JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء سادس عشر

ملاك: (كضور عينها) وعلاش نهضرو؟!

اورطيغا: (قلب وجهو ورجع شاف فيها مربع يديه فوق الطبلة ) امتى غترجعي

ملاك: هه قلتلك السيمانة جاية

اورطيغا: اوا (شافت فيه زعما شنو! هز القهوة جغم منها)

باينة تتلقاي راحتك فصفرو كتر

ملاك: (عضت شنافتها بحال كتفكر قربت حتى هي الطابلة مكتشوفش فيه عكسو هو)

كرتاح حيت كاينة فيها ماما ومي حلو ولكن (حركت راسها بلا)

اورطيغا: علاش حيت باك مزيركم؟!

ملاك: لاااا بلعكس الزيار ديالو زوين هو للي خلانا هاكا محتارمين ريوسنا والحمد لله قرانا مزيان كبرنا على هادي حشومة وهادي عيب وهادي حراام معمر نقصاتنا شي حاجة الحمد لله، غير حنا ولا نقول انا مرة مرة كندير هاك وهااك

اورطيغا: باباك تيبان انسان مزيان معقول حنين تيبغييكم خاصكم تهلاو فيه

ملاك: (تبسمت وشافت فيه) اه (زفرت واخا مزال متبسمة قبل الخيانة كان كيبان ليها احسن رجل فالعالم باقي ولكن تزعزعت شي حاجة من داكشي للي دار)

من ديما كان مهلي فينا

اورطيغا: (بفضول كبير) وشنو المشكل عندك حيت تزوج وولد مع مرآة واحد اخرا!!

(شافت فيه مصدوومة)

عادي حنا تنهضرو؟!

(مجاوبتش وبان فيها الانزعاااج)

انا مثلا با سمح فية قبل حتى ميعرفني ولا يشوفني وحتى فاش عرف مي حاملة بية مبغاش يعتارف بية

(بقات كتشوف فيه جاها اعتراف خطير من واحد ديما داافع كبير، ولكن ملامحو تدريجيا كيتحولو ومبقاش هادئ)

ملاك: (باغا تعرف كولشي عليه ولكن هنا سكت بحال سااااهي كيفكر)

حم فاش كنا فهرمومو داك العرس، هو للي كان مات؟!

اورطيغا: (باقي ساهي) هو.. (حرك راسو باه) هو..

حتى منين بغيت نمشي ونشوفو كنت كاره جد اصل مو ولكن!! (خرج عينو منين تفكر)

منين حطيت رجلي فديك لبلاد رجعت 30 عام بحال شي ولد صغيير مجلي على باه ومو (زفر هز كاس القهوة جغمو مرة وحدة بحال كيشرب شي شرااب وهي كتشووف فيه، مزال مكيشوفش فيها)

مشيت وصلت للحومة لقيت الݣنازة ومن زهري هه عاود لقيتو تدفن

ملاك: (بعفوية زادت قربت الكرسي للطابلة) نتا درتي كتر من جهدك وفوق استطااعتك

اورطيغا: (شاف فيها وصغر عينو) كنت باغي نشوفو حي

ملاك: علاش

اورطيغا: معرفت مهم نبان قداامو ونشوف كفاش غيحس منين يشوفني

ملاك: (بغات تبدل ليه الموود) كان غيندم حيت ضيع رااجل كان غيكون سند ليه وواقف فظهرو فاش يكبر هو للي ضيع بزااف دالحوايج زويينة، ولكن ربي فضل داك الحنان كامل يتعطا لميمتك (بقا كيشوف فيها) كل حاجة كتوقع لينا فحيااتنا ربي كيدير ليها حكمة نتا معارفهاش دابا وكتقول علاش انا ولكن مع الوقت غتفهمها..

رشيد: ودابا هادي متجيش للدار يديرو عرسهم وتمشي تسكن معاه ولا من قبل يقول راه غيدييها

زهرة: انا للي قلتلها تزيد هاد اليوماين مشتيش الا رجعو دوك الهجيج

رشيد: الا سميت مو راجل يرجع

زهرة: مبغيت صداع مبغيت مشاكل صافي تبقى اصلا كولشي واجد وراها كتعمر دارها وتشري حويجاتها

رشيد: اوا وملاك شفتها عجبتها الخدمة تماك

زهرة: اوا هانتا قلتي الخدمة تكمل ياماتها فاس وترجع

رشيد: متبقاش تقبل تبقى تخرج

زهرة: بنيلها بيت فسطح

رشيد: (بقا ساااكت)

زهرة: باش تعرف علاش كتطير تقبل لخدامي على برا حيت ملقاتش فدار باها الراحة

رشيد: دابا أنا للي مخليها تطج!!

زهرة: نتا فاهم علاش هضرت.. خليتي نعس الولد

~~~~~~~~~~~~

اورطيغا: (رجع المغني كيغني يعني رجع صدااع ولكن كلامها حرك فيه شي حوااايج فشكل!!

بقا غير صاااقر وكلمة انه هو للي ضيع رااجل شاف فيها كانت كتسفق وماشية مع الموسيقى تبسم اول مرة شي واحد يقول ليه هادشي!!! شوية شافها كتحرك قزيبتها فالكرسي حيت شخضت بالشعبي مزيااان بقات كتشالي بيدها وتغني هاد المرة شد يديها ولكن ماشي بنتيير دارهم بين يديه)

هنييينا اشنيولة

ملاك: ولاش جايبني بلاصة دالشعبي

اورطيغا: (تبسم) هنيينا الله يرضي عليك.. (جبدت يديها، لوات شنايفها ومن لداخل فرحااااانة، المغني وقف وبقات غير موسيقى خفييفة الناس بدات كتنوض للبوفيه)

شنو تاكلي؟!

ملاك: انا نوض نشوف شنو كاين

اورطيغا: كاينة المرقة

ملاك: داكشي كامل وغير المرقة!!

اورطيغا: انا نجيبلك تبعني نتفاهم مع جد مك

ملاك: (بقات متبعاه مفهمتش علاش مخلاهاش.. مع بعد هزت صاكها فكتافها ومشات من مورااه كيعجبوها هاد الاجواء ومغتحرمش راسها حيت هو مابغاش,

ضار لقاها هزت طبسيل تابعااه تبسمت كتقليلو السم بحواجبها حرك راسو بلا حولة بقات كتشوف كاين بساطل الحوت دجاج كاين دجاج محمر لحم بالبرقوق انواع ليباط رفيسة السوشي....

كولشي موجود هزت 3قطيبات ديال الكفتة وشوية ديال خضرة صوطي هزت 3 حبات السوشي بغات تجرب المذاق ديالو هزت فخض ديال دجاج مشات الطبلة حتى كتشوفو جايب جوج طباسل عامرين ومنوعيين جلس حداها كيشوف فطبسيلها)

اورطيغا: شنو هاد التخليطة!!

ملاك: غير 5 بحال يجيهم السيزي ويسدو هاد المحال!!!

خديجة: (مشاو لدارهم وصلو دوك المااعن خديجة مبغات تستف واالو حتى تخمل وهو مبغاهاش تخمل حيت غيجيب لمرا للي تخمل وتستف حتى كانت غترفض بغات هي تقاد حوايجها بيدها وهي تلبدها وسكتت مدام اقتراح منو الا تقبل باش متولفوش بحال الإكس ويردها حتى هو خداامتو.. خلات غير الحوايج غتديهم معاها حتى تجيب كوولشي فدقة وحدة) بيت نعاس تيتسد بالساروت؟!

يوسف: اه

خديجة: مزياان

يوسف: متخافيش اصلا متيجي حتى واحد

خديجة: مخيفاش، غير كيعجبني هاكا وصافي (جات بغات تخرج من الكوزينة وهو يوقف) هه شنو عاااود

يوسف: بغيت نشوف شعرك وااايلي اخديجة والله حتى رديتيني بحال شي ولد صغير صافي بغيت نشوف مطاالبش شي حاجة اخرى

خديجة: هه ومالك كتقولها ونتا معصب

يوسف: حيت قطعتي علية الما والضو بزاااف!!!

خديجة: (تبسمت مبعدة عليه كتفك الشال وهو متكي على باب الكوزينة كيتسنااها مع زولاتو وجهها بان فشكل زادت طلقت شعرها للي مقاداه وضاربة الحساب لهاد الطلب كانت مصايباه من لتحت بوكلي ودايرة ميكاب كيبينها طبيعية، دوزت صباعها ففروة شعرها قالبة لافخوونش لجهة اخرى ومقادة ڤوليم شعر)

مزيان هاكا

يوسف: (هز حواجبو بزوج باعجاب مقرب ليها شاد شعرها بيدو كانت زوينة وزاااادت حتى ملامحها تبدلو بلا حجااب)

صراحة الحجاب سترة ورحمة، هاد الزين من حقي غير انا نشوفو

خديجة: (تبسمت حشا يديه ففروة شعرها من مور ودنيها ولكن بلطف حتى حطها فوق حنكها بقات غير كتشوف فيه لامسة فيه الحنان والاعجاب وتقدير انوثتها)

يوسف: متخيليش شحال تنكون فرحان معاك

خديجة: حتى انا!! حتى انا بزاااف (باسها برفق وهي بقات على نفس الابتسامة حتى بعدت شوية ورجعت اللور بقاو خصلات شعرها فيدو) وصااافي

يوسف: متخااافيش

خديجة: نخاااف!! ههه معنديش مناش نخاف ولكن... يوسف مندمتيش على زواج من مطلقة

يوسف: الا على ديك الجلدة!! متتعني لية واالو المهم هو نتي من نهار تخطبنا رجعتي ديالي للي سبق تنعتابرو مكاينش

خديجة: ولو نتا عزري وتبغي!!

يوسف: شكون قالك انا عزري؟!!

خديجة: ههه ياااك

يوسف: الله يسمحلي حتى انا درت حقي من الغلط ولكن داكشي فاات المهم هو دابا باغي نعيش حلالا طيبا معاك.. مكاين شي اوفر اخر

خديجة: مفهمتش

يوسف: شي عرض اخر شي كادو زعما راه قلت كلام زوين نستاهل شي حاجة شي بيزو اي حاجة

خديجة: ههه (باستو فحنكو) مزياانة

يوسف: ههه صافي!!!

خديجة؛ ياله نمشيو (ردات الشال عيا معاها يباتو ميديرو والو ومقبلتش وهو غير كيزيد يتلهف عليها...)

#خديجة

رجعها يوسف وهو مشا فحالو دخلت للدار ملقاتش ختها للي كانت مابغاتش تخرج ولكن كان مشا الحال..

خديجة: بالصح مزال مجات

وفاء: انا حسابلي خرجت معاك

خديجة: لا كانت قالت لينا مافيها متخرج شحال رغبتها والو، يمكن خرجت غير هنا تجيب شي حاجة

وفاء: اوا صافي راه شوية وتجي

خديجة: معندهاش حتى التيليفون باش نهضرو معاها خفت غير تكون وقعت ليها شي حاجة!!!

وفاء: الاااا ان شاء الله متكون وقعت ليها والو!! متكونش مع اورطيغا؟!

خديجة: زعما!!

وفاء: معرفت قلت كنت سمعت بحال اليوم غتجيب طموبيلتها يمكن مشاو بجوج يجيبوها

خديجة: (صونا عليها يوسف يعلمنا راه وصل للدار) يوسف عفاك صوني على اورطيغا شوف واش ملاك معاه تشوشو عليها

يوسف: وعلاش ملاك غتكون معاه

خديجة: يمكن خرجات معاه باش يجيبو طموبيلتها يمكن مهم نتا غير سولو

يوسف: 11 دالليل هادي

خديجة: وراه سخن الحال بنادم مكيدخلش بكري

يوسف: واخا انا نشووف (دخل الجردة كيصوني على اورطيغا للي كانو راجعين)

وي مراد صافا!!

الحمد لله اخاي.. واش معاك ملاك؟!

بالصح!!! اممم.. لا غير تخلعت عليها ختها.. واخ..

(قطع كيفكر فهاد الزوج للي بانت فيهم كمياء غريييبة بقد مكانو كيكرهو بعضيااتهم دابا كتلقاهم كيعمرو مع بعضيااتهم شنو تبدل؟!

هو ماشي بغاها تبقى كارهااه ولكن مبغاهمش يكونو بزووج مابغاش صدييقتو يتظحك عليها حيت عارف اورطيغا معينوش فالمعقووول وهادشي للي مخليه يبعد ختو عليه واخا اهتمامو لملاك غير بعلاقتو مع ختو للي كيبين انها ختو لا غييير..)

غيثة: (كانت فالجردة مشاعلاش الضو غير كتصنت، بصوت مخنوق)

يووووسف

يوسف: (ضاار فداك ظلام هي عاد شعلت الضو مفهمش اصلا علاش ضو الجردة مطفي)

غيثة!! مالكي جالسة فظلام؟!

غيثة: (وقفت وجاية عندو وباين عليها العيااء بكترة البكا)

سمعتك عيطتي لاورطيغا على حساب ملاك واش حتى هوما غيتزوجو؟!

يوسف: (باستغراب) لا، وعلاش كتسولي؟!

غيثة: عادي كما نتا تتعرف اورطيغا حتى انا تنعرفو

يوسف: اوا حياتو هاديك

غيثة: مالي غندخل فحياتو انا غي حيت كنت عارفااه مع ليلى

يوسف: بنت محمد!!

غيثة: اممم ويمكن غير صديقها مهم انا غير سولت

يوسف: معرفت، لي تنعرف هو وملاك غير اصدقاء

غيثة: متأكد؟!

يوسف: للي متأكد منو مخاصكش تعمري راسك بهادشي, مالكي؟!

غيثة: انا سولت عادي حيت حتى ملاك صاحبتي ولكن مغيعجبنيش الحال تخبي علية حيت تنبقاو تنتعاودو انا وياها

يوسف: مكاين والو بيناتهم بجوجهم لا علاقة، مهم علاش نتي جالسة بوحدك هنا؟!

غيثة: والو كنت جالسة وصافي خاصني نبدا سطاج عييت بالجلاس فالدار وقنطت بزااف الروتين وماما فيها نݣير بزااف وزادت كتعصب مع هادشي دالعرس

يوسف: احسن حاجة غديري انا نعاونك فاشما بغيتي...

كملو السهرة وراجعين فحاالهم كيتعاودو ومسكتوش من الهضرة

اورطيغا: حقا الا جابتها الصدفة وهضرتي مع الوالدة مهم جبدت ليك لساانك شي تويشية بحال هاكا متقوليش ليها فين سااكن مثلا الا جبدت معاك الهضرة

ملاك: وعلاش غنجبد معايا الهضرة انا

اورطيغا: مثلا وصافي حيت تنعمر مع يوسف وعراضي وكذا غتقدر تفكر راك تتعرفي فين جالس

ملاك: اممم وعلاش مباغيهاش تعرف

اورطيغا: هكاك وصاافي

ملاك: اممم باش تعيش وتزهاا كما بغيتي واقلة راك ناسي راه ربي فوقك والدنيا مديمااش

اورطيغا: ههه مهم نتي خدمي روجوولة معايا فهادي وخلي داكشي بيني وبين للي خلقني

ملاك: نفكر... (كتسالي معاه بدوك التعابير ديال العجرفة للي كدير ولكن عرف علاش يوسف كان كيقول عليها دايرة بحال البلسم!! خفيييفة على القلب ولكن تقييلة على الاعصاب ديالو!! فكر فجهة اخرى واش حتى يوسف هاكا كان كيحس فاللول من جيهتها!!!!!

هزت تيليفونها كتشوف فتصاور للي صورها فالريسطو وكتبسم مجاتها حتى وحدة زوينة للي مغمضة عين للي مظلمة)

مزيان كنتي ݣزار ماشي مصور

اورطيغا: علاش

ملاك: يديك ماشي خوت مكتعرفش تصور حتى وحدة مجاتني زوينة غير مرعوود كيصور

اورطيغا: (هد عليها بيد مبعدة وجهها كظحك) بحال لساانك متيعرفش يهضر

ملاك: بزااااف علييك (مشقلبة عينها) انا لحلااااااوة

اورطيغا: (ضار مستهزأ منها وكيظحك) منين؟!

ملاك: (كتقليلو السم بحواجبها) باشما بغيتي

اورطيغا: (طلعها وهبطها كيتبسم ورجع شاف فطريق) وريني ونحكم

ملاك: (ضربت الطم معرفت متجاوبو مموجداش لهادي شي معيورة ضارت كتشووف لقاتو قرب للمحال ديالو) غترجع لتما؟!

اورطيغا: واحد السيدة كانت بغات شي كموند ضرووري نعطيه ليها ومن لبارح وهي تتوصي مجاتش نخلي كموند كبيرة المتعلم (حركت راسها باه يمكن هي للي هضر معاها وحسابلها شي صحيبتو ومنين قال سيدة اذا غتكون مرا كبيرة، بقات حاضية عاجبها الحال تكون فطموبيلتو وهادشي للي ضار بيناتهم هاد نهار تطور كبيييييييير راه عاود ليها على اسراارو وشنو كيضرو فخااطرو وعاد معاملتو، مشات الابتسامة منين وقفت وحدة بالرونج وخارجة منها تيتييزة وشعوور كان هو مخرج ميكات وقف معاها والدري للي خدام معاه كيعمر ليها فالكووفر كتشووفو كيظحك معاها وعطاتو شي جوا باين ديال الفلوس بغات تمشي ودارت يدها فوق ذراعو بحال امتنان وطلعت للطموبيل هو رجع للمحال وهي ربعت يدها مكرهة.. عيات تقنع راسها باش متبينش وتشد لسانها وتحكم فيه طلع وديمارا زاايد)

ملاك: تعطلنا

اورطيغا: عندك خدمة غدا؟!

ملاك: غدا ويكااند نسيت؟!

اورطيغا: آه مشات من لبال عندك شي بروݣرام

ملاك: نجيب طموبيلتي الا كتاب

اورطيغا: امم السيد خدام يمكن غيمشي يجيب شي سلعة من كازا ولا طنجة

ملاك: بالصح!! وميخليهالكش فشي بلاصة

اورطيغا: خليها تقاد مزيان ياك مخداماش هانتي ملبدها فالدار

ملاك: هاء!!

اورطيغا؛ خلي السيد يكمل خدمتو الطموبيل عندك واااكلة الدق وخاص يسييلها الموطور وشحال من حاجة

ملاك: ياك قلتي تصايبات

اورطيغا: جربها ومديماراتش

ملاك: اوا ردلي فلوسي ماطموبيل ماا تا وزة هاديك للي بعتيلي...

زهرة: (كتهضر مع بنتها ابيل ڤيديو وكتوريها شنو شرات وكانو غير حوايج دلفريييع والفرحة باينة فيها بكترة مكانت محروومة من عمر) تبارك الله راك شريتي كولشي ابنتي

خديجة: تقريبا بقا خاص غير حوايج دالخروج

زهرة: بشوية بشوية ابنتي راه تبارك الله تهلا فيك متزيرييهش حتى نتي

خديجة: والله مكنزيرو صراحة ضرييف بزاف ولكن مو مكتحملنيش اماما

زهرة: التيقااار ابنتي معندك مديري وعندك شي نهار تعطيها خو جواابها خليك بتربييتك ربي راه معاك وكيخلص كل واحد على قد نيتو

خديجة: (تزعزعت) بالصح

زهرة: واش مزال مدخلت ختك فين مشات وتيليفونها واش مزال مجابتو من الخدمة

خديجة: غتكون غير مع شي طالبة مشات تجيب ݣاع داكشي للي فاتها تسناي اماما نجاوب يوسف ونرجع نهضر معاك

زهرة: واخا ابنتي حقا عيطت ختك فاطمة راه هي غدوز عندك باش تجي نتي وياها

خديجة: ولكن راه غيطلي بابا وقالي نهار الاثنين فيجب يجيب شي سلعة ويهبطني معاه

زهرة: اوا الا هكاك صافي هبطي مع باك وختك تلحق بلعشية ونيت مريم غتجي حتى هي باش تعاون

خديجة: صافي مزيان (قطعت وجاوبت يوسف للي سول على ملاك وكانت مزال مجات وباين معاجبو حال)

يقدر بيناتهم شي حاجة

يوسف: زعما!!

خديجة: معرفتش خليهم على خاطرهم وهوما يختارو ملاك بعقلها وحتى مراد ولد الناس

يوسف: (بقا ساكت بدلت الموضوع وكملو هضرتهم..)

~~~~~~~~~~

اورطيغا: (وصلو للحومة كانت وفاء ياله خارجة من الحانوت كظحك مع شي واحد تماك، كانت باغية تخرج وشدها من ذراعها)

متبقايش تخرجي مع وفا

ملاك: (جبدت يدها بشوية) وعلاش؟!

اورطيغا: هي تعاود ليك علاش ولكن (بغا يتحلف عليها متبقاش تخرج وهو يسكت) انا قلت ليك

ملاك: شوف انا مكنحملش نقص من شي بنت هاكا

اورطيغا: هاد الهضرة غير تخربيقة من التالي معامن شتك معامن شبهتك وسدات مدام الا هي متتبغيش تخرج معاك علاش نتي باغية ديري فيها خالف تعرف

ملاك: مكنديرش فيها انا هاكا

اورطيغا: انا نصحتك

ملاك: وزعما هي صاحبتك

اورطيغا: صاحبتي مالي سميتي زوبيدة!!! معنديش سمعي لكلام ابنتي مجيتش وقلت ليك هاكا من والو ساكنة معاها ديرو واش بغيتو ولكن لباب ميدوزكمش بجوج

ملاك: (حلت لباب وخرجت بقات شاداه) شووكرا على هاد لعشية

اورطيغا: (متكي على لڤلون) غدا فلعشية غنجي عندك

ملاك: (هزت حاجبها متبسمة) وعلاش؟!

اورطيغا: ياله سيري مدوري لا هاك لا هاك لفاك عاود مطايفة فشي قنت

ملاك: (شقلبت عينها سدت لباب) بحال إكس

اورطيغا: (بقا متبعها متبسم مشات نيشان طالعة كتزرب، جمع الابتسامة) اهيااا شنو هادشي احميدة!!!!

حمزة: (جاب نمرة اخرى صونا عليها والو مكتجاوبش صونا بريڤي مبلوكية بنمرتو مبلوكي الفايس انستغرام اي وسيلة تواصل مبلوكي فيها، غير زاد تعصب مفهمش مالها غير قبل ميعرف بحمل مرتو ياك بينات ليه الحب ومحتاجاااه حتى دابا تسمعو واش هو كان عاارف!!!

محملش راسو يترفض بحال هاكا من طرفها ومتعطيهش حتى وقت!!! خرج باش يتعشا كيتسااطح مع اورطيغا حدا لباب)

سلام

اورطيغا: عليكم السلام (حل باب دارو ولاخر كيهبط، جاه انسان داخل سوق رااسو ولكن للي بقا مبرزطو هو ديك الريحة مغريباش علييه ولكن هنا كاين غير الطلبة دخل مشا لبيت نعاس للي رجع مفرش ناضي خاصو غير شوية الديكورات وشي كوڤر النموسية.. رجع هز تيليفونها للي فاش قلب انستغرام ديالها لقا راسو هو اللول روشيرش تبسم ولكن دغيا كتمشي الابتسامة منين كيقاها قلبت على ݣاع دراري للي فالشلة..

الفشلة مع هاد نص ميتر

عندو نمرتها ولكن مزال مبغاش يصيفط ليها حط التيليفون كيحاول غير يفهم راسو علاش رجع كيعمر معاها الوقت بزاااف وباغيها تبقى كتر وكتر تفكر كلامها قبيلة كفاش شكرااتوو وفلحظة بينت ليه ان داك الماضي هو نقطة قوتو ودوك المشاكل للي كيشوفهم عقدة هي شاافتهم بسااط وبلعكس شافتهم نعمة علييه وبينات ليه ان هو ومو مكانوش محتاجين ذكر يوقف معاهم!! هاد الكلام خلاه يحس احساس راحة للي جاتو فشكل يعني ممحتاجش يسمعو منها ولا من غيرها ولكن باش وصلت الهضرة ومن بعد تعاملت كأنه عمرو قال شي كلام حساس هو للي خلاه يبقى غير كيفكر فيها... بحال كان جالس مع راسو ماشي مع انسان اخر للي نصحو!!

وانا نقول يوسف كالو ضرب لسق واخا تزوج ختها ولكن!!!!

نفض افكارو صونا على مو جاوبت

اورطيغا: وبزاااااف على هاد لقطييعة وتذمني بالله اوالله عمري نسيت ديك المخلوقة يااااله منين مباغياش ݣاع تيقي

أمينة: غير نشوفها فالدار تشعل فية العافية وعاد كتقولي لا انا كنبغيه صالحيني معاه

اورطيغا: هه واش غديري ولدك مطلووب الزعرة

أمينة: طلبك جنية

اورطيغا: اعوذ بالله م

أمينة: دابا واش بغيت

اورطيغا: توحشتك اميمتي وبغيت نجي نشووفك راه بزااف هاد القلبة لي درتيلي

أمينة: (حست بتأنيب الضمير) حتى انا توحشتك اولدي ولكن داكشي للي درت معجبنيش امراد معجبنيييش

اورطيغا: ميتعاودش

أمينة: ميتعاودش هي الا نضتي تزوجتي

اورطيغا: نجي غدا نشووفك

أمينة: اجي احبيبي, وتغدا معايا؟!

اورطيغا: نكمل من 'بن سودة ' ونجي عندك وأصلا الحاج خاص نجيب ليه حساب شهر

أمينة: واخا حبيبي مشهي شي حاجة؟!

اورطيغا: للي درتي... انا عندي الغراض غير بيك

أمينة: الله يجيبك على خير احبيبي قولي فين راك جالس دابا سولت العساس عليك قالي مكتجيش

اورطيغا: مع شي صحابي

أمينة: شكون هاد صحاب ياكما رجعت الليدو؟!

اورطيغا: لا

أمينة: اوا ولدي (بقاو كيتعاودو وهو كيسمع ليها كتعاود ليه وهو داير ليها الخاطر..)

أصبحنا وأصبح الملك لله

خديجة: (كانت نعست بكري فاقت لقات ختها مزال ناعسة مشات للكوزينة ياله بغات تقاد فطور صيفط ليها يوسف ميساج باش يخرجو يفطرو مجموعين رجعت شنو كانت جابدة من الثلاجة، مشات تفيق ملاك)

نوضي اديك لخميرة نوضي من امتى وليتي تقسري مع اورطيغا

ملاك: شنووووو اخديجة

خديجة؛ نوضي نفطرو يوسف غيجي من مورانا يدينا نفطرو

ملاك: (سادة عينها) مافياااش غير سيرو

خديجة: حشومة ختي ياله نمشيو راه كيأكد باش نكونو كاملين وهو مقلق منك كيقول مبقيتيش كتبغي تخرجي معانا

ملاك: ما فياااش اخديجة وفية نعاااس

خديجة: وغير نوضي عفااك اصلا غيجي هنا وغينوضك بالزز منك اللهم نوضي بوحدك

(بقات فوق راسها حتى نوضتها كتنݣر مشابعااش نعاس قضات روتينها وخديجة دخلت كتقاد راسها صلات الصبح عاد دخلت لبيتها لبست حوايج عاديين دهنت اكخو دارت شاالها وبقات كتسنى خديجة حتى صونا عليها يوسف)

هاحنا نازليين...

بلا مطلعو لا واجديين...

ملاااااك صافي؟!

ملاك: باااز اختي ساعة وانا جالسة كنتسناك

خديجة: ههه (هزو صيكانهم وتمو هابطيين، ملاك دازت من حدا دارو معرفاتو واش كاين ولا لا، وصلو لتحت مع بغاو يحلو لباب كيخرجو فحمزة كيحل لباب)

حمزة: (باستغراب) ملاك!!

ملاك: ياله اخديجة

حمزة: واش ساكنة هنا؟!

ملاك: شوف احمزة والله حتى نديكلاري بيك الا مبعدتينيش انا كنقولهاالك سير تبعدني حسن ليك

حمزة: (مشا جيهتها) صبري غير نهضرو

يوسف: (بغا يعيط ليهم دار تيليفون فودنو مقرب للباب لقاهم واقفين مع شي واحد دخل وباين الاجواء ماشي هي هاديك) شي مشكل؟!

خديجة: (خافت) لا واالو غير تلاقينا بولد الجيران وصافي ياله بسلامة اخويا

ملاك: (جرتها ختها وهي كتخنزر فيه وفراسها شنو كيدير هدا على هاد صباح وعاد فاش شافتو بقا تماك!!! يوسف كيهضر وهي عقلها خدام)

يوسف: ملاااك

ملاك: باغدوون منتابهتش

خديجة: (بغات تزرب على الموضوع) راني مفيقااها غير بالسيف نتا عارف ملاك فلويكاند كترتاح فيه وهاد مكتحملش للي يفيقها من نعاسها

يوسف: (شاف فملاك) مبقالهاش وقت لينا

ملاك: (تبسمت) لا لا غير كما قالت ليك خديجة فية نعاس وصافي

(شافت فطموبيلتو للي حاطها فبلاصة اورطيغا للي مكااينش ولكن كاينة غيثة للي مفخبارهاش كاينة حتى عي، وعاد حاسة غتكون بيناتهم الاجواء مكهربة وعاد غتزيد الا كانت شي حاجة خرجت سلمت عليهم وللي جاها فشكل كانت كتعامل عادي ماشي بحال لبارح بلعكس كظحك...)

غيثة: (ركبو بزوج اللور والحرام القداام) ملاك صاڤا؟!!

ملاك: الحمد لله ونتي؟!

غيثة: super، كيف غادا مع الخدمة؟!

ملاك: صاڤا

غيثة: (جرتها بهمس باش ميتسمعوش لوخرين) لبارح كنت مديرونجا وصافي

ملاك: (مكمشة عينها) امتى؟!

غيثة: لبارح فاش جيت عند اورطيغا كنا مناقشين شوية فشي حاجة وحتى الليل عيطلي وبقا تيفهمني

ملاك: (حركت راسها باه) ااه مزيان

غيثة: (كانت ديجا صيفطاتلو ميساج وصونات عليه مجاوبش ورجع كتب ليها ميساج)

"نكمل ونصوني عليك"

(وراتها لميساج وملاك بعفوية قرات)

هاحنا مزال فيها

ملاك: مزيان

غيثة: اوا كاين شي حبيب القلب شي خطيب

ملاك: (حركت راسها) لا

غيثة: وااايلي هاد الزين كامل معندو واالو ميمكنش

ملاك: مااااا هاد الساعة معلاباليش دابا بشي حاجة وصافي

غيثة: اوا معليش كولشي فوقتو زويين، لبارح شنو كنتي تديري عند اورطيغا

ملاك: شي خدمة وصافي

غيثة: كفاش خدمة؟! زعما نتي خدامة فالتجييهز!!!

ملاك: (فاهماها وماشية معاها) شي خدمة دابا يشرحها ليك هو من بعد

غيثة: ااه بالصح، (باغيا تجبد منها الهضرة، وصلو للقهوة نزلو وجلسو كولها ولفطور للي خدا رجعت صونات وقطعت عليه شي جوج مرات وهو يرجع يصوني غمزت ملاك زعما راه هو) انا جاية

يوسف: غيثة! فيين؟!

غيثة: انا جاية اخويا (بعدت عليهم غير شوية كتهضر بشوية) وي اورطيغا

اورطيغا: شي حاجة اغيثة؟!

غيثة: انا مقلقة منك

اورطيغا: علاش؟! (واقف على عجل باغيين يذبحوه)

غيثة: لبارح شفتني مشيت مقلقة ونتا مسوقتيش لي..

اورطيغا: واحد شوية ونصوني عليك اغيثة دابا مشغل بزاف (قطع ومشا عند الخدامة للي كيتسنااوه والناس للي باغيين يديو سلعتهم)

ملاك: (كتشوف فغيثة للي كتهضر مكتسمعش هضرتها ولكن من حركاتها كتحلون وظحك رجعت شافت فتيليفونها وفبالها علاش مطلبش نمرتها دوخها داك الاهتمام شنو موراااه؟! وهي شنو عندها ولكن قبل تسول راسها هي شنو كيعني ليها اورطيغا؟!!! وشنو المشااااعر للي كتحس تحط لفطوور جات غيثة متبسمة)

غيثة: (بهمس لملاك) مسمعنيش يوسف

ملاك: (عصبتها) نعام؟!!

غيثة: يوسف خويا مسمعنيش وانا تنهضر مع اورطيغا؟!

ملاك منتابهتش (رجعت كتاكل ومكرهتش غير تنتفها تبعدها حيت جاها هادشي مبااالغ فيه زعما حتى شفتيها بجوج عاد بديتي كتبينيلي شحال هو مهتم فيك فين كان هادشي من شحال هادي!!!!)

بقاو مجمعين كيتعاودو حتى قررو يشدو طريق لإيموزار ملاك رفضت وعيات تعكس وتمرض باش متمشيش. ترجع للدار ولكن ضارو كيقنعووها ووافقت بلا متبغي هي بغات ترجع تشوف اورطيغا راه دايرين العشية يتشااوفو وهو أكد عليها ولكن!!! بقاو تماك دوزو العشية كااملة..

اورطيغا: (كمل الخدمة مشا للدار للي فالسعادة دوش لبس وتقاد نيشان مشا عند مو مع داخل كيتسااطح مع اب ليلى وقفلو فطريق كيشوف فيه بقرف)

شي حاجة ابنااادم!!!

اب ليلى: مزال عن..

اورطيغا: وبقا حاضي (دخل فيه بكتفو حتى زعزعو شدو غير الحيط، اما باها بقا غير كيخنزر حيت ليلى بنتهم حيحت وعتارفت لباها انه هو للي ضيعها معاه وهو دابا مبقاش كيبغييها وبسبابو ضرب بنتو بطرشة باش ترجع الوعي ديالها)

اورطيغا: (بانتلو شي حاجة فشكل فالرياض! شاف فالحاج جاالس حدا النافورة كيهضر مع ليلى للي كتبكي بقا كيضور عينو بغا يسلت يطلع لبيت مو)

الحاج: مرااااد (ضار اورطيغا ومشا عندو سلم عليه)

مشفتينيش؟!!

ليلى: (كانت حانية راسها وحنكها كان حمر مشافتش فيه)

اورطيغا: شفتك مشغول مع ضيااف مشيت تنقلب على الوالدة (باغي يعرف شنو وااقع واش عندو شي دخل فهادشي عاوتااتي)

أمينة: (خرجت من الصالون شافت فولدها هي عارفة شنو وقع حيت تصنتات عليهم مشات جيهتهم) ولدي جيييت؟!!

اورطيغا: (مشا عنقها وهي تهمس ليه فودنو باش يطلع يتسناها فلبيت، استئذن من الحاج وطلع تبعاتو أمينة وليلى تبعاتو بعينها، مع دخلت سدت بيتها بالساروت وضارت عندو)

اورطيغا: (جاتو الظحكة)

انا والله مبقيتش شفتها من داك نهار

أمينة: عاارفة.. (معصبة) اش داك لهادشي اولدي واش بغيتي تقتل فية شي عرق

اورطيغا: وااا للي نطولووه نقصروووه ماااااناا على هاد الحالة هي تابعاني وانا مابااغيش واش بالسيف

أمينة: من اللول متمشيش عندها

اورطيغا: اوا هي طالقة اللعب (ضرباتو لصدرو) ههه اااح عندك شي ضربااات

أمينة: قسمت ليك بالله ونعرفك تابع شي قندووحة دابا

اورطيغا: وااايلي على قندووحة الوالدة ولدك كيطيييح غير فلبيااسات حتى هاد اليامات طحت على واحد لڤيس

أمينة: (بجدية) مكنظحكش امراد

اورطيغا: (جبد من جيبو بواطة حمرة حلها جبد ديك نباالة وهي غير متبعاه كتشوف حلها ودارها فيدها) متجي مع حتى شي بنت لمرا من غيرك (شد يدها وباسها)

أمينة: هه ولد الهم هاكا كظحك عليهم

اورطيغا: نتي غيييير الزين (عنقها وهي كتنهد خايفة عليه بعدت وشافت فيدها كتقادها فيدها) عجبك؟!

أمينة: غزااااااال اولدي الله يحفظك لية ولكن جمع الفلوس ودير شي دوييرة

اورطيغا: واخا واخا.. قوليلي شنو واقع؟!!

أمينة: شنو باغي تعرف اولدي للي خاصك تعرف هاد الساعة هو تبعد على لبنات هاد طريق راه مافيه ربح، وسيير تزوج ودير وليداتك (بجدية شدت فيدو)

اولدي انا مديمااش ليك (تكره)

غير سمعني كما لݣيييتك انا فطريقي حتى نتا تبغي تلݣا ولادك يهزوووك ويكبرو معاك تخدم وتحس بحلاوة فلووسك معاهم تربييهم كما بغييت نتا وتحن علييهم وتخاف عليهم، هاد زهوو اولدي والنشاااط عندو مدة ويفووت ويبقى غير المعقول خمم فكلامي ملييييح ودير علاش تولي امرااد العمر راه كيمشي غمض عين وحلها تلقا راسك بلا ولاد ولا وتاد

اورطيغا: ويلا سمحت فيهم؟

أمينة: (بقات كتشوف فيه مفهمتش علاش ديما كيقول هاكا)

مغتسمحس حيت أنا للي مربياك وعارفة شنو مربية

اورطيغا: (بعدم اقتناع) صعييييب منقدرش

أمينة؛ علاش صعيب حتى حاجة مصعيبة نتا غير توكل على الله وربي غيديرلك للي فيها الخير الواحد كينوي الخير وكيلقااه

اورطيغا: هي موجدالي العروسة

أمينة: ها غيثة لالة غيثة الزين والفنوون والطولة وظراافة

اورطيغا: ههه ياك معندكش مع مها

أميمة: مكنحملها مكنقبلها ولكن غنفݣسها الا ديت بنتها

اورطيغا: هههه قولي نتي باغية ديريني قنطرة تفقسي لالاهم الغالية

أمينة: معرفت منين جا لمها لغلا ولكن بنتها شهوة منها وعاد كتبغيك مسيكينة محتارمة ومربية وغتخليك مرتاح فحياتك تبع للي يبغيك اولدي

اورطيغا: الوالدة غنجيك نيشان، غيثة بحال ختي معمرني فكرت فيها ولا نفكر صافي هاكا عقلي كبر فيها هي بحال ختي ومباغيش نتحاشم مع يوسف شي نهار ولا مع باها وخوها غير باش تزوليها من راسك

أمينة: وعلاش غتحاشم

اورطيغا: معرفتش مهم دابا خلينا من هادشي

أمينة: نعطيك اولدي شهرين تقلب فيه ولا غندير شراع يدي

اورطيغا: ههه (سمعو الدقان مشا حل كان الحاج) ياله انا نخلييكم

الحاج: مزال عندي معاك شي كلام

اورطيغا: اهااه الله يسمعنا كلام الخير

الحاج: لالة أمينة حطيلي انا ولدي الغدا (خرجت هبطت لتحت مشاو لبيت فيه جليسة وكانو بوحدهم نفس الموضوع كيهضرلو على زواج وهو حسابلو غيقولو على ليلى ساعة موضوع بحال ديال مو، بقا غير كينعم ليه على اساس كيسمع ليه تحط لغدا كلاو بزووج وتلاوها بالهضرة على الخدمة وعلمو على شي فيرمة غيشريها فݣيݣو وكلفو باش هو يكمل ليه الإجراءات بالوكالة للي كيديرلو)

اورطيغا: ان شاء الله غير علمني على تيساع باش منشدش شي كموند

الحاج: ان شاء الله اولدي (وقف اورطيغا باش يمشي) العساس تيقولي مبقيتش تبات فدار السعادة

اورطيغا: اوا!!!

الحاج: واش كاري فشي بلاصة اخرى؟!

اورطيغا: اممم

الحاج: وعلاش متجمعش وتشري شي محاال راه بخيرك حتى نتا تبقى غير تتكري

اورطيغا: ان شاء الله (باسلو جبهتو حيت غيبقى يديرلو الاستنطاق وتم خارج مجمع مع مو شوية حيت كان الهدوء فالدار)

حقا بنات لالة زهرة مزال هنا؟!

أمينة: بالصح؟! اويلعدااا نسييتهم ݣاع

اورطيغا: تنشوفهم مع يوسف مرة مرة

أمينة: خاص ندير لهم شي عراضة هنا

اورطيغا: (عارف عقلية مو كتموت على لعراضات وجموع، حتى هو معطلهاش دوز نمرة يوسف وعطاها تهضر)

عرضيهم فالدار لهييه حسن هنا مغياخدوش راحتهم (شافتو زرب ولكن عجبها الحال يولي بعدا كيبغي العائلة هضرت مع يوسف وأكدت عليه غدا يجيو العشا هو ومرتو وحتى ختها وكملتها يجيب غيثة..)

اورطيغا: وغيثة لاش؟! (شد تيليفونو) راني هضرت معاك غير حيديها من بتلك

أمينة: حتى انا هضرت معاك جمع راسك ولا انا نجمعك

اورطيغا: هه (باس مو فيدها وراسها وتم خارج تساطح مع ادم للي حتى واحد فيهم معتاذر من لاخر ولا حتى تسالمو تم ماشي ركب فطموبيلتو وزاااد...)

اورطيغا: (منين كان هضر مع يوسف سمع صوتها معجبوش الحال كان داير معاها باش يخرجو علاش متسناتوش!!! بقا مدااابز غير مع راسو،

زادت تلفاتو واش كاينة شي حاجة من جيتها ولا غير صديق! وعلاش اصلا كيفكر واش كاينة شي حاجة ولا لا حتى هو يرجع لحيااتو لقديمة للي حاليا مبقاتش عاجباااه حس بيها مقرفة وكولشي طلعلو فراسو قلب طريق مشا لدار السعادة باغي يجلس بووحدو دخل نيشان لبيتو بدل حوايجو شعل لاكليم حيت سخن الحال شد تيليفونو داير فيه فلم باغي يصفي دماااغو...

صونا تيليفونو كانت غيثة مجاوبهاااش،

رجع راسو كيفكر مشد حتى وزة من داك الفلم هي بالصح فيها جميع المواصفات للي كيبغي فالمظهر الخارجي وحتى قلبها زوين وحاس بيها معجبة ولا كتبغيه ݣاع ولكن واخا هاكاك عمرو فكر ولا يفكر فيها فشي حاجة كتر من الأخوة!!

ملاك مو كيتعاود غتبقى بوحدك كيشوف غير الحاج ها هو كبر ولادة ضايرين بيه هو فاش يكون قدو شكون غيبقى معاه!!! ورجع لنفس السؤال

منين درت معاها علاش مجلستش وفضلت تمشي مع يوسف!!!!)

ليلى: (مزالة مصدومة من طرشة ديال باها عقل كيقولها تمشي ترجع لفرنسا متعاودش ترجع وعقل مباغيش يرجع لتماك باغية تبقى فالمغرب، براسها مفهمتش علاش طايحة على واحد هانها فالانوثة ديالها المرة اللولة والتانية والتالتة.. وعاد تعامل دالويل وضربها وسبها واحتاقرها ومزالة تابعااه واش هدا حب؟! ميمكنش يكون فهاد المدة القصيرة!!!

واش غي حيت رافضها وهي للي عمرها ترفضات!!!

واش حسات بروجوولتو عكس باها وخوها للي اوبن وهي باغا تجرب العكس!!

ولا بغاتو يرجع ليها ومن بعد هي تخليه كنوع من الانتقام؟!

عمرها نخطا فهاد الموقف داكشي باش مفهمتش راسها!!!

مفهمتش هاد اللخبطة للي هي فيها ومعاجباهاااش كان قرار واحد ترجع لفرنسا تبعد واحد المدى حيت بسباب مشاعرها رجعت عنيفة مع كوولشي وحتى مع باها للي بررت تصرفاتها بالطيش لي خلاه يضربها...

ناضت جمعت حوايجها هزت باسبور ديالها وراقها كارت ݣيشي هزت تيليفونها صونات بريڤي عليه حيت عارفة مغيجاوبهاش بنمرتها)

حم الو

اورطيغا: وي!!

ليلى: بغيت نقولك اما ماشية فحالي

اورطيغا: وا ق*** (قطع حط تيليفونو ونااض كيوجد راسو باش يمشي لاصاال حسن ليه تماك كيلقى راحتو رجعت صونات عليه قطع هز صاكو وهو كياكل بنان وخرج من الدار متوجه لاصاال هو فين كيفرغ كوولشي...)

ملاك: (عقلها مع اورطيغا كتشوف الساعة كانت 8 وظلام قرب يطييح شافت فتيليفونها)

غيكون خدا نمرتي وكان غير صونا ولكن باينة ممسوقش براكة عليه غير يصوني على غيثة..

(هزت عينها فغيثة كتلقاها حاضياها غير كتجي فيها العين لوخرا كتبسم )

هاد ايخانة غتبقى غير حاضياااني، اودي لا انا لا نتي ولد لحراام كيلعب بينا بجوج وتلقاه دابا مقنت شي بوجعراانة وحنا جالسين شوفي فية نشوف فيك!!!!

كملو نهارهم دازو تعشااو على برا وملاك بحال جالسة على جمر خاصها غير ترجع فحالها جاتها خرجة مقناطة كتر منفعاتها غير لبارح دوزت احسن خرجة واليوم الملل..

غيثة: خديجة اجي عندنا غدا

خديجة: غدا راكي عارفة عارضاانا خالتي أمينة وبعد غدا اختي غيجي بابا ونرجع مزال أيام الله طويلة ونتلقاو

غيثة: اممم قولي عليها خويا يوسف معاجبوش الحال

خديجة: ههه (شافت فيه وتبسم وفبالها زعما رجع كيبغيني!!!!)

مبقى والو ونتجمعو ان شاء الله

ان شاء الله.. ملاك ياله تباتي

ملاك: مرة أخرى ان شاء

غيثة: ها هي غنمشي خديجة بقاي نجي عندي ولا انا نجي عندك اشمن اوطيل نازلة فيه

يوسف: من بعد من بعد انا نجيبك عندها..

(توادعو وصلو غيثة لحدا الدار حيت يوسف مبغاهاش تعرف فين ساكن اورطيغا عاد وصلهم للحومة، مكانتش طموبيلتو للي قلبت عليها ملاك بعينيها)

يوسف: ملوكة كلامك رجع قلييل معانا

ملاك: هم لاا غير عييت وصافي ونضت بكري

يوسف: معندك متعاوديلي؟!! (خديجة كتشوف فيهم)

ملاك: هه (بإستغراب وعارفة الموضوع على اورطيغا) لااا

يوسف: زعما زعما!!

ملاك: علاش شنو فبالك؟!!

يوسف: غير قلت نتي منين غتحسي براسك باغية تعاودي غتجي وتقوليلي وانا غنصحك حيت نتي وغيثة عندي بحال بحال

ملاك: (حركت راسها باه، وفنفسها سير تخ**) اصلا انا كتاب مفتوح معندي منخبي

يوسف: داكشي للي كنت عارف عليك

ملاك: وباقية

خديجة: مالكم؟!!

يوسف: والو راه عشيييرتي هادي نبغي نعرف عليها الشادة والفادة

ملاك: (تبسمت وزفرت كتقلب على طموبيلتو وتسول فين هاد زمر!!.. وهي تجي فراسها شي حاجة دورت عينها على شي محال ديال إصلاح الهواتف) انا جاية

يوسف: فين ماشية؟!

ملاك: انا جاية (قطعت الشاريع ومشات للمحال تسنات نوبتها توصل)

حم خويا بغيت نعرف واش كيتجسس علية شي واحد فالتيليفون داك الكود للي كيديرو (شد التيليفون كيقلبو قالها مكاين والو بلعكس كان عاد تفورماطا ما فيه واالو)

وتقدر تجبدلي تصاور لقدام للي فيه (قالها لا بغات تخلصو ومبغاش حيت مدارس شي حاجة، شكراتو ورجعت عندهم مشاو حدا لباب هي ودعاتهم وطلعت وقفت حدا باب اورطيغا عقل كيقولها غير دق عليه وفالتالي كملت دروج لداارها وهي كتحل بالساروت سمعت خطوات ضورت عينها حسابها اورطيغا)

حمزة: ساكنة هنا؟!

ملاك: هزت راسها فيه مغووبشة زااافرة) شنو بغيتي احمزة؟!

حمزة: يوماين وانا تنقلب عليك بحال شي حمق وفالتالي نلقاك فلبلاصة فين كاري

ملاك: كاري؟!! اوا اومن بعد

حمزة: معلييش، باغي نهضر معاك

ملاك: هضر

حمزة: نمشيو لشي بلاصة ونهضرو (قرب ليها كيتودد بعينيه) عفاك املاك عطيني اااخر فرصة

ملاك: امتى عطيتك انا شي فرصة اصلا راه الا رجعت هضرت معاك غير حيت ولد الجيران صافي

حمزة: ملااك

يوسف: (كانو طلعو هو وخديجة قررو يسهرو فسطح حيت الجو سخون ونيت مشبعوش من بعضيااتهم، حتى كيشوف واحد مع ملاك قرااب مع شافت فيه ضار حتى لاخر للي مغرييبش عليه وعاد هو للي كان فصباح)

سلاااام..

خديجة: احححم حمزة!!! (شافت فيوسف) هدا ولد الجيران

يوسف: اه قلتيهالي صبااح ولكن (شاف فيه) شنو وااقع؟!

حمزة: (مد يدو ليوسف) ولد جيراانهم وكنت خاطب ملاك

يوسف: (دابا فهم شافت فملاك للي مغووبشة) مشرفين انا يوسف راجل خديجة، ملاك صاڤا!!

ملاك: الحمد لله (ضارت كتحل لباب) ياله بسلامة احمزة وسلم على مرتك

يوسف: (بقا غير كيشووف حتى شاف حمزة شد ملاك من ذراعها وقبل ميهضر ملاك تجننات بعد منو وبغوتة)

ملاك: بععععععععد مننننييييي (دخلت وزدحت لباب على جهدها عليهم) خ** تفوووووو...

يوسف: صاااحبي شنو وااقع واش شوية لباس؟!! شاد ليها يدها وحنا زعما من..

حمزة: (بعيااء) بغيت غير نهضر معاها

خديجة: كنت حمزة قلت ليك ملاك راه عمرها تعاود تشوف فيك رجع اخويا لمرتك وولي فكرشها راه هادشي للي كدير ماشي معقول خاي البنت عليك فالتيقاار هادشي راه مغيعجب حب واكترية بابا وباااك

يوسف: اجي اخويا معايا

خديجة: يووسف

يوسف: بغيت نهضر معاه أنا راه فبلاصة خوها وهادشي ممقبوولش، سيري دخلي نتي هبط معايا اخويا الا جات على خاطرك..

(هبط حمزة معاه لتحت وهي حلت لباب لقاات ملاك جالسة فوق السداري مجننة وكتبقى ترجف فهاد المواقف للي كتعصب فيهم)

خديجة: شنو بغا هدا منك

ملاك: (معصبة) منعرف عاد لق**** مرضني فحياااتي يبعدني علييه تابعني حتى لهنا تفوووو

خديجة: صافي راه يوسف كيهضر معاه

ملاك: (بقات غير جالسة مخرجة عينها معصبة وفنفس الوقت كتفكر فاورطيغا علاش مكاينش وفين كاين ومعامن دابا؟!!!! عيات تهضرها خديجة )

انا دابا معصبة اخديجة

(وقفت مشات لبيتها سدت لباب طلت من السرجم والو مكيناش طموبيلتو رجعت تلاحت فوق النموسية وعينيها فسقف عصبها بزااف..)

يوسف: (شاد معاه الخاطر وحتى لاخر مساالم واكترية منين شافو لباقتو فالهضرة) ولكن أخاي حمزة صافي نتا ختاريتي طريييقك وهي دابا يسهل عليها الله فشي ولد الناس

حمزة: معمري غنخليها لشي واحد

يوسف: ميمكنش هنا راك غدخل فصراعات لا معاها لا مع باها وحتى معايا ملاك عزييزة عندي وفمقاام ختي صغييرة ميمكنش نتا دير حياتك وهي تبقى مرهونة بييك وعاد عارف ومتأكد مغدير معاك حتى حل حيت بالصح لوكان بغااتك كانت تسمح ليك، مثلا انا وياها اصدقاء بزااف تنتعاودو صغيرة ولكبيرة عمرها عاودات عليك ولا ذكرااتك

حمزة: ملاك متتعاود والو واخا تباانلك نتا صديق ديالها خوها ݣاع انا عارفها هي مكتعطيش راس الخيط ديالها كيبانلك نتا عارف عليها كولشي ولكن كتصدمك فشي نهار انك معارف عليها غير للي بغاتك هي تعرفو عليها

يوسف؛ (بقا كيشوف فيه وفبالو واش بالصح معارف فملاك والو!!) واخ بغيت غير نفهم علاش سمحتي فيها من المرة اللولة

حمزة: (مبغاش يعاود) شي تدخلات دالعائلة

يوسف؛ شوف من التالي أخويا راك غير كضيع الوقت ديالك وهنا فالموبل كولها داخل سوق راسو الا بقات هاكا غير غيجريو عليها ولا يسمعوها شي كلمة ماشي حتى لهييه

حمزة: والحل؟!!

يوسف: مكاينش حل انا عارف ملاك واخا نتا تتقول معارفهاش ولكن مستحيل دخل فعلاقة وتكون هي طرف تالت هي ماشي أنانية ومغتبغيش تخرب بين زوج سوا كنتو مفاهمين ولا لا سير صلح امورك مع مرتك ودير الحل نتا بعدا لراسك عاد فكر فملاك

حمزة: (بقا غير كيشوف مساخيش بملاك كان عندو يقييين انها غتسمحلو حيت كتبغييه)

يوسف: نصيحة مني منين عندك الوقت سير بعد وحط النقط على الحروف اما هاكا نتا للي غتكون مضروور كتر، اللهم يسر

(وقفت طموبيلة ديال اورطيغا)

الله يعاونك (تمشا عند اورطيغا للي واقف كيتسنااه)

اورطيغا: تتعرف هاد خينا؟!!

يوسف: ولد جيرانهم فصفرو...

اورطيغا: شكون هاد خينا؟!!

يوسف: ولد جيران خديجة فصفرو

اورطيغا: وباغي يجي يكمل الجورة هنا!!!

يوسف: هه صبر، (صونات عليه جاوب)

لا صافي.. قولها مديرونجيش راسها

(كيبعد على اورطيغا للي واقف كيتصنت بملامح غير مبالية كيشعل ݣارو)

صافي احبيبة..

اممم غدا غتكون عندي خدمة فمكناس نكمل ندوش ونجي عندك باش نمشيو عند لالة أمينة..

ضرووري احبيبة...

واخ نوصل للدار ونصوني عليك

(رجع عند اورطيغا للي متكي على طموبيلتو كيكمي وحاضي بطرف عينو حمزة للي ركب فشي طموبيل وزاد هز راسو لقا ضو دبيتها مشعول)

اوا فين شادها؟!

اورطيغا: غير هنا كنتو غابرين؟! عاد جيتو؟!

يوسف: اه خديت لبنات يبدلو الجو شوية ودابا غرجع عندي خدمة بكري

اورطيغا: امم وشنو بغا داك ولد الجيران، حيت مبلانش فشكل جاي يسكن هنا؟!!

يوسف: يمكن عندو شي خدمة وصافي

اورطيغا: (طانز) سبحان الله

يوسف: هه ماالك

اورطيغا: مهم انا كنت نسيت شاارج ديالي وغرجع

يوسف: هي مكبتها لهييه

اورطيغا: (لاح الݣارو عافس عليه برجلو)

تهلا..

(طلع الموبل وتفكير ديالو فيها وهو نيت للي مرجعو، دخل لدارو هز شنو بغا وللي مكانش محتاجو اصلا، هز تيليفونها وخرج كيوصل لبروميير كطلع معاه ريحة خفييفة ظن انه غير شي واحد من دراري منغم ولكن!! بقا وااقف فداك ظلاام مكاين حتى شي حركة فديور بزووج عاد هبط مشا فحاالو.. كان غيبات ولكن حسن يصفي دماغو

وصل للدار صوناتلو وحدة من للي كان معاهم بقا غير كيشوف فداك لابيل حتى قطعت)

وليتي تكبر على النعمة العزي!! الله يسمحلي وصاافي

(مرجعش صونالها واخا مكرهش الا جوج حوايج مانعينو الحلفة للي حلف ديك الليلة وعاد هي للي خلاتو ينفر كوولشي... تخيلها فدماااغو)

قصيييرة كيغنديرلها؟!

(مشا غسل العنب استقطرو ومشا لبيتو هز تيليفونها نيشان للفايس الانستغرام للي بقاو خدامين فيه وجبد حتى الكود باغي يعرف علاش كتقلب باغي يعرفها كفاش كتفكر واخا كتحيروو كتخليه غير كيفكر فيها!!! ولكن اليوم عصبااتو ومعجبوش الحال تݣردعو ومتبقاش كتسناااه...)




أجزاء القصة
NameEmailMessage