ولكن واعدني تبعد على المطور

اورطيغا: (بلا ميحس) الله ينعل شي موطور وما يجي منو

الحاج: هه الله يرضي عليك اولدي (مد ليه سوارت) توصلني للدار

اورطيغا: (شافو ضريف معاه بزاااف مسوقش المهم لكادو وماشي أي كادو ولكن مبينش داك الحماس لكبيييير للي للداخل ديالو بين فرحة عادية) مرحباااا

(مشا حل لباب ممتيقش واش هاد الطموبيل ديالو عارفها من النوع الغالي طلع فيها مكانتش جديييدة من لاميزو ولكن كانت نقية بزاااف وريحة نقا فيها كيشوف وباغي يقلبها على خاطرو ولكن حتى يكون بووحدو ركب الحاج وبقا كيخطب عليه عاود فطريق واورطيغا باغي غير يفرح على خاطرو بووحدو .....)

ملاك: (دخلت كان الهرج مشات للصالون لقات مرت حنينها للي مجمعة مع جارتها عيات فيها تحطلها لغدا ومبغااش حيت تغدات على برا، دخلت لبيت مها وبدات حوايجها توضات صلات جبدت سقاطة شعلت التلفازة وجلست كتفرج حتى صونا عليها يوسف ابيل فيديو استغربت ناضت دارت فولارها وهاد المرة ممسوقاش كفاش غتبان ليه.. سدت باب البيت بالساروت وجلست فالنموسية وطفات الضو كيبان غير ملامح وجهها مع ضو التلفازة) وي

يوسف: تسنيتك تصوني علية

ملاك: نسيت (شافتو غوبش باش متزيدش تعيق ويبدا يفهم غلاط) وصلت للدار بقيت مجمعة مع مي حلو وصافي

يوسف: مي حلو !!

ملاك؛ مرت جدي

يوسف: خاصك تهضريلي على العائلة ديالك شوية

ملاك: (طانزة) علاش خديجة مكتعاودش ليك؟! بسلامتها كتهز كولشي بالحرب والنقطة

يوسف: هه كتعاود ولكن نتي صريحة كتر ونتي عشييرتي

ملاك؛ عادي عائلة بحال ݣاع العائلات

يوسف: ملاااك واش غتبقاي هاكا معايا؟ !!

ملاك: مبيا واالو غير نتا مفهمتش مالك وليتي حساس ايوسف كتر من لقياس انا هي انا

يوسف: ههه وليت تنحب ههه

ملاك: (كدعي عليه فخاطرها) مزيان

يوسف: ونتي مزال حتى شي واحد معمر ليك العين

ملاك: (بتنهيدة) صعيييييييب انا باغية شي واحد اول حاجة يكون رااجل

يوسف: كفاش زعما؟ !

ملاك: معرفت.. مفهوم الرجولة عندي يكون هو راااجل معرفت كفاش نشرحها ليك هه

يوسف: ومالقيتي حتى راجل

ملاك: والو واااا تقول ولا يدور حتى كنقول هدا هو الراجل كيطلع روييجل وكفس من للي سبقووه

يوسف: اممم ان شاء الله مزال غيجي للي تقولي هدا هو الفارس المغواار ويطلع هو هداك للي باغية

ملاك: (هزت كتفها) اممم

يوسف: ول (هز راسو شير لشي واحد وظحك شاف فيها )

متقطعيش

(ناض من حداها بقات كدور عينها وتنݣر وتعاير، عجبها الحال منين حشات فيه الهضرة واخا مفهمهاش ولكن بردتها فيه حتى جلس قدامها اورطيغا بقات كتشوف فيه وباينة كيشوف فيها مكملش فيها جوج ثواني وكحز بكرسيه من تمااك هز يوسف التليفون )

ملاك واحد شوية ونصوني عليك

ملاك: (دغيا قطعت بقا بين عينها هداك للي طل عليها واخا كتكرهو ولكن غفلها بقات صورتو بين عينيها، صوناو عليها مها ابيل فيديو )

تووما مال هادو معايا هاد نهار

(جاوبت وهي تكون خديجة شقلبت عينها )

شنو !!!

خديجة؛ مزال مبغيتي تهضريني خلاص

ملاك: (بجفاء) كنهضر، شنو بغيتي ندير كتر من هاكا

خديجة: املاك اختي راه نتي للي عندي صاحبتي وختي وكنعاود ليها وكنخط راسي عليها علاش تقلبتي علية هاكا والله حتى حشوومة عليك

ملاك: اوووف اخدييجة اوووف، مفهمتش انا شنو درت عادي باقا انا هي انا

خديجة: (تنهدت ودات تيليفون لمها للي جالسة حدا الطيابات بقات كتهضر مع مها وظحك وقطعت باش مترجعش تهضر مع خديجة... خرجت بعيد وصونات على ملاك وجاوبتها )

انا هاد يوسف للي يفرق بيناتنا معندي مندير بيه

ملاك: هههه اوكي

خديجة: والله الا كنهضر معاك بالصح اختي انا عندي نتي أهم منو

ملاك: علاه بالسلامة هو رجع مهم عندك!! مبقاش هو للي لاسقك وباغيك

خديجة: والله املاك هو للي لسقني وانا لقيتو ظريف ونساني فداك الهم داكشي باش

ملاك: سعداااتك دغيا كتنساي نتي خاصك ديري سوايع لبنات طريقة نسيان زوجك في 5 أيام

خديجة: علاش كظحكي علية واش ممنحقيش حتى انا املاك نعيش حياتي

ملاك: عيشي اختي عيشي لقيتي علامن تعيشي عيييشي خودي راحتك غير نصيحة مني راك مزالة فالعدة ديالك ساليها بعدا باش تقدري تعيشي حياتك على خاطرك مديريش الغلاط مع كولشي بعدا يبقى وجهك مع ربي مزيان متخسريييش كولشي ....

اورطيغا: (كانو جالسين مجموعين لكليكة للي منهم حتى خوه شريف كملو القهوة) كيف جاتك؟ !

شريف: (باستغراب) من الحاج

اورطيغا: نقولك اه ونتا قول الله وعلم ه‍هه

شريف: هه بالصحة سيدي شتي قلتلك الحاج ظرييف غير هو تيبغيك بطريقتو الخاصة وبالصح لبارح خااف عليك

اورطيغا: (حرك راسو بأه عاجباه الطموبيل عينيه كيبانو ظاااحكين، كان عيا بالكرا كل مرة ولا يطلب لصحابو بقا كيدور هو وخوه عاد مشاو للدار قالها لمو فرحات بزاااف ونسات التوبيخ للي كانت غتعطيه كاين للي عجبو الحال وكاين للي عادي وكاين للي حقد وزاااااد وكاين للي طلع لبيتو يشتف العائلة كبيرة وفيها بزاااف دالفصائل ...

تعشا معاهم ومو مكرهتش ولدها ينعس معاهم ولكن ....)

دازت سيمانة ملاك مضاربة غير مع راسها باها كان كيجي هو نهار وعمها نهار حاضيين القهوة ..

رجعت من الخدمة لقات مها وكولشي رجع سلمت عليهم وجلست حدا مها معنقاها

ملاك: عطاك خاطرك تجلسي سيمانة كاااملة

زهرة: توحشتيني احبيبتي؟ !

ملاك: هو توحشتك اه ولكن راه ولفت نعس فالنموسية

زهرة: هههه دابا تزوجي ابنتي وتكون عندك نموسيتك

ملاك: دابا انا حتااااااااااا نتزوج عاد تكون عندي نموسية (تبسمت باستهزاء) تخربيييق

خديجة: ماما علاش بيت ضياف متخليوهش ليها ياك غير مسدود وكتخليوه لضياف هي اولى ومنين يجي ݣاع ضيف هي تخويه مهم ترتاح راها موظفة وكتبغي تاخد راحتها شوية

ملاك: (عوجت فمها) سنيييين وانا نرغب ولكن (شافت فمرت عمها) مرت عمي لعزييزة عندها هضرة اخرى

سهام: يااااك اختي صدقت انا للي

زهرة: (شافت فيها) مقاالت والو بلا مديري فيها من الحبة قبة لبنات كيظحكو

خديجة: وشنو فيها ݣاع ملاك راه بنت كبيرة خاصها بيتها بووحدها موظفة عندها بزااف دلحوايج للي يخصها بيتها بوحدها وعاد حنا مكتعسوش بكري وهي كتبغي تنعس

ملاك: (كتشوف فخديجة بنص عيين )

سهام: انا مقلت والو شوفو مع باااكم انا معندي منقول لا اه لا لا

ملاك: (قوست عينها فيها) زعما زعما !!!

زهرة: (قرستها مها حتى نقزت) راني جبت ليك جبن للي كيعجبك

ملاك: اااااححح (كتحك فبلاصة القرسة) بشوية اماما

زهرة: نوضي تاكلي وعقلي على مك ديك المزبلة للي درتي ختك منين جات وهي تجمع فلبيت وليتي عزري تاكلي وتلوحي

ملاك: (خرجت عينها) مخليت والو

زهرة: سيري لمك من حدايا عاد مطرطقة عينك فية (ناضت ملاك بدلت حوايجها، حتى شافت ختها دخلت ودارت التيليفون فودنيها )

ملاك: (كملت تبدال لحوايج )

خديجة: يوسف انا قلت ليك قبيلة منقدرش نعاود نهضر معاك

(ملاك قلشت ودنيها كتر ودايرة راسها ممسوقاش كتطوي حوايج لخروج )

راني فهمتك ايوسف انا مزال فالعدة وهادشي للي كنديرو مصااالحش عفاك غير فهمني... (ضرها خاطرها) بسلامة

(قطعت ومشات جلست فوق النموسية خااافت من هاد الحركة تبعدو عليها بحال اللول وهاد المرة غتكون فمرة ...)

ملاك: (كملت تبدال وخرجت مخلية خديجة جامدة فبلاصتها كتدعي الله ميتفارقش معاها طفات تيليفونها فمرة باش متصونيش هي عليه تنهدت حيت فكرت مزيان اولا باغية تعرف واش بالصح يوسف كيبغيها ولايق ليها ماشي غير نزوة واعجاب، وتانيا خايفة من ناحية الدين حيت بحثات وسولات فلبلاد مرا كبيرة فالسن وتالتا دارتها قدام ملاك مابغاتش تقهرها حيت ردة فعل ديالها باين ان يوسف مكانش مجرد صديييق عندها ولا معجبهاش الحال حيت خبااات، عيات تبعد راسها ولقات راسها كتبغيييه وزاد كمل هو انه مبادلها المشاعر ...

رجعت ملاك دخلت البيت هازة شارجور ديالها وخارجة )

ملاك مزال مغتهضري معايا

ملاك: كنهضر اخديجة معاك

خديجة: هاكا كنا كنهضرو قبل

ملاك: اه هاكا غير هاد الساعة معنديش الجديد للي نجي نبلبل بيه وصافي وحتى ويكون مغتعرفي واالو علية

خديجة: انا عندي

ملاك: شنو؟ !

خديجة: يوسف قطعت معاه انا بغيت ختي ترجع راه والله ثم والله ثم والله الا هو للي بقا تابعني

ملاك: مفهمتش علاش كل مرة كتحلفي واش انا جيت وحلفتك نتي عارفة مزيان انا ماشي شغلي فهادشي ديالك مداام قادة برااسك وشحال ونتي معاه وكتخططي غير باش تخبعي علية صافي مبقات هضرة، وانا عندي بزااااف دالأولويات فحياتي على هادشي

خديجة: عارفاك اختي خدامة وهادشي عاجبني فيك

ملاك: ماشي على خدامة اخديجة انا شي (سكتت حيت عطاتها بزااف وزفرت) مهم غير كيجيب ليك بالك انا متبدلت موالو عادي اصلا شنو وقع

خديجة: (بقات كتبكي) راني كنحس براسي متقلة عليكم

ملاك: كفاش متقلة علينا وانا شنو دخلني

(حبست فمها حيت بلا شعور كتخرج ليها هاد الهضرة )

راكي فدار باك مفهمتش منين كتجيبي هاد الحساسية دواالو وانا مهزاكش على ظهري باش تقولي تقتلي علية

خديجة: خيييرك عمرني نسااه نتي للي خرجتيني من داكشي للي كنت عايشاااه وعاونتيني بزااف

ملاك: (كانت غتقولها ودرتي بحتى للي كنت حاطة عليه العين وهي تسكت... قالتها بحسرة )

حنا خوتات وهدا هو دورنا فالحياة وحدة تعاون لوخرا وحدة تجيها النفس على لوخرا وحدة تحن فالتانية

خديجة: (هنا زاد بقا فيها الحال وقفت ومشات عنقت ختها )

عفاك متقلقيش مني

ملاك: (ببرود كتشوف فسقف مخنوقة من هاد العناق مكتقدرش تنافق وخصوصا المقربين ليها مقلقة هي مقلقة كتبغي تاخد وقت وتصالح منين يتحل المشكل.. واهم حاجة المشكل يتحلل من الجذور ديالو ماشي بدراما )

وصااافي حتى نتي شحال فيك ديال دراما مفهمتش نتي ويوسف هاد الايام غير لمحسوس على خوه

خديجة: (كتمسح دموعها) يوسف؟ !

ملاك: اممم مهم انا غنمشي نتكا (خرجت مشات لبلاصتها جلست شادة تيليفونها دارت لكيت كتفرج فالتيكتوك ونقزت الانستغرام لقات يوسف حاط تصويرة فيها هو ولكليكة كاملة بقات كتزومي فيهم بانلها واحد بيض وزعر دخلت عندو كتفرج عجبتها سميتو شريف اول تصويرة غتلقاه مصور مع داك العزي كما مسمياه فوسط شي طموبيل هو مصور عادي لاخر لي داير إشارة بيدو بحال شي مريول عوجت فمها ولات قلبت فتصاورو لقات داير شي 2 ديالو وشي لاخر الطبيعة وصافي قلبت فلكومت وهي تبانلها chériوهي تقلب ستة تسعود، رجعت خرجت من تماك بقات كتقلب حتى تحط لعشا مشات تعشات جات خديجة وهي دور الحيط مافيها للي يهضر ...)

دازت 3 ايام خديجة رجعت غير ساهية وكتخمم تيليفونها مطفي اليوم الرابع على التوالي قلبها واكلها ولكن كتشوف هاكا خيييير وحين.. علاقتها مع ملاك شوية بعدا ولات كتجاوبها ومبقاتش كتعطيها القرطاس وداك الكلام للي يخليك متنعسييش لا ليل لا نهار ...

كانت راجعة من الخدمة حطت الطموبيل فالباركينغ وهي دايزة من حدا القهوة كيبان ليها باها جالس مع يوسف طرطقت عينها مفهمتش هادا اش جابو يجلس كان صونا عليها ومجاوبتش حيت ختارت تبعد منو شوية بشوية.. مشات للدار وهي كتلفت ممتيقاش عينها، وتموت تعرف علاش كيهضرو حتى دخلت فحمزة للي كان حاضيها هزت راسها فيه وريحتو تغلغلت فنيفها

ملاك: (مخيبة وجهها) مكتشوفش؟!! عور !!

حمزة: (تبسم) نتي هي نتي داك الفم عندك قنبولة

ملاك: انا بغيتها تفرݣع عليك

حمزة: (بعينين ذابلين فيها) ونكون اخر وحدة شفتها هي نتي

ملاك: تشووف عينيك في كفااك حتااارم راسك اسيييي راك مزوج زعما.. رجال اخر زمن (مشات زاربة مخلياه كيشوف فيها، دخلت للدار كانت الدار عامرة بشي ضياف كما العادة مسلمتش دخلت لبيت مها حتى جابت خديجة صينية فيها غذاها طبسيل فيه مريقة دلحم والخرشوف وطبيسيل ديال زعلوك كانت غتعاود ليها شنو شافت ولكن كتحس بيوسف نقطة سودااا بيناتهم وأصلا مزال مصفاات باش تبقى تعاود ليها )

شكووون هادوك للي تماك؟ !

خديجة: عائلة مرت عمنا سهام متسلميش عليهم؟ !

ملاك: علاش جاو؟ !

خديجة: اويلي املاك جاو يشوفو بنتهم ههه

ملاك: علاش ظحكتي؟ !

خديجة: (جلست حداها) شفت مت سيهام من قبيلة وهي تسول فيك وتشكر فولدها صغير للي ظل سهام تفايش بيه، هداك للي خدام فالفوسفاط؟ !

ملاك:امممم (كتاكل بالزربة) هادوك كيكونو كيتخلصو مزيان؟! واش هو زوين بعدا؟ !

خديجة: معرفتش من شحاااااال هادي مشفتو.. منين كان مزال مخدم اجي شتك دغيا كتسولي عليه

ملاك: اممم خريبݣة معرفت هاد لمدينة كيف دايرة ؟ !

خديجة؛ (بقات غير كتشووف فيها كتاكل وكتقلب فالتيليفون شحال كيتخلصو الموظفين للي تماك واكترية عارفاه داخل وكان قرااي وعاد عندهم كالة صحيييحة تماااك.. كملت لغدا) غسلي يديك بعداا

ملاك: (مسحت يدها )

من بعد من بعد

(مشات لمرايا مسحت فمها قدات شالها بقات بالسورڤيت دارت عكر خفيف ورجعت مسحاتو بقا غير لاطراس رشت ريحتها )

حتى تجمعي داكشي نمشي نطل على عݣوووزتي

(مشات وكطلب من الله يكون بعدا غير طويل وبيض وساكن بوحدو فشي دار تكون واااعرة ويكون كلاس ويعيشو الحياااااة دخلت كتسلم وهي كتبسم وتسول على الاحوال وعاطية صوااااب حتى مها وسيهام بقاو غير كيشوفو فيها ...)

~~~~~~~~~

يوسف: (راجع لفاس عاود كيحاول يصوني على خديجة واالو طافي صونا عاود بريفي والو وحتى بالنمرة دالخدمة للي معندهاش كيعيط طااافي رجع صونا على ملاك حتى هي والو مكتجاوبش.. تعصب حس براسو تقطع عليه الما والضو .....)

ملاك: (بقات كدير معاهم الݣوتي وظحك مع مت سيهام وماشي معاها فالخط وعاطياااها الخاااطر حتى جبدت ليها حس زواج وولدها كيقلب على شي عروووسة) الله يسهل عليه اخالتي

زهرة: (كتخنزر فبنتها تجي تجلس حداها حيت عارفاها علاش قارقة تماك وعلاش كتقلب) ملاك سيري شوفي باباك واش جا

ملاك: مزال اماما (شافت فلوخرا تبسمت )

...: عرفتي الآلة زهرة ولدي تبااارك الله من جماعة مااا تختاريه غير هو الزين والفورمة وبخدمتو مااااشاء الله عقبال لبنتك بشي ݣرااد

ملاك: ݣراد!! اهاااه ماشاء ماشاء الله

خديجة: هههه (كتموت بالظحك وهي كتشوف فملاك للي تسيفت وزهرة كتجمع ليها معاجبهااش الحال حيت واخا يكون كما بغا والله متناااسب مع عائلة سهام وترمي بنتها للعذاب )

...: بغييييتو يا لالة زهرة يتجوج. يدير وليداتو ونربيهملوو وعييت نݣولو اوليدي حبيبي نوض تجوج كمل دينك نتا تبارك الله بخيرك وخميرك وميات بنت تمناااك وهو نووووون ݣالي مندي غير للي تختاريها لي نتي أمي والله مدخل لداري للي متكونيش راضية عليها

ملاك: اممم مرضي الواليدين

....: ( جبدت تيليفونها اللقطة للي كتسناها ملاك بفارغ الصبر تشوف هاد الزين تقاداات فالجلسة) انا نوريه ليك كنا فعرس دولد خالتو شحال من وحدة حطت العين عليه تماك وهو وااالو غير حاني راسو ومنخل لية بناااادم معيييفر معييفر ههه

ملاك: (محست حتى دارت ظحكة صفرا) هيهيعي

...: (جبدت تصاورو ملاك طرطقت عيينها كتشوووف رجعت شافت فمو ورجعت للتيليفون )

ملاك: هدا هو؟ !

زهرة: (عرفتها غتزبلها وقفت جارة بنتها لي مزال كتشوف فالتيليفون) نوضي ابنتي سيري عيطي لمرت حنينك

ملاك: صبري، واش هنا اخالتي جالس ولا واقف؟ !

...:هاااا !!!

ملاك: (شدتلها التيليفون كتبرݣݣ) فين النݣدة!!!! فين الطوولة؟ !!!

(ناضت مها هزت ليها التيليفون رداتو لمولاتو وخرجتها دفعاها لبرا بشوية وجمعت معاها بقرييسة فذراعها تسكت )

...: فين داتها مك؟

خديجة: (شادة الظحكة) غير تعيط لمرت حنيني مشات تشوف واحد الجارة اوا حنيني غيدخل دابا مكيبغيش يدخل وميلقاهاش

...: اوا بنتي هدا هو المعقووول حشومة الراجل يدخل وميلݣاش لمرا فالدار هاااااو حنا عدنا عيييب فالغرب

خديجة: حتى حنا

ملاك: اححح (كتحط بلاصة القرسة) انا بغيت غير نفهم واش هداك هو الزين والفورمة!! دااابا (بغات تدخل ووقفتها مها) داابا خليها تفهمني فديك التصويرة واش كان واقف ولا جالس

زهرة: ههه والله يمسخك اللي شافك كتهضري على الطولة يقول نتي مطفراااه ونتي بحال شي بوونت دلݣارو

ملاك: كيتووو انا بنت الأنوثة هي لقصوورية اويلي على الطولة والفورمة وهو مدكوك فالارض

زهرة: (قرست ليها شنايفها) سكتي لمك واش بغيتينا نباتو فالكوميسارية هاد نهار

ملاك: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم من صباح وهي مطمعاني وفالتالي ظحك علية جاتني البكية والله على شوية نصيفط لسي عبد الله يشوفلي شي بلاصة فخريبݣة

زهرة: ههه بااااااز يا بنتي باااز سيري سيري لبيتي جلسي تماك متخرجيش لعشا يجي عندك متبااانيش قدامي

ملاك: وانا عاد مزال نبااات الطولة والفورمة سيهام كتباان مرجلة عليه (جات مها باغية طرد عليها) ياك غرباوة كيكونو طوال وعرااض

زهرة: (بغات تزول بنطوفتها )

ملاك: هههه صافي صافي راه غير الفقسة ازهرة راااه هرمنا بغينا نتزوجووو خلاص

(دخلت البيت بالزربة قبل متجيها البنطوفة فوجهها )

تفووو حتى كنت كنتخيل راسي ساكنة فخربيݣة ....

رشيد: (دخل لبيت نعاس لقا ملاك مجبدة كتاكل شيبس) عاود كتاكلي فداك المرض مبغيتيش ديري عقلك

ملاك: (جمعت الوقفة وردت شعرها من مور ودنيها بصوت خافت) غير شي مرات كنتشاهااها أبابا وصافي

زهرة: (دخلت وسدت لباب من موراها) اشنو كاين ارشيد كتعيط بحال واقعة شي موصيبة

رشيد: جلسي بعدا

زهرة: خير وسلام

ملاك: (بقات كدور عينها) نبقى انا !!

رشيد: جاو شي خطاب

زهرة: ههه هاد نهار سعدك واقف ليك البرغووتة

ملاك: (تبسمت حشمانة) شنو خدااام (شافت فباباها كيخنزر) وااا غير كنظحك

رشيد: ماشي ليها لخديجة (ضار شاف فملاك) هداك السيد للي كان معانا نهار شريتي الطموبيل منين كتعرفيه؟ !!!!

ملاك: (بقات كترمش واش هادشي للي كتسمع بالصح!! يوسف خطب خديجة!!؟؟) هااا !!!

رشيد: (كيهضر مع مرتو) جا عندي للقهوة السيد مخلق تباركالله وهضرتو موزوونة قالي انا عارف لبنيتة عندك مزال مكملت العدة ديالها وانا نتسنى جوابكم منين تكمل يامها نعاود رجع باش تعطيوني الوافقة ونجيب فاميلتي ويجي يخطب

زهرة: مزيااان الله يكمل بالخييير

رشيد: شكون هدا؟!! (زعزع ملاك للي غير كتشووف) قلتي من الخدمة

ملاك: حم اه سميتو يوسف كنت عرفتو فالخدمة هو للي ضبرلي على طموبيل راك شفتيه داك نهار كنسمع عليه ولد الناس ومعقول كما قلتي مرزن (كتهضر وهي دايخة ومعرفت متقول )

رشيد: سيري عيطي لختك

زهرة: متقولي والو قدام الناس ابنتي

ملاك؛ (لبست بنطوفتها جمعت شعرها سفنجة وخرجت مصدومة حيت حسابلها صافي تفارقو وقدامها قالتلو بعد مني ...!!)

رشيد: انا فاللول قلت غيهضر على ملاك حتى قالي خديجة قالي جا وسول علينا ومن داك نهار فاش تلقانا عجباتو لبنت واليوم جا هضر معايا

زهرة: مزيان مسكينة الله يجعلو حسن من داك للي فات ويعوضها شوية ياكما عندو وليدات

رشيد: لا عزري معمر فايت فيه زواج وكان شفتي تبارك الله الحالة وباينة نقي وولد عائلة الهضرة بشوية ومصوااب والله مقلت غيجي على ملاك حتى قالي لا كنهضر على لكبيرة

زهرة: مزيااان كولها ورزقها.. (دخلت خديجة بوحدها وملاك طلعت لسطح نيشان لكوان ديالها فين كتعرف تفكر على خاطرها) جلسي ابنتي ...

ملاك: (راسها غيتفرݣع كفاش غتقبل بيوسف راجل ختها وهي كانت كتشوف فيه ممكن يكون راجلها ميمكنش تزيد تلوووم شي واحد لا يوسف لا خديجة وصلو لزواااج دابا!! ميمكنش تبقى هاكا ماشي هي للي خاص تبين ضعفها ويشفقو عليها وتسمع مسكييينة ...

دابا عاد فهمت علاش العشية كاملة وهو كيصوني عليها كان غير بغا يقولها ليها حيت اخر ميساج كتب ليها كنواعدك اعشيرتي منعاودش نخبع عليك شي حاجة!!! حنات راسها على يدها كتفكر وتفكر هزت راسها ودارت يدها على فمها )

حمدالله بعدا مبغيتوش.... بزاااف كان غير كيعجبني وصاافي ويييلي على شووهة وكان بغيتو !!!

(واخا هكاك بقا فيها الحال شافت فسطح دار حمزة مكاينش معرفتش فوقما حست بشي خيبة أمل ولا تضرات فخاااطرها كيجيييها فباالها ..

جاها لبرد هبطت كان باها مع جدها دخلت لبيت مها كانت خديجة كتهضر فالتيليفون شافت فيها بطرف عينها ووجها حمر والظحكة باينة فمها، عينيها، وحنوكها كولشي فيها كان ظاااحك والفرحة باااينة على وجهها شافت فيها )

اناا دخلت غير نهز تيليفوني

خديجة: دخلي دخلي.. اه ملاك... ههه واخا (مدت ليها التيليفون كتهضر فرحااااانة) يوسف باغي يهضر معاك

ملاك: (شدت التيليفون متبسمت موالو) وي.. لا مشفتوش.. والله مشفتو علاش غنكذب... اه قالهالي بابا (تبسمت) مبروك عليكم ...

اصبحنا واصبح الملك لله ..

ملاك: (منعستش مزيان لتاني مرة، معرفتش كفاش تعامل مع هاد الوضع تقطع معها!!! راها ختها, واي واحد غيسميها غيرانة وحسداااها، ويمكن ميفهموهااااش، ويمكن يسميو ختها داتو ليها وتبصم بسمعة خاااايبة للي هي فغنى عنها وحتى عائلتها!!! ميمكنش تنوض صداع ويكون البطل ديالها هو رااجل، فاقت خاسرة لبست حوايجها والو مكتهضر مع حد ممضوية حد، مشات لخدمتها نيشان غير دخل المدير مشاو عندو رغباتو الا كاينة شي ديبلاصمووو تمشي ليها ومكيهمش المدة شحال، واعدها وخرجت عاود مكتهضر مع حد فالخدمة وخا ماشي من طبعها تعاود لشي واحد مشاكلها العائلية وخصووووووصا هاد المشكل للي تماك عطاوها بالتيسااع، صونات عليها نعيمة وخوتاتها للي كانو كيهضر ابيل ڤيديو فݣروب دايرينو بيناتهم، والو مجاوبتش عرفت وصلهم لخبار.. سمعت شتا كطيح حلت السرجم بقات كتمنضر باغية تصفي غير دماغها شكون غيسمعها ولمن غتعاود جا فبالها حمزة أكتر إنسان حاليا مهتم بيها ولكن غير ديك مزوج كتخليها تكرهووو وتقلب ستة تسعود ...

ندمت علاش معندهاش شي صاحبتها أنتيم كانت كتقول خوتاتي فيهم الكافية واكترية خديجة للي كانو كيتعاودو كولشي ولكن لقات العكس.. كملت سوايعها دالخدمة للي مدارت والو فيها ، رجعت للدار للي ولات كتجيها جحيييييييم ممرتاحاش فيها حااليا حطت الطموبيل وهي مستغربة من دوك الناس للي ضايرين بالأب ديالها باينين جاو من لبلاد غير بلباسهم للي أغلبية بالجلابة والرزة والسلهام خرجت من طموبيلتها وتمات ماشية هاد الناس مؤلووفين من العروبية ديالهم ولكن الهضرة بالشلحة حتى من جدها كاين تماااك مفهمت والو من غير #الواشون للي فهمتها )

بابااا باااباااا

رشيد: (شاف فبنتو وتعصب عليها) سيري للدار

ملاك: (بهمس) زمر كداير (مرضاتش اصلا مدايرة ليه واالو باش يغوت عليها، تمات ماشية وهي كدوور باغية تفهم غير شنو واقع، زربت مشات للدار قلبت على مها توصلهالها سخوونة لقاتها فبيتها دخلت عندها) عرفتي رويييينة برا وكاين بابا وحنيني (الجد) والناس دلبلاد وغير هضرت معاه تسيف علية قداامهم وقدام الناس للي فالقهوة كنت بغيت غير نسولو على شي حاجة فالطموبيل

زهرة: (ببرود) فين؟ !

ملاك: براا حدا القهوة قلتلك ضايرين بيه شي ناس راه تعرفيهم

زهرة: (معندها خاطؤ) اممم سيري تغدااي

ملاك: واش معارفاش علاش؟؟! (شافت فمها حنات راسها باينة ما فيها للي يهضر) وااا ماما مالكي؟ !!

زهرة: والو ابنتي سيري تغداي

ملاك: (حنات على ركابيها كتشوف فمها) واااا قوليلي مالكي؟ !!

زهرة: والو.. صافي الله يرضى عليك ااااا ابنتي سيري تغدااي مفياا لي يهضر

ملاك:(بإلحاح شافتها طايرة ليها بالمزيان) وا قوليلي بعدا مالكي؟! واش مخاصمة مع بابا؟ !!

خديجة: (دخلت وسدت لباب من موراها) ماما

ملاك: مالها؟؟! (سمعو الهضرة بزااف مشات طلت) جاو دوك الناس ياكما كاينة شي مشكل مع بابا؟! وااا مامااا

(شافت فخديجة) شنو واقع؟ !!

خديجة؛ حتى انا والله معرفت منين خرجتي سمعت غواتهم من تماك وهي هاكا

ملاك: وهضري ازمرة!! اااا ماما زعما

زهرة: (غير ساهية مطرطقة عينها كتحرك راسها بحال كتجاوب الصوت للي كيتحاور معاها فدماغها ملاك غير كترمش مكتبغيش تشوف مها هكاك، وقفت) خرجو البنات

(خرجت من لبيت) رشييييد (جا كيجري دخل )

خرجو البنات

ملاك: (خرجت خديجة) قولولي بعدا شنو وااقع

زهرة: خرجي تبعي ختك

ملاك: لا حتى تقولي مالكي (ضارت عند باها) مالها ابابا؟ !!!

( ميمكنش كتشوف مها معصبة وباها غير حاني الراس) شنو وااقع

زهرة: متخلينيش نخرج فيك اعصابي املاك خرجي ..

ملاك: (مع خرجت من تماك مها زدحت لباب على جهدو حتى سكتو دوك الناس للي فوسط الدار حتى من سهام وولادها مكاينينش مشات دوز راس العام مع مها فبلادهم بانت مرت جدها) مي حلو شنو واقع؟ !

مرت الجد: فين مكم؟!!؟

ملاك: دخلت هي وبابا

(شافتها مشات وهضرت بالشلحة مع دوك الناس بصواب دخلتهم للصالون تبعتها )

خديجة: (طلعت لسطح فينما بانتلها الدنيا خاوية ولا ملهيين كتسلت صونات على يوسف وكما العادة كيقطع عليها ويرجع يصوني) الووو

يوسف: حبيبة

خديجة: (تبسمت حتى فرنست شحال بينها وبين هاد الكلمة )

يوسف: (تبسظ) قلتها من قلبي بلا منشعر

خديجة: هه

يوسف: شنو كنتي باغيا تقولي؟ !

خديجة؛ معقلتش ههه

يوسف: الله يعطيني حتى أنا شي كليمة حلوة تنسيني فالعالم

خديجة: (ديما كيخليها فرحانة) مع الوقت

يوسف: ان شاء الله احبيبة، واخا نعيط ليك من بعد انا زربان والخدمة هاد نهار مزيرة شوية، محتاجة شي حاجة؟ !

خديجة: لا غير صونيت بغيت نشوفك واش بيخير

يوسف: الحمد لله احبيبتي انا ساعة ونصوني عليك واخا

خديجة: واخا (قطعت وفرنست فرحااانة ميمكنش هاد الأحاسيس للي كيعطيييها لدرجة جلست تماك مستمتعة ومنشوية بهاد الشي للي مخليها فرحااانة ...)

ملاك: (عقدت حواجبها بانفعال) كفاش؟!! واش بابا مزوج على ماما !!!!

مرت الجد: بالفاتحة بالفاتحة

ملاك: بالفاتحة ولا البقرة مهم مزوج عليها (بيد دارتها فحنكها) ويييييلي مسكييييينة!!!! وعطاااتو خاااطرو يتزوج عليها!!! ياك كيبغيها !!!

مرت الجد: ابنتي باك راه فكر غير فمصلا (شافتها طاارت من لبيت) ملاك ملاك (تبعتها شافتها مشات كدق على بيت مها بالجهد حتى حلو ليها دخلت زادحة لباب من موراها )

ملاك: (شافت فمها للي جالسة وباينة باكية زادت جعرت، شافت فباها مكضوييييش) هادشي باش تجاااازيها تزوج عليها !!!!

رشيد: ملاااااك خرجي من لبيت وخرجي هاد السوق

ملاك: (متحديااااه فالنظرات) منخرجش علاش تزوج عليها اسيدي

زهرة: (بصوت مخنوق) ملاك بنتي

ملاك: (جاتها لبكية من شوفة دمها ورجعت شافت فباها) نتا ش (باها طرطق عينو فيها وهي مقدرتش تكملها) ياله نخرجو من هنا اماما

رشيد: (جرها من ذراعها بقوة) خرجي هاد السوووق

زهرة: (وقفت) طلق من لبنت

رشيد: (طلق منها ومشا عند مرتو بغا يعنقها ورجعت اللور) عفاك ازهرة الله يسهل أمرك غير فهميني

ملاك: معندها فين تفهمك علاش غتزوج شنو ناااقصك 5 دلبنات وهي حاجبة مكدخل مكتخرج كلامك مكتهبطوش للأرض معيشاااك على كفوف الراحة وعاد... (بعصبية) شنو للي يخليك تغذرها أبابا وانا كنت كنشوووفك قدوة لية ونتا احسن راجل فالعااالم

رشيد: (حنا راسو )

ملاك: (بقهرة) ياله نمشيو اماما من هنا.. هنا كاين غير الغدارة

زهرة: (غمضت عينها بألم وتنهدت) سيري ابنتي ومدخليش راسك فهاد المشاكل

ملاك: نخرجو من هاد الحبس وميبقاوش المشاكل

رشيد: واش نتي بعقلك؟ !

ملاك: (مقدرتش تزيد تحبس دموعها وحست بقهرة كبييرة) انا والله منبقى هنا (هزت صاكها للي تماك ديال الخروج وخرجت كتشهق كانت خديجة قدامها شدتها من ذراعها تستفسر غواتهم للي كيتسمع على برا، محست حتى غوتت عليها بكل طاقتها )

بعديييني حتى نتي ....

(خرجت من لباب كتبكي وتشهق تلاقات حمزة جاي هو ومرتو للي شادة فذرااعو حنات وجهها للي باينة كتبكي وعاد صوت الشهقة للي واحلة فحلقها )

حمزة: ملاااك... (صور وجهو تابعها) ملاااك

اميمة: (شافت لوخرا كتزيد تزرب مضاارتش وشافت فراجلها) رجووع الله اولد عمي

حمزة: معرفت ماالها

اميمة: وحنا مالنا اه عرفتها بنت الجيران وكبرتو مجموعين ولكن شوية تهدن ماشي من حقك تسول

حمزة: (وقف مديرونجي) انا جاي

اميمة: حمزة حمزاااااا واش بنيتك (شافتو مشا كيجري تابعها) مريض كدااير الله يعطي لمك الغراااق اولد **** (مشات للدار تشكي لعمها ومرتو كيف ديما ...)

ملاك: (وقفها حمزة وهي كتهرب وجها مقدرتش تحبس البكا ومقادراش تجاوبوو ولا تقول بعد مني )

حمزة: قولي غير ماالك؟ !

ملاك: (فلتت ليه، كان حلقها مقجوووج كلمة مقدرتش تخرج ليها وصلت لطموبيلتها وهو تابعها حتى ركبت وشافت فيه) عفاااك احمزة بعدني

حمزة: منقدرش نخليك هاكا

ملاك: (كتبكي وهي كتهضر )

مكرهتش وكان كنتي... (كتشهق) كنت نتا اللول غنجي نشكيلو ونبكي عليه ولكن نتا ختاريتي وحدة أخرى عفاااااك بعد مني متعاودش تبعني ولا تهضر معايا متعاودش تعرفني ديريني ميتة كما حتى انا درت متي (ديمارااات وطلعت الزاااج كتمسح عينها ووجهها وهو وااقف مشوكي من كلام للي خرج من فمها، رجعت اللور وزادت فطريق مخلية عينيييه مضببين وفنفس الوقت متبع ليها العين حتى مشاات وغبرت ...

تنهد حنا راسو وتم راجع لدارهم ..)

~~~~~~~~~~~

زهرة: (بهدوء) توقع شي حاجة لبنتي ندخل عليك الحبس ارشيد

رشيد: (معارفينهاش خرجت) مع الوقت حتى هي غتفهمني

زهرة: خرج (جا يهضر وهي تغوت حتى طرطقو عينها) خررررررررج (بقات كدفعو وهو كيحاول يهضر) خررررج ولا عرفتي (خرجت من لبيت مكشكشة دخلت فخديجة حتى كانت بغات تطيح، مشات للصالون وشعرها نصو معري فين كاينين الناس) كولشي يخرج من هنا ياله ياله تحركوووو علية من هنا

الجد: (وقف) اش هاد الهضرة... زهرة !!!

زهرة: (شافت فرشيد) هوما ولا انا

رشيد: (شاف فباه مخنزر) خرجهم ابا دابا (جا باه يهضر.. رشيد معندو خاااطر) بلا منطردهم انا

الجد: (تحرج بزاااف خرجهم من تماك كيعطيهم أعذار ولوخرين متقبلوهاش اما زهرة رجعت لبيتها تابعها مرت الجد سدو عليهم لباب )

عجبك هادشي للي دارت مرتك

رشيد: (جلس مهموم ودار يدو على راسو كيهضر بالشلحة) مكانش علية نتبعك ابا فريك مكا

الجد: هادشي للي غيضمن لبناتك حقهم خاصك ذكر ومنين ربي جابو ليك نتا مااابغيتيهش... (كيلطف معاه) اولدي ها وحدة من بناتك رجعت وبنت باقية بلا زواج ومعرفنا الوقت شنو جاايبة نتا درتي هاكا غير باش تحافظ على رزق بناتك ورزقك باش ميضييعش خووتك كيخدمو ويخسرو نتا ضربتي على رزقك تماااارة

رشيد: (غير ساااكت خايف بزاااف من ردة فعل زهرة ومن نظرة بناتو، متنساتلوش كلمة ملاك كنتي القدوة ديالي!!!! عاد مرتو واش غترجع كما مواالفها !!!)

الجد: انا نهضر معاها اولدي راها كتسمع كلامي، دابا شنو غدير فداك ترابي مو الله يرحمها وخاصو يعيش معاك ميمكنش تلوح ولدك

رشيد: (حرك راسو وخرج من تماك شاف فخديجة للي كدق باب بيت مها بهدوووء خرج من الدار مهدوووود مقادرش يخسر مرتو وبناتو ...

واكترية مرتو للي خسرااات بزااااااف على قبلوووو وكانت خسارة كبييرة للي ميمكنش ترجع .....)

~~~~~~~~~~

يوسف: (كانو مجمعين فبيار نفس الشلة للي كيلعب للي كيشيش للي مجمع.. حتى صونا تيليفونو كانت خديجة عطا العصا لصاحبو وتم خارج )

وي لالة خديجة

خديجة: يوسف ملاك خرجت معرفت فين زادت من قبيلة وحنا كنقلبو عليها

يوسف: كفاش خرجت؟! (شاف فتيليفون كانت 9 ونص دالليل) ماشي عوايدها!! شحال باش خرجت

خديجة: (بخوف) من المغرب مكتجاوب حتى واحد ..

يوسف: بزاااف.. انا نصوني عليها

خديجة: كولشي غيحماق بالتقلاب عليها بابا مزال مدخل والا عرفها خرجاات مشكيييييلة عاود

يوسف: صافي صافي قطعي انا نصوني عليها (قطع شاف فاورطيغا للي كان حتى هو كيهضر فالتيليفون جا عندو دارلو إشارة يتسنى وهو كيسمع طيييط عاود رجع صونا عليها وتقطع حتى شحال عاد بااش جاوبت) الوو ملاك فينك؟ !

ملاك: (بعصبية) شنو ايوسف !!

يوسف: فينك نتي؟ !

ملاك: (بتنهيدة تبعاها زفرة) انا قربت ندخل لفاس كنت بغيت نصوني عليك واش كتعرف شي اوطيل حيت فصفرو حتى اوطيل مبغى يدخلني نبات قالك مكيستقبلوش بنات المدينة الله يغرق لمهم شقف

يوسف: فينك نتي دابا؟؟

ملاك: معرفتش ايوسف كتبانلي فاس قريبة وصافي

يوسف: انا نصيفط ليك لوكاليزاسيون تلقايني كنتسناك تماك

(قطعت رجعت صونا على خديجة وهو يهضر مع اورطيغا )

باقية ديك القضية ديال لبنت متباتش بوحدها فاوطيل ديال مدينتها؟ !

اورطيغا: معرفتش ..

خديجة: (جاوبت مخبعة) الو يوسف

يوسف: صافي بلا متخلعو عليها راها فطريق لفاس

خديجة: اويلي على منتخلعوش عليها خاصها ترجع يعرف بابا يقتلها ويخرجها منا حنا

يوسف: صافي خليها تجي نفهم منها الا كانت الضرورة انا نجيبها حتى لتماك

خديجة: راسها قااااااسح بزاااف

يوسف: شنو واقع

خديجة: مشاكيل ديال الدار هي بعيييدة على المشكل تأ بففف هضر معاها ايوسف ترجع راه غير غتزيد تكفسها على راسها

يوسف: صافي انا نتكلف هضري مع ماماك وقولها شنو كاين باش ترتاح وقولها ملاك فأمان معايا ولا عطيني انا نهضر معاها

خديجة: صافي صافي انا نقولهالها ....

ملاك: (تبعت لابليكاسيون للي عطاها يوسف واخا مفهمتش اصلا علاش تجي لعندو، كان اوطيل نييت ولتحت ديالو فيه كافي ريسطو بيار... وفيه كانو مجمعين السلة ديالهم، وصلت بطموبيلتها لقاتو حدا باب الاوطيل كيتسناها طلت بروبسها) الدنيا عااااامرة بزااف ملقيت فين نحطها

يوسف: هبطي انا نباركي الطموبيل

ملاك: (هبطت كتنهد وجهها شاااحب وعينيها نااايمين بكترة لبكى جات عينها فاورطيغا حنات راسها ومشات حداه مبعدة بشي 2 دلمتر، بقات غير وااقفة مربعة يدها حتى دخل فيها واحد كيتمااايل سكراااااان كانت غطيح كلات شدت بيدها لبوطو للي قدامها )

اورطيغا: واش **** مكتبالكش البنت قدامك

(لاخر مْنَغَّمْ ماشي فهاد العالم بحرا كيشقلب عينيه ...)

اجي حدايا نتي على ميجي يوسف

ملاك: (مداتهاش فيه بقات فبلاصتها عاقدة حواجبها، حتى تم جاي يوسف حداها) هادا هو لوطيل؟ !

يوسف: اه هو (باستفسار) قوليلي بعدا شنو هو المشكل

ملاك: (بصوت مخنوق) مكاين حتى مشكل

يوسف: كفاش مكاين حتى مشكل علاش جاية فهاد الوقت لفاس ماشي من عوايدك تخرجي حتى فلعشية وعاد تباتي برا داركم؟؟؟ كيف درتي ليها؟ !

ملاك: شغلي هداك ايوسف

اورطيغا: (هز حواجبو من طريقة حوارها مع يوسف واخا هكاك طالق ودنيه وداير راسو كيخرب فتيليفونو )

يوسف: لا ماشي شغلك بوحدو الالة، ماماك خيتك كولشي تيقلب عليك وعاد باباك الا عرف واش انا نوريك فباباك املاك شنو طااري؟ !

ملاك: يوسف عاونتيني شكرا انا مكنعرف والو فاس اما منعيطلكش من اللول

يوسف: اولا أنا للي عيطت ليك.. ملاك شنوما كان المشكل راه تيتحل ولكن بالعقل قوليلي يمكن نعاونك

ملاك: (بقات كتشوف فيه) شكرا على النصيحة بغيت ندخل اصلا عيانة ومفيا للي يهضر

يوسف: ملاك قوليلي بعدا شنو واقع راه كولشي مخلوع عليك

ملاك: مفهمتش علاش كدخل راسك فشي حاجة بعيدة عليك ماشي غي حي ..

اورطيغا: (عصباتوو) واا صْلِييييْبَة (صنطيحة) مع راااسك

ملاك: (بانفعال) ماشي شغلك

اورطيغا: السيد خايف عليك ونتي هازة خنااافرك وكتجبدي

يوسف: اورطيييغا (غمض عينو بامتنان زعما انا غنتكلف )

ملاك: دييييها فراسك ونتا طالق سطوولاتك هنا (يوسف وقف فالوسط) بنادم غير حاشي (سكتت معصبة )

اورطيغا: حاشي اش !!!

ملاك: بعدني

اورطيغا: مفهمتش اخاااي يوسف اش مصبرك على هاد لخلييقة (كمش صباع يدو نتخيل وجهها كيعنفجو بيدو )

ملاك: حسن منك لااااالاااك وفايتاااك باااااشمااااااا بغيتي

اورطيغا: (عندو جوج حلول يا يضربها يا يظحك.... وظحك) هههه

(بالصح ظحكااتو بداك المعيار اش غيجاااوب وكيشوفها بحال شي قنبولة وهادشي زاد خلاها مستفزة )

يوسف: (كتجنن وهي كتشوفو كيظحك، ضار عندها بهدووء) ملاااااك شنو واااقع

ملاك: (فلتات ليها لبكية) ماشي شغلكم (شهقت حتى بغات تقطع فيها النفس هنا سكتو بجوج تمات دااخلة لوطيل يوسف قوس عينو فاورطيغا مخنزر فيه لي دار إشارة زعما محسابليش غتبكي، وتبعها ..)

يوسف: ملاااك ملااك ...

خديجة: ماما راه (معرفت كيف تقولهاالها وهي كتشوووفها واصلة ليها العظم مكتبكيييش ولكن باينة مضممراااا )

ملاك بغات تبات فلوطيل

زهرة: واش هي بيخير؟؟

خديجة: (جلست حداها فالنموسية) راه معاها داك السيد لي جا يخطبني من عند بابا عندو ملاك عزيييييزة بحال ختو

زهرة: بنتي اصلا بميات راجل

خديجة: امم راه غيقنعها ترجع للدار

زهرة: صيفطيلو ميساج قولو غير يخليها على راحتها

خديجة: تبات فلوطيل؟! وبابا؟! راه يقتلها وينوض الصعرة هنا

زهرة: خليها على خاطرها (هزت تيليفونها صيفطات ميساج فالواتساب ديال بنتها )

ردي لبال لراسك ابنتي انا عارفاك فلوطيل دابا بغيتك تخوي راسك المشكل كيبقى بيني وبين باباك مدخليش راسك فهادشي وخلي الاحترام مع باباك انا قااادة بهاد المشكل الله يرضي عليك ابنتي

(صيفطاتو )

سيري ابنتي بغيت نعس شوية

خديجة: وملاك؟ !

زهرة: صافي اخديجة راه هضرت، ملاك خليوها على خاطرها (خرجت خديجة ناضت زهرة سدت عليها بالساروت )

خديجة: (مفهمت والو كفاش يخليو ملاك تبات برا وبوحدها وفاس!!!!!!!! صونات على يوسف مجاوبهاش حدها مشات لبيت وجلست شاعلة التلفازة ولكن مكتفرجش مدخلتش ليها هاد القضية فراسها وهاد الحرية الزاااايدة للي ممولفاش هي بيها فاش كانت مزال عزبة.. وعلاش اصلا ملاك دابزت مع باها ياك زهرة مبردة السوووق ...)

`~~~~~~~

ملاك: (بغات تساوم على الثمن ديال شومبر عاادية بغات غير تحط راسها على المخدة، حتى وقف حداها يوسف جابد فلوس )

شنو كدير ايوسف

يوسف: ملاك !!

ملاك: (تفكرت قضية خاص تجبد لاكارت ناسيونال قداموو )

اممم نسييت، مجبتش كارت ناسيونال ديالي

يوسف: عندك باسبور؟ !

ملاك: شنو غندير باسبوور عندي فهاد الوقت!! صافي عفاك غير سير نتا ايوسف انا قادة بشغلي

يوسف: واش حمقة غنمشي ونخليك بووحدك (شاف فالبنت لي خدامة تماك) ميمكنش اختي بيرمي

ملاك: حتى هو نسيتو، مهزيتش مع الوراق

يوسف: متأكدة! مهم تمشي معايا للدار

ملاك: (شافت فيه الشوفة ديال بنيتك )

يوسف: ديال لافامي اما داري راني تنصلحها وكولها مخربة

ملاك: لا دارك لا دار فامييلتك، يوسف شووو بلا متصدع راسك معايا انا نضبر لراسي كنعرف شي بنات هنا غنصوني ليهم (تمات خارجة وتابعها مكرهة وكان غير كانت بوحدها وكان راها مرتاحة ندمت علاش صونات عليه ولا جاوبااتو )

يوسف: واش حمقة نخليك بوووحدك؟ !!

اورطيغا: (كان باقي برا مجمع مع دراري للي غيمشيو يكملو السهرة فقنت اخر شاف يوسف تابعها ودراري بقاو كيتغامزو يعني صاحبتو... مشا حداخم) شنو واقع مالقيتوش لي شومبر

يوسف: نسات وراقها وكارت ناسيونال

اورطيغا: وباش كانت غتبات؟ بلقموول !!

ملاك: ديها فرااسك

اورطيغا: داك لسااان عندك طول منك ولكن عقلي علية كيف غنقرسو لييك

يوسف: نتوما بزاااف!!! ملاك ياله معايا للدار كاينة غيثة راك تتعرفيها وكاينة الوالدة كاينة مرت خوويا

ملاك: عفاك ايوسف والله بغيت غير نبقى بوحدي بلا متهز همي شكرا بزااف صدعتك معايا وديرونجيييتك على والو انا نشوف فين نمشي

اورطيغا: (جرو همس كيهضر بشوية مع يوسف) الا بغات تمشي للدار فالحوومة انا غنبات مع دراري.. (يوسف شاف فيها) مهم انا غنسبقك الحومة الا راسها رطاب وبغات تجي مرحبا.. غير حيت من طرفك اما من عندي الله يعطيها الغراااق (مشا فحالو مع دراري )

يوسف: (مشا عندها )

اجي نمشيو نتعشاو فشي بلاصة

( بغات ترفض وهو يجرها من ذراعها مخرج عينو) ملااااك راه مغنخليكش بوحدكم وعاد فهاد الحالة راه واخا نباتو بزوج فالزنقة

(رجع هادئ حيت عارفها مكتجيش بالعصبية )

انا نتسناك حتى تكملي وهضري حتى الا مبغيتيش مهم نبقى معاك واخا !!!

(مشاو ركبو فطموبيلتها وهو للي صاايݣها ...)

يوسف: (بزز عليها تاكل شي حاجة بشرط يبقى ساااكت مهم ميخليهاش بوحدها، صونات عليه خديجة مابغاش يديرونجيها ناض من حداها مبعد وجاوب) وي خديجة

خديجة: امدرا؟ !!

يوسف: صافي راها معايا بلا متخافو عليها

خديجة: سمحلي ايوسف برزطتك معايا

يوسف؛ واش حمقة ملاك عندي عزييييزة وغالية على قلبي بزاااف راه كنا صحاب حتى قبل منعرفك نتي معندك دخل فهادشي

خديجة: احم اه اه عارفة غير جات حشومة نبرزطوك وصافي

يوسف: واش بنيتك راه غنوليو عائلة وحدة ان شاء الله وانا ملاك تبرزيطها على قلبي بحال العسل أنا للي شاغلني هو متبقاش فهاد الحالة

خديجة: ان شاء الله.. واش هي بيخير؟ !

يوسف: صراااحة ماشي ملاك للي مولف معصبة مغوبشة!! شنو مالها؟ !

خديجة: شي مشكل بين ماما وبابا لدابا معرفت شنو وااقع الجو مكهرب وهي دخلت راسها وصافي

يوسف: اممم مهم انا معاها بلا متخافو دابا حنا تنتعشاو من بعد ونصوني عليك

(قطع ورجع عند ملاك للي كلات شوية حيت خاصها تشرب شي دوا راسها غيتفرݣع )

نكونو ماشيين للدار ووندوزو ناخدو دوا شي دوليبران ولا شي مالموديال الراس

ملاك: ديالمن الدار؟ !

يوسف: (مابغاش يقولها ديال اورطيغا) ديال سيد من العائلة مكاينش مناش تخافي مأمنة ..

ملاك: (هزت كتافها ممسوقاش) اخرتها مووت شنو باقي غيخلع كتر

يوسف: ههه تتسيفي املاك

ملاك: (أنبها ضمييرها لمعاملتو بطريقة خايبة ومشافت منو غير الخير ناااهيك على موضوعو مع خديجة ولكن دابا لقات منو غير الخير وخاايف عليها بحال شي خوها اه بحال خوها، وعاد عصبيتها للي مستحملها واخا ماشي ملزووومة عليه يتحمل ديك العصبية المستفزة )

شكرا بزاااف ايوسف

يوسف: باغي غير ظحيكة ديالك ترجع

ملاك: (بعينين دامعين، زفرت وهضرت من قلبها) تهرست فية شحال من حاجة ايوسف

يوسف: كولشي تيتصلح مع الوقت فخبارك نهار تلاقيتك كنت تنشوف الدنيا كحلة لبنت للي بغيتها ورسمت معاها شحال من حاجة فثانية وحدة منها تخلات علية وتخلات على شحال من حاجة زوينة كانت جامعاني انا وياها حتى من زواجنا كان قريب وكان قرار محسووم منها، فلحظة عطاتني بظهر وضراااتني بزااف، جلست معاك نسيتيني كولشي (تبسم) شفت الحياة بنظرة اخرى حمستيني على حوايج كنت غنتخلى عليها على اش!! على ود علاقة كانت فااااشلة ومتمسك بيها باغيها تنجح صحة ولكن بينتيلي شنو كتقولها هه ناقص واحد

ملاك: (تبسمت) ناقص مشكلة

يوسف: هههه ڤوااالاااااا

ملاك: (حركت راسها كتسمع ليه واخا معندها خاااطر ولكن من ديما كانت فضولية باغيا تعرف شحال من حاجة كان كيقولهالها دابا تعرفيها وعاد عندها مبدأ تسمع مشاكل الناس باش مشاكلها يبانو تافهييين وتلقى حل )

وفين هي دابا؟ !

يوسف: مبقيت عرفت عليها والو، ومبقيتش باغي نعرف عليها واالو!! كولي بعدا

ملاك: (بقات كتنقب) وخديجة؟! دغيا نسيتي ديك للي كنتي معاها؟ !

يوسف: (بجدية نقب من لفريت ديالها) لقيت حوايج أهم من دوك المؤهلات للي كنت راسم فراسي خاص ركز فيها، خديجة غيرها فكولشي ولقيت بالصح راسي مرتاح مع خديجة واخا ماشي مدة باش عرفتها ولكن راحة حلوة مع خديجة للي خلاني متفكرش بزااف نيشان بغيتها لزواج

ملاك: (فراسها وانا؟!!) مزيان خاصك تهلا فيها راها حنينة

يوسف: بزااااااااااف، هاد شي عاودتو غير ليك ومزال تجيبها الوقت ونعاود ليك بزااف المهم هو نتي خاصك ترجعي لملاك للي تنعرف، ومتقولي لخديجة والو

ملاك: متخافش

يوسف: شنو مقلقك؟ !

ملاك: (تنهدت) والو غير انا اصلا ماشي فراسي (دارت يدها فراسها) ضرني راسي بزااف

يوسف: نمشيو؟ !

ملاك: اه عفاك ....

بقات فالطموبيل كتسنى يوسف يجيب الساروت للي باين براسو مكانش عارف هاد الدار فين جاية بقات غير كدور عينها كيف كان هاد الحي كانو غير ديور الكاريان فأيام قرايتها فلافاك ودابا رجع حي زوين كولو باطيمات حوانت تبدل بزااااااف.. جا عندها يوسف وخرجت معاه ..

طالعة فدرووج لموبل كان ما بيهش عادي فيه ستة ديور كل طبقة فيها زوج ديور والكااااالم بحال مساكن حتى واحد، وصلو لدوزيام ايطاج حل باب لحديد وهي تنسمع الدار للي لاسقة عليها الظحك والهرااج حل لباب دخل ودخلات من موراه متوترة جابها هاد لبلان فشكل فدار مع راجل غريب !!!

شعل الضو كانت الدار خااااوية ما فيهاش لفراش بقات واقفة فوسط الدار ويوسف براسو كيقلب مفاهمش هاد الدار الخالية، لقى فبيت جوج سدادر ملاسقين كاينين وسادة وجوج كواش مشا لبيت اخر لقاه مسدود بالساروت هنا قالو اورطيغا عندو شي حوايج ديالو مهمين تماك وكيبقى مسورتو، واخا هكاك حلو بسوارت للي عطاه يعرف شنو تماك كما قال كراطن بزاف فيهم حوايج ومحلش شي لاخر، تعجب كفاش ممفرش دارو رجع سورتو،

مشا للكوزينة فيها شي كيسان مختالفين طبسيل وصافي طواليط بوحدها للي مجهزة ونقية رجع عندها )

يوسف: الدار خاوية حيت مساكنينش فيها كيجي غير السيد مرة مرة وصافي

ملاك: وميرجعش؟! زعما ميرجعهش هاد الليلة !!!

يوسف: لااا... كوني هانية اصلا الدار للي لاسقة فيها تماك غنكون انا، وهاد السيد ثقة راه من العائلة قلتلك معندك مناش تخافي واش انا غتهوني علية نخليك خاايفة !!

ملاك: (مترددة وممرتاحاش) زعما !!!

يوسف: نتي مبغيتيش تمشي معايا للدار وحتى هنا متخافيش (كيوريها فلباب الزكروم) غتسدي على راسك ومتخافيش مكاينش للي يدخل وااايلي املاك واش متتيقيش فية

ملاك: امممم صافي واخا (مشا يوسف خرج وهي تبعاتو سدت لباب مخلي غير ساروت فالقفل دوزاتو وطرقت الساقطات بجوج ودورت عينها فالدار )

شكون هاد المݣرد مقد يفرش حتى الدار ..

(عوجت فمها نيشان دخلت طواليط عاد رجعت دخلت للبيت كدور عينها جلست حاطة صاكها كتحس براسها مسخسخة جلست تفكرت مها قلبها ضرها رجعت قرات داك الميساج ديالها حاطة راسها بلاصتها صعيييببة اي مرأة تقبل داكشي فاش كدوز مها.. مغتقدرش تقبل وباها كيبان ليها دابا هو داك الوحش للي ضيع الأميرة فحياتها.. رجعت كتبت لمها )

ماما انا دابا بيخير ولكن نتي لا, كفاش غتقدري دوزي هادشي!!! (مسحت اخر جملة حيت ميمكنش تزيد عليها، رجعت كتبت )

ماما انا بيخير بلا متخلعي علية غدا نجي الدار وسمحيلي بزاف غير تخنقت داكشي باش خويت الدار

( صيفطاتها كانت مشاعلاش الكونكسيون كانت خديجة مصيفطة ليها بزاف دلميساجات معندها ݣانة مدخلتش ومبغااش تقرا داكشي، حطت التيليفون وتكاات كتشوف فسقف، حيدت شالها طلقت شعرها كتحط فيه ورجعت تكات كتلعب بأطراف شعرها وكتفكر غير فمها وشنو غدير واش غطلق؟! واش غتعيش مع الراجل للي خانها؟! واش غيتشتتو واش مغيبقاوش فعائلة وحدة؟

هادشي كامل شاغل بالها تفكرت حمزة منين بان مخلوع عليها وهو مع مرتو تمنات وكان متزوجش كانت علاقتهم زوينة ولكن حتى هو طلع شماااتة تفكرت ختها للي لقات علامن تحط الراس كتحس براسها غتبقى وحدانية من بعد هاد الخيانات كاملة للي جاتها من اقرب الناس ليها... ناضت من تماك كدور فالدار دخلت عاود لطواليط بكترة مشربت لما، وخرجت كتبقشش فالدار للي ما فيها ميتبقشش قدات دوليبران فكاس حطاتو حداها على ميتشتش ورجعت تاكات كان شارجور نيت تماك وطلقت الكونكسيون كتحاول تنسي راسها ومتفكرش بزااااف ....)

اورطيغا: (كانو ولاد الحومة جالسين خاالقين السعادة كما كيقولو طبيلة فيها سقاطة او ما يسمى بالقطعة الشيشة الݣارو.. دخل يوسف جلس كانت دار مفرشة زوينة ماشي ديال شي واحد زووفري شاف دراري ماشي شوحدين للي موسخين او شماكرية عرفهم اورطيغا بيه كاين فيهم زماݣرية حيت اول مرة يجي لهنا وجا غير على ود ملاك كانت موسيقى كلاسيكية.. بهمس )

صافي !!

يوسف: هي خافت شوية (اورطيغا جلس فالجهة الاخرى زعما باش يهضرو على خاطرهم وميسمعهم حد )

اورطيغا: معندها مناش تخاف الموبل نقي وأصلا شكون هدا للي مزغرتة عليه مرت باه يتوشي هنا

يوسف: ههه تيقولو مو.. (دور عينو فالدار) ديالمن !!

اورطيغا: (لاح فمو حبة كاجو) واحد السيد

يوسف: والدار لوخرا؟ !

اورطيغا: شوف الحد الان عرفها غير شريف ونتا حتى واحد معارف نهار كنبغي نتكالما تنجي هنا

يوسف: انا حسابلي عايش فداك ديال السعادة

اورطيغا: بين وبين شي مرات كتعمر كنجي لهادي دايرها لنعاس وصافي انا جاي ..

يوسف: (مدولو الشيشة عتاذر بلبااقة بقا مكونكطي مع خديجة فالتيليفون بغا يهضر معاها ابيل فيديو ولكن الكاميرا عندها مشخشخة ومهرسة وهاد نهار للي صالح ليهم حيت بايتة بوحدها فلبيت) غتكوني فشكل بلا حجاب

خديجة: هههه هاكا غتبقى مشوق تشوفني بلا حجاب حتى نكون ديالك

يوسف: (تبسم) غنرجع نتافق مع باك الخطوبة ولاكط فنهار واحد

خديجة: ههه زواج ليلة تدبيرها عاام داخل زربان ايوسف ومنبغيكش تندم فكر مزيان وحتى انا بغيت نفكر مزيان

يوسف: وعلاش غندم اصلا مهضرت مع باك حتى فكرت مزياااان ونتي عندك الحق تفكري حتى تسالا ليك العدة

خديجة: اممم زربا خايبة

يوسف: مغتندميش راني ولد الناس كولشي تيشهد فية بالخير

خديجة: ههه شكااار راسو

يوسف: وووو العرس؟ !

خديجة: مال العرس؟ !

يوسف: شنو تبغي ديري العرس؟ !

خديجة: ماااا صراحة مفكرتش فيها نتا للي عزري واش تبغي العرس؟ اما انا درت عرسي

يوسف: خديجة نساي راك كنتي مزوجة

خديجة: اممم

يوسف: صراحة مبغيتش

خديجة: (بقات ساكتة) اوك

يوسف: ونتي؟! باغيا العرس؟! تنهضر بجدية

خديجة: (تفكرت كان باها دار ليها العرس واخا ماشي شي عرس كبييير حيت عائلة لعريس مكانوش باغيين) لا انا دوزت العرس اللول

يوسف: عاود (كان مبتاسم غير قرا شنو كتبت غوبش )

هضرنا داكشي خاصو يبقى ماضي

خديجة: مقصدت والو

يوسف: ماشي مهم تقصدي ولا لا ولكن داكشي يبقى ماضي انا نهار اللول قلت ليك اخديجة علاقتنا غتكون بحال انا ونتي اول وحدين فحياة بعضياتنا

خديجة: علاش كتحشم تقول انك غتزوج وحدة مطلقة؟ !

يوسف: (بقا غير كيشوف هو فين قاصد هضرتو وهي فين مشا بالها خرج من الواتس حيت الا بقاو هاكا غير غيتخاصمو وهو فغنى هادشي.. رجع اورطيغا جلس هز من اللوز وبقا كينقب) هانية!!! نطلعو لسطح؟

اورطيغا: اه اهاااه. يوسف الا كنتي باغي تمشي عند صاحبتك للدار هانية

يوسف: شكون؟! شكون صاحبتي؟ !

اورطيغا: للي فالدار عندي مالك دايخ !!

يوسف: علاش؟ !

اورطيغا: هههه شوف نتا علاش !!

يوسف: (عاد فهمو حيت كان مشغول مع هضرة خديجة فعقلو )

انا نطلع لسطح

(تبعو اورطيغا طلعو كان البرد دار القب شعل اورطيغا ݣارو)هدا ݣارو ولا جوان؟ !

اورطيغا: عفا الله (جبد ݣارو اخر شعلو وعطاه ليوسف) مزال حتى نتا كتكيف

يوسف: ساليت معاه.. (بقاو كيكميو ݣارو عادي) واش كنتي تتهضر على ملاك !!!!

اورطيغا: اه عليها علاش عندك بزااف

يوسف: جاوب تيليفونك بعدا

اورطيغا: (جاوب وهو كيشوف يوسف ويتبسم دارلو إشارة تسنى دقيقة!!) وي زين... لا كاين مع صاحبي.. لا صاحبي صاحبي من لافامي.. وصافي هضرت غتجي غتبقاي فالزنقة.. ههه (قطع وكمل بلميساجات )

يوسف: ياكما خسرت ليك لبلان

اورطيغا: لا لا.. أيااام الله طويييلة بانلي نتا للي ضايع ونتا واقف حدايا

يوسف: البنت راه بحال ختي

اورطيغا: ختك (خرج عينه زعما ممتيقش ورجع تبسم زعما كذب على واحد اخر )

يوسف: (سكت مدة بحال كيفكر ورجع شاف فيه) غنتزج ختها

اورطيغا: شنااااااوااا!! (جبد ݣارو من فمو) كان خاصني نجيب داك طرف لحشيش معايا صبر صبر.. (شعل ݣارو اخر) كفاش؟ !

يوسف: ههه واش حتى نتا كنتي داير فبالك بيني وبين ملاك شي حاجة؟! كنا تنبانو كوبل؟ !

اورطيغا: انا معلاباليش بيها اصلا وقضية اونكووبل كنتو تتباتو بحال شي قرعة وكاس ههه

يوسف: ههه متنمرش عليها هي عندي عزييييزة بزاااف

اورطيغا: صراحة قرار زوين متزوجهاش, تنأيدك (صفق كيظحك )

يوسف: مراااااد نتا اول واحد هضرت معاه فهاد الموضوع

اورطيغا: منين قلت مراد انا نسكت من الظحك

يوسف: فاللول قلت نجرب مع ملاك لمحت ليها والو السيدة مكيناش هنا معتابراني خوها شفت ختها

(بحال كيقلب على شي كلمة مناسبة )

كولها عاجبااني جاتني مناسبة لية بزااف وعاد بنات مربيين عائلة تهز ليك الراس

اورطيغا: امم اوا وهي؟ !

يوسف: حتى هي تفاهمنا بزاااف عقلها كولشي عجبني

اورطيغا: لا على لوخراا.. منم مزيان الله يكمل بالخير حسن الواحد يضرب الحديد محدو سخوون هانتا شحال جبدتي مع ديك خيتي وفالتالي طلع بلانها خاااوي

يوسف: (تبدلو ملامح وجهو) متعاودش تجبدهالي

اورطيغا: مزيان والله مزياان (معقلش على ختها) وووختنا فالله

يوسف: شكون ملاك؟ !

اورطيغا: اممم

يوسف: فليفلة اخويا صراحة انا كنت باغي نتزوجها موظفة موهيم تكون مستقلة ماشي ماديا ولكن ختها بدلتلي هاد الفكرة بغيت اخويا للي تهلى فية نكون عندها غير انا ندخل للدار نلقاها ديما تتسناني نربي وليداتي معاها ماشي نجيب مربية مهم عاجبني بزاااف هادشي ..

اورطيغا: بغيتي البلدي وكان

يوسف: هههه مهم

اورطيغا: اوا لوخرا

يوسف: واخا نعطيك فرق بسيط، خديجة كتحسسك انها محتاجاااك ضروووري تكون فجنبها تعتاامد عليك فكولشي يعني الا خويتي بيها بقات خلا تتحس انك راااجل وحتى الا مكنتيش قاد بالمسؤولية كتخلييك باغي دير على قبلها بزااف

اورطيغا: اوا نص ميتروو

يوسف: ههه بحال كنتي بحال مكنتيش ههه عاد خاصك ضرب وتقيس

اورطيغا: ههه سي باينة فليفلة

يوسف: ملاك هي المثال ديال المرأة القوية،

اورطيغا: شحال ما بغات تقول تيبقى الرجل قواام عليها

يوسف: ههه هادي بالظبط صعييبة عليك

اورطيغا!! علية،!!! تا راك متتعرف واالو.. عرفتي مزيان عجبني الحال هضرنا فهادشي وعجبني الحال تجمع راسك وتزوج

يوسف: ونتا متزعمش

اورطيغا: الاااا الاااا خوويا انا داير بية انواااع علاش نقلب على الملل بيدي

يوسف: داكشي متيدوومش

اورطيغا: حاليا انا راسي عااامر بحوااايج أهم

يوسف: (بدات كتنقط هبطو من سطح) معرفت واش تكون محتاجة شي حاجة

اورطيغا: عوج راسو بمعرفت ودخلو فحاالهم وحتى يوسف تبعو باغي يخليها على خاطرها ...



أجزاء القصة
الاسمبريد إلكترونيرسالة