JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء الخامس العشرين

وقف بالطموبيل نزل وحتى هوما هبطو ورشيد هاز كرطونة ديال قوالب السكر، وورااهم الدار كانو رجال كيرجعو من القبور صونا على مو للي خرجت من الدار مقلق منها بزاااف، كيشوف حالتها كفاش رجعت بلبكى وهو كفاش كان راد فيها الروح هاد الايام

مشاو زهرة وامينة تعانقو كيبكييو  ورشيد سلم عليها عزاها ودخل للخزانة وزهرة دخلت للدار

 تمنى ينوض صداع باش مو تمشي ويرجعو فحالهم من هاد القنت..

 (بقا حدا طموبيلتو كان بغا يصوني على ملاك وهو يوقفو عليه شي دراري هز عينيه فيهم كانو 3 كاين للي كبير وصغير)

....: سلام عليكم، انا عمر وهدا محمد وهدا خونا صغير محسن ولاد خالتك نعيمة للي كاينة على برا

اورطيغا: (بقا كيشوف شحااال آش غيدير فهاد لحريرة!!! حرك راسو باه) مراد

عمر: متشرفين ولد خالتي أمينة؟!

اورطيغا: (حرك راسو باه)

عمر: (عاد تسالم معاه بالاحضان اما لاخر لا يحرك ساكنا كيجيه هادشي غرييب وخاانقو ومزال صاابر كيعطي وجه ليهم)

حنا عاد وصلنا دومااج محضرنااش لݣنازة حنيني

اورطيغا: معليش

عمر: (كان هو لكبير فخوتو عندو 30 عام وخوتو كانو صغار واحد 15 واحد 20 للي مشاو وبقا هدا واقف حداه) حتى الوالدة بغات تشووفك ولكن خافت تكون عندك شي غيياكسيون!!

اورطيغا: (لوا شنايفو بعدم اهتمام) لا عادي

عمر: نمشيو نديرو شي قهيوة باغي نتعرف على ولد خالتي اكتر شحال وانا باغي نعرفك!!

اورطيغا: كنتسنى العائلة توصل (شاف فالساعة) غيوصلو فأي وقييتة

عمر: نتسناوهم حتى يجيو!!

اورطيغا: (معندوش مع بنادم يتلسق حيت مبين مباغي يعرف حد هو مكيحسبش راسو من هاد العائلة غير صااابر مباغيش يخرج شي حاجة خاايبة، شوية جات مو وشي وحدة للي كتبكي غير وصلت حداه طارت عليه عنقاتتو حتى خنقاااتو ومو كتبكي حداها وهو كيسب فهاد نهار ****)

أمينة: هادي خاالتك نعيمة عاد جات مسيكينة من السوييد

اورطيغا: (غير كيخنزر فمو وهي طبطب على كتفو، رجع راسو اللور ببرود)

مشرفيين

نعيمة: انا احبيببي خاالتك للي تحرمت منكم نتا وختي سنيين هادي وعواااام

اورطيغا: (ببرود) كنا غير فاس

أمينة: هااا.. اواااا داكشي للي فااات نطلبو فيه ربي يسمح لأي واااحد

اورطيغا: (دور وجهو صونا تيليفونو كان شريف بعد من حداهم)

 صافي انا جاي

(مشا من مور مو كيخضر)

راه وصلو انا نمشي نجييبهم

عمر: انا نمشي معاك

اورطيغا: (بحزم) لا، (مو دارت يدها على فمها كطلبو وتترجااه) بلا منديرونجيك

عمر: لا لا، بلعكس..

اورطيغا: (بقالو شوية ويتفرݣع مشا ركب وحتى لاخر ركب وزادو فطريق حيت حفظها...)

ملاك: (كانو فسطح كيتبردو هي وفاء وأنير وولاد عمها للي كيلعبو معاه اما هي بقا فيها الحال مصوناش عليها من صباح وبدأ كيظلام الحال)

 ااو مسالاش ݣاع!!! خ**

(بقات كتخرب فتيليفونها مستحيل تعاود تصوني ولا تصيفط شي ميساج براكة غير عرفت مها وصلات وكان تمااك!!!)

وفاء: مصوناش؟!!!

ملاك: (خرجت عينها فيها باش تسكت حيت مكتبغيش تهضر قدام ولا عمها لاحت عينها حتى كيبان ليها حمزة جالس فسطح متكي على يديه كيطل عطات بظهر ممسوقاش ليه ماشي على حسابو غتهبط من لبرودية!!! براكة غير مفقووسة على هدا للي مصوناش ݣاع!!)

~~~~~~~~~~~~~

اورطيغا: (تبخلو لاخر راسو بالهضرة كيعاودلو عليهم اما طموبيلة ديال شريف تابعاه من اللور، صونات عليه بريڤي جاوب)

وي!!

غيثة: (كتبكي) علاش عمرك بغيتني علاش؟!! انا منين كنت صغيرة وأنا تنبغييك

اورطيغا: (كتهضر بحال لسانها ملوي وكتخرج الكلمات تقاااال) غيثة!!!

غيثة: اه غيثة للي من ديما كانت تتبغيك ونتا فالتالي خسرت عليها بلوووك وهددتيها تبعدك علاش شنو درت ݣاع باش تزولني من حياتك بحال شي وحدة عمرك عرفتيها!!

اورطيغا: (نقص الصوت من التيليفون) من بعد ونصوني عليك

غيثة: الا بقيت حية

اورطيغا: واش نتي مريضة ف*** شنو هاد الهضرة د**** كبري شوية فعقلك (بانتلو ماشي طبيعية حيت كتبكي وظحك وهاد الحالة باينة ماشي فوعيها)

غيثة ديري عقلك

غيثة: نتا للي مبغيتنيش نكون بعقلي

اورطيغا: (سمع صوت الزدحة) واااخ، فينك نتي نجي عندك

غيثة: (تيقاتو) انا ف*****

اورطيغا: (قطع كتب ميساج لأشرف خوها بريڤي واخا هادشي خاصو يوسف)

سير جيب ختك من بواط **** (صيفطو)

عمر: هادي صاحبتك؟!

اورطيغا: (ضار عندو هاز حاجبو فيه زعما ديها فراسك!! وكمل الصوݣان اخر همو هو غيثة للي كيعتابرها ختو ولكن هي لا مبغاهاش ضييع وعاد بمسبتو!!! وصلو للدار وقف بالطموبيل تابعاه طموبيلة ديال شريف للي كانت ديال الحاج كانت النوڤو ديال ميرسيدس هبطو منها كانت مينا على برا هي وختها للي على برا للي فهمتها ان باها كان ساخط عليهم الا هضر شي واحد معاها وكانت كتعذب ولكن خايفة من السخط!!! كان بامكانها تهضر من موراه ولكن خاافت!!

 مشات مينة عند الحاج هدا للي كان وقف معاها وكان خوها وباها وراجلها عاونها وساندها وكان نعم الزوج عنقاتتو وهي كتبكي وهو كيطبطب عليها، اما اورطيغا مزال احساس الغيرة ملازمو وخااانقو من جهة راجل مو منين كيشووفهم هاكا!!!....)

اورطيغا: (مبعد علييهم جابد ݣارو كيكمي كيشووفهم مجموعين وكيجريو يتعارفو على الحاج!! دخلو لداخل مفاهمش صباح كانو مكاينينش ودابا عائلة ودغيا سمحت ورجعت!! هز تيليفونو صونا على ملاك مجاوبتش باغي يهضر معاها، جا عندو عمر وقف حداه حتى هو شاعل ݣارو شم الريحة عرفو حشيش شاف فيه)

عمر: ههه مكاينش بحال ربيع دالمغرب (مد ليه)

اورطيغا: (تبسم ابتسامة موصلاش لعينيه حرك راسو بلا)

عمر: ماشي مبلي ولكن هاد السلعة تعيى دور متلݣاااش ختها

اورطيغا: (معندو خااطر يجمع صيفط ميساج لملاك)

بغيت نهضر معاك

عمر: نمشيو لقهوة؟! (كانت غير قريبة مشاو لتماك جلسو طلبو بجوج نص نص)

اورطيغا: (صونات مو مجاوبش) خدام؟!

عمر: كنخدم فشركة تماك وخوتي مزال كيقرااو كنت حتى انا قريت خديت ديبلوم وخدام بيه

اورطيغا: حتى نتوما من هنا؟!

عمر: وااه اصلا بّا ولد عم مّا

اورطيغا: مزيان

عمر: شحال كنت كنݣلب باش نعرفكم ولكن حتى واحد مبغى يݣول فين كاينين للي سولتو كيسبق الميم مااعرفت مااشفت!! حتى نهار للي كنا غرجعو فحالنا ومات داك شماتة ديال باك عرفتك جيت من فاس ولكن فات الفوت لݣيتك جيت حضرت ودغيا رجعت فحاالك وحنا كنا الغد ليه خاص نصبحو لهيه، كنت عوال فاش نعاودو نجيو غنجي لتماك لفاس نݣلب عليك

اورطيغا: علاش؟!

عمر: حيت بغيت نعرفك ونعرف خاالتي للي صدقت بميات راجل عليهم كاملين حيت كنت نشوف شحال بكات مّا فكل مرة كنا نجيو للمغرب كولشي مجموع وبوحدها خالتي للي مكيناش كنت نشوفها تبكي فكل عيد وفأي فرح طرا هنا ولا لهيه عييت فيها نݣلبو كانت خاايفة من باها للي منوض الرعب فقببيلة انا مكنت نتحااامل معاه شحال من مرة غير نجبدو خالتي يحلف علينا منباتو فالدار واخا فنصااص الليل

اورطيغا: امم

عمر: انا عارف متيقش ومن حقك متيقش فهاد الهضرة ولكن اولد خالتي فديك الوقت مالݣيت جهد

اورطيغا: لا لا عادي اصلا انا كابر ممعتارفش بشي عائلة

عمر: ولكن داابا مكرهتش نعوضو شوية

اورطيغا: (طفا الݣارو فالطفاية) شوفو مع خالتكم

عمر: ونتا؟!

اورطيغا: مااا (مجاتش يقمعو حتى فهادي) مرحبا

عمر: عطيني نمرتك (عطاه النمرة صونا عليه من النمرة ديال برا ديالو) واخا كنجي هنا مكنبدلهاش على حساب الخدمة حيت شي مرات كنصيفط ليهم غير من هنا

اورطيغا: مزيان

عمر: نتا شنو خدام

اورطيغا: ݣزار (لاخر شاف فالطموبيل ورجع شاف فيه) جاتك عجب!!

ملاك: (قرات لميساج وقلبت التيليفون ممجاوباش بقا فيها الحال وتقلقت منو علاش دابا عاد تفكرها وكان كانت مهمة  هي اول وحدة يفكر فيها تهضر معاه وتواسييه وتوقف معاه واخا معندهاش مع هاد دراما!! وهو من 12 ديال الظهر حتى الليل عاد تفكرها!!! سمعت وفاء كتغاوت فالتيليفون بقات صااقرة كتصنت دايرة راسها ساهية وهي طالقة ودنيها حتى شافتها قطعت بقات كتجنن وتخسر الهضرة)

مالكي؟!

وفاء: داك لحمار مبغاش يتفك مني

ملاك: واش راجلك اللول

وفاء: تفوو ندمت ندمت على نهار للي فكرت نتزوج فيه

ملاك: شنو بغا مكفاهش شنو دار اخر مرة!!!

وفاء: بفففف المرض والله (ندمت علاش فكرت فديك طريق للي خلاتو بحال شي جرو من مورااها خاصها ضروووري تفكوووا يبعد منها اصلا فين كان عقلها منين فكرت ديرلو هكاك..)

واقلة غدا غنرجع لفاس؟!

ملاك: علاش؟!

وفاء: غير على ود شي حاجة نجيبها ونرجع

ملاك: اهاااه، ولكن انا مصالحليش نمشي معاك راكي عارفة!!

وفاء: عارفة عارفة، معليش نمشي بوحدي ورجع فلعشية ان شاء الله..

ملاك: واش غتمشي عندو؟!

وفاء: لا.. هو فالناظور دابا (رجع صونا وهي طفييه وتهناات)

~~~~~~~~~~~~~

أمينة: (كانت مفتاحة حتى هي تماك بحال جالسة على جمر محاملاش هاد الوضع واش هي اعوام مكتقابلش معاها ودابا جاية شادة الطرقان باش تعزيها!! مشات عندها)

مفتاحة نݣولهم يديرو ليك أتاي مسوس

مفتاحة: مبغيت والو بغيت غير نمشي رجع فحالي لداري

أمينة: (حركت راسها باه وصات الطيابة دير ليها أتاي مسوس ورجعت لبيت مها للي كل دقيقة تسول عليها هاد الساعة ممخليا حتى شي احساس يغلب عليها من غير تروي اشتياقها من مها كانت زهرة جالسة حداها فالسداري للي دخلو لتماك مبغاتهاش تبعد عليها ونيت مواسياها واخا تسالمت مع خوتاتها ولكن عادي بحال شي جارات من غير للي كاينة فبرا كل دقيقة تجي وتطلب سماحة عاد منين عرفوها ولات لباس عليها كان احترام اااخر....)

نعيمة: (جايبة بنتها للي لابسة الحجاب) هادي هي بنتي لميااء

أمينة: تبارك الله تبارك لك ومشاءالله عليك (مشات عندها تسالمت معاها كانت طويلة شوية وعامرة كتشبه لأمينة شوية ولابسة حجاب شرعي كسوة واسعة مع فولار هابط على كتافها وزوينة)

وااالدة الزين انعيمة

زهرة: سبحان الله غير نتي أمينة

نعيمة: (متبسمة) ديما كنݣولهالهم

نعيمة: (تبسمت معاها بقاو مجمعين جات ختها لوخرا كطلب لنعيمة فلوس حيت جاو ضياف للي ضروري خاص يتحط ليهم الديسير كيمعنييو على الحاج) مزال مصرفت اختي الاورو

امينة: (دورت صاكها للي معلقاه بحال شي زماݣرية جبدت 1000 درهم)

زيدي هادي على لفلوس للي عطيتكم قبيلة وشريو شنو ناقصكم نعرف الماكلة تحط بزاايد

....: الله يفيض عليك الخير اختي عطيتي وفيتي...

اورطيغا: (واخا كان مصدعو فاللول ولكن بانلو ماشي كيكذب وكيهضر بنيتو، هز تيليفونو) انا جاي اخاي عمر

عمر: غير جلس خود رااحتك انا نمشي نطل على الوالد ورجع

اورطيغا: (بقا هو فالقهوة دوز نمرتها مجاوبتش رجع صونا عاد جاوبت)

مالك متتجاوبيش؟!!!

ملاك: (كتشقلب عينها) كان فلبيت ومسمعتوش

اورطيغا: حتى قبيلة!!؟

ملاك: اه

اورطيغا: (رجع راسو اللور بعياء) راه ماشي نسييتك ولكن ملقيتش وقت نصوني

ملاك: (ببرود) معليش

اورطيغا: داز نهار **** كولشي مرون هنا ومخربق شحال فيهم ديال النفاق باغي غير رجع فحاالي

ملاك: (طلعت لسطح دغيا كتسمع ليه) صافي رجع!!

اورطيغا: (زفر) توحشتك القزمة

ملاك: هه والقزمة علاش؟!

اورطيغا: نجي عندك تبغي تخرجي عندي؟!؟

ملاك: (حتى هي توحشاتو) مااا معرفتش

اورطيغا: ضرووري املاك بغيت نشوفك مكيناش شي حاجة فهاد العالم للي غتقادلي مزاجي من غيرك

ملاك: (تبسمت فرحاانة، بدلع) علاش

اورطيغا: حيت شوووفتك (زاافر مع ابتسامة) غير الشوفة فيك كتنسيني فݣاع المشاكل (فلتت ليها ظحكة بالفرحة سمعها) تنقول الا كنت صابر على هاد الكارثة راه نقد نصبر على اي حاجة

ملاك: (جمعت الابتسامة، سمعاتو كيظحك) هادشي للي كيخليك فرحاان امراد

اورطيغا: (متبسم بعياء) اه نتي لي بغيت نكون معاها فرحاان عندك شي اعتراض!!

ملاك: فالطريقة اه

اورطيغا: وشنو الطريقة للي تتحبي املووكة

ملاك: مبغيت واالو

اورطيغا: متقلقييش مني، راسي عيتفرݣع من صباح باغي غير نميل ونهضر معاك

ملاك: واش شي حاجة ݣغاڤ!!!

اورطيغا: بغيت حتى نتلقاك باش نهضر معاك فخاطري هاد سلوكة متيبردوووش

ملاك: امتى غتجي؟!

اورطيغا: حتى دابا نجي

ملاك: مغتوصلش بكري ومنقدرش نخرج عندك فالليل امراد

اورطيغا: نهضرو أبيل ڤيديو؟!!

ملاك: (بيت مها خاوي وصالح ليها) اممم معرفت

اورطيغا: غنهضروو

ملاك؛ (متقلااااااا) واخ

اورطيغا: انا نمشي نقلب على شي اوطيل ونرجع نصوني عليك

ملاك: صافي واخا

اورطيغا: متنعسيش

ملاك: لا غنتسناك غير متعطلش

اورطيغا: لبسي شي حاجة خ..

ملاك: (بلغوات قبل ميكملها) شنوووو

اورطيغا: والو والو أخاي عبد الغني.. خليك تتسنااي تنعسي نشد على مك طريق...

شريف: الخاااج!! غير غنطل عليه، ميمكنش نخليه بووحدو

بنسليمان: (هاز راسو لسما حيت أعين عائلتها علييه) علاش شنو واقع ليه هو فقط تيدير الواجب هنا مع مو وصافي اما حنا هوما عائلتو مو وانا ونتوما خوتو نهار توقعلي شي حاجة عاد خااف عليه..

شريف: ميمكنش هادشي الواليد، مراد ماشي ماشيين راه بنادم وتيحس

بنسليمان: مراد ولدي رااجل انا للي مربيه وعارفو هادشي معندو فين يأثر فيه هو غير تيدير الوااجب (تحط لعشا شي وحدين كيبغييو يديرو معاه حديث يتعارفو معاه اكترية منين عرفوه ملعق ومن جهة أخرى كاين للي كارهو..)

أمينة: (رجعت صونات على ولدها جاوب دارت يدها على قلبها) ولدي مالك قالب وجهك علية

اورطيغا: واش غنمشيو؟!

أمينة: مزال غنبات اولدي

اورطيغا: انا فشي اوطيل على متكملي غدا باش نشدو طريق

أمينة: وعلاش مشيت لوطيل وحتى الماكلة مواكلش

اورطيغا: نتي عارفااني متنتلسقش على الناس للي متنعرفهمش

أمينة: راه عائلتك حتى نتا على الاقل اجي شوف غير جدااتك

اورطيغا: غدا صباح منين نفيق غنمشيو!!

أمينة: حتى دوز 3 ايام راه حتى الحاج غيبقى

اورطيغا: (بقا ساااكت) انا صايݣ مصالحش نهضر فالتيليفون

أمينة: عفاك اولدي اجي

اورطيغا: غدا صباح غندوز عندك (قطع حيت تعصب بزااف ماشي هاكا تافقو قالتلو سااعة ندير الواجب ونمشيو ودابا دايرة فيها عائلة ومنعرف شنو!!! صونا عليه عمر مجاوبووش باغي يهضر غير مع ملاك على الاقل هي ماشي مناافقة، قلب على شي اوطيل فݣوݣل لقا واحد قريب لفين كاين كان عادي خدا شومبر وطلع ليها دخل نيشان دوش بدل حوايجو خرج بانلو سناك اونفاص مع لوطيل هبط خدا بيتزا كبيرة داز لصاكة خدا باكية ݣارو وشي مكسرات وهرنيس للي مبلي بيه عاد طلع الشومبر كياكل منو صونا عليه شريف مكيجاوبش..

كمل ماكلتو حط الكاجو وللوز حداه طفا الضو وصونا على ملاك أبيل ڤيديو جاوبت كانت لابسة عباية ديال صلا حيت هي للي لقات حداها كانت لابسة غير ديرباردو بشورطو...

بقا كيشوف فيها)

الحاجة!!! ياكما قاطعتك كنتي غتقيمي الليل؟!!

~~~~~~~~~~~~

الغالية: (كتويل فحنوكها وكتغسل لبنتها تحت الدوش باش طير ليها التبوييقة ضربتها لكتفها بشوووووووية مقادراش حتى ضربها بكترة ممفششاها)

علاش ابنتي علاش شنو نااقصك باش تديري هاكا؟!!!

غيثة: (طاوية رجليها للي جامعاهم لوجهها) انا تنبغي اورطيغا بزااااف اماما

الغالية: شوينيفييييك نتي وبغيااانك مالقيتي غير داك شمكار ابنتي شنو ناقص ادم للي باغيك وشاااريك علاش مبغيتيش ديري عقلك وتشوفي للي حدااك

غيثة: انا بغيت اورطيغا بغيتو غير هو!! (كتبكي) ولكن هو متيبغينيش؟! تيشوفني غير بحال ختو

الغالية: الله يعطيه موصيييبا فهاد نهار

غيثة: (كتبكي وتفكيرها غير فييه) انا تنبغيييه بزااف...

اورطيغا: الحاجة!! كنتي تديري قيام الليل؟!!!

ملاك: (مكظحكش حيت مقلقة منو مابغاتش تسرط ليها ميصونيش نهار كامل)

اورطيغا: مال مك؟!

ملاك: واالو

اورطيغا: مزال مقلقة راه هاد نهار داز فشكل وحق الرب لوكان عرفت هاكا منزطمها تمااك

ملاك: علاش؟! واش مخاصم معاهم

اورطيغا: متنعرفهمش اصلا باش نتخاصم معاهم

ملاك: مكتعرفش!! حتى نتا مكتعرفش عائلة مك

اورطيغا: لا... كفاش حتى نتا؟!

ملاك: (دارت راسها بحال مقاالت والو) وباش عرفتوه مات؟!

اورطيغا: كانت تتهضر مع ختها للي تتوصل ليها خبار دارهم وقالتها ليها

ملاك: مفهمتش واش كان واقع شي مشكل

اورطيغا: هادشي املاك بغيت نهضر معاك فيه ولكن تكوني حدايا

ملاك: (عضت على شنافتها جاها فضوول كبييير تعرف)

اورطيغا: وريني بيتك

ملاك: هدا بيت ماما.. أنااا ساكنة!!! راك شفتي الرياض واخا كبير ولكن حنا عائلة كبيرة يعني صعيب كل واحد يتقاد ليه بيت وحنا بزاااف..

اورطيغا: (كيشوفها بحال مراضياش) عادي

ملاك: عادي!! اه عادي

اورطيغا: انا ومي فاللول كنا ساكنين فبيت وكوزينا ديال القزدييير وكانت احسن أيااام

ملاك: بالصح.. ولكن الواحد كيبغي تكون عندو شوية ديال الاستقرار يدخل عليه لبيت يسد عليه مافيه كيهضر ولا ينعس فوقما بغا!!! (نسات راسها وهي كتهضر) عطيتك غير أمثلة وصافي

اورطيغا: تشري دار؟!!

ملاك: هه مفهمتش

اورطيغا: كاين واحد السيد تنعرفو تيبيع ديوور برخا فالحومة مهم حتى نتلقاو وفكريني فهاد الموضوع

ملاك: واخا... رخاس شحال ݣاع

اورطيغا: ههه من بعد.. قولي كنتي تتصلي

ملاك: لا غير لبست باش نهضر معاك

اورطيغا: ماشي مشكل قابل على شنو كنتي لابسة غير زول عليك داكشي غتصهدي

ملاك: ههه مرتاااحة

اورطيغا: (طرطق عينو) عيني ممرتاحيينش

ملاك: ههه لبس نظاظر

اورطيغا: (زفر وهو ظااااحك وبقا كيشووف فالجنة الاخرى ساااهي وهي كتشووف فيه)

ملاك: هادشي للي كدير مع مك زويين بزاااف (شاف فيها) سعدااتها بييك اي وحدة كتمنى يكون عندها شي ولد تعول عليه، وتيقني رضااتها غتنفعك فالدنيا والآخرة صبرتي على بزااف زيد حتى هادي وحااول متااخدش الأمور بعصبية،  رخاااها الله...

اورطيغا: (تبسم من كلامها) وكان كنتي حدايا وكان بستك

ملاك: ههه الحمد لله ماشي حداك

اورطيغا: اممم زعما مباغياش؟!

ملاك: حم اوا

اورطيغا: زعما متتفكريش راه غنبووسك

ملاك: موووراد يااء

اورطيغا: ههه الا ماشي اليوم غدا مفهمتش شنو جاك عجب!!

ملاك: (مدورة وجهها شادة الظحكة للي كتخليها ماشي جدية) بففف

اورطيغا: على شوية داك نهار كنتي غت (صونا عليه شريف للمرة ل20) زين نجاوب شريف ونرجع نصوني عليك حتى هو راه هنا ومجاوبتوش ݣاع (حتى برداتو عاد قدر يهضر بلا عصبية مع الاخرين)

ملاك: وااخ (تقطع لابيل عاد طلقت الظحكة وبقات كتشووف هاد السيد للي كيدااعي القوة وممسوقش بارد ومن مورااه جبل ديال المشاكل والعقد ولكن للي أثاار انتباهها هو مشاكلهم المشتركة من ناحية عائلة مهم بجوج!!! نفس المعاناة نفس الجرح!!!

رجع صونا قلبوها ظحك وتعااارف بيناتهم كتر حتى حست بيه عينيه كيتلاسقو بنعاس بقات ساااكتة مدة متقصداها وهو ينعس دغيا تبسمت وهي كتشوف فيه سكرناات تصويرة ليه وقطعت باش تخلي وفاء وأنير يدخلو ينعسو...)

~~~~~~~~~~~~

أصبحنا وأصبح الملك لله...

يوسف: (هبطو فمطار فاس مع 7 دصباح شد تاكسي ومشا لدارهم فين كانت مو وباه كيتسناوهم موجودين الفطور من بعد مرحبو بيهم جا حتى خوه ومرتوو كيفطرو مجموعين)

غيثة مزال ناعسة!!!

الغالية: اه احبيبي، كيف دوزتي تسافيرة ديالك

يوسف: مزيان، (كياكل اومليط بالفرشيطة والموس ) صراااحة خاصكم نمشيو لتمااك

الغالية: (ظحكت باستهزاء) وخلاااااص علية اولدي

يوسف: علاش؟!

خديجة: (كانت كتفطر وكتحااول متسوقش ليها فقط كدور عينها ماشي كولشي كياكل بحالو اذا غتاكل بالخبز للي مشهياااه..)

الغالية: ماشي تحسبها شي حاجة ولا تنقلل من داكشي للي مشيتو ليه!! ولكن منين نبغي نسافر غنمشي لشي بلاصة عليها القيمة ماشي عند عوازا!!

يوسف: (هز حواجبو بجوج عاودها ببطئ) عوازا؟!!!

اب يوسف: وعلاش مالهم عوازا حشومة هاد المصطلح الغالية!!!

الغالية: مقصدتش على اللون راه شفتي صاحبتي حتى هي هاكا ولكن بنت القاع والباع!!

اب يوسف:  خاصك تعرف داكشي للي عندنا فالقارة ديالنا مكاينش حتى فشي بلاصة

الغالية: اممم بالصح بالصح..

يوسف: بيزاااغ، (كلا زيتون وبيد اخرى حيد نوا ديالها) ولكن نعذرك

الغالية: (بانفعال) كفاش تعذرني (شافت فخديجة للي تبسمت من كلام يوسف وهي كتاكل)

كفاش تعذرني؟!!

يوسف: خاصك تبحثي على ديك لبلاد، عاد حكمي مهم انا غنطلع نتكى شوية، خديجة!!

خديجة: (بهدوء) نكمل ونلحق علييك

يوسف: واخا بالصحة والراحة عليكم (مسح بالسربية وحطها مطوية حدا الطبسيل ومشا من حدااهم اما خديجة كتاكل غير بشوية مكتهضرش، كتسمع الغالية للي معجبهاش جواب ولدها كملت)

خديجة: بالصحة والراحة

الغالية: جلس معانا نتي وعاودنا على داكشي للي مشيتو ليه

خديجة: نرتاح شوية اخالتي ونهبط نعاود ليك ونوريك تصاور راكي كنتي كتشوفي شي مرات شنو كنت كنحط فليسطوري، (بابتسامة) سمحولي عيانة شوية...

اورطيغا: (مع لعيا فاق مسخسخ نفعاتو غير لاكليم مع هاد الصهد ديال ݣرسيف، هز تيليفونو كان شي كتر من 30 أبيل بين مو وشريف يوسف بنسليمان وميساج واحد فلواتس من ملاك فيه صباح الخير.. دوز نمرتها كيتوݣض غيطفالو التيليفون وقف كيقلب على الشارج ديالو فين حطو لبارح)

زين!!!

ملاك: عاد فقت الخميرة؟!!

اورطيغا: اممم (عاد شاف فالساعة كانت 11 ونص) محسيتش براسي والتيليفون كان صيلونص

ملاك: معليش منها ترتاح حتى نتا

اورطيغا: ونتي شنو مفيقك اليوم الاحد!!

ملاك: فاق أنير وبقيت معاه حاضيااه

اورطيغا: هاكا نبغي زرييقة

ملاك: كتحماااو!!

اورطيغا: مزال مشفتي والو، مهم انا نريݣل أمووري ونرجع نصوني عليك واخا

ملاك: واخ.. (قطعت وبقات حاضيااه كيلعب وفيها نعااس وحتى من وفاء للي كترد ليه لبال خرجت صباح بكري مشات لفاس..)

~~~~~~~~~~~~~

ليلى: (جالسة مع باها للي تصالحو) بابا واخا نسولك؟!

اب ليلى: شنو ابنتي

ليلى: من داك نهار للي تحم.. فاش كنت صونيت ليك وجبت هادوك القطاطعية

اب ليلى: نهار حبسك هداك لحمار فدارو

ليلى: اممم اه داك نهار، عاود درتيلو شي حاجة؟!

اب ليلى: لا.. كان تربى مزيان مولاي قاد يهز عينو فية ياكما عاود تبسل عليك هاد المرا نعطبو مزيان

ليلى: لا لا لا، حم علاش ادم حاطو فبالو بزااف وتيقول هو للي خرج عليك ومنعرف شنو!!

اب ليلى: داك الملقط معندش مو الكبدة باش يقدر يلعب معايا وادم شحال من مرة فهمتو وراسو يااابس!!! ضروووري خاصو يلصقها فشي واحد تنعرفوووه....

~~~~~~~~~~~~~

شريف: (كانو مشاو لاوطيل واخا شدوهم يباتو ولكن أمينة نيفها لفوق حلفت متبان تماك وعلى صباح رجعو لتماك حيت اليوم دايرين لعشا الا مفتاحة للي مبغاتش بحجة عياانة... صونا على اورطيغا تحت رغيب أمينة اما الحاج كيقولهم غير بعدو منو)

مااااا تيجااوبش

أمينة: (خايفة عليه) فين غيكون مشا يا سيدي ربي واشمن جاايحة عطى الراس!!!!

شريف؛ معليش خليييه، بغا يرتاح

أمينة: وانا؟؟ يخليني غنحمااق؟! عفاك اولدي بقا تصوني حتى يجاوب

 (رجع للصالون حدا الحاج للي بغاو غير فين يزيدو يتعرفو عليه، دخلت لبيت مها مباغية حد ومسلمت على حد من العائلة للي سنين وهوما يعمرو بيها أتاي براكة غير مها وختها وحدة للي كل دقيقة كيطلبو المسامحة منها واخا هكاك كل مرة تقولهم منسييتش!!!

أما كاين للي طامع وللي كااره واكترية خوها لكبير للي مضارش بيها لا هو لا مرتو للي غير كتخنزر!!؟)

ام أمينة: بنتي مينا فين ولدك

أمينة: دابا يجي امّا دابا يجي..

وفاء: (دازت للدار لبست جلابتها ودارت فولار نظاظر كووحل وخرجت من تماك شدت تاكسي صغير عطاتو العنوان مع وصلت هبطت للحومة تمشات بالزربة حانية الراس قربت للعنوان هزت تيليفونها صونات عليها)

انا حدا لباب صيفطي شي واحد  يحضي سطح ونتي حلي..

(باش كانت ماشية باش دارت دخلت للدار للي دغيا تسد لباب من موراها عاد تنفست حيدت داك الشال... حطت يدها على قلبها)

بففف شي نهار قبل منوصل هنا غنموت غير بالخلعة!!

(شافت فلبنت)

خاوي؟!!

...: عندو 2 دراري عاد دخلو

وفاء: دراري!! مهم صافي انا ندخل لبيت لداخل منين يكمل علميني راني دااايرة معاه...

~~~~~~~~~~

اورطيغا: (كان فطر فمحلبة كمل وخرج رجع لوطيل هز تيليفونو وجمع حوايجو ركب فطموبيلتو عاد صونا على ملاك)

 انا غنشد طريق دابا شي 2 ولا 3 سوايع الا طولت ونوصل عندك

ملاك: عندي؟!

اورطيغا: اه ضرووري بغيت نشووفك

ملاك: (مها وباها علموها غيجيو حتى الاثنين حيت شدووهم يحضرو للعشا برغيب وطليب من عند أمينة وهي صالح ليها وباغيا تشوووفو)

ومغتمشيش عند خالتي مينا؟!!

اورطيغا: لا

ملاك: غتقلق منك امراد

اورطيغا: وانا شكون يسوق لية؟!!

ملاك: واش انا ياله عرفتك لبارح وغنجي نقولك ونوريك شحال مك كتبغييك، فهمها حتى هي

اورطيغا: راه غندوز عندها ولكن باش نبقى لا وهنا سدينا هاد الموضووع

ملاك: (هزت حواجبها بجوج) اوكي

اورطيغا: جيبي معاك أنير

ملاك: ههه ضرووري من المحرم ديالي

اورطيغا: شوفي شي قهوة تكون بعيدة على البشري

ملاك: زعما قلت ليك اه غنتلقاك؟!!!

اورطيغا: تخرجي ولا ندخل!!؟ نتي ختاري (ديمارا) انا نمشي عندهم من بعد ونصوني عليك هاد لق*** بدا يطلعلي ف*..

ملاك: (قطعت، ميمكنش جملة بلا تخصار الهضرة اكترية منين كيكون معصب!!

 كتفكر هي باغا تخرج وتلاقاه توحشاتو وعاد باين شحال باغي يتلقااها ناضت مشات الماريو كتقلب فحوايجها شنو تلبس كل الظروف سامحة ليها باش تخرج عندو...)

اورطيغا: (وصل للدار المشؤومة كما كيقول هو مع حط الطموبيل وبقا فيها مدة باغي يصوني على مو، شافها خارجة من موراها ديك ختها وشريف والحاج للي جاي بشوية)

ياااا بسم الله هادو كانو من مور لباب تيتسنااو؟!!!!

(خرج من الطموبيل وقفت حداه مو, معندوش مع دراما وعاد قدام بنادم)

مزال ملبستي الوالدة؟!!

أمينة: حرام عليك اولدي حرام عليك!

اورطيغا: اااااه انا دابا للي حرام علية فشكل عندك تويشييية!!!

شريف: هي غير تخلعت عليك اخويا وكاملنا هكاك

اورطيغا: علاش غتخلعو؟! مهم سيري لبسي دغيا

أمينة: (جرااتو من يدو هو تابعها مكره) ولدي نبقاو غير هاد نهار وغدا رجعو

اورطيغا: غتبقاي هاد نهار وانا غرجع دابا

أمينة: وتخلي ميمتك بوحدها؟!

اورطيغا: اوا حتى دابا ختاري تمشي معايا ولا تبقاي هنا معاهم ؟!!

زهرة: (كانو بايتين هي وراجلها فلوطيل ناضو فطرو ومشاو لعندهم وتبقى معاها وهو غيمشي يدور فݣرسيف لقاتها مع ولدها) ها هي هنا على برا

(مشات جيهتهم كتشوف فولدها معصب وهو كيهضر معاها)

نعيمة: (أخت أمينة.... شدت فيدو)  اولدي هانتا جال..

اورطيغا: (ببرود شاف فيها مطلعها باحتقار) زول يدك نتي

نعيمة: (تحرجت وبعدت يدها والدمعة فعينها)

أمينة: مرااااد!!! شنو هادشي انا هاكا ربييتك

اورطيغا: (بحزم) غتمشي ولا لا؟!!!

أمينة: شنو فيها الا زدنا غير هاد نهار غير هاد نهار وغدا رجعو

شريف: صبر اصاحبي غير هاد نهار وغدا رجعو مجموعين

اورطيغا: (كيشوف فمو) انا حق الرب مفهمتك!!! دابا من اللخر تمشي ولا لا!!

أمينة: راني قلت ليك او.. (شافتو دار وماشي لطموبيلتو غيتفرݣع رشيد غير كيشووف ومو تابعااه كترغب وحتى خوه طلع تم راجع بالطموبيل اللور وزاد مورك على رواايض مخلي من موراه لعجااج بقات أمينة كتبكي وزهرة ونعيمة كيصبرووها)

رشيد: (جر زهرة) شنو طاري ومال هاد قليل ترابي دار مع مو هاك!!

زهرة: هاااء!!! ونتا اش عارفك قليل ترابي ولا لا!!! نعل الشيطان ارشيد راك بولادك واش تبغي للي يجي يهضر فيهم وهو معارفهمش!!!

رشيد: ومشفتيش كيف دار لمو

زهرة: سير ارشيد تقضي غرااضك تعلم متحكم على حد حتى تعرفو (دخلت تابعة أمينة وهو مشا يدوور...)

شريف: (مشا عند باه) واالو صبر معندوش

بنسليمان: زوينة هادي زيدووه حتى نتوما فاق حقا اجي جدك مات ونتا متتعرفوش ولكن هاد جدك كان عارفك وناكرك راك من صلبو خصك تحني الراس وتبقى تقول غير اه!!!

شريف: (حشم قدام العائلة للي كيسمعو، كيهضر بشوية) لوكان بقى كنت غنمشي انا وياه لشي قنت منبقاوش هنا

بنسليمان: صيفطلو ميساج وقوليه قالك باك (وكيورك على ديك باك) الحاج سير ترتاح سيمانة فلبلاصة للي موالف تتمشي ترتاح فيها

شريف: (كتب كما تطلب منو وسكت..)

~~~~~~~~~~~~

الغالية: (أذن الظهر مشات لبيت يوسف كتصنت عليهم مكاين حتى شي صوت إذا ناعسيين مشات لبيت غيثة كتفيقها)

عندك تقول شي حاجة لخاااااك

غيثة: بفففف جا!!!!

الغالية: جا هو وكلبتو

غيثة: مرض غيبدا يدير بوديݣارد علية ويتمرضن

 (هزت تيليفونها صونات على ادم مجاوبهاش)

علاش متيجاوبش هدا عاود!!!

الغالية: شكون؟!

غيثة: والو والو اماما خليني نعس شوية عفااك والله مقادة نوض

الغالية: راه غيجي عندك

غيثة: قولولو مريضة دابا تزوج يمشي يحكم فمرتو يبعدني انا

الغالية: اش هاد الهضور

غيثة: (بعصبية) كما سمعتي باغية نعس راسي تيضرني!!!

اورطيغا: (راجع فطريق كيداابز يسب يلعن ومبرداتلوش انها بقااات وعاد كتقولو نجلسو!!!! رجعت صونات عليه مو مجاوبش حيت غتفلتلو شي كلمة وهادي راها الأم ماشي أي وااحد!!

إحساس خااايب معشش فيه وسؤال فراسو)

علاش بقات!!!!!

(حل السرجم يدخلو الهواا وبقا مدة عاد صونعلى ملاك باش توجد راسها يخرجو حااول يبقى هادئ باش متنفرش منو حيت شاف راسو كتر من هاد دراما الخاوية يدير ما وقع واالو

ملاك انا جاي شي 2 سوايع ولا قل نكون فصفرو

ملاك: اممم وفين نتلقاو؟!

اورطيغا: متنعرفش تماك شوفي نتي فين ترتاحي

ملاك: صافي واخ انا نشوف ونقولك

اورطيغا: واخ..

ملاك: واش هانية بعدا!!

اورطيغا: بيخير الحمد لله

ملاك: انا غنعلمك.. (قطعت كتفكر شنو هاد لبلاصة للي تجلس معاه وتاخد رااحتها ماشي تبقى خاايفة!!! لبست لأنير للي عيات تقلب غير فين تركبو حيت معندهاش كرسيه دالطموبيل لبست حتى هي صونات على مها)

ماما لباس؟!

زهرة: الحمدلله ابنتي فين خوك

ملاك: سخرتو الحانوت

زهرة: ههه وديريها

ملاك: شوفي انا غنخرج، بغيت نخرج ولد بابا يلعب شوية مكاين ميدار وحتى وفاء مشات لفاس

زهرة: هه (كظحكها منين كتقول ولد بابا) وتخرجو فهاد لݣواايل؟!

ملاك: مالي غندور بيه فالشمس واخا صراحة فكرة نمشي نسعى بيه

زهرة: اييه اييه غير متعطلوش ورديلو البال

ملاك: اوا قوليها لراجلك راه كندير خير فولدو

زهرة: سيري لمك خليني نرجع لأمينة راها مفقوسة

ملاك: علاش مالها! زعما على موت باها؟! ولا على شي حاجة اخرى!!

زهرة: اودي كولشي تجمع عليها ياله منين تخرجي صوني...

(رجعت عند أمينة للي فاش دخلت نفاجرت عليهم وانهم هوما سباب باش ولدها كيكرهمم ومقادر يشوف فحتى واحد فيهم وهي نيت هكا كتحس..)

مفتاحة: (مشا جابها شريف بأمر من خوها، كانت جالسة غير كتسمع مكتهضر مواالو غير مخنزرة ومعاجبها حااال ومتأثرت بحتى وااحد هي فقط متبعة اوامر خووها وكتسنى غير امتى ترجع فحاالها ومن جهة تشفات مزياااااان فأمييينة....)

خديجة: (ضربتها لفيقة على يوسف للي كيهضر فالتيليفون مع شريف هزت تيليفونها كانت 12 ونص راه نعسو رتاحو ومكاين حتى واحد صدعهم..

صونات على مريم للي لقات لابيل ديالها غير شافت يوسف جلس حداها كيتسناها تكمل لابيل قطعت مع ختها حتى تعاود تهضر معاها، باسها وتبسمت) رتاحيت شوية!!

يوسف: الحمد لله احبيبة ونتي؟

خديجة: الحمدلله (تفوهت ودار يدو على فمها ودارتها دغيا)

يوسف: كنت تنهضر مع شريف حتى لغدا عاد غيجيو ولكن اورطيغا مبغاش يجلس وجا فحالو

خديجة: علاش، زعما راه جدو للي مات!!؟

يوسف: هو متيعتارفش بييهم حيت من اللول هوما ممعتارفينش بيه أي واحد بلاصتو كان غيدير هاكا

خديجة: علاش مالهم؟! (عاودلها باختصار) مسكيييين مكنتش عارفة كنت عارفة خالتي أمينة عندها شي مشكل مع عائلتها ولكن ماشي ݣاع هاكا حشووومة عليهم

يوسف: ماشي كولشي عارف من غير المقربين

خديجة: اوا من حقو ماشي غير اجي وسااامح انا منو منسامحش دغيا

يوسف: صعييب، مهم حنا تسافيرة لمراكش راه حجزنا ليها السيمانة جاية ان شاء الله، اجلتها هاد اليوماين على منرتاحو

خديجة: صافي واخا

يوسف: انا غنخرج احبيبة غنمشي للخدمة نشوف شي حاجة ونرجع

خديجة: اهاااه واخا

يوسف: بقاي نتي هنا مرتاحة حتى رجع ونهبطو

خديجة: صافي واخا

(رجع باسها لبس حوايجو وخرج من لبيت ساد لباب وهي عارفة غتسمع للي يسممها من عند الغالية الا هبطت اللهم تبقى هنا، صونات على ملاك مجاوبتهاش...)

يوسف: (دخل لبيت ختو كانت كتهضر فالتيليفون غير شافتو قطعت)

لالة غيثة الغزالة

غيثة: (بتوتر وقفت مشات عنقااتو) توحشتك اخووويا

يوسف: حتى انا توحشتك، معامن كنتي كتهضري

غيثة: مع صاحبتي

يوسف: امم، اوا شنو كنتي تديري هاد الايام؟!

غيثة: واالو غير نفس الروتين

يوسف: معليش قربتي ديري سطاج ديالك شريف راه لقا ليك السيدة

غيثة: (بضجر) اه

يوسف: نتي صاڤا؟!!

غيثة: الحمد لله فين خديجة؟!

يوسف: فبيتها الا بغيتي سيري عندها بقاو فلبيت على منجي

غيثة: واخ انا نمشي هي منعساش

يوسف: لا لا سيري جلسي حداها على منجي غنقضي شي غراض ومن بعد نجي نعطيك السوڤونيغ ديالك

غيثة: (تبسمت وباستو فحنكو مع خرج رجع صونات على ادم)

ادم خويا غيخرج داابا اجي عندي حدا باب الدار...

صافي متعطلش..

ميغسي بزاااف....

عفاك متعطلش..

ملاك: (كانت لبست تقاداات وحتى أنير لبساتو حويجات زوينين خرجت من الدار للي علمت مرت حنينها ركبت فطموبيلتها حاطة أنير اللور مجلسااه خايفة عليه دارت للي لاسنتيغ ولكن مرخووفة حيت غيتقج بقات كتصوݣ بشوية مكتفوتش 20 محاولة عليه وصلت لحدا الشلال حطت الطموبيل هزااتو كدور عينها بانتلها طموبيل ديال اورطيغا قبل مينزل عندها طلعت جلست اللور بإستغراب رجع سد لباب وضاار عندها)

ياله ياله من هنا قبل ميشوفنا شي حد

اورطيغا: شيفوور باك ازين؟!

ملاك: (متبسمة كتلعب بحواجبها) ليك الشرف تكون شيفور ديالي انا وأنير

اورطيغا: (كمش عينو فيها) عندك زهر دزتي فوجه زرييقة

ملاك: ههه (بقات كتشووف فيه وداك لبرونزاااج ضار صاݣ خارج من تمااك شاد طريق موزار كندر فين كاين قهاوي زوينين مفتوحين بين الطبيعة ألعااب ورييسطو، كان صقيير حتى واحد فيهم مكيهضر غير تيليفونو للي مبغاش يسكت حتى عصبو وهو يطفييه كيسب وصلو حيت مكانش بعيد بزااف وهي كتراري بأنير وقلبها غيطير بالفرحة، وصلو هبط حالها لباب قبل متهبط بقا هو مكالي حدا لباب ساد عليها بجسمو ممخليهاش تنزل)

شنو!!

اورطيغا: شنو نتي؟!! (كيشوفها مزيان لباس كما موالفها واسع فولار متناسقة مع وجهها وجه بلا مكياج من غير عكر خفيف حتى من الارقام خفييف خاصو حتى يقرب عاد يشكو وهادشي كيعجبو فيها!!)

 هاكا الناس تيستقبلو للي موحشيينهم؟!!

ملاك: (شادة الابتسامة) وشكون قالك انا توحشتك

اورطيغا: (مقرب ليها متكي على الكوسان مربع يدها) انا بعدا توحشتك

ملاك: (تبسمت) واااا مغنهبطش؟!

اورطيغا: سلمي علية بعدا (مدت يدها بقا كيشووف) وكاان!!!!

ملاك: (متبسمة) هادشي للي كاين هاد الساعة!!

اورطيغا: ههه (سلم عليها ولكن كيتلمس فيدها بإبهاامو حتى هربتها هز أنير عاطيااهلو هااربة منو غير ميقيسهاش بعد من حدا لباب)

الدعوة ناااشفة معاك ابنت رشيد

ملاك: كولشي بالولف (هبطت مقادة صاكها فكتفها كانت جابت صاك كبير فيه للي تحتاج مع أنير)

اورطيغا: (كيهضر مع أنير ويظحك وهي كتشوفهم كتخيل الا كملو ووولدت معاه غيكون أب حنيييييين عجبها هاد الثلاثي سدت لباب وهو سابقها حتى ضار عندها) زيدي حداايا

ملاك: اوا سير غير بشوية (وقف كيتسناها حتى وصلت حداه كانت لابسة الطالو بغا يدرعها وهي تهرب) واااا مرااااد وااا مرااد

اورطيغا: حتى حاجة!!!

ملاك: ههه لا واالو نسااا

اورطيغا: (بقا كيتبسم دخلو جلسو تحت الظل جايبين كرسي الخشب ديال لبيبي جلس أنير فيه جبدت من صاكها هرنيس عطاتولو حيد نظاظرو وحك عينييه وشاف فيها)

معامن جيتي هنا؟!

ملاك: كنت جيت ليها مع ختي نعيمة وراجلها كانت كتعجبهم بزااف هنا

اورطيغا: صافي!!

ملاك: وحتى ختي مريم

اورطيغا: مزيان، تغديتي؟! (حركت راسها باه وباينة لا عيط للسرباي سولها خدات بلا مشاوي وهو خدا طاجين)

اوا وسي أنير؟!

ملاك: معرفت

اورطيغا: انا ندخل نقولهم يجيبو شي شلاظة بلا صوص

ملاك: قولهم حتى بلا ملح ولا ابزار

اورطيغا: شي حاجة اخرى الآلة!!

ملاك: اممم الا بغيت شي حاجة اخرى نعلمك (ناض دخل وهي بقات متبعااه متنهدة بفرحة) شحااال كيحمق هاد زمر!!!!!

غيثة: (خرجت عند ادام لحدا لباب كضور وتشوف جنابها

كان فطموبيلتو مشات عندو حيت هو مخرجش منها)

هااي.. جبتيها؟!

ادم: (طلعها وهبطها) تنشوفك بيخير متحتاجيش!!

غيثة: لا لا بلعكس (دارت يدها فوق راسها) تيضرني راسي

ادم: لبارح مجاوبتينيش فين بقيتي؟! معجبنيش الحال!

غيثة: قلتلي خدام مصالحش ليك تبقى وخرجت معاهم مشينا بلاصة حسن... مهم عطيني ادم قبل ميجي يوسف

ادم؛ اورطيغا معاودش صونا؟!

غيثة: مغيصونيش راه فهمتك مبيناتنا واالو باش يصوني

ادم: اممم (جبد حبة عطاهالها)

غيثة: وحدة!!

ادم: حتى نتلقاو فلعشية

غيثة: والا مصلاحليش؟!

ادم: حتى لغدا؟!!

غيثة: بففف انا نشوف كيفاش ندير متقوليش عاود خداام!!! (باس ليها يدها ودخلت مزروبة قبل ميشوفها شي حد...)

خديجة: (كانت كتشوفهت من سرجمها حتى تحل لباب ضاارت مفزووعة حتى لقاتها هي دارت يدها على قلبها)

خلعتيني اخالتي حسابلي شي واحد

الغالية: (طلعتها وهبطتها بقرف كانت لابسة غوب دونوي ستان بلا سوتياان وريوس صدرها باين وطالقة شعرها للي مقاد ميكاب اب كانت زوينة لدرجة زادت فقستها)

ممعوايدناش الحبيبة ندخلو بلا مندقو!!! باش تخاافي

خديجة: اه مسمعتكش دقيتي!!!

الغالية: (ميقت فيها) بيت ولدي ندخل ليه فوقما حبييت

خديجة: اممم (جلست فوق الكرسي دايرة رجل على رجل باينين فخااضها مزيان للي عامرين ولحمها نقي)

الغالية: اش هاد قلة لحيا للي فيك

خديجة: (ببرود) مفهمتش!!

الغالية: اش هاد لباس لابسة وهاد الحالة السوااقية للي نتي فيها!!!

خديجة: علاش اخالتي وحدة عروسة فبيتها شنو خاص تلبس؟؟ (ردت راسها اللور مرتااحة وكتهضر بكل ثقة)

الغالية: عروسة هههه تيقتي راسك!!

خديجة: على حد علمي اه

الغالية: اوا نووض من القلبة اخالتي!! لبس معااوط ونزل للكوزينة وجد لغداا

خديجة: اهاااه مرحبا ضرووري مذووقي ماكلتي شي نهار

الغالية: (جات تهضر وهي دخل غيثة مشات سلمت على خديجة)

غيثة: على سلامتكم ازين

خديجة: الله يسلمك (مشات سدت باب لبيت) لباس عليك

غيثة: الحمد لله احبيبتي ونتي رتاحيتي ش... (الغالية مشات شرعت لباب وخلاتو محلول ومشات)  احم تتنسى ماما راكي محجبة

خديجة: (رجعت سداتو) معليش... (بقاو مجمعين وطلبتها توريها ليڤيديو وبقاو مجمعين...)

كانو كيتغدااو مجمعين كيعاود ليها ذكرياتو فسفر فالحسيمة وهي كتوكل أنير للي غير كيغاغي ويلعب بيديه دايراااليه اكتر من الخاااطر قدام اورطيغا مباغاش نخرج ديك العصبية وقلت صبر للي فيها...

اورطيغا: كنا بيخيير حتى صونات دوك الق****

ملاك: مااام.. متخصرش قدام أنير

اورطيغا: هه نتي هانية بعدا!! (هز تيليفونو معطاتوش خاطرو يخليها هاكا صيفط ليها ميساج انه وصل بيخير مع وصل مع رجع طفاه، شاف فيها كانت متبعة التيليفون مخنزرة)

غير الوالدة

ملاك: (هزت كتفها) مقلت والو

اورطيغا: علمتها راه وصلت

ملاك؛ بالصح متخليهاش منوغشة معاك الا جينا نشوفو راه بجوجكم عندكم الحق نتا من حقك ميتفرض عليك والو وهي من حقها تبقى مع مها، حيت كتجي حتى الام وكيرجع داك منطق نسامح منسامحش ملغي معندك غير تساايس

اورطيغا: نساايسو... اوا ونتي كدازت هاد السيمانة

ملاك: قنطت واخا صراحة وفاء ونساتني بزاف ولكن صافي وصلت لواحد النقطة ديال الروتين والملل!!

اورطيغا: غير وفاء للي ونساتك

ملاك: حتى نتا ولكن مكرهتش نساافر

اورطيغا: علاش متقوليش لباك تسافرو مجموعين لشي مدينة واخا غير يوماين

ملاك: صعييب هو مكيبغيش يخوي القهوة اكترية فالصيف وبوحدي مستحيل يخليني

اورطيغا: تيخاف عليك

ملاك: راني كبيرة امراد اش غيخاف علية

اورطيغا: مبقاتش فالعمر محدك معاه غيخاف عليك واخا تكون عندك 50 عام غيبقى يخاف عليك

ملاك: ولكن محتاجة نبدل الجو حتى انا ونمشي لبحر ونقيس لما نبدل لحيووط شوية

اورطيغا: فوقما بغيتي ندييك لشي قنت نتي غير هضري

ملاك: شوف واخا مشيت معاك هداك نهار للي اصلا مكنتش عارفة اننا غنسافرو... ولكن كنحاول لماااكسيمو منديرش شي حاجة من مور ظهرهم كيأنبني ضميري بزاااف وكنخااف

اورطيغا: (بقا كيشووف فيها)

ملاك: ولكن شي مرات كنبغي نفوج شوية نبدل الروتين نرجع نخدم بنفسية جديدة واش فهمتني مطالباش شي حاجة خايبة غير نفوج وصافي

اورطيغا: هي بزااف، ولكن نرجع نقوولك داركم تيخافو عليك

ملاك: وانا معندي رأي؟!

اورطيغا:  مرة مرة نخلقو شوية دالمفاجئات نهرب بيك ونخطفك باش ميتحسبش بتأنيب الضمير

ملاك: ههه نخاف

اورطيغا: متخافيش معايا.. (شاف فأنير لقاوه نعس ومعذب هزو وتمشاو من تماك رجعو للطبيعة جالسين كانت مبعدة عليه شوية ولكن فنفس الكرسي كيشوفو فالطبيعة ديال الاطلس للي كتخليك فعالم ااااخر)

هاد الخوف املاك ديال باك كنت تنتمناااه فاش كنت صغير فواحد لوقيتة...

ملاك: مغنزوقش ليك الهضرة ولكن بالصح صعييب عليك شنو دزتي منو

اورطيغا: بصبر ازين داكشي باش تنقولك خاصك تصبري

ملاك: ماشي مصابراش ولكن بغيت غير نبدل الروتين شوية وصافي مثلا وفاء كتقولي نساف.. (ضار خنزر فيها)

ولا متكونش حتى نتا هاكا!!

اورطيغا: لا غنكون حبيتي ولا كرهتي

ملاك : اوا صافي منبقاوش نعاودلك

اورطيغا: هضري هضري

ملاك: بفف معرفتش نتا شنو شايف قبيح فوفاء شوف مدام دخلتها لدارنا كلات معانا ونعست معانا الا منبغيش للي يقول عليها كلمة خايبة وداكشي للي دازت منو راه فاااات شنو نتا مغلطتيش بحالها!!! غتقولي راجل غنقوولك بالزعطة نفس الغلط ربي محلل لا عليك لا عليها وبجوجكم كتسمااو ز..

اورطيغا: شناااااواا

ملاك: بغيت نقول زانيين ماشي لوخرا

اورطيغا: (بقا كيشوف فيها مكمش عينييه) قلت ليك راك تتقلبي علية نتي

ملاك: قلتلك غنقولك الصراحة

اورطيغا: حتى انا قلت ليك الصراحة ياااو بربي وتزطمي معاها لشي مدينة الراس فالراس!!

ملاك: بلا متحلف امراد حيت بالصح غنسافرو واحد اليوماين باغا نبدل الجو شوية والروتين يا معاها يا بووحدي

اورطيغا: ياااك!!

ملاك: اه عييت امراد عرفتي شحال هادي مساافرت اصلا معمري ساافرو لشي مدينة مشهيااها، راه حدي فاس مكناس لبلاد ديالنا.. حتى فاش مشينا لرباط راه كانت أول مرة

 (زادت مقربة ليها كترمش فعويناتها ناقصة فنبرة صوتها)

 نتا أول واحد خاصك تحس بية وتفهمني

(بقا كيشوف فيها)

انا عارفة شنو كندير مكنخليش للي يتحكم فية (هز حاجبو) كنهضر على وفاء ماشي بالضرورة غندير شي حاجة خاايبة حتى انا غموض نتبعها ونديرها راه عندي عقل كنفكر بيه، الأمنية ديالي غير نجلس فالكشكوشة ديال لبحر

اورطيغا: وعلاش دوك اليوماين مجيتيش فاش قلت ليك اجي عندي كنت غنخليك نتي والوالدة على راحتكم حدي نكون معاكم ݣيد

ملاك: راه اولا معنديش الحق دابا نخرج حتى دخل واحد السيدة من الخدمة وتانيا خالتي أمينة...

اورطيغا: وكفاش غنديرلها انا؟!

ملاك: (تبسمت) نبقى معاك فلميساجات 24 ساعة على 24 ساعة

اورطيغا: وفين باغا طجي؟؟

ملاك: طنجة

اورطيغا: طنجة دابا تتكون خايبة مطرطقة مغتاخديش راحتك كما بغيتي

ملاك: معرفت انا غير قلت مثلا طنجة

اورطيغا: صبري شوية للنص شهر 9

ملاك: لأ أنا بغيت قبل

اورطيغا: وا صافي هضرنا!!!!

التفاعل فالنازل وهادشي لا يبشر فين تعاليقكم البنات!!!

خديجة: (كانت كتصفق لغيثة للي غير كظحك وباغية تعلم تشطح الهيت وحتى خديجة معطلتهاش سدو لباب عليهم وطلقو الموسيقى كتعلمها)

ههههه هاااانتي كتعلمي 

غيثة: (دارت يدها على ليهونش ديالها) خاصني نصحاح من هنا بغيت نوللي بحاالك

خديجة: لا طااايتك غزالة هاكا بلعكس

غيثة: لا لا خاص نصحااح وحتى صدري خاص نكبرو تيبانلي نفخ حتى شناايفي!!!

خديجة؛ (باستغراب) زعما!!

غيثة: اه غدا نمشي نقلب فهادشي

خديجة: نتي هاكا زويينة غير غضيعي راسك

غيثة: (تبسمت كتشوف فلمرايا وكتخيل راسها بهاد اللوك) هاكا غنعجب اورطيغا كتر

خديجة: (دارت راسها مسمعاتش واكيد غتوصلها لملاك) نعام!!

غيثة: ها!! والو والو حقا تعرفت على واحد السيد غزاال غزاال غزااال جنتل مااان

خديجة؛ مزيان

غيثة: هو من لافامي وختو راه صاحبت اورطيغا كانو فالعرس ولكن  نتي مغتعقليش عليهم،

خديجة: اممم مزياان

غيثة: عرفتي اخديجة جيتي قرطاااااسة فعرسك كولشي حماق على زيينك

خديجة:  تبسمت جات تهضر (تدق لباب) واقلة يوسف رجع! بعدا كاين فهاد الدار للي كيدق!!

 (مشات تحل لباب جاتها لبنت فشكل كتهضر بالزربة وشي حركات فوجهها!!! حلت لباب كان هو تبسمت معاه باسها فحنكها دخل لقا غيثة كدير حركات مغرية قدام لمرايا. تقيس ترم** وصدر**  استغرب)

يوسف: اممم غيثة!

غيثة: (مشات طارت عليه عنقااتو) عطيني الكادو ديااالي

يوسف: هه سيري هبطي انا نجيب داكشي ونهبطو، خديجة لبسي حوايجك نهبطو نتغداو

غيثة: علاش تلبس هاكا جاية زويينة غادي غير تخنقها بداك الفولار!!

يوسف: غيثة!! سيري نزلي حنا جايين

غيثة: الياقوت مكنتيش معاها هاكا وخديجة للي زوينة مغلفها! بففف هاد الدار غير المجانين!!!

  (خرجت من لباب مخرج عينو فيها وشاف فخديجة للي دارت راسها مسمعت والو هاد سمية ماشي أول مرة تسمعها اذا الإكس ديالو سميتها الياقوت ولكن واش كانت كتجي عندهم!!!!)

يوسف: مااامتدييش عليها احبيبة

خديجة: انا غلبس (حلت لباليزة هزت بيجامة طويلة مبردة كانت خيطااتهم فدهازها بموديل زويين ولوات شال عليها اما الميكاب كانت دايرااه خفيف اما هو هز لكل واحد داكشي لي جاب مخلي كادو دار خديجة وعاد شريف واورطيغا للي منساهمش...)

بقاو مجمعييين حتى رجع فاق أنير دخلت ملاك لداخل بدلات ليه ليكوش حيت دارها، خرجت لقاتو فبلاصتو مهاز لا تيليفون غير سااهي أغلبية فاش جاو هضرو غير عليها.. مشات حداه جلست مقنتة عاود بقا كيشوف فيها

اورطيغا: زيدي بعدي ولا سيري جلسي فهداك الكرسي وها التيليفون بيناتنا

ملاك: ههه غير مسافة الامان

اورطيغا: (شاف فيها مدة) متايقاش فية؟!

ملاك: (نص نص) لاااا بلعكس

اورطيغا: وعلاش تتبعدي وماباغاش تقربي مني!!

ملاك: (تبسمت) غير ولفت

اورطيغا: اوا ولفي تقربي مني، (قلبت وجهها متبسمة) عاوديلي على داكشي للي فات

ملاك: (بهدوء لوات شنافتها) ماااا مشي شي حاجة للي مهمة ولا حتى مفكرااها انا هي ديك للي كنت مملة همي فلقرايا كان عندي هدف واحد نقرا نخدم

اورطيغا: ومن مور الخدمة

ملاك: نبدا نحقق داكشي للي كنت باغية نشري طموبيل نشري دار نساافر نشري شنو ما بغيت

اورطيغا: (حرك راسو باه) اوا ووولد الجيران؟! كنتو مخطوبين شنو قصة داك المعوق

ملاك: (معرفت منين جابها ولكن راه باين يا من خديجة ولا وفغء!!)

هداك كانت بيناتنا مدة قصيرة قبل متكون شي حاجة رسمية متفاهمناش وانا نهرب ههه

اورطيغا: بحالاش؟!

ملاك: بزااف شي حوايج مبرهشين فيه ماشي قد المسؤولية وعاد باه هو للي غيتحكم فكولشي وانا مبغيتش هادشي 

اورطيغا: كفاش مقدش المسؤولية باش عرفتها

ملاك: من مو راه صاحبت ماما مكتخويش من عندنا وعاد مفشش بزاااف مهم ماشي ستيل ديالي

اورطيغا: وشنو ستيل ديالك

ملاك: امم (شافت فيه بحب) بحال بابا

اورطيغا: (هز حواجبو) امم، وعلاش مزال تابعك ففاس العرس هادشي غير للي شفت

ملاك: صراحة حمزة فاللول كان بعقلو كفاش تبدل مفهمتش

اورطيغا: مزال تتشكريه؟!! غنوض  نصمك مك

ملاك: (خرجت عينها فيه) مشكرتوش!!! أنا داك الانسان مفهمتوش هو متسرطاتلوش انا للي نخلييه

اورطيغا: (زفر وشاف قدامو) نسرطوهالو مناش ما بغا

ملاك: ههه صافي هادشي للي كاين

اورطيغا: (حرك راسو باه وقفت كتراري بأنير وبقات اونفاص معاه هاز عينيه فيها وباين عليه الغضب الحزن ملامح مكيتفسرووش!!)

ملاك: شنو للي معصبك؟!

اورطيغا: (مقوص عينو فيها) بغيت نعنقك

ملاك: ياااء!!

اورطيغا: كنت بيخيير حتى خرج لينا هاد لبلان الحامض!!

ملاك: وشنو اخر

اورطيغا: (زفر كيشوف بعييد) تنقول انا سباب الوالدة حتى تقاطعات مع ديك عائلة لقح*** للي بقات معاهم

ملاك: احم، انا مزال مفاهمة شنو وقع؟!

اورطيغا: (شد يدها وجلسها حداه عاودلها باختصار وبكترة مكيهضر معصب كيبرك على معصم يدها) فهمتي دابا

ملاك: (هربت يدها كتحك فيها) ولايني داك باك شماتة، احم غير خرجت

اورطيغا: ههه (قرسها فنيفها) عاود خرجت!! (شافها كتحك شد يدها بغا يشوفها وهي تهربها مخليها على خاطرها)

ملاك: اممم وعلاش نتا كتلوم راسك ونتا اصلا مكنتيش حتى مزيود فهاد الدنيا !!! ومك معندها علاش تلوومك راها هي للي كانت مسؤولة عليك وختارت احسن طريق ليها وليك!! انا بعدا يكون عندي شي ولد بحالك نهرب من الدنيا كااملة وما فيها

اورطيغا: وهاني حداك دابا وهربي بية

ملاك: هههه فين بغيتي نهرب بيك

اورطيغا: معرفت للي بغيتي

ملاك: اممم صافي، غنقول لماما تبنااك راه عزيز عليها تربي الناس

اورطيغا: شوفي انا كما تتقولي مكان عندي حتى شي ذنب راه حتى هاد زريقة راه معندو حتى شي ذنب

ملاك: اممم (قلبت وجهها)

اورطيغا: سميييموو

ملاك: ههه (شافت فيه) شنو غدير دابا

اورطيغا: غرجع للخدمة، والحاجة للي باغي هاد الساعة هو نكمل من تماك نجي نشوف الزين ديالي ورجع فحاالي

ملاك: (تبسمت) ماشي ديما صالح لية نتلقاك بحال هاكا

اورطيغا: نشوفوليها شي حل (وقف شد عليها أنير) نتمشااو شوية

ملاك: (حركت راسها باه باينة فيه حزين معرفت شنو ديير باش تخليه ينسى!!)

كنتي قلتيلي على شي دار للبيع

اورطيغا: شحال عندك فالكونت؟!

ملاك: (خرجت عينها) علاش؟!

اورطيغا: قلتيلي بغيتي تشري شي دار كاينة واحد الهمزة مزيانة تشري دار حرشة ممفينيااش حتى تفينيها كما بغيتي

ملاك: ولكن انا مبغيتش ندير كريدي فلبنك

اورطيغا: شكون جبد شي كريدي فلبنك هدا واحد السيد طاشروون معرفة مزيااانة، تيعامل مع الناس هو تياخد تسبيق ومن بعد كل شهر تتعطيه على حساب شنو تفاهمتو حتى تتكملي فلوس داارك

ملاك: ومضمون!

اورطيغا: واش غنخلي شي واحد يشفرك فرزقك املاك؟!

ملاك: ولكن معنديش شي حاجة راك شفتي الطموبيل شريتها بثمن طاالع

اورطيغا: شحال عندك؟!

ملاك: شي حاجة

اورطيغا: ههه حتى لفلوس معندكش ياما ارحميني!!!



أجزاء القصة
NameE-MailNachricht