أميمة: متسرطتش ليها منين داوها لدارهم جلسوها وهوما رجعو فحالهم عيات تنݣر عليها مها دير عقلها وباها يسخط خوتها يهضرو وهي للي فراسها فراسها
كووولشي من ديك العقروشة ديال مرت عمي
....: اويلي استغفر الله هاد لبنت غتهبلني مرت عمك دايراك كتر من بنتها يا بنت الهم
أميمة: دايراني كي**** قالاك الا كان غيطلقني غنشوف مع بنت عمك تشوفلي شي كونطرا للخليج منبقاش هنا
....: ومنين جاونا لفلوس
أميمة: من داك روييجل ديال ولدها حسابلك الا بغا يطلق غير نجي ونطلقلو والله حتى نخرجلو على خدمتو
....: غير قولي فاش عينك؟
أميمة: عيني فييهم كاملين نعذبهم كما عذبوني غير صبري علية اماما
خبارهم توصلك توصلك
~~~~~~~~~~~~~~
شريف: حط بلاطو فيه عصير وشي حليوات ومن ليصواري للي جابت اسماء معاها.. بصوت مخنوق حيت صبح مريض بزاف بسخانة وكمل عليه رواح
عذبتي راسك احبيبة
اسماء: بلعكس مكنتش غنخليك بووحدك علاش متمشيش لداركم؟؟
شريف: كب ليها العصير حطو حداها غنزيد نتكرفس مكاينش تماك للي غيردلي البال اللهم فداري حتى من مرت الواليد مكيناش تماك
اسماء: حركت راسها باه كتشوف دارو كانت زوينة مأثثة وباين عليها نقا
زوينة داارك
شريف: عويينتك..
اسماء: جغمت من العصير متبسمة خاص نمشي
شريف: عاد جيتي، جلسي شوية معايا نصيفط على عشا وسيري
اسماء: معليش مرة أخرى انا كنت بغيت نشوف كيف بقيت..
شريف: مجية ديالك هنا عناتلي بزااف
اسماء: تبسمت، ووقفت خليتلك راحة الله
شريف: وقف يوصل معاها لحدا باب الدار غدا ان شاء الله ندوز من موراك غتكوني فالخدمة
اسماء: اه، حقا غيثة جات غير مرة وحدة
شريف: اليوم كانت عندها شي حاجة فالدار
اسماء: اه اوا صافي حيت كنت قلتلي نعلمك الا مجاتش
شريف: زدتك خدمة اخرى
اسماء: لا لا هانية تسالمو بالوجه هي مشات هو سد لباب ورجع جلس عاجبااه بزااف كما كان باغي بعقلها ممبرهشاش حنينة.. حطها فراسو وقريب غيتقدم ليها رسمي...
غيثة: من بعد معطاها حبة اخرى وهادي كانت بحال للي عطاها المرة للي كانت معاه فيه.. رجعت ليها الحالة مجهدة كانت بحال طاايرة فسما مشاو بوااط دخلو ناشطين مع الشلة ديالو..
زادها حبة اخرى صغيرة وجاب ليها كاس ڤودكا ميلونجيا مع عصير اناناس واخا جاتها قاسحة فجوج جغمات اللولة ولكن من بعد شربت الكاس وهي كتمايل وتشطح معه وتحاااك وزادت كأس اخر..
شد فيدها مشاو هبطو لتحت كانت الموسيقى مجهدة كان ݣاردكوور مد ليه فلوس فيدو بطريقة ممعيقاش بحالا سلم عليه، حايد من حدا لباب دخل غيثة للي مزال كتماايل وظحك سد لباب ورجع الݣاردوك مربع يدو وواقف تمااك قدام لباب..
ادم: بقا كيبوس فيها وهي كدور وجهها، عصبااتو غيثة
غيثة: بانزعاج وكانت بحرا كتحل عينها كان ضو خاااااااافت مكتشوفوش مزيان شنوووو
ادم: شكون انا
غيثة: معرفتش نتا ادم
ادم: انا هشام
غيثة: شكون هشام؟
ادم: للي خرجتي معاه من الدار داك نهار تعارفنا انا وياك
غيثة: معرفتش معقلتش
ادم: هانتي شوفي مزيان
غيثة: بغيت نخرج
ادم: شششش... هز تيليفونو كيصوني عليها وتيليفونها كان عندو هو داير ليه صيلونص.. رجع صيفط ليها ميساج كيسول علاش مكتجاوبش خلاها واقفة كتقلب منين تخرج.. دفعها على الحيط حتى خلعها هبط خويطات الكسوة كيبوس ظهرها وعنقها وبيدو زول ليها سليب دافعها بكل قوتو تركع باش متحركش حتى.....
~~~~~~~~~~~~~~
ملاك: كانت حدا النافورة كتشوفو مشغول مع لباب باين مقلق منها كان باها واقف حداه كيهضر معاه واورطيغا حاني كيركب الصاقطة حتى عيطاتلو زهرة.. غير مشا باها قرب ومشات عندو... بهمس
مراد
اورطيغا: مكيشوفش فيها وي
ملاك: غتبقى مقلق هاكا
اورطيغا: هز عينو فيها نتي راه ديك الفارة ديال التخلاط للي فيك وانا للي غن سكت، عينيك غير تيدوورو وهادشي مغيبقاش معايا
ملاك: بقات كتشوف فيه راه مكذب فوالو متقدرش يكون حداها شي واحد زوين ومتشوفش فيه
مراد عرف شنو كتقول
اورطيغا: سيري دابا من هنا غيجي باك
ملاك: راه قبيلة غير معرفت شنو وقعلي باش سل
اورطيغا: كتزيد تعصبو كفاش شنو وقعلك ضهشرك زعما سيري املاك قبل منجبدها مع مك بهاد المطرقة للي فيدي نزيد نعوقك
ملاك: مكتعرفش تحاور
اورطيغا: تنعرف غير ن سكت محمر عينو فيها خرج حمزة جاي حداهم سيري لبييت
ملاك: شقلبت عينها ومشات هازة راسها رجعت لبيت كتمختر فاسقاه بالمشية..
غيثة: كانت جالسة فوق العتبة ديال الڤيلا وساندة راسها لباب للي مسدود طلعت معاها الترويعة عاود ديال شراب وبدات كتقيا حتى جاافت هزت راسها بصعووبة كتشوف فسما معاقلة على والو ولا حتى فين هي معارفاش حتى راها حدا باب دارهم
داز العساس من تماك كيشوف فيها الكسوة طالعة لفخضاها ومفرقة رجليها ملبساش سليب هو تضهشر من داك المنظر بقا واقف مصدووم شافت فيه
فين انا
..: فداركم اختي
غيثة: هزت عينها فلباب هو هدا باابهم وقفت بصعووبة كظحك ودايرة يدها على فمها كتصوني حلت ليها المساعدة لباب، دخلت فيها كتماايل ومها واقفة حدا لباب كتشوف واش بنتها للي جات لقاتها هي مشات عندها كتشووف راه ثاني مرة كتجيها سكراانة جرتها من شعرها
الغالية: اويلي على بنت الهم باغية تشوهنا لوخرا بالدوخة كطيح ومها كتنوضها ناتفاها من شعرها دخلتها من باب لاخر للي فالجردة ديال الكوزينة خشات ليها راسها تحت لڤابو طالقة عليها الروبيني دلما باارد
معامن كنتي ابنت لحراام
غيثة: كظحك هه قالولي هشااام
الغالية: طرشتها بشوية شكون هاد هشام ؟
غيثة: لوات شنايفها بإستغراب كظحك
الغالية: اش كديري الحمارة ونتي ياله تخطبتي هاد نهار منين معينكش فالسيد قوليها
غيثة: شكون
الغالية: صيفطات المساعدة تشوف واش اشرف باقي جالس لقاتو مزال باقي
سير ابنتي جيب ليها بيجامة ديالها من بيتها..
جرتها لبيت المساعدة على مجابت البيجامة حيدت ليها الكسوة كانت لابسة غير سوتيان وملبساش سلييب وللي صدمها كتر هو تر*** للي حمرة وباين اثار ضرب باليد فيها قلبها سكت
فين سليبك؟
غيثة: عاود لوات شنايفها بمنعرف ضربتها بطرشة اخرى حتى طااحت للأرض... بقات كتبكي
علاش كضربيني علاش؟
الغالية: شنو درتي ابنت لحرام؟
غيثة: بعديييييي منيييي الزبلة بعدي مني
الغالية: قربت تسخف شنو اغيثة؟ شنو اش هاد الحالة. صلاتي ليها؟
غيثة: مدرت والو وقفت نترت ليها البيجامة غنتسناك نتي تحضيني انا حاااضية راسي لبست لبيجامة بصعوبة ومقلوبة خلات الكسوة فالارض ومشات خرجت جات تلحق بيها مها تشدها وزربت خرجت طلعت فدروج خوها كيعيط وهي مكتجاوبش مشات لبيتها سدت عليها كتبان ليها غير النموسية تلاحت فيها على كرشها مغيبة بنعاس
الغالية: دارت يدها على قلبها لا ميمكنش غيثة دير هاكا انا عارفة بنتي
اصلا البنت كتبان طبيعية غيكونو غير بنات لحرام للي غايرات منها بغاو يجروها لطريق خاايبة ولكن من دابا غنديرها تحت عيني حتى تزوج بادم
من مبعد متعشاو وجمعو شوية مشاو فحالهم لفاس وهي طلعت لسطح حضاتو حتى مشا مشافش فسطح، بقات كتبرد شوية هي ووفاء وكيهضرو شحاااال حتى صونا تيليفونها كان هو هبطت لبيتها سدت عليها
ملاك: الوو
اورطيغا: كان طلع لسطح نيشان يهضر على خاطرو وكيكمي مغديريش عقلك املاك؟
ملاك؛ راه نعيا نشرح ليك ونفهمك مغتفهمنيش، انا أقسم بالله هادي فية قاعدة معمري سبقت يدي لشي واحد كنسلم غير بفمي اكترية رجال والله غير بتضهشيرة ديال كنتي فدارنا معرفتش شنو وقع
اورطيغا: كنت فداركم تضهشرتي غتسلمي علية انا
ملاك: مغتيقنيش دابا؟
اورطيغا: لا واخر مرة نشوف هادشي خلينا بعقلنا ابنت الناس
ملاك: بقا فيا الحال
اورطيغا: 4 دلحيوط ضايرين بيك والخامس هبطي بوسيه
ملاك: مرااااااد
اورطيغا: كيبرد راسو حمدي الله كنتي فداركم انا بربي لكريم مكنت غندوزها طرييييفة
ملاك: عيقتي امراد
اورطيغا: المرة جاية غتشوفي لعياقا فين غتوصلني معاك
ملاك: بقات ساكتة كضور عينها
انا غنعس غدا خاصني نفيق بكري
اورطيغا: ومزال زايدة فيه الا لفياق انا تنفيق قبل منك اشمن بكري ولا ****
ملاك: مكتيقش فية امراد يعني للي قلتو مغتيقوش غنبقاو هاكا غير غندابزو وانا مكنتش ناوية على هادشي بلعكس كنت فرحانة امتى نشوفك
اورطيغا: غدا حطي ميطاسيون ديالك
ملاك: كانت حطاتها سيمانة الا بان شي واحد تبادل معاه
نتا مكتيقش فية وبغيتني نحط الميطاسيون
اورطيغا: متتشوفيش راسك غالطة؟
ملاك: الغلط ديالك للي مفهمتش الارتباك ديالي
اورطيغا: شناااهواا شنو مفهمتش
ملاك: زعما نتا عارفني انا مكنشوف حتى واحد من غييرك يعني غتفهم انني مقصدتش نسلم على ولد خالتك
اورطيغا: حتى انا مقلت والو غدا دفعي ميطاسيون ديالك باش منزيدش نضيع الوقت باغيك تجي عندي وتكوني قرييبة
ملاك: فرنست علاش؟
اورطيغا: باش حتى الا دفنت مك هنا مكاين للي يلوومني غيقولو مسكين هبلاتو مرتو ماشي صاحبتو للي بعيدة عليه بالكيلوميتراج
ملاك: وصافي امراد.. اه وميغسي على الصاقطة
اورطيغا: اممم فرحانة بيها
ملاك: فرحانة بالصاقطة وللي ركب الصاقطة وللي حاب الصاقطة
أصبحنا وأصبح الملك لله..
غيثة: فاقت دااايخة معاقلة على واالو بحال ذاكرتها تمسحت شنو وقع لبارح
دخلت للحمام ديالها نفس لحريق رجعلها لتحت ولكن بدرجة خفيفة دوشت تحايد منها هاد الدوخة عقلها خاااوي مكتفكر فوالو هزت تيليفونها كان غيطرطق بليزابيل ومنهم ديال ادم جلست مصدومة كانت معاه لبارح فهاد الوقيتة للي كان كيصوني فيها وكيصيفط ميساجات تفكرت انها كانت مع شي واحد سميتو هشاام وكانت فوضعية حمييمية شهقت دايرة يدها على فمها كتحاول غير تفكر وجهو فودنها كتسمع غير هشام ولكن هي خرجت مع ادم وعطاها شي حاجة شربتها عاد فهمت سليب للي كانت مها كتسولها بخلعة كبيرة ناضت لبست حوايجها خرجت لقات مها كتوجد لتحت مع ختها
ماما
الغالية: مكتشوفش فيها بلاتي غيرجع ادم من سفر
غيثة: اشمن سفر؟
الغالية: لبارح منين خرج من عندنا سافر لكازا مهم ديري حساابك غتخرجي تشري الخاتم
غيثة: خاتم
الغالية: كتهضر مع ختها شتي هاد لفضيحة رجعت بحال واكلة مخ ضبع
غيثة: خرجت من الدار، مغتحملش كلام مها شدت تاكسي كتقلب فتيليفونها على شي طبيبة نسائية نعتت لتاكسي ياخدها تماك..
~~~~~~~~~~~~~~
أمينة: من بعد مودعت ختها للي رغبتها ترجع شي أيام فرمضان للي مبقالو والو مشاو وهي خرجت عند السمسار كتقلب على شي دار وراها جوج وخرجت كتفكر ديك 18 مليون للي جاتها من الورث غدفعها لولدها فشي دار فهاد الحي وغتزيرو يشري دار واخا كاين لغلا شوية ولكن صافي الا مزيراتوش هاكا عمرو يدير الدار
~~~~~~~~~~~
ملاك: كانت فالخدمة كملت بقات هي ومراد كيهضرو فالتيليفون حتى وصلت لحومتها مقطعتش حتى يعرفها وصلت لبيتها لقات باها واقف مع راجل مريم عرفت ختها جات سلمت عليهم من لبعد
اورطيغا: معامن تتهضري
ملاك: بابا وراجل مريم باينة غتكون جات
اورطيغا: اممم هدا هو للي كتحشمي منو شوية
ملاك: ههه انا كنحشم من كولشي
اورطيغا: باينة الحشمة على وجهك اودي غير ديري معليك وانا تنجمع ليك.. ملاك اليوم عاودي هضري مع باباك باش غدا تجيو تلقاو مع السمسار
ملاك: والا مبغاش
اورطيغا: نتي شنو باغية؟
ملاك: انا باغية راك عارف
اورطيغا: هضري ومن بعد انا غنشوفلها شي تخريجة
غيثة: وجهها صفاار منين قالت ليها ديڤيرجات وان الجرح مزال جديد ولكن مع الوقت غيرجع كولشي عادي
ميغسي...
ناضت لبست سروالها خارجة كتبكي خلصت وهبطت مع دروج كتشهق بلبكى والمصيبة العظمى معارفاش حتى شكون؟ جلست فدروج كتبكي هادشي للي وااقع معاها كيخليها تفكر فحااجة وحدة هي تهرب
جا فبالها يوسف باها اشرف حتى مها اورطيغا قلبها كان كيتعصر وعاطيها لحريق حست عاود بدمها كيغلي وهاد المرة دغيا تسالا المفعول
ناضت من تماك جبدت تيليفونها كانت دايرة ليه صيلونص لقات ابيل من عند ادم هو للي غيفهمها
الوو.. لا ماشي فلاتوليي.. فينك بغيت نشوفك... مزال فكازا؟ امتى سافرت؟
ولكن انا لبارح خرجت عندك؟
لا انا متأكدة خرجت عندك ياك كنتي قلتلي خرجي عندي..
ادم واش متأكد
لا لا مكاين والو امتى غتجي...
انا غنكون فلاتوليي تنتسناك.. قطعت
يوسف: حاضي تيليفونها ميساجتها لي زابيل حتى بغا يشك فآدم ولكن حتى حاجة ممشدودة عليه بلعكس أغلب اوقاتها للي كتكون خارجة ومو كتقلب عليها حتى هو كيكون كيقلب ويصوني حيرااتو بزااف شحال قدو يحضيها راه كتجيه خدمة كيغبر بالأيام على فاس صونا على مو
يوسف: الوالدة راك بوحدك
الغالية: بعدت من حدا ختها كتحس بالطونيسو طايح ليها من لبارح
هانا اولدي
يوسف: غيثة متعاوديش تخليها تخرج من الدار واخا تعرفي تسدي عليها الدار
الغالية: غدا غدير الخطوبة نتا مزال مغتجي
يوسف: معامن تشاورتو؟
الغالية: بانلك شي واحد حسن من ادم مشفتوش شحال تيخاف عليها وباغيها
يوسف: انا غدا غنجي متعاوديش تخليها تخرج
الغالية: علاش شنو عارف؟
يوسف: عارفها تتعاطا لادغوݣ غيثة رجعت تدير لا درووݣ سمع شهقة من موراها سمع طيط طيط رجع كيصوني مكتجاوبش عارف غتكون مصدومة ولكن هادشي مبقااش فيه اللعب راه ختو صغيرة كضيييع...
الغالية: سخفت من كلام ولدها، جات كتفيقها ختها ومرت ولدها طلعوها لبيتها دارولها زهر مقطر على راسها وفنيفها كما كتبغي عياو يسولوها مالكي كتقولهم غير منعستش مزيان...
صونيو على غيثة تجي...
الخالة: كتصوني جاوبتها غيثة ابنتي فينك؟
غيثة: معندها ݣانة انا فلاتوليي اطاتي
الخالة: ماماك بغاتك ابنتي اجي للدار دابا
غيثة: بدون نفس واخ.. قطعت بقات فلاتوليي لوخرا كتشرح وهي عقلها غير فشنو وقع ليعا ومعامن كانت فين غتلسق وكان غير كان ادم تعرفو دابا معاقلة على واالو وهادشي للي زاد مجننها معاقلة لا على شكون للي نعست معاه لا حتى الواقعة
صونا عليها ادم خرجت ومستأذنتش من أسماء للي بقات كتعيط ليها والو مجاوبتهاش لقاتو حدا طموبيلتو مشات مزروبة عندو وعقلها غيطير من بلاصتو
ادم لبارح كنا انا وياااك ياااك
ادم: كالم طوا حبيبة... مالك
غيثة: حكت رقبتها بعصبية عطيني بعدا الا عندك شي حاجة
ادم: السلعة مبقاتش
غيثة: كفاش السلعة مبقااتش
ادم: من صباح وانا تنقلب دابا داكشي وااقف غير تبان شي حاجة نتي اللولة احبيبة
غيثة: اوا نتا كفاش كتخلي راسك مكالمي
ادم: تنبقى نفكر فيك
غيثة: ادم قولي كفاش؟
ادم: حبيبة واش نتي مدمنة؟ حركت راسها بلا مغتقبلهاش على راسها اوا صافي نتي غير تتبغي تجربي مرة مرة
غيثة: لالا انا خاصني ضرووري
ادم: اجي بعدا نختارو شي خاتم
غيثة: بعصبية واش دابا وقت لخواتم. لا داك تخربيق؟
ادم: تخربيق
غيثة: مقصدتش غير تنحس براسي ماشي هي هاديك
ادم: غيثة كالم طوا شيغي نسيتي غدا شنو عندنا تنواعدك غدا فالليل نقلب ليك على شي حاجة
غيثة: حلف
ادم: ههه ياله نمشيو
غيثة: كتلاحظها فيه مكيحلفش مكيجبدش الله معرفت كتحس بيه انسان فشكل ولكن معندها غراض ماشي هو مشكلتها دابا،
ركبت معاه لقات كانيط خضرا كتعرفها ديال شراب جلس حتى هو
ادم: باغدون نسيت وحليتها
غيثة: واخا نشرب؟
ادم: من امتى تتشربي؟
غيثة: لبارح شربنا انا وياك؟
ادم: كفاش انا وياك لبارح انا كنت فكازا خرجتي عندي ميم پا 10 دقايق ورجعتك للدار
غيثة: بقات كتشوف فيه بزااف هادشي على راسها هز ديك الكانيط زلعها من السرجم ولاح الكانيط اللور كيسولها كفاش قضية كانو بجوج صافي صااافي غير تلفت يمكن، ادم وش داكشي تيدير الهلوسة؟ تتخيل شي حوايج مكاينينش؟
ادم: لا
غيثة: ولكن متنبقاش عاقلة على بزاف دلحوايج تنبغي غير نتفكر والو
ادم: هادوك غير المشاكل ديال ماماك تيأثرو عليك مفهمتش شنو مصبرك عليها
غيثة: ماما
ادم: مثلا ليلى منقدروش نعاملوها كما تتعاملك ماماك ولا خوتك هي إنسانة عندها طموحاتها خاص نحتارموهم سوا غالطين ولا صحاحين اما نتي عليك حكام بزاااف
غيثة: ولكن غير تيخافو علية
ادم: هدي هي المشكلة تيتحكمو فيك بطريقة خاايبة وفالتالي تيوهموك هداك راه غير خوف ومحبة مهم مغتلقايش معايا هادشي اشيغي فاش نتزوجو... مشاو ذهايبية خدات خاتم عادي اصلا ممسوقااش كيجيها هادشي غير شي حاجة دايزة وغيجي وقت ويتسالا هاد تبرهيش ولكن بقات هضرتو فراسها... ومن تماك مشاو للدار ودخل معاها هاد المرة..
ملاك: دخلتها كتوري لمريم البيت للي فرحانة بيه وطااايرة بيه وماما للي شراتلي هادشي كنت عند خديجة حتى جيت لقيتها مصايبة لية هادشي وانا شريت هاد تواشي
مريم: اه فخباري، خدات بيت نعاس من عند خالتي نجية
ملاك: بالصح مقالتلي والو يعني هادشي ديال حمزة
مريم: داكشي..
ملاك: رجعت شافت فلباب ديال لماريو للي مكتوبة فيه سميتها بستيلو كحل، كانت ديجا عارفة هاد لبيت عندو من ايام كان كاري فقنيطرة واخا كانت الاكاديمي كان كيجلس تماك جمعة وسبت واحد فاش كان كيخرج مكانش كيبغي يهبط لصفرو حيت هو وباه مكانو مفاهين وخصوصا فاش مشا البوليس ولكن علاقتهم بدات من مور ما رجع فداك الوقت كانو عادي ولاد الجيران وصافي امم الا بغيتي تكاي تكااي هنا
مريم: نمشي نطل بعدا على أنير توحشتو لخويينز
ملاك: اممم اه صافي... بقات كتفكر واش حمزة كان كيبغيها هاد المدة كااملة اه كان عاجبها شوية شكلا وصافي ولكن هو باين كان كتر صونا تيليفونها كان اورطيغا جاوبت وي..
اورطيغا: واحد الخدمة ضروووري املاك تقاديهالي
ملاك: فين؟
اورطيغا: انا قربت عندك
ملاك: تبسمت قول باغي تشوفني واش انا فالدار ولا ساالتة.. ݣاع هادي ماشي ثقة فية
اورطيغا: شي 10 دقايق اجي عندي من الحومة اللور
ملاك: مغنجيش
اورطيغا: غنجي انا.. متعطليش
قطع كان وصل للحي مشا لفين كان كيتلقا يوسف معاهم جلس مدة شي 10 دقايق، حتى كيشوفها جاية هي وأنير هازااه، فتح لباب ركبت مخنزرة شد أنير من عندها
هزي لبيسي من اللور وقاديلي داك لبلان الله يحفظك
ملاك: حسابها غير دارها سبة طلت على لببيسي وشافت فيه هاد الايام كترو مدبزااتهم بقات كتشوف فيه كيلعب مع أنير
اورطيغا: شاف فيها نمشيو لشي قهيوة
ملاك: علاش؟
اورطيغا: ميمكنش غنبقاو شدلي نقطع ليك عندك شي مشكل ولا عندي شي مشكل يتحل اطاابل ازين
ملاك: انا مشكلتي نتا متايقش فية
اورطيغا: تايق املاك تاايق، ولكن نتي صونا تيليفونو كان يوسف مجاوبش قطعلو الصوت عينيك غير تيضورو وكان ماشي تنخاف عليك كنت هلكت مك عصا ولكن منقدرش دزتي فوجه مك
ملاك: مكيضوروووش انا كنشوفك غير نتا
اورطيغا: راه تنشوفك بعيني البنت
ملاك: غير الشوفة اللولة كتهربلي وصافي وحتى نتا عينيك زايغين ماشي غير انا
اورطيغا: هز حواجبو فيها ورجع شاف فأنير للي كيلعب فلڤولون دابا ازريقة شنو غنديرو مع هاد الزهوانية
ملاك: تبسمت هي عارفة لڤيس للي فيها كداير بقا كيصوݣ بشوية وأنير كيلعب فلڤولون شاد معاه الخاطر هزت لبيسي لقات ورقة فوسطو كانو حسابات ديال للي دخل هاد شهر فلوس تترعرع هنا
اورطيغا: بحال داك القط للي تيبقى غير تيشوف بعويناتو صندوق السردين وهو مشايطلو والو
ملاك: ههه زعما معندك حتى ربح هنا
اورطيغا: شي براكة غمزها
ملاك: ها ها كترد الصرف شوف شعلت لبيسي
انا عندي 2
اورطيغا : 2 كيلو؟
ملاك: اه جوج مليون ودايرة دارت بقات شهرين ونشدها فيها غير مليون وشي حاجة وغنضبر
دخلت كتخدم هو كيسمع وحاضي مع انير
على شي حاجة
اورطيغا: هي شحال
ملاك: يمكن 6 ولا 7
اورطيغا: غتبقى ليك 7 على شحال تبغي تفرقيها عام ولا عماين
ملاك: اممم
اورطيغا: عام غتجيك 6000 درهم تقريبا حيت فيها تضويرة ديال السمسار للي غيحط عساس يحضي ليك الدار وعماين غتجيك فيها 3000 درهم قل شي حاجة
ملاك: ومصالحش 3 سنين؟
اورطيغا: عماين ازين، غي حيت معرفة ومن طرفي انا مكيفوتش عام ومكينزلش على 10 دالمليون
ملاك: اممم
اورطيغا: شحال تتخلصي
ملاك: ماشي شي حاجة كتييرة
اورطيغا: تبسم ديريها على عام تسالي دغيا
ملاك: بزااف صالير كاامل متعرفش فاش نحتاجها عماين حسن وأصلا دايرة دارت وراك عارف مصارف الطموبيل ومصاريف ديالي وشحال من حاجة
اورطيغا: فاشما رتاحيتي
ملاك: بقات كتقاد ديك الخدمة مصالحش على عماين ونص
اورطيغا: ههه
ملاك: عندي مصاريييف
اورطيغا: عندك القوورع زعما
ملاك: عفاك عفاك غير شوف معاه قولو مسكينة راه غير بنت باب الله وطالبة السترة
اورطيغا: ههه نتي بزااف كيشوف فعينيها وانا شنو شاطلي من هاد لبريكول؟
ملاك: هزت حواجبها بجوج متبسمة اممم
اورطيغا: نتي عارفني شنو باغي
ملاك: واش نتا حمق مثلا الا حملت لااا أمراد
اورطيغا: هز حاجبو تحملي من بوسة خرجت عينها ولكن عجبني تفكييرك
ملاك: ههه ايخاان جرلها فكها كيديه ويجيبو وهي كتبعد، وأنير كيضحك بعدت كظحك كملت ليه الخدمة فين ماشي؟
اورطيغا: نضربو ضويرة
ملاك: مراد الدار عاامرة قلت ليهم نمشي نشري ليه غير دانون
اورطيغا: ونتي ممشهياش شي دانون
ملاك: تمنات متفهموش ولكن لا لا مافياش ناخد غير ليه..
غيثة: دخلو باش يوريوهم الخاتم، هبطت الغالية من دروج وعين بحسرا على بنتها وشبتبها للي بغا يضيع.. هبطت وهي بحرا كتقدر تجر رجليها جاتها صعييبة تعرف بنتها رجعت كتسكر وتدروݣا وشاكة تكون عندها علاقات حميمية والمشكل الشك عندها يقين غير بغات تخدم كلمة الشك باش تكون عليها أهون وراوها الخاتم
ماما مريضة
الغالية: شنو هاد الخاتم اغيثة
ادم: قلت ليها خود شي حاجة اخرى
الغالية: ولدي ادم هادشي عند غيثة غير تتلعب بيه راه خطوبة كبيرة للي غداار
ادم: عارف ها هي سوليها انا مكنتش باغي هاد لموديل ولا حتى هاذ ذهب لصفر ديال المزاليط
غيثة: انا بغيت شي حاجة بسيطة
الغالية: بسيطة عندي هي دياامو diamant يكون الحجرة ديالو صغيرة سير بدل علية هاد الجالووووق هادشي ماشي غير ديالك بوحدك عمرك تخدمي عقلك
غيثة: مرضاتش شافت فادم بإشارة بعينه كيأكد كلامو للي ديجا قالو ليها على مها
غيثة: ولكن انا عاجبني
ادم: شيغي لالة الغالية عندها الحق وانا من اللول كان اقتراحي ديامو ونتي غتكوني خطيبة ادم خاص شي حاجة للي تليق بييك وبعائلتنا وبعائلتك لكبيرة
الغالية: بوجه شاحب عندك الحق.. انا غنتكلف بالي بقا الا خليتو لهادي غدير لينا شي شوهة سيري بدليه
غيثة: مفياااش
ادم: صافي بلا منعييها انا عارف قياسها من هاد الخاتم غنمشي ناخد ليها على ذوقي بلا متقلقي الآلة الغالية غتكون شي حاجة فالمستوى للأنسة غيثة
غيثة: ديك انسى ذبحتها ولكن دارت راسها ممسوقاش مفاهماش لاش باغي يوصل واش يكون هو للي بيها طلعت لبيتها وادم مشا، الغالية شربت مهدئ ومشات كتكمل مع ختها وكدير اتصالاتها باش تعرض الناس كتحاول تغاافل ومتيقش داكشي للي كاين
~~~~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: رجع وصلها للحومة قبل متخرج صونا تيليفونو كان يوسف عاود صبري نجاوب
ملاك: شدت أنير للي شرالو ميكة ديال دانونات وبيسكوي
اورطيغا: فين اخونا.. وايلي بهداك خونا نيت؟.. بقا مستغرب
فشكل هادشي العود.. انا غير عفيني غدا اصلا لا هو لا باه لا داك الجو كامل داخل فراسي... يوسف غيثة على راسي وعيني ولكن مهم نتا امتى جاي؟
صافي غير توصل بان عندي راني بوحدي فالدار.. صافي قطع وبقا ساهي
ملاك: شنو واقع امراد؟؟
اورطيغا: باستغراب غيثة غدا غتخطب
ملاك: شعلت فيها النار ونتا علاش بقا فيك الحال؟
اورطيغا: ماشي قضية بقا فية الحال غير شي سيمانة كانت تتبكي مبغاتوش ودابا هي لي بغات فشكل هادشي راك شفتي شحال كانت تتصوني علية وتتقولي مبغيتوش مبززين علية ودابا هي للي بغات
ملاك: كتعرفو؟
اورطيغا: ميكرووب بحال بااه
ملاك: اوا راها كبيرة هي تعرف
اورطيغا: قرس نيفها المشكل الا هو للي تيعطيها داك لادرووݣ معرفتش ولكن تنقول عندو شي صبع تما
ملاك: عفاك خليك نتا بعيد على صدااع وديها فراسك شوية
اورطيغا: هه بحالا عايرتيني
ملاك: وااا كنخاف عليك
اورطيغا: معندك مناش تخافي شد يدها انا بعيييد ازيين غير شي لعبة تما مهم سيري نتي باش متعطليش
ملاك: الا كانت شي حاجة علمني رسل ليها قبلة فالهوا.. فرنست دارلو أنير باي باي وتمات ماشية متقلة بلميكة لي غتقسمها معاه..
التتمة بعد قليل...
خديجة: كانت كتهضر فالتيليفون مع يوسف غيجي ياخدها رغباتو تبات فدارهم بحكم مجموعة مع خوتاتها واهم حاجة لدابا معرضتهاش الغالية ومقالت ليها والو لا هي لا غيثة قطع معاها من بعد مدار معاها صباح يجي عندها بكري يرجعو بجوج... من بعد متأكدت انه قطع الاتصال
شوفيلك العاقسة؟
مريم: حتى نتي هناوك من شي روينة ولا شي تمارة
خديجة: الله يهديك اختي مريم، اشمن رويينة راه كولشي كيديرو تريتور والخدامات تماك
مريم: اوا صافي غدا سيري منك من ضيااف
خديجة: الا معرضتنيش منمشيش
مريم: شوفي متبقايش تتسوقي لهادشي عيشي حياتك مع راجلك ونساي العالم الا مشيتي غنمشي على وجه داك ولد الناس للي كيتعامل معاك مزيان ماشي عليها هي وعاد باش متحسبش عليك
خديجة: حركت راسها باه شافت فوفاء للي خاشية وجهها فالتيليفون مزال كتقلبي على الفايسبوك ديالو
وفاء: ههه نقولو هو لقاني
خديجة: وااايلي بديتو كتهضرو
وفاء: تأ لقيتو دخل الفايس ديالي كيقلب فيه ولكن مصيفطليش كتفرج فتصاورو وكتزوومي صوتو وهو كيقرا عليها القران وعينيه عمرها تنسااهم ولكن بحزن واش غيقبل عليها وحتى ويبغي اورطيغا غيفرشها..
~~~~~~~~~~~~
ملاك: كتستف سقاطة للي شرا مراد لانير خلاتلو غير دانون وهرنيس وشي لاخر هرفت عليه فبلاكار كتستفو والا بغا شي حاجة تعطيها ليه..
رجعت صونات عليه مجاوبش جاتها فكرة يكون كيهضر مع غيثة وسوس ليها الشيطان انه تقرس من خطوبة غيثة ودغيا تقلب ليها لمزاج
~~~~~~~~~~~~~
أصبحنا وأصبح الملك لله...
يوسف: كانو باتو فدار اورطيغا هو وشريف دايرين علامة استغراب على ادم للي محملووش اورطيغا عكس شريف لي كيدافع عليه.. كولها مشا لخدمتو وهو شد طريق لصفرو لقا ملاك ياله كتركب فطموبيلتها سلم عليها عرضها ولكن مبغاتش بلباقة بحكم عندها ميداار وخاص تجلس مع مريم للي جات على ودهم.. مشات لخدمتها وهو مشا للدار حشمان حيت مو معرضت حتى واحد من نسابو...
فطر معاهم ومشا هو وخديجة
خديجة: يوسف غير سير نتا ميمكنش ندخل لشي بلاصة ممعروضاش فيها
يوسف: متحتاحيش تعرضي حيت نتي من العائلة احبيبة
خديجة: وحيت من العائلة كان خاصهم يقولوهالي ايوسف حط راسك بلاصتي حتى انا
يوسف: تبسم مخليها على خاطرها مهم توحشتك
خديجة: تبسمت حتى انا...
~~~~~~~~~~~~
غيثة: عند لكوافورة كتقاد حمام ظفار شعر اما الميكاب فيكون خفيف وحتى القفطان سامبل..
عينيها دمعو نهار خطوبتها حست بيه عادي بحال حتى هي معروضة ماشي معنية فكرت فادم حتى حاجة فيه مكتعجبها ندمت علاش عطاتو مساحة من نهار اللول ولكن داكشي باش كتحس كيداويه غير هو واش تحبس وتمشي داوا وتسمى عليها حياتها كاملة انها مدمنة ولا تكمل حتى يقتلها هاد السم تفكرت راسها كيف كانت خدها الا كمات الشيشة ومرة مرة اما دابا صونا عليها مجاوباتووش مكرهتش تقتلوا وبزااف دالنرات كتمنى تكون عندها الجرأة تقتلوا
ملاك: كيهضرو أبيل ڤيديو غتحضر للخطوبة؟
اورطيغا: ضار كيهضر مع شي واحد فالݣرنة وهي كتحنزز فيه واخا بدم لحوالة للي كاين مرشوش على وجهو شوية عاجبها ضار عندها شنو قلتي
ملاك: قلتلك واش غتحضر للخطوبة صباح عرضني يوسف
اورطيغا: الوقت للي ضيعيه تم اجي عندي انا دايز فية داك الأجر
ملاك: هه اصلا مغنمشيش ونت؟
اورطيغا: ببرود لا
ملاك: عجبها الحال ومك؟
اورطيغا: لا غنمشيو انا وياها لشي قنت باش متقنطش شنو بانلك نجيو عندك ونمشيو لديك لقهيوة للي مشينالها داك نهار
ملاك: مع خالتي مينا؟؟؟ لا منقدرش مجااتش حشوومة ولا عرفتي شنو خليها هي مع ماما ونمشيو غير حنا شافتو بحالا تصدم هههه غير كنظحك معاك
اورطيغا: زعما
ملاك: والله غير كنظحك
اورطيغا: ملوكة حبيبتي، الزين ديالي فرنست، بدل ملامح وجهو مينا خط حمر ولا ندبح مك نعلقك من شفار عينيك مينا خط حمر
ملاك: ومالي انا قلت ليك كحل
اورطيغا: واش أمك متتحشميش؟؟
ملاك: وصافي بلا متقولي هاكا انا عارفة حدودي
اورطيغا: يعني بلا منهضرو فهادشي
ملاك: مراااد بالصح غنتقلق منك
اورطيغا: وشنو بانلك نجيبها ونمشيو لشي كواان انا عارفها غيبقى فيها الحال حيت بوحدها متتعرضش منهم وتيعزلوها
ملاك: وعلاش؟؟
اورطيغا: حسن، لا هي تتبغي الغالية وحتى لوخرا هكاك
ملاك: اممم عرفتي شنو غير سيرو خرجو فوجو حسن تبقاو الراس فالراس ديها لداك ريسطو للي فيه الشعبي
اورطيغا: لاااااا تنقربلوها انا وياها، اخر مرة ديتها تماك ناضت بغات تشطح نيشان
ملاك: ههه ديتها لتماك؟
اورطيغا: أي قنت مشيتلو تندي الحبيبة ديالي معايا
ملاك: تبسمت الله يخليكم لبعضياتكم
اورطيغا: امييين ولكن معندناش مشكل نتبنااوك
ملاك: هههه انا وصلت لباب الدار
اورطيغا: اوا دخلي
ملاك: غير باش الا قطعت عرف شي واحد جا عندي...
الغالية: حتى حيح يوسف عاد طلعت معاها عيات تحلف ليه مدارتهاش بلعااني وغير نسات مع مشكل غيثة، صونات على زهرة عتاذراات وطلبتها تجي ولكن لوخرا رفضت بلباقة بحجة مريم بنتها تتوحم عيانة ومقابلاها، قطعت هي مكتحملش خديجة دم سنانها ولكن زهرة ورشيد مشافت منهم غير الخير..
اولدي والله حتى نسيت لبارح منين قلتلي على داك لفضيحة وانا غير مصدوومة واش متأكد
يوسف: اه
الغالية: اوا وشنو غنعملو
يوسف: خاصها تمشي داوة
الغالية: فاين؟؟
يوسف: شي مركز ديال المدمنين عطاهم الله
الغالية: لا لا بنتي تدخل تماك ياكما غير سحابة ودايزة؟
يوسف: ههه واش تتهضري بالصح
الغالية: اولدي حس بيا وفهمني
يوسف: انا فهمتك الوالدة غيثة خاصها تمشي تداوا اصلا هاد الخطوبة غير تخربيق ولبنت مدمنة ماشي غير جربت وصافي
الغالية: حسابلك انا لي بززت عليها؟
يوسف: بحال والو حيت نهار خليتها كانت تتبكي وتتقول نتي للي تتبززيه عليها وهو لاسقها
الغالية: ياك عاد هضرت معاها وبكات حيت قلتيلها تحبس هادشي راه هي للي باغيا السيد
يوسف: واش دابا غتعاونيني ولا غتزيدي تكفسيها عليها
الغالية: هي حلفت معاودتش شرات شي حاجة من داك نهار نتيقوها شوية اولدي راه حتى الثقة مهمة
يوسف: اشمن ثقة انا غيثة غسلت عليها يدي من شي ثقة كانت غيثة كتصنت عليهم دخلت على هاد الجملة شاف فيها مغديريش نتي عقلك ؟
غيثة: مكاين والو اخويا انا بغيتو وهادي غير خطوبة الا بانلي فيه العيب صافي غنحبسها
يوسف: تحبسيها لعب دراري صغار ها باش قلتلك نتي اصلا مصالحش تزوجي حيت عقلك خاااوي فيه تخربيق والريح باش وعمري وقتك وتقادي مستقبلك وديري بورجي ديالك للي شحال ونتي تحلمي بيه ماشي فطريق للي نتي خاصك تعالجي منها وزايداها بزواج
غيثة: نفس كلام للي قالها خوها لكبير وكيزيدو يأكدو نضرية ادم كلامك قاسح اخويا
يوسف: ديرو للي بغيييتو انا مغنتفكش معاك اغيثة حتى تقادي وديري حسابك اليوم هضرت معاك بلساني المرة جاية غتمشي لداك المركز ونتي مكتفة خرج ورجع دخل
نقولو نسابي نسيتوهم اوا وخديجة؟
غيثة: وساعو عينيها خرجت ليها من لبال فمرة، بقات غير ساكتة
الغالية: علاش هي غتحتاج عراضة؟
يوسف: لا ولكن حتى واحد ميلومها غتجلس بحالها بحال ضيااف وغي حيت أنا لسقت فيها باش تجي ومن هنا لقدام منعاودش نسمع خديجة قبيحة
غيثة: والله اخويا ا... خرج من لبيت بفففف نسيتها
اورطيغا: خرج هو ومو مشاو لقهوة هو اللول بعيد على الهرج جالسين فيها حيت تحرك البرد اما كانت باغية تجلس فلاطيراس بقاو مجمعين ولا هي كتهضر وتعاير فالغالية وهو كيتصنت ليها كما العادة، جا السرباي دمونداو شنو بغاو
الحاج مشا؟
أمينة: مشا، عيا فية نمشي وصونات هي بنت لحرام كتهضر من قرجوطتها للفوق كتشفى حيت بوحدي من دون جماعة مكيناش جماعة الشيكي والبخ الخاوي ومبغيتش للي معروض فنهارو يبقى فدارو
اورطيغا: ودابا علاش طالع ليك الدم
أمينة: نوض حتى نتا تجوج باش منعرضهاش
اورطيغا: شي حسابات عندكم خاوية
أمينة: اشمن.. ونتا امتى ناوي؟
اورطيغا: ضرتي عندي انا عاود
أمينة: صافي اولدي راك كبرت خاصك دير ولادك واش انا منفرحش شوية بيك؟؟
اورطيغا: راه واخا نخطبو ملاك غدا خاصها تدير ميطاسيون
أمينة: تخطبو بعدا وعقدو ݣاع ونشوف هاد لميطاسيو
اورطيغا: نعقد ونخليها من مورايا نتي ڤيو الله يهديك الوالدة راه زواج هدا انا براسي مزال مواجدش
أمينة: واجد الدار من غدا غنخرجو نقلبو عليها هز حاجبو وفالسعادة
اورطيغا: قالولك عليو تنسكهم
أمينة: التسبيق من عندي جا يهضر اشوووو واااا والله ومتشد دوك الفلوس متعاود تشوف هاد الكمااارة
اورطيغا: بقا كيشوف فيها
أمينة: مك باغية ليك الخير اولدي متشوفش فية بحال باغية نكتفك وربطك بالسيف عليك واش نتا مباغيش هاد بنت الناس قوس عينو فيها هضر نسمعها من عندك باش الا كنتي ناوي تفلا غير عطيها التيسااع
اورطيغا: بنتلك تنتفلى
أمينة: حيت بنتلي اولدي معقول بدا بالخطوة اللولة مافيها باس نعاونك ياك هاكا بدينا انا وياك فاللول منين كنت لاسق فالارض تخرج للسوق وتبيع الميكة والملح انا هادشي باش نعاونك راه قلييل فحقك بحال نقطة دالما فالبحر
اورطيغا: غير كيسمع بحال هاد الهضرة مكيعرف ميقول...
أمينة: هادوك الفلوس انا ممحتاجاهمش نتا أولى بيهم حيت بسباهم تكرفستي ونتا لحمة
اورطيغا: مباغيش دوك الفلوس
أمينة؛ داكشي رزقي حلال علية ربي مكتبو لية
اورطيغا: وعلاش الدار فالسعادة
أمينة: تبقاو حداها اولدي
اورطيغا: حرك راسو باه خليني نفكر فيها
أمينة: شحال عندك؟
اورطيغا: تفكر ملاك شي براكة
أمينة: من غدا هز داكشي للي عندك ونتا ضبر راسك فشرا قلب على خاطرك وشري عاود مطييحش على راسك
اورطيغا: حرك راسو باه
أمينة: نهار تشري نمشيو نهضرو مع واليديها
اورطيغا: ان شاء الله مسح على وجهو عصرتيني هاد العشية
أمينة: ههه نتوما رجل جنس قصييف
اورطيغا: براكة الله وفيك الدروييييشة
غيثة: كتشوف فالحضور عائلتها انا حتى صحباتها معرضت حتى على شي وحدة بكترة ممدخلاش لراسها هادشي.. مدت صباع يدها ركب ليها الخاتم كتشوف فيه ديال ديامو مكتحس بواالو من جيتو لا هو لا خااتمو لا كولشي كانت كتمنى هاد الخاتم من شي واحد كيبغيها وكتبغيه على الأقل يكون غير إعجاب بيناتهم
اما هدا، شافت فيه كتحس غير بالكره اتجااهو والحاجة
تبسم شد فيدها باسها وهي بملامح جااااامدة كتشوف فيه حتى تفكرت يوسف
ضارت لقاتو هو وشريف مقنتين حاضيينها تبسمت شافت فالخاتم وهزت يدها للفوق بدلع كظحك كتوريهم الخاااتم مصطانعة الفرحة كولشي بقا كيسفق
خديجة: كانت لبست جلابة زوينة بخياطة مخزنية دايرة ذهوباتها مقادة وجهها دايرة رجل على رجل لابسة طالو عالي وكتشوف بحالها بحال اي واحد معروض، جالسة مع شي عائلة غير صااقرة مكتجمع مكتاكل
ادم: همس ليها فودنها فرحانة بالصح
غيثة: تبسمت شافت فيه حركت راسها باه متقدرش تبين العكس راه غيقطع عليها كولشي رجعت كتشوف فماماها للي باينة عليها عياانة شوية، ولكن فرحانة شافت فخوها يوسف مكيتبسش على غير عادتو حنات عينها حيت عارفة الذنب الكبير للي دايرة ولكن اكتر حاجة فرحت فيها هي مشافتش اورطيغا حيت الوحيد للي كان غيخليها تراجع على هاد الخطبة ويمكن تعاود ليه كوولشي
جات عندها ام ادم كتبارك ليهم.. بداو التهاني وكل واحد بقا مجمع ادم وغيثة فضلو يخرجو للجردة وخلاوهم على خاطرهم هاد المرة
ادم جبتي هداكشي
ادم: جبد تيليفون عادي عطاه ليها
غيثة: شنو هادا؟
ادم: تيليفونك مرااقب داكشي السري ديالنا نهضرو فيه هنا
غيثة: مراقب
ادم: خدمي عقلك شوية اشيغي خوك باش عرف داك نهار غتشري من عند لبنت وتبعك والغد ليه فاش جا راه كيقرا ݣاع ميساجاتك وتيسمع ليزابيل ديالك
غيثة: تصدمت بقات كتشوف
ادم: للي تيدخل لهاد العالم متيبقاش منونخ اغيثة
غيثة: حدك تما ادم
ادم: تتعصبيني ومالك مفرحاناش؟
غيثة: نتا عارف شنو بيا
ادم: صباح نتلقاو ونعطيك
غيثة: عيطيني دابا
ادم: غدا اغيثة رجع تابعاه كترغبو ووالو.. انا حدا لوخرين ردت الابتسامة، تعشااو وهو هااادئ غير كيتبسم ويشوف وكيدير راسو حشمان مرة مرة
خديجة: شافت فالياقوت للي جات وكفاش الغالية رحبت بيها وطارت مكبرة بيها بحال هي مرت ولدها
بقا فيها الحال ولكن مبينت والو بحال مكاين والو جا عندها يوسف حيت بوحدها جالسة معزولة تبسمت
يوسف: حبيبة متعشايش
خديجة: حسيت بالمعدة عندي متقلة
يوسف: شي حاجة ݣغاف
خديجة: لا لا الحمد الله.. اممم مزال منمشيو
يوسف: غير على ميخرجو الناس بنظرة ترجي
خديجة: اه صافي وااخ.. خود راحتك
يوسف: متأكدة متكليش شي حاجة نوصيهم يقادو ليك شي صلاد خفيفة
خديجة: فيها الجوع لا والله حسن نبقى خفيفة هاد الليلة
يوسف: انا مع شريف شي شوية ونجي عندك
خديجة: واخا تبسمت ومشا باغية تاكل ولكن عزت نفسها مخلياها صايمة...
دازت يوماين الوضع كما هو.. لي مشغول بخدمتو للي مشغول كيوجد المكائد وللي جالس كيتمعشق...
يوسف: كان نهار الاحد جاو وهو خديجة يفطرو معاهم حيت رغباتو الغالية جلسو فالجردة كان الجو مغيم شوية..
جات غيثة تفطر معاهم كتفكر داكشي للي دارت مع ادم لبارح كيخرجو عينها كفاش كانو فلخلا وخلاها ديرلو داكشي حست بالاشمئزاز واخا فديك اللحظة مكانت كتحس بوالو وهي وجهها مخشي ***** ولكن صورتها للي صورها وهي كظحك ومدير داكشي بحال شي وحدة بروفيسيونال مسحت داكشي من تيليفونو ولكن مكيناش الثقة فيه
يوسف: غيثة
غيثة: ها نعام اخويا؟
يوسف: مالكي؟
غيثة: لا والو.. حقا اسماء قالتلي شي نهار نخرجو مجموعين
الغالية: شكون هادي
غيثة: السيدة للي تندير عندها سطاج هي مزالة صغيييرة ولكن فخدمتها كتكون جدية حقا خديجة قلتي حتى نتي تبداي معاها
خديجة: ان شاء الله حتى لسيمانة جاية
الغالية: علاش نتي بسلامتك مزال تتفكري ديري مستقبلك قدك راه تيفكرو يديرو مستقبل لولادهم
خديجة: بالصح مستقبل لوليدات ضرووري نخممو فيه مزيان نراعيو ليهم ونعطيوهم الاهتمام ومنبقاوش كنديوها غير فالخاويات وتخربيق..
كتاكل حتى هي البيض بالفرشيطة واخا عينها فالخبز للي متحطش كاين غير طوست محمر
الوقت للي نضيعوه حاضين هادي وهادي نخممو لوليدات.. اوا دعي معايا اخالتي بالذرية الصالحة للي نهار نموت يترحمو علية من موراها
الغالية: شافت فيوسف مخرجة عينها حيت جاتها كتخشي فيها الهضرة على غيثة لا ماشي كتخشي راه فرعتها اممم شافت فيوسف للي عقلو مع ختو ومزال مغتنوضوش ديرو لينا حفادنا
خديجة: فوقما يجي الخير مرحبا بيه اخالتي كانت جاتها ليغيݣل ومعجبهاش الحال
يوسف: كيشوف غير فختو غيثة فين ادم
غيثة: سافر لكازا لبارح عندو شي خدمة
يوسف: مراقب هضرتهم للي عادية مكاين والو بلعكس ادم للي كيسولها كيف بقات من داكشي كتقولو ولفت وراني بيخير ومنعاودش نقرب لداكشي على حساب خويا وماما..
~~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: اليوم مخدامش دار مع ملاك غيتلاقاو يدوز ياخدها ويمشيو لايفران.. صونا تيليفونو كان عمر جاوب
فين اعمر
عمر: انا فايفران
اورطيغا: وااايلي بإستغراب مزيااان ياك قلت غتجي عندنا لفاس
عمر: العشية غنجي عندك الا صلاحلك
اورطيغا: الله اودي الدار داركم
عمر: جيت مع واحد صاحبي نبقى معاه شوية ونجي عندكم ان شاء الله..
اورطيغا: مرحباااا الغزال..
ناض من بلاصتو دوز روتينو الصباحي هضر معاها عرف غتجي هي وأنير ووفاء واخا تكره ولكن مبينش حيت ميمكنش تخرج بوحدها..
هضر مع مو للي قنطت ولفت ختها ولفت تجمع وتهضر وتظحك وهادشي كيخليه يفكر بجدية فملاك حيت مو وهو محتاجين للي غتجي تعمر عليهم الدار ومكاينش حسن من ملاك فنظرو
ملاك: من داك نهار مجبدتش معا باباها موضوع الدار خلات مها هي غتكلف ويعطيها نيت فلوسها دالعرس من بعد مقنعا مها ان دوك لفلوس زايدين فمستقبلها وحلفت ليها انها عمرها تفكر شي نهار تمشي تسكن فيها وهي مزال ديال راسها بلعكس غتكمل من خلاصها وغتزيدها ربح وتفكر دير حلمها الاخر..
كان كولشي كيوجد غيمشيو العروبية وهي بقات هي ووفاء ومرت حنينها وشدات حتى أنير طلبت إذن من عند باها غتخرج أنير يلعب شوية، هوما مشاو وهي بقات كتوجد راسها هي ووفاء للي كتحاول تخليها أفضل حيت اهم حاجة بدات بالخطوة اللولة وهي ركبت دماغها غتعاونها ومغتسمحش فيها من بعد مسمعت ان مها سخطت عليها حيت مابغاتش ترجع لطليقها للي مزال لاسق فيها وبغا يديرها مرا تانية حيت تزوج بݣاورية برا..
شوفي مكنقولهاش لبنات ولكن جيتي ماشاء الله عليك ونازل عليك واحد الزين فشكل
وفاء: تبسمت حلفي
ملاك: أووووووووقسسسم بالله..
وفاء: صافي تيقتك ههه زعما مكيبينيش كبيرة فلعمر
ملاك: لاااااا نهائيا، صراحة شوية وصافي ولكن نتي اصلا كبيرة
وفاء: ههه مكيهمش المهم وا اخييرا لبست درتي وغنتبع هاد طريق مقادة
ملاك: هو هدا راه درتي ولكن هانية كادو من عندي
وفاء: زقيريمة لوخرا والله يا مك حتى تشري الكادو هاكا كنشجعو الناس
ملاك: ختي نتي بينك وبين للي خلقك وانا اش دخلني غتعطيني شوية من حسناتك
وفاء: اه حيت هادشي للي درتي معايا نتي وعائلتك غيبقى دين فوق رقبتي
ملاك: هي الا سلفتي ختك شي 3 دلمليون واقفة عليها
وفاء: ناااااري املاك... خرجت من لبيت كانت لابسة كسوة خلاتها ليها خديجة حيت كساوي ملاك قصاار وطايتها قريبة لخديجة، لبست صباطها وبقات كتلعب مع أنير خرجت ملاك مقادة شوية
واش اورطيغا عندو زعما هانية
ملاك: هزت كتفها عادي كما هو صاحبي نتي صاحبتي زعما شنو الفرق
وفاء: هههه مكتقدايش
ملاك: خرجو من الدار كيظحكو ركبو فطموبيلتها ومشاو حدا خدمتها فين كيجي مراد يهزها لقاتو كيتسنى تماك مع جاو عندو شد أنير مد حنكو خلاتو بلاكة وطلعت أنير لجيهتو دير لعمو أواااا أواااا
اورطيغا: نقضيييو باس أنير شاف فيها فين
ملاك: بدلع هانا
اورطيغا: معوااااقة
ملاك: ههه حقا قول لوفاء مبروك
اورطيغا: ضار شاف فيها بغا يسول وهو يلقاها جالسة حشمانة مزيان احسن حاجة درتي مشيتي فهاد طريق..
ملاك: عقبالك حتى نتا قصدت تزهوانيت
اورطيغا: اوا ختي طرف الخبز صعييب بقاو كيظحكو ركبو هي حداه ووفاء شادة أنير اللور مجمعين ضاحكين وصلو لايفران مشاو لقهوة وفاء فضلت تخليهم بوحدهم شدت أنير وجلست فطابلة بعيد عليهم وهوما بقاو بجووج
صافي غير تبقاي تخرجي معاك وفاء تشدنا زرييقة
ملاك: ههه مالك فيدك
اورطيغا: لبارح درت 2 غرزات
ملاك: اويلي استغفر الله مزعمتش تقيسلو يدو مقلتلي والو
اورطيغا: مجابتهاش الهضرة وصافي
ملاك: كفاش مجابتهاش واش صاڤاپا هادشي ضرووري يتقال وتوريني
اورطيغا: وحتى ف.. تقسحت تشوفي
ملاك: صغرت عينها فيه مكتمرݣش
اورطيغا: شد يدها خلينا دابا من هادشي كولشي ملحووق ارا منشوف وتشوفي.. توحشتك
ملاك: فرنست هانا حداك
اورطيغا: معاك ماشي حداك، حداك راه فيها بزاااف
ملاك: ههه
اورطيغا: مقوس عينو فيها واش داكشي زوين مخبياه حتى نتزوجو ياك مغتبقايش زيزونة هاكا
ملاك: راه غير كنحشم
اورطيغا: متبقايش تحشمي.. شوفي عاوديلي على راسك
ملاك: اممم انااا.. راك عارف كولشي قريت وخدمت ول..
اورطيغا: لا لا ماشي هادشي عاوديلي على رجليك يديك نتخيل شوية راك شحفتينا ابناادم
ملاك: ههههه
اورطيغا: ايوااا واااا لبشااار جمعي فمك ولا نهرسو لمك
ملاك: دارت يدها على فمها ظحكتني ازمر وميااات مرة قلتلك متعاودش تجبد ماما راك غتشري عداوة معاها بااطل راني برواالة وكنعاود ليها كولشي
اورطيغا: هضرتيلها علية
ملاك: حركت راسها بلا مزال
اورطيغا: حركت راسو.. كيشوف فيها كيعجبوه عينيها نيفها شنايفها ولكن اكتر حاجة هي حواجبها كيبدلو ليها ملامحها دغيا، بيهم كيعرفها مقلقة ولا معصبة ولا مستغربة ولا كتقليلو السم... كيعجبووه مزال مكاين والو من الإدارة ديالك
ملاك: عرفتي شحال حركت ديال المعارف
اورطيغا: فين غتخدمي فاس فاش تجي؟
ملاك: عرفتي شارع الحسن الثاني كتعرف اوطيل رويال ميراج حرك راسو باه قرييب
اورطيغا: حرك راسو باه حسابلي الاطلس حدا الحومة
ملاك: لا تماك كانو غير اجتماعات أما الخدمة فين قلت ليك
اورطيغا: قريبة للسعادة
ملاك: اه
اورطيغا: وتيخص بزاف ديال الوقت؟؟
ملاك: غيعلموني 3 شهور قبل
اورطيغا: اممم عييت تنسول من دوك القماقم للي تنعرف أغلبية بعاد على هاد الضومين حتى نتي ملقيتي غير هاد الخدمة المعلكة فين خليتي معلمة استادة فرملية
ملاك: هه رزقي.. الناس للي هضرت معاهم ان شاء الله غيسهلولي هادشي
اورطيغا: صراحة باغي نتجمع انا وياك دغيا هزت حواجبها متبسمة ها للي قال.. تبسم أباار داكشي.. بالصح باغيك، باغي نكون معاك نكونو مجموعين
ملاك: وانا رجعت تنحسب نهارات ولا كيجيني نهار طويييل باغيا غير يدوز دغيا باش يوصل داك الوقت للي نكونو فيه بجوج..
اورطيغا: تبسم كيلعب بإبهامو فوق صباعها ولكن انا قبيح متنتعاشرش
ملاك: هزت حواجبها مع ابتسامه عرفتك قبيح من اللول، وعرفتك زوين من بعد واخا هكاك بقيت معاك وغنبقى معاك
اورطيغا: ممفاكاش
ملاك: هه وا تاقوول
اورطيغا: وانا مبغيتكش تفاكي عارف ك** غنعاني معاك وغتركبي فية الاعصاب ديال الدنيا والدين ولكن غنصبر..
ملاك: مرااااد بدلع انا راه حلاوة ݣاع مكنعصب
اورطيغا: تبسم غير عصبي ديلمي نهار تكوني تحت جناحي غنعاود نديكوريييك من اللول
ملاك: ههه هي يا ديكوريني يا نديكوىيك، هز حاجبو نديكوريو بعضياتنا حسن
اورطيغا: اممم وصدرك كبير ولا صغير؟
ملاك: خرجت عينها فين كانو كيهضرو ودابا دغيا تحول
اورطيغا: شي حاجة نبردو بيها اصاحبتي عاوديلي على راسك شوية
ملاك: وااا مراد
اورطيغا: عندك الكرش؟ جناااب لفخاض غير كتشووف واخ شعرك كداير طويل قصير رطب مشعكك
ملاك: هه ظحكها قلبت وجهها
اورطيغا: كداير ل.. جات تنوض شدها جلسها بقوة تعاوديها نقلب على مك هاد القهوة
ملاك: اوا سكت
اورطيغا: مال مك منسولش على سلعتي
ملاك: سلعتك فصݣيطات لي كتذبح ماشي انا
اورطيغا: بجوج بيكم غنذبحكم غير هوما صباح ونتي صباح وليل باش نوري لمك صلابة ديالك
ملاك: بفففف
اورطيغا: وشنو بغيتي نسولك؟؟
ملاك: معرفتش
اورطيغا: واخ، شنو تتعرفي طيبي
ملاك: بكل ثقة حتى حاجة
اورطيغا: اوا
ملاك: اوااااا الله يخلف على خالتي مينا اممم طاتي أمينة
اورطيغا: مغتسكنش معانا ازين طاتك أمينة
ملاك: لا تجي تبقى معانا تغدا وتعشا وتمشي فالليل لدارها
اورطيغا: ياك ابنتي
ملاك: ونتا كتعرف طيب
اورطيغا: متنعرفش لمسمن وطعام والحريرة
ملاك: حتى انا مكنعرفش ليهم ومكنشربش اصلا لحريرة كيشوف فيها تبسمت نتا طيابك غزاااااال نقضيو بداكشي للي كتعرف حتى تعلم طياب لبلدي صابرة ونقبل عليك.. هز حواجبو لجوج
والله الا هانية حتى تعلم على خاطرك
اورطيغا: بشرط
ملاك: تبسمت شنو؟
اورطيغا: نجلس من الخدمة ونتي للي تصرفي
ملاك: هههه نصرف عليك ازين حتى يبانو والديك
اورطيغا: ههه.. ظحك حتى تغمضو عينيه ومغتعلميش؟
ملاك: والله مكنعرف مكيصدقليش طياب هانتا كتعرف طيب
اورطيغا: كبييدة انا نطيب ليك داكشي ديال لستيك مهم دوك لعبيات ولكن شي لاخر نتي غتقاديه
ملاك: وصافي نسكنو مع خال.. طاتي أمينة
اورطيغا: هههه لا الآلة ملاعبش نتي لي غطيبي وغنسكنو غير انا وياك الرأس فالراس
ملاك: اوا انا متنعرفش ومن التالي معنديش مع الكوزينة
اورطيغا: عادي على قبل الناس للي تنبغيو تنتعلمو شحال من حاجة بحال انا معاك معلم صبر ومتندير والو.. من الخدمة للدار ظريف وبوݣوص بحالا قلتي شي نونوس
ملاك: ههه لا ظريف نييت شوف ممكن ممكن نطيبو انا وياك
اورطيغا: اهاه نخلي المحال وذبيحة ونجي نطيب لالة ملاك
ملاك: خرجت عينها اوا حتى انا خدامة
اورطيغا: معفية من طياب صباح ولكن عشايا عليك نتي ازين ومتنتعاتقش تنبغي نتعشاااااااا
ملاك: كتشوف فيه مكنعرفش
اورطيغا: كيشرب من القهوة معاك ازين دقة بدقة حتى تعلمي، للي علية مغنݣرش عليك
ملاك: حركت راسها باه ولكن انا ماشي مسؤولة على داكشي للي غنقاد
اورطيغا: وااخا.. ولكن الحار خطينا منو
ملاك: انا كيعجبني
اورطيغا: شغلك هداك انا متقيسيليش طيابي بيه تبسمت بشر كيعرفها غير من دوك لحواجب غاااديرلو الحاار تتقيسي حواجبك
ملاك: اه لااااا علاش
اورطيغا: باعجاااب تيساااليو معايا.. خليهم هاكا طبيعيين
ملاك: تبسمت ماشي زعما شي طبيعيين هه
اورطيغا: واش راضعة الكذوب البنت؟
ملاك: ههه كذيبات بيضين مداو مجابو غير دايزين وصافي...
كيشوف فيها باعجاب حتى صونا تيليفونو وترها بدوك الشوفات حست بحنيكاتها سخنو.. جاوب وهي مراقبة شناايفو متقدرش تقولو شحال كيحمقووها وعاد ظحكتو ودوك سنينات للي مستفين ومهلي فيهم اصلا من ديما كتشوفو نقي زوين ومهلي فراسو حتى من ظفارو ديما نقيين منتابهتش ݣاع معامن هضر ولا شنو قال.. شاف فيها مقوس عينو متبسم ضورت وجهها
احم
اورطيغا: غيجي عمر يمشي معانا فطريق، معليش؟
ملاك: اه عادي رجعتو مزيانين؟
اورطيغا: حرك راسو باه بلا منبلبل عليك
ملاك: السلام مردهاش عليه مزيان هاكا
اورطيغا: الله يرضي عليك..