JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

جنون الغيرة الجزء الثاني والثلاثين

الغالية: من بعد مخرجو للجردة شافت فراجلها السيد حااامق باغي البنت وهي معفرة عليه

اب يوسف: الا باغي لبنت يقصدني انا وخوتها

الغالية: اوا حتى تبغي هي

اب يوسف: كفاش حتى تبغي راه الهضرة معانا حنا شنو هادشي الآلة الغالية وقف انا نخرج

الغالية: الحاج خليهم يهضرو

اب يوسف: واش بعقلك الغالية خرج عندهم للجردة كانو ياله جلسو سلام عليكم ولدي اجي معايا

ادم: واخا... وقفو بعاد عمي قبل متهضر كنت بغيت نهضر معاك غي حيت عرفت غيثة مريضة جيت هاد نهار اما انا كنت ناوي نجي بوحدي ونجلس معاكم على منتافقو

اب يوسف: مرحبا

ادم: انا ماشي بزاف باش عرفتكم عن قرب وعجباتني غيثة بغيت نتزوج بيها، وتنتسى منها تعطيني الأوكي باش نديرو شي حاجة رسمية بين العائلة ويحضر معانا الحاج بنسليمان

اب يوسف: وهادشي فخبار العائلة ديالك

ادم: اه، وكولهم عجبهم الحال كما قلت ليك تنتسناو الموافقة ديال لالة غيثة

اب يوسف: ولكن

ادم: عمي انا ضروري خاصني جواب غيثة باش نجيو انا بغيت نجي نشوفها قدامكم ونعطيها الوقت للي بغات تجاوبني

اب يوسف: غير كيسمع

ادم: حنا اعمي متنتلقاوش وحتى التيليفون قليل بزاف فين تنهضرو، بغيت حتى نعرفها موافقة عاد نزيدو خطوة للقدام

اب يوسف: يكون خير اولدي جابت ليهم الخدامة العصير والحلوة وغيثة وليلى كيشوفو فيهم

ادم: حنا غنمشيو دابا اعمي ومنين تبغيو عيطلي انا نخلي ليك الرقم ديالي حيت بغيت نجلس معاها غير 5 دقايق كما قلت ليك الا وافقت باش نديرو داكشي رسمي

اب يوسف: نعم ليه وخرج هو وختو وهو مشا عند بنتو جلس معاها...

 

ملاك: كتشوف فلمياء للي منين عرفت مراد طالع جمعت شعرها للي كان طويل ومسبسب دايرة ظفيرة مرخوفة، مالقات فيها حتى شي ديفو الا هي بنت وعجبتها كفاش متعجبش العزي

سمعت صوتهم داخلين للدار كيهضرو على الكورة، خبرتها وفاء ناغزاها

وفاء: جمعي عينيك على لبنت راكي كليتها

ملاك: معصبة انا كليتها ونتي كليتيني

وفاء: لبنت مسرارة ضارت مخنزرة فيها هههه والله حتى نتي فسيسرة

ملاك: زمرة صيفط ليها ميساج فلواتس فيه بوسة تبسمت

شحال مكنتيقش فيه

بداو كيحطو لعشا عرفت دراري بغاو ياكلو بوحدهم عجبها الحال واخا كتبغي تشوفو ولكن هاكا حسن

أمينة: كبت نعيمة العصير انا نوض ندي لدراري العصير، شدت فركبتها للي كضرها ملاك بنتي واخا توصليهم لباب الصالون

ملاك: واخا.. وقفت لبست صندالة ديال أمينة وتمات ماشية

أمينة: عيطاتلو بصوت عالي مرااااااد ولدي ها ملاك جايبة العصير

ملاك: متبسمة ماشية كتمختر حتى وقف ليها شافت فيه خلعتني

اورطيغا: ناوية دخلي بسلامتك

ملاك: بدلع اااه

اورطيغا: منين هاكا سبقيني لبيتي انا جاي

ملاك: ههه بقا كتحلم

اورطيغا: غير بقاي دافعة علينا شبابك غالي حتى نطيرلك من يديك شد لبلاطو متكي بكتفو على الحيط راك شفتي ضاير بية التيتيز

ملاك: حسابلها هضرلها على بنت خالتو للي اصلا مقروسة منها ومن جلستها معاه وحدة

شافت فيه شوفة دالقرطاس وهو متبسم قاريها انها غاارت بصبعها ميلت داك لبلاطو فاتجاه كرشو جاو كيسان العصير مقلوبين عليه زرب عليهم عتق غير الكيسااان ميتهرسووش وداكشي بارد فكرشو، خرج عينو فيها وهزت حاجبها بتعالي ماشية راجعة لبيت

أمينة: سمعت تقرقيب لكيسان وملاك داخلة لبيت مرااااااد

اورطيغا: حاني شاد الكيسان للي تخبطو فلبلاطو ومصدووم فيها، شاف امينة جاية كتنݣر على الزربية للي توسخت شوية من الجنب وعمر وقف جاي يشوف شاف فحوايجو

صافي موقع والو انا نمسحها

أمينة: ياكما تجرحت

اورطيغا: لا لا صافي غير سيري كملي عشاااك هضر بشوية وااقف شاد لبلاطو ياك قلت ليك متصيفطيهاش والدري هناا دخل عمر جلس منين ملقى وقع والو

أمينة: والله يا مك وتكون غوت على لبنت

اورطيغا: زاااافر وانا نقد غا صبري شنو تابعنا لا نتي لا انا

أمينة: بيناتكم زعما نتا ربح

اورطيغا : سيري وكان سيري مشات جابت مو باش يمسحو العصير وهو جمع معاها داكشي دا الخاوي للكوزينة ودخل لبيتو بدل تيشورت ديالو اصلا جاه شوية دلبرد لبس قبية خفيفة شاف فلبيت كانت عاطية بظهر وكتاكل بحال مدارت واالو

من اللول عارفها مسااهلاش بغا يشوف غيرتها

حاس براسو مزال غيشووووف معرف يظحك ولا يتعصب رجع للصالون

عندك مع تصبان زرابي جابتلهم أمينة كيسان العصير

أمينة: بعد ولد خالتك

عمر: هههه انا وخويا وبا للي كنصبنو فالدار

اورطيغا : قولي هاد العائلة هاكا داايرة خرجت أمينة كظحك

عمر: ههه انا نوريك با قبل منجيو للمغرب هاد المرة جبد التيليفون

كيوريه فاش كيكونو كيصبنو كانت دارهم زوينة، دايزين فتصااور حتى طاح فتصويرة ديال باين اورطيغا دغيا قلب

معرفت منين جات هاد التصويرة

مع دايرين ݣروب فالعائلة دلواتس تصيفطات منين كانو كيهضرو على مجية مراد وامينة فلݣنازة وكيشوفو وجه الشبه بينو وبين باه حيت كان هو الحديث للي ميدور بيناتهم فاش تجمعو

اورطيغا: مكانش عارفو ولكن من الطريقة والشبه شك، حس بانفعال رد رد ديك التصويرة نشووف

عمر: جبد التصويرة وعطاهالو مراد كيشوف فباه نفس سموريتو تقريبا وحتى عينييه اما ملامحو ماشية لأمينة

اورطيغا: خسر كمارتو فالتصويرة وعطا التيليفون لمولاه وكملو كياكلو فصمت من بعد مكانو ناشطين باش نسا راسو تفكر غير للي ضرباتو بعصير وزعامتها

كملو عشاهم لبنات جمعو معاها واكترية لمياء وخديجة للي غسلو لماعن جففو الكوزينة وهوما مجمعين كتعاود ليها على العيشة برا قادو الدنيا وجلسو مجمعين...

ملاك: كانت مفقوسة، معجبهاش الحال كفاش كيشوف فبنت خالتو وكيوصفها بالتيتيز واخا تكون زوينة، الا منين عندو هاد الشوفة يعني عاجباه وجالس كيتخيل فيها وبحال والو يبين إعجابو ومع عايشة على برا وهو كان حلمو لكبير يمشي لبرا كتزيد تصعرها

تمو نايضين شافت فالصالون كان غير عمر متكي كيلعب فالتيليفون ويهضر بالفرونسي اول مرة تشوفو دخل من لباب كان كيهضر فالتيليفون شافها كتشوف فالصالون ودغيا قلبت وجهها

اورطيغا: غيثة من بعد ونصوني عليك واخا ضارت خنزرت فيه ملاك

صافي اختي .. واخ..

قطع شاف فيهم

ماشيين؟

أمينة: عييت معاهم يباتو

خديجة: معليش اخالتي راه جلسنا وفوجنا الله يخلف عليك اجيو عندي شي نهار

أمينة: ضرووري ان شاء الله

اورطيغا: كيشوف فملاك للي قالبة وجهها جلسو ها بيتي نعسو فيه نمشيو انا وعمر عند شريف

أمينة: واه ابناااتي

خديجة: مرة أخرى اخالتي غدا دايرين نمشيو للحمام بكري بقاو كيهضرو وملاك قالبة وجهها باينة فيها كاااعية حيت مكتجاوبش، تمو خارجين

اورطيغا: صافي الوالدة دخلي انا نهبط معاهم

توادعو معاها وهبطو فالمصعد فسكااات مشاو للطموبيل كان عندو الساروت ديالها فتح ليهم لباب، معيط ليها وباينة حتى هو منيرڤي

ملاك اجي

ملاك: فبلاصتها وي طلعو لبنات كيتغامزو عليها باينة مخاصمين

اورطيغا: شنو داكشي درتي لفوق وبربي وكان مكانوش الناس حتى نخشي مك فقرعة انا تكبي علية داكشي

ملاك: حساب ليها غيعتاذر ولا يبرر ليها طلعاتو وهبطاتو جرلها فكها وضربت يدو بشوية متعاودش ديرلي هاكا ابنادم

اورطيغا: سيري دابا طلعي لبرويطتك من بعد ونتفاهمو مزيااان فهاد صلاااابة دياالك

ملاك: سير تزبل زربت طلعت للطموبيل قبل ميتبعها، بقا وااقف كيشووف رجعت بيها اللور بقا وااقف وقفت حدا رجليه كتشوف فلمرايا عاد كسيرات ماشية *****

اورطيغا: حاضي طموبيلتها كتبعد رجعت غيثة صونات عليه بريڤي قطع قبيلة كانت كتبكي مفهم والو كيسمع غير كيبززو علية جاوبها حايد ليها لبلوك وصونا على نمرتها

عاودي من اللول مفهمت والو منك

غيثة: ماما تتبزز علية ادم وانا مبغيتووش ومبغاتش تفهم

اورطيغا: ادم ولد محمد للي فرنسا؟

غيثة: اه، حنا كنا غير اصدقاء و مفهمتش جا قبيلة عاود هضر مع بابا وديك لمرات مع ماما، وانا مبغيتش وماما لاسقة فيه فيه انا متقلة عليها فهاد الدار

اورطيغا: واش هاد خونا هو للي عطاك لادروݣ؟

غيثة: بخوف لاااا

اورطيغا: متأكدة

غيثة: تفافاات والله خايفة عليه هو ويوسف راه باينة مغيتعاتقوووش معاه وهي اصلا مغتبقاش تشوفو واللومة اللولة والأخيرة عليها اللهم تطوي هاد الصفحة واخا مقادااش

اورطيغا: وشكون؟

غيثة: من لفايس

اورطيغا: اممم... مهم مكاينش للي غيبزز عليك شي حاجة اختي

غيثة: حركة راسها باه وقلبها تعصر بكلمة اختي للي رجعت ففمو بزاااف شكرا حيت سمعتيلي

اورطيغا: فوقما بغيتي، سيري نعسي غدا ونرجع نهضر معاك حيت باقي متقتش فبزاااف دالهضرة للي قلتيها اختي غيثة ومحدك تتخبعي مغتستافدي لا نتي لاخوك لا حتى واحد

غيثة: بحزن تصبح على خير...

اورطيغا: قطع رجع صونا على ملاك مكتجاوبش

واه ابنت رشيد  بقالك غير ضربيني أنا للي غنخرج فهاد ضسارة ديالك ظحك بفقسة على زعامتها راه عطاتو درس تغلط تخلص

طلع للدار كان عياان جاه ميساج من عند وفاء

وفاء: ملاك اليوم عيد ميلادها

اورطيغا: تبسم يااك وشحال وصلت العزبة؟

وفاء: 20 ومشفتك مشفتني ههه

اورطيغا: غنشريهالها معاك

وفاء: االاااا راه حلفاتلي حتى تلسقلي شي مونتيف الا قلتها ليك

اورطيغا: تبسم من ديك مونتيف ومشا باش يطيح الراس حيت الا صونا غادي غير يداابزو... مزال متسرطاتلوش بلاطو دالعصير للي قلبت عليه وعاد النفخة وتحنزيزها فعمر

`

ملاك: جاها ميساج بنمرة غريبة كتقرا

توحشتك احبيبة بزااف بغيت نرجعو لأيامنا لقديمة تبقاي تجي عندي للدار ونعيشو الحياة كيف كنا راك شفتي مرتي راني صابر عليها غير شوية على حساب الواليد ونكركبها مها بحال ديما

ملاك: شنو هاد تخربيق تووووهمة هادي فكرت فحمزة ولكن ماشي أسلوبو فالهضرة واشمن دار كانت كتمشي تعيش معاه هو اصلا حتى السلام مبقاش كيقراها عليها كاين احتمال غير ميساج غلط حطت التيليفون فوق الطبلة شافت فوفاء للي معنقة القران باش تنعس ورجعت كتشوف فسقف

واش هدا مفخباروش عيد ميلادي اليوم؟

وباش غيعرف وانا عمري قلتهالو

شافتو معاودش حتى صونا تكات حتى هي كتنهد غير كتفكر اورطيغا عجباتو هاد بنت خالتو لي بانت كيطير عليها نعاس

بنت لحرام صراحة زوينة وحتى خوها زوييين ولكن انا باغية داك الجحموووم ومبغيتو بشوف حتى فشي خر** من غيري

أصبحنا وأصبح الملك لله...

يوسف: كان فالاجتماع حتى صونا تيليفونو كانت نمرة جديدة استئذن منهم وخرج جاوب وي

ادم: سلام يوسف انا ادم

يوسف: باستغراب وي ادم صاڤا

ادم: طرونكيل ونت

يوسف: الحمد لله شنو حب الخاطر

ادم: بغيت نهضر معاك فموضوع غيثة

يوسف: مع راد البال معاها بزايد وي

ادم: غنجيك من التالي انا خيتك كنت تنشوفها شحال عجباتني وبغيت نخطبها من عند واليديك ونتا

يوسف: بقا كيسمع

ادم: صراحة ايوسف نتا تتعرفني صريح كنت تنهضر معاها قبل العرس كانت فشكل ومن بعد تبدلت علية لدرجة مبقاتش تتبغي تهضر معايا وانا عندي غيثة عزيزة بزاف لدرجة تنبغيها وبغيت نكمل معاها حياتي.. واخا دابا بقيت تلقى منها غير الصد مبقاتش ضريفة معايا كما كانت مزال انا باغيها بزااف كيهضر بحال شي زماݣري

يوسف: غير كيسمع وكيربط الاحداث

ادم: انا مبغيتكش تعصب حيت كنا تنهضرو واخا هضرتنا كانت قليلة ومحترمة حيت تنحتارم العائلة، وشفتها يمكن شي زوج خطرات ولكن انا حبيتها وعارف عائلاتنا مزيانين وبغيتها لزواج كنت قلتها لواليديك ومزال تنتسنى الرد ديالهم

يوسف: اممم ادم واخا من بعد ونصوني عليك

ادم: واخا انا نتسناك قطع ومسح وجهو كأنه كيزول داك القناع ديال ضرافة لي كان كيهضر بيه معاه والمشكل ان شي مشاعر عندو اتجاه غيثة حقيقيين،

البنت قالتلو ان خوتها بجوج شدوهم بالدليل ومطلقوها حتى ضربوها واكترية واحد كان قبيييح بزاف شك غيكون اورطيغا ماشي أشرف يعني غيثة تعرفت كتعاطا والخطة ماشية كما صاوبها ورسمها،

دابا خاص يرجعها كطلبو كما كانت...

 

ملاك: فاقت بكري مشاو لصبا متعطلوش ورجعت نعست، ضربتها الفريقة عاود معطلة كانت باغية تشبع نعاس كتسمع خديجة ووفاء مجمعين بقات فبلاصتها هزت التيليفون لا أبيل لا ميساج من عندو رجعت التيليفون تحت وسادتها وجبدت عليها.. حتى رجع صونا تيليفونها كانت مريم ختها قطعت الصوت دارت صيلونص محد فيها نعاس وترخاااات..

أميمة: كتشوف فحمزة للي كيلبس حوايجو باش يمشي للخدمة واش باغي طلقني احمزة؟

حمزة: شاف فيها من لمرايا وهو كيمشط شعرو لا

أميمة: غنبقى معاك بشروطي

حمزة: شنو هوما؟؟

أميمة: نخرجو نكريو

حمزة: ضار عندها ببرود سمعي أميمة من نهار مات ولدنا وانا شاد ليك الخاطر ماشي غير انا كولشي فهاد الدار انا باغي نصلح الا كاين ميتصلح بغيتي ابنت عمي مرحبا مبغيتيش مغنشدكش معايا وفكري مزياان.. وهاد مغنخرجش منها

هز صكادو ديالو وخرج لخدمتو عقلو مكيفكر فواالو اصلا الوقت وقف فنهار للي دفن فيه ولدو، مقادرش يزيد ولا يخرج من داك الاحساس ومن داك نهار وهو محبووس...

اورطيغا: كمل خدمتو اليوم كيعطي روبو للدري لي معاه، كمل من بنسودة مشا للدار كانت خاوية حيت مشاو للرياض من غير عمر للي خرج كيتسارا كما العادة، دوش عليه داك الوسخ بدل حوايجو هز تيليفونو صونا على مو عرفها مغيجيوش للدار صونا على عمر كان قريب،

صونا على ملاك للي مسولتش فيه مجاوبتش كرجعش صونا عليها..

هبط للمحال وبقا كيستف السلعة جا عندو عمر للي تطلقو شوية فالهضرة بقاو مجمعين حتى رجعت كتبت ليه ميساج

ملاك: كنت كنغدا مسمعتوش

اورطيغا: عصباتو بهاد البرود جاوبها

مزيان

ملاك: معجبهاش ردو بقات كتشوف فالميساج

اويلي ياكما هدا طلعتلو فالراس مراد للي كنعرف مغيجاوبش هاكا ياكما ملقى فية نفع وغيدفع

كانو خرجو جابو معاهم معقودة كلاوها ودازو للصالون خديجة ووفاء قادو ظفار وشعر ووالوجه وملاك قدات غير ظفار دايرة بوز ڤيرني حيت مع غسلت جاتها العادة الشهرية

بقات حايرة واش تصوني ولا لا كتفكر شنو قال لبارح وعاد هضرتو مع غيثة معرفت واش هادشي للي كدير فيه تبرهيش ولا شنو والمشكل معاه مكتقدرش تحكم فغيرتها عاد طلعت معاها بلاطو للي قلبت عليه دارت يدها على فمها شاهقة بحال كانت فغيبوبة، لوكان دار ليها هي هكاك مكانش غيعجبها الحال

جلست كتندب وتأنب فراسها وفنفس الوقت مقادراش تصوني صيفطت ميساج

كداز صباحك

اورطيغا: بحالك

ملاك: غوبشت رجعت كتبت ليه هي داز زوين

اورطيغا: بقا غير كيشوف فداك الميساج ويجاوب عمر...

ملاك: مجاوبهاش بحاااااالا حسيت براسي توحشت العزي ديالي

اورطيغا: مشافش الميساج

ملاك: ولد لحرام كفاش كيتمسح هاد زمر الميساج وصل مكيكتبوش حتى فالواتس

اورطيغا: مع قراه تبسم هانا جاي أخاي عمر

عمر: واه واه خود راحتك

اورطيغا: دوز لابيل جاوبت معطلة بحال ديما شنو فيها البنت

ملاك: والو كنجمع حوايجي باش نرجع لصفرو

اورطيغا: والله حتى نتبع اصل مك حتى لتم نتݣرع عليك اصلا هادشي علاش تتقلبي

ملاك: ههه

اورطيغا: متجيش عندي؟

ملاك: لمحال؟

اورطيغا: اه

ملاك: اممم معرفت

اورطيغا: صافي نتسناااك، راك وليتيلي بلية الموضيييبة الا مشميتش مك منكونش هو هداك

خديجة: شافتها فالحمام لابسة وكتقاد فراسها فين ماشية املاك؟

ملاك: كتعكر خارجة بغيتي شي حاجة؟

وفاء: حتى انا غنمشي

ملاك: لا لا راه غرجع هنا عاد نهبطو لصفرو ونتي راه هضرت معاك غتمشي معايا هاد اليوماين ميمكنش نخليوك من مورانا

وفاء: حشمت كل مرة جاية عندكم

ملاك: اوا سيري لداركم لتازة ماشي تبقاي هنا ختاري يا معانا يا نديوك لكار تمشي لتازة

وفاء: مبغيتش نمشي دابا مخارية معاهم على حساب جواج من داك الكلب

ملاك: اوا ياله معايا هاد اليوماين ومن بعد يحن الله،، موووهييم متعطلونيش

خديجة: مكتبغيش تݣر يا ختي قولي ماشية عند مراد وهني السووق

ملاك: عوجت فمها هزت سوارت وتمت خارجة ركبت فطموبيلتها كتسخنها شافت فوحدة واقفة طويلة متكية على طموبيل كيا كتهضر فالتيليفون لابسة داكشي لاسقة عليها اه اه شحال ضعيييفة كسيرات ودازت من حداها وهي تسمع

الياقوت: واش غتوريني فدار يوسف مرتو بقات مع ختها لفوق وهو سافر لرباط

ملاك: فرانااات ووقفت خرجت راسها من السرجم كتسولي على خديجة

الياقوت: هزت حاجبها باغدوون

ملاك: ماشي من العاݣزين سكتتها وخرجت من الطموبيل سمعتك قلتي دار يوسف ومرتو بقات معاها ختها ميمكنش تكون هادي كاملة صدفة

الياقوت: طلعتها وهبطتها كتهضر بالفرونسي شكون نتي

ملاك: جاوبتها بالفرونسي انا خت مرت يوسف شكون نتي للي كتسولي

الياقوت: دخول الصحة هدا سير اماما قضي ليك شي غراض

ملاك: كتقوس عينها فيها ونفكر كلام خديجة باااينة نتي هي الق**** للي مصيفطاك الغالية خلاتها خديجة طويلة وضعيفة بحال شي فزاااعة متكوني غير نتي

الياقوت: ونتي هي البونت للي عرفاتهم

ملاك: بافتخااار شخصيا انا للي خرجت فيك وفللي مصيفطااك، ودابا دوري **** من هنا

الياقوت: على مستوى

ملاك: هزت التيليفون مدوزة نمرة يوسف وهي كتشوف فالياقوت جاوبها يوسف كاينة هنا شي وحدة كتقلب عليك سمعتها كتقول كاينة غير مرتو مع ختها راها طويلة وضعيفة مسلوتة عينيها صغييورين وفمها كبيير

الياقوت: هزت حواجبها من هاد الوقاحة

ملاك: واش غتجي اليوم حيت الا مكنتش غتجي ندي معايا خديجة للدار ولا نعيطو البوليس كتشوف فيها مخشرة كمارتها بحال شمت شي خ*  متعرف تكون مع شي عصابة وبغات تنتاقم ولا منعرف...

واخ قطعت منين حست بيه تعصب

تمشي ولا نعيط البوليس اصلا شكون دخلك هنا نورماال غير سكان العمارة للي كيدخلو هنا

ولا بقا عااقل عليك منين كنتي كتجي ديري سوايع تسخيينية مع نسيبي لعزيز

الياقوت: طلعتها وهبطتها وركبت فطموبيلتها ووجها كيقطر السم وصلت حداها

قولي لختك عن..

ملاك: وسيري **** بنتلك انا القو*** ديالك سيري قلبي ليك على شي ڤيكتييم خديجة راه تصوط فيك تغبرك سيري سيري تحركي من هنا..

ملاك: بقات واقفة هي غير شكت ممكن انها تكون هادي هي الإكس للي عاودت عليها خديجة داك نهار فاش هجمت عليها هي والغالية

بخخخ بنادم مكيحشمش

رجع صونا عليها يوسف جاوباتو وهي راكبة شادة طريق

وي يوسف...

آه مشات..

والله مفهمت حتى انا..

صافي باشما علمني الا كنت باقي معطل تماك تمشي معانا اصلا توحشناها فالدار..

ههه حتى نتا ضرووري راك درتي بلاصتك عندنا...

غير مسخرة وصافي..

صافي واخ..  واخ باي..

قطعت كانت وصلت حطات طموبيلتها حدا طموبيلتو حيت مخلي على حساب المحال بلاصة للي كيجي يتقدا، دخلت مدرمة كان عمر دورت عينها حسابها غتلقاه هو

احم سلام

عمر: سلام غير تسناي اختي ها هو شوية ويجي مول المحال حركت راسها باه، عاد تفكرها للي شافها لبارح نتي ساكنة هنا

ملاك: لا

عمر: لبارح شفتك فالليل فهاد العمارة

ملاك: هي عارفااه اممم الا جا لقاهم مجمعين غيذبحهم بجوج

مهم انا نتسنااه

خرجت برا لقاتو جاي زااارب، تبسمت نسات راه كانو مطايفين وهاد الابتسامة مديرها غير باش الا كانت دايرة شي زبلة ومبغاتش بنادم يعيق

اورطيغا: عاد وصلتي؟

ملاك: اه ملقيتكش لداخل وخرجت

اورطيغا: مزيان.. مشيت خلصت لابونمو نسيت لبارح مخلصتهاش وتقطعت مهم بقاي هنا.. دخل عمر هانتا هنا مغنتعطلش

وراه شنو يدير وشنو يبيع جالس جالس اللهم يتنفع منو

عمر: صافي غير سير شافها معاه

اورطيغا: دار يدو فكتف ملاك نطلعو للدار؟

ملاك: لاااااا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم ماشية جهة طموبيلتها وهو تابعها

اورطيغا: شير ليها طلع لطموبيلتو غير صبري لمك حتى نحكمك تبقاي ترغبي على قهوة والله يا مك متخرجي من الدار

ملاك: كتعيبو وكظحك... ركبت حداه مديماراش ضار عندها

اورطيغا: انا تقلبي علية العصير وتخضري علية؟

ملاك: حمد لله جا فالعصير ديك الهضرة دلبارح خاصك عليها ذبيحة وبموس حافي

اورطيغا: اشمن هضرة

ملاك: على بنت خالتك حشوومة السيدة ملتازمة وضيااف عندكم يااا حسرة ونتا كتشوف فيها ديك الشوفة باااااااز

اورطيغا: بقا غير كيشوف حق الرب داكشي للي مداوهش مني رجال بشلاغهم نتي غتصيفطيني الحبس حال عيني اشمن شوفة وهضرة واش نتي ڤيييو  البنت متنطلعش فيها حتى الشوفة اخر حاجة تنديرها هي ندور بشي وحدة من الفاميلة

ملاك: اممم تيقتك..

اورطيغا: صاݣ لقهوة قريبة ليهم دخلو جلسو طلب قهوة وهي خدات كافي كريم.. تقابل معاها بجدية

فاش تنشوف شي حاجة معاجبانيش تنقصدك املاك ماشي تنتفخ ونبدا نشقلب فعيني كيعيبها ومنبقاش نهضر ونجاوب

ملاك: اممم

اورطيغا: جلسي كتمأمئي علية مهم من اللخر سمعت راك شرفتي وانا معطانيش خاطري تبقاي بايرة قلت ندير فيك حسنة

ملاك: ميقت فيه حسنة حسنة ديرها ففف خرج عينو فيها فـــ...ـفرااسك للي قدك ولادهم كيقرااو ونتا مزال عاطيها لالة ومالي وتقرقيب سطالي

اورطيغا: بقا كيشوف فيها حتى ظحكت حلي فمك

ملاك: ههه دارت يدها على فمها علاش؟

اورطيغا: نشوف غير الطول دلساانك فين حدو

ملاك: تبسمت كتشرب من قهوتها

اورطيغا: نتي عارفة معنديش الدار وخدمتي كاينة مع الحاج انتابهت ليه غدا ولا بعدو يجري علية ولا يودع نبقى الله كريم هز يدو

ملاك: ولكن منخافش عليك كتجيبها من فم سبع

اورطيغا: تبسم كيشوف فيها

ملاك: بجدية هنا كنهضر على الثقة للي تايقة فيك امراد وووحيت اكيد نتا عقلك محدود غير فالدار كتفسرها اانني متيقلش فيك

قوس عينو بلعكس انا تايقة فيك نعطيك حياتي ونغمض عيني حيت عارفة شكون معايا

اورطيغا: كيشوف فيها متبسم تعطيني غير حياتك

ملاك: اووف امراد

اورطيغا: واخ، من اللول قلت ليك داكشي للي باغي معاك ماشي ديال نهار ولا يوماين

انا باغي يا ندفنك يا دفنيني، معمرني غنسمح فيك فيك ابنت الناس ولا نسمح فمسؤوليتي من جيهتك غندير فبلاصة الوالدة متبسم

ملاك: ههه لوااه لوااه

اورطيغا: ولكن ضرووري خاص نقاد شي حاجة

ملاك: براسها مابغاتش تزرب مزال حتى هي خاصها تقاد حركت راسها باه

اورطيغا: ربع يدو على الطابلة غير بغيتك تفهمي حاجة انا كنت ضد شي زواج وهاد تخربيق ولكن معاك, هانية غنغاامر

ملاك: هههه فهمت قصدو ممكن تعبيرو خانو يكفي انه تبدل على يدها هزت حواجبها بنظرة انتصار

اورطيغا: بدينا

ملاك: هه غير محسووس يا ربي السلامة

اورطيغا: نتي متافقة معايا زواج مسؤولية ومسؤولية كبييرة

ملاك: اه

اورطيغا: قبل مندخلو لهاد الهيت خاص بجوجنا نتفاهمو على بزااف دلحوايج

ملاك: وووو أهمها خدمتي مغنجلسش منها

اورطيغا: انا ماشي ضد خدمتك ولكن كفاش غنديرو ليها نتي فصفرو وانا فاس؟

ملاك: غندفع ميطاسيون ونتسنى ياك اصلا قلنا مزال خاصنا الوقت

اورطيغا: بقا كيشوف فيها واخا نخليو هاد الهضرة حتى التالي

ملاك: لا امراد انا خدمتي والله منخرج منها

اورطيغا: غا بشوية عليك ابنتي انا خدمتك مغنخرجكش منها ماشي باك دمر عليك وقراك باش نجي يانا نخرجك تبسمت بلعكس خدمتك زوينة وعارفك نتي فارضة احترامك انا كولشي فيك عاجبني من غير لساانك

ملاك: كتقليلو السم دابا يعجبك

اورطيغا: جغم من القهوة نذوق ونشوف جمعت تفرنيسة وهو مقوس عينو فيها معرفت اشمن ذنب درت فحياتي حتى تبلييت بيك

ملاك: الا نتا ذنب انا ذنووب

اورطيغا: هاكا غنبقاو كلمة بكلمة

ملاك: اوا عرف شنو كتقول الفم للي يقول زمر يقول تمر

اورطيغا: شعل الݣارو صونا تيليفونها كان يوسف شاف فيها جاوبي

ملاك: راه وقع واحد المشكل.. جاوبت

الوو..

بالصح..

صافي مزيان.

. صافي واخا اخويا...

بسلامة قطعت

عرفتي شنو

اورطيغا: طانز عليها شنو

ملاك: ههه لقيت صاحبت يوسف لقديمة فلباركينغ وكتهضر مع شي واحد فالتيليفون كتقولو راه يوسف مسافر بقات غير ديك مرتو وختها فالدار... عاودات ليه بالتفاصيل كتعرفها نتا

اورطيغا: اممم

ملاك: اوا صافي جاوبني يوسف دابا قالي صافي تهبط معاك خديجة انا فاش نكمل غنجي ناخدها

اورطيغا: مزيان وحتى وفاء؟

ملاك: اااه عييت فيها سيري لداركم لبنت راه كضييع شفتي كولات؟

اورطيغا: لوا شنايفو.. مهم عيط السرباي طلب حلوة صغيرة خلاها تختار اشمن مذاق، فهمت بغاها على حساب عيد ميلادها الشارفة

ملاك: ههه جابوها حيت كانت واجدة جبد شميعة صغيورة فالغوز وشعلها ببريكة عجبها الحال بزااف أول مرة تحتافل بيه

اورطيغا: ياله طفي

ملاك: متغنيليش

اورطيغا: بلاتي نجيب الموزون نشطح

ملاك: نااري نتا غمضت عينها وطفات الشمعة هزت عينها فيه جبد من جيبو بواطة فلكحل

ماشي كيكون حمر؟

اورطيغا: جبتو اصورتي مع وجهي ههه

ملاك: ههههه ظحكت بالجهد

اورطيغا: ااايوا جمعي ظحكتك حلاتها كتبسم كان ݣورميط ذهب حتى صحح ليها انه خلخال عجبها الحال بزااف شحال دابا عندك

ملاك: شي براااكة ههه

اورطيغا: اصلا مكيهموش شحال عندها حيت فكل الاحوال كتبان ليه صغييورة كان داخل شريف وشي وحدة مشادين اليدين، قلب وجهو دار راسو مكيعرفوش حتى جا وقف فين

شريف: شاف الشمعة وسط الطورطة شاف فاورطيغا بابتسامة عرفو غيشد فيه مزياان ديالمن عيد ميلاد

اورطيغا: ديال الاستقلال ساعة مبانلي استقلال

شريف: ههه تنقدم ليكم اسماء تبسمت هدا خويا صغير مراد وهادي ملاك

اسماء: مشرفين

ملاك: مشرفين

شريف: نخليوكم، جوايوزاني ڤيغسييغ ملاك

ملاك: ميغسي حتى واحد معرضهم يبقاو حيت بجوج بغاو يكملو أهم موضوع راه مستقبلهم هداك

اورطيغا: لوخرين مشاو وهو هز معلقة كياكل قلتلك نمشيو للدار

ملاك: هههه واش مفطوم على الدار

اورطيغا: انا تيعجبني نجلس فالدار اكترية فايام البرد

ملاك: ونتا عارفني مغنمشيش معاك

اورطيغا: تنجرب حظي ماتعرفي شي نهار تبغي

ملاك: بقات كتاكل مراد انا غنمشي دابا مبغيتش نصوݣ فظلام

اورطيغا: حرك راسو باه جا السرباي قالو يجمع ليه الحلوة تديها معاها وصيفط جوج مورصويات لطبلة شريف وأسماء.. ركبو فالطموبيل وصوناو على ملاك علموها كانو خارجين هي وفاء قولهم يجيو عندك للسعادة بلا متمشي حتى لعندهم

خديجة: صافي واخا حنا قراب لتماك..

ملاك: قطعت رجعت جبدت بواطة ديال الخلخال وتبسمت كتقيس فيه عجبني بزااف

اورطيغا: عرفتي شحال من مرة كنت بغيت نعطيه ليك

ملاك: تبسمت عاد كتاب

اورطيغا: ولكن متلبسيهش

ملاك: بغيت بابا يمحيني من الحالة المدنية

اورطيغا: هكاك الله يرضي عليك جمعيه خبيه لية

ملاك: تبسمت حقا غيثة شنو بغاتك داك نهار

اورطيغا: شي واحد بغا يخطبها وهي مابغاتش ومها مبززة عليها

ملاك: ديك مها

اورطيغا: مكاينش للي غيخرج على ديك البنت قدها

ملاك: قولي الصراحة.. عمر كانت بيناتكم شي حاجة نتا ويااها

اورطيغا: الغالية

ملاك: ها ها ها نتا عارف علامن كنهضر

اورطيغا: حرك راسو بلا غيثة من ديما كانت بحال ختي وحتى حاجة مغتبدل...

خديجة: واقفة هي ووفاء كيظحكو مجمعين، صونا يوسف بعدت شوية كتهضر وتمعشق مع يوسف للي مبقاش كيسخا بيها وواعدها المرة جاية غيسفرها معاه..

وفاء: وقفت بوحدها كتشوف الدنيا كدوور بيها كتحس براسها كولشي ضار كيشوف فيها بحال دايرة شي فضييحة ضرب الرعد بقا كيبانلها #عاود لكحولية ضايرة بيها وخاصها تهرب

خديجااااا خديجا هربيييييي

بقات كتغوت كتبانلها خديجة خدااوها دوك للي فظلال بقات كتغوت وتعيط ليها

خديجة: مفاهمة والو مشات عندها دغيا ولوخرا كتمرغ فالارض ويديها ورجليها بحال مشللين

وفاء: خديجااااا كتبكي وكتشوفهم رابطين ليها يدها ورجليها باغيين يردوها عاود لقبور...

تجمعو الناس كيشوفو فيها بحال شي وحدة مجذووبة وكدير شي حراكات بيدها ورجليها وخديجة جالسة على ركابيها كتحاول غير تفيقها وتحل عينها ردت التيليفون لودنها

خديجة: يوسف من بعد ونصوني عليك قطعت قبل ميجاوب كتبغي تصوني على ملاك والناس ضايرين كحزو شوية عليها واش هدا وقت التفراج

وفاء وفااااااء

وفاء: تخيلت انهم كيخنقووها وسكتت كتحاول غير تنفس وهادشي للي كدير كل مرة جاتها هاد الحالة غير كضور عينها

خديجة: ملاك فينك اجي دغيا وفاء طاحتلي فطريق

ملاك: حنا قربنا واش سخفت؟؟

خديجة: معرفتش طاحت كتغوت شافت طموبيلة ديال اورطيغا وقفت حدا محال ديالو قطعت تمو جايين عندها بجوج اورطيغا كيبعد فبنادم كيشوفو فيها مخرجة عينها وكدورهم هزها اورطيغا ماشي بيها للمحال كانت غير طبيعية تبعوه لبنات حطها فوق الكرسي ومبغاتش تجلس كانت مجيدة بحال شي خشبة بقوتو مقدرش يتنيها تجلس تبعو عمر لداخل بشوف شنو وااقع عاد دخلو لبنات حيت جرا بيها

اورطيغا: واااافااااا

وفاء: اممم اممم كتوريه شكون كاين

ملاك جابت كرطونة فرشتها وحطها تماك وفاء ماالكي... هضري

عمر: كيشوف فهادشي وهي كتشير بعينيها

صبر صبر نقرا عليها

شافو فيه بإستغراب قرب حداها حط يدو فوق راسها مقايسش شعرها كيقرا بصوت هادئ وتجويد يقشعر له الابدان كولشي سكت ومنهم وفاء للي كتشوف فعمر للي مغمض عينييه

ملاك: باعجاب كتشوف فعمر اورطيغا حتى هو واقف كيشوف حتى بدات وفاء كتبكي بحال شي بنت صغيرة وبصوت مسموع يديها ورجليها ترخااو مبقاتش مكنززة، خرج اورطيغا من تماك سد لباب ديال المحال رجع كيشوف فملاك محيدتش عينها من على عمر وقف حداها ضربها لقرفادتها ضارت شافت فيه خنزر فيها شقلبت عينها شافت فوفاء للي جلست ودارت راسها بين رجليها لي جامعاهم

خديجة: حنات عندها مالكي احبيبة شنو وقع ليك؟

عمر: وقف شاف فوفاء وشاف فاورطيغا القران هو دوانا اللول اختي تم خارج تحت نظرات لبنات للي تعجبو بيه

اورطيغا: واافا صاڤا

ملاك: ياكما مسكونة

اورطيغا: حتى بغا يحني عندها ووقف متخلعيناش اصاحبتي

غيثة: كانت خرجت من عند طبيبة تجميلية كتقاد ليها الجرحة وهي خارجة لقات ادم ادم

ادم: قرب ليها علاش تتهربي مني؟

غيثة: ادم ديجا هضرنا هداك نهار وسالينا

ادم: بهدوء ياك قلتيلي تتلقاي راحتك معايا

غيثة: كيخليها تحن لداكشي للي كتشرب بقات كتشوف فيه كيهضر. عقلها كيفكر غير فالراحة للي كتحس فيها من مور لكينة حتى حط فيدها كاس ورقي من للي كيكون مغطي شنو هادشي

ادم:  لويزة وصافي قلت ترخيك شوية تتباني معصبة

غيثة: كتمنى يكون فيه داكشي حيت نفسيتها عياااااااات بزاااف وهي كتقااوم

ادم: كصديق عارف ماماك تظغط عليك بزاااف انا قلتلها خليك على راحتك ولكن هي كل مرة تتصوني علية وتتقولي غيثة كضيع بغيت بنتي تكون معاك وتتفرض حوايج ماشي شغلها فيك ومتيعجبنيش الحال تقول عليك مكلخة متتعرفيش تختاري

غيثة: ديجا كتقولهالها شي مرات على حساب اورطيغا ماما

ادم: جوهرة بحاالك حشومة يتقال عليها هكا متيعجبنيش الحال انا حتارمت قراارك وبعدت دابا جيت نهضر معاك غير كصديق

غيثة: لا ميمكنش ماما تقول علية هاكا بلعكس نتا للي لاسق فية

ادم: مغلسقش فيك مكيناش شي حاجة بالزز اغيثة، اه انا بغيتك ولكن صافي نتي مبغيتيش ميمكنش غنشدك بالسيف وربطك حدايا مشيت فرنسا باش رتاح وفكرت مزيان صافي موضوعنا تسد داك نهار ويا ريت تفهمي لالة الغالية هادشي

غيثة: بقات غير كتسمع بلا متحس شربت من ديك لويزة هزت يدها للي فيها الكاس ميغسي

ادم: فوقما حبيتي صوني علية

شافتو حتى هو مشا بقات واقفة وقلبها وكولشي فيها كيرجف واش بالصح مها بغات تهنى منها وهي بالصح علاش لاسقة فادم هاد اللسقة كااملة متنكرش انها تيقت كلامو حيت للي قالو منطااابق على شنو كاين وكيوقع فالدار

 

اورطيغا: متخلعيناش اصاحبتي

ملاك: كفاش

اورطيغا: تنهضر مع البنت

ملاك: بالصح تخلعنا عليك

خرج اورطيغا من تماك ودارو بيها لبنات عطاوها تشرب وهي كتعاود ليهم شنو شاافت

ملاك: راه غير تهيئات وصافي

وفاء: والله حتى كانو بالصح

ملاك: وحنا كنا معاك مكان حتى حاجة خاصك ديري الرقية اوفاء

وفاء: بخوف بقات غير كتشوف كولها عرقااانة

ملاك: واس شفتي هداك للي قرا عليك صوتو شحال غزاال

خديجة: اه تبارك الله انا ورتاحيت فاش كان كيقرا هداك راه هو ولد نعيمة دخل اورطيغا سكتو

اورطيغا: الحال بدا كيظلام املاك بحرا توصلو..

خديجة: بابا يشوف شي واحد من الفقها لي كيكون معاهم فالزاوية يديرلك الرقية

وفاء: غير سااكتة نوضوها رجليها فشلو عليها خرجت كتمشى بشوية كان عمر فالكرسي شافت فيه، بعياااء

شكرا اخويا

عمر: الله يشافي اختي... خرجو برا اورطيغا كيهضر مع ملاك حتى ركبو وشدو طريق لصفرو...

غيثة:  بقات كتمشى وكتشرب كانت ترخات من داك كاس لويزة تبسمت وهي عارفة انه فيه شي حاجة واحسن من داكشي ديال قبل، مابغاتش تمشي للدار جلست غير فكرسي فالجردة رجعت كتبان ليها الدنيا غوووز وقلوب فسما فرشات دايرين بيها، جلس حداها ادم للي مراقبها تبسمت معاه

اورطيغا

ادم: جمع الابتسامة اورطيغا

غيثة: ادااااااام هههه شي مرات كتبانلي بحال اورطيغا حنيين فحاالو وبيناتكم لقب مشترك هو مسكين واخد تهمة شمكار ولكن نتا واخد لقب ديال ولد الناس ولكن نتا هو الشمكار

ادم: اممم... باقية تتبغيه؟

غيثة: رجعت راسها اللور مغمضة عينها متنهدةا عمرني نساااه

ادم: وهو ؟

غيثة: ولفتو متيبغينيش هههه عادي يبغيني ميبغينيش انا غنبقى تنبغيه حتى نموووت

ادم: حرك راسو باه مفقووس رجع شاف فيها مغمضة عينها كتعجبو بزاف وكيكرهها كتر حيت فضلت عليه شمكار

اجي معايا

وقفها شد فخصرها وهي كظحك مشاو لطموبيلتو وهي كتلعب معاه فوجهو بحال شي بيبي، وظحك كانت خارج التغطية فمرة صونا على شي واحد أمن ليه بلاصة بعيدة على فين ساكن كيشوفها ناشطة تبسم هادشي للي باغي يوصلو هبطت معاه صونا تيليفونو خلاها واقفة حدا لباب ورا ليها فين تمشي وهو جاوب كانت الغالية سولاتو على غيثة واش تلاقاها ونكر بحجة عندو شي خدمة مزيرة من بعد ويصوني عليها.. قطع ولحق عليها كانت كتشوف فلمرايا للي معلقة حدا لباب وتعوج شد خصرها دق حلو العساس باليد للي سلم عليه مد ليه 200 درهم لاخر مدلو الساروت وركبو فالمصعد قصدو الدار

غيثة صوني على ماماك

غيثة: مبغيتش... فين حنا

ادم: ياك نتي مع اورطيغا معندكش مناش تخافي

غيثة: تبسمت وشافت فيه كنتي تتمنى تكون بحالو نتا رطب بزاااف هو حرش رااجل تبسمت عمرك تكون اورطيغا

ادم: بقا متبسم جبد ساشي من جيبو جبد منها حبة حطها تحت لسانو وحبة قربها لشنايفها حلت فمها بشوية حطها تحت لسانها وسد ليها فمها بشوية جلس حداها

شنو تقدري ديري على حسابي باش نبقى نعطيك للي بغيتي

غيثة: هههه غيشدك خويا يوسف غيقتلك

ادم: هههه وشكون اخر عارف

غيثة: اورطيغاااا

ادم: اممم ولكن هو للي كيصيفطني عندك

غيثة: هههه غيقتلووووك كانت كتزيد غير تشحنو الهدوء كامل للي كيصطانعو خلاه يجرها لبيت نعاس وحتى هي مكانش منها شي مقاومة

أميمة: فسطح كانت حاضية طريق امتى تجي ملاك وتبان ليها، حيت سمعت من نجية اليوم غتجي هي وختها غير شافتها من راس الحومة مشات كتجري هبطت حلت لباب وقصدتها ركلات باليزتها بعييد

ملاك: بنت الق* شافت فلباليزة للي عندها بحال عينيها حيت كادو من عند اورطيغا رجعت خنزرت فيها

واش نتي هبيلة

أمينة: اه مخرجة عينها وغنهبلك معايا والله حتى نخرج عليك والله حتى نخليك كترمي حوايجك فزناااقي

ملاك: كتشوف فهادي للي حاقدة عليها وهي مدايرة ليها والو

خديجة: سيري بدلي ساعة بأخرى حسن ليك أميمة ولا مغيعجبك حال

وفاء: حيوااانة كدايرة

أميمة: كتغوت كتحمااو كتحمااو اليهوديااات

ملاك: محست غير نقزت عليها مكتهضرش كانت غير كتجبد ليها حناكها بظفارها وتخبش وتنتفها خرجو الجيران خديجة ووفاء كيفكو يدها من شعرها للي يبسو فيهم  خرجت نجية سهام وحتى زهرة بالجهد باش هزو ملاك من عندها للي حتى هي تخبشت حدا نيفها دخلوها للدار وهي كترركل ترجع ليها كتحلف فأميمة للي كانت باغية هاد المدابزة

نجية: اش هاد لفعاايل فيك

أميمة: دفعت نجية بعدي مني نتي هي القو**** ديالها الله ياخد فيكم الحق كاملين والله حتى ندمكم

دخلت بحرا للدار لبست شالها وعبايتها جرت صندالتها هزت بزطامها وخرجت تحت انظار الجيران للي غير شافتهم بقات كتبكي وتغبن

شفتو شفتو الحݣرة فين وااصلة جابوني لحم ولاحوني عظم وكملوها كيسلخو فية وانا ياله كملت نفاسي على ولدي للي بسبابهم مات

مشات كتبكي خرجت من تماك بدلت ملامح لبكى وشدت تاكسي الكوميساريا...

 

ملاك: والله متبقى فيها الا هبيلة انا كتتتتتتر منها

زهرة: من فوقاش ولينا ندابزو بحال هاكا فزنااقي الحمارة

ملاك: وشنو بغيتيني ندير؟ نسكتلها؟ دخل رشيد نخليها طلع فوقي

راه هي للي جبدتني ها لبنات سولوهم حيت أنا مغتيقونيش

خديجة: بابا راه أميمة للي جات عندها باغيا ضاارب انا مفهمتش هاد لبنت مالها حاقدة على ملاك؟

رشيد: غير كيشوف حيت كولشي جا معاها واكترية منين جات نجية كتطلب سمااحة وعارف بناتوو مكيدابزووش

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم هضري مع مرت ولدك المرة جاية تعرض لبنتي غنمشي نديكلاري بيها

ملاك: علاش حتى لمرة جاية دابا

نجية: ها العار ابنتي حتى حنا راه غير طالبين سلاك معاها

ملاك: وانا مالي علاش انا كل مرة مهجمة علية

سهام: ولدك للي خاصو يدير حل لهادشي اختي نجية

زهرة: صافي ارشيد سير لخدمتك

رشيد: علاش مال حمزة؟

زهرة: زعما يهضر معاااها باش تجمع راسها....

الغالية: كتهضر مع ختها حايرة وخااايفة

البنت منين خرجت فصباح مولاتش رجعت اختي ....

صونيت عليه، عاد قطع معايا براسو كيصوني عليها متتجاوبش غتحمقني ديك البنت راه خارج كيقلب عليها

لا متكونش عند هداك الشمكار يخااف على راسو...

هانا تنتسنى اودي متلقاش سلاك مع يوسف لي رجع بحال خيالها غيخرجلي على لبنت ويعقدها...

واخا ختي.. بسلامة قطعت رجعت صونات عليها مكتجاوبش..

الله يا ربي فين غتكون مشات هاد البنت

يا ربي متوقع شي حاجة خايبة لبنتي

 

حمزة: خرج مرتو للي كتغوت قدام صحابو اخر حاجة توقعها هي تجي عندو للخدمة حشم قدام الناس وهي كتعاير ان وحدة كدور براجلها وهو عاجبو الحال غي حيت ولدهم مات ورجع لصاحبتو لقديمة

أميمة شنو هادشي

أميمة: كتبكي وتمسكن هي للي خدات ولدي مني وخداااتك حتى نتا وخلاتك بلا عقل شطناتك علينا وكملتها جات اليوم كتغوت وتسبني حيت مات ولدي وتعايرني بيه

حمزة: لا ملاك مغديرش هاكا

أميمة: مزال كدافع عليها احمزة؟ واش معندكش قلب؟ واش مكتحسش بية وداك لحيمة للي دفنتي بيدييك مكتحسش راك غدرتييه وكنتي سبابو تخيلو مسيكين شحال تعذب منين كان كيموت

معندكش القلب احمزة معندكش

حمزة: عندي أميمة ومتبقايش ترجعيلي موت ولدي ربي بغاه وداااه ولكن شنو هادشي درتي وداك المحضر؟

أميمة: مغتنازلش احمزة ولا عاود قلتلي تنازلي غنعتابرك نتا للي قلتلي ولدي معاها وغنبقى ندعي عليك حياتي كاملة

مشات شدت تاكسي وهو بقا واقف مشا رغب الشاف ديالو باش ميتسجلش داك المحضر، وعطاه حمزة ورقة انها كداوا عند طبيب نفسي وأنها من نهار مات ليها ولدها وهي هاكا تفهمو ولكن حضور ملاك ضرووري باش يتعطا ليها إنذار واكترية جاية أميمة مضرووبة وكولها خبااش...

 

ملاك: نسات دوك الاعصاب والمشاكل وبقات كدور عينها فلبيت ممتيقاش عندها بيتها كتشوف النموسية ديال واحد وكوافوز مع ماريو صغير فالجنب ريدو هادشي للي فيه مخلي البيت ضيق شوية ولكن فعينها كيبان جنة سدت لباب ودوزت الساقطة للي اصلا مراكبااش اي واحد يدفعو يدخل، بفرحة هزت تيليفونها ممتيقاش صونات على اورطيغا ابيل ڤيديو جاوبها كان فالمحال

مرااااد

اورطيغا: كيشوفها فرحانة قلبت الكاميرا كتوريه لبيت كان متواااضع ولكن حمقها وحتى هو عجبو الحال  خاصك تفرحي حيت عندك واليديك تيبغيوك هاكا

ملاك: قلبت الكاميرا لوجهها كتنقز بالصح كانت مفاجئة زوينة بزاف بزاف بزااف

اورطيغا: وشنو باقي خاصك؟

ملاك: تبسمت من اهتمامو عارفاه غيبغي يجيبلها شنو ناقصها والو

اورطيغا: وااايلي وانا

ملاك: هههه متخيلش شحال فرحت

اورطيغا: دوماج مغتنعسيش فيه بزااف

ملاك: علاش؟

اورطيغا: بلاصتك حدايا ازين ولكن نخليو هاد لبيت لولدنا..

ملاك: ههه علاش بالسلامة ناوي تاخد لبيت؟

اورطيغا: لا حاشا نخليو البجغوط عندهم حتى يكبر ويصيفطوه لينا على منصدرولهم شي بجغوط اخر

ملاك: ههه قلتلك داخل على طمع

اورطيغا: من ديما صبعي تم

ملاك: احم، مراااد معرفتش كفاش نقولهم على الدار

اورطيغا: ضروري املوكة خاصكي تردي علية الدار من غدا يعطيو فيها حتى 20 مليون لفوق، ..حيت عارفك تتجمعي لفلوس وباغية تشري الطموبيل الدار وشحال من حاجة  داكشي باش توسطت ليك فهاد لبريكول

ملاك: عارفة ولكن معرفتش حتى لفلوس معنديش هوما هادوك

اورطيغا: انا نهضر مع السيد يهبطها ليك ل7

ملاك: ولكن الدار مزال خاصها لفنسيون

اورطيغا: خلصيها بعدا وكملي طريطا والفينسيون حالها سااهل اصلا غتخليها غير لكرا وهاكا غيكون عندك مشروع تدخلي منو الفلوس

ملاك: كتفرنس بالفرحة مكانتش متخيلة من هاد الشخص غيكون متعاون معاها هاكا وعاد كيزيد يحمسها

اورطيغا: ولا خليها نعيشو فيها

ملاك: ههه معنديش مشكل

اورطيغا: تكتبيلي النص

ملاك: هااااا وتخصار الهضرة دابا علاش؟

اورطيغا: معندكش ياما ارحميني فهاد تواشا

ملاك: ههه ولكن علاش حتى نتا متشريش دار منين كاين هاد رخا هاكا

اورطيغا: داكشي خرجي سوقو، خليه انا نتكلف بيه الموهييم دابا نتي شوفي مع دااركم ومن بعد ليها ألف حل

ملاك: حركت راسها باه ولكن خاصو يشري دار فين يسكنو ولا هو معول يسكنو فلكرا غير نلقى بابا فمزاجو غنهضر معاه ولكن مغنقولوش نتا زعما من طرفك شوف كفاش تلاقيني مع السيد ونتا متبانش

اورطيغا: علاش

ملاك: ها غير باش يطيح عليك السر نهار العرس

اورطيغا: ههه تعلمتي نقايم ابنت رشيد

ملاك: هههه

اورطيغا: مهم للي بغيتي ورتاحيتي فيه نديرو معاك جا عمر من موراه شاف فملاك قلب التيليفون

شي حاجة اعمر؟

عمر: تتعرف شي واحد كيكري اللوطو غدا نمشيو لمولاي يعقوب

اورطيغا: كاين واحد عشيري معامن غتمشي؟

عمر: انا والوالدة وختي، خالتي أمينة ݣالت مصالحش ليها

اورطيغا: علاش؟

عمر: على للي فهمت عندها شي رونديڤو مع طبيب على حساب الحاج

اورطيغا: ااااه صافي دابا نشوفلك رد التيليفون كيشوفها من بعد ونصوني عليك حركت راسها باه وقطعت

ملاك: زفرت بفرحة كتشوف لبيت خاصني نزوقو شوية خاصني تريا زربية ڤايوزات مرايا شلا حوااايج خااصين.. خرجت نسات صداع للي كان حتى لقاتهم جالسين دايرين يدهم على خدهم

مالكم؟

حمزة: جالسين فالقهوة، حشمان هضر مع رشيد على شنو وقع وكيحلفلو بالله حتى هو حشم وملقى جهد ليها عاودلو كولشي على معاناة ديالو من نهار دفن ولدو باه مكيسمعلوش كولشي محملو الذنب

غادي غير تسني على عدم التعرض

رشيد: معجبوش الحال حنا مكناش بغينا نمشيو لبوليس درنا بوجه الجورة ودابا كتقولي بنتي تسني

حمزة: نتوما راكم عائيلتي اعمي رشيد راه غتهبلني كل نهار وكل دقيقة تبقى مهبلاني وتسبي فية موت ولدي

اب حمزة: من الموت وهو عيان ولدي الا بقات هاكا غنهضر مع خويا يجي يهز بنتو

حمزة: مقدييتش نصيفطها فهاد الحالة بغيتها غير تبرا راه هضرت معاها قلتلها البنت اعمي اجي نصلحو الا كاين ميتصلح ووالو راسها يااابس

رشيد: اولدي ماشي هي تسناها تبرا وتخرجلي على بنتي الا ولدها مات كان مكتاب ربي بنتي معندها يد فهادشي صافي كنتي ناوي تخطبها متفاهمتوش حيت بغيتها تجلس من الخدمة وكلها شد طريقو حبيا بقيتي خوها وهي ختك

حمزة: كانت هادي هي السبة للي قالو باش مكملش داكشي وانا راضي بالمكتوب وملاك بحال ختي صغيرة

رشيد: سمع مغنتسنهاش تخرجلي على بنتي اولدي، حتى حنا غدا غنشكيو بيها راه الكاميرات كاينين

حمزة: بقاو ساكتين خاص يقنعو أميمة تنازل على المحضر انا غنديها تنازل والا ملاك بغات تشكي انا نكون شاهد معاها وفصفها

رشيد: معندها متنازل مزيان وصلت للمخزن باش وحدة مدور بلوخرا، بنتي ماشي ديال هادشي من ديما داخلة سوق راسها مكتجبد حد مكتهضر مع حد من خدمتها للدار وتجي مرتك ديرلها الشوهة هادشي منقبلوش

حمزة: والله اعمي رشيد منويت هادشي يوصل هاكا براسي كنت فالخدمة حتى جات كتغوت

رشيد: بعدم صبر كيفكر غير فبنتو اوا زير ولا طلق...

 

ملاك: منين عرفتها شكات بيها خافت غير على خدمتها وخافت هادشي ميتفهموش اورطيغا بقات غير صاقرة شافت فوفاء للي مخرجة عينها وفاء متوصليهاش لمراد

وفاء: علاش؟

ملاك: هو محسوس من موضوع حمزة بلاش

خديجة: بالصح داك نهار راه برغيب باش مخليناهش يدوز فيه

عاودات ليهم على داك لبلان ملاك دارت راسها ممسوقاش لديك الشكاية همها دابا غير موضوع الدار خاصها تقادو ناضت هزت حواجيها من بيت مها وداتهم لبيتها كتستف فداك الماريو حلات الدفة لقات مكتوب بستيلو كحل ملاك Malak تبسمت ظنت انها مها للي كتبتها بقات كتعاونها خديجة للي كانت كطويهم مقادين ويستفو اما وفاء داتها مي حلو وسهام لعند راقي فالحومة من بعد معاودو ليهم شنو كيوقع ليها...

خديجة: شنو غديري املاك

ملاك: معندي مندير غدا نمشي الكوميساريا مالها غتخلعنا مدرتش منخافش

خديجة: بنت لحرام وانا للي شحال بكيت عليها فنهار الصدقة

ملاك: اودي بنادم قبيييح...

غيثة:  هزت راسها من على يدها بحال كانت ناااعسة مفعول الحبة بدا كيمشي كتشوف بعينها كانت فقهوة وعينيها بحرا كتحلهم مزيان حكت راسها لقات راسها فقهوة جالسة بوحدها كتفكر انها كانت مع ادم اخر واحد عقلت عليه ولكن دابا ممعاها حتى وااحد هزت تيليفونها كان شحال من ابيل ديالو وديال مها ويوسف والساعة كانت 10 دالليل تخربقت فراسها واخا مزال حاسة انها مرخية مفاهمة واالو صوتها كيتعاود بين ادم واورطيغا ولكن للي عاقلة مزيان عليه هو ادم صونا تيليفونها كان هو جاوبت

ألو

ادم: مخلوع كان صايݣ ووقف فالجنب غيثة فينك من صباح تنصوني عليك متتجاوبيش؟

غيثة: ياك كنا بزوج؟

ادم: منين تلاقيتك صباح حدا طبيبة مشييت فحالي،  دابا فينك نتي؟ حنا مخلوعين عليك بزااف ومعايا حتى ماماك لالة الغالية؟

غيثة: ماما؟

الغالية: عطاها التيليفون فينك ابنتي خلعتني عليك؟ وحتى خوك يوسف ملقى جهد باش يرجع  يقلب عليك وخوك اشرف تيقلب عليك

غيثة: علاش تتقلبو علية انا كنت مع ادم

الغالية: ادم كاين معايا لعشية كاملة وهو تيقلب معايا مخلي خدمتو وشغاالو

غيثة: تخربقت مفهمت والو واش كان كيتهيأ ليها ولا حماقت هي كانت مع ادم ولا اورطيغا ولا كانت بوحدها وكفاش كيقلبو عليها و هو كفاش كيقلب عليها مع مها انا فقهوة

الغالية: حلقها نشف بالخلعة اشمن قهوة ابنتي الله يهديك

غيثة: كدور عينها كان محطوط فطبلتها تشيز كيك موكول منها شوية وكاس عصير مشروب نصو شافت فلموني

قهوة ****

قطعت وشافت فهادشي للي محطوط امتى كلات وشربت باينة هي فلفوقي حيت طابلات خاويين غير شي جوج دليكوبل للي جالسين بعاد، ناضت كتحس بنصها التحتاني ضاارها جاو فبالها ذكريات كانت عريانة وشي واحد فوقها قلبها ضرب هزت صاكها جات عندها سرباية

....: مدموزيل مزال غطلبي شي حاجة اخرى حركت راسها بلا عندك 170 درهم

غيثة: مزال مرخية ختي واش كان معايا شي واحد

.....: بثقة كانت معاك بنت تغديتو هي مشات ونتي بقيتي خديتي حلوة وعصير

غيثة: بنت انا تغديت هنا حلت صاكها جبدت كارت ݣيشي مشات خلصت رجعت دخلت لطواليط مفهمتش هاد لحريق للي ياله جلست تبو* وهي تغوت بالحريق وعينيها دمعو مفاهمة واالو كملت بصعوبة مسحت مكاين واالو لا دم لا حتى حاجة هزت سروالها بصعووبة، خرجت كتغسل يدها شافت فلمرايا كان وجهها صفر  خرجت لقات مها وادم تماك كيقلبو غير شافوها جات عندها مها جمعت معاها بتصرفيقة خفيفة شدها ادم معنقها وهي مخشية فية شادة حنكها

ادم: لالة الغالية ماشي تصرف هدا كنا مخلوعين عليها نعرفوها غير واش بيخير

الغالية: بغات تبكي خلعاتتي عليها وهي جالسة مرتاحة العشية كاملة وحنا تنقلبو تجاوب غير فتيليفونها

معرفتهاش حية ولا ميتة راه قلبي كان غيسكت بالخوف عليها

غيثة: مفاهمة واالو بحال كانت فشي حلمة خايبة وفاقت فيها.. بقا جارها ادم وخرجو ركبها اللور وهي شادة فحنكها والغالية كتحس براسها غتسخف

ادم: بهدوء مبين الخوف غيثة حبيبة فين كنتي خلعتينا عليك

غيثة: كتشوف فيه باستغراب معرفتش

الغالية: بعصبية حتى رجعو للدار وغتعرفي

ادم: لالة الغالية عفاك ماشي هاكا تتحل الأمور، طل عليها من لمرايا شيغي حنا تخلعنا عليك ولكن المهم هو نتي دابا بيخير

ياك نتي بيخير؟

علمو يوسف راه لقاوها فقهوة وكانت غير بغات تجلس بوحدها هضر معاها كيسولها غير على حالتها وهي كتبين ليه نفس كلامهم للي قالو ليه واخا كانت فحيرة كبييرة ومفاهمة والو وحتى هو حاير معاها كيتسنى يكمل خدمتو ويرجع عندها بقا معاها ادم فبيتها من بعد مطلباتو يبقى بوحدو

غيثة: كتبكي ادم واش ماشي كنت معاك

ادم: مكرهتش اغيثة ولكن احبيبة انا جيت عندك نطمئن عليك وكما العادة جريتي علية ومشيت حتى صونات علية لالة الغالية خليت شغلي كامل وبقيت تنقلب عليك خفت عليك بزااف اغيثة عفاك متعاوديهاش

غيثة: غير كضور عينها غتحمااق جرها عنقها

ادم: متقلقيش احبيبة من ماماك هي كانت غير خايفة عليك واخا نورمال كان خاصها تعنقك ماشي ضربك ولكن انا هنا انا ديما تنكون معاك

غيثة: غير كتشووف بعدت منو

ادم: مكرهتش نبقى الليل كامل مع دخل خوها اشرف كيغوت عليها وادم وقف فالوسط كيهدنو وهي والو غير كتشووف خرجو غيثة بدلي وتكاي باش ترتاحي انا نوصيهم يقادو ليك لويزة

غيثة: لويزة اه جيت عندي عطيتني لويزة واش عقلت انا عقلت عليك جيت وعطيتني لويزة واورطيغا لا قلتلي شي حاجة عليه

ادم: انا غنجي عندك نعطيهالك رتاحي شوية اشيغي سد لباب كيشرح لأشرف ان ختو منهارة يمكن داخلة اكتئاب وبغات تبقى بوحدها رجعت عندها الغالية كتنݣر عليها بدلت لوخرا حوايجها ودخلت لفراش غير كضور عينها عطاوها كينة كترخي بقات كتفكر حتى ضرها راسها ونعست بلا متحس...

أصبحنا وأصبح الملك لله

حمزة: عندك جوج حلول تمشي تنازلي ولا تمشي لداركم

أميمة: ياك احمزة بنتي على حقييقتك كولكم ضدي اصلا كنتي شاديني غير على الولد منين قتلتوه بغيتو تلوحوني حتى انا؛ وكان غير قتلتوني حتى انا

حمزة: ابنت عمي ديري عقلك شوية

أميمة: مدايرااهش

حمزة: راه حتى هي غتمشي دير شكاية وعاد الكاميرات والتسجيل راه جاي فصفها ومن التالي انا غنوقف معاها ميمكنش ضيعي لبنت غي حيت كتغيري منها

أميمة: كنغير

حمزة: طلعلي هاد تخربيق ديالك فراسي حشمتيني مع عمي رشيد الله ينعل نهار للي هبلت وكنت حمار وتزوجتك فيه

هادي مدارتش ليها لحساب.. بقات ساكتة شافت فلمرايا وجهها كولو مخبش مشات معاه دخلت عند البنت دارت محضر هو خرج وبقات كتهضر مع البوليسية

ختي انا بالصح بغيت نتنازل باش ميطلقنيش راجلي حيت معندي فين نمشي واليدية ميتين وانا يتيمة قلتلو تزوج بهاد صاحبتك للي ضرباتني ومتبقاوش فلحرام ولكن

بحزن بقات كتبكي والبوليسية عزت عليها وفهمتها شحال من حاجة....



أجزاء القصة
الاسمبريد إلكترونيرسالة